PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي

nano
05-16-2016, 20:21
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الكندي و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية للدولار الكندي تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. يستهدف بنك كندا نسبة تتضخم تتراوح ما بين (1 إلى 3%). عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الدولار الكندي, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

nassim126
05-17-2016, 14:17
السلام عليكم رغم انني لست مهتم بالاخبار الاقتصادية والمؤشرات التي تبين لك لمحة عن الاتجاه المقبل للسعر انما اشكرك على الافادة وكل معلومة جديدة بالفركس تعد ربحا بالتوفيق للجميع

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام موشر اسعار المستهلكين من الاخبار المهمة وتقبل مرورى لك

mustaphakermad
05-24-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله.................
المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
وشكرا لك تقبل مرورى...

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم
وعلى المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله،

وشكرا لك تقبل مرورى...

latraaa
05-24-2016, 22:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

never1
05-25-2016, 11:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

بروفسير العرب
05-25-2016, 11:48
وقت الاخبار والتداول به نسبه المخاطرة تكون عاليه وليس اى شخص يتداولا فى تلك
الاوقات انما المحترفين والمتمكنين فى الفوركس وايضا الاشخاص اصحاب راس المال الذى يسمح
بتزبزب السعر والاتجاة عكس الصفقه ثم الارتداد دون ان يتمرجن

midouknight
05-25-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الحبيب المتاجر الناجح هو ذلك
المتاجر الذي يستطيع دمج التحليل الكلاسيكي مع الفني

zaza0519
05-25-2016, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
أشكرك أخي على هذا الجهد المبذول
تقبل مروري

ashmawey
05-27-2017, 23:19
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

nour3iny
05-28-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات الاقتصاديه من العوامل المؤاثره على سوق تدوال العملات الاجنبيه تقبل مرورى

nore
06-01-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وقت الاخبار والتداول به نسبه المخاطرة تكون عاليه وليس اى شخص يتداولا فى تلك الاوقات لانها تؤدي الي الخسائر وتقبل مروري

mid0killer
06-01-2017, 15:42
مشكوووور يا حبيبي على المضووع الممتاز ده وشرح المؤشر بصوره ممتازه اسعار المستهلكين دا اصلا حتي على الدولار بيكون قوي جدا وخطر التداول وقته اذا لم تكن تتقن التحليل الاساسي وبالتفويق للجميع بالسوق

nore
06-01-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي علي الطرح واتفق معاك ومؤشر أسعار المستهلكين هو مؤشر بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات وتقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر اسعار المستهليكن بيكون موثر دايما فى سوق الفوركس والعملات الاستهلاكيه لكل دولة تقبل تحياتي

mohamedali19
06-01-2017, 16:54
والمفيدة في نفس الوقت اتمنة ان تتوفق
في اعمالك الطيبه والمفيده
وسلامي لك وللاخوة الكرام من العراق الى جميعالوطن العرب
اهلا اخــــي الكريم وتسلم
على الطرح الجميل لصافي

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما موشر اسعار المستهلكين يكون موثر قوي فى عمله الدولار الكندي بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

Abu_Yassin
06-02-2017, 00:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

من أهم الأخبار هى مؤشر أسعار المنتجين وأرتفاع القرأة بتعطى قوة للدولار الكندى والعكس صحيح

m7med
06-02-2017, 01:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-04-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

abutalia
06-06-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي وهو من المؤشرات القويه جدا التي تفيدنا في التحلايل الاخباري للعملات

hooda
06-06-2017, 21:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية للدولار الكندي تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم.تقبل مروري

amine-14
06-06-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكووووور علي الموضوع الممتاز و القيم و هذا المجز من لااخبار الاقتصادية والمؤشرات صار من الصعب التداول لكثرة الاخبار

mohsen massad 120
06-06-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والمهم
لكل منا ويجب علينا تعلم هذه المعلومات لانها مفيدة
وشكرا

manal1
06-06-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم .
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس.فالفوركس علم بحد داته واسع جدا وبالتوفيق لك...

michael1
06-07-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان مثل هذه الامور فى التداول
على الفوركس فى المؤاشرات التى تاتى وقت الاخبار من الممكن ان تؤثر على الاسعار

