PDA

View Full Version : استغاثه هل سيهتم الخبير ام لا الرجاء المساعده وسرعة الاستجابة

حسن محمد
05-17-2016, 15:13
لسلام عليكم انا مبتدأ واريد ان اعرف بما ان اذا اخذت بونص من الشركة يمكنني ان اخذ الربح فقط وليس البونص ولا تأخذ الشركة فوائد او ربح وراء هذه العملية سوف اطرح عليكم بعض الاسئلة
1_ لماذا نحن لا نأخذ بونص من شركة انستا فوركس ولا نبقي علي هذا المنتدي نحاول جني المال بصعوبة
2_ ما هو مصير البونص بعد سحب الارباح هل يبقي ام تأخذه الشركة مرة اخري
3_لماذا ندع المال لشركة طالما يمكننا ان نأخذ بونص بمبلغ كبير
4_ هل هو حلال ام حرام
5_ ماذا يحدث اذا خسرت البونص

ahmedahmed1
05-25-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونض للتداول فى شركة انسيستا اما الحلال والحرام اعضاء المنتدى الكرام وتقبل مرورى لك

omaryat2
05-25-2016, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

slimane1
06-10-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-11-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع
المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري...

shadea1991
06-12-2016, 13:14
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
وشكرا تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:05
تحياتي أخي الكريم

nasro benz
06-12-2016, 17:01
السلام اخي ساجيبك على التساؤل الثاني البونص بعد السحب يبقى في حسابك وهذا ما تمتاز به شركة انستا فوركس ولا احد يفر مثل هذا العرض
وفقط الله

drissou45
06-12-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
اخي الكريم البونص ليس للسحب بل سحب الارباح فقط بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

korabikayoussef
06-12-2016, 19:08
مرحبا أخي الغالي الأمور واضحة
البونض للتداول فى شركة انسيستا اما الحلال والحرام اعضاء المنتدى الكرام وتقبل مرورى لك
موفق

رومانى
06-12-2016, 19:14
اخى الفاضل لا يمكنك اخذ البونص كربح البونص لكى تتداول به الشركة تريد اكبر عدد من المتداولين عندها
هذا هو مكسبها اما اذا خسرت البونص فى التداول بمعنى حسابك اتمرجن فلا تقلق فانت غير مطالب بالتعويض .

asheko88
06-12-2016, 19:17
السلام عليكم
اخى البونص الذى تحصل عليه من المنتدى متاح فقط للتداول ولمده غير محدوده والارباح يمكنك سحبها
ويمكنك زياده البونص كل شهر من خلال مشاركاتك

latraaahr
06-12-2016, 19:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم موفق

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:35
بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نتلهف لاكثر من ذلك و شكرا كثيرا

freetrade
06-18-2016, 17:39
البونص اللي بتجنيه من الردود في هذا المنتدي شهريا بتتاجر بيه ولا يمكنك سحبه ولكن مسموحلك تسحب الارباح من متاجرتك ولو صادف وخسرت البونص بتكون مطالب برده قبل ان تسطيع السحب فتاجر بحذر

ghost.mastar
06-18-2016, 18:11
تحياتي أخي الكريم

mohamedeid1481
06-18-2016, 18:26
السلام عليكم
شكرا لك اخى العضو العزيز على هذا الموضوع المفيد
والمهم والذى استفدت منه كثيرا انا وباقى الاعضاء الكرام
ونامل المزيد من الموضوعات المماثلة لكلى يستفيد كل الاعضاء
وشكرا

freetrade
06-18-2016, 18:27
اظن ان البونص بيكون حرام لو اكتسبته من الاسبام والرد بردود غير منطقية وبالكوبي والباست بدون وعي ولا تمييز وارجو من الادارة حظر كل عضو لا يفيد اخوانه ويلتزم بالرد المفيد هنا

khaled20
06-18-2016, 18:41
اخى الكريم هذه قوانين لا بد من اتباعها فالبونص للتداول و الربح من وراءه ولا يمكن سحبه باى طريقة مهما كان
اما بقدرتك على الربح تستطيع ان تجنى الكثير من وراءه و لكن بالعمل و ليس بشئ اخر

mohcine amari
06-18-2016, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
ان خسرت البونص تجمع احد اخر اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kymslye
06-18-2016, 19:06
البونص هوا مجرد هدية تعطيه لنا شركة انستا فوركس و المنتدى لكي تداول في حساب حقيقي وأي مبلغ حققته يمكنك سحبه دون مشاكل وشرمة انستا تستفيد لأنها ادخلت متداول جديد واعطته فرصة لكي يجرب التعامل معها

