PDA

View Full Version : الموفينجات

youssf
05-18-2016, 15:31
هل يمكن الاعتماد على الموفينجات لوحدها باختلافها في اجراء الصفقات

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 01:56
خد الطريقة دى
طريقه التقاطعات أو ما يسمى بال moving average crossover)double )

و فيها يتم أستخدام متوسطين مثلا 5 و 20 او اى متوسطين أخرين و كما قلنا فى البدايه يرجع هذا الامر فى التعامل مع السوق و يتم تسميه المتوسط الحسابى الصغير بالمتوسط الحسابى السريع (fast moving average ) و يتم تسميه المتوسط الحسابى البطئ ب (slow moving average) و فى حاله أختراق المتوسط الحسابى السريع للمتوسط الحسابى البطئ لأعلى تصبح أشاراه للدخول شرائا و فى حاله أختراق المتوسط الحسابى السريع للمتوسط الحسابى البطئ لأسفل تصبح أشاره للدخول بيعا و لنرى مثال على ذلك .

ahmadnigm
05-26-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
والله اخو المريم انا كان نفسي أساعدك بس معرفش هي ايه اصلا الموفنجات دي .

AHMED NOLE
05-26-2016, 02:44
الموفينجات اكتر المؤشرات القويه فى السق ولكن لا يوجد مؤشر ممك يكون الاعتماد عليو وحده وبالتوفيق للجميع فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

harimeche
05-26-2016, 02:51
هنــــــــاك الكثير من الإستراتيجيات التي تعتمد على الموفينجات لكني لا أنصحك بهـــا

إستخدمهـــا كإشــــارات مســــاعدة لكي تستطيع التحليل جيدااا

مع التحية ..

ramzi77
05-26-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

sob81
05-26-2016, 13:14
الموفينج افريج من المؤشرات القوية التى تستخدم على المنصة بصورة كبيرة ويجب على المتاجر ان يكون على علم
ومعرفة بالخصائص الخاصة لكل مؤشر

ma2250
05-26-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكن الاعتماد على وسيله واحده فى العمل من خلال سوق الفوركس
لابد من وضع خطه لها اهداف واضحه وخطوات ثابته يجب الالتزام بيها الى ابعد الحدود ولابد من متابعه
السوق بشكل كبير

masr16
05-28-2016, 12:57
الموفينجات اكتر المؤشرات القويه فى السق ولكن لا يوجد مؤشر ممك يكون الاعتماد عليو وحده وبالتوفيق للجميع فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

medox99x
05-28-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس ملئ بالطرق ولا يمكن الاعتماد علي مؤشر بعينه لكن يمكن استخدامه بطريقه مساعده مع استراتيجيتك الخاصة
ولك جزيل الشكر

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:34
بصراحة انا لا استخدم الموفينجات ولكن ارى ان اى مؤشر يمكن الاستفادة به على حسب خبرة المتداول ولكن الافضل دمج بضعة مؤشرات مختلفة للتاكد من صحة الاشارات المعطاة حتى تدخل الصفقات بتاكد

eyad ghanem
05-30-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكن الاعتماد على وسيله واحده فى العمل من خلال سوق الفوركس
لابد من وضع خطه لها اهداف واضحه وخطوات ثابته يجب الالتزام بيها الى ابعد الحدود ولابد من متابعه
السوق وانصحك باعتماد اكثر من مؤشر يعطو نفس النتائج عندها تتدخل الصفقه وشكرا

saleh05
05-30-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aminetns
05-31-2016, 00:45
الموفنغات من ارلاوع المؤشرات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 18:03
خد الطريقة دى

و فيها يتم أستخدام متوسطين مثلا 5 و 20 او اى متوسطين أخرين و كما قلنا فى البدايه يرجع هذا الامر فى التعامل مع السوق و يتم تسميه المتوسط الحسابى الصغير بالمتوسط الحسابى السريع (fast moving average ) و يتم تسميه المتوسط الحسابى البطئ ب (slow moving average) و فى حاله أختراق المتوسط الحسابى السريع للمتوسط الحسابى البطئ لأعلى تصبح أشاراه للدخول شرائا و فى حاله أختراق المتوسط الحسابى السريع للمتوسط الحسابى البطئ لأسفل تصبح أشاره للدخول بيعا و لنرى مثال على ذلك .