migoo
06-07-2017, 01:03
لخطة المنطقية للحصول على دخل ثاني و زيادة رأس المال
إذا كنت تريد الإعتماد على التداول في سوق الفوركس من أجل تحقيق الدخل، أنصحك بشدة التفكير بوضع خطة محكمة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. فربما تعتقد بأن أداء التداول الخاص بك سيكون أفضل بكثير عندما تخصص كامل طاقاتك العملية للتداول في سوق الفوركس، و لكن في الواقع، هذا قد لا يكون صحيحاً على الإطلاق. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول في الفوركس بالوضعيات، حتى إن كام من المنطقي الإعتقاد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر.
قد تكون قادر على أتمتة تداولاتك، ولو حتى بشكل جزئي، وذلك عن طريق استخدام روبوت الفوركس، من أجل الدخول في التداولات مثلاً. يمكنك عندها أن تتخذ قرار بشأن الخروج من التداول كل بضعة ساعات تقريبا أو حتى بشكل يومي. وبهذه الطريقة، يمكنك الإحتفاظ براتبك الأساسي و أيضا الدخل الإضافي الذي حققته من التداول في سوق الفوركس بهذه الطريقة لايزال من المحتمل بأن يكون أكثر مما قد تحققه من خلال التداول اليومي في كل دقيقة طوال اليوم.
وبهذه الطريقة، تعتاد تدريجياً على الضغط والتوتر ولا تتعرض أبداً لأي ضغط إضافي حتى تثبت نفسك في التداول.
أن نجحت هذه الطريقة، سوف تكون قادراً على تحقيق ما يكفي من المال من أجل الاستقالة من وظيفتك التي تريد تركها خلال عامين أو 3 أعوام تقريبا من التداول الإنتقالي. ومن المغري حقا التفكير بأنك تستطيع أن تحقق نجاح أكثر في تداولاتك الحية إن لم يكن لديك أي مشاغل أخرى، و لكن العديد من المتداولين وجدوا من خلال التجربة بأن الأمر هو العكس تماماً. التداول من أجل الحصول على المكاسب الرأسمالية يعتبر أسهل بكثير من الاعتماد على التداول كمصدر دخل

abo.tali.wtalin
06-07-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المؤشر من اقوى ا المؤشرات لموجوده في السوق حاليا والله الموفق والمستعان للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

hooda
06-26-2017, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. يستهدف بنك كندا نسبة تتضخم بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

waelmma
06-26-2017, 07:48
:)):)):)) تمام اخخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر اسعار المستهلكين من المؤشرات
القوية وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):)):))

hamadasalama
06-30-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا علي مؤشر اسعار المستهلكين التي ذكرته والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من السوق والتداول ...........ز

sonson
07-02-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

abo.tali.wtalin
07-03-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على الطرح المميز
هذا مؤشر سلبى وانا لا اعرف فؤادة فبرجاء التوضيح
والله الموفق

abutalia
07-05-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن مؤشر اسعار المستهلكين السنوي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس

KARIM2017
07-05-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الامن
الذي نتعلم منه كثيرا تحياتي

Anas123
07-22-2017, 13:57
وتذكر دائماً أن تجعل من الاستزادة النظریة ردیفاً للممارسة والتجربة العملیة ولیس سابقاً لھا .
وكما ذكرنا لك فلا تحاول أن تقرأ كل شئ وتفھم كل شئ , فلو قمت بذلك فإنك لن تنتھي أبداً !
ونصیحتنا لك أقرأ كثیراً وطبق أكثر .

waelmma
07-22-2017, 14:00
:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان هذا المؤشر من المؤشرات الهامة
اللى ممكن ان تضع عليها اوامر معلقة :)):(:yahoo:

zunebha
07-23-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر اسعار المستهلكين هو عبارة عن قياس الفارق والتغيرات بين اسعار سلع التجزئة والخدما كما انه يصدر من مكتب الاحصاء الكندي.

yassmiina
07-23-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز علىى شرحك لهذا المؤشر و اتمنى منك مزيدا من الشروحات و التعاريف
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

abdallah.2017
07-23-2017, 17:26
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
كل عمله لها ان تتراجع او تتفدم بسبب العوامل التى تدخل عليها بالزيادة او النقصان وبسبب الخاله العامة للدوله ..

skylol
07-27-2017, 23:39

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج الدولار الكندي لذلك يفضل عدم المغامرة والتداول وقت صدور الخبر

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعريف هام جدا لموشر اسعار المستهلكين الذي دائما نتائجه توثر كثيرا على السوق وحركته تكون قوية ارجو منك مزيدا من معلوماتك الجميله

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توضيح مفهوم مهم للغاية لموشر اسعار المستهلكين الذي باستمرار نتائجه توثر كثيرا على مكان البيع والشراء وحركته تصبح قوية ارجو منك مزيدا من معلوماتك الجميله

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:09
السلام عليكم رغم انني لست معني بالاخبار الاستثمارية والمؤشرات التي تبين لك لمحة عن الوجهة القادم للسعر انما اشكرك على الافادة وكل معلومة حديثة بالفركس تعد ربحا بالتوفيق للجميع

abdelloo31
08-21-2017, 19:49
شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي وهو من المؤشرات القويه جدا التي تفيدنا في التحلايل الاخباري للعملات

sofiane14
08-31-2017, 14:02
شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي مؤشر اسعار المستهلكين السنوي وهو
من المؤشرات القويه جدا التي تفيدنا في التحلايل الاخباري للعملات