raouf41
06-18-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم البونص يمنح من قبل الشركة للمتداول لتساعده في توفير راس المال للتداول و انا لا اعلم بخصوص باقي راس المال اين يذهب بعد سحب الارباح

abdelmadjid41
06-18-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم في الحقيقة اخي العزيز لا يمكنك ان تاخذ البونص بل تاخذ ما ربحته من البونص

hemos92
06-18-2016, 19:29
اشكرك اخى فان موضوعك افادنى كثيرا حيث انى كنت احتاج الاجابه على هذه الاسئله
والحمد لله تمت معرفه الاجابه من خلال ردود الاعضاء الكرام

analyst
06-18-2016, 19:41
البونص هو يبقى في حسابك بشكل دائم ما لم تخسره وطبعا هو غير قابل للسحب ولكن طبعا ممكن ان تخسره وفي هذه الحالة انت غير مطالب برد البونص الذي خسرته

sleh bouabid
06-18-2016, 19:50
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين

mohcine amari
06-18-2016, 20:50
رمضان كريم احبتي
اخي من ناحية الحلال لا اري ما يحرمه

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

رمضان كريم احبتي
البونص لا ينقصه شيء اخي ولا يحدف بعد التداول

harimeche
06-18-2016, 22:37
بالنسبة للبونص هو هدية من شركة على حسب مشاركاتك ونشــــاطك

بالنسبة لمسألة الحلال والحرام فنحن لسنا علماء نحن متداولين

بالنسبة للبونص لا يمكنك سحبه ويمكن العمل به وأي زيادة فوقه ممكن تسحبيها

ahmed humedat
06-19-2016, 03:51
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع
المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا لك تقبل مروري...

haoundz
06-19-2016, 14:04
تحياتي أخي الكريم

yansane
06-19-2016, 17:41
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

akram mohamed obaid
11-25-2016, 13:05
اخي البونص يبقى في حسابك التداولي حتى لو قمت بسحب الأرباح التي تحققها منه اما اذا خسرت البونص بالكامل فأنت غير مطالب بتعويضه والعمل من جديد ببونص اخر

محمد صلاح
11-25-2016, 14:46
اولا اخى البونص من حق الشركة ومن شروط البونص ان الشركة تسحب منك البونص دون اى اعتراض ولو مش عاجبك تقدر تنسحب وليس لك الحق فى تقديم شكوى لاى جهة

ahmedmazen
11-25-2016, 14:52
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
اخي ادخل الى القسم التعليمي ستجد كل الاجابات على اسئلتك في مواضيع كثيره وبالتفصيل

محمد حجازى
11-25-2016, 15:10
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع
المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله:ok:

makbob96
11-25-2016, 15:12
السلام عليكم
البونص مجرد الاموال تتداول بها فقط ولا تأخذ منك شيئا الا عندما تقوم بسحب الارباح البونص
بالتوفيق

Samira shabban
11-25-2016, 15:26
السلام عليكم اخى الكريم سؤالك مهم بالنسبه للاعضاء الجدد حيث انه لايتم سحب البونص بل الارباح التى تحققها من تجميع البونص واعتقد ان جميع الحسابات للعرب فى اى شركه وساطه هى حسابات اسلاميه تلقائيا
وشكرا لك

thewaytosucsess
11-25-2016, 15:58
اولا يمكنك عمل البونص وتجميعه هنا فى المنتدى ويتم تحويله بشكل اتوماتيك لحسابك بشكرة انستا كل اول شهر ميلادى
تفعل الشكرة هذا كنوع من انواع الدعاية الخاصة بها ولجذب عدد اكبر من العملاء فهى فى هذة الحالة تكون مستفيدة بشكل اكبر ومستمر
مكسب الشركة الحقيقى فى قيمة الاسبريد فى كل الصفقات التى تقوم انت بها فكلما زاد عدد المتداولين وعدد صفقاتهم كلما كان ربح الشركة اكثر

zizoo99
11-27-2016, 15:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى اننا لا ناخذ البونص من الشركة لانه ببساطة لم تقوم بافاده الشركة باى شئ مقابل مشاركاتك بالمنتدى بل هو لتعليم نفسك فانت المستفيد الاول و الاخير اما البونص فالشركة تستفيد فعلا من التداول الخاص بك من خلال السبريد

