PDA

View Full Version : طالبات تعويض البطالة الصادر عن وزارة العمل الأميركية US Department of Labor هي مقياس

nano
05-16-2016, 20:08
فرز مطالبات البطالة الصادر عن وزارة العمل الأميركية US Department of Labor قياس عدد الأفراد الذين يعانون من البطالة ويتلقون إعانات البطالة حاليا. أنه يقدم للقوة في سوق العمل. ارتفاع في هذا المؤشر له آثار سلبية على انفاق المستهلكين التي تثبط النمو الاقتصادي. وعموما ، يعتبر قراءة عالية والسلبية ، أو الهبوطي للدولار ، في حين ينظر قراءة منخفضة إيجابية ، أو الصاعد

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

abogoda
05-27-2016, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله اخي وحبيبي العضو المحترم اشكر جدا علي هذه المعلومات القيمة
اظن ان مثل هذه المعلومات هامة لكل متاجر واظن ان هذا الخبر سياثر علي الدولار بالسلب

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:37
من الاخبار الاقتصادية المهمه فىاى اقتصاد وبيكون لها اثر على السعر فى السوق هى البطالة شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل معها

والله المستعان

dora1
06-10-2016, 23:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

golgman
06-12-2016, 11:29
معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى

islam bahnsawi
06-14-2016, 11:03
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان و كل الاحترام لك صديقى العزيز و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

emad1995
06-14-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله اخي وحبيبي العضو المحترم اشكر جدا علي هذه المعلومات القيمة
اظن ان مثل هذه المعلومات هامة لكل متاجر واظن ان هذا الخبر سياثر علي الدولار بالسلب تقبل مرورى

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 08:39 AM ----------

السلام عليكم
معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى وشكرا تقبل مرورى

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:12
==
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

هاوي
06-14-2016, 17:37
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

rapeaezzat
06-14-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد يا اخى ان موضوع البطالة موضوع مهم وانا بشكرك علية
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

emad1995
06-17-2016, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه تقبل مروري...

yansane
06-17-2016, 18:30
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى وشكرا تقبل مرورى

ahmed5
06-19-2016, 16:17
اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى

analyst
06-19-2016, 16:35
مشكور اهي الكريم على تعريفك بخبر اعانات البطالة والذي يعتبر خبر جد مهم وله تاثير قوي على حركة الدولار وما دام ان اغلب الازواج الرئيسية تعتمد على الدولار فيتختم ان نكون على درابة بأهمية هذا الخبر

kameleddine1
06-19-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

mohcine amari
06-19-2016, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
هدا الموشر البطالة له تاتير قوي على البورصات العالمية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:48
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

yousse
06-19-2016, 16:53
هذه الطلبات التي نتحدت عليه هذي كلها قوية ولا يمكن أن أقول عنها أي شيء لأن في بعد الأحيان تكون هاد المؤشر قوي يؤت عل أصل وفي بعد الأحيان لا

bahoma310
06-19-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخبر المهم عن البطالة كان من يوم الاربعاء اما الان الناس تركز الخبر على يوم 23 حزيران
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ebnmasr
06-19-2016, 17:33
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&950

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&33

medizem
06-19-2016, 17:40
معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه !!
وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى ... :)

iheb777
06-19-2016, 19:35
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

kaka25
06-20-2016, 03:09
اظن ان مثل هذه المعلومات هامة لكل متاجر واظن ان هذا الخبر سياثر علي الدولار بالسلب

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

رومانى
06-21-2016, 19:00
بالفعل مثل هذا الخبر : طالبات تعويض البطالة الصادر عن وزارة العمل الأميركية US Department of Labor هي مقياس
هو من الاخبار القوية والتى تؤثر على الدولار.

iheb777
06-21-2016, 19:01
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

ahmed5
06-27-2016, 21:25
منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
12-02-2016, 15:22
السلام عليكم ... اخبار البطالة من اهم الاخبرار اللي من الممكن ان تؤثر علي التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي لااهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق اللي انت بتتعامل معاها في السوق الحقيقي من اهم الادوات الفنية

zizoo99
12-03-2016, 11:39
شكرا لك اخى على شرح مؤشر اعانات البطالة او تعويضات البطالة و هو عباره عن كميه الاعانات التى تمنحها الحكومة الامريكية للعاطلين عن العمل و يعتبر كبر الرقم الى انخفاض الدولار نظرا لارتفاع عدد العاطلين

ebn masr
12-21-2016, 14:13
مهمة جدا مسالة قياس البطالة وبالاخص فى بلد كبيرة زى امريكا لانه امريكا بلد كبير وبيتزايد ويتناقص فيه كمية البطالة بشكل سنوى علشان كمدة لازم قياس له دورى

zezo3
01-17-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم شكرا جزيلا لحضرتك على هذه المتابعه الجيده لكل مايحدث من تطورات السوق التى تتمثل فى الاخبار والبيانات الصادره من المؤسسات الماليه .

