PDA

View Full Version : اسرار سوق الفوركس – اوقات التداول

khaledghaly3
05-17-2016, 11:36
إن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع كما هو معروف بدءاً من الساعة 21:00 gmt من يوم الأحد وانتهاءً بيوم الجمعة الساعة 21:00 gmt. يعد سوق الفوركس من أنشط الأسواق المالية فهو متاح على مدار 24 ساعة لجميع أنحاء العالم. وتتحرك أسعار صرف العملات في اتجاهات معينة صعوداً أو هبوطاً بحسب فترة التداول التي دخل بها هذا السوق وكما نعلم إن سوق الفوركس لهو سوق عالمي يعمل ضمن الفترات التالية:

الفترة الأوروبية: من الساعة 2:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وتكون الساعة والنصف الأولى من هذه الفترة هي الأكثر نشاطاً بعد دخول بورصة لندن. وتعد هذه الفترة الأكثر سيولة.

الفترة الأمريكية: من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وغالباً ما تكون الساعات الأولى هي الأكثر نشاطاً. وخصوصاً عند تداخل هذه الفترة مع الفترة الأوروبية.

الفترة الاسيوية: من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون هذه الفترة أكثر نشاطاً عند دخول بورصة طوكيو في الساعات الأولى من هذه الفترة. ولكن تعد هذه الفترة أقل نشاطاً عنها في الفترتين الأوروبية والأمريكية.

فعلى المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول فلا بد من اختيار الوقت المناسب، فمن الأفضل تداول الين الياباني في وقت افتتاح بورصة طوكيو أي في الفترة الأسيوية نظراً لنشاط حركة الين في تلك الفترة. وتعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس حيث تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات.
************************************************** *********************************
اوقات التداول باتجاه مؤشرات اخبار الفوركس
تتحرك اسعار العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية الخاصة ببلد معين أو اخبار دول ذات صلة بها وكما نعلم فإن الأسبوع يضم خمسة أيام تداول والشهر يضم أربعة أسابيع تداول تقريباً. ولكن هناك أسابيع تضم مؤشرات اقتصادية هامة تتميز بنشاط السوق حيث تشتد حركة وتذبذب ازواج العملات وقت صدور هذه الأخبار. ويعد الأسبوع الأول والثالث من كل شهر أوقات نشطة نسبياً بالنسبة للأسابيع الأخرى نظراً لكونه مليء بالأخبار الاقتصادية المهمة مثل أسعار الفائدة الأوروبية والبريطانية التي تصدر في الأسبوع الأول كما تصدر مؤشرات ذات علاقة بالمستهلك ومبيعات التجزئة في الأسبوع الثالث ومؤشرات مهمة أخرى. بعكس الأسبوع الثاني من كل شهر الذي يمتاز بالهدوء والسكون لخلوه من صدور الأخبار القوية التي تحرك سوق الفوركس . أما الأسبوع الرابع فيعد من أنشط الأسابيع وأفضلها للتداول في سوق الفوركس ، حيث تشتد فيه تحركات الأسعار بشكل ملحوظ وينصح بالتداول خلال هذا الأسبوع. وعليه يجب على المتداول اغتنام هذه الفرص بالدخول في الوقت المناسب وفي اتجاه تحرك السوق.
التداول في فترات الأعياد:
يعتبر التداول في فترات الأعياد وخصوصاً أعياد الميلاد فترات هادئة نسبياً حيث تتحرك أسعار العملات بشكل بطيء جداً على عكس الأوقات الأخرى. وغالباً ما تكون هناك تحركات بعد انتهاء الأعياد وبداية العام الجديد مع بداية دورة اقتصادية جديدة للعديد من البنوك والشركات الضخمة.

ahmed2521983
05-17-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر اخى الكريم على الطرح الرائع والمعلومات القيمة والتى ستفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

beast4ever
05-17-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

kimolene
05-17-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
معلمات مفيدة جدا مشكور اتمنا ان تفيدنا بمواضيع اخرى مفيدة شكرآ

drissou45
05-17-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا على دكر اسرار الفوركس بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل , تحياتي

saadelasrg
05-17-2016, 19:24
مشكور أخي الكريم

ameeral24
05-17-2016, 19:27
شكرا اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة والمفيد التي اتمنى ان تفيد اعضاء المنتدء الغالي انا اقوم بمتابعة اوقات الاسواق عن طريق موقة يسهل علي ذلك ويقدم الوقت باتوقيت المحلي
www.forexmarkethours.com
وشكراً

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 20:39
(الأوقات التى يمكن ان تخسر فيها)
تعتبر الاوقات التى نتكلم عنها هى اكثر الأوقات التى يخسر فيها المضاربون و يفضل تجنبها وفى النهايه هذا الامر يرجع لكم فقط هذه المقاله مستوحاه فقط من خبرتنا
الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات
الاحد :
يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره
و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم
الاجازات :
تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع
التقارير الأخباريه :
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال
النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

masr16
05-28-2016, 17:06
الف شكر اخى الكريم على الطرح الرائع والمعلومات القيمة والتى ستفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

عرآقي
05-29-2016, 03:26
تقبل مرورى

abderrahmenanis
05-29-2016, 14:39
مشكور أخي الكريم

harimeche
05-29-2016, 15:10
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم هي ليست أسرار هي معلومات