Tarabia
11-27-2016, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز اولا موضوع البونص . البونص يبقا فى حسابك مادام لم تخسره حتى لو ربحت مليون دولار يبقا البونص فى حسابك ثانيا لماذا لا تستطيع ان تسحب البونص لامرين الامر الاول ان الشركه التى تمنحك ايه وانت لم تقم بالايداع للمال ثانيا هذا طبيعى جدا ان الشركه تحتفظ بالمال.الخاص بها وتطرق لك الربح. وهذا عادل جدا بمعنى انك تستفيد من الربح وهى ايضا تستفيد من العمل التى تقوم به انت من خلال الوصيت . ثانيا اخى العزيز يجب عليك تدبور الامر هل هذا حلال ام.حرام من وجهة نظرى اننى لا استطيع.ان اقول اى شئ فى هذا لانه ليس مجالى وانا لست اهل لهذا ولكن هناك طرق كثيره تستطيع ان تستعين بها . وشكرا

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
اخي في المنتدى الكل سواسية و نأخد البونص بالتساوي اخي الفاضل لكل رد 10 سنت لا اكثر ان كنت خبير او ما فوق الخبير

adamarwan
11-27-2016, 17:46
اخى لبد من ان تفهم ان المنتدى
فى الاساس تابع للشركة اى بتعها والتانية
هدا الفرص التى تقدم لك لا يمكن ان تحصل عا فى اى مكان
لدى لبد من ان تتعلم وان تتداول

Bassem Hassani
11-27-2016, 17:50
البونص هو عبارة عن رأس مال لبدية التداول فى سوق العملات بدل من المخاطرة برأس المال الخاصة بك ..
والبونص يبقى فى الحساب لمدة 3 شهور لو لم تسخدمه .. ولا يمكنك سحبة ولكن تسحب أى ربح زيادة .

Islam Saad
11-27-2016, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا اخي البونص هي للتداول فقط في شركه انستا و اكيد مفيش اي شي سهل لجمع المال غير الشحاته وللو الموضوع سهل هتلاقي كل العالم العربي ساب الشغل و الدول تتاخر وبسبب البحث عن المال الكل يبحث عن المال ب اسهل الطرق

tazi larbi
11-28-2016, 15:31
السلام عليكم البونص تراكمي ولا تاخذ منه الشركه سنت ممكن ان تاخذ 150 دولار في الشهر ببونص كحد اقصى اما ان كان حلال اوحرام فهناك فتاوى تحلل الفوركس ولتتفادى اي شبهه افتح حساب اسلامي خلي من الفوائد وان خسرت البونص بالتداول اليدي عليك تعويضه قبل سحب الارباح لكن ان كان بالمارجن كول فلا تعوضه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nonam
12-02-2016, 15:47
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تتعامل مع البونص في التعامل مع التداول وكمان السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في لسوق اتمني ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع السوق

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:34
البونص يظل كما هو عند سحب الارباح ولا يخصم اى
شى من البونص واذا خسر البونص ممكن تعمل بونص جديد فى الشهر القادم

latraaa
12-24-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للججميع إن شاء الله

ebn masr
12-30-2016, 00:45
لا طبعا البونص هايفضل دايما موجود مش هايروح منك طول ماهو معاك وماخسرتوش واهم حاجة انك تتابع القوانين اللى وضعها المنتدى والشركة وتقبل مرورى

rapeaezzat
12-30-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم بنسبة للبونص فهو بنخذه لكى نتداول بية وعندما نربح نخذ الارباح اما هو اذا مان حلال ام حرم فان
لا اعرف ولكن فى الاغلب بيقول انة حلال اما التداول فى الذهب والفضة هو بيكون حرام لانها تجارة سلع وشكرا

csebai12
12-30-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يحول البونص الى الحشابات بصفة الية و تستطيع التداول ه و سحب ارباحك دون قيود هو تراكمي و لا ينزع الا بخسارته

Samira shabban
12-30-2016, 02:17
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والبونص ليس السحب انما هو للتداول ....
وشكرا

alatn123
12-30-2016, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لماذا نقوم بالايداع رغم البونص ؟ لأن البرونص مرهق لكي تكسب 100 دولار عليك كتابة 1000 رد .
بالتوفيق يا غالي ..

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله
اخي البونص يعطيه المنتدى ز هو له شراكة مع انستا و بعد سحب الارباح يضل البونص معك لا يلغى و شكرا

m7med09090
12-30-2016, 20:27
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
البونص هوا مجرد هدية تعطيه لنا شركة انستا فوركس و المنتدى لكي تداول في حساب حقيقي وأي مبلغ حققته يمكنك سحبه دون مشاكل وشرمة انستا تستفيد لأنها ادخلت متداول جديد واعطته فرصة لكي يجرب التعامل معها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

فوريكسي
12-31-2016, 02:57
لا اعلم صراحة ىسف اخيالفاضل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:38
اذا خسرت البونص فالفرصة امامككبيرة من اجل الحصول على بونص اخر
بمواصفات اخرى وبطريقة عمل اكثر انضباطا للقواعد شكرا على الموضوع

Iheb1302
01-13-2017, 09:31
مرحبا أخي الكريم البونص هو يبقى في حسابك بشكل دائم ما لم تخسره وطبعا هو غير قابل للسحب
ولكن طبعا ممكن ان تخسره وفي هذه الحالة انت غير مطالب برده بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-13-2017, 09:36
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على المقال والموضوع لما له من اهمية كبيرة فالحساب ممكن تحولة اسﻻمى وتتفادى حﻻل ام حرام والبونص سوف يستمر معك متى لو سحبت الربح وفى الخسارة ﻻ يطلب منك شئ وﻻكن تخسر البونص فقط

antr
01-13-2017, 14:34
ياعم حتاخد ارباحك بس الفكررررررررة ان بعض الشروط بيكون من الشركة وهو شىء بيمةن متعب فى اغلب الاحيان لكن لابد منه

Samirghatas
01-16-2017, 19:18
اخى الكريم البونص مينفعش تسحبة لكن الربح بتسحبة عادى واتمنى انة ينفع نسحب البونص
لكن للاسف البونص للتداول فقط اجمع اكبر قدر من البونص وابدء التداول والله معك

Mony Ezzat
01-16-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اللى اعرفه ان ح-ضرتك بتاخد البونص من المنتدى وانستا فوركس وتتاجر بيه في الفوركس وان شاء الله تحقق ربح وتكسبه

ali gamal
01-20-2017, 02:07
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس
وتقبل مرورى لك
موفق

alonsoo
01-20-2017, 07:43
اخى الفاضل انت هنا من المنتدى ممكن تسحب شهريا 150 دولار الى حسابك التداولى فى انستا وسحب الارباح ليس فيه
ادنى مشكلة وتستطيع سحبه بسهولة اما حلال وحرام فارجع الى اهل العلم فيه

zakariacr07
03-12-2017, 17:47

البونيص لا تأخذه الشركة منك حتى لو حققت الأرباح منه أخي الكريم

capoeira
03-12-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشركة تربح من التداول او بمعنى اخر رسوم الصفقات
و المنتدى يحول البونص الى حسابك بشركة انستا لتقوم بالتداول عليه

nour3iny
03-12-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص يتم التدوال به الا ان يتم خسارته والارباح يتم سحبها بدون قيود اما خصوص حلال ام حرام فالحساب الاسلامى ليس به فؤاد

muhammad ismail
03-13-2017, 23:52
اولا الكريم البونص غير قابل للسحب يعنى انت بتسحب الربح فقط وبعد سحب الارباح البونص بيفضل
زى ما هو لان البونص تراكمى فى المنتدى

smartawi
03-14-2017, 00:04
اللون الي كتبت به ياا خي يضر بالعين بصراحة انما عموما فهمك صحيح البونص ليس للسحب طبعا
انما ممكن من خلال الربح الي نحققه من التداول بابلونص نجمع راس مال ونعمل ايداع في حساب اخر جديد ونبدا صفحة جديدة فيالتداول الحقيقي الي بلا اية شروط

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:05
انا مفهمتش اوي المقصود هو انت بتاخد البونص وتتاجر بيه لكن مش بتقدر تسحبه باي طريقة
والشركة بتستفاد انها دعاية ليها وكده واعتقد انه مش حرام

samir123
03-14-2017, 00:08
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مروه عصر
03-14-2017, 01:07
السلام عليكم
البونص الذى نحصل عليه من الشركه لا نقوم بتعويضه اذا تعرض للخساره ولم نقم بسحبه بل نقوم بسحب الارباح التى نحصل عليها من التداول بهذا البونص...

