PDA

View Full Version : هل تعتبر الفوركس مصدر حياة للدخل؟

Pages : [1] 2

mido2224
05-18-2016, 17:13
إذا كان أحد يمكن أن تجعل منه ثم أعتقد أنه يمكن أن تجعل منه لمدى الحياة للتعرف على السوق ثم تحقيق أرباح أكثر ،، وإذا كنت يمكن أن تجعل لك فإنك ثم يمكنك تحقيق الربح لمدى الحياة، ، وأعتقد أن هذا هو أفضل استراتيجية التداول من أي وقت مضى، وأنا أعتقد أنه يمكن أن تجعل الرابح واحد إلى حد كبير معرفة ذلك عن السوق وثم نجعلها لكم.

mohamedmohsen
05-20-2016, 03:46
يمكن أن تجعل لك فإنك ثم يمكنك تحقيق الربح لمدى الحياة،
، وأعتقد أن هذا هو أفضل استراتيجية التداول من أي وقت مضى، وأنا أعتقد أنه يمكن أن تجعل الرابح واحد إلى حد كبير معرفة

naroto
05-20-2016, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله......
حاليا انا عم اسعا منشان ساويه مصدر دخلي الاول طبعا ان شاء الله..........

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

واكيد هذا الشي بدو تعب ومجازفات ....
بس بالنهايه ربنا هو الرزاق وان شاء الله نكون من الموفقين في عملنا هذا واهم الشي ما تنسو تزكو اموالكو

akram bahnsawi
05-20-2016, 04:52
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

messaoud43
05-26-2016, 13:15
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ma2250
05-26-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعتقد من وجه نظرى انه يمكن الاعتماد على الفوركس
ك دخل للحياه لابد من العمل فيه كحزء للدخل لكن لايمكن العتماد عليه على الاطلاق لانه سوق الفوركس غير مضمون بالمره

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:32
الفوركس يعتبر مصدر دخل لمن يستطيع ذلك يعنى اللى يقدر يجعله مصدر دخل طبعا هانقول ازاى نقدر نجعله مصدر دخل هانقول بالتعلم والمعرفة اللى على اساسهم بيكتسب المتداول الخبرة اللى من خلالها بيحقق الارباح

nader
05-29-2016, 23:59
لا اعتقد انه بامكاننا في بداياتنا ودون اية وسائل تعليمية
نستطيع ان نجعل من الفوركس مصدر دخل قار لانه يحتاج الى الكثير من التعلم والخبرة
اضافة الى توفر راس مال مهم حتى تستطيع ان تكون لديك امكانية تحقيق مداخيل هامة تكون مصدر دخل لك
بالتوفيق

hosam1982
05-30-2016, 00:12
السلام عليكم
اخي الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة وان تكون محترف بحق وحقيقي وليس الاحتراف في ان تنجح في صفقة او اثنين ولكن الاستمرارية

faycel12
05-30-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على اعتقادي ان المبتدئين اي في ابداية لا يمكن ان يعتمدوا على الفوركس كمدخل للحياة
اما الخبراء و المحترفين و برأس مال جيد اعتقد انه يمكنهم الإعتماد عليه

ali gamal ali
05-30-2016, 02:32
ليست مهنة ولايمكن ان تكون مهنه

بسبب بسيط انني اتحدى اي حد انه يفتح حساب تجريبي لمدة شهر او شهرين و نشوف هل يكسب او يخسر

اتحدى سيف بن ذي يزن

واحمد ابو السعود و ام خالد و سلوم السلوم و نشوان و غمدان و كل اصحاب المعرفات الحمراء . وغير الحمراء .
حساب تجريبي نتفرج على الشغل جميعا و نشوف شو يصير ...

اما مسالة تعليق الخسائر على الشماعة المعروفه العلم و الادارة الجيدة و الاخلاص و النوم المبكر و اكل بيضتين و حليب الصبح
فلا يسمن و لا يغني من جوع .