لا غير وفي متناول الجميع اما الأسرار

فلا تكون للكل فهي تبقى لفئة معينة محدودة من الناس

Maroelshamy
05-29-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على هذه المعلومات القيمة وعلى مجهودك الرائع ونتمني المزيد
بارك الله فيك

golden1985
05-29-2016, 15:51
مشكور أخي الكريم
كل الأعضاء من هذه المعلومات وشكرا لك تقبل مرورى..

magdyezzat
05-29-2016, 16:03
أيه رأيكم في عملة البتكوين/دولار
أرجو الأفادة

قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً) ، اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 16:57
أوقات التداخل بين الفترات هي اوقات اكثر نشاطاً في السوق
و تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات ودا شئ طبيعى
ويجب التجنب فى دخول صفقات اثناء العطلات والجمعه والاعياد

zaza0519
05-29-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

faycel12
05-29-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
على حسب معلوماتي و مصادر موثوقة فإن افضل الأوقات تكون ابتداءا من الساعة 9 صباحا اي وقت افتتاح البورصة الأوروبية.

Maroelshamy
05-29-2016, 17:54
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة والمجهود الرائع هذا
مع تمنياتي بانجاج ومع انتظار المزيد
بارك الله فيك وتقبل مرورى

جمال صادق
05-29-2016, 18:01
بالطبع فان الفوركس ملىء بالاسرار و انة من الممكن ان نعلم على معؤرفة المزيد من الطرق التى تمكننا من تعلم التدال فية بحرية و بقوة ممكنة

NAbIL33
05-29-2016, 18:07
معلمات مفيدة جدا مشكور اتمنا ان تفيدنا بمواضيع اخرى مفيدة شكرآ
تقبل مرورى

housseyn cherachir
05-29-2016, 18:28
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

aminetns
05-29-2016, 19:02
للفوركساسرار كثيرة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magdyezzat
05-29-2016, 19:31
المفروض لما يتعلق عمله بسوق الفوركس انه يتابع الاخبار الاقتصادية
و خبرة في ادارة رأس المال

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

مواعيد افتتاح الاسواق العالميه بتوقيت جرينتش :
1= استراليا من الساعه 23 مساء الى الساعة 5.30 صباحا
2= اليابان من الساعه 12 منتصف الليل الى الساعه 6.30صباحا
3= هونج كونج وسنغافورة من الساعة 1بعد منتصف الليل الى الساعه 9 صباحا
4=الشرق الاوسط ( دبي ) من الساعة 4 صباحا وحتى الساعه 12 ظهرا
5=اسواق اوروبا اولا فرانكفورت من الساعه 6.30 صباحا الى الساعه 16 بعد الظهر
6= المركز الاوربي الرئيسي ( لندن ) من الساعه 7 صباحا الى الساعه 16.30 بعد الظهر
7=الاسواق الامريكيه من الساعه 13.20 ظهرا الى الساعه 19 في شيكاغو والساعه 20 بنيويورك

المعلومات ديه عاوز اطبقا عالحساب الديمو ممكن فيديو شرح

mostafa905
05-29-2016, 19:31
اشكر على ما فعلته لنا اخى الفاضل من معلومات محترمه لها كل الاهميه فى عالم الفوركس ادعو لك بالتوفيق
وبالله التوفيق

magdyezzat
05-29-2016, 19:33
ما هو افضل وقت للتداول دقيقة ام 10 دقائق
ام 60 دقائق
ام ساعه ولا 4 ساعات و لا يوم و لا شهر

mohamed321
05-29-2016, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح هذا سر مهم جدا في التداول معرفة الوقت المناسب وما يكون هناك بورصة عالمية حتى نحقق الربح ويكو نحركة السعر نشيطة

latraaa
05-29-2016, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

جمال صادق
05-29-2016, 21:35
اتعتقد ان لكل متداول هناك مجموعة من الاسرار فى سوق الفوركس قد يقف عندها و هناك من يترجم كل على حدة و لابد من فهم المزيد من الاستراتيجيات

magik999
05-29-2016, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 21:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول أوقات التداول في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aminetns
05-29-2016, 22:25
شكرا على الاسرار شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdomj
05-30-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كلامك عجبنى جدا واكثر من رائع الحقيقه
بس هوا مفيش اخبار بتوقيت مصر لان كل لاخبار الى حضرتك نزلتها تخص مكه المكرمه فقط

gh3020
05-30-2016, 04:29
السلام عليسكم ورحمة اللةوبركاتة اخى الكريم
شكرا اخى على هذة المعلومة والشرح المنظم لاوقات التداول
فى انتظار مشاركات اخرى

xrif01
05-30-2016, 04:31
مساءك سعيد اخي الفاضل حقيقتا لا يوجد شيئ اسمه اسرار الفوركس لان ميدان المضاربة في اسواق المال لا يوجد فيها اسرار وانما الغاز
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

sw_mas
05-30-2016, 05:11
الشكر كل الشكر لمن يقدم المحتوى الرائع داخل منتدانا الكبير.
الشكر موصول ايضا الى كل الذين يقدمون الافادة داخل الردود ايضا
شكرا جزيلا

masr16
06-04-2016, 16:38
تقبل مرورى

nehad
06-04-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على دكر اسرار الفوركس بارك الله فيك
تقبل مروري ....

never
06-05-2016, 11:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-05-2016, 16:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