never1
06-05-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

متداول خسران
06-05-2016, 19:22
السلام عليكم
موضوع ‘الموفينجات’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

kaka25
06-09-2016, 02:46
خد الطريقة دى

MahmoudNofal
06-09-2016, 03:13
السلام عليكم انا لا افضل ان تعتمد على الموفنجات فهى فى الاخر مؤشر ممكن يبقى غلط لازم تحليلك يبنى على التحليل الفنى و الاساسى معا

monji125
06-09-2016, 04:04
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﻜﻞ ﻣﻮﺟﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺤﺼﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﻣﺘﺼﺎﻋﺪﺓ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻻﻧﺨﻔﺎﺿﺎﺕ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﺔ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﻭﺍﻟﺸﺪﺓ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺰﻣﻦ . ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﺇﻟﻰ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﻣﻌﻨﻴﺔ، ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﺦ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻴﺔ، ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﻏﻞ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﻣﺎﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺸﻌﺮ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﻳﺪﻳﻪ، ﺃﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻗﺪ ﺣﻘﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭﻥ ﺇﻟﻰ ﺿﺦ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺃﻳﻀﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ، ﻣﻤﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺣﺪﻭﺩﻫﺎ ﺍﻟﻘﺼﻮﻯ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ، ﺣﻴﻦ ﻳﺘﻢ ﺿﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﻋﻨﺪ ﺫﻟﻚ

ملاك الروح
06-09-2016, 04:14
اشكرك جزيل الشكر على طرحك لهذا السؤال و لكن الرجاء توضيح مصطلح الموفبنجات
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

csebai12
06-09-2016, 04:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال الموفينجات وحدعا كونها تعطي اشارات بطيئة

amimar60
06-09-2016, 04:21
و الله سؤال في المستوى
أنا أصلا لم أكن أعرف معنى الموفنجات و لكن بقرائتي للردود تمكنت من الفهم
أشكرك جزيل الشكر على مشاركتك

nehad
06-09-2016, 05:01
الموفينج افريج من المؤشرات القوية التى تستخدم على المنصة بصورة كبيرة ويجب على المتاجر ان يكون على علم
وشكرا لك تقبل مروري....

golden1992
06-09-2016, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول إستخدمهـــا كإشــــارات مســــاعدة لكي تستطيع التحليل جيدااا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

saddiki05
06-09-2016, 05:04
السلام عليكم
جيد انك طرحت هذا السؤال لمعرفة ما مدى فعالية التداول بالموفنجات فقط دون غيرها
انا في نظري انها تحتاج تاكيدات اخرى من الدعوم و المقاومات او غيرها
اتمنى ان يستفيد الجميع.

refata
06-09-2016, 05:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكن الاعتماد على وسيله واحده فى العمل من خلال سوق الفوركس
السوق بشكل كبير
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
06-09-2016, 05:36
من الجيد عرض هذة المواضيع للافادة البالغة و الشيقة و نرجو الاهتمام بمثل هذة الاطروحات حتى يتسنى التعلم منها و نتمنى المزيد منها

xrif01
06-09-2016, 05:54
السلام عليكم اخي الفاظل حقيقتا لا يكفي التعامل مع الموفينجات في سوق الفورقس بل تحتاج لكل مقومات التحليلي الفني
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

emad1995
06-09-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى وتقبل مرورى

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:19
فى طريقة اسمها المقاطعات _ ابحث عنها فى جوجل واعرف عنها بالتفصيل _ بالتوفيق ان شاء الله فى موضوعك
وبالتوفيق للجميع فى ما هو خير ان شااء الله

raouf41
06-09-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم اعلم ان الموفينجات هي اكثر المؤشرات القوية في السوق و لكن لا يمكنني الاعتماد عليه كليا يكفي استخدامه

sife100
06-09-2016, 14:31
سلام

وبالتوفيق للجميع
سلام

tenon
06-09-2016, 17:39
سلام

وبالتوفيق للجميع
سلام

عموما هو اصلا الموفنج هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

bechirbenchagra
09-05-2016, 00:17
ستراتيجية موفينجات 50-100-200

الموفينجات من نوع : close - simple

موفينج 20 : من نوع : close- Linear Weighted

...........................................

