PDA

View Full Version : المؤشرات الرائدة - شهري

nano
05-16-2016, 20:11
المؤشرات القيادية الصادر عن Conference Boardيقيس الاتجاهات المستقبلية للنشاط الاقتصادي العام بما في ذلك العمالة ، ومتوسط عدد ساعات العمل الأسبوعية التصنيع ، والمطالبات الأولية ، وتصاريح لبناء المساكن الجديدة ، وأسعار الأسهم ومنحنى العائد. وتنبؤ قصير الامد للنمو . عموما ، ينظر إلى القراءة الجيدة بالاجابية للعملة المحلية، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

never1
05-17-2016, 12:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

deli
05-17-2016, 13:45
مؤشرات جميلة تستحق التجربة
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

nassim126
05-20-2016, 08:30
السلام عليكم انت تتحفنا ونتفيدنا في كل مرة المؤشرات الاقتصادية والتي تفيدني في تحليل الفني وليس الاساسي تقبل مروري

messaoud43
05-26-2016, 13:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-26-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadinho100
05-26-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق و ايضا مؤشر الستوكاستك و البولنغر باند فهما مؤشران قويان يا اخي يمكن ان تعتمد عليهما في الاستراتجية

latraaa
05-26-2016, 21:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله

masr16
05-28-2016, 17:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityou
06-09-2016, 04:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-09-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا لك تقبل مروري....

---------- Post added at 02:34 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

وشكرا لك تقبل مروري...

golden1992
06-09-2016, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

emad1995
06-09-2016, 13:57
السلام عليكم انت تتحفنا ونتفيدنا في كل مرة المؤشرات الاقتصادية والتي تفيدني في تحليل الفني وليس الاساسي تقبل مروري .......

sife100
06-09-2016, 14:17
التقدم والأنجاز
بالتوفيق......
شكرا

sob81
06-09-2016, 14:21
المؤشرات الرائدة شهري نشكرك اخى علىهذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى
تفيد الجميع وتعرفهم كيفية التداول

Kamalsafi
06-09-2016, 14:35
المؤشر في التحليل الفني هو أداة تتولى جمع ومعالجة بيانات السعر ثم تعرض تلك المعلومات إما على الرسم البياني للسعر أو أدناه بهدف المساعدة في اتخاذ قرارات التداول. تتمثل مهمتها الرئيسية في "الإشارة" إلى توجهات السوق

tenon
06-09-2016, 17:35
المؤشرات الرائدة شهري نشكرك اخى علىهذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى
تفيد الجميع وتعرفهم كيفية التداول
المهم تعرف تحلل بها جيدا اخي وايضا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:55
جيدة هذة القراءة الممتازة لهذا المؤشر و عرض هذة المواضيع للافادة البالغة و الشيقة و
التى تساهم بطريقة اساسية المتداولين و توفر لهم المجهود و التى توفر البحث ايضا
و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

كاره المراقبين
06-10-2016, 11:58
اخي الكريم الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

latraaahr
06-10-2016, 12:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

emad1995
06-10-2016, 14:26
السلام عليكم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات وتقبل مرورى

golden1992
06-10-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قيو ة وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالكثر من الناتئج الطيبة القيمة إ نشا ءالله، بالتفويق لك وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مشككور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة

تحياتى

emad1995
06-10-2016, 20:47
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور تقبل مرورى

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات وشكرا لك تقبل مرورى

ahmedahmed1
09-17-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق و ايضا مؤشر الستوكاستك و البولنغر باند فهما مؤشران قويان يا اخي يمكن ان تعتمد عليهما في الاستراتجية
تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى

baya2
09-20-2016, 20:32

xrif01
09-20-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
موضوع راقي عن المؤشرات الرائدة حقا تحتاج الى تجربة او الخوض فيها لمعرفة الاكثر عليها
اتمنى لك التوفيق