المهم السير هنا في خطوات منتظمه وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

kaka25
06-06-2016, 09:38
تقبل مرورى

sob81
06-06-2016, 09:42
اسرار سوق الفوركس يوجد الكثير من الاسرار التى يعرفها كل من يتعلم الكثير دائما عن الفوركس ونشكرك اخى الكريم
على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع

shadea1991
06-07-2016, 21:30
تقبل مرورى

nonam
12-02-2016, 15:44
السلام عليكم ... التعامل مع التداول وكمان الادوات اللي من الممكن ان تتعامل مع السوق الاهم والحقيقي ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي والاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي

Yahia Shahen
12-02-2016, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الف شكر اخي الكريم علي طرحك لهذة المعلوامات الهامه جدا

وبلتوفيق انشاء الله

zizoo99
12-03-2016, 10:17
شكرا لك اخى على توضيح الخطوط العريضه لأليه و أوقات التداول بالفوركس حيث ان التحليل الاساسى يعتمد فى الاساس على خبر معين لدولة معينه و التأثير المباشر على قوه هذه العمله

karinho91
12-07-2016, 13:07
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم هي ليست أسرار هي معلومات

لا غير وفي متناول الجميع اما الأسرار

فلا تكون للكل فهي تبقى لفئة معينة محدودة من الناس

ebn masr
12-09-2016, 09:58
هى دى الاوقات والمواعيد اللى بيعمل فيها السوق على مدار اربعة وعشرون ساعة علشان كدة لازم نعرف النواعيد دى بالظبط علشان مانغلطش

tamermosa
12-09-2016, 11:02
اخى الفاضل ، عمل سوق الفوركس لمدة 24 ساعة ل 5 ايام متوالية يعتبر من اهم مميزات سوق العملات ( الفوركس ) ، و شكرا لك على معلوماتك المهمة عن مواعيد فتح جميع الاسواق ،
لمعرفة الاوقات التي تتحكم فيها البنوك المركزية ، و المواعيد البينية التى يفضلها التجار

Shimaa Basuony
12-09-2016, 12:15
اوقات التداول تختلف با ختلاف الاخبار والسياسة العالمية ولكن افضل اوقات التداول من 10صباحا بتوقيت مصر الى ال5مساء او السادسة بتوقيت مصر

maryam1
12-09-2016, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

samehsaeed13
12-15-2016, 20:03
السلام عليكم بارك الله فيكم على ماتقدمونه لنا من جديد في هذا المنتدى الذي يسهل علينا
كلشيء وهذا المؤشر ساعدني كثيرا في التحليل العملات في السوق ونبهني ايضا بارتفاع وانخفاض الاسعار
بالنسبة للعملات ويعطي للمستثمر ان يتخذ قرار في الوقت المناسب وبارك الله فيكم

tazi larbi
12-16-2016, 00:47
السلام عليكم اخي فترات العياد السوق متوقف والتداول بعدها مياشرة يكون خطر لانه ممكن ان تتكون فجوات سعريه لهذا اغلق صفقات كلها قبل الاعياد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-16-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالطبع الفوركس ملىء بالاسرار و انة من الممكن ان نعلم على معؤرفة المزيد من الطرق التى تمكننا من تعلم التداول فية بحرية و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ebn masr
12-22-2016, 13:54
الفوركس ملىء بالاسرار والخبايا وكله مخاطر علشان كدة لازم نتعرف على كل كبيرة وصغيرة بالنسبة للفوركس ونتعرف اكتر عن مخاطره فى التداولات

zezo3
01-05-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... انا بتفق معاك فى كل ماقلته بخصوص اسرار الفوركس واتمنى ان الجميع هنا فى المنتدى يكون على علم بهذه الاوقات بالتوفيق.

Samira shabban
01-05-2017, 00:50
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يث ان التداول لأى عمله فى وقت وجود البورصه التابعه لها العمله افضل ...

oussama zerioul
01-05-2017, 00:50
شكرا على الموضوع القيم فعلا التداول المدروس يكون بناء على التوقيت خصوصا في
فترة التداخل الاروبي الامريكي

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله
اسرار سوق الفوركس ليست في اي مكان اخر سوى التحليل الفني بالاحترافية اللازمة و الدقة المطلوبة لنقاط الدخول

big.pharaoh
01-05-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بفضل الفتره الصباحيه. الاوروبيه. لان السيوله فيها بتكون عاليه جداا خصوصا مع تداخل الامريكيه والاوروبيه

magic777
01-16-2017, 20:08
السوق الفوركسي له قواعد عمل الالتزام بيها هو السر في تحقيق الربح الجيد وطبعا لكن البحث عن اسرار عشوائيه او غامضه هيا ليست من
السوق في شئ اصلا وغير موجوده

Samira shabban
01-17-2017, 02:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئماعدا ايام العطلات الرسميه وهى يومى السبت والاحد ..

