PDA

View Full Version : مبيعات التجزئة باستثناء السيارات - شهري

nano
05-16-2016, 20:19
مبيعات التجزئة للسيارات السابقه الصادرة عن هيئة الاحصاءات الكندية هي البيانات الشهرية التي تظهر جميع السلع المباعة من قبل تجار التجزئة على أساس أخذ عينات من متاجر البيع بالتجزئة من أنواع وأحجام مختلفة باستثناء قطاع السيارات. وغالبا ما تتخذ مؤشر مبيعات التجزئة مؤشرا على ثقة المستهلك. ويبين أداء قطاع التجزئة في الأجل القصير. وعموما ، يتوقع نمو اقتصادي إيجابي حركات صعودية للكندي

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:57
مؤشر مبيعات التجزئة يقيس التغير في حجم المبيعات التي يقوم بها بائعي التجزئة في الدولة.

الأرتفاع في ارقام مؤشر مبيعات التجزئة له تأثير ايجابي علي العملة , لأن مبيعات التجزئة تشكل جزء كبير من الانفاق الاستهلاكي , وهو المحرك الرئيس للاقتصاد ولهذا أثر كبير علي الناتج المحلي الأجمالي gdp , ويتابع المضاربين دائما هذا المؤشر لانة او مؤشر هام له علاقة مباشرة بسلوك المستهلك .

مؤشر مبيعات التجزئة نتائجة هامة جدا بالنسبة لل gdp وبالذات في الولايات المتحده الأمريكية لانها تعتبر اكبر دولة مستهلكة لمنتجاتها , تمثل مبيعات التجزئة ثلثي الناتج المحلي الأمريكي

dora1
06-10-2016, 22:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:08
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد واتمنى لك ايضا التوفيق

rehaiem2305
06-13-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

latraaahr
06-13-2016, 21:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

drissou45
06-13-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح المؤشر ,, رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

هاوي
06-13-2016, 21:40
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 21:44
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&588

nehad
06-13-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى
وشكرا لك تقبل مروري...

youssf
06-13-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الاخباري والثتقيفي الذي بينت فيه
مجموعة كبيرة من المعلومات التي لها صلة بالمواضع الاقتصادية التي يجد فيها القارئ معلومات تنمي قدراته

csebai12
06-14-2016, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون على دراية بكل الاخبار و تاثيرها على الاسعار كونها من اهم اسباب تحرك العنيف لسوق

SHA3RAWY
06-14-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وارجو من اعضاء المنتدي الكرام الاستفاده من هذه المعلومات
واحب ان اضيف ان مبيعات التجزئه زيادتها تؤدي الي ارتفاع سعر العمله والعكس صحيح
تقبل مروري

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:32 PM ----------

شكرا ياغالي علي هذه المعلومات القيمه
احب ان اضيف ان التغير في مبيعات التجزئه له تأثير علي السوق وهى من الاخبار القويه التى تتحكم في السوق
ويجب فهمها جيدا لانها تشكل عامل كبير من الانفاق الاستهلاكي في السوق
تقبل مروري

medizem
06-14-2016, 03:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها +
و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل...
و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا :)

lebouziramzinio
06-14-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مؤشر مبيعات التجزئة يقيس التغير في حجم المبيعات التي يقوم بها بائعي التجزئة في الدولة

bahoma310
06-14-2016, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على الادولار هو مؤشر ياثر في السعر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yaseranwer
07-11-2016, 18:43
شكرا اخي موضوع جيد لكننا هنا نركز اكثر علي تجارة الفوركس وتجارب الاخرين في نفس المجال حتي لا يحصل تشتيت في الافكار

latraaa
07-11-2016, 23:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من العمل على تقديم الموضوع بالشرح الدي يجب أن يكون من خلال ابراز العلاقة بينه و بين سوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

Diaa
07-17-2016, 01:27
قبل يوم واحد - الرئيسية نتائج أخبار العملات وتوقعات البنوك مبيعات التجزئة باستثناء السيارات – شهري الولايات المتحدة فوق التوقعات عند 0.7% في يونيو ...

zakija
05-26-2017, 02:43
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-26-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف بالطبع هي معلومات هامة جدا ولكن انا للاسف اعتقد ان هذه الاخبار بالطبع غير هامة جدا يعهني بالاسواق

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للمميز والمرتب والمنسق
انت دايما بتعلم منك
واللع الموفق المستعان
ةبرجاء تقبل مرورى

sinaa
05-31-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

nour3iny
05-31-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم معرفه المؤاشرات الاقتصاديه وقوه تاثيرها على العملات من مواقع الاخبار تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-02-2017, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي البيانات الشهرية التي تظهر جميع السلع المباعة من قبل تجار التجزئة على أساس أخذ عينات من متاجر البيع بالتجزئة. تقبل مروري

sonson
07-04-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن مبيعات التجزئه استثناء السيارات والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول علي الاخبار

