PDA

View Full Version : الأسئلة الشائعة حول حسابات الفوركس التجريبية

khaledghaly3
05-18-2016, 12:56
تتوفر حسابات الفوركس التجريبية لأي شخص يستطيع الوصول إلى الإنترنت. وتعمل هذه الحسابات عمل وسيط لمن يريد دخول عالم سوق تبادل العملة. وهي متوافرة فقط لفترة محددة. فبعد انتهاء مدة الحساب التجريبي يستطيع الشخص الإستفادة من الخدمة المدفوعة أو الإنتقال لحساب تجريبي آخر.

ما الفرق بين حساب الفوركس التجريبي (demo account) وحساب المحاكاة (ٍsimulator account)؟

يصف الأول أداة بالإمكان استخدامها في سوق التبادل الأجنبي ,أو تستخدم كحساب تجريبي يسبق التبادل التجاري الفعلي وذلك لتوسيع خبرة ومعرفة التاجر الصاعد وتوجيه. أما النوع الثاني فيشير إلى حساب يستخدم لمحاكاة الصفقات التجارية باستخدام بيانات مختارة أو بيانات قريبة من البيانات الحقيقية. الحسابات التجريبية تشمل حسابات المحاكاة حيث تشكل الثانية نوعا من الحسابات التجريبية.

كيف بإمكاني استخدام الحسابات التجريبية كأداة تدريب ؟
الجواب بسيط, اتبع نفس الخطوات عند استخدامك حساب المحاكاة. فمثلا, أحد الجوانب المهمة للتبادل هي قراءة المؤشرات بطريقة صحيحة لتحديد حركة السوق. ما عليك فعله هو تحديد بيانات سابقة ومن ثم قراءتها. حدد نوع المؤشر الذي تحتاجه وحركة السوق بناءا عليه. بعد ذلك ستصيغ استراتيجية للإستفادة من البيانات. وبإمكانك الآن قراءة الأحداث التي حصلت بناءا على هذه البيانات. بإمكانك تحديد مدى نجاحك كتاجر عن طريق التالي:

هل كانت قراءتك للسوق صحيحة
هل استفدت من المؤشرات
هل تفضي استراتيجيتك إلى الربح

هل استطيع أن أقفز من حساب تجريبي إلى حساب آخر؟

نعم تستطيع, ويحدث هذا عادة من قبل المبتدئين في الفوركس أو الأشخاص الذين يعملون بتجارة الفوركس كوظيفة ثانوية. ولكن بالنسبة للتجار الأكثر جدية عادة ما يسجلوا في حسابين او ثلاثة. وذلك لأن المقاولون المختلفون لا يعطوا نفس البيانات. وهذا يعني بأن القفز من حساب لآخر سيكون مضيعة للوقت. هذا قد يوفر عليك مئات الدولارات ولكن سيكلفك مضيعة العديد من الفرص.

كيف أعرف بأني لست مستعدا بعد لفتح حساب ديمو؟

ببساطة, اذا سجلت بحساب تجريبي ووجدت بأنك لا تعرف معنى منصة أو مدى القدرة على الإنتاج أو الانتشار مالي فما تحتاجه ليس حساب تجاري بل تعلم اساسيات الفوركس.

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

latraaa
05-26-2016, 21:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراكمن اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:51
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وامنى ان يستفيد منه الجميع وارى ان اى معلومة مفيدة مهما كان حجمها لذا ينبغى على كل المتداولين الا يهملوا اى معلومة بحجة انها غير مهمة والله الموفق للجميع

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وامنى ان يستفيد منه الجميع وارى ان اى معلومة مفيدة مهما كان حجمها لذا ينبغى على كل المتداولين الا يهملوا اى معلومة بحجة انها غير مهمة والله الموفق للجميع