عندما تتقاطع الموفينجات باتجاه ما سواء الى اعلى او اسفل فان

قوة الاتجاه هذا يؤكده موفينج 20 باختراقه هذه الموفينجات

................................

الفريم المفضل للتداول : فريم الساعة

................................

اذا السعر اخترق موفينج 20~ساعة وكان اتجاه موفينج 20 الى اسفل

وجميع الموفينجات الى اسفل

تكون الفرصة اقوى

athiro
09-05-2016, 00:53
لايمكن الاعتماد على مؤشر ؤاحد فقط يبقى المؤشر مؤشر يجب تاكيده بمؤشرات اخرى ؤتحليل اخر لكي تتيقن
من مما تريد ان تعرف فحاول الاعتماد على اكثر من طريقة لكي لاتخدع

algendy
09-05-2016, 02:06
خطوط الموفينج افريج لها وظيفتين فى الفوركس و هما اولا تحديد اتجاه سعر السوق صاعد ام هابط ام متأرجح فى المتوسط السعرى و الوظيفه الاخرى هى باستخدام اكثر من موفينج و لحظه تقاطعها يتم فتح صفقات فى اتجاه التقاطع

forexaly5
09-05-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لكي يكون التداول بشكل صحيح وتكون متداول خبير و جل صفقاتك ناجحة يجب ألا تعتمد على مؤشر وزحد

رومانى
09-05-2016, 11:08
الموفينج مؤشرات لها مميزات كثيرة وهى يمكنك التحكم فى الضبط الخاص بها كما يروق لك
فهناك من يستخدم موفينج 200 واخرون موفينج 30 و20 و5 فهو مؤشر مرن

azizi bilel
09-05-2016, 12:27
الموفينج مؤشرات لها مميزات كثيرة وهى يمكنك التحكم فى الضبط الخاص بها كما يروق لك
فهناك من يستخدم موفينج 200 واخرون موفينج50 فهو مؤشر مرن
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

بروفسير العرب
09-05-2016, 15:39
نعم يمكن الاعتماد على الموفينج افرج لوحدة فى الدخول والخروج من الصفقات
دون الحاجه الى اى موشرات اخرى ايضا استراتجيه الموفنجات سهله الاستخدام والتطبيق

adamarwan
09-05-2016, 15:56
فى العديد من المؤشات اخى فى السوق التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تجرى التحليل الجيد لك فى السوق
لكى القرار لبد من ان تتخده انت فى الاخير
وحظ موفق

latraaa
09-05-2016, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج المفيدة القيمة إن شاء الله يا ا× يالكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على اية حال أنصحك بالعمل على البحث في المنتدى و الدي سوف يفيدك إن شاء الله في الكثير من النتائج الراقية القمية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
09-05-2016, 20:24
الموفينج افريدج مؤشر كويس وانا بشتغل بيه
لكنن مينفعش مثلا تقول انا هعتمد ع الترند بس
او الموفينج بس لا طبعا لازم مؤشر كمان ياكد وانصحك بالاستوكاستك من مؤشرات التشبع القوية

mohamed shabana 26
09-05-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
الموفينجات
هي احد افضل المؤشرات المضمونه فى السوق الفوركس معروفه
لكن يظل القول ان السوق غير معتمد على مؤشر واحد فقط

شبه منحرف
09-05-2016, 23:31
الموفنج افريج هو من المؤشرات القويه جدا ولكن لايمكننا الاعتماد عليه وحده فى دخول الصفقات ولكن يجب دمجه مع الدعوم والمقاومات والترندات التى هى اساس الفوركس فعند هذا الدمج نحصل على نتائج وارباح ممتازه فى الفوركس

