PDA

View Full Version : فيديو - تعليم الدايفرجنس ببساطة

ameeral24
05-17-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعلم الدايفرجنس ببساطة فيديو

نرجوا ان بنال الفيديو اعجابكم

https://youtu.be/HIV9GflZoAs

nassim126
05-20-2016, 08:25
السلام عليكم اخي شكرا لا التداول بمساعدة الدايفرنجنس هو بكل تاكيد مقبد وله نتائج جد مبهرة لدلك الاهتمام بها افضل بكثير

yousse
05-20-2016, 08:38
الديفرجنس شيء بسيط كل ما عليك فيعلجه أخي هو ن تكون متأكد في تعملق مع السوق حدة سيعلق أخي تكون منالناس الدين يربحون ملا ويكون كدلك دكي في تعمله مع لسوق

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 01:14
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

ameeral24
05-30-2016, 15:26
السلام عليكم اخي شكرا لا التداول بمساعدة الدايفرنجنس هو بكل تاكيد مقبد وله نتائج جد مبهرة لدلك الاهتمام بها افضل بكثير

الديفرجنس شيء بسيط كل ما عليك فيعلجه أخي هو ن تكون متأكد في تعملق مع السوق حدة سيعلق أخي تكون منالناس الدين يربحون ملا ويكون كدلك دكي في تعمله مع لسوق

السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً على المرور والمشاركة

latraaa
05-30-2016, 15:30
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

saleh05
05-30-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

harimeche
05-30-2016, 19:57
مشكور اخـــي على الفيديو

إن شــــاء الله يستفيد منه الإخوة الكرام

خصوصـــا وانه يشرح ضاهرة تتكرر كثير على الشارت وهي ضاهرة الدايفرجنس

وهناك ضاهرة أخرى على عكسها تقريبا إسمهـــــا كونفرجنس وهي ضاهرة مهمة

مع التحية ..

csebai12
05-30-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا تعلم الديفرجنس خاصة للاشخاص الذين يعتمدون على اكثر من مؤشر فيني قي التداول

latraaa
05-30-2016, 20:26
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غنشاء الله

aminetns
05-30-2016, 20:57
شرح ممتاز شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/b]

youness.alaoui
05-30-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، جزاك الله خيرا لمشاركتنا هذا الفيديو
الذي سنستفيد منه جيدا،
بالتوفيق أخي الكري وتقبل مروري.

عرآقي
05-31-2016, 20:17

tenon
06-02-2016, 17:08

رغم انه مؤشر قوي لكن اعرف ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

masr16
06-03-2016, 23:17

never
06-04-2016, 05:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

khalidjoker
07-16-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
الدايفرجنس هو من أقوى التحاليل الفنية والتي يتبعها كبار المتداولين، لهذ شكرا لتطرقك لهذا الموضوع وعن الفيديو التعليمي.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

ahmed thrwat2
07-16-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته

الدايفرجنس من اهم استارتيجات الفروكس واكثرهم بساطه ومصداقيه يجب الاهتمام به واستخدمه فى تداولنا يومى

شكرا لك اخى ع طرحك هذا الموضوع الاكثر من راءع

Mohammad shafik
07-16-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيديو اكثر من رائع وشرح وافي اخي الكريم بوركت يمينك على هذا العمل وباانتظار المزيد من المواضيع منك
بالتوفيق للجميع

adamarwan
07-16-2016, 22:23
اى شيئ مممكن ان يزيدك خبرت فى السوق
وان يظع امماكن الفرص التى بها ممكن ان تكون
متواجد فى السوق بثوة لبد من ان تتعلمه
وان تتعرف عليه
وحظ سعيد

zouga91
08-08-2016, 21:02
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضوع هذا النموذج من اكترها صدقا خاصة مع ظهور شمعة البراس اكشن

bakdz
08-08-2016, 21:24
الـــسلام عليـــكم ورحمة الله تـــعالى و بركـاته
شكراا لك أخي العزيزي على الموضوع القيم ده و على الفيديو الذي يشرح لنا تعليم الديفرجنس و ان شاء الله نستفيد منوو جميــعا و خصوصا المبتدئين.