ahmedmahmoud2017
01-17-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز مثل هذه الاخبار تؤثر على الاقتصاد الامريكي وسؤدي الي هبوط الدولار وهذه مفيد للفوركس بالططع

tolin
01-17-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الاكيد انمعدلات البطالة تؤثر بالسلب والايجاب على الاقتصاد
فعندم تزيد يتاثر الاقتصاد بالسلب وعندم تقل يكون العكس

latraaa
01-17-2017, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و تقديم الموضوع بالطريقة التي يب أن تكون من خلال الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:51
لا اعتقد تعويض البطاله الناتجه عن العماله الامريكيه تلك
ليس فى الاساس خبر انما هو موشر لخبر البطاله الذى ياتى من بعدة

amine bajjou
02-03-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي الشخصي فان في كل بلد في العالم نسبة بطالته حتى لو كان هدا البلد من البلاد المتقدمة في العالم اجمع و شكرا

سما سعيد
02-03-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور جدااا علي كلام حضرتك وانا فهمت كتير منو وضافي كتير من معلوماتي والله الموفق والمستعان

hamadasalama
02-03-2017, 00:37
بارك الله فيك اخي الكريم علي المجهود الرائع والمواضيع القيمة التي تفيد اعضاء منتدي فوركس مصر وباذن الله
مزيد من مواضيعك الرائعه

bassem forex
02-16-2017, 20:45
هذا المؤشر قوي وفعال على الدولار الامريكي فالتقليل من نسبته يعتبر ايجابي على الدولار والعكس بالعكس وحسب علمي يتم اصداره كل شهر

alonsoo
02-19-2017, 12:08
هو عامة من اقوى الاخبار فى سوق الفوركس اخبار البطالة واخبار افايددة هى اللى بتاثر على السوق شوية اما باقى الاخبار ليس لها اى قيمة

mid0killer
02-19-2017, 12:57
مشكور ياغالي بارك الله فيك وان شاء الله الكل يستفاد من هذا المقياس فى العمل والتحليل ايضا هناك من يقوم بالعمل على مثل هذه المقياسات

drahmedmagdy
02-19-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف ان سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي

مروه عصر
02-19-2017, 14:15
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى لا يعرفها الكثير من الاشخاص فى الفوركس واتمنى من الله التوفيق للجميع وتحجقيق الارباح والمكاسب التى يسعوا اليها ...

Mr Fathy
02-19-2017, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم حتى امريكا عندها بطالة يا جدعان سبحانك يارب . طيب اخبار المطالبة بالبطالة دى اخبار قوية فى السوق ؟

skylol
02-19-2017, 18:56

اخي الغالي لابطالة تعتبر عبئ كبير على الدولة ولازن تشوف لهم حل لانهم يؤثرون على الاقتصاد العام للبلد اتمنى التوفيق للجميع

adamarwan
02-19-2017, 20:59
الاخبار ممكن ان يكون مغير فى العديد من الامور لدى من الافضل ان تتممن
من ان تفهم هد التحولات التى ممكن ان تحدت ون تغسر من هدا المقياس فى السوق
وحظ سعيد اخى الغالى

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الفاضل الاخبار لها دور مهم فى حركة السوق فهى تثر ألى حد ما على أقتصاد الدولة وبالتالى لها تأثير على عملتها سواء صعود أو هبوط وبالتوفيق لك وللجميع

emin14
02-19-2017, 23:30
معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه فى مثابل العملات الاخرى

zaki00
02-20-2017, 20:13
معدلات البطاله هى من اشكال القوه الاقتصاديه لدوله ما فعندما يقل البطاله عن مستوى معين يصبح لدى الدوله قوه اقتصاديه وهذا يترجم الى قو فى سعر صرف العمله بها نظرا لازدياد الطلب الداخلى على العمله المحليه

ashmawey
02-26-2017, 14:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , حيث ان مقياس البطالة الامريكي له من التاثير السلبي على سعر عملة الدولار اذا كان هذا المقياس مرتفعا , و العكس صحيح , اي اذا كان مقياس البطالة منخفضا سيؤثر ايجابيا على عملة الدولار
مع خالص الاحترام و التقدير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 15:04
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. البطالة في أمريكا مرتفعة في السنوات الأخيرة نتيجة الأزمة المالية الأخيرة ة مع أزمة العلاقات مع الصين و تأتيه على دول أمريكا الشمالية

ayoubfc
02-26-2017, 16:36
من الاخبار الاقتصادية المهمه فىاى اقتصاد وبيكون لها اثر على
السعر فى السوق هى البطالة شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى
التعامل معها.

