PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي

nano
05-16-2016, 20:16
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:05
PPI – Porducer Price Index

مؤشر اسعار المنتج
يعتبر مؤشر اسعار المنتج معيارا لمتوسط اسعارمجموعة معينة من السلع والخدمات في الاسواق الرئيسية والتي يحصل عليها المنتجون. وتعتبر تقارير مؤشر اسعار المنتج الشهرية مؤشرا على تضخم سلعة ما.

ويعتبر مؤشر اسعار المنتج هاما بسبب مسئوليته عن تغيرات الاسعار في قطاع التصنيع.

ويتم تتبع مؤشر اسعار المنتج لكن دون النظر الى مكونات الغذاء والطاقة حيث انها غير ثابته ومن الممكن ان تربك تحليل التوجهات الاكثر اهمية.

ومن الممكن عند دراسة مؤشر اسعار المنتج السماح بالتفكير في ضغوط التضخم التي من الممكن ان تتجمع او تنحسر لكن دون ان تكون قد تمت بشكل نهائي بحيث تصل اسعار الشكل النهائي للسلعة.

dora1
06-10-2016, 23:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-11-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا
وشكرا لك تقبل مروري...

skylol
07-02-2017, 02:33
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المتوقع ان تكون قراءة هذا المؤشر ايجابية واثرها سيكون قوي على الاقتصاد والعملة المحلية

adamo92
07-02-2017, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على شرحك لهذا المؤشر لقد استفدت جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

Abu_Yassin
07-04-2017, 04:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مؤشر أسعار المنتجين من الأخبار المهمة جدا والتى لها تأثير قوى على سعر صرف العملة

waelmma
07-04-2017, 07:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر اسعار
المنتجين من الاخبار الهامة التى يجب ان تضع عليها صفقاتك واللله الموفق

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المؤشر قوى وجميع المؤشرات مفيدة
وانا ديما بستفاد منك
وبرجاء تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر اسعار المنتجين من اقوي الموشرات التي توثر على عملة الدولة بالصعود او الهبوط بالطبع

momo.ali
07-04-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمميز وانا حقا استفدت منه
واتمنى لجميع التوفيق في مجال الفوركس ;););)

ahmedemara73
07-04-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على شرحك لهذا المؤشر لقد استفدت جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد[/QUOTE]

cladiator2007
07-05-2017, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر اسعار المنتجين من اقوي الموشرات التي توثر على عملة الدولة بالصعود او الهبوط بالطبع

m7med
07-05-2017, 05:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة في المنتدى و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:19
:)):p:p تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر الاقتصادى من المؤشرات الهامة جدا
وبارك لله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المؤشر من اقوى المؤشرات الموجودة فى مجال الفوركس وانا كمبتدا بستفاد منك ومن مواضيعك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

M0hsenalawady
07-12-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مؤشر اسعار المنتجين يقيس معدل التضخم لتصنيع السلع والخدمات وطبعا ارتفاع المؤشر يدل على قوه الاقتصاد وارتفاع سعر العمله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله. .هذا المؤشر من المؤشرات التى تؤثر إيجابيا في حالة النمو و سلبيا في حالة الانخفاض و هذا ما يجعل التداول في حالة إرتباك قوى

tahar2015
11-24-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قصير وممتازبوركت وجزاك الله خير اخي الكريم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 00:55
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح وبيان مؤشر اسعار المنتجين -سنوى واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله ولى التوفيق

Saad Gawish
12-08-2017, 11:16
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هذه المؤشرات يمكنها التحكم فى حركة العمله وتضخمها لانها تعطى اسباب فعليه و واقعيه لتحول العمله وحركتها فى مقابل العملات الاخرى فلابد من اتباع المؤشرات والاحاطه بالجوانب المتعدده للفوركس

DrMaged
12-08-2017, 14:45
مؤشر اسعار المنتجين يعتبر من التقارير الهامه جدا والتى من الممكن ان تؤثر على حركة السوق واحيانا ايضا قد لا تؤثر او تعطى زخم للسوق لذلك يجب عليك عدم الاعتماد كليا على التقارير الاخباريه ويجب عليك ان تدمج التحليل الفنى بالتحليل الاخبارى فبشكل عام دمج اكثر من تحليل للسوق من شانه ان يفيدك فى اتخاذ القرار الصحيح

هدير البدري نور
12-08-2017, 15:40
يا اخي كل مؤشر وليه حركتو احنا لازم نتبع
مؤشر جيد عشاان نقدر نوصل لحركة السعر بظبط
لان يوجد مؤشرااات سلبية كتيررر جداا انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:38
انا قولتها قبل كده كذا مرة وبقولها تاني ابعدو عن خطورة حركة الاخبار , الخبر بيتحرك في حدود الخمسين نقطة وده امر خطر خصوصا لو بتخش سكالبنج او بتخش بلوت ومخاطرة عالية انت كده بتضاعف المخاطرة عليك وبتتعرض للخسارة ولكن طبعا دراسة الاخبار وتحليلها كتحليل اساسي امر مهم ولكن لدعم تحليل مش للاعتماد عليه فقط في الدخول في صفقات

هدير البدري نور
12-10-2017, 17:02
ذي ما احنا عاارفين ان ذي ما ف مؤشرات ايجابية
في مؤشرات سلبيه وملهاش اي لازمة انتظر منك كل ما هو جديد
بارك الله فيك تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

kkk
01-26-2018, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد يعتبر مؤشر اسعار المنتج معيارا لمتوسط اسعارمجموعة معينة من السلع والخدمات في الاسواق الرئيسية والتي يحصل عليها المنتجون. وتعتبر تقارير مؤشر اسعار المنتج الشهرية مؤشرا على تضخم سلعة ما.

ويعتبر مؤشر اسعار المنتج هاما بسبب مسئوليته عن تغيرات الاسعار في قطاع التصنيع.
تحياتي

ويتم تتبع مؤشر اسعار المنتج لكن دون النظر الى مكونات الغذاء والطاقة حيث انها غير ثابته

amir2018
01-26-2018, 11:30
اشكرك اخي المحترم علي هذه المعلومه ولكن يجب العلم ان مؤشر اسعار المنتجين امر مهم لكن
اهم شي هو الاعتماد الكلي علي تحديد نقاط الدخول والخروج
والبدء بلوت منخفض لعدم وجود خساره كبيره

mayor
01-27-2018, 05:40
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريمانا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 05:41
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله اسهل شيئ في عملية السحب هو السحب علي أي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز ثم تحويلهم من الموني بوكرز إلي حسابك البنكي وهذا أرخص لك انصحك بالتعلم الجيد اولا وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر وبابة التاجر في كسب المعرفة الجيدة.بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 05:51
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريمانا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-27-2018, 05:57
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره صديقي الكريم لا اعلم اي اجابة لسؤالك اتمنى ان تستفيد من ردود ومشاركات العاضاء في المنتدى والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 08:16
السلام عليكم اخي الكريم ياجماعة الخير لااحد يجيب علي سؤالي لماذا لا اعرف ساعدوني جزاكم الله خيرا ورزقم مرافقة النبيصلي الله علية وسلم كيف يمكنني سحب البونص من حسابي في انستا فوركس وهل يمكنني بيع حسابي ان امكن اتمني اني اكون فيدتك اخي

جمال صادق
01-27-2018, 09:16
اعتقد ان هنك الكثير من الاراء حول اهمية الاخبار الاقتصادية و بخاصة المؤشرات التى تقودالاقتصاد بشكل عام مثل اسعار المنتجين و المستهلكين بشقيها السنوى و الشهرى و التى لها تاثيرها البالغ فى تحريك اسعار السوق

mayo2345
01-28-2018, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التحليل له دور كبير في تجارة المتداول ولكن على ان يكون جيد التحليل قليل الخطا فيه سواء كان التحليل اساسيا او فنيا بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
01-28-2018, 03:08
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي انا لا افضل هذه الطريقة للسحب افضل السحب عن طريق بطاقة بايونيير يستطيع اي شخص ان يطلبها تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 03:09
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

mayali
01-28-2018, 03:14
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 03:36
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

lolo2014
01-28-2018, 06:14
يعتبر التحليل الفني من أهم الادوات المتاحه لتنبؤ سلوك السوق المالي. فقد ثبت ان هذا النوع من التحليل ناجح وفعال وأصبح مقبولا ومستخدما بصوره تدريجيه وبشكل متواصل من قبل المشتثمرين في الاسواق الماليه. عندما يتم استخدام التحليل الفني مدموجا مع التحليل الاساسي, فان هذا الدمج يؤثر ايجابا على التحليل الفني ليصبح أكثر فعاليه ومصداقيه

myaer
01-28-2018, 19:30
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهان التحليل الاساسى مهم للغايه ولكن بالنسبه للمبتدئين ازاى يعروف يقروا الاخبار كلها وازاى يعروف ثاثيرها على العمله وكما انها بالانجلش كلها. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-29-2018, 02:23
هذا هو استخدام رؤوس الأموال المقترضة لزيادة العائد المحتمل. إن التداول على رأس مال مرفوع يعني أنه بإمكانك التداول بمبالغ أعلى بكثير من رصيد حسابك، التي تفيد كهامش فقط. إن صعود الرافعة المالية قد يؤدي الى زيادة العائد المحتمل ، ولكنه قد يؤدي أيضا" إلى زيادة الخسائر المحتملة. تحدد الرافعة المالية كنسبة ، مثل 100:1. وهذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بمبالغ أعلى ب 100 مرة من المبلغ المتاح بهامش حسابه. فإذا كان لدى المتداول 10 ألاف دولار في حسابه ، فبدلا" من التداول بلوت عشرة ألاف دولار امريكي / ين ياباني ، و نقطة pip قيمتها مثلا" 0.9 دولار تقريبا" ، يمكنه الآن التداول بمبلغ 1000000 دولار أمريكي بنقطة pip قيمتها نحو 90 دولارا" أمريكيا".

mayo2345
01-29-2018, 21:01
السلام عليكم اخي الكريم Good evening reading the news LAPD that comes with the knowledge of days means, for example, read the news today you write and write the results that come behind him in the next month when the news due to be know how to behave so if we have learned that the agenda will give you anticipate the news and its impact on the price of the currency peace اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
01-29-2018, 23:46
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

A.mustafa
02-25-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مؤشر اسعار المنتجين يعتبر من التقارير الهامه جدا والتى من الممكن ان تؤثر على حركة السوق واحيانا قد لا تؤثر او تعطى زخم للسوق لذلك يجب عليك عدم الاعتماد على التقارير الاخباريه..

zam_bozo
02-25-2018, 15:36
أخي الكريم إن شرحك لمفهوم مؤشر أسعار المنتجين الذي تفضلت بكتابة هذا الموضوع لأجله لهو شرح مستوف لاركانه ..
واستطعنا من خلاله ان ندرك المقصود بـه ونتعشم أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح و التوضيحات للمفاهيم الصعبة في هذا العلم كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك المبتدئين