Khaled metwally
01-17-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس من الشركات الحيويه التي تعمل على مدار 24 ساعه فهي بذلك لا تحدد للمتداولين وقت التداول فهو يبقى مفتوح لفتح الصفقات في الوقت الذي يحدد المشترك ودلك يعتمد على خبرة المتداول

tolin
01-17-2017, 02:54
انا لسة مبتداة ودخلت لاخذ الخبرة الازمة
ولكم جزيل الشكر

Mastafa
01-17-2017, 03:05
الفترة الاسيوية: من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون هذه الفترة أكثر نشاطاً عند دخول بورصة طوكيو في الساعات الأولى من هذه الفترة. ولكن تعد هذه الفترة أقل نشاطاً عنها في الفترتين الأوروبية والأمريكية.

sob81
01-17-2017, 12:32
اوقات التتداول التى تفيد فى الفوركس تكون من خلال العمل المستمر ومعرفة اوقات الاخبار التى يتم نشرها على المواقع الخاصة
بالفوركس والاهتمام بالاجندة الاقتصادية

amine bajjou
01-17-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضووع محترم و اسرار ممتازة لكن اعتقد ان السر المهم جداا للربح من مجااال االفوركس هو المثابرة و الجد في العمل و الصبر

123Hasnaa123
01-17-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) هي متعتبرش اسرار مدام انت عارفها و غيرك عارفها ومدام منشورة ع النت بس معلومات ممكن تفيد البعض الاسرار اللي بجد هي اللي بتكتشفها بنفسك من غير محد يقولهالك او تبقي منتشرة

hosam2020
01-17-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

tolin
01-17-2017, 13:21
اكيد دى معلومات مهمة لازم يعرفها كل متداول ويحدد الوقت الجيد حتى يتم تعاملاته

bakmosta
01-17-2017, 13:26
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
يوجد لعديدي من الاسرار في سوق الفوركس و التي يكتشفها المتداول بعد سنوات من التداول في هذا السوق و بالخبرة التي يكتسبها مع الوقت.

magic777
01-17-2017, 13:31
المهم للمتاجر دخوله في صفقات قويه جدا ولا انكر اهميته التوقيت ايضا في الدخول من بدايه ترند او حركه قويه في اتجاه الصفقه الخاصه بيك
لان ده بيساعد على سرعه ضرب الهدف

doaa sary
01-17-2017, 15:53
معلومات قيمة مفيدة لكل المبتدايين
يعنى اية فوركس وكيف يعمل واوقاتة
موضوع مميز جداا وشامل ومفيد
بالتوفيق للجمييع
انصح المبتدايين يقرو كتب عن الفوركس

محمدفؤاد
01-17-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخى على موضوعك
ااقيم والشرح الرائع الذى سيفيد الجميع خصوصا نحن المبتدئين

islamforex
01-17-2017, 19:47

شكرا ليك اخي الكريم على المعلومات الرائعه

الموضوع بجد منسق ومفيد لكل الاعضاء وخصوصا المبتدئين

وبالتوفيق لينا جميعا على الفوركس باذن الله

شكرا ...

rashford
01-17-2017, 20:22
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
من الجيد ان يختار المتداول الاوقات التي تساعده على التداول بالشل الصحيح و بحيث تناسب استراتيجية التي يعمل بها لتحقيق الربح.

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 20:30
اشكرك اخي الكريم علي مجهودك وعلي شرحك عن اوقات سوق الفوركس خلال السنه كلها وانا عن نفسي بفضل استخدام الاوقات الهادئه عن اوقات الاخبار علشان اقلل من المخاطره بقدر الامكان بالتوفيق

yshawky100
01-17-2017, 23:32
السلام عليكم
من قال ان بهذا السوق العجيب اسرار
انا اختلف معك
كل ما فى الامر استراتيجية قوية و ادارة راس المال و الصبر
بالتوفيق

amine33
01-18-2017, 13:43
مشكور أخي الكريم

لخضر
01-27-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك
تقبل مروري

nourhan medhat
01-27-2017, 01:28
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
اخى الكريم
معلومات قيمة جدا و اعتقد ان المتداولين الجدد سيستفادون منها جدا تقبل مرورى

yousef1611
01-27-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
اخي مشكور ع موضوعك الرائع والقيم والمفيد بارك اللخ فيك اخي
وف الاخوه الاعضاء الذين يفيدونا بعلوماتهم القيمه
اتمنا للجميع بتألق والنجاح انشاء الله
تقبل مروري السلام عليكم

Samira shabban
01-27-2017, 01:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا..
وطبعا هذه معلومات رائعه لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
مع تمنياتى بالنجاح

Mony Ezzat
01-28-2017, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شيء هو ان حضرتك تتداول مع البورصه الامريكيه لانها بورصه كبيره جدا وبرضو بيكون فيها سيولات عاليه للاموال

forex23
01-30-2017, 21:32
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

MohamedMoamen
01-30-2017, 22:14
أشكرك أخي الكريم على هذه المعلومة عن أوقات التداول والتي يجب على جميع المتداولين معرفتها
وفي رأيي فإن الوقت المفضل للتداول هو وقت الفترة الأمريكية والفترة الأوربية لأنها تشهد نشاط كبير في حركة السوق

ahmedm
01-30-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صراحة ادفتني كثير بهذه المعلومات وهي بطبيعة الحال مفيدة جدا للمبتدئين او من يسألاون دائما عن افضل اوقات التداول تحياتي لك وتقبل مروري

hamadasalama
01-30-2017, 22:37
اعتقد ان الفتره الامريكية والبريطانية بيكون فيها حركه السعر اعلي خصوصا علي الازواج الرئيسية وايضا فتره اسيا بالنسبة لعملات الاسترالي
والين الياباني والنيوزلندي نجدها كويسة

a7medsedik
01-30-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك علي موضوعك هذا اعتقد ان الوقت الذي يهمني هو وقت البورصة الامريكية وهو من الساعه السابعة صباحا حتي الساعه الرابعة عصرا بتوقيت مصر

aki
01-30-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذهالنصائح فيما يخص اوقات التداول فعلا التوقيت يحدث فارق في الصفقات وفتحها.
حظ موفق

