PDA

View Full Version : مبيعات الجملة - شهري

nano
05-16-2016, 20:10
المبيعات بالجملة الصادرة عن إحصائيات كندا يبين قيمة المبيعات التي قام بها تجار الجملة في كندا. عموما ، فإن عددا متزايدا في تجارة الجمله تشير الزيادة في تجارة التجزئة والاستهلاك ، والتي ينظر اليها بأنها إيجابية أو الصعودي للكندي ، في حين تراجع عدد يدل على ضعف قطاعات التجزئة ، والاستهلاك ، والاقتصاد في كندا ، والتي ينظر اليها على السلبية أو الهبوطي للعملة

never1
05-17-2016, 12:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

antr
05-17-2016, 13:21
اخى بافعل هذه الاخبار تؤثر فى السوق لكن انت فى حاجة المتابعة الدائمة لها كذلك ان تنسق بينها وبين التحليل الفنى حتى تخرج بتجاه السوق

deli
05-17-2016, 14:25
هذه الاخبار تؤثر فى السوق لكن انت فى حاجة المتابعة الدائمة

ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

drissou45
05-17-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك اخواني
شكرا لك اخي على شرح المصطلح بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 22:51
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

zaza0519
05-26-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-28-2016, 18:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عرآقي
05-29-2016, 15:05

التقدم والأنجاز

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

متداول ممرجن
06-22-2016, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
رمصان مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير
شكرا لموضوعك القيم حول مبيعات الجملة
هدا الموضوع سوف يفيد المتداولين كتيرا
بالتوفيق للجميع

kaka25
06-22-2016, 19:46
اخى بافعل هذه الاخبار تؤثر فى السوق لكن انت فى حاجة المتابعة الدائمة لها كذلك ان تنسق بينها وبين التحليل الفنى حتى تخرج بتجاه السوق

nonam
12-02-2016, 15:24
السلام عليكم ... المبيعات من الاخبار اللي من الممكن ان تجدها في التقويم الاخباري اللي في التعامل مع السوق ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في السوق والاهم في التعامل مع التداول الحقيقي وكمان من المهم جدا التعامل مع الاخبار والتحليل الفني

sob81
12-02-2016, 15:45
مبيعات الجملة من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى تعمل على تغير السعر لمعرفة ما هو مدي قوة العملة فى الدولة ويجب
على المتاجران لا يتاجر فى اوقات الاخبار الاقتصادية المهمة

zizoo99
12-10-2016, 08:32
شكرا اخى على هذا الموضوع فان مبيعات الجملة من المؤشرات الهامة و التى من شأنها الدلالة على قوة الاقتصاد المحلى لكندا فبزيادة هذه المبيعات دلالة واضحة على النمو الاقتصادى داخل الدولة

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله
المبيعات كيفما كانت وعلى اي عملة فهو يبقى خبر متوسط القوة يمكن الاعتماد عليه بشكل بسيط ل اكثر او الابتعاد عنه الى الابد

best39
12-22-2016, 12:19

التقدم والأنجاز

zezo3
01-04-2017, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اعتقد ان البيانات دى والاخبار دى مهمه جدا للمتداول ولازم يكون على علم بهذه الاخبار والبيانات التى تصدر بصفه دورية .

fares2alex
01-05-2017, 00:39
في الواقع اخي الغالي انا لا اعمل على اي نوع من انواع الاسهم ولا على اي نوع من انواع السندات

انا فقط اتاجر على اليورو دولار باستراتيجية رقمية سهلة ولكني اخي الغالي اشكرك على اهتمامك بنشر الخبر

medben
01-05-2017, 02:44
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى
سلام

ebn masr
01-05-2017, 06:57
الامور دى مش ثابتة وخصوصا المبيعات لقطاع ما فى سوق ما لانه التجارة قائم على اسس كثيرة ومقاييس متعددة ومختلفة كثيرا

alonsoo
01-05-2017, 07:02
شكرا على المعلومات القيمة ولو انى لا اتابع الا خبر الفايدة الامريكى ومبيعات التجزئة فقط وانتظر طبعا اى خطاب قوى او اى استفتاءات مثل البريكست حتى استطيع تقييم الموقف

شبه منحرف
01-05-2017, 07:22
احييك اخى العزيز على اهتمامك بذكر المؤشرات الشهريه والتقارير الاقتصاديه فهى مهمه جدا ان نعرفها جميعا لانها تساعدنا كثيرا فى تحديد اتجاه الاسعار على المدى المتوسط والمدى البعيد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ashmawey
05-21-2017, 13:59
مؤشر مبيعات الجملة وغيرها من المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التاثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام نظائرها , و العكس صحيح

bassoumy
05-22-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من رائع عن مبيعات الجمله شهري وهومن المواضيع التي نعمل عليها وناجر عليها في التحليل الاساسي

zakija
07-10-2017, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

fouadar
07-10-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

ahmedmorsy
07-10-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع رائع واخبار رائعة ونرجو نشر المزيد ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:08
السلام الله عليكم... هذا التقرير في قد لا يؤدي الى تحركات او اي ارتدادات ممكنة على العملة ويبقى السؤال المطروح هل التحركات الخطيرة سبب تصريحات مثل هذه...... شكرا

magic10
10-05-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخبار دى غير ثابتة ومتقلبة كل فترة ولكن مشكور على المجهود و على الموضوع وإحصائيات المبيعات الجملة الشهرى بكندا

mohamed el haoussi
10-20-2017, 00:58
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز سكرا لك لأخي الكريم نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

ehabbob
11-17-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح مؤشر مبيعات الجمله الشهرى الكندى واتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

amrelkomy
10-14-2019, 01:17
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها!
اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاح

Sofien
10-14-2019, 04:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المشكلة الموجودة بنسبة لي في التحليل الأساسي مثل هذا التحليل ( مشكور على المجهود ) هو أن هذا النوع من الأخبار يأتي مسرعاً

بنسبة للمتاجر حيث يكون التأثير سريع جداً على الأسعار ولا يمنح وقت كافي للمتاجر بمعاينة الخبر واخذ قرار فيه كما أن أغلبية شركات الوساطة لا تسمح بالمتاجرة بإعتماد الأخبار