PDA

View Full Version : استطلاع التصنيع

nano
05-16-2016, 20:09
مؤشر فيلاديلفيا التصنيعي يصدر عن البنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلاديلفيا Federal Reserve Bank of Philadelphia يدرس حركة الصناعه التحويلية و الانتاج الصناعي بشكل عام كما انه يستخدم لتوقع تحركات مؤشر ال اي اس ام التصنيعي ,ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للدولار الامريكي.

never1
05-17-2016, 12:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

esraa33
05-17-2016, 13:58
كثيرا من مؤشرات التصنيع فى الكثير من الدول وخصوصا الول الاقتصاديه الكبيره بيكون مؤثر جدا على
سوق الفوركس بشكل كبير ... وبيكون مجدى جدا لكثير من المتداولين لو قادر تحدد او تفهم حركه السوق بع كل مؤشر
ومدى تاثيره على حركه السوق

sob81
05-17-2016, 14:07
استطلاع التصنع من المؤشرات الاقتصادية المهمة ايضا ويجب اخذ الحذر عموما فى حالة التجارة فى وقت اعلان الاخبار الاقتصادية
المهمة التى تؤثر على حركة السعر فى السوق

nassim126
05-20-2016, 09:00
السلام عليكم استطلاع التصنيع في فيلاديلفيا فعلا له ان مرتفع له وقع ايجابي للدولار الامريكي وفعلا يجب ان نهتم ايضا بالاخبار في التحليل الفني

sa3020
05-21-2016, 09:57
السلام عليكم ورحمه الله وزبركاته هناك الكثير نمن الاشياء التي تؤثر علي السوق ونها
مؤشرات التصنيع ويكون مجدي للمتداول وللمساعده علي فهم السوق

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:25
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:54
شكرا لع الموضوع وبالتوفيق ف التعامل من خلال مثل هذه البيانات فى السوق

ومزيد من الموضوعات المهمه اللى ممكن الاستفاد منها والله المستعان

mohamed321
05-26-2016, 01:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها اخبار في مجال الفوركس واي خبريتعلق بالاقتصاد يؤثر ع تجارة الفوركس

harimeche
05-26-2016, 03:06
مؤشر فيلاديلفيا التصنيعي يصدر عن البنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلاديلفيا Federal Reserve Bank of Philadelphia يدرس حركة الصناعه التحويلية و الانتاج الصناعي بشكل عام كما انه يستخدم لتوقع تحركات مؤشر ال اي اس ام التصنيعي ,ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للدولار الامريكي.

الســــــلام عليكم ورحمة الله

مشكور أخــــي الفــــاضل على تعريفك

للمؤشر الخاص بإستطلاع التصنيع في في فيلاديلفيــــا

مع التحية ...

ramzi77
05-26-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

messaoud43
05-28-2016, 12:47
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

neverlityou
06-09-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 00:32
شكرا علي هذا الموضوع الرائع

mohcine amari
06-09-2016, 03:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخي الرد لنشجيعك على المعلومات الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

golden1992
06-09-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

dora1
06-10-2016, 16:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 16:31
مكشور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الققيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

abderrahmenanis
06-12-2016, 17:02
كثيرا من مؤشرات التصنيع فى الكثير من الدول وخصوصا الول الاقتصاديه الكبيره بيكون مؤثر جدا على
سوق الفوركس بشكل كبير ... وبيكون مجدى جدا لكثير من المتداولين لو قادر تحدد او تفهم حركه السوق بع كل مؤشر
ومدى تاثيره على حركه السوق..

drissou45
06-12-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي الكريم على تعريف مؤشر استطلاع التصنيع بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

nonam
12-02-2016, 15:23
السلام عليكم ... مؤشر الصناعهت التحويلية من المهم جدا ان يكون التعامل معاها وكامن التعامل مع الادوات الفنية المهم جدا ان تتوقع الاخبار القادمة من اللي من اللممكن لم تظهر بعد ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم والاخبار الاهم في التعامل معاها

zizoo99
12-03-2016, 11:37
شكرا لك اخى و لكن هذا المؤشر لم اسمع عنه مطلقا فى حياتى من الواضح انه تم الغاء التعامل بهذا المؤشر لانه حتى لو كده سيتم ذكره تحت بند الاخبار الغير هامة