Samira shabban
01-30-2017, 22:48
اشكرك على هذه المعلومات المفيده لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه المتداولين الجدد منهم لانهم بحاجه لمعرفه اوقات التداول على مدار. اليوم ومواعيد جميع البومات العالميه ...
وشكرا لك

HadeerKamal1
01-30-2017, 22:52
كلام مفيد جدا جدا عن أفضل فترات التداول من خلال الأسواق المختلفة سواء سوق الاوربي والامريكي والاسيوي وغيره من الاسواق وافضل هذه الاوقات وقت الصباح الباكر واخر فتره السوق وكذلك اهدي الاوقات هو وقت الاعياد الميلادية بتبقي اافضل الاوقات فإهتم بذلك جيدا عند دخول السوق.

bakdz
01-30-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العديد من الاسرار في هذا السوق و كلما تداول التاجر فيه اكتشف المزيد من الاسرا و يأ"ر ذلك على زيادة خبرته في السوق يا اخي الفاضل.

مروه عصر
01-30-2017, 23:37
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق والمفيد والممتع واتمنى من الاعضاء القيام بتعريفنا بمثل هذه المواضيع حتى نتعرف عليها ونتمكن من التعرف على مثل هذه المصطلحات ...

سما سعيد
01-30-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بشكرحضرتك جدااااا علي كلامك والله الموفق والمستعان ونريد المزيد في الايام الجايه

فوريكسي
01-31-2017, 01:02
فعلا اوقاتالتداول المهمة يعلمها الهبرا ءشكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sherouk88
01-31-2017, 05:10
يوجد الكثير من الاسواق فى سوق الفوركس لا يعلمها الكثيرون ومهم ان يتعلم كل متداول وان يختار المتداول طريقه معينه تناسب تداول واستراتجيه

alonsoo
01-31-2017, 07:41
شكرا اخى الفاضل لمشاركاتك اخونك فى موضوعك القيم حتى يعلموا اوقات الجلسات فى السوق وان اهم الفترات هى الفترة الاوربية والامريكية

aboeluosr
01-31-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوعك راقى وممتاذ وايضا مفيد للجميع
ولى شخصيا كمبتدىء اخى بارك الله فيك وجزاك خيرا وفى انتظار المزيد من مواضيعك المفيدة

mid0killer
01-31-2017, 13:04
مشكوووووووووووووووور على التوضيح يا غالي بارك الله فيك فهناك من يستفيد الان بفضل الله وبفضل مقالتك الممتازه مشكور

3asm
01-31-2017, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
وفقق الله اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع و هذا المنتدى يعمل 24 ساعة اى لا يتوقف و هذا من مميزات هذا المنتدى الرائع و هو يجعل الناس على تواصل دائمآ و شكرآ

tarig shaddad
01-31-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مشكور جدا علي الافكار والمعلومات الجيدة التي قمت بطرحها لنا فعلا لابد من معرفة اوقات الاسواق سواء الاوروبية او الاسيوية ومعرفة ايضا وقت التداخل بين الاسواق لتحقيق اكبر قدر من الارباح خصوصا تداخل الفترة الاوربية والاسيوية

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:16
شكرا اخي الكريم على موضوعك المتميز ومن المهم للمتداولين معرفة اوقات التداول
لان في اوقات تداول بتكون افضل من غيرها وبيكون فيها سيولة كبيرة خاصة اوقات فتح البورصات العالمية

Mr Fathy
01-31-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده لكن انا عايز اعرف هى البورصات دى خاصة بشغل العملات بس ؟

skylol
01-31-2017, 14:46

اخي الكريم موضوع في غاية الاهمية وبالفعل سوق الفوركس كبير لذلك يعمل على مدار الساعة مهو كلو بجيب فلوس بالتوفيق للجميع

ayoubfc
01-31-2017, 14:49
غالباً ما تكون هناك تحركات بعد انتهاء الأعياد وبداية العام الجديد مع
بداية دورة اقتصادية جديدة للعديد من البنوك والشركات الضخمة.

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:06
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انااود أن اشكرك علي مقالك الجيد وان كل المبتدئين أن شاءالله يستفادوا من كل هذه المعلومات القيمة والله يزيدك من التقدم ويوفق الجميع

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اود أن اشكرك علي موضوعك والله يزيدك تقدم وان شاء الله الله يجعل كل المبتدئين يستفادوا من مقالك والله يوفق الجميع

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:54
يشهد سوق الفوركس نشاط كبير في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية كبورصة لندن و بورصة طوكيو .... تحياتي لك

Samira shabban
01-31-2017, 22:13
السلام عليكم اخى الكريم اشكرك على هذه المعلومات المفيده لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه المتداولين الجدد منهم
وهذه من مميزات سوق الفوركس أنه مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم ويمكنك التداول متى شئت ..

ashmawey
05-16-2017, 17:07
بالفعل هذا ما يميز سوق الفوركس عن غيره من الاسواق انه يعمل على مدار 24 طيلة ايام الاسبوع عدا السبت و الاحد و العطلات الرسمية

