PDA

View Full Version : الأسهم الأمريكية تبتهج بنتائج الشركات اليوم وتنهي تداولاتها بالأخضر

abanoub0
05-18-2016, 15:49
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولاتها اليوم بارتفاع ملحوظ وبما يقارب 2 بالمئة، وذلك على إثر صدور نتائج قوية عن شركات أمريكية كبرى اليوم تتعلق بأداء تلك الشركات في الربع الثاني من العام الجاري 2010، حيث جاءت نتائج شركات مثل: Caterpillar Inc ، AT&T Inc ، 3M Co ، ناهيك عن الشركات الأخرى والتي لا تقل أهمية عن الشركات السابقة بأفضل من التوقعات.

forexmoor
05-18-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

basem adel
05-18-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

reyad badawy
05-19-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

الأهلي المصري
05-19-2016, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
الأسهم الأمريكية تبتهج بنتائج الشركات اليوم وتنهي تداولاتها بالأخضر
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-22-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ahmedx
05-25-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

emma91
11-19-2016, 16:24
على إثر صدور نتائج قوية عن شركات أمريكية كبرى اليوم تتعلق بأداء تلك الشركات في الربع الثاني من العام الجاري