PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين الاساسي- شهري الصادر من بنك كندا

nano
05-16-2016, 20:23
مؤشر الأسعار الاستهلاكية الأساسي لبنك كندا. مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ. وتعتبر مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.

nassim126
05-17-2016, 14:07
السلام عليكم فعلا اخي هو مؤشر في غاية الاهمية لاته يعتمد على نسبة الاستهلاك واظن ان المحلل الاساسي يعي هده المؤشرات جيدا ويعتمد عليها لانها مهمة جدا بالتوفيق للجميع

ahmedahmed1
05-24-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا كثيرا على الموضوع فيه استفادة للجميع واكيد هياثر على الكندى تاثير كبير جدا

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

ahmadfool
05-24-2016, 23:02
الأساسي لبنك كندا. مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ،
والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ. وتعتبر مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.

never1
05-25-2016, 12:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

slimane1
06-11-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mha
06-11-2016, 05:02
السلام عليكم
فعلا اخي هو مؤشر في غاية الاهمية لاته يعتمد على نسبة الاستهلاك واظن ان المحلل الاساسي يعي هده المؤشرات جيدا ويعتمد عليها لانها مهمة جدا
بالتوفيق للجميع
././././................

mourada
06-11-2016, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي لمؤشر اسعار المستهلكين و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mohammadd
06-18-2016, 12:27
بالنسبة لبطاقة انستا فوركس التي هي بالتعاون مع بايونير هل هي لاتنفع مع العلم انني قبل ساعة قدمت بطلب عليها فما فائدة طلبها اذا كانت لاتنفع؟ هل من الممكن ان انستا اعادت التعامل معها؟ وخاصة مع جواب موظف الدعم الفني في الشركة الذي قال انه باستطاعتي السحب من خلال بايونير وشكراا

hs123
06-18-2016, 12:28
هلا
يعتبر مؤشراسعار المستهلكين من الادوات المهمة فى الفوركس والتى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات

شكرا

mohammadd
06-18-2016, 12:39
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الفوركس سهل جدا جدا وصعب جدا جدا احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومةلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام تحيااااتي

hmadaaa
06-19-2016, 10:03
بالنسبة لبطاقة انستا فوركس التي هي بالتعاون مع بايونير هل هي لاتنفع مع العلم انني قبل ساعة قدمت بطلب عليها فما فائدة طلبها اذا كانت لاتنفع؟ هل من الممكن ان انستا اعادت التعامل معها؟ وخاصة مع جواب موظف الدعم الفني في الشركة الذي قال انه باستطاعتي السحب من خلال بايونير وشكراا

---------- Post added at 07:03 AM ---------- Previous post was at 06:51 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الفوركس سهل جدا جدا وصعب جدا جدا احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومةلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام تحيااااتي

bakup28
06-19-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر في غاية الاهمية لاته يعتمد على نسبة الاستهلاك
واظن ان المحلل الاساسي يعي هده المؤشرات جيدا
ويعتمد عليها لانها مهمة جدا بالتوفيق للجميع

forexfox
06-19-2016, 23:30

mohammadd
06-20-2016, 11:49

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 08:37 AM ----------

sob81
06-20-2016, 11:59
مؤشر اسعار المستهلكين الاساسي من اهمية المؤشرات الاقتصادية القوية فى التداول ويجب على المتاجر انم يعرف
مواعيد هذة المؤشرات ويبداء فى متابعتها

forexfox
06-20-2016, 18:17

harimeche
06-20-2016, 21:16
مؤشر الأسعار الاستهلاكية الأساسي لبنك كندا. مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ. وتعتبر مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

بــــــارك اه فيك اخــــي الفـــاضل على الموضوع وعى هده

المعلومــــات المفيدة بخصوص مؤشر الأسعــــار الإستهلاكية

إن شـــاء الله الإفادة جماعية

مع التحية

ghost.mastar
06-21-2016, 01:19
اخى الفاضل مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي لمؤشر اسعار المستهلكين و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال اتمنى لك التوفيق اخى

miralmoka
06-21-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من دراسه المؤشرات الاقتصاديه بشكل كبير لانه المؤشرات
الاقتصاديه من اهم العوامل التى تؤثر على حركه سوق الفوركس بشكل كبير ولابد من دراستها ومعرفه كيفيه
قرائتها

kaka25
06-21-2016, 20:24

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

latraaahr
06-21-2016, 21:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحققق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

mohammadd
06-22-2016, 10:10

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-17-2017, 18:40
بنك كندا من اقوى البنوك فى مؤشرات اسعار المستهلكين من البنزين والوقود والنفط والغاز الطبيغى والبترول وانصح جميع المبتدئين والخبراء ان يتداولو بها لسوهلة الارباح منها مشكور اخى على معلوماتك المهمة