Harmonic
08-08-2016, 22:10
شرح ممتاز شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/b]

جمال صادق
08-08-2016, 22:38
اعتقد ان افضل الطرق هو ابسطها فان التداول باستخدام الاسليب البسيطة هى ممكنة من ان تحقق نتائج جيدة و لكن التوغل فى تفاصيل صعبة قد يفقدنا الفهم الحقيقى للسوق

ahmed toulba
08-08-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي علي هذا الموضوع شكرا لك اخي علي هذا الفديو الاكثر من رائع واتمني منك المزيد

ayoubfc
08-08-2016, 23:20
هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

dellos
08-09-2016, 01:59
مرحبا اخي الغالي شكرا على الشرح الرائع نعم الديفرجينس يعتبر من الاستراتجيات الناجحة جدا
تحياتي لك

النقراشى
08-09-2016, 02:05
الديفرجنس من المواضيع و التقنيات المهمة فى الفوركس و لكن حذارى
يجب إتقانه تماما لتفادى خداع الديفرجنس و التأكد من أنه ديفرجنس حقيقى
شكرا على المقطع المفيد أخى
تحياتى لك

Ayman Abdellatif
08-09-2016, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
تحياتى لك اخى الفاضل و على موضوعك الرائع الذى سيستفاد منه كل مبتدئى فى الفوركس و فيديو رائع .. فى انتظار المزيد من موضوعاتك ،،تمنياتى لك بالتوفيق

mind333warrior
08-13-2016, 14:22
شكرا جزيلا , الدايفرجنس اضف معه البرايس اكشن , واتقن هذه الطريقة جيدا و إنشاء الله راح تكون نسبة الصفقات الرابحة لا تقل عن 60% , مع نسبة 1/2 للربح مقابل الخسارة تكون ارباحك فوق 90%

abdo alfnan
11-22-2016, 06:33
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع المهم والجميل جدا من وجهة نظري
واتمنى ان تأتي لنا بمزيد من الفيديوهات المفيدة والشروحات
السلام عليكم

nonam
12-02-2016, 15:46
السلام عليكم ... التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الاهم والحقيقي ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية في التعامل مع السوق الفوركسي الاهم والحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق

zizoo99
12-10-2016, 08:30
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو الممتع فالدايفرنجز من المؤشرات الهامة لقياس انعكاس توجه السعر من صعود الى هبوط و العكس و يفيد فى توقع تغير حركة السعر و لكن يجب استعمالة مع تحليل فنى

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله
فيديو رائع و حتى الوقت مناسب للجميع 15 دقيقة ليست بالشيء الكثير هذا ما نحث عنه اخي واصل عملك

شبه منحرف
12-11-2016, 00:14
الدايفرجنس اخى الكريم يمكنك اكتشافه من خلال مؤشر الماكد فهو افضل مؤشر على الاطلاق يساعدك فى استخراج الدايفرجنس السلبى والايجابى وهى طريقه جيده لتحقيق ارباح وتعتبر استراتيجيه قويه جدا

best39
12-22-2016, 12:27

Mustafa gamal
12-22-2016, 13:44
الدايفرجينس مستخدم من قبل العديد من المنتاجرين لتحديد مناطق الدخول في الصفقة و هو الجزء السهل اما الخروج فهو الجزء الصعب

alatn123
12-22-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
رائع جدا الموضوع اللي تناوله الفيديو جميل ف الدايفرجنس مؤشر جميل و قوي وجب على الكل معرفته
بالتوفيق يا غالي...

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:46
الدايفيرجنس من الامور اللى بسيطه لو هتقدر تستخرجها او تلاحظها على الشارت

واللى ممكن تساعدك فى توقع السعر او الانعكاسات فى وقت معين للسعر فى السوق على الشارت والله المستعان