عاطف محمد
05-16-2017, 17:59
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

zakariacr07
05-16-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور أخي الفاضل على هذا الطرح الرائع و المعلومات القيمة التي قدمتها

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:46
مشكور أخي الكريم

ahmed zekry
05-16-2017, 23:59
جزاك الله خيرا تلي المعلومات
انا اتفق معاك في ان اختيار التوقيت المناسب للتداول من اهم عوامل الربح ولابد من الاختيار الامثل للتوقيت حيث يكون عندها هناك سيوله كبيره في تدفق العملات ويكون هناك عرض وطلب تلي العملات

michael1
05-17-2017, 00:26
اخى الكريم فى المنتدىانا اشكرك فعلا
على هذه المعلومات المفيده لنا فى التداول على الفوركس فى
اوقات الاخبار وافتتاح الاسواق

fayadansakr
05-17-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم اكن اؤمبن بتكلم الكليمات الخاص باسرار الفوركس و مثلها من الكليمات و لازلت

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله
سوق الفوركس من الاسواق الضخمة التي تترواح سيولته ما بين 3 و خمس ترليونات يوميا اي كل اربعة و عشرون ساعة

sinaa
05-18-2017, 23:19
مشكور أخي الكريم

Hamza El36
05-19-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس يعمل 5 أيام في الأسبوع......
في هذه الخمس أيام يعمل لمدة 24 ساعة...........
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

waelmma
05-19-2017, 07:26
:o:o:o تمام اخى الفاضل باركك الله فيك والحقيقة فعلا انه يجب ان تعرف
ان اهم مايميز سوق الفوركس انه يمكن ان يعمل 24 ساعة فعلا وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

shr
05-19-2017, 07:28
التداول بيعتمد على الخبره والحس والتعلم بسرعه وكل واحد ممكن يخسر ويربح بس لازم تكون نسبه الربح اكثر من الخساره عشان يكون محقق ربح..تقبل مروري وشكرا.

sob81
05-19-2017, 10:37
اوقات التتداول فى الفوركس من اهم النقط التى يجب على المتاجر معرفتها وتحديدها ويتم من خلال التحليلات التى تتم على الشارت وتحدد مناطق
الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة

nour3iny
05-19-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس مفهوش اسرار فى فهم وتعلم لتستطيع العمل به ولم تضيف اى جديد مفيد بموضوعك تقبل مرورى

Mhd nour
05-19-2017, 13:21
ان اختيار التوقيت المناسب للتداول من اهم عوامل الربح ولابد من الاختيار الامثل للتوقيت حيث يكون عندها هناك سيوله كبيره في تدفق العملات ويكون هناك عرض وطلب
بالتوقيق

joseph2
05-19-2017, 13:34
ؤشرات ذات علاقة بالمستهلك ومبيعات التجزئة في الأسبوع الثالث ومؤشرات مهمة
أخرى. بعكس الأسبوع الثاني من كل شهر الذي يمتاز بالهدوء والسكون لخلوه من صدور الأخ
ستفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

zunebha
05-19-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الفوركس علم كلير به المثير والكثير.
بارك.الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

latraaa
05-19-2017, 19:40
مشكور أخي الكيرم على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الدي يتم من خلال ما تم تحقيقه أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك

capoeira
05-19-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل اوقات للتداول التى تعتبر اكثرها سيولة و بالتالى اكثرها
ربحا و رواجا وهى اوقات افتتاح السوق الاوروبية و السوق الامريكية وهى تعتبر 70 % من المتاجرين
يعملون فى تلك الفترة

Ritsu007
05-19-2017, 20:43
إحدى أكبر مزايا تداول الفوركس هي القدرة على التداول طوال أربعة وعشرين ساعة كل يوم على مدار الأسبوع.
نشاط التداول يمكن أن ينخفض في “منتصف الجلسات”
عندما تتداخل جلسات التداول، يصبح هناك عدد كبير من المتداولين النشطين داخل السوق.

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

توخى الحذر عند تداول الفوركس في أوقات معينة. يمكن لعطلات البنوك أن تتسبب في انخفاض السيولة والحجم، في حين يمكن أن تتسبب التقارير الإخبارية في تحرك الأسعار بحركة سريعة في كلا الاتجاهين.

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

استخدام معرفتك بأساسيات الفوركس لمساعدتك في تحديد حركة السعر في المستقبل.
التحليل الفني
من الشموع اليابانية حتى مؤشر فايبوناتشي، التحليل الفني هو عبارة عن نهج رياضي في التداول.

Mahmoud.salman
05-19-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخبي الحبيب وارجوان تتقبل مروري فبالفعل اسواق الفوركس اكبر الاسواق نشاطا وسيوله في المال ودائما في نجاح ان شاء الله

Asmaa1203
05-19-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مفيد لكل متداول على الفوركس هام هو معرفة اوقات الجلسات متى تبدا و متى تنتهى حتى يتم اختيار الزوج المناسب للعمل
علية انا افضل العمل من الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة و حتى الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة ايضا حيث تمتاز هذه الفترة بالسيولة العالية

mme.hanane
05-19-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل تقبل مني جزيل الشكر على الموضوع الذي قدمته والذي يحتوي معلومات قيمة سيستفيد منها الجميع ان شاء الله.ننتظر المزيد والله المعين

magdylotfy2
05-19-2017, 20:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اسراره العقل الرشيد والصبر والبعد عن الطمع الذى يدمر كل شئ وتحديد هدف للوصول الية

oussama94
05-19-2017, 21:05
ولله معلومة كثير قيمة و أفادتني يل أخي جزاك الله خيرا و الحمد لاله في ناس تنشر العلم
سلام