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

ahmed5
06-22-2016, 21:06
الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

ziko7
06-22-2016, 21:08
اضن ان المبتدئين لا يمكن ان يعتمدوا على الفوركس كمدخل للحياة حتى يحترفو اما الخبراء و المحترفين و برأس مال جيد اعتقد انه يمكنهم الإعتماد عليه

nonam
12-02-2016, 16:11
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع الفوركس كمصدر دخل بس الحقيقة من الممكن ان يكون التعامل مع التداول الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق وكمان الادوات اللي من الممكن ان تساعدك في التعامل مع السوق

Yahia Hesham
12-02-2016, 16:23
السلام عليكم ، لا انصح بان يكون الفوركس هو مصدر
الاساسى للدخل وذلك حتى تكون قرارتك مبنيه على
تحليلات و لبست مبنيه على احتياج مادى و لكن الفوركس
يصلح ليكون مصدر جانبى او اضافى للدخل

Mohamed Khateeb
12-02-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس لايمكن ان يكون مهنة اساسية للربح ولكن يمكن ان تكون وظيفة ثانية
بجانب وظيفتك الاساسية ويمكن تحقيق ارباح منه تفيد دخلك الاساسي ولكن تحتاج الي الخبرة العالية ..

mmesho
12-02-2016, 19:07
اخى الكريم
لا يمكن الاعتماد على الفوركس وحده كمصدر للدخل
ولكن يعتبر دخل اضافى من شئنه الرقى بمستوى الفرد المادى

rahigrib
12-02-2016, 20:31
قد يكون مصدر دخل لبعض المتداولين منهم مثلا من يملك الخبرة الكافية في التداول وله من المال
الكثير مثل 5000 دولار على الاقل في الحساب هذا هو اعتقادي حول الدخل من الفوركس

tamermosa
12-02-2016, 21:57
بص يا باشا ، بالنسبة للمبتدئيين لا يمكن لهم ان يعتمدوا اعتمادا كليا على سوق العملات ( الفوركس ) كدخل أساسي للحياة ، اما المحترفين و الخبراء يمكنهم الإعتماد عليه بس برضه بحذر شديد ،
تحياتي لكم و لكل أعضاء المنتدى الكريم مع تمنياتي للجميع بالربح الوفير

maryam1
12-02-2016, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر هذا المنتدى الرائع على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

mohamed saad
12-02-2016, 23:47
التداول عبر الفوركس اذا لم يكن مصدرا للكسب المباشر وغير المباشر على حد سواء فهو في نظري نوع من كسب الثقة في النفس والقدرة على الاعتماد على العقل في المكسب والصراع على النقاط الذهنية وليست الجسدية

ihebiheb
12-02-2016, 23:52
بالطبع أخي يمكن أن تحقق منها دخل ممتاز و الكثير يجني أموال طائلة من الفوركس
و القانعة و الخبرة لهما دور كبير في مجال الفوركس لا إفراط و لا تفريط أخي الكريم

tazi larbi
12-03-2016, 00:46
السلام عليكم لو كنت تعمل بطريقة منضبطه وبدخل ثابت ممكن ان يكون الفوركس كدخل في حياتك لكن الوظيفه اامن لانها واقع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
12-03-2016, 08:47
:(:)):o الفوركس اخى الكريم سوق شديد الخطورة والحقيقة ان هذا المجال
لايمكن ان يكون الاعتماد عليه هو فقط كمصدر وحيد للدخل وبارك الله فيك اخى

zizoo99
12-03-2016, 09:32
انا برضه اعتقد انك تمتنع عن النشر نهائيا لانك لم توضح اى شئ مفيد و انا اعتقد ايضا انك اصلا لم تفهم شئ من الذى كتبته او كتبت هذا المقال ساعة غضب او ساعة نوم

sob81
12-03-2016, 10:23
الفوركس يعتبر مصدر دخل اضافى وبالتالى يجب الاهتمام بة لكى تقدر ان تحقق الربح المناسب وفى بداية الامر لا يمكن
الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل اساسي

Omar Kamal
12-03-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان الفوركس يدخل إليك الكثير من المال يمكن فى هذه الخاله اعتباره مصدر دخل وحيد عادى حدا ويجب عليك إدارة رأس مالك بحكمه أتمنى لك التوفيق دائما

karinho91
12-07-2016, 13:08
على اعتقادي ان المبتدئين اي في ابداية لا يمكن ان يعتمدوا على الفوركس كمدخل للحياة

ebn masr
12-09-2016, 09:59
ممكن بس مش لاى حد انما لمتاجر فاهم ومحترف وعارف بالظبط يعنى ايه سوق ويعنى ايه تداول انما مش لكل المتداولين او الافراد

rassendyll
12-09-2016, 11:56
من الضروري لكل متداولي سوق فوركس متابعة تحليل العملات بشكل يومي وخصوصا الفني والأساسي,
فهذا التحليل يرشدك جيدا إلى التطورات التي تؤثر على السوق وتساعدك في زيادة أرباحك