ELTalYaniii
02-26-2017, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي العزيز وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
شكرا علي موضوعك استفدت الكثير شكرا

DR.MJH.JO
02-26-2017, 16:49
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
طرحك لهذا الموضوع في منتدى الفوركس يوكد معرفتك ان اغلب من هم مشتركين في الفوركس هم اما عاطلين عن العمل او فاضيين اشغال
وهذا يوكد ان الفوركس سيء

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.......مشكور على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه

zakija
05-29-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

noobir
05-29-2017, 13:10
انا متفق معاك جدا في فكرتك وهي عدم سحب الارباح كلها وانما نترك جزء منها علشان نقدر نكبر راس المال ونزود ارباحنا لان ما ينفعش ان المتاجر يقف عند حد معين من الارباح
والا يبقى مش بيستفيد من الفوركس بالشكل المناسب و الكامل خاصة اذا كان عنده الخبرة و القدرة انه يستفيد اكتر

abutalia
06-04-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن طلبات تعويض البطاله في امريكا وهو من الاخبار القويه جدا علي العمله

hooda
06-28-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قياس عدد الأفراد الذين يعانون من البطالة ويتلقون إعانات البطالة حاليا. أنه يقدم للقوة في سوق العمل بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

la matrice
06-28-2017, 15:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعتبر الاخبار الامريكية من اهم الاخبار في سوق الفوركس كون الدولار هو سيد العملات

cladiator2007
06-28-2017, 16:00

muhammad ismail
06-28-2017, 20:38
مؤشر معدل البطاله له تاثيركبير جدا على الفوركس والشرات اخى الكريم يعنى لو معدل البطاله قل يبقى بتتوق ان الدوله فى ازدهار ونمو يبقى السعر صاعد وصفقات شراء
ولو المعدل قل يبقى السعر هابط وصفقات بيع

nour3iny
06-28-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير على الطرح الرائع البطاله عموما لها تاثير كبير على اقتصاد اى دوله بالعالم تقبل مرورى

m7med
06-28-2017, 23:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
04-04-2018, 00:46
الخطوة الثانية: إستعد لفتح تداولات جديدة عندما يبدأ سوق تصاعدي أو تنازلي جديد
قال ليفرمور بأن عمل متداول الأسهم كان شراء الأسهم عند بداية السوق التصاعدي، و البقاء حتى ينتهي السوق التصاعدي، أو البدأ بوضعية قصيرة في بيع الأسهم عند بداية السوق التنازلي، و البقاء حتى ينتهي السوق التنازيل. كما أشار إلى أن بعض الأحيان لا يكون السوق تصاعدياً أو تنازلياً بالكامل، و الذي يعني وقت الخروج من التداولات القائمة و لكن ليس وقت فتح تداولات جديدة في إتجاهات معاكسة.

الخطوة الثالثة: إختيار القطاع
عندما يكون المتداول مستعد للوضعية الطويلة أو القصيرة، عليه أن يقرر أي القطاعات التي سوف يشتري بها. يمكن شراء مؤشرات الأسهم، و لكن الأرباح يمكن أن تضخم من خلال إختيار الأسهم القوية من الدورة القادمة. هذا يتحقق بشكل أفضل من خلال النظر إلى مؤشرات الأسهم من الأعلى للأسفل و التي يعلن عنها من قبل العديد من شركات الخدمات المالية. بالطبع، دراسة الوضع الإقتصادي لذلك القطاع من الممكن أن يكون مفيداّ كذلك. من الناحية التقنية، يمكنك النظر إلى أسعار مؤشرات القطاع، و ما إذا كانت تبدو كذلك تصاعدية أو تنازلية كمؤشر أوسع للسوق، و الذي يعتبر تأكيد مهم بأنك تنظر في القطاع الصحيح

amine saddiki
04-04-2018, 18:55
اخي الفاضل موضوع مميز رائع ومفيد و ارى ان هذه المعلومات القيمة اظن ان مثل هذه المعلومات هامة لكل متاجر و شكرا

noureddineelachabi
04-17-2018, 11:21
من يتقن التحليل الاساسي مع قليل من التحليل الفني سيرى نتائج طيبة بادن الله , للاسف لا اتعمل مع التحليل الاساسي لكن اتقن التحليل الكلاسيكي

rouk
04-17-2018, 12:02
ان اى معدلات فى التجارة تكون مرتفعة لابد ان ذلك يؤدى الى اضعاف العملة الموجدة فى
تلك البلد وانا ارى ان ذلك عامل مساعد فى التداول

forone
04-17-2018, 13:10
الخبر الخاص عن طلبات اعانة البطاله وكذلك اعداد الوظايف من اهم الاخبار مش لكونها اقتصاديه فقط لا لكونها مرتبطه بالسياسه العامه لامريكا فمثلا توفير وظائف او معونة بطاله بشكل مرضى بيكون سبب فى اثبات نجاح الاداره السياسيه اما النواحى الاقتصاديه فالاجابه طبعا معروفه دوله فيها وظايف وطلبات معونة البطاله اقل يعنى اقتصاد قوى طلبات معونه اكتر يعنى اقتصاد اضعف