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:50
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الموفينجات من احسن المؤشرات في العمل في الفوركس اي استراتيجية فيها لامفنجاتتكون نتائجها جدية بشرط الالتزام
شكرا على الموضوع اخي تحياتي

mariamrz
09-12-2016, 23:38
سوق الفوركس ملئ بالطرق ولا يمكن الاعتماد علي مؤشر بعينه لكن يمكن استخدامه بطريقه مساعده مع استراتيجيتك الخاصة وكذللك
الموشرات ما هى اللى تاكيد للمكسب او الخساره وانا اعتقد ان الموشرات تتنطبق بشكل افضل ع العملات اكتر من المعادن وذللك لان العملات اكثر استقرار
من المعادن ومن راى افضل الموشرات هو الاستوكاستك ممتاز جدا وممكن استخدامه ف تتادول العملات والمعادن

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 09:15
لا اخي هي بتعطيك الترندات فقط بالتحليل الفني و لكن لا يمكن الاعتماد عليهاوحدها بل يجب ان يكون التحليل الاساسي مرافق لها
تقبل مروري

Samirghatas
11-18-2016, 19:25
السلام عليكم اخى الغالى من وجهة نظرى الاعتماد على مؤشر خطا وسوف تكون خسارتك
اكثر بكثير من الربح لاكن لابد الاعتماد على مؤشرين وايضا اسلوب تحليل

imaddine1986
11-18-2016, 20:18
شوف اخي الموفنج من اقوى المؤشرات التي يعتمد عليها العديد من المتاجرة وحتى الخبراء لكن
وجب اولا ان نفهم شيء مهم وهو انه هذه المؤشرات لا تعطينا طريقة الدخول والخروج وانما هي فقط من
اجل مساعدة المتاجر على اتخاذ القرار الصائب

ahmedmca
11-18-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا يا اخي انا لا انصح ممكن تساعدها على الاقل ب مؤشرين على الافل

thewaytosucsess
11-18-2016, 22:55
الموفينج افريدج من اهم واقوى الموفينجات الموجودة فى سوق الفوركس
ولكن لا تعتمد دائما على طريقة واحدة يجب تنويع اسلوبك كل فترة لاكتساب المزيد من الخبرات
لان سوق الفوركس سوق متقلب ويجب التعامل معه بعقلانية اكثر

magic777
11-23-2016, 20:05
من افضل المؤشرات الصراحه الموفينجات مش علشان حاجه هيا بس علشان سهله جدا في العمل وممكن اي متاجر لسه جديد يعمل بها
بسهوله ولكن ارقام والتعديلات الي بنضعها في المؤشر مبتفرقش كتير

zizoo99
11-23-2016, 23:15
يا اخى شكرا لك على استفسارك
و لكن يا اخى لا يمكنك الاعتماد على الموفينجات وحدها فى ابرام الصفقات ولا حتى للتأكيد يمكنك فقط الاعتماد على اى نوع من انواع التحليلات الفنية المعروفة

freetrade
11-23-2016, 23:17
ممكن طبعا وفيه استراتيجيات قوية قايمة علي تقاطع الموفينجات المهم انك تكون متدرب علي الاستراتيجية كويس قبل ما تستخدمها علي حسابك

maryam1
11-23-2016, 23:18
انا عضوة جديدة و مازلت مبتدئة , و اتمنى من الاعضاء الكرام اصحاب الخبرة ان يفيدوك بشأن استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

houarisat
11-23-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم يمكن الإعتماد عليها لكن لن تعمل معك أوقات التذبذب للأسف لأنه في التذبذب لن تقدر على الإتكال عليها

tazi larbi
11-23-2016, 23:43
السلام عليكم الموفينجات مؤشرات جيده وتقاطعاتها تعطي اشارات ممتازة لكن الاعتماد عليها لوحدها غير كافي لتداول جيد ومربح لبد من بعض الاضافات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nonam
12-02-2016, 16:11
السلام عليكم ... من الممكن ان تعتمد علي الموفينجات بس كمان لابد من التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية واللي من الممكن ان تتامل معاها في السوق احلقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التامل مع التداول الحقيقي وشوية ادوات فنية لابد من التعامل معاها

