PDA

View Full Version : حسابات اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي

nano
05-16-2016, 18:49
حسابات اجتماع البنك المركزي الأوروبي للسياسة النقدية تحتوي على لمحة عامة عن تطورات الأسواق المالية والاقتصادية والنقدية. لقد أعقبت بملخص للمناقشة في شكل غير منسوب على التحليلات الاقتصادية والنقدية لموقف السياسة النقدية. تقدم الحسابات انعكاسًا عادلًا ومتوازنًا للمداولات السياسة والهدف من ذلك هو توفير أساس منطقي لقرارات السياسة النقدية وتمكن الأفراد والجمهور من تحسين فهمهم لتقييم مجلس الإدارة للاقتصاد وسياسة ردود الفعل في ضوء الظروف المتغيرة.

never
05-17-2016, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
05-24-2016, 22:44
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

mohammadd
06-18-2016, 13:48
اشكرك سيدى الكريم على الموضوع الجميل و على الطرح الراقى بالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك وجزاك الله كل وشكراا

جمال صادق
06-18-2016, 14:16
اعتقد ان اهم ما يمكن ان نستخدم فى التداول هذة الفارت الاعتبارا ت المطقية راء استخدام الاتحاد الاوروبى لسياسة انفصال بريطانيا

Pharous
06-18-2016, 14:17
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً.

yansane
06-18-2016, 21:47
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير النقاط غير الواضحه تحتاج لمزيد من الشرح والتوضيح بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
06-18-2016, 22:12
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً.

----------

هدا كلام معروف لكن ما علاقته بمــــا طرح أخونــــا الفاض في موضوعه

هو يتكلم عن شيء يحرك السوق على المدى القصير والبعيد وأنت في جهة أخرى

hmadaaa
06-19-2016, 11:12
اشكرك سيدى الكريم على الموضوع الجميل و على الطرح الراقى بالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك وجزاك الله كل وشكراا

kaka25
06-19-2016, 22:07
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

omarballouch
06-19-2016, 22:18
السلام عليكم
مشكور يا اخي الكريم على الموضوع ، ان قضية البنوك ، مهمة
جدا للمتداول ، اذ بدون العلم المسبق للطريقة عملها ، قد يقع في عدة
مشاكل في مساره التجاري في الفوركس

drissou45
06-19-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح والاعتماد على التحليل الاساسي , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

forexfox
06-20-2016, 19:37

---------- Post added 06-20-2016 at 06:37 PM ---------- Previous post was 06-19-2016 at 11:51 PM ----------

الصبر
06-21-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من شان المتاجرة على الاخبار الاقصادية ان تسبب الخسائر الكبير للتجار الغير محيطين بالامور الاقتصادية العامة و المتشعبة
بالتوفيق

othmane azer
06-21-2016, 02:36
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

medizem
06-21-2016, 06:06
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع !!
فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير النقاط غير الواضحه تحتاج لمزيد من الشرح والتوضيح بالتوفيق ان شاء الله :)

mohammadd
06-22-2016, 11:13

nonam
12-02-2016, 15:19
السلام عليكم ... البنوك المركزية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تختار منها الادوات الفنية الكويةس اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول اتمني ان يكون الحساب اللي انت لتتداول علية من الادوات اللي انت لتلتزم بيها في ادارة راس المال الجيدة

zizoo99
12-03-2016, 11:53
شكرا لك اخى الكريم فاجتماع البنك المركزى من الاهميه بمكان من حيث مناقشة الاوضاع الاقتصادية الخاصة بدول الاتحاد الاوروبى و مناقشة قرارات الفائدة و السياسيات المالية و بحث التضخم و غيرها من الامور الهامة

ebn masr
12-21-2016, 14:07
ماهو هو دة الدور الطبيعى للبنوك المركزية بجانب اصدارها للعملات والاموال والبنكنوت لازم يكون لها دور رقابى وتوجيهى كمان بتقوم بيه بجانب عملها للاموال

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 23:32
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏البنك المركزي الأوروبي قد بقية على الفائدة الخاصة به مستقرة في السفر وليس هناك أي أتوقع يحط على فيها

ali gamal
12-22-2016, 23:52
ان السلبيج هو امر مفروغ منه، ولا يمكن تجاوزه سواء في سوق الفوركس او سوق تداول الاسهم والسندات، ولكنه كسيف ذو حدين فقد يؤدي الى زيادة ارباحك او زيادة خسائرك ولكن بشكل طفيف، فان تأثيره ليس كبيرا فهو مجرد بضع نقاط من 1 الى 4 نقاط فقط.

adamarwan
12-23-2016, 00:35
خظوات مهمة ممكن ان تكون فارق
فى السوق اان العديد
من التغريات التى نحدت
فى ها المجال وانت لبد من ان تدرك هدا التغير
وحظ موفق

جمال صادق
12-23-2016, 00:44
اعتقد ان السوق الاوروبى عامة من الممكن ان يكون العمل بة ملىء بالمخاطر فى الوقت الحالى لان اليورو مهدد بعض الشىء ببعض المشكلات التى قد تقف عائقا دون الوصول الى بعض الحلول السريعة

شبه منحرف
12-23-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اجتماع السياسه النقديه اخى الكريم هو من اهم الاشياء والاجتماعات فى الفوركس ويتحدد على اساسه الكثير من التطورات الاقتصاديه والماليه ويجب متابعته عن كثب واهتمام بالغ

antr
12-23-2016, 02:46
مشكور اخى على شرح المؤشر بالفعل من المهم ان نعرف هذه المؤشرات لان لها بالغ الاثر على السوق فى حال تحركة بقوة نعرف اى الاسباب

mh11090
12-23-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع
باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
12-23-2016, 08:19
:)):(:o اخبار اقتصادية هامة اخى الفاضل
بارك الله فيك عليها ومنتظرين المزيد ان شاء الله وبارك الله فيك اخى

shreef2016
12-23-2016, 12:14
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:28
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا اعتمد على التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن و لا استخدم التحليل الأساسي أو الاخبار تحياتي لك

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

أنا في متاجرتي في سوق الفوركس لا استخدم التحليل الأساسي و لكن أستخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:35
من اهم الامور الاخباريه فى السوق وخاصه لو الاجتماع كان له نتائج مختلفه عن المتوقع منه لان بيكون هناك توقعات لو تم حدث غيرها بيكون هناك تحرك وتوقعات بتغيرات كبيره فى السعر

samehsaeed13
12-23-2016, 16:36
هم حاجة اتعلمتها من الفوركس هي الصبر و عدم الاستعجال في فتح الصفقات ، فالصبر بيكسب و الاستعجال بيخسر ،
و تعلم الفوركس ما بيتحققشي في وقت صغير فضروري لازم يبقى معاك وقت لكسب خبرة كافية

drahmedmagdy
05-16-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اعتقد ان اهم ما يمكن ان نستخدم فى التداول هذة الفارت الاعتبارا ت المطقية راء استخدام الاتحاد الاوروبى لسياسة انفصال بريطانيا على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

yousseff
05-16-2017, 00:20
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ____
شكرا اخي الكريم علي الموضوع ...
اتمني من الجميع ان يكون تعلم من الموضوع
لان ضاع من وقتك في كتابه الموضوع