smartawi
03-18-2017, 14:24
كندا قوة اقتصادية ايضا والاكيد انه الجميل في الغب انه المستهلك موجود وبقوة واي سلعة ممكن تبيعها
القدرة الشرائية قوية في العالم الغربي والامريكي وكندا عموما قوة اناجية وقوة ايضا استهلاكية محليا وخارجيا

mid0killer
05-07-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ي احبيبي على المتابعه الممتازه منك لاوقات الاخبار والله انا اتمرجنت اكثر من مره بسبب الاخبار دي وبالذات على الدولار كندي يعني مثلا اول امبارح كان فى اخبار مهمه على الدولار والكندي ولكن الدولار هبط وهبطني معاه بالسوق

noobir
05-07-2017, 15:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكريم ارى ان الموضوع قد تم التفضيل فيه بالشكل الدي يجب أن كيون غ نشاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع

rayzigar
05-11-2017, 09:49
بما ان المؤشر الاقتصادي هذا يا اخي يبين التضخم ويقيس التضخم في كندا ففعلا النتيجة حول هذا الخبر جد قوية وماثرة على الكندي
من جهة اخرى ممكن الامر هذا ياثر على كل ازواج الكندي فلابذ من الحذر في اوقات صدور اخبار قوية من هذه الطينة

Mazek
05-25-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. اقتراح اذا تعمل جدول يوضح اغلب المؤشرات المهمة

m7med
05-25-2017, 19:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
05-27-2017, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

fathi22
05-27-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد لكن ان واجبا عليك ان توضح اكثر كيف نستفيد منه في تداولنا وكيف يكون تاثيره على الاسعار

hooda
07-17-2017, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ،. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله. .في حالة عندما تجد سعر الدولار الكندي يقفز في الاتجاه الأعلى أو الأسفل بقوة سيكون السبب هو هذا المؤشر

muhammad ismail
07-17-2017, 16:08
طبعا الاخبار بيكزن ليها تاثير لى الشارت لان الاخبار هى اللى بتحرك الشارت يعنى باختصار الاخبار هى وقود الشارت بتاعك ممكن تتداول على الاخبار لو انت تاجر محترف فى السوق
واتدربت ليها لكن الافضل انك تعتمد على التحليل الفنى

modakoky
07-20-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ِكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين وان شاء الله ربنا يكرمنا ونحقق الارباح من التداول بسوق الفوركس

hooda
08-15-2017, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري. تقبل مروري

abdelloo31
08-15-2017, 15:51
بنك كندا من اقوى البنوك فى مؤشرات اسعار المستهلكين من البنزين والوقود والنفط والغاز الطبيغى والبترول وانصح جميع المبتدئين والخبراء ان يتداولو بها لسوهلة الارباح منها مشكور اخى على معلوماتك المهمة

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 00:33
مؤشر القيم الاستهلاكية الرئيسي لبنك كندا. مؤشر أسعار المستهلك يستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت المحروقات والغاز التلقائي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ. وتعد مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.

ahmed housseini
09-11-2017, 03:38
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

abdallah.2017
09-11-2017, 06:32
من سبب وراء استثناء تلك السلع منه وما مدى تاثير ذلك فيتكرم احد اﻻعضاء التوضيح لى ﻻنى اريد معرفه السبب لذلك وتقبل مرورى .

hassansalwanagy
09-11-2017, 06:44
والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ. وتعتبر مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.

---------- Post added at 05:44 AM ---------- Previous post was at 05:44 AM ----------

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منتجات التبغ هى منتجات تكون المبيعات الخاصه بها كبيره جدا جدا بسبب الاستهلاك المرتفع لهذه النتيجات

shr
09-11-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاولو تلافي مواضيع جديده غير اسعار المستهلكين ومشر كندا والولايات المتحده اصلا مواضيع مش مهمه وتكررت الف مره فالمواضيع

ahmedmahmoud2017
09-11-2017, 12:00
يعتبر موشر اسعار المستهلكين من اقوي الموشرات عي الاطلاق التي توثر في السوق وحجم التحركات داخل السوق ويجب الوعي الكبير لنتائجه لانها توثر كثيرا في سعر العملات على الشارنت وخصوصا الدولار الكندي لان الخبر يخص الدولار الكندي بالرغم ان بعض الازواج تتحرك معه سزاء بنفس اتجاهه كصعود او هبوط

zam_bozo
09-11-2017, 12:03
بالفعل يعتبر مؤشر الأسعار المستهلكين الأساسي لبنك كندا مؤشرا رئيسيا للتضخم في كندا.
وهويستثني الفواكه والخضروات ، والبنزين وزيت الوقود والغاز الطبيعي والفائدة على الرهن العقاري ، والنقل بين المدن ، ومنتجات التبغ.

ehabbob
09-11-2017, 12:49
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن مؤشر الأسعار الاستهلاكية الأساسي لبنك كندا واطلب من الله الربح لك وللاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:17
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، شكرا على المؤشر وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.