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله
أها هنا اتفق معاك ان المتحركات المتوسطة للاسعار جييدة في تحديد مناطق الانعكاس ولو بشكل بسيط 25 و تحت

medo mohamed
12-04-2016, 17:41
اخى العزيز اهلا" ومرحبا" بك معنا اولا"
اخى ان الموفينجات مؤشرات جميله وقويه ولاكن
لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها ولكنها تساعدنا فى التحليل
الفنى وكمان الترندات وغيرهم فحاول ان تجمع أكثر من شئ
فى التحليل حتى تعرف الاتجاه الصحيح

Bassem Hassani
12-04-2016, 17:57
يمكن ولكن ليس بشكل كلى .. وذلك لان الموفينج افرج من اهم المؤشرات الموجودة على المنصة بلا شك ..
ولكن لو تم دمجه بمجوعة من العوامل الفنية مثلا كسر ترند أو الإرتداد من دعوم ومقاومة ستكون الفرصة قوية بلا شك .

بشير حمدان
12-04-2016, 17:59
السلام عليكم
ان خطوط الموفنج هى المؤشرات الاشهر فى سوق الفوركس . وتحظى لدى الكثير بالمصداقيه بل ان كثير من الاستراجيات مبينيه فقط على خطوط الموفنج ....

magic777
12-05-2016, 13:01
العمل بطرق الموفنج من اهم المؤشرات الي بتكون جيده معك خصوصا لو بتعمل على زوج تحركاته قويه وواضحه ولا يوجد به تذبذب
هنا الموفنج هيكون واضح معاك في العمل

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهى الكريم
والله اخو المريم انا كان نفسي أساعدك بس معرفش هي ايه اصلا الموفنجات دي .
سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم

ilyess
05-16-2017, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
جزاك الله كل خير اخي
تقبل مروري

مصطفي السيد
05-16-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه لا يمكن الاعتماد علي مؤشر بعينه فقط
لابد من عمل التحليل الفني الكلاسيكي وتاكيده بالمؤشرات المختلفه

michael1
05-16-2017, 23:58
اخى العزيز ان كل هذه المؤاشرات ممتاز
ولكن المشكلة هى الاسواق الان بسبب كثرة الاخبار لا تعمل بشكل جيد

freetrade
05-16-2017, 23:59
هناك الكثير من الاستراتيجيات التي تعتمد علي الموفينجات ورائيت الكثير من المتداولين بيحطو اكثر من موفينج افريج لدرجة انه الفريم بيكون معقد في تحليله بالنسبة لي موفينج افريج واحد يكفي

THEKINGALLHBI
05-17-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله........
.........
وشكرا.....

Mona Mohamed
05-17-2017, 00:09
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه تعلم استراتيجيه تقاطع خطوط الموفينج افريج استراتيجيه فوركس مربحه وبسيطه في اظهار التقاطع ويكون السعر قطع مشوار طويل في اتجاه الجديد واتمني التوفيق للجميع

mid0killer
05-22-2017, 15:09
اخي الفاضل انا اعتمد عليهم والله الى جانب بعض مؤشرات والحمد لله النتائج جدا ممتازه ولكن الموفينج من نوع بسيط وانت الاول جرب كدا الموفينجات على حساب افتراضي قبل الحقيقي وشوف بنفسك وبالتنوفيق

antr
05-22-2017, 17:11
الموفنج هو بالتاكيد هو من افضل المؤشرات التى بيكون هناك الكثير من الناس بتعتمد عليها حتى تضارب على السوق وهو امر مهم

o123
07-18-2017, 23:17
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

modakoky
07-18-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم لا يمكن الاعتماد علي الموفينجات لوحدها ولكن حاول ان تستخدم تحليل فني بجانب الموفينجات..........

zunebha
07-21-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الموفينجات عبارة عن مؤشر نعم احيانا يمكن الاعتماد عليها ضمن استراتجية بسيطة ومصغرة وتاخد وقت قليل.