ebn masr
12-21-2016, 14:16
بس هل تلك المؤشرات صالحة ومهمة ومفيدة وواضحة التعاملات ام انها تصدر بشكل عشوائى بلا تخطيط مدروس علشان النتايج بتختلف طبعا جدا

ashmawey
05-23-2017, 13:04
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في رفع او خفض قيمة الدولار الامريكي , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة الدولار امام غيره من العملات الاخرى , والعكس صحيح

o123
07-19-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع عن استطلاع التصنيع في فيلاديلفيا وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك

m7med
07-19-2017, 02:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-22-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي هذا المؤشر يقوم بدراسة حركة الصناعة التحويلية والانتاج الصناعي ويصدر هذا المؤشر من البنك الفيديرالي الامريكي

abdallah.2017
07-22-2017, 16:05
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
توجد بعض المضطلحات والتعريفات التى اجهلها وﻻكن تعلمتها من خﻻل هذا المنتدى اﻻكثر من رائع واتمنى للجميع اﻻرباح والتوغيق .

hooda
08-10-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله
يدرس حركة الصناعه التحويلية و الانتاج الصناعي بشكل عام كما انه يستخدم لتوقع تحركات مؤشر بالتوفيق للجميع يااااارب

shr
08-10-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخبر ده مهم جدا للدولار الامريكي وباقي الازواج التي تشترك مع الدولار الامريكي ...تقبل مروري وشكرا

tahar2015
11-25-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المؤشرات تحتاج لفهم معمق لفهم تاثيراتها الكامله على السوق
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

هدير البدري نور
11-25-2017, 18:14
هو يصدر عن البنك التصنيعي يصدر من البنك الاحتياطر شرح جيد جداا يا اخي لذلك
التصنيه مشكوور بارك الله فيك انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك

booda
11-25-2017, 18:26
مؤشر فيلادليفيا التصنيعي له دور كبير في مجال الناتج الصناعي والذي يصدره البنك الاحتياطي الفيدرالي
وله تاثير فوق المتوسط عند صدور النتيجه ارجو من المتداولين عدم المتاجره في وقت هذه الاخبار

ehabbob
11-25-2017, 19:03
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح وتعريف مؤشر فيلاديلفيا التصنيعي والذى ياثر فى الدولار الامريكى واطلب من الله الربح لك وللاعضاء
والله ولى التوفيق

zakaria97
11-25-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك وصراحة اول مرة اسمع بهذا المصطلح وسأبحص ان شاء الله تعالى في هذا الموضوع بحثا وافيا بالتوفيق لكم حميعا اخوتي في الله

mido elshabrawy
11-25-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اعتقد موضوعك اخي يعتمد علي التحليل الاخباري
و كيفيه التداول مع الاخبار و اخبار المؤشرات الاقتصاديه
و انا عموما اعتمد علي التحليل الفني في تداولي و لا اعتمد عليا لاخبار نهائيا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amine saddiki
11-26-2017, 01:54
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-26-2017, 08:09
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا التوضيح الخاص بهذا المؤشر
الجيد وان شاء الله سوف نقوم بتجربة المؤشر والتجارة عليه :(:(:(

Abo Hamdy
12-11-2017, 12:16
الاخبار اخطر حاجة في سوق الفوركس ولكن ارى انك بتستخدمها بشكل صحيح من خلال مجرد تحليل اساسي قبل الدخول في الصفقة بالتحليل الفني او الرقمي او ايا كان طريقتك في التداول ولكن يجب ان لا نجهل اهمية تحليل الاخبار لمعرفة سلوك السعر ولكن ليس لتحديد الدخول بناء عليها والاعتماد عليها فقط خطر

Sofien
12-12-2017, 06:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أول مرة أسمع عن هذا المؤشر مشكور على المعلومة والإفادة

وجعله الله في ميزان حسناتك وفي إنتظار المزيد من المعلومات

waelmma
12-12-2017, 07:56
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه من المعروف
ان هذا المؤشر من المؤشرات الهامة والتى يجب ان تكون حريص عليها وممكن وضع اوامر معلقة على هذا المؤشر

fesal abbary
12-12-2017, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً اخي الكريم علي تعريفك بإستطلاع للمؤشر التصنيع في فيلاديلفيا و يجب اولاً تحليل الاخبار سياسياً و اقتصادياً مما يسهل علينا التعامل علي المؤشرات و بعد ذلك تطبيق الاستراتيجية الملائمة لذلك الوضع
و لك جزيل الشكر