---------- Post added at 11:51 PM ---------- Previous post was at 11:50 PM ----------

nader
05-29-2016, 23:51
الحساب التجريبي في الفوركس له اثر ايجيابي وهو مطلوب لكل تاجر فوركس لتجربة
اية استراتيجية جديدة عليه وهي ما يستطيع ان يفصل استراتيجية ناجحة عن فاشلة
وهو متاح لجميع المتداولين دون ان يعرضوا اموالهم الحقيقية للخطر
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 08:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراكمن اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

haggui
05-31-2016, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakup28
05-31-2016, 09:18
الحساب التجريبى فلا يختلف شى عن الحساب الحقيقى
الى فى عمليه السحب كل ما هو فى الحقيقى تجده فى
التجريبى او الديمو الا السحب
بالتوفيق للجميع

abogoda
05-31-2016, 09:59
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الغالي علي هذا الموضوعوهذا الشرح المفيد جدا لنا المبدتئين نرجو منك المزيد من الشروحات المفيدة

Bassem Hassani
05-31-2016, 10:39
الحساب التجريبى من أهم مميزات سوق تداول العملات الاجنبية على عكس باقى الاسواق الاخرى
من الصعب ان تجد حساب تجريبى ... فهو مفيد جدا فى تعلم أليات عمل السوق والتدرب على وضع السوق قبل تجريب الحساب الحقيقى .

fugy18
05-31-2016, 11:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى لك ولكل الاعضاء مزيدا من الربح والتالق

hayatto
05-31-2016, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

nonam
12-02-2016, 16:08
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تتعلم من خلال الحساب التجريبي ومن الممكن ان يكون التعامل مع السو قالحقيقي والاهم في التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الادوات الفنية

zizoo99
12-10-2016, 08:21
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاستخدام الحساب التجريبى من وجهة نظرى اهم من استخدام الحساب الحقيقى لان التجريبى تكتسب منه خبره و الخبرة هنا هو راس المال الحقيقي فى تداول العملات اما الحقيقي فهو بمثابة تطبيق

Samira shabban
12-10-2016, 20:40
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الحساب التجريبى من اهم الادوات التى تساعد المتداول على فهم كيفية التداول واكتساب المهاره اللازمه لجنى الارباح...

ahmedahmed1
12-10-2016, 20:50
جب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت
مع التوفيق ومزيدا من الارباح

سيد2017
12-10-2016, 20:56
انا استخدم الحساب التجريبى لكى اتدرب عليه واجرب استراتيجيات اما الحساب الحقيقي اتداول عليه واطبق عليه ما تدربت عليف فى حساب الديمو

big.pharaoh
12-10-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لابد لك من فتح حساب تجريبي اخي الكريم امال هتتعلم على ايه. دا الحساب التجريبي هو اساس التعلم

tamermosa
12-10-2016, 21:04
الحساب التجريبي ( ديمو ) هو محاكاة للسوق الأصلي تماما و بنفس اسعاره تماما في نفس اللحظه ، الفرق بينهم فقط هو اعصابك انت ،،،،
ففي الحساب الديمو بتكون اعصابك أهدى علشان انت عارف انها فلوس مش حقيقية و التالي تتخذ قرارات بدون ضغط عصبي ،،،
عكس الحساب الحقيقي بتكون اعصابك متوترة و كل دولار بتخسرة بيبوظ اعصابك اكتر و ده بيأثر على قراراتك و في الاكترية بتكون خطأ

maryam1
12-10-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
12-11-2016, 10:27
السلام عليكم اخي فتح حساب تجربي يكون كاخر محطه في التعليم او بمعنى اصح هو مرحله التدريب على كل المعلومات التي تعلمتها ولا يمكن الاستغناء عنه في كل تجارتك لتجريب اي شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alihassib0
12-11-2016, 12:15
اذا تعاملت مــــــــــــــــــــــــ ـــع الحساب التجربي كانه حقيقي فيمكن ان تتعلم منه الكثير و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

محمد صلاح
12-11-2016, 12:34
اهلا بك اخى العزيز اولا الحساب التجريبى لاغنى عنه مهما جصل حتى لو انت ولت لدرجة كبيرة من الخبرة على الاقل بيساعد الواحد انه ما يدخلش كتير على حسابه

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله
حسابات الفوركس التجريبية ايها الاعضاء الكران بالنسبة لي مضيعة للوقت من الافضل ان تاخد حساب حقيقي بمبلغ صغير و تتمرن عليه

AHMED NOLE
12-12-2016, 16:45
شكرا لعىالموضوع ومهم جدا فى التعامل فى هذا السوق ان يتم التعامل مع الحساب التجريبى