Mona Mohamed
07-21-2017, 01:38
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه في منتدي فوركس العرب تعلم استراتيجيه تقاطع الخطوط الموفينج افريج استراتيجيه فوركس مربحه واتمني التوفيق لك وللجميع

m7med
07-21-2017, 01:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لكن يمكن استخدمها كا ادوات مساعده في ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هناك العديد من الاستراتيجيات المرتبطة بالموفينجات بمختلف ارقامها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

M.R
07-21-2017, 05:51
الموفينغ يمكن ان تعتمد عليه فى طريقة تحليلك ولكن الأفضل ان تقوم بالتحليل اولا من خلال إستراتيجيتك ثم تجعل الموفينغ يؤكد صحة تحليلك ام لا

abdallah.2017
07-21-2017, 06:56
اخى انا ﻻ اعلم وﻻكن انتظر مثلك وانظر اللى ردود الاعضاء لتجميع المعلومات ننهم وتقبل مرورى وشكرااا ...

cladiator2007
07-21-2017, 13:03
السلام عليكم
موضوع ‘الموفينجات’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

mostafa639
07-21-2017, 16:25
السلام عليكم جميعا مشكور جدا موضوع الموفيجات
ارجو ان تقدموا مواضيع عن الاستراتيجيات وكيفية الربح
وتجنب الخسارة مشكور اخى

alaa mohamed
07-30-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
انا مبتدىء للاسف مش هقدر افيدك ....
تقبل مرورى

yousif200
07-30-2017, 15:51
برغك ان الموفينجات من اقوي المؤشرات في مجال التدوال وتحليل الصفقات
لاكن لا يوجد شي في عالم الفوركس يمكنك الاعتماد علية دائما

yousee
07-30-2017, 17:47
المفنجات رائعة هي من المؤشرات تبين لك الترند ويومكن أن تخرج منها إسترتيجية وكدلك يمكن أن تعرف كيف يتحرك السوق هل بطريقة عادية أم بشكل غير مستقر

محمد حافظ 120
08-12-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... في الحقيقة اخي الفاضل انا لم اضع استراتيجية خاصه لي حتي الان لذلك انا لا استطيع ان افيدك براي في هذا الموضوع كما اني لم ابدا بالتداول حتي الان لكي ادرك ابعاد امر كهذا... اتمني ان يفيدك احد اكثر من من ردو علي الموضوع

waelmma
08-13-2017, 11:45
:)):)):)) اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة ان الموفينجات وخاصة موفينج افريج
100 و200 من اهم الموفينجات الموجودة التى يجب الاعتماد عليها فى تحليل صفقاتكك اخى الفاضل

tahar2015
11-26-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
نعم يمكن لاكن ليس بالاعتماد على التقاطعات كما هو شائع
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-28-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا لا افضل الاعتماد الكلى على اى مؤشر لان لو فى مؤشر ناجح 100% لكان الامر سهل لكل المتداولين
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-17-2017, 23:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يمكن الاعتماد على وسيله واحده فى العمل من خلال سوق الفوركس
لابد من وضع خطه لها اهداف واضحه وخطوات ثابته

Ezz Syam
12-18-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالي
بالنسبة ل الموفينجات سئلت بعض اصدقائي
وهي من افضل المؤشرات لكن مثلها كباقي الاشياء لا يمكنك الاعتماد علي مصدر واحد من الافضل ان تستخدم باقي المواشرات لضمان الربح

Sofien
12-18-2017, 20:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يقدم الموفينغ أفردج الفكرة الكاملة أو الصورة الواضحة
لأخر قرارات البيع والشراء في سوق الفوركس ، لأنه مؤشر لا يتوقع حركة السوق بل يتبعها

omaryos
12-18-2017, 20:31
السلام عليكم اخي الكرسم و حياك الله ِ
اتذكر في بداياتي في سوق التداول كنت قد قد جرب عشرات استراتيجيات الموفنجات منها تقاطعها و و و ... لكن حقاقة ليست كافية لتحقيق صفقات.رابحة لانها تقيلة بعض الشيء و هذا ما يجعل الدخول متؤخرا بخلاف استراتيجيات اخرى كالبرايس اكشن او الموجي او الفوليوم او الهارمونيك . من تجربتي الشخصية لا انصح بالاعتماد على الموفنجات في دخول الصفقات