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 21:20
التقدم والأنجاز
بالتوفيق......
شكرا

adamarwan
09-21-2016, 17:05
لى شيئ ممكن ان يكون مفيد لبد
من ان تتمكن من ان تحاول ان تترعف عليه
وان تجمع المعلومات الكافية
عليه لكى تتداول فيه فى احسن الصيغ
وحظ موفق

nonam
12-02-2016, 15:25
السلام عليكم ... المؤشرات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الحقيقية اللي من الممكن ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع السوق ومن المهم جدا ان يكون الاخبار والتحليل الفني علي توافق بس الحقيقة ان التحلليلا لفني الاقوي من الاساسي

karinho91
12-04-2016, 19:02
جيدة هذة القراءة الممتازة لهذا المؤشر و عرض هذة المواضيع للافادة البالغة و الشيقة و
التى تساهم بطريقة اساسية المتداولين و توفر لهم المجهود و التى توفر البحث ايضا
و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

magic777
12-05-2016, 13:18
من المعروف انه يوجد مؤشرات اقتصاديه بيكون نتائجها مرتبطه او مؤثره بشكل قوي على بعض الازواج ولازم المتاجر يعرف ايه
هيا هذه المؤشرات المرتبطه بالزوج الي بيعمل عليه

Mohamed isa
12-05-2016, 13:22
اكيد طبعاً ان من المعروف ان بيوجد مؤشرات اقتصاديه بيكون نتايجها ممرتبطه ومؤثرة بشكل قوي على الازواج والمتاجر لازم يعرف ايه هي هذه المؤشرات المرتبطه بالزوج الىىبيشتغل عليه

latraaa
12-05-2016, 14:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ولكن ارى أنه لابد م نالتفصيل لكي يتم العمل على الإستفادة من الموضوع الدي قدمته إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله أخي الكريم، موفقين إن شاء الله

سيد2017
12-10-2016, 16:51
شكرا يا اخى على المعلومات القيمة ديه ولكن انا عن نفسي لا اقوم بالاعتماد على المؤشرات فى التداول لانى اعتقد انها تقوم باعادة رسم نفسها مرة اخرى

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:01
من خلال متابعه الاخبار فى السوق واثرها على السعر او عمله البلد بيكون فعلا

معروف لاى متاجر اثر ظهور بيانات هذه المؤشرات والله المستعان وبالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
12-16-2016, 19:51
السلام عليكم مشكور يا اخى على النوضوع معك الحق و ايضا مؤشر الستوكاستك و البولنغر باند فهما مؤشران قويان
يا اخي يمكن ان تعتمد عليهما في الاستراتجية للتاكيد فقط

zizoo99
12-16-2016, 20:53
شكرا لك اخى فكل هذه المؤشرات هى تقريبا كل المؤشرات الهامة و التى يتم تناوبها شهريا و لكل مؤشر منهم ميعاد ثابت او متغير فى الشهر على حسب اليوم و الساعة

azden003
12-16-2016, 21:53
المؤشرات القيادية الصادر عن Conference Boardيقيس الاتجاهات المستقبلية للنشاط الاقتصادي العام بما في ذلك العمالة ، ومتوسط عدد ساعات العمل الأسبوعية التصنيع ، والمطالبات الأولية ، وتصاريح لبناء المساكن الجديدة ، وأسعار الأسهم ومنحنى العائد. وتنبؤ قصير الامد للنمو . عموما ، ينظر إلى القراءة الجيدة بالاجابية للعملة المحلية، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

السلام عليكم شكرا على هذ المشاركة وعلى هذه الإطلالة
ونتمنى أن لاتحركما كم جديدك
ومن مساهمتك وعلى هذه تساؤلاتك ومواضيعك وإشكالاتك
المفيدة
وأنا من هذا المنبر hqmvml

samehsaeed13
12-16-2016, 22:56
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