M0hsenalawady
05-19-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومات قيمه ومحترمة ولابد للمتداول معرفة اوقات التداول والجلسات الاوروبية والامريكيه والاسيويه

freetrade
05-19-2017, 21:06
كلما ازدادت ممارستك للتداول كلما تكشفت لك الكثير من اسرار هذا العالم الذي يعتبر ما زال به الكثير من الاسرار والتي تحتاج الي متداولين مكتشفين

anaboda
05-19-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على ما اعتقد افضل وقت للفوركس هوا من الصبح لحد الضهر او اغلعصر بتوقيت مصر دا الوقت فيه بيكون البنوك شغاله وفى سيوله فى السوق

Mohamed Youssef
05-19-2017, 21:48
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
التحليل ثم التحليل ياريس
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء

rayzigar
05-20-2017, 11:50
في اوقات التداول اسرار طبعا ففي بعض الاوقات ممكن الواحد يعمل ارباح جد كبيرة دون اوقات اخرى فالوقت جد حساس في الفوركس
انما الاكيد انه لكل وقت في الفوركس ومواصفات كل وقت على حدة بحيث اي وقت وممكن تلاقي استراتيجية تتماشى مع تلك الظروف فيه

abutalia
05-20-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم عن اسرار سوق الفوركس واوقات التداول ولا شك ان سوق الفوركس من اضف مزاياه انه يعمل علي مدار 24 ساعو 5 ايام بالسابوع

M.R
08-31-2017, 18:36
على المتداول ان يعلم كل أوقات الأحداث فى سوق الفوركس من بداية افتتاح الاسواق او أوقات صدور الاخبار نظرا لحدوث فجوات سعرية فى هذه الأوقات ولان الكثير من يقوم بالتحليل والدخول فى صفقة ولكن يخسرها بسبب صدور خبر هو لا يعلم به لذلك فيعتبر العلم بكل حدث مهم لازم اذا كنت من متداولى سوق الفوركس

manotripleewry
09-02-2017, 18:36
سوق الفوركس غدار مش ثابت وكل يوم بحال
فمحدش يقول ان في اسرار لان السوق غسر مستقر
ومحدش يقدر يتحكم في السوق

ehabbob
09-02-2017, 20:02
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

Mahaahmed
09-02-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مرحبا بك اخي الكررريييم
مشكووور علي طرحك هذه المعلومات المهمة ومشكور علي وقتك وجهدك
من اجل افادتنا وتقديم هذا الموضوع بهذه الطريقه السهلة والبسيطة
استفدت كثيرا من هذه المعلومات عن اسرار سوق الفوركس والتداول
جزاك الله كل خير
تقبل مروري وتحياتي

zam_bozo
09-06-2017, 15:04
لاشك انه على المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول ولا بد من اختيار الوقت المناسب،
كما انه بالفعل تعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس ..

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

لاشك انه على المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول ولا بد من اختيار الوقت المناسب،
كما انه بالفعل تعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس ..

بدر اشطيبي
09-06-2017, 15:08
اعتقد ان افضل اوقات التداول هي التداخل بين الفترتين الامريكية
و الاوربية و التي ترتفع فيها السيولة عادة شكرا على المضووع

Mahaahmed
09-06-2017, 16:31
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور علي هذه المشاركة القيمة والمهمة
وشكراا علي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن سوق الفوركس واوقات التداول
جزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري وتحياتي

ahmadinho100
09-06-2017, 17:15
من الصعب ان تقطب كل هاده الاوقات يا اخي لكن كل شيخ لديطريقة يتداول با هل هي سوينغ ام سكالبنج ام متداول يومي لدالك لا اضن تصلح للجميع

maryam ahmed
09-06-2017, 18:02
يتم الاخذ في الاعتبار اوقات التداخل بين البورصات العالمية لانها تكون مصحوبة بتغيرات كبيرة و تقلبات سعرية عنيفة و يفضل الانتظار الى حين انتهاء هذه الفترة حتى لا يتم المخاطرة براس المال

abdallah.2017
09-17-2017, 17:50
اسرار الفوركس كثيره جدا ومن الصعب جدا ان تلمس بجميع الاسرار ولكن من السهل ان تعرف بعض الاسرار ولكن قد يكون لديك و اسلندا غيرك من المتداولين ومن هنا تاتي المعلومات من خلال الاشراف بالمنتدى الرائع و انا سعيد لاني القائم بتلك المنتدى ومن ضمن اعضائه الكرام و شكرا لكل من ساهم من نشر اي معلومه ولو كانوا قليلا من وجهه نظري صح وتعتبر كبيره من وجهه نظر شخص اخر لا يعلم بتلك المعلومات

adamarwan
09-17-2017, 18:00
لكى تتمكن من ان تتعرف على السوق اكتر
لبد من ان تفهم الامور الاولية التى منهه ممكن ان تنطلق لدى
بهدا الفرص مممكن ان تتداول افضل
وحظ سعيد

Alaa Khamis
09-17-2017, 18:35
شكرا علي الموضوع وعلي طريقة سرده وتنسيقه
يجب علي كل مبتدئ متابعة هذه المواضيع ومتابعة جميع اوقات التداول وافضلها وكيفية التداول في هذه الاوقات

medo mohamed
09-17-2017, 18:44
كل ما قولته بمنشوك معرف اخى لكل متداول وانت تقول اسرار سوق الفوركس وهى ليست بأسرار وانما معلومات تفيد المتداولين وانصح الجميع الابتعاد عن اوقات فتح السوق اول الاسبوع وايام غلق السوق وهى اخر الاسبوع وأوقات الاخبار لانها تحرك العملات بقوه ولا تعرف الاتجاه الى اين

snnaky
09-17-2017, 18:45
بس ياباشا مواقيت العمل فى السوق مش من اسرار الفوركس يعنى ولا حاجة انا افتكرتك حتكتبلنا معلومة جديدة وعلم جحديد ممكن نستفيد منة مش معلومات تعتبر فى الاساس معلومات بديهية وحتى لو كانت معلومات جديدة للمبتدأين فهى لن تكون بأى حال من الأحوتال تحت تصنيف الاسرار فياريت الناس تلتزم شوية بمضمون وجوهر الموضوع بعيدا عن العناوين الرنانة التى هى فارغة من المضمون

zinebha
09-17-2017, 19:56
اشكرك اخى الفاضل على ما قدمت من معلومات قيمنه لنا تمكننا من المتاجره بطريقه جيده وسلسه ونستطيع من خلال موضوعك معرفة التوقيت المناسب للتداول فيالتالي سيمكننا الدخول في الصفقات وتحقيق الارباح ان شاء الله

Badodo
09-18-2017, 02:24
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي العزيز انا مبتدئة و ايضا ابحث عن إجابة
ارجو من الإخوة افادتك من لديهم خبرة كافية
تقبل مروري و وفقك الله

احمد نصر 22
09-18-2017, 02:38
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك ان كلنا نعرف بان البورصه متاحه 24 ساعه على مدار 5 ايام وهذا ليس بسر كما تقول ولكن الفكرة فى ان البورصات على مستوى العالم بتسلم بعضها البعض

hamadasalama
09-18-2017, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاسرار الجيده لسوق الفوركس ولا شك ان سوق العملات الفوركس ملئ بالاسرار الكثيره لو تعلمناها كلها لحققنا منها ارباح جيده

abutalia
09-18-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي اسرار سوق الفوركس القويه وبالفعل التداول وقت افتتاح البورصات العالميه هي افضل طريقه ممكن تعمل بها والله الموفق والمستعان

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:10
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا هلى هاذا الشرح الضروريييي والمهم
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

kkk
02-18-2018, 21:43
انا اعتقد ان سوق الفوركس هوسوق كبير جدا وسوق ضخم جدا ومليئ بالاسرار الكتيره التي لا يمكن ان نتعلمها من يوم وليله اما عن اوقات التداول فهناك العديد من الاستراتيجيات والتحليلات التي تبين الاوقات السليمه للتداول كذك اوقات الاخبار مهمه جدا في التداول ولكنها خطر جدا بالنسبه لاصحاب رؤس الموال الصغيره لذا انا انصح بعدم التداول اثناء الاخبار

alasfarahmad
02-18-2018, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالفعل يمكن للمتداول أن يحقق مستويات جيدة من الربح عندما يتعرف بدقة على أوقات التداول المناسبة، وعلى الرغم من ذلك من الضروري للغاية التنبه إلى إمكانية حدوث تغيرات غير متوقعة تأتي نتيجة الأخبار لابد أن يتم أخذها بالاعتبار، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

amine saddiki
03-02-2018, 00:23
اخي الفاضل هناك الملايين من الاسرار في هدا السوق لكن لا احد يعلم عنها شيء سوا القليل و الله ولي التوفيق

احمد نصر 22
03-02-2018, 02:23
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك ان كلنا نعرف بان البورصه متاحه 24 ساعه على مدار 5 ايام وهذا ليس بسر كما تقول ولكن الفكرة فى ان البورصات على مستوى العالم بتسلم بعضها البعض ولكن يجب الحذر عند التدالو على زوج مشرتك بين بورصتين على سبيل المثال زوج الدولار ين يجب الحصر ان البورصتيم لن يكونو مع بعض فتالى العوله او الاسبريد الخاص بالشركه يكون عالى جدا فى بعض الاوقات وبالاخص فى وقت اغلاق بورصه طوكيو

asmaamagdy3
03-02-2018, 02:52
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا اهم وقت للتداول وقت استقرار السوق

emadomda
03-02-2018, 14:55
وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها. سيأخذك كتاب تعليم الفوركس خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة التفاصيل والعوامل التي تؤثر عليه وحتى التطبيق العملي للتجارة وجني الأرباح.

في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.
ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.
ثم سننتقل إلى الموضوع الأهم من الناحية العملية للمتاجرة بالعملات وهي كيفية توقع أسعار العملات في باب تحليل وتوقّع أسعار العملات. ستتعلم في هذه الدروس كيف يمكنك متابعة أسعار العملات أولاً بأول عن طريق الإنترنت من منزلك أم مكتبك أم من أي مكان آخر في العالم

A.mustafa
03-06-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس ملىء بالاسرار ومن الممكن ان نعلم على معرفة المزيد من الطرق التى تمكننا من تعلم التداول فية بكل حرية.