PDA

View Full Version : مؤشر التوجه الصناعي (طلبات) - شهري

nano
05-16-2016, 20:18
مؤشر التوجه الصناعي (طلبات) - شهري
المملكة المتحدة
الاتجاهات الصناعية Confederation of British Industry يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم
سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

dora1
06-10-2016, 23:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Zezobebo3
06-10-2016, 23:27
سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها ,
هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها

bahoma310
06-12-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انشاء الله يكون فيه خير هدا الشهر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

harimeche
06-12-2016, 20:44
الســـــلام عليكم وحمة الله

أخــــي الفاضل لا ينفع ان تشرح موضوع عن مؤشر إقتصاددي

ويكون الموضوع لا يتعدى سطرين فهناك الكثير من المعلومات الخاصة

به فلا يعقل ان يكون الإختصار إلى هدا الحد

مع التحية ...

latraaahr
06-12-2016, 20:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إنشاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

islam bahnsawi
06-14-2016, 04:54
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان و جزاك اللة كل الخير ان شاء اللة و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

skylol
03-06-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان الموضوع ناقص ياريت لو ترجع تكمل الموضوع عشان الجميع يستفيد وبالتوفيق للجميع

m7med
03-06-2017, 01:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات الرائعة التي سوف استفيد منها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

isloislam
03-06-2017, 19:11
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Ali Alnaeb
03-06-2017, 22:19
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور اخي الغالي ع مجهوداتك لطرح هذا الموضوع الجميل والمفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

emin14
03-06-2017, 23:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إنشاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

Gooo
03-06-2017, 23:34
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

MohamedMoamen
03-07-2017, 00:04
شكرا لك أخي العزيز على هذه المعلومة عن مؤشر التوجده الصناعي الشهري
وهو من المؤشرات الاقتصادية الهامة ويدل على الاتجاهات الصناعية
ومعرفة مثل هذه المؤشرات يفيد في التحليل الِأساسي

zunebha
03-07-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مؤشر جد ممتاز والشرح كان وافي وشافي .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

Mr Fathy
03-17-2017, 07:29
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشرات التوجه الصناعى والمنؤشرات الصناعية كلها مهمة فى الشغل والتداول وربنا يعينا على النجاح ان شاء الله