PDA

View Full Version : تحسن الثقة دفعت بأسواق الأسهم الآسيوية للصعود

abanoub0
05-18-2016, 15:48
بعد أن أعلنت بعض من الشركات الأمريكية مثل ايه تي اند تي ، و كوالكوم و مايكروسوفت نتائج فصلية أفضل من المتوقعة، تحسنت الثقة بين المشاركين في الأسواق و ارتفعت شهيتهم للمخاطرة، خاصة بعد أن لاقوا دعما من تحسن أداء القطاع الصناعي و الخدماتي في أوروبا.

مؤشر msci للأسهم الآسيوية ارتفع اليوم بنسبة 1.7% إلى 117.52 في تمام الساعة 15:17 بتوقيت طوكيو، بينما تراجع الين و ارتفعت أسعار السلع. لكن يبقى الحذر متواجدا في الأسواق و ذلك في ضوء ترقب المستثمرين لنتائج اختبارات الملاءة المالية للبنوك المركزي المقررة هذا اليوم.

forexmoor
05-18-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

reyad badawy
05-19-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

الأهلي المصري
05-19-2016, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
تحسن الثقة دفعت بأسواق الأسهم الآسيوية للصعود
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-22-2016, 19:21
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-25-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

emma91
11-19-2016, 16:25
تحسنت الثقة بين المشاركين في الأسواق و ارتفعت شهيتهم للمخاطرة، خاصة بعد أن لاقوا دعما من تحسن أداء القطاع الصناعي و الخدماتي في أوروبا