جمال صادق
12-16-2016, 23:04
هناك الكثير م المؤشرات التى يمكن ان نحقق منها الكثير من الاستفادة من خلال تعلم الجديد من الاليات فى العمل و انة من الافضل ان نتواجد بطرق مستمرة فى السوق من اجل تحقيق متابعة افضل

magic777
12-16-2016, 23:05
المؤشرات انواع كتير اخي واغلبها جيد حتى لو بيتبع السعر ولكن المهم هنا معرفه المتاجر بها وكيفيه استخدامها جيد وده بيجي
مع التجربه والتعامل المباشر

best39
12-19-2016, 15:00
السلام عليكم انت تتحفنا ونتفيدنا في كل مرة المؤشرات الاقتصادية والتي تفيدني في تحليل الفني وليس الاساسي تقبل مروري

m7med09090
12-19-2016, 15:59
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
المؤشرات الرائدة شهري نشكرك اخى علىهذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى تفيد الجميع و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

wahid357
12-19-2016, 16:05
بسم الله الرحمان الرحيم
حقا مؤشر رائع وجميل لكن من الأحسن اتخاذه كمساعد وذمجه بوسائل اخرى للتحليل الفني
او مؤشرات تدعم مصداقية الصفقات المراد دخولها

skylol
02-26-2017, 00:49

اخي الغالي المؤشرات مهمة جدا في سوق الفوركس لانو بدونها لن تستطيع ان تتداول وبالتوفيق للجميع

m7md97
02-27-2017, 18:22
السلام عليكم اذا بدأت بمبلغ عشرة دولار عندما تكون لك خبرة سيظل المبلغ صغيرا الافضل الانتظار حتى الوصول ل 50$ دولار

ابوفؤاد
02-27-2017, 18:25
الاخبار و ما يترتب عليها من قرارت او بينات هى من اهم محركات لسوق و الربح ز الخساره يكون كبير بتلك الاوقات و بالتالى من الممكن ان يتم الامر على افضل وجه ان تم التحزوط لمثل هذا الامر

tamermosa
02-27-2017, 18:31
انا لا احب التعامل بالمؤشرات الاقتصاديه.
علشان ذبذبتها عاليه و ممكن تخسر جامد .
الافضل هو التعامل بالتحليل الفني لمعرفة ترند السوق.

MohamedMoamen
02-27-2017, 20:48
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومة عن المؤشرات الرائدة أو المؤشرات القيادية
وهو من المؤشرات الهامة فهذا المؤشر وغيره له تأثير على حركة أسعار العملات

mr.khalled
02-27-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشرات مميزه تستحق المتابعه والتجربه
اتمنى لك التوفيق والنجاح
وافاده الاخوة الاعضاء

mohamedhammouda
03-04-2017, 22:01
لماذا ينخفض السعر مباشرة بعد عملية توزيع كوبونات الأرباح؟

سعر السهم الآن = سعر السهم + التوزيعات المتوقعة , بعد التوزيع ينخفض السعر بقيمة التوزيعات أو أكثر أو أقل حسب حركة السوق

جمال صادق
03-04-2017, 22:21
فى راىى ان اهم المؤشرات التى يجب ان نتابعها على السوق الامريكى الناسداك و الداو جونز و على المستوى الاوروبى الكاك و الفوتسى و من اليابان نتابع مؤشرات نكاى

emin14
03-04-2017, 23:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله

amanygamal
03-05-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انك حقا تجيد توصيل المعلومات بطريقه سهله وتتسم بالتنظيم والترتيب واني اتمني من الله ان تفيد جميع الاعضاء بتلك المعلومه المهمه .

romioromio
03-07-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي تقديمك للمؤشرات الرائده وانا افضل مرشلاات البولنجر والستوكاستيك والاري اس اي والماكد

sob81
03-07-2017, 15:11
المؤشرات الرائدة شهري من المهم للمتاجر ان يتابع المؤشرات الاقتصادية التىتصدر عن الدولة والتى يكون لها تاثير كبير على السعر فىالسوق وتعمل على تذبذب السوق واختيار التوقيت المناس بفى الدخول فى الصفقات

مروه عصر
03-07-2017, 15:35
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن المؤشرات الرائده شهرى حتى نتعرف على اهم المؤشرات الموجوده بالسوق حتى نتمكن من العمل بالفوركس وتحقيق الاهداف من خلاله...

freetrade
03-07-2017, 15:40
تلك المؤشرات مهمة جدا للمتابعة ومعرفة مواقيت صدورها في جدول الاخبار وغالبا السعر بيتحرك بقوة بعد صدور بيانتها فيجب الحذر

Abu_Yassin
03-07-2017, 16:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب مشكور لتوضيحك المؤشرات القيادية أو الرائدة وأكيد لها دور كبير فى التحليل الفنى القائم على تحليل المؤشرات المختلفة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

abdallah.2017
03-07-2017, 16:06
شكرا اخى الكريم على المجهودالمبزول من قبلكم فى نشر الخبرة والمعلومات لنا ولجميع المبتدئين بالفوركس وكسب الخبرة لنا ولجميع

Mr Fathy
03-07-2017, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم لكن هل دى ليها اخبار باسم معين لانى عايز اتعلم كل حاجة عن التحليل الاساسى فى سوق الفوركس

Gooo
03-07-2017, 22:52
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

Rozeta
03-15-2017, 23:17
فعلا المؤشرات جميله جدا ومفيدة ويجب أن الجميع ان يركز عليها ويتعلمها

alonsoo
03-23-2017, 11:02
بارك الله فيك اخى الفاضل اعتقد ان المؤشرات الرائدة المذكورة ليس لها قيمة فى تداولاتنا فى السوق على حد علمى بالتحليلات لانها تحرك الاسعار بضع نقاط طفيفة

smartawi
03-23-2017, 11:36
في رايي المتواضع المؤشرات الصادرة في خلال الشهر او السنوي هي الاكثر قوة لقوة نتائجها طبعا
من جهة اخرى التحول الي يقع في الخبر يؤثر على قوة الخبر اما تغير كبير سلبا او ايجابا فالامور فعلا فيها فرص ربح كبيرة في الاخبار

remon2010
03-23-2017, 16:28
السلام عليكم جميعا
هذه الموشرات الاقتصاديه مهمه
ومن المهم متابعه البيانات التى تصدر عنها
لانها بتوثر فى السوق الى حد كبير
تقبل مرورى

bmw22077
03-23-2017, 17:02
انت يا اخي من يحدد حجم الربح الي ممكن تربحه في الصفقة الواحدة من خلال حجم اللوت وايضا النقاط
بالتالي مثلا لو ربحت نقاط بمقدار 20 نقطة في الصفقة وبعقد فيها كان 1 دولار اذن انت رابح 20 دولار في الصفقة

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

االسام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا اشكرك
كثيرا على هذه الاسرار التى تقول لها ان من الممكن ان نعتمد عليها والا لا
ولكنى لا اعرف الحقيقة للاسف .
ليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا اشكرك
كثيرا على هذه الاسرار التى تقول لها ان من الممكن ان نعتمد عليها والا لا
ولكنى لا اعرف الحقيقة للاسف

stethoscope
03-23-2017, 23:30
السلام عليكم من المؤكد أن المؤشرات الرائدة هذه لها أهمية كبيرة فى رصد التغيرات الاقتصادية الهامة التى تحدث فى السوق لذلك سميت بهذا الاسم شكرا لك على ذكرها وتعريفها

ahmed abdelmomen
03-24-2017, 00:00
فعلا دي تعتبر اهم المؤشرات الشهرية وفي برضه بعض المؤشرات القوية والهامة
زي الميزان التجاري ومعدلات البطالة وبرضه معدلات الوظائف الغير زراعية

grow
03-24-2017, 00:23
مؤاشرات قويه تستحق ان نجربها
ع حسااب تجريبي وايضا مؤشر الستوكاتك والبولنغر
باند فهما مؤاشرات قوياان يمكننا الاعتماد عليهم انتظر منك المزيد بارك الله فيك

michael1
03-24-2017, 00:37
اخى الكريم انا احب اشكرك كثيرا على هذا الموضوع
الاكثر من رائع الذى ابهرنى فى الشرح والمعلومة

nour3iny
03-24-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات الرائده من المؤاشرات المؤثره بسوق الفوركس وتحريك اسعار العملات ويجب الاعتماد عليها فى تحليلك

ابوعلى
03-24-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تجرب اى مؤشر انت عاوزه على الحساب التجريبى الاول علشان تعرف ان كان كوةيس ولا لا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmedmca
03-25-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل هي مؤشرات جيدة و لكن لم اجربها كثيييرا

akkouche salah
03-25-2017, 21:15
السلام عليكم بالنسبة لتساؤلك أعتقد
أن هاته المؤشرات لا توضح الصورة الأفضل عن قيمة العملة
مثلا مرشر مديري المشتريات يعطي صورة أوضح تقبل مروري رأخي

M0hsenalawady
03-25-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم موضوعك مهم جدا انا كمبتدا استفد كتير من موضوعك هذا جزاك الله كل خير برجاء تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-03-2017, 18:54
المؤشرات الرائدة الشهرية من اهم الاخبار فى الفوركس
لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

mid0killer
04-03-2017, 23:26

بارك الله فيك يا غالي علغي المقاله الممتازه عن المؤشرات الرائده وان شاء الله الكل يستفاد من المبتدئين بامر الله ولكن ما الهدف من عرض هذا المؤشرا وبالتوفيق للجميع بالمنتد
ي

samir85
04-12-2017, 19:33
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع.الدي يعتبر سبيل للمبتدئين في هذا المجال.موضوعك فعلا يستحق القراءه.واصل اخي

ebn masr
04-12-2017, 20:42
فى الحقيقة كافة انواع المؤشرات مهمة جدا وضرورية ولازمة علشان كدة من الصح والضرورى اننا ندرس ونتعرف على كافة تلك المؤشرات

rayzigar
04-13-2017, 15:52
المؤشرات الاقتصادية جد مهم يا اخي اننا نعرفها جيدا ونتقن التعامل مع السوق في اوقات صدورها وقبلها وبعدها ايضا بشوية يكون تاثيرها
انما الاكيد انه الاخبار القوية جدا ومنها مثلا التي تكونتصدر شهريا او في ربع سنويا اخبار فعلا قوية جدا ولابذ من الحذر وقت التداول بها

M0hsenalawady
04-15-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

fouadd19
04-17-2017, 22:08
حقا مؤشر رائع وجميل لكن من الأحسن اتخاذه كمساعد وذمجه بوسائل اخرى للتحليل الفني
او مؤشرات تدعم مصداقية الصفقات المراد دخولها

abo.tali.wtalin
04-18-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق
انا دايما بستفاد منك والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

m7med
04-18-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي سيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا كمبتدا استفد منك كتير والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

amirak
04-26-2017, 13:43
السلام عليكم
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

ahmadelprins
04-26-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وعلي هدا الموضوع الجميل وفي انتظار جديدك دايما وشكر وبالتوفيق للجميع

khalidtrader
04-26-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
مشكور أخي الفضل على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها .جزاك الله خيرا ..

zakija
06-28-2017, 07:10
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

A.mustafa
08-10-2018, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم اخي مؤشر الستوكاستك و البولنغر باند فهما مؤشران قويان يا اخي يمكن ان تعتمد عليهما في الاستراتجية
تتحقق الاستفادة منها تقبل مرورى..

alinazar1997
08-10-2018, 20:19
نشكرك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل والمفيد ونتمنى من الله ان يجزيك خيرا مقابل ما نفعتنا به
فعلا للمؤشرات دور كبير ومهم وبالأخص الاستوكاستك والبولنغر باند