على ان المال اللى فيه حقيقى من اجل الاستفاده منه على الجانب النفسي خاصه والله يوفقكم

sob81
12-12-2016, 17:07
الاسئلى لالشائعة حول حسابات الفوركس التجريبية موضوع مهم لكل متاجر فى البداية ليعرف مدي اهمية الحساب التجريبي
والتدريب علية لذلك يجب على المتاجرالبدء بة

بروفسير العرب
12-12-2016, 17:16
موضوع جيد ويجب ايضا ان يعرف كل المتدوليين انه لا يوجد
اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فى الموشرات او فى الشكل العام
للمنصه انما الاختلاف فى نفسيه المتاجر وفى راس المال الموجود فى الاحساب

Yahia Hesham
12-12-2016, 17:25
السلام عليكم، بالفعل هناك الكثير ممن يسألون على
الحساب التجريبى فقط اعرف انك تملك وقتك بمعنى
خذ وقتك فى التعلم حتى تحقق الارباح الذى تحلم به

magic777
12-18-2016, 13:10
من الطبيعي انه يكون فيه اسئله زي دي في البدايه عادي بس بعد التجربه الواقعيه لكلا من الحساب الديمو والحقيقي المتاجر بيقدر يكون فكره لنفسه
عن كلا الحسابين ويعرف ازاي يعمل بهم

khorchef
12-18-2016, 13:12
لسلام عليكم و رحمته من الله تعالى
شكراا جزيلا الاخ الكريم فقط عليك تاكيد الاستراتجية اتمنى التوفيق للجميع

mohamed97
04-27-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى===-***

alonsoo
05-02-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شئ طبيعى ان اى مبتدئ فى السوق بيخسر حساب واتنين كمان لكن بعد التعلم بيجيد العمل ولذا فلابد من الحساب التجريبى للاختبار عله

waelmma
05-02-2017, 06:52
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة بيعتبر ان
الحسابات التجربية من الحسابات الهامة التى يجب ان تتعامل معها وبارك الله فيك اخى ان شاء الله

antr
05-02-2017, 08:48
شكرا اخى على هذه المعلومات بالفعل الحسابات التجريبية هى بكل تاكيد من اكثر الامور التى تفيد فى هذا المجال بشكل كبيررررررررر

Mr Fathy
05-04-2017, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الحساب التجريبى يا زعيم مهم جدا جدا فى سوق الفوركس لانة بنتعلم عليه كل حاجة طبعا

capoeira
05-04-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى هو افضل ميزة يتفوق بها سوق العملات عن كل الاسواق المالية
بلا استثناء لانه يمكنك من القيام بتحليل السوق الحقيقى فبذلك تزداد خبرتك بشكل ممتاز لانك فى هذه الحالة لايوجد اختلاف

asmaamagdy
05-04-2017, 23:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الحساب التجريبى هو الذى تتدرب به جيدا حتى لا تخسر بدخولك الحساب الحقيقى

Ahmed king
05-04-2017, 23:39
السلام عليكم اخى الفاضل يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت و عليك انت تصنع الاستيراتيجيات الخاصة بك حتى تحقق الارباح. تحياااااااااااااتى

بدر اشطيبي
05-05-2017, 01:19
اعتقد بان الحساب التجريبي مثله مثل اي حساب فانت تتعامل فيه من
خلال رغبتك في اكتساب الخبرى على المدى المتوسط الى البعيد

nour3iny
05-05-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يختلف كل من الحسابين سوا فى راس المال ونفسيه المتدوال بالعمل على كل منهما تقبل مرورى

Hamza El36
05-05-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أيضا من الأسئلة لتي رأيتها طرحت:
أجد نفسي في الحساب التجريبي رابحا,....
بينما في الفوركس لا أعرف الربح....
لماذا؟؟؟
وتقبل مروري..
تحياتي..

ahmedmahmoud2017
05-05-2017, 02:34
السلان عليكم ورحمة الله وبركاته الحسابات التجريبيه يجب ان تكون على حجم الاحسابات الحقيقية حتي يتم التدرب جيدا بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

M0hsenalawady
05-05-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل حسابات الفوركس التجريبية مهمه جدا للتدريب خاصة للمبتدئين في مجال الفوركس ولابد من البداية عليها وهي لاتختلف عن الحسابات الحقيقية سوي انك لاتتاجر باموال حقيقية ولايوجد سحب ارباح

waelmma
05-05-2017, 07:24
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب التجريبى بيعتبر
من اهم الحسابات لانه بدونه لاتتعرف على ادوات التعامل مع المنصة ولا تستطيع ان تطبق اساسيات التداول

zakariacr07
05-07-2017, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم مشكور على الشرح المميز لحسابات الفوركس التجريبية و في الأخير كلها حسابات نستفيد منها من أجل التعلم و كذلك تحقيق الربح

rayzigar
05-11-2017, 09:58
الحسابات الفوركسية في التجريبي يا اخي جد مهمة لانها من خلالها يتم التجريب لمختلف الاستراتيجيات وبالتالي يتم الرفع من مستوياتنا
من جهة اخرى لا يمكن الرقي في المجال من دون التدرب بالمال الوهمي وليس من المعقول التدرب بالبونص او بالمال المودع من جيبنا

zunebha
05-11-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الحساب التجريبي يقدم اضافات للتعود على التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

Mohamed Alnagar
05-11-2017, 11:55
الحسابات الفوركسية في التجريبي يا اخي جد مهمة لانها من خلالها يتم التجريب لمختلف الاستراتيجيات وبالتالي يتم الرفع من مستوياتنا
من جهة اخرى لا يمكن الرقي في المجال من دون التدرب بالمال الوهمي وليس من المعقول التدرب بالبونص او بالمال المودع من جيبنا

Mohamed Alsaeed
05-11-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

dias40
05-11-2017, 12:57
فتح حساب تجربي يكون كاخر محطه في التعليم او بمعنى اصح هو مرحله التدريب على كل المعلومات التي تعلمتها ولا يمكن الاستغناء عنه في كل تجارتك لتجريب اي شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MONNAS
05-11-2017, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن فتح حساب تجريبي , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

fouadar
05-11-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
05-11-2017, 14:05
لكي نقفل هدا الموضوع الخاص بحسباتنا التجريبية سأقول لك أن حساب الديمو إدا لم تكون تأخذه بجدية فلا تحلم ولو حتى دقيقة بأن تصبح محترف في الفوركس

fouadar
05-11-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
05-11-2017, 16:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و انصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم القيم و الراقي و المفيد إ نشاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريمرء

abo.tali.wtalin
05-11-2017, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز انا مازلت بتعلم من تلك المواضيع والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

doaa sary
05-13-2017, 15:36
معلومات قيمة جداا ومفيدة لكل مبتدء وباختصار الحساب التجريبى حساب وهمى ندرب علةي ونتعلم وننفذ خطط واستراتيجيات لكن الربح والصفقات وهمية اما الحقيقى بمال حقيقى وارباحك حقيقة ويمكن سحبها

cladiator2007
05-18-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا اخى على الموضوع استفدت كثيرا منه. كما اشكر تفاعل الاخوة الايجابي مع الموضوع . الذي يضيف افادة اكثر .
تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل

M0hsenalawady
05-18-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد انه من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم ولكن لابد من دراسة اساسبات الفوركس

freetrade
05-18-2017, 01:19
والمتداول اي ان كانت خبرته لابد وان يتعامل مع الحساب التجريبي لفترة سواء للتعلم او تجربة مؤشر او استراتيجية جديدة فهو افضل مكان لذلك

mostafa ilsawi
05-18-2017, 01:44
باسم االله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته الحساب التجريبي هو اهم خطوه علي خريق الفوركس وذلك للتدريب الصحيص علي التداول و التحليل ووضع الاستراتجيات لتحقيق الارباح
تقبل تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع على ما اعتقد هذه المشاركه من اغضل المشاركات على الاطلاق اخي الكريم اود ان احييك بالطبع

m7med
05-18-2017, 01:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا لك المبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

هدير البدري نور
05-18-2017, 02:23
من اهم ما يميز سوق الفوركس هو الرافعه المالية والحساب التجرريبي
يعتبر افضل شئ قدم للمتداولين المبتدئين انتظر منك المزيد تقبل مروري