Shimaa Basuony
12-09-2016, 12:10
ممكن ان يكون الفوركس مصدر للحياة اذا كان مقدار الربح منه منتظم وشبه ثابت يوميا فقد يكون مصدر دخل رئيسى

latraaa
12-09-2016, 12:58
نعم أخي الكريم أنت حر في كل ما تقوم به و يمكنك أن تقوم بالعمل على اختيار الفوركس كمجال واحد للدخل و لكن القرار ليس بالأمر السهل لابد من العمل على توفر راس مال كبير و طريقة تداول قيمة و حقيقية لكي تستمر

maryam1
12-09-2016, 16:25
نشكر هذا المنتدى الرائع على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

akram mohamed obaid
12-12-2016, 17:39
يمكن تحقيق أرباح من هذآ السوق اي سوق الفوركس لكن ليس ان تجعله المصدر الأساسي للدخل لأن هذا السوق فيه مخاطر كبيرة وتوجد تقلبات كبيرة في الأسواق لايمكن التنبوء بها

jeneral
12-12-2016, 17:51
أولا ربنا هو الرازق والرزاق
تانيا عليك توسيع خبرتك في هذا المجال للربح وتعتبره الدخل الشهري لك
وما التوفيق الا من الله

tefa
12-12-2016, 19:22
ليس دائما فانه مصدر دخل جيد لمن يعرفون المتاجره جيداً اما بالنسبه للمبتدئين فلن يستطيع تحقيق الكثير من الارباح
و لاكن المميز فى الامر انك من الممكن ان تتاجر فى اى وقت

magic777
12-18-2016, 13:51
هو بالنسبه للي مش عنده مصدر دخل ممكن يكون هنا الاساس بس لا يتوقع تحقيق ربح متواصل على الاقل الا بعد ثبات وفتره
تدريب ومخاطرات كتير الاول

dreamsking2
12-18-2016, 13:56
طيب الله اوقاتكم
الفوركس يعتبر مصدر دخل لمن يستطيع ذلك ولكن بشرط ادارة مال حازمة وانضباط عالي وعدم الطمع والمغامرة وفق الله الجميع انشالله لكل نصيبه على حسب تعبه

best39
12-21-2016, 10:27
اخي الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة وان تكون محترف بحق وحقيقي وليس الاحتراف في ان تنجح في صفقة او اثنين ولكن الاستمرارية ...................................

sob81
12-21-2016, 11:50
اعتبار الفوركس مصدر دخل للحياة من الممكن ذلك ولكن بعد التعلم اولا ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الصفقات القوية
التى تحقق الربح والاستراتيجيات المفيدة

hosam2020
12-21-2016, 11:56
السام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس اذا اتعلمته كويس و اخدت المووضع بجديه
و اتبعت التوصيات و الاستراتيجيات الصيحيه
هتقدر تحقق منه ارباح جيده
و تعتبرها مصدر دخل ليك

Hamdy elhosiny
12-21-2016, 12:17
انا فعلا بقول ان ممكن الانسان يعتمد على الفوركس كدخل اساسى ولكن فى حاله
واحده وهى الوصول الى الاحتراف الكامل فى التعامل مع السوق واداره جيده
لراس المال

ebn masr
12-21-2016, 19:47
هو ينفع كمصدر دخل ولكن قبل ماتسال هذا السؤال هل انت قادر على العمل بداخل هذا السوق الكبير والملىء بالمخاطر ولا لا اسال تفسك الاول

zezo3
01-04-2017, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... انا لسه مبتدئ فى مجال تداول العملات ومقدرش اقول ان الفوركس مصدر دخل اساسى لكن ادينى بتعلم اهو ويارب الحلم يتحقق .

fares2alex
01-05-2017, 00:42
نعهم اخي الغالي يعتبر الفوركس مصدر حقيقي للدخل ولكن اخي لا يمكن ابدا ان نعتبره مصدر اساسي ورئيسي

لان من المكن في يوم من اليام تخسر كل ما تملكه في حساب فلا تعطي الامان للفوركس ابدا

csebai12
01-05-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل الاