PDA

View Full Version : تداول الفوركس من خلال هاتفك الذكي

khaledghaly3
05-17-2016, 11:20
ان تطوير الذي حصل لبرامج تداول الفوركس ادى الى السماح للمتداولين بالتحكم في حسابتهم في مختلف الاوقات والاماكن فبعد ان وصلت برامج التداول الى الهواتف المحمولة اصبح التحكم بالحساب اسهل وايسر، فلا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك، فميتاتريدر 4 الموجود في الحاسوب العادي هو نفسه ميتاتريدر 4 الموجود في هاتفك الذكي فتستطيع انجاز صفقاتك وانت تسير الى المنزل.
ان برامج تداول الهواتف الذكية تقدم وسيلة مريحة جدا لمواكبة اخر التطورات في حسابك بشكل كامل كما هو الحال عند استخدام الكمبيوترات الثابتة والكمبيوترات المحمولة، اذ تستطيع فتح الصفقات واغلاقها والاطلاع على اخر التحليلات وقراءة الاخبار … الخ من الامكانيات الاخرى التي تقدمها لك هذه الهواتف والتي تساعدك بشكل كبير اثناء التداول في سوق الفوركس .
وبصرف النظر عن نوع جهازك المحمول، سواء كان Iphone او جهاز Android او Windows Phone فبامكانك من خلال برنامج التداول ان تقوم بادارة حسابك التجاري في اي موقع ويقدم لك البرنامج القدرة على متابعة 30 من المؤشرات الفنية والقيام بجميع انواع الاوامر وهو بصيغة os في الايفون و apk في اجهزة الاندرويد. ان هذه الصيغ متوافقة مع الحواسيب اللوحية ايضا بصرف النظر عن النظام الذي تعمل فيه.
ان متابعة التطورات امر غاية في الاهمية، فالتطور امر يصب في مصلحة التجار كغيرهم من الاشخاص فلو تابعنا اخبار التكنولوجيا لوجدنا ان شركة غوغل تخطط لطرح نظاراتها المشهورة باسم Google Glass في الاسواق وذلك خلال السنة القادمة اي في عام 2014 ومن الطبيعي جدا ان يقوم مصمموا الميتاتريدر بتطوير برنامج تداول من خلال هذه النظارات.
في الواقع ان برنامج ميتارتريد 4 للهواتف الذكية يعتبر من اكثر البرامج تطورا واستخداما لدى المتداولين في سوق تداول الفوركس على عكس برامج تداول الهواتف الذكية التي تقدمها الشركات الاخرى، وجدير بالذكر ان شركة **CC تقدم لعملائها منصة التداول ميتاتريدر 4 بمختلف الصيغ والتي تناسب جميع انواع اجهزة الهواتف الذكية بصرف النظر عن نظام تشغيلها.

ahmed2521983
05-17-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلاً اخى الغالى فمع التطور والتقدم التكنولوجي المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل وأيسر
تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

latraaa
05-26-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر إ نشاء الله

masr16
05-28-2016, 17:06
فعلاً اخى الغالى فمع التطور والتقدم التكنولوجي المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل وأيسر
تقبل مرورى

عرآقي
05-29-2016, 03:28
تقبل مرورى

mustaphakermad
05-29-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................
فعلاً اخى الغالى فمع التطور والتقدم التكنولوجي ...........
المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل وأيسر........
تقبل مرورى و جزاك الله خيراا.....................

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

شكراا اخي الفاضل.................
فعلاً اخى الغالى فمع التطور والتقدم التكنولوجي ...........ئ\\
المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل وأيسر........\\\\\\
تقبل مرورى و جزاك الله خيراا.....................\\\\\\\\\\\\

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل وأيسر........\

---------- Post added at 01:35 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

---------- Post added at 01:41 AM ---------- Previous post was at 01:35 AM ----------

---------- Post added at 01:45 AM ---------- Previous post was at 01:41 AM ----------

drissou45
05-29-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,صباحكم مبروك
يا اخي الكريم من الاحسن التداول على الحاسوب وشكرا
تقبو مروري تحياتي لكم

dora1
06-11-2016, 19:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-11-2016, 23:33
هذا هو الاستخدام الجيد للتكنولوجى و شكرااخوانى الافاضل على هذة المعلومات الشيقة و شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

emad1995
06-11-2016, 23:49
تقبل مرورى.........

mohcine amari
06-12-2016, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم
ليست فكرة جيدة اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

شبه منحرف
07-02-2016, 15:54
بالفعل يمكننا تداول الفوركس من خلال الهاتف الذكى فان سوق الفوركسيتطور يوما بعد يوم بطريق كبيره جدا وكل شئ متاح لك الان لكى تتاجر فى السوق

bakup28
07-02-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله
تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك
اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

adamarwan
07-02-2016, 17:50
نعم اخى ممكن ان تحمل المنصةوان تستخدمها
فى العديد من الجوهز منها الهائف ا السمرفون
والعديد من الامكوان الاخرى
وحظ سعيد

khalidjoker
07-02-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع و أتمنى الإستفادة لجميع الأعضاء، وشكرا

abdala123
07-02-2016, 19:31
احسنت اخي العزيز علي طرح هذا الموضوع المهم الذي سيساعد الكثير
من الاعضاء الجدد

nonam
12-02-2016, 15:39
السلام عليكم ... انت ممكن تتعالم مع التداول من خلال الهاتف بس الحقيقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي وكمان من المهم جدا التعامل مع التاول الحقيقي وكمان التعامل الحقيقي في السوق الاهم في التداول

Yahia Shahen
12-02-2016, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا شكرا علي هذا الموضوع الجيج والمجهود الرائع لان هذا سيهل علي الكثير في مجال الفوريكس

وبلوفيق دائما انشاء الله

zizoo99
12-03-2016, 10:19
شكرا لك اخى على الموضوع فالطبع يوجد هناك منصات للتداول خاصة باجهزة الاندرويد و ايضا الاى فون و يتوفر ايضا منصه ميتاتريدر 4 و 5 على كلا النظامين ايضا مما يساهم فى تجارة افضل ووصول اسرع

big.pharaoh
12-03-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا بصراحه بتعامل على انستا من خلال تطبيق الموبايل . والتطبيق سلس وجميل وبيسهل على الواحد كتير

karinho91
12-07-2016, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا شكرا علي هذا الموضوع الجيج والمجهود الرائع لان هذا سيهل علي الكثير في مجال الفوريكس

وبلوفيق دائما انشاء الله

Ayman Abdellatif
12-07-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
حقيقتاً التقدم التكنولوجى فى الهواتف جعل الامور اكثر سهولة و لكنى لازلت افضل التداول من خلال الحاسوب فهو يتيح لى مرونة اكثر فى مشاهدة المنصة و التعامل معها و القدرة على تحليل الصفقة ، ارجو ان تتقبل مرورى

رومانى
12-07-2016, 17:37
التداول عبر التليفون المحمول متاح الان بالفعل ولكن يحتاج موبايل ذات
امكانات عالية الجودة وهذا امر جيد لانه لن يربطك بمكان محدد

Omar Morad
12-07-2016, 17:38
السلام عليكم، اتفق معك تماما فالتداول باستخدام للهاتف
لايربطك فى مكان واحد بل كانك تستطيع أن تخرج مصطحبا الفوركس معك

محمود مناع
12-07-2016, 17:39
موضوع جميل ورائع ومفيد لمن كان يجهل تلك المعلومة بالتاكيد فبتطور الاجهزة الحديثة مثل الاندرويد والتابلت والايفون اصبح من السهولة واليسر ادارة اعمالك بكل سهولة ومن اى مكان فى العالم ..شكرا لك اخى الكريم

maryam1
12-07-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

chiheb316
12-07-2016, 18:36
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعاللى و بركاته
صحيح ان المناصة على الهواتف الجوالة تساعد في التداول الا انها تحتوي على العديد من النواقص

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:27
يمكن جربت الموضوع ده من قبل الصارحه لم اجد راحه ف اتعامل
مع منصهالاندرويد وافضل التعامل من خلال الجهاز الشخصي اللاب او الكمبيوتر

latraaa
12-07-2016, 20:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات اتي تقدم تبها و أقو للك أن التداول بالموضوع الدي تحدثت عنه هو أمر ليس بالسهل و يحتاج إلى الكثير من الصبر، نصيحتي لك هي العمل على التداول بالحاسوب

ibr08
12-08-2016, 01:11
سلام اخي مشكور علي الموضوع ويجد تطبيقات تساعد علي التداول فى الهواتف جعل الامور اكثر سهولة و لكنى لازلت افضل التداول من خلال الحاسوب فهو يتيح لى مرونة اكثر فى مشاهدة المنصة و التعامل معها و القدرة على تحليل الصفقة بشكل افضل ولكن الهاتف يسمح بمراقب المستمر لسوق
بالتوفيق اخي

freetrade
12-08-2016, 01:29
هو بصراحة ميزة انه يكون لديك تطبيق ميتا تريدر ينزلعلي الاندرويد سواء عالموبيل او التابلت لكن مش دايما بيكون فيه شبكة انترنت في حالة تنقلاتك فالافضل طبعا متابعة صفقاتك علي جهازك الكمبيوتر

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله
ممكن اخي النداول من خلال الهاتف ولكن اعتقد انه لا يوفي بالغرض المهم ان يكون كبير الحجم او حاسوب لوحي

big.pharaoh
12-08-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... التكنولوجيا طورت كل شيء اخي الكريم. ويمكنك العمل من المنزل وانا عن نفسي مسطب منصه انستا عندي

tamermosa
12-14-2016, 18:46
بالفعل يمكننا الآن ان نتداول عن طريق الموبايل و ان نضع اوردرات البيع و الشراء عن طريق الموبايل بكل سهولة . و لكن احذر فالموبايل ما ينفعشي تاخد قرارات عن طريقه . هو للتنفيذ فقط

ebn masr
12-16-2016, 09:20
بعد الثورة التكنولوجية التى حدثت انا بشوف انه مجالات العزل فى البورصات اتسهلت كتير عن زمان وبالاخص بعد صدور الموبايلات والانترنت

tazi larbi
12-17-2016, 01:04
السلام عليكم نعم اخي التداول على الهوتف يوفر لنا فرصة اولوج الى السوق في اي وقت واي مكان لان المنصه في جيبك ولحسن الحظ ان انيستا توفر هذه الخاصيه للايفون وهواتف الاندرويد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
12-17-2016, 01:40
تقدر تتدول بكل بساطه من خلال هاتفك الذكى فى مجال الفوركس
عن طريق تنزيل منصه العمل من موقع الشركه الرائسى وبدا الدخول وتسجيل حسابك ثم بدا العمل عليه

Samira shabban
12-17-2016, 01:54
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
لفضل تطور التكنولوجيا يمكننا الان متابعه الصفقات عبر الهواتف الذكيه بتحميل برنامج الميتاتربدر على هاتفك مما ادى على السرعه والسهوله فى المتابعه

Espoir
12-17-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله التداول من الهاتف جميل ولكن لمراقبة الصفقات فقط اما بالنسبة للقيام بالتحليل لا يصلح وقد جربت هذا الامر للتحليل يجب توفر الحاسوب

magdy mahmud
12-17-2016, 02:54
صديقي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا من افضل فوائد التلفونات المحمولة التي تعمل بالاندوريد هي متابعة السوق لان الكثير منا يدخل الصفقات ويترك البيت ولابد من متابعة الصفقات بالتوفيق اخي الكريم

freetrade
12-17-2016, 06:09
كويس انه يكون فيه تطبيق يناسب اجهزة الاندرويد بس لازم جهازك يكون قوي وحديث ومش بيهنج ولا بيفضي بطارية بسرعة وكمان يلزمك اشتراك انترنت قوي عشان تقدر تتابع وتتداول علي الموبيل

waelmma
12-17-2016, 07:01
:(:)):)) الحقيقة اخى الفاضل انا جربت برنامج التداول على الاندرويد وهو
جيد فى فتح وغلق الصفقات ومتابعة هذه الصفقات لكن مش جيد فى عمليات التحليل

oualid1312
12-17-2016, 15:18
السلام عليكم كلامك صح لكن بالنسبة للمبتدئيين التداول من خلال الهواتف الذكية له مخاطر لأنه ممكن تتخلط عليه الأمور عكس شاشة الحاسوب التي تكون واضحة معالمها

magic777
12-17-2016, 15:41
صعب اخي لان انت هنا علشان تعتمد على هاتف مش هيكون هاتف هيكون تابلت بقى لان هنا هتحتاج شاشه كبيره نسبيا للتحليل
اما لو بتعمل رقمي هيكون عادي

w159
12-17-2016, 16:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
مع تطور التكنولوجيا اصبح ذلك ممكنا اصبح من الممكن التجارة على الهاتف النقال
موضوع رائع وشيق اتمنى ان يستفيد الجميع

big.pharaoh
12-17-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه الهاتف الذكي موفر على الواحد كتير اوي . يكفي انه بيخليك قاعد نايم صاحي اي وقت ممكن تدخل تتابع صفقتك

Samira shabban
12-18-2016, 00:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان استخدام الهاتف الذكى فى التداول يسهل على للمتداول الكثير منها سرعه للتداول ومراقبه الصفقات دائما بمنتهى السهولة.. وشكرا

mostafa abdelsayed
12-18-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بارك اللة لك على هذة المعلومات القيمة وبالنسبة الميتاتريدر موبايل هو ممتاز ولكن ليس بة كل المؤشرات

m7med09090
12-18-2016, 00:27
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
انا بصراحه بتعامل على انستا من خلال تطبيق الموبايل والتطبيق سلس وجميل وبيسهل على الواحد كتير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

جمال صادق
12-18-2016, 00:47
فى رايي ان التداول فى سوق الفوركس قد لا يمكن ان نستخدم معة التدالو عبر الهاتف لان الامر يحتاج الى تدقيق و فهم استراتيجيى ممكن ان نصل بة الى الكثير من الربح

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله
الهاتف الذكي يا احي لا ينفع صغير الحجم و لايسمح ب التخليل و رسم الموفنجات و الترندات و ايضا الفيبوناتشي

antr
12-18-2016, 02:09
بصراحة من الممكن ان نتابع الطلبات من خلال الهاتف لكن ان تدوال ونحلل من خلال الهاتف حتى لو كان متميز هو صعب جدااااااااااااااااااااااا اااا

forexaly5
12-18-2016, 02:11
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الفاضل
جيد جدا هذا يتيح لك (ان تدهل اءلا أي مكان وأنت مرتبط بشكل كامل بالتداول فقط يجب أن يكون لك هاتف جيد و صبيب الأنترنت كمان

magdy mahmud
12-18-2016, 02:33
ان تطوير الذي حصل لبرامج تداول الفوركس ادى الى السماح للمتداولين بالتحكم في حسابتهم في مختلف الاوقات والاماكن فبعد ان وصلت برامج التداول الى الهواتف المحمولة اصبح التحكم بالحساب اسهل وايسر، فلا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك، فميتاتريدر 4 الموجود في الحاسوب العادي هو نفسه ميتاتريدر 4 الموجود في هاتفك الذكي فتستطيع انجاز صفقاتك وانت تسير الى المنزل.
ان برامج تداول الهواتف الذكية تقدم وسيلة مريحة جدا لمواكبة اخر التطورات في حسابك بشكل كامل كما هو الحال عند استخدام الكمبيوترات الثابتة والكمبيوترات المحمولة، اذ تستطيع فتح الصفقات واغلاقها والاطلاع على اخر التحليلات وقراءة الاخبار … الخ من الامكانيات الاخرى التي تقدمها لك هذه الهواتف والتي تساعدك بشكل كبير اثناء التداول في سوق الفوركس .
وبصرف النظر عن نوع جهازك المحمول، سواء كان Iphone او جهاز Android او Windows Phone فبامكانك من خلال برنامج التداول ان تقوم بادارة حسابك التجاري في اي موقع ويقدم لك البرنامج القدرة على متابعة 30 من المؤشرات الفنية والقيام بجميع انواع الاوامر وهو بصيغة os في الايفون و apk في اجهزة الاندرويد. ان هذه الصيغ متوافقة مع الحواسيب اللوحية ايضا بصرف النظر عن النظام الذي تعمل فيه.
ان متابعة التطورات امر غاية في الاهمية، فالتطور امر يصب في مصلحة التجار كغيرهم من الاشخاص فلو تابعنا اخبار التكنولوجيا لوجدنا ان شركة غوغل تخطط لطرح نظاراتها المشهورة باسم Google Glass في الاسواق وذلك خلال السنة القادمة اي في عام 2014 ومن الطبيعي جدا ان يقوم مصمموا الميتاتريدر بتطوير برنامج تداول من خلال هذه النظارات.
في الواقع ان برنامج ميتارتريد 4 للهواتف الذكية يعتبر من اكثر البرامج تطورا واستخداما لدى المتداولين في سوق تداول الفوركس على عكس برامج تداول الهواتف الذكية التي تقدمها الشركات الاخرى، وجدير بالذكر ان شركة **CC تقدم لعملائها منصة التداول ميتاتريدر 4 بمختلف الصيغ والتي تناسب جميع انواع اجهزة الهواتف الذكية بصرف النظر عن نظام تشغيلها.

اخي العزيز السلام عليكم ورحمة وبركاته طبعا الكثير منا يخسربسبب فتح الصفقات والذهاب للعمل او لاي غرض فلابد ان يتابع الصفقات عن طريق الاختراع الرائع وهو المنصة علي الاندوريد التلفونات المحمولة بالتوفيق للجميع

bakup28
12-18-2016, 06:13
في الواقع ان برنامج ميتارتريد 4 للهواتف الذكية يعتبر من اكثر البرامج
تطورا واستخداما لدى المتداولين في سوق تداول الفوركس
على عكس برامج تداول الهواتف الذكية

waelmma
12-18-2016, 08:59
;):accute::o الحقيقة اخى الفاضل ان الهاتف الذكى بينفع فقط فى
متابعة الصفقات لكن عملية التحليل نفسها بتكون صعبة جدا وبارك الله فيك اخى

كامل
12-18-2016, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع واعتقد ان الكل بدأ في استخدام الهاتف النقال في المتاجرة

big.pharaoh
12-18-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا الهاتف الذكي والتداول من خلاله وفر علينا الكثير ناهيك عن انقطاه الكعربائ او الخ. يوجد باور بانك تستطيع به شحن موبايلك. وتتابع صفقاتك

latraaa
12-18-2016, 12:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك و للجميع أن التداول عبر الهاتف ممكن و لكن في رأيي أن التداول على الحاسوب هو أفضل الطرق أخي الكيرم و هدا لأن فيه الكثير من الحلول القيمة و الصورة تكون أوضخ فيه أخي الكريم، بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله
ممكن اخي ان تتداول من الهاتف نعم اتفق معك ولكن لا اتفق معك ان قلت لي بانك ستحلل على الهاتف هذا غير معقول

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله
الهواتف لا تعطي النظرة الاجمالية لحركة السعر حيت ان تحيد الاهداف و الاستوبات فيه يكون صعب جدا و بطيئ

Mony Ezzat
01-15-2017, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا لسه جديده وبتعلم على الحساب التجريبي اللي بتقدمه شركة انستا على الكمبيوتر وان شاء الله اجرب الموبايل شكرااا

Khaled metwally
01-15-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من بين الإيجابيات اللي تيحت للمشتركين في الفوركس إدماج عمليه انتماء عن طريق الهواتف وهدا ما يسهل الأمر اكتر للنجاح واستمراره وكسب الوقت

مروه عصر
01-15-2017, 18:44
السلام علكم
تستطيع المتداول ان يدير حسابه فى الفوركس عن طريق الهاتف الذكى نظرا للتطور التكنولوجى الموجود فى العالم حاليا اصبح فى استطاعه الشخص استخدام الهاتف فى اى شئ يهمه

HadeerKamal1
01-15-2017, 19:37
وهذا شئ جيدا بدل ما كان الامر محصور علي الحاسوب او شبكات الانترنت فقط اصبحت التكنولوجيا تغزو كل شئ في عالمنا حتي وصلت الي الهواتف الذكيه حتي اصبحت الصفقات واكبرها تتم علي الهاتف وده شئ جيد لتحقيق ربح جيد ومناسب للجميع.

vipx25
01-15-2017, 19:43
بالفعل انا اتداول على هاتفي الذكى لاكثر من شركه واكثر من حساب
حقيقي وتجريبي ووجدت سهوله للدخول من الهاتف الى جميع حساباتي
بالفعل كان التداول سهل من على الهاتف فكره جميله

amine bajjou
01-15-2017, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اظن اخي الكلايم ان التداول من الهاتف الدكي هو اسهل و ايسر من التداول من الحاسوب لانه بسيط جدا و خالي من التعقيداات و تقبل مرووري

Khaled metwally
01-15-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من بين الإيجابيات التي قدمتها فوركس أنها ادعمت معاملتها على الهاتف المحمول لتسهيل الولوج في العمل بطريقه سلسة وسهلة وهذه من بين أولويات النجاح

bakdz
01-15-2017, 21:33
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معظم شركات الوساطة في عالم الفوركس توفر خاصيات او تطبيقا الخاصة بها بحيث توفر منصة على هااتف المتداول الذكي و تسهل عليه المتاجرة.

shr
01-15-2017, 21:49
السلام عليكم السلام عليكم ورحمة الله نعم كلامك صحيح على التداول بالاجهزه الزكيه...
لكن النداول على الكمبيوتر افضل لانه اكثر سلاسه ومروننة انصحك بهازا
بالتوفيق وشكرا......

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ن امكانيه التداول على الاجهوة الزكيه
لكن انصحك بالتداول على الكمبيوتر لان الهاتف قد يكون اقل امكانيات فالتداول من بعض الهواتف الزكيه بدون زكر اسماء
وشكرا .........

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 21:53
اشكرك علي مجهودك والحقيقه ان شايف انها حاجه مهمه جدا ووفرت كتير علي الناس لان في ناس مش عندها كمبيوتر يعني الفوركس اصبح سهل للجميع لكن الخبره يا جماعه

ابوفؤاد
01-15-2017, 23:10
يعتبر التدوال عر الهاتف من اكبر السمات التى توفره التجاره الكترونيه فى الفوركس و م المهم جدا ان تعلم ان المال كلما كان جيد و هناك الكثير من الطرق للعمل و الربح عن طريق سهل و سريع كن الامر جيد

hoos
02-10-2017, 20:30
انا بصراحة موضوع التداول عن طريق الموبايل مش مقتنع بيه اساسا لان منصة التداول
امكانيتها ضعيفة جدا ولا تصلح الا لمتابعة حركة السعر فقط او لاغلاق الصفقات المفتوحة

Manoush
02-10-2017, 21:02

ممكن طبعا تقوم بالتداول الفوركس من خلال هاتفك الذكى لكن الكمبوتر مميزات احسن واكثر فى الشارات ومعرفه الاخبار

ابوعلى
02-10-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك ان اعمرى ما اشتغلت على التداوال بواسطه المحمول وربنا يوفق الجميع ان شاء الله واخى الكريم تقبل المرور

muhammad ismail
02-10-2017, 23:12
التكنولوجيا دلوقتى سهلت على الانسان حاجات كتيرة جدا فبدل ما المتداول بيقعد قادم جهاز الكمبيوتر بالساعات عشان يقدر يتابع السوق
او يتابع الصفقه بتاعته دلوقتى عن طريق الهاتف المحمول يقدر يتابع كل شئ

LAMIA1976
02-10-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد ان التطور في مجال المعلوماتيه سهل علينا كثير من الامور اليوميه و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
02-10-2017, 23:34
الهاتف الذكى هو من الادوات التى تساعد فى التداول بصفة مستمرة و لا يمكن ان نهعمل فى الكثير من الاوقات لان للسوق اوقات مميزة للعمل بة و لا تتم بصورة مستمرة

nour3iny
02-11-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ان تطور التكنولوجيا وتطور مجال الفوركس معها اصبح من السهل العمل باى وقت ومكان دون التقيد بالوجود امام شاشه الحاسب

brahim123
02-11-2017, 01:01
لسؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

zaheralwan
02-11-2017, 01:01
نعم فالتكنولوجيا الحديثة وفرت البرامج على الهواتف الذكية وبالتالي اصبح التداول اسهل وايسر وبالتالي يستطيع المتداول ان يتحرك من مكان الى مكان اخر.

skylol
02-11-2017, 01:03

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ahmedm
02-11-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل اخي بل ويجب علي جميع الشركات ان تسير مع النظام التكنولوجي فتقريبا اصبح كل شخص في العالم يملك جهاز موبايل يعمل بنظام الاندرويد لذلك كانت خطوة رائعة تنزيل المنصات علي هيئة تطبيقات للهواتف الذكية

ahmedmahmoud2017
02-11-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يمكنك التداول من خلال هاتفك الذكي والتعامل مع تطبيق انسشتا فوركس تقبل مرورى

ashmawey
02-11-2017, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
02-16-2017, 08:05
انا الحمد لله رب العالمين معايا اللاب توب الخاص بى اتعمل معه دوما واشتغل عليه الحمد لله بكل سهولة ويسر وهو افضل بالنسبة لى من الاى فون

Moustafa99
02-16-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
حقا كنت بحاجة الي مثل هذه التطبيق واستخدامه وارجو دائما التحديث
الله يسترها دائما
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

simowan
02-22-2017, 12:43
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين
صحيح اخي الكريم سابقا كما قلت كان من الاحباري توفرك على حاسوب و كذا الجلوس امامه دون تحرك لمتابعة الشارت و الصفقات التي قمنا بفتحها و بالتالي كان الامر يعتبر عائقا للذين يزاولون مهام اخرى بالموازات. لكن البرامج الحالية على الهواتف المحمولة مكنتنا من القيام بمجموعة في نفس الامر و بالتالي اصبح الامر امثر سهولة من السابق

Bassem Hassani
02-22-2017, 12:45
التداول من خلال الهاتف الذكى قد يعيطك بعض الحرية فى التداول من حيث الزمان والمكان
ولكن التحليل من خلال الكومبيوتر الشخصى اسهل وافضل ويعييك رؤية افضل للشارت ويمكنك من متابعة الاخبار بشكل مباشر مع التداول .

remon2010
02-22-2017, 13:20
السلام عليكم جميعا
بالطيع ان الاجهزه الحديثه التى تعمل بنظام الاندرويد
سهله عمليه المتاجره فاصبح بامكانك ان تداول من اى مكان
تقبل تحياتى

magic777
02-22-2017, 16:12
الهاتف بالفعل والانظمه الجديده الي ظهرت كلها سهلت للمتاجر وقت كتير كان بيضيع في تتبع الصفقات على الكمبيوتر او الالتزام بحمل لابتوب
مستمر ولكن كده اسهل في المتابعه

عباس19
02-22-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله حقيقة الأمر اخي لم اجرب التاول علة طريق الهاتف من قبل لاني دائما ما اتاجر على المنصة الخاصة بالجهار الكمبويتو نظرا لسهولة التعامل معها.

Mr Fathy
02-22-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم بشتغل بالتاب بتاعى والتاب ممتاز معايا الصراحة لان اهم حاجة يكون فى انترنت

Mo7a
02-22-2017, 17:09
شكرا اخي على المعلومات وان شاء الله نستعمل الهاتف فى التداول لتسهيل التعامل في اي وقت واي مكان

Abdiaziz
02-22-2017, 17:17
اخى الفاضل /
باركـ الله فيك وصح ابدانكــ
والجزل مرورك طالـ عمرك والطيب يستاهلـ
لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار
دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى
كلامكـ وتعليقكـ يقف امامهـ منطقى حائرا جدا
لعدم توافر الكلمات له والتعبير يقصر دونه
محبكـ فى الله
اخيكـــ

basembsam
02-22-2017, 17:19
انا بشوف الموضوع بيكلم عن ايه واخد فكره عامه عنه بسرعه واعمل رد في سياق الموضوع

abumazen
02-22-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل التداول من خلال جهاز الكمبيوتر اذ انه اقوي ويمكن وضع مؤشرات اكثر واساليب تحليل اكثر

basembsam
02-22-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شايف ان الفوركس فعلا مميزاته كتيره وهى اننا نقدر نحقق منه ارباح خياليه في وقت قياسي وطبعا كل شيء له عيوب ومميزات

لطفي
02-22-2017, 17:31
االسلام عليكم رحمة الله وبركاته
انا ارى ان الفوركس فعلا له مميزات كثيرة وهي اننا نستطيع ان نجني منه ارباح كبيرة في وقت قياسي كما له ككل عمل عيوب ومميزات

doaa sary
02-22-2017, 17:33
مشكور ع اللموضوع لكن انا عن نفسى عمرى ماتجرت من الموبيل بالكومبيوتر افضل جهاز اشوف منو كل الشارتات وانفذ اوامر البيع والشراء مش موبيل

hosaeen
02-22-2017, 19:08
احسنت اخي النشر نعم فمع التطور العلمي والتكنولجي اصبح لابد من توافر هذه الطرق لتدوال لانه ربما اشخاص لايملكون حاسب شخصي ويملكون هاتف فاصبح بامكان الجميع التدوال وهذا شيء رائع
تقبل مروري

وائل احمد
02-22-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم التداول الذكي واستخدام الاجهزة الذكية تعطي المتداول فرصة اكبر واسهل لمتابعة التداول بسهولة وفي اي مكان موضوع جيد جدا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة . ...... اصبح الكثير يتداول الفوركس من خلال الهاتف الذكى لانه يتميز جدا بالامكنيات الازمه للتداول واصبح اسرع

fadegogo22
02-22-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات المتميزه ولكن ما يعيب منصة الهاتف انه لا يمكنك التحليل الفنى عليها هى فقط لدخول الصفقات

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا احب تداول الفوركس من خلال الهاتف انه مضيعة للوقت بجميع المقاييس و صغير الحجم و الشارت لا يكون واضح

yacine7
02-24-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
فعلاً أخي أصبح من السهل تتبع السعر والصفقات بعد دخول الهواتف الذكية على الخط

gagpost
02-24-2017, 20:59
اعجبني حقا هذا الموضوع المفيد شكرا اخي علي هذا الموضوع الجميل والمفيد عندي سؤال انا اعاني من ضعف النت داتا الموبايل في بعض الاوقات هل عند فتح صفقة هل يفتحها اذا كان النت ضعيف وشكرا اخي

forexguid
02-24-2017, 21:06
والاهم من هذا كله انه اصبح في متناولنا نحن الاشخاص العاديين بعد ان كان
هذا السوق حكرا على البنوك الكبرى و كبار رجال الاعمال فالحمد لله على هذه
النعمة

samir123
02-24-2017, 21:07
شكرا اخى الفاضل مع التطور فى التكلونجيه اصبح التطور سريع وزهل شكر خاص وتحياتى للجميع بالتفوق السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed achraf
02-24-2017, 21:15
متفق معك ، ولكن التحليل يكون على الحاسوب أحسن وأفضل ، والتحكم باالحساب من الهاتف أحسن وفقك الله

big.pharaoh
02-26-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الهاتف الذكي هو جيد لمتابعه الاسعار ولكن المؤشراات والتحليل فاكيد الكمبيوتر افضل

hoos
04-07-2017, 15:18
بصراحة انا جربت الموضوع ده اكتر من مره وحاولت وشايف ان الهاتف الذكي
سواء موبايل او تابلت لا يصلح فقط الا لمتابعة السعر ومتابعة الصفقات المفتوحة حاليا فقط

Ayman Abdellatif
04-07-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى هذا ما وفرة التطور التكنولوجى فى الهواتف الذكية ووجود اتصال سريع بالانترنت جعل امكانية توافر المنصات المخصصة للهواتف بكافة اصداراتها و انظمتها مما جعل هنا تيسير على المتداول فى ان يتابع صفقاتة من اى مكان فى العالم و فى اى وقت

Themantrade
04-11-2017, 20:33
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث استطعت ان افهم بعض الاشياء في عالم الفوركس حيث لم اكن اعرفها من قبل حيث تعرفت عليها من خلال هذا المنتدى الرائع

سليم الحمادي
04-11-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع
والذي يحتاجة العديد من الناس المتداولين
وذلك لضيق وقتهم وعدم مقدرتهم على فتح اللابتوب في معظم الاحيان

Abu_Yassin
04-11-2017, 20:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من مزايا تجارة الفوركس طبعا أنها تمكنك من التجارة فى أى وقت ومن أى مكان عن طريق المنصات المعدة لكى يتم أستخدامها على الهواتف المتطورة لتسهيل الأمور على التجار

For
04-11-2017, 21:27
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى

capoeira
04-11-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البرامج الموجودة على الهواتف الذكية بالفعل جيدة و لكن للمتابعة فقط
لا يمكنك ان تقوم باستخدام اى مؤشرات مساعدة انت تحتاج الى الكمبيوتر فى هذا الامر

hosam2020
04-11-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك تداول الفوركس اخى الكريم من خلال الهاتف
الذكى دون مشاكل و هناك تطبيقات مخصصه لذلك

hamadasalama
04-12-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا افضلل اتداول من جهاز الكمبيوتر اكثر لاني ارتاح علي العمل بالكبمبيوتر بالاضافه الي كثره المؤشرات عليه

rayzigar
04-12-2017, 11:30
ارى يا اخي انه ممكن طبعا التداول والتسيير للحساب في الفوركس من خلال العمل في الهاتف ايباد او ايفون المهم يكون مناسب للعمل فيه طبعا
من جهة اخرى ارى انه التحليل من الامور الي في نظري الافضل تتم من خلال اللابتوب لان الاخير اوضح والشموع ستبدو اوضح واسهل للتحليل من الهواتف

magic777
04-12-2017, 15:33
صعب انك تتداول لكن انت لو معاك خبره جيده وعارف اهم الارقام الي بتحرك فيها الزوج الي انت فاتح صفقتك عليه هنا بالفعل هيكون
مناسب جدا ليك المتابعه دي

freetrade
04-12-2017, 15:47
الفوركس يمكن تداوله علي الجوال لان شركات الانترنت اتاحت منصة التداول بصيغة الاندرويد وبكده اصبح من الشهل متابعة السوق من اي مكان وفي اي وقت

zouga91
04-12-2017, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم من الافضل تداول عبر الحاسوب لان التداول عبر الهاتف مجازفة كبيرة موخاطرة لانه العديد فقط لتتبع الضفقات او تحريك الستوب اما التحليل م افضل الحاسوب

yousee
06-14-2017, 13:18
لا تتداول الفوركس من خلال الهاتف الدكي مهما وقع حتى لو لم يكون لديك سبب لكي تتداول عليه إن الهاتف الدكي ليس للتداول فشاشته صغيرة من ما يؤدي الى عدم ضهور الشرط كما يجب

Hasni4
06-14-2017, 18:45
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

hunter_world
06-15-2017, 13:20
ممكن تشتغل في الفوركس من الموبيل ولكن مش هتعرف تحلل او كدا ولكن ممكن تتابع بس انا بالنسبالي كدا اتمنالك اخي التوفيق

fouadar
06-15-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
استخدام منصات الهاتف المحمول ستغير الطريقة التي يتداول بها الناس. لم تعد بحاجة أن تكون ملتصقا بشاشة التداول بعد الآن، حيث يمكنك متابعة الأسواق عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ووضع الصفقات في الوقت المناسب
تقبل مروري جزاك الله خير

ahmed zekry
06-15-2017, 16:44
قد سهلت التكنولوجيا كل شي في الحياه وخاصه في الفوركس فكما شرحت اخي فانه اصبح بامكان المتداول التداول واجراء الصفقات ومتابعتها في اي وقت شاء بكل سهوله ويسر من خلال جهاز الفون الخاض به

bitcoin
06-15-2017, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

بالتوفيق اخى الكريم

mohamed ashmawey
06-15-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
حقيقتاً التقدم التكنولوجى فى الهواتف جعل الامور اكثر سهولة و لكنى لازلت افضل التداول من خلال الحاسوب
فهو يتيح لى مرونة اكثر فى مشاهدة المنصة و التعامل معها و القدرة على تحليل الصفقة ، ارجو ان تتقبل مرورى

ilyess
06-15-2017, 17:25
بالتوفيق اخى الكريم....................

abo.tali.wtalin
06-15-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق
انا مبتدا واستفد كتير
والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

one12
06-15-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا

migoo
06-16-2017, 00:40
ومع بداية القرن العشرين، أمكننا ملاحظة زيادة الوزن النسبي للشركات الصناعية المسّجلة في البورصة مقارنة مع الأنواع الأخرى من الشركات، ليس فقط في باريس وإنما في كافة البورصات الدولية أيضاً.

Drissi
06-16-2017, 00:45
ممكنك تحميل النسخة انرويد الخاصة بانستا فوركس او ببساطة الميتاترايدر 4 والدخول باسم وكلمة السر التي حصلت عليها. بعد تسجيلك في انستافوركس
يبقى ان منصات الهاتف تبقى امكانياتها محدودة بالمقارنة مع نسخة الكمبيوتر

M0hsenalawady
06-16-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم الثورة الرهيبه في الهاتف الذكي سهل جدا العمل في مجال الفوركس والتداول حيث يمكنك تنزيل تطبيق انستا فوركس والعمل عليه الي جانب الثورة الرهيبه في الانترنت

tsabehali2
06-16-2017, 01:03
انا عن نفسى لا احب العمل فى التداول عبر الموبايل لان الشاشه صغيرة ولا استطيع تنفيذ الصفقات بارتياح ولكن فى بعض الناس يستمتعوا بالعمل عبر الجوال هو عملى لانه يكون معك طول الوقت فى اى مكان

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة لكي تستطيععمل التحليل الفني الجيد يجب ان تتعلم التحليل الفني من الحاسوب هذا افضل من وجهة نظري

alaa50
06-16-2017, 01:59
الموبايل هيكون مفيد فى حالة متابعة صفقات مفتوحه وانت خارج البيت
لكن دخول صفقات من خلال تحليل الشارت فى الموبايل اعتقد صعب لان الادوات محدوده

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الهاتف الذكي لن يجعلك تتعلم التداول الا بصعوبة للاسف يجب التداول من الحاسوب لانه يساعدك بشكل كبير

one12
06-16-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معاك حق اخي الغالي التطور والتقدم التكنولوجي المذهل والسريع أصبحت الأمور أسهل بكتير عن زمان
تقبل مرورى

fouadar
06-16-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ان برامج تداول الهواتف الذكية تقدم وسيلة مريحة جدا لمواكبة اخر التطورات في حسابك بشكل كامل كما هو الحال عند استخدام الكمبيوترات الثابتة والكمبيوترات المحمولة
تقبل مروري جزاك الله خير

zoka1101
06-16-2017, 15:26
التكنولوجيا ليها دور مهم جدا فى عمليات التداول وبصراحه موضوع الهواتف الذكية ده ممتاز جدا لان الواحد ممكن يعمل كام صفقه ويتابعم من الموبايل
شىء جميل جدا
تقبل مرورى وشكرا لك

Ayman Abdellatif
06-16-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الفاضل التطور التكنولوجى سهل امور كثيرة و منها التداول فى الفوركس عبر الهواتف المحموله عوضا عن اجهزة الكمبيوتر مما سهل على المتداول ان يتابع المنصة من اى مكان وفى اى وقت

zezo3
06-18-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل .... بالطبع يمكننا ان نتداول بالهاتف الذكى تداول طبيعى لان شركه انيستا بالتعاون مع شركه ميتاتريدر قد وفرت تطبيققات ذكيه للتداول من الهاتف .

Muhammed Mustapha
08-04-2017, 01:51
افضل التعامل من خلال الجهاز الشخصي اللاب او الكمبيوتر
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..

elmister
10-23-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام فعلا اخي الكريم انا التطور التكنولجي الان ادي الي ان يمكن اداره حسابك في وقت وفي اي مكان عن طريق الهاتف الذكي وذلك سهل الكتير من الصعوبات

magic10
10-23-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم

الأن يمككنا استخدام المياتريدر على الأندرويد والأسمارت فون بسهولة ووضع الأوامر بأى مكان بسهولة ومتابعتها فقط من خلال الأتصال بالأنترنت

ehabbob
10-23-2017, 22:07
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

amine saddiki
10-24-2017, 01:12
أخي الفاضل الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر إ نشاء الله

A.mustafa
11-27-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كويس انه يكون فيه تطبيق يناسب اجهزة الاندرويد بس لازم جهازك يكون قوي وحديث ومش بيهنج ولا بيفضي بطارية بسرعة وكمان يلزمك اشتراك انترنت قوي عشان تقدر تتابع وتتداول علي الموبيل...

zakaria97
11-27-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

للتداول الفوركس من هاتفك يجب عليك تنزيل المنصة الخاصة بالشركة التي تعمل فيها

وتسجل حسابك وكلمة المرور وتبدأ بالتداول

forexone1
11-27-2017, 18:32
والفرص المتاحه كثيرا جدا ولكن يجب علينا جميعا ان ابحث عنها و انا يمكن ان نعملها بالطريقه هما جدا و بطريقه ناجحه جدا

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

في الحسابات الخاصه بنا وان يكون عندنا الكثير من الصبر في التداول في المحافظه على الحسابات من الخساره و من الضياع ويمكن استخدام التليفون الاندرويد فى المتاجرة

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

ممكن العمل من خلال الانردويد او من خلال التليفون المحمول او اي جهاز اندرويد ان تتحمل هذا من الاشياء المهمه جدا التي يمكنك

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

ان نتداول في شركه انستا فوركس في ايه من الاشياء الهامه التي يجب ان عليك انت تعلمها جيدا و تستطيع من خلال هذا ان تقوم به الاشياء الهامه

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

و الاشياء الناجحة جدا في التداول وعلينا جميعا ان نتداول بطريقه ناجحه و بطريقه مختلفه جدا حتى نستطيع ان اربح الكثير من الارباح الكبيره جدا

