PDA

View Full Version : الحساب الجاري - سنوي

nano
05-16-2016, 20:17
الحساب الجاري يصدر عن the Bank of Greece هو تدفق صافي المعاملات الجارية، بما في ذلك السلع والخدمات ومدفوعات الفائدة من وإلى الدولة . يشير فائض الحساب الجاري الى أن تدفق رؤوس الأموال إلى الدولة يتجاوز حجم خروجها. وينظر الى القراءة الجيدة بأنها إيجابية للعملة المحلية، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة بالسلبية.

akram bahnsawi
05-28-2016, 03:48
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasmins
06-08-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
أتمنى التوفيق لجميع أعضاء المنتدى الأفاضل و الإدارة الكريمة
تقبلوا مروري :bravo:

موفينج افريج
06-08-2016, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وعلي هذا الطرح المتميز اتمني من الجميع الاستفادة منه
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

haggui
06-08-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
06-08-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف الشامل لمعنى الحساب الجاري السنوي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

Mohamed Nino
06-08-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمته وبركاته
مشكور اخي علي الموضوع القيم ده ورؤية جيدة جدا في رايي
بالتوفيق لك وللجميع

dora1
06-10-2016, 13:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

الصبر
06-10-2016, 16:38
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

amimar60
06-10-2016, 16:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكي رمن الناتئج القيمة إن اشء الله، مشكرو اخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله شكرا

mohcine amari
06-10-2016, 22:24
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراا اخي افدتنا بردك المميز
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

zakija
05-18-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد
جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

THEKINGALLHBI
05-18-2017, 14:09
اهلا وسهلا اخواني......لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس..........
وشكرا.........

mid0killer
05-18-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي الغالي انا بردو عندي حساب جاري فى بنك كيو ان بي بس السؤال بقي هنا اقدر لو معايا 100 الف دولار بالبنك اتداول عليهم بالبورصه عادي ولا لازم شئ تاني

cladiator2007
05-20-2017, 09:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

Mohamed Youssef
05-21-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب الجارى ده حساب هام جدا للمتداولين
موضوع رائع وجميل جدا
تقبل مروري وتحياتي لك

Farida Mahmoud
05-23-2017, 00:42
مشكور اخي الكريم الحقيقه اتمني اشوف كتير من المواضيع دي فعلا لان انا ناوي اهتم شويه بالتحليل المالي وكل ما يتعلق بسياسه العمله بالتوفيق للجميع

nour3iny
05-23-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير على موافتنا باخر الاخبار والمؤاشرات اليوميه ومن الضرورى متابعه الاخبار من خلال واقع الاخبار باستمرار تقبل مرورى

mahmoud552
05-23-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جميع الاخبار والمؤشرات تاثر على عملات الفوركس بصورة كبيرة جدا
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

سيد2017
05-24-2017, 19:29
بصراحة انا اول مرة اعرف ما اهو الحساب الجارى ويجب ان اهتم بمثل هذا الخبر عند صدوره لانه مهم جدا للاقتصاد والعملات التى نتداول عليها

yousseff
05-24-2017, 20:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
مشكووووووور اخي الكريم علي طرحك لهذه المعلومات التي توجد بالموضوع الذي سيفيد الاعضاء إن شاء الله__
اتمني التوفيق لك ولاعضاء المنتدي إن شاء الله.....

khalidtrader
05-24-2017, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي هذا الشرح الاكثر من رائع وعلي هذا الطرح المتميز اتمني من الجميع الاستفادة منه،جزاك الله خيرا

michael1
05-24-2017, 21:41
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى انا ارى فعلا
ان هذه الاخبار التى تاتى فى التداول على الفوركس من الممكن
ان تكون خطرة على الحسابات

