PDA

View Full Version : التغير فى مبيعات المنازل القائمة - شهري

nano
05-16-2016, 20:24
مؤشر اقتصادي يتطلع إلى تعداد المنازل التي تم إنشائها حديثا و هو صادر عن دائرة الإحصاءات الأمريكيةNational Association of Realtors شهرياً ويُقارن بقراءة الشهر السابق ويتضمن المؤشر أسعار و كميات المنازل الجديدة، ويقيس المؤشر مبيعات المنازل الجديدة التي تم بناءها في سوق المنازل الأمريكي. ويصدر المؤشر ضمن بيانات معدلة و أخرى غير معدلة موسمياً.وبصفة عامة ، القراءة العالية إيجابي على الدولار .

never
05-17-2016, 16:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido2224
05-17-2016, 16:00
أصدقائي الرائعون .. رسالة شكر وامتنان أطيرها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشدائد حينما لم تفارقوني لحظة، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكل ما فيها، فلقد كنتم كالسكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلي النفس، ويشد من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلى عنكم ما حييت.

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 22:41
مبيعات البيوت الجديدة New Home Sales :

هو مؤشر يصدر شهريا يوضح أسعار المنازل الجديدة و يتضمن هذا التقرير أيضا معلومات عن أعداد المنازل المعروضة للبيع.

الإسكان يعتبر من أهم المؤشرات التي تعكس التغير في معدلات الصرف الخاصة بالمستهلك في المنطقة محل الدراسة

ارتفاع الرقم خبر ايجابي بالنسبه للعملة , فاذا ارتفع مستوي مبيعات البيوت الجديدة فذلك يشير الي ان لدي المستهلكين رأس مال يمكنهم استثمارة , والأهم من ذلك ان اصحاب البيوت يشترون الكثير من الأحتياجات الأساسية لاي بيت جديد مثل , الأثاث و المفروشات , الألات الكهربية , الأجهزه الكهربائية واي ادوات اخري يحتاجها البنائون والعمال

zaza0519
05-26-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ذئاب
05-27-2016, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي السؤال والتوضيح فهذا السؤال مهم جدا للمبتدئيين في الفوركس
وشكر اخر للاصدقاء اصحاب التعليقات المفيده
والسلام خير ختام

masr16
05-28-2016, 19:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوجد القائمة و الجديدة اي واحدة منهاما
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 07:40

aminetns
05-31-2016, 18:08
مؤشر غير مهم بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:56
من البيانات المهمه اللى بتظهر على الاجحنده بالفعل وبيكون لها اثر فى التحرك للسعر فىالسوق شكرا لعى الموضوع

وبالتوفيق والله المستعان

never1
06-03-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
06-04-2016, 02:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ashmawey
05-26-2017, 18:09
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر.

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والرائع انا مبتدئ ولن استفيد من منك انا موافق المستعان في تقبل مروري على مواضيعك

nour3iny
06-03-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الافاده بهذا المشاركات للمؤاشرات الاقتصاديه المهمه تقبل مرورى

Mahmed.a
06-03-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اشكرك اخي ا لكريم علي هذا الموضوع الرئع واتمنه ان تتقبل مروري واشكرك علي الموضوع الرائع واتمنه الاستفاده للجميع واكشرك ايضآ علي المنشورات الجميله واتمنه المزيد من المنشورات

m7med
06-03-2017, 02:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الابخار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-11-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن التغير في اسعار مبيعات المنازل والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير

hooda
06-17-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يتضمن المؤشر أسعار و كميات المنازل الجديدة، ويقيس المؤشر مبيعات المنازل الجديدة التي تم بناءها في سوق المنازل الأمريكي. تقبل مروري

ilyess
06-17-2017, 20:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

skylol
06-19-2017, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا المؤشر سيكون له تأثير على سوق الفوركس لذلك الحذر من التدتول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

waelmma
06-19-2017, 08:20
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
مبيعات المنازل من الاخبار الاقتصادية الهامة جدا وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

one12
06-26-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ونتمنى مزيد من النصائح جزاك الله خير الجزاء على كل ماهو جديد بالنسبه لي جزاك الله خير مع تقبل مروري

hamadasalama
06-27-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن التغيير في مبيعات المنازل القائمه الشهري وهو من المواضيع القويه جدا ولها تاثير كبير علي العمله

emadomda
03-26-2018, 22:01
قبل أكثر من عام بقليل، كتبت مقالاً عن كيفية التداول بالنفط الخام، حيث كان هناك الكثير من الإهتمام بهذه السلعة بالذات في ذلك الوقت. هناك الكثير من الإهتمام مرة أخرى، وهذه الأيام، يقدم الكثير من وسطاء فوركس كذلك إمكانية التداول بالنفط الخام. في كل مرة تظهر فيها اهتمامات فردية، أصبح قلقاً لأن التداول بالنفط الخام عندما تكون معتاداً فقط على التداول بفوركس هو طريقة سهلة لخسارة المال.

في ذلك المقال، كتبت عن كيف أنه من المهم التداول مع النمط وعدم البحث عن القمم والقيعان إن كنت تريد أن تحصل على أفضل فرصة للنجاح والربح. بشكل ساخر، عندما كتبت المقال، كانت الأسعار عند أدنى مستوى على المدى الطويل، قريباً من 26$ للبرميل. وصل السعر إلى 26$ للبرميل وانطلق بعد ذلك، وضاعف من قمته خلال أقل من 4 أشهر. إذا، في تلك الحالة كنت مخطئاً بالقول بأن "الأسعار لا تتحول ببساطة"، حيث أنها تقوم بذلك في بعض الأحيان، ولكن من الصعب جداً أن نعرف بشكل مسبق متى سوف تقوم بذلك بدرجة مقبولة من الدقة.

فوركساوي جامد
03-26-2018, 23:22
انا مش فاهم اهمية هذا المؤشر في التداول ايه بس ربنا يوفقك وارجو التوضيح اكثر عن المؤشر وكيف يعمل كيف نستفيد منه في التداول وخاصة التداول اليومي لأنك مش ذاكر تفاصيل عن المؤشر ، منتظر موضوع اخر لك عن المؤشر

alasfarahmad
03-26-2018, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن التحليل الرقمي والإحصائي لمثل هذه البيانات وصلتها بالاقتصاد الوطني يشكل واحد من مداخل التحليل الأساسي للعملات، ويمكن لمن يتتبع مثل هذه التقارير أن يعرف طبيعة صلتها بقوة الدولار وطبيعة التغيرات التي تمسه في السوق المالية، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

nady lord
03-26-2018, 23:31
انا مش فاهم اهمية هذا المؤشر في التداول ايه بس ربنا يوفقك وارجو التوضيح اكثر عن المؤشر وكيف يعمل كيف نستفيد منه في التداول وخاصة التداول اليومي لأنك مش ذاكر تفاصيل عن المؤشر ، منتظر موضوع اخر لك عن المؤشر

ehabbob
03-26-2018, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير فى الثاتير على العملات فمؤشر التغير فى مبيعات المنازل القائمة -شهرى فى امريكا يعتبر شئ مؤثر على اقتصاد وعملة الدولار الامريكى
والله هو المستعان

amine saddiki
03-27-2018, 01:36
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضو"ع لكن اخي اعتقد ان لا علاقة له بالفوركس و سوق العملات لهدا وجب تغيير النمط و شكرا