PDA

View Full Version : بيكر هيوز الأمريكي لأرقام التنقيب عن النفط

nano
05-16-2016, 20:26
أرقامبيكر هيوزهي مقياس مهم جدًا لصناعة التنقيب ومورديها. عندما تنشط منصات الحفر فهي تستهلك المنتجات والخدمات التي تنتجها صناعة الخدمات النفطية. أعداد الحفارات النشطة بمثابة مؤشر رئيسي للطلب على المنتجات المستخدمة في الحفر والاستكمال وإنتاج وتصنيع النفط والغاز. تمثل تلك الحالة بالذات أعداد منصات الحفر للنفط بشكل حصري.

never1
05-17-2016, 13:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا النفط بياثر على عملة الكندى والدولار وبيكون تاثيرة كبير وتقبل مرورى لك

never1
05-25-2016, 09:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

deli
05-25-2016, 09:55
جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

slimane1
06-11-2016, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

antr
06-11-2016, 02:57
معلومة هامه ومؤثر بالفعل خاصة ان قطاع النفط واسع التاثير بالفعل فى الاسواق بشكل عام واقل مثل على تاثيرة الدولار الكندى

bahoma310
06-14-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا لانه عنده علاقة مع الدولار و الدولار ماشاء الله الايام لي فاتت
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:21
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############220

nonam
12-02-2016, 15:33
السلام عليكم ... اخلار النفط من الممكن ان تؤثر علي التعاملات اللي في الحساب ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الاخبار الاهم في السوق ومن الممكن ان يكون التعامل مع الاخبار بتاعه النفط الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي

zizoo99
12-10-2016, 08:37
شكرا لك اخى على هذا الشرح المبسط لمقياس ارقامبيكر هيوز و هو خاص باعمال التنقيب و الحفر عن البترول و الذى لا أرى له اى علاقة لا من بعيد ولا من قريب بالفوركس

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله
النفط اتوقع له الصعود في الاسبوع القادم و خصوصا زوج الدولار كندي سيكون اتجاه هابط عنيف ان شاء الله

fares2alex
12-19-2016, 01:01
اخي الغالي الله ينور عليك باهتمامك بنظام التجارة بناءا على الاخبار ولكني مع احترامي لك

لا احبذ ابدا ان اقوم بالتجارة بناءا على الاخبار لان في بعض الاحيان ليست صحيحة دائما وايضا من الممكن ان السعر يعكس معايا

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
بيكر هيوز للارقام القياسية للتنقيب عن النفط لم يؤثر في التقرير الصادر قبل شهر 11 على ما اعتقد ان النفط سيرتفع كثيرا

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:16
شكرا لعىالمضووع هو اللى حد ما مش مفهوم ليا بس شكرا لعىالموضوع وبالتوفيق فى عرض مووضعات اخري

واخبار ممكن الاستفاده منها داخل السوق والله المستعان

chiheb316
12-19-2016, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهم جدا ان نعتني بهذه المعطيات الاقتصادية كونها تعتير من اهم محركات السوق

zezo3
01-03-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... انا بصراحه مش بتتداول على النفط او على الدهب او على اى من المعادن ولا حتى بتابع اى من تحركاتهم علشان مش ادوش نفسى بالكدب .

jaouad ouaiss
01-03-2017, 02:18
الدولاركندي دوما ما يتاتر بالنفط فقد شهدنا في العام الماظي حركته السريعة مقارنة مع باقي الازواج حيت حقق مستويات تاريخية لم يسبق ان حققها

ebn masr
02-04-2017, 23:09
بصراحة معلومة جديدة جدا بالنسبة لى انا عن نفسي عايز اعرف اهميتها ايه وهل هى وحدة قياس ثابتة ومحددة ام انها غير محددة ومشكور

ashmawey
02-04-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم كلامك عين العقل وصحيح , حيث يجب التأني والتريث قبل فتح التداول وهذا من شانه الحفاظ على راس المال
مع وافر الاحترام والتقدير

سما سعيد
02-05-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه االله مشكور اخي الككريم كلامك منظم ومرتب وانا استفد كتير من ردودد الاعضاء والله الموفق والمستعان

bassem forex
02-17-2017, 20:34
يجب الحذر من هذا المؤشر لانه ليس داءما ياثر على السوق في اغلب الحيان يأثر لكن يمكن ان تحدث وقت خبره بقاء السعر على حاله

grow
02-17-2017, 20:44
النفط ممكن ياثر ع العملات اللي ف الحساااب ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الاخبار الاهم ف السوق ومن الممكن ان يكوون التعامل مع الاخبار بتاعه الاخبار النفط الاهم ف السوق
بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-17-2017, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله
اليوم كان خالي من كل الارقام التي تكون صادرة بخصوص النفط و التنقيب عليه من هنا و يجب ان تكون على علم بذلك

zaki00
02-17-2017, 23:05
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

كامل
02-17-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احب ان اشكرك اخي الفاضل على نشر مثل هذه الاخبار وانا صراحة احب ان اقرا اي خبر وشكرالك

ashmawey
05-15-2017, 14:30
قطاع النفط واسع التاثير فى الاسواق بشكل عام بالذات تاثيرة على الدولار الكندى فهي من اوائل الدول المصدرة للنفط

raxid
05-15-2017, 15:59
شكرا لك على هدا الطرح و الالتفاتة التعليمية لها الموضوع و انه لمؤشر ذو اهمية في تحديد اغلاتجاه القادم للنفط لانه دليل على المخزون الامريكي من الاحتياطي من النفط

zunebha
05-15-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا خبر مهم حول النفط شكرا جزيلا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
05-15-2017, 16:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العال القيم و أقو للك و للجميع أنه لابد من لارتيث لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له ع نشاء الله من نتائج راقية القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mid0killer
05-15-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي الفاضل ما قصرت والله فى الشرح والمعلومات الممتازه عن النفط بارك الله فيك مره اخري انا واحد من الناس الى بقت تفضل التداول على النفط ولكن سوف اغير رئيي بعد هذه المقاله

emadomda
02-17-2018, 01:44
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا هذا الزوج ليس هلا اخـــي ... كثيرة هي الشركات دات المصداقية العالية

وواحدة التي على رأس هده القائمة هي شركة إينيستــــا

مزايا متعددة ثابت وغير معروف اتجاهه حاليا من صعود وهبوط
فيجب النحليل الفني الجيد

ehabbob
02-18-2018, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم للاسف انا غير متابع للنفط ولا احب التداول عليه واتمنى الاستفاده بمعلومتك كل مهتم
والتوفيق من عند الله