Abu_Yassin
07-05-2017, 15:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب مؤشر مبيعات التجزئة بأستثناء السيارات من الأخبار الهامة جدا والتى لها تأثير قوى على سعر صرف العملة

KARIM2017
07-05-2017, 15:43
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي معلوماتك القيمه التى
تفيدنا كثيرا في التداول الامن تحياتي لك

tahar2015
12-02-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما نوع التأثي المتوقع على الاسواق عند صدور مبيعات التجزئه ؟؟
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله
مبيعات التجزئة يا ناس باستثناء السيارات على ما اتذكر هو خبر يؤثر في الحركة الخاصة بالدلاور ان كان الامر يعنيه من طبيعة الحال

Sofien
12-07-2017, 18:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، علي أن أسأل كيف يمكن توظيف مثل هذه المعلومة في المتاجرة اليومية
التحليل الأساسي هو فقط معلومات عامة حسب رأي

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:09
موضوع مفيد جداا يا اخي لكن انا مكنش عندي اي علم ان مبيعات
السيارت الشهرية ليهاا علاقة بسوق الفوركس
تقبل مروري انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

DrMaged
12-07-2017, 19:40
عملة الكندى من العملات الهامه جدا فى سوق الفوكس ولكنها لا تتأثر فقط بالتقارير والأخبار فهى تعتبر من أنشط العملات فى السوق وفى حالة حركه مستمره واحيانا تكون حركه عرضيه والشموع تكون ذات ذيول لذلك فانك يجب ان تكون على حذر بشكل عام فى تداول الكندى وانظر ايضا الى وضع النفط لأنه مرتبط ارتباط وثيق بالكندى

ehabbob
12-13-2017, 02:39
اخى العضو الكريم معلومة قيمة وشرح عن مؤشر مبيعات التجزئة للسيارات -الشهرى الكندى ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء لمعرفتهم واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

aym
12-13-2017, 09:32
مبيعات التجزئة باستثناء السيارات من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاحر على التداول بطريقة صحيحة

forexone1
12-13-2017, 12:08
بالنسبه ليه مبيعات التجزئه الشهرى الذي يكون موجود عن هيئه الكنديه هذا تظهر في نشره الاخبار الاقتصاديه واياب بحث عن هل هذا المؤشر موجود المستهلكين اوفي السوق وبالتالي يجب علينا متابعه هذا الامر جيدا و متابعه هذا الخبر الاقتصادي جيدا لانه يؤثر على عمله الكندي تاثيرا كبيرا في سوق الفوركس ويؤثر على المؤشرات الفنيه والمؤشرات التحليلي للعمله

abdelloo31
12-24-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف بالطبع هي معلومات هامة جدا ولكن انا للاسف اعتقد ان هذه الاخبار بالطبع غير هامة جدا يعهني بالاسواق

algendy
12-24-2017, 14:14
يا أخى الكريم كما هو الحال فى نهاية العام و قبول موسم الاعياد فى الدول الغربية فيكون تزايد فى عمليات شراء السلع الاستهلاكية و هو ما يعطى دفعة لاقتصاديات هذه الدول و لكن حجم هذه التجارة يتم مقارنتها بالعام السابق لمعرفة هل تاثرت القوة الشرائية للمستهلكين بالوضع الاقتصادى للدولة و هو ما يعطى مؤشر على مدى تحسن النمو الاقتصادى

emadomda
09-24-2018, 18:24
يمكنك أن تسحب هذا المبلغ أو تسحب جزء منه , كما يمكنك أن تعيد الكرَة مرة أخرى .
في كل الحالات ستنام قرير العين في هذه الليلة ..!!

فمقابل أن تم خصم مبلغ 1000$ من حسابك حصلت على ربحك 2000$ , أي بنسبة 200% من رأس المال .. علماً أن رأس المال لم يكن أكثر من عربون تمت إعادته بعد إتمام الصفقة ..!!

ولكن ماذا إن ذهبت إلى السوق ووجدت أن عدد البائعين أكثر من عدد المشترين ؟ وإنه لا يوجد الكثير من الراغبين في شراء سيارتك ؟

سيهبط سعر السيارة من 10.000$ إلى 9500$ مثلاً . معنى ذلك انك لو بعت السيارة بسعر السوق الحالي فإنك ستخسر 500$ .

A.mustafa
09-28-2018, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أخى الحبيب مؤشر مبيعات التجزئة بأستثناء السيارات من الأخبار الهامة جدا والتى لها تأثير قوى على سعر صرف العملة تقبل مروري...