Hamza El36
05-25-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم ألقراءة الجيدة له امون إيجابية علة العملة المحلية.....
على عكس القراءة المنخفضة..............
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

btareq
05-26-2017, 14:13
فعلا الفوركس لا يحتاج لاكتر من كده لان الفوركس سوق بسيط و ادواته بسيطه ولكن برضو لازمن نتعلم كويس
تجارة الفوركس من اهم التجارات بالعالم يجب الوعي والفهم للوصوزول تآلى الاحتراف بالطبع تحياتي لك

abo.tali.wtalin
06-02-2017, 00:16
بسم الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المراقب المميز والرائع انا مبتدئ ليه ما المستفاد من المعلومات ك والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى يا رب تقبل مروري على مواضيعك

m7med
06-02-2017, 01:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي ااخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nore
06-02-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو الحساب الجاري التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت وتقبل مرري

bassoumy
06-09-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي العلومات القيمه علي الحساب الجاري والله يوفقنا في الكسب من التداول بحساب البونص وان شاء الله تعالي نحقق ارباح كبيره من التاول

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب و المميز في هذا المنتدى انا مبتدئ و بستفاد منك كتير والله الموفق المستهلك جميعا وبرجاء تقبل مروري على موضوعك

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك
انا مبتدا ودايما بستفاد من طرح مواضيعك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

emadomda
03-15-2018, 14:44
2- متي يتوجب عليك اتخاذ وضعية تداول معينة؟ القاعدة العامة في هذا المجال والتي يدركها جيدا محترف التداول في سوق فوركس هي أنه عندما يتحرك التداول نحو مستوى أعلى من الإرتفاع السابق. أو نحو مستوى أقل من الإنخفاض السابق. فإن أعلى إرتفاع لمدة 52 أسبوعاً يعتبر أيضاً مؤشرا جيدا للوضعية، و العكس صحيح، فإن أدنى مستوى لمدة 52 أسبوعاً يعتبر أيضا مؤشراً جيداً للوضعية.

3- إتخاذ وضعية معينة يعني الرهان على حركة التداول هذه، إما أن تتجه للأعلى أو تتجه للأسفل. إذا ما أخذت وجهة النظر التي تتوقع بأن التداول سوف يرتفع لأعلى، فعندها عليك القيام بشراء حركة بمقدار 50 بنسا للنقطة الواحدة. وماذا إذا ما تحرك التداول عكس الاتجاه الذي أريده؟ نعم إنه من الممكن أن يحدث ذلك، و يمكن أن يحدث ذلك الأمر لأي شخص يقوم بالتداول في سوق الفوركس. ومن أجل تجنب التعرض للكثير من الخسائر في سوق الفوركس،يجب عليك دائما أن تقوم بوضع نقطة توقف الخسارة في مكان معين بعد 10 أو 15 نقطة مثلا أسفل سعر التداول وهذه النقطة مهمه للغاية عند إحتراف الفوركس. وعلى سبيل المثال، إذا كان تداولك هو الزوج الجينه الإستريليني/يورو، و سعر التداول لهذا الزوج عند 1234 مثلا. فعندها ستكون نقطة وقف الخسارة عند المستوى 1219 ، وهذا يعني أنه عند الوصول إلى النقطة 1219 فسوف يتم أخذك تلقائيا إلى خارج السوق و ستكون قد خسرت نحو 7.50 جنيه إسترليني بالكامل بدلاً من أن تتكبد خسارة كبيرة إذا لم تكن قد قمت باستخدام أمر وقف الخسارة. ومن ناحية أخرى، فإذا سار السوق كما كنت تتوقع، وتحرك لأعلى بنحو 300 نقطة، فستكون عندها قد حققت أرباحا بمقدار 150 جنيه. ويمكنك أن تحافظ على تلك الأموال عن طريق تحريك نقطة وقف الخسارة في حدود 15 نقطة أسفل الموقع الجديد

Abd Errahim
03-15-2018, 19:57
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس وشكرا...

ehabbob
03-16-2018, 01:06
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الحساب الجاري -سنوى فى اى دوبة يعتبر شئ هام لاقتصاد الدولة ومؤثر على عملتها بقراءتها
والله ولى التوفيق