abdelloo31
12-25-2017, 17:34

Najmi
01-07-2018, 12:03
مرحبا أخي الكريم
أبدا الموفنجات مجرد تأكيدات للدخول وليست سببا رئيسيا له . قد تنجح بالمناسبة مرة ومرتين
لكن النهاية لن تكون سعيدا بها صديقي
تقبل مروري

zam_bozo
01-07-2018, 13:47
انا شخصيا لا اري انه يمكن الاعتماد على الموفينجات لوحدها باختلافها في اجراء الصفقات
لأن الموفينجات ممكن ان تعطيك نقطة الدخول .. أما نقطة الخروج فيعطيها لك متأخرة أي بعد ضياع كمية كبيرة من الربح

MIB
01-08-2018, 00:25

طبعا لا يمكن فهى فقط مساعده
شكرا اخى الكريم ونرجو الاستمرار ومن مزيد الى مزيد
ومن تقدم الى تقدم
وكثره المشاركه حتى يستفيد الجميع

shr
01-08-2018, 02:10
نعم تقدر لكن بشكل بسيط يعني مش تكون متاكد 100 بالميه مثلا الموفينج افيرج لو الخط السعر تحتة تبيع ولو السعر فوق تشتري بهدف لا يتعدى ال5 نقاط طبعا عشان تكون فالامان لكن التحليل الفني افضل

Abd Errahim
01-08-2018, 02:42
كنت قد جرب عشرات استراتيجيات الموفنجات منها تقاطعها و و و ... لكن حقاقة ليست كافية لتحقيق صفقات.رابحة لانها تقيلة بعض الشيء و هذا ما يجعل الدخول متؤخرا بخلاف استراتيجيات اخرى

castoil
01-08-2018, 07:04
عليك تعلم كيف يتحرك السعر أولا و تفهم كيف يتحرك صعودا و هبوطا و ما العلامات التى تظهر عليه عند تغييره لاتجاهه ثم تكون هذه المؤشرات و غيرها علامة تأكيدية على صحة الصفقة أو عدمها و هل يمكنك أن تدخلها أم لا أما إن كنت ستعتمد على المؤشرات وحدها فهذا سيتسبب لك فى الكثير من الخسائر خاصة و أن الموفينجات لا تصلح إلى فى حالة الاتجاه الواضح و لا تصلح أبدا مع الاتجاه المتذبذب

abooali2017
01-08-2018, 07:18
الاعنماد ع الموفينجات بمفردها به خطورة برغم دقتها لكن عليك دمجها مع مؤشرات التشبع كلاستوتاكسك وايضا اعتمد ع الماكدى ةالفليوم يمكنك توليف استراتيجية قوية بالعتماد عليهم
مع تمنياتى بدوام التفوق والارباح

ابوفؤاد
01-08-2018, 09:56
الموفينجات من افضلالمؤشرات التىمنالممكن التعامل بها شرط ان تقبل الخسائر التى تترتب على انعكاستاها او الاشارات الخاظئه و لا تحيد عن هذا اى تقبل الخساره و ان كانت متتاليه لان حال الربح يعوض كل الخسائر

abdobom
01-08-2018, 09:59
يمكن اذا كان عندك اتجاه بس النظرية هتعرف ان فيه اتجاه منين ؟
فاشلة فى الحركه العرضيه او مش فاشله نسبة نجاحها 40 ل 50 % عكس الترند

waelmma
01-12-2018, 11:18
:o:yahoo::accute: مفيش شك اخى الفاضل ان الموفينجات لها اهمية كبيرة
ولكن يجب ان يكون مع الموفينج اداة الفيبوناتشى والبولينجر باند والاستوكاستك

memohamed
01-12-2018, 17:49
من الممكن اخى الكريم الاستعانه بالموفينجات ولكن مع بعض الأدوات الأخرى حتى تتمكن من الدخول الصحيح في الصفقات
من هذه الأدوات الفيبوناتشى الارتدادى والتوسعى أيضا والترندات