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

في الحسابات الخاصه لانها وهذي من الاشياء المهمه التي يجب ان نحققها في السوق و باذن الله سوف ان نربح الكثير من الارباح

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:27
لا يا اخي انا افضل التداول من خلال الجهاز الكمبيوتر ودا افضل بالنسبالي
وممكن ان اضع الاستوب لوز عشان لقدر الله لو حصلت خسارة انتظر منك كل ما هو جديد

Hossam Ahmed
11-27-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. التكنولوجيا وفرت علينا الكثير والكثير .. خصوصا الميتا تريدر للهاتف النقال .. جعلتنا نتداول في اي وقت .. وفي اي مكان.. وبإمكانيات سهله وسريعه ..تحياتي .

mirinda
11-27-2017, 23:51
اخي المتابعة من خلال الهاتف شيء رائع وخصوصا انك ممكن تخرج من البيت ولازم تتابع صفقتك أو تقفلها فاي وقت
اما دخول الصفقه والتحليل غرائب الافضل يكون من الكمبيوتر بوضوح الرؤيه

M.R
12-16-2017, 02:39
بالفعل هدفها ما جعل سوق الفوركس والتداول فيه يشهد الإقبال الكثير عليه نظرا لسهولة التحكم فى إدارة حسابك فى اى مكان سوى عبر املاك جهاز يحتوى على الانترنت

Sofien
12-16-2017, 06:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شاشة الهوفف الذكية صغيرة لا تنفع في التحليل وإتخاذ القرارات الصائبة

بنسبة لالهواتف الذكية تصلح لمتابعة الصفقات عن بعد ولكن بخلاف ذلك لا انصح بها

forexman11
12-16-2017, 12:55
هناك الكثير من الاشياء التكنولوجيه الكثيره جدا التي سهلت لنا جميع انواع كان من الممكن ان نعمل على التليفونات المحمول من خلال التليفونات الحديثه او الاندرويد فهناك البرامج الكثيره جدا التي يمكن ان نحمله على التليفون المحمول و نستطيع من خلالها التداول بطريقه سهله و بسيطه في شركه انستا فوركس

mohamed kamal fadel
12-16-2017, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول ممكن ان يكون على الهاتف الذكى وممكن ان يكون على لاكمبيوتر
لكن التداول على الهاتف اسهل من الكمبيوتر لانك ترى السوق فى اى وقت تشاء

sonson
12-17-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي الفاضل موضوع الميتا تريدر والميتا كوتس علي الاندرويد سهل كثيرا في امور التداول ونتمني ان يتم اكتماله وان ينزل مؤشرات للتداول به ...................

bassoumy
12-17-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الهاتف الذكي سهل علينا جميعا حيث انك تستطيع ان تتداول من اي مكان وفي اي وقت بعكس اي سوق اخر بالعالم والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من السوق

taher101
12-17-2017, 21:17
هذه التكنولوجيا تصب في مصلحة المتداولين فعلا
يمكن أي متداول متابعة السوق وفتح صفقات في أي مكان او زمان
والميتاتريدر 4 أفضل منصة تداول على الإطلاق

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 20:25
بارك اللله لك اخى هذا موضوع مهم لاتاحه المتاجره للافراد من كل مكان وشكرا لك على هذا المجهود
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

kariim18
12-19-2017, 21:01
لا تتداول الفوركس من خلال الهاتف الدكي مهما وقع حتى لو لم يكون لديك سبب لكي تتداول عليه
إن الهاتف الدكي ليس للتداول فشاشته صغيرة من ما يؤدي الى عدم ضهور الشرط كما يجب

abdelloo31
12-21-2017, 14:09
حقيقتاً التقدم التكنولوجى فى الهواتف جعل الامور اكثر سهولة و لكنى لازلت افضل التداول من خلال الحاسوب فهو يتيح لى مرونة اكثر فى مشاهدة المنصة و التعامل معها و القدرة على تحليل الصفقة ، ارجو ان تتقبل مرورى

amedz
12-27-2017, 13:31
تداول عن الفوركس عن طريق الهاتف الذكي له مميزات وله عيوب انا اعتقد انه مينفعش يتعمل تحليل على الهاتف الذكي لكن ممكن تعملها على الكمبيوتر لكن الهاتف الذكي ممكن تستخدمه في مسابقه الصفقه وغلقها في اي وقت

algendy
12-27-2017, 14:14
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم استخدام الهواتف الذكية فى التداول قد يكون قاصر على فتح و اغلاق الصفقات و مزاولة بعض التحليل الفنى نظرا لان منصة التداول تكون قاصره فى اعطاء المتداول بيئة عمل تماثل المنصة التى توجد على الكمبيوتر و بالتالى افضل استخدام للمنصة المحمولة لميتاتريدار هى متابعة الصفقات التى فتحتها و تريد متابعتها و انت بعيد عن منصة التداول على الكمبيوتر

mohamed kamal fadel
12-27-2017, 15:22
جميل جدا ان نتتداول على الهاتف لانه سهل التداول فيه
لكن هناك نقطة صغيرة انك لا تعرف التحليل عليه
فالتحليل يكون عل الكمبيوتر او للاب توب افضل من الهاتف

RRRO
12-27-2017, 19:42
السلام عليكم
بعتقادي ان الهاتف المحمل لا يعطي اضهور السوق بوضوح وايضن يلتزم وجود النت المتاز
االاب توب يتضح في الامور من الجوال تقبلو مروري
وشكرا

alasfarahmad
12-27-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل باتت وسائل الاتصال الحديثة، وأجهزة التواصل من هواتف ذكية، وأجهزة تاب، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب المحمول، كل ذلك أتاح للمتداولين إمكانيات كبيرة جدا مقارنة مع الفترات الماضية، ومن الممكن أن تساعد هذه الوسائط على استخدام عمليات التداول من أماكن مختلفة ومواقع متعددة طيلة اليوم، في البيت، والعمل، وغيرها، كما بات من الممكن متابعة الصفقات وحركة الأسعار أثناء وقت الاستراحة وغيرها، ..

asmaalotfy
12-27-2017, 20:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ترجو من الله حسن التوفيق مسزة الفوركس انك تستطيع التداول من اى مكان تتابع صفقاتك