ابوعلى
03-14-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول ياريت الشركه متقفلش الحسابات كده تتكلم مع الناس بس طلب لو سمحتو

forexguid
03-14-2017, 01:20
للاجابة علي تساؤلاتك عليك قراءة الكثير من المواضيع في المنتدى وستفهم من خلال الكلام في
هذا الاطار الذي دار بين الاعضاء في الكثير من الاقسام الخاصة قي منتدى فوركس العرب و السلام

big.pharaoh
03-14-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يا صديقي شركة انستا بتديلك البونص مجانا ومش بيتم خصمه منك لما تسحب ارباحك ان شاء الله

hamadasalama
03-17-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم بما ان البونص لسح الارباح فقط فيوجد صعوبه لانك اذا خسرت اي صفقه محتاج تعوضها اولا ثم تبح لكي تسحب

fat7ee
03-17-2017, 02:22
ياأخى شركة انستا بتديلك البونص مجانا ومش بيتم خصمه منك لما تسحب ارباحك ان شاء الله

doaa sary
03-18-2017, 21:57
بنعمل ردود وبناخد بونص عليها عشان المنتدى يكبر ويفضل مفتوح ومستمر والرد الواحد ب10 سنت
مصير البونص بيفضل عادى ف حسابك لحد ماتخسرو ويروح منك
بالتوفيق ليك

skylol
03-19-2017, 00:55

اخي الغالي البونص من شركة انستا لان المنتدى لهم والفوركس حلال حسب ما قرات وبالتوفيق للجميع

alihassib0
03-19-2017, 02:09
ان ما تقدمه لنا المنتدى هو شيء جميل و اتمنى ان تستفيد منه و تحقق به ارباح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

fouadd19
03-20-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم البونص يمنح من قبل الشركة للمتداول لتساعده
في توفير راس المال للتداول و انا لا اعلم بخصوص باقي راس المال اين يذهب بعد سحب الارباح

ebn masr
03-23-2017, 10:38
للاجابة على جميع اسالتك واستفساراتك اقدر اقولك انه انت لازم انك تقوم بالتعلم اولا لكى تعرف الرد والاجابة عن كل سؤال انت بتقوم بالاستفسار عنه

fouadd19
04-27-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله
اخي في المنتدى الكل سواسية و نأخد البونص بالتساوي اخي الفاضل لكل رد 10 سنت لا اكثر ان كنت خبير او ما فوق الخبير

elmister
05-06-2017, 12:09
اخي الفاضل هذا البونص للتداول فقط وليس للسحب وانت حضرتك ممكن تسحب المبلغ الذي تربحه من البونص وان شاء الله اتمني للك التوفيق والنجاح والتداول الجيد .. تقبل مروري وشكرا ...

yousee
05-06-2017, 15:42
لما تسحب الأرباح من الشركة البونص يبقا ولا يتغير إن هدا البونص الدي تأخذه يأتيك من الشركة وليس المنتدى فهدا المنتدى مجرد وصيط بين العميل والشركة

ilyess
05-06-2017, 16:37
اللهم إنّي أصبحت منك في نعمة وعافية وستر..فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا والآخرة.
اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر.

murad11
05-22-2017, 16:00
البونص هوا مجرد هدية تعطيه لنا شركة انستا فوركس و المنتدى لكي تداول في حساب حقيقي وأي مبلغ حققته يمكنك سحبه دون مشاكل وشرمة انستا تستفيد لأنها ادخلت متداول جديد واعطته فرصة لكي يجرب التعامل معها

zunebha
05-22-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
البونص عبارة عن تخفيز يقدمه المنتظى للتداول.
لا تستطيع سحبه بالتوفيق تقبل مروري.

mid0killer
05-22-2017, 16:09
اخي الفاضل هذه فرصه وانتهذها ولا تقول لماذا ايوه البونص يبقي كما هو بعد سحب الارباح ولا اذا خسرته انت اخي الفاضل انت لم تودع شئ ليس حرام ليه حرام هو انت بتسرق اذا خسرت البونص بيدك بتعوضه لو استوب اوت او مارجن كول مش بتعوض حاجا

bassoumy
05-22-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المفيد وان شاء الله ربنا يوفقنا ونستفيد من تلك لمواضيع ويترجم ذلك الي ربح من التداول عبر سوق الفوركس .........

hamadasalama
05-24-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم انا لا افضل العمل بالاكسبيرت لاني لا اريتحليله كما انه يدخل الصفقه في اي وقت بدون علمي والله يوفقنا ونتداول علي خير.................ز

sinaa
06-01-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hooda
07-03-2017, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما هو مصير البونص بعد سحب الارباح هل يبقي ام تأخذه الشركة مرة اخري
3_لماذا ندع المال لشركة طالما يمكننا ان نأخذ بونص بمبلغ كبير. تقبل مروري

waelmma
07-03-2017, 07:39
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والبونص فقط علشان تتاجر به
وليس لشان تسحبه ويمكنك سحب الارباح فقط ويظل البونص كما هو ممكن ان تتاجر به تانى

mohamedgharieb
07-03-2017, 08:00
اخي العزيز
البونص ليس للسحب يمكنك التداول به فقط واخذ نسبه من الارباح والشركه تقوم بكسب باقي الارباح كما انه لا يتم سحب البونص يتم اضافته شهر علي شهر وهذه ميزه عظيمه من الشركه اما الحلال والحرام فهناك اراء مختلفه في هذا الموضوع من المشايخ وربنا يبعد عننا اي حرام باذن الله وشكرا لك اخي
تقبلو مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 12:48
السلام الله عليكم. أخي الكريم البونص هو ناتج عن عمل في المنتدى و الارباح الناتجة عنه في عملية التداول سوف تسحبها الى حسابك

ehabbob
11-25-2017, 15:13
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة والاجابه على اسئلتك
1 لم ناخذ بونص من انستا لان ده نظامها وده عرضها لو حبب تدخل المنتدى وتجمع البونص اوك ولو لا على راحتك
2والبونص ستبقى حتى بعد سحب الارباح
3 مش فاهم قصدك من السؤال
4 حلال
5لو خسرتك كل البونص وانا اكرر كل البونص انت غير مطالب بتعويضها
والله هو المستعان

freetrade
11-25-2017, 15:31
شوف يا اخي الكريم في حالة خسارتك للبونص بالكامل بمعني انك تمرجنت واصبح لا يوجد اي بونص عندك في الحالة دي لا يلزمك استرجاع البونص
اما ي حالة خسارة جزء من البونص مع قدرتك عليالدخول في صفقات في الحالة دي يلزمك تعويض البونص

abdelloo31
12-20-2017, 16:25

Sofien
12-20-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنت قمت بمجهود معين ووعدتك الشركة ببونس على ذالك المجهود
وبصراحة أرى أن الشركة تساعد الأعضاء لدخول في الفوركس لأن البعض لا يملك مالا فائض لتداول به

عبد الرحيم رافا
12-20-2017, 19:16
السلام عليكم اخي جمع البونص و التداول به هو امر سهل جدا ولكن الصعب هو الربح منه و المحافظة منه
و غالبا ما يدخل الناس فول مارجن و يخسرو في اليوم الموالي من اصدار البونص و هذا هو المشكل
و نسأل الله التوفيق للجميع ان شاء الله

A.mustafa
03-17-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
البونص هو للتداول فقط في شركه انستا و اكيد مفيش شي سهل لجمع المال والبونص تابع لشركه
انيستا فوركس لا يمكنك سحبه ويمكنك سحب الارباح الناتجه عنه ..

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله
استاذى هذه منظومة تعمل من زمن لا يمك تغييرها اولا البونص للعمل فقط
ولا يسمح بسحب البونص كلما زاد البونص كلما زادت فرصتك للتداول اكثر

emadomda
10-13-2018, 19:01
أنت تعلم الآن أن المضاعفة هي نسبة المبلغ الذي يطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قيمة السلعة كاملة . وكما تعلم أن أساس العمل بنظام الهامش يقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعة عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة فعلياً .
فكلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك إياها الشركة التي تتعامل معها كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً كبيراً كعربون مسترد , وهذا يمنحك إمكانية الحصول على أرباح تزيد على حسب زيادة نسبة المضاعفة .

فمثلاً : عند شركة تسمح بمضاعفة بنسبة 1:10 سيكون مطلوباً منك أن تدفع 1000$ للمتاجرة بسلعة قيمتها 10.000$ . أما عند شركة تسمح بمضاعفة بنسبة 1:20 سيكون مطلوباً منك أن تدفع 1000$ للمتاجرة بسلعة قيمتها 20.000$ .

كما ذكرنا يمكنك أن تحسب المبلغ المطلوب دفعة كهامش مستخدم من المعادلة التالية :
الهامش المستخدم على كل لوت = حجم العقد / نسبة المضاعفة .