شبه منحرف
01-12-2018, 21:02
يمكن اخي الكريم الاعتماد على الموفينجات في تداولاتك لكن ليس بشكل رئيسي بل يمكنك دمجها مع طرق اخرى ومن اهم الموفنجات 200 و 100 و 55 و 21 و 14

tamermosa
01-12-2018, 21:09
أخى الفاضل الموفينج افريدج من الطرق المعتمدة لتحديد اتجاهات السوق
و لكن احذر فالموفينج افريدج وحيدا لايمكن الاعتماد عليه في التداول
لذا بعض المتداولين يلجأوا الى التداخل بين الموفينجات او ما يسمى moving average crossover
و يفضل ان يتداخل معهم بعض المؤشرات الأخرى مثل البارابوليك

skylol
01-12-2018, 22:06

اخي الغالي لا يمكنك الاعتماد على الموفينجات لوحدها حسب ما قرات سابقا في احد المواضيع بل يجب ان تضيع اكثر من مؤشر وانا وبكل صراحة لا استخدم اي مؤشر لاني لم اقتنع فيها الى الان ولكن انت حاول تشوف شرح فيديو تطبيقي على اليوتيوب افضل

A.mustafa
03-15-2018, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يوجد العديد من المؤشرات فى السوق التى ممكن ان تعتمد عليها
فى ان تجرى التحليل الجيد لك فى السوق
لكى القرار لابد من ان تتخده انت ..

sirwan jamil ali
03-15-2018, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... نعم اخي العزيز يمكنك الاعتماد على الموفينجات لوحدها في التداول ولاكن مايعيب التداول على الموفينجات هو انها تعطي اشارات متاخرة اي بعد التاكيد التام ولاكن هذا يحرمك من نقاط كثيرة ولاكن الموفينجات هي من اقوة الموشرات في المنصة التي لاتعيد رسم نفسها اطلاقا ... بالتوفيق صديقي

mohamed kamal fadel
03-15-2018, 13:52
ممكن الاعتماد عليها مع الماكد للتاكيد

emadomda
03-15-2018, 13:53
تعرف على مصطلحات الفوركس
تعرف على مصطلحات الفوركس

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

هيروهايد ياماجوتشي Hirohide Yamaguchi
نائب محافظ بنك اليابان الحالي.

هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة CFTC
هي هيئة فيدرالية أنشأها الكونجرس الأميركي عام 1974 لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب والخداع التي قد تحدث.

نداء الهامش Margin Call
هي عملية يقوم بها الوسيط حين تساوي الخسائر مع الرصيد الموجود في حساب المستثمر، حيث يقوم الوسيط بإغلاق كل الصفقات وكل ما يتبقى في الحساب هو الهامش المحجوز

Abd Errahim
03-15-2018, 20:06
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير

Ayman Abdellatif
03-15-2018, 21:12
اخى الكريم لا يمكنك الاعتماد منفردا على المؤشرات سواء الموفينج افريج او اى مؤشر اخر ضع المؤشر مع تحديد نقاط الدعم و المقاومة حتى يساعدك على التحليل السليم و اتخاذ القرار سواء بالدخول او الخروج من الصفقة

mifa
03-15-2018, 21:51
الموفنج افريج من اجمل المؤشرات التي تواجدت في التاريخ
فتضع هذا المؤشر على الشارت وتنظر الى اي مدى السعر يحترم هذا المؤشر
فانه يحدد لك الدعوم والمقاومه وايضاً الاتجاه ويوجد استراتيجيات عديده تعتمد على هذا المؤشر كما ان الكثير من المتداولين يعتمد عليها اعتماد اساسي وكلي

Abd Errahim
03-16-2018, 20:44
شخصيا لا اري انه يمكن الاعتماد على الموفينجات لوحدها باختلافها في اجراء الصفقات لأن الموفينجات ممكن ان تعطيك نقطة الدخول .. أما نقطة الخروج فيعطيها لك متأخرة أي بعد ضياع كمية كبيرة من الربح..

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 20:52
لا يا صديقى لا اعتمد على المؤشرات اطلاقا فهى دائما تتابع السعر
انا اتخد استراتيجية وليس العمل بالمؤشرات
ولا يمكن الاعتماد على المؤشرات لوحدها

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 20:56
موفنج 200 فقط انا اعتمد عليه هذا هو الوحيد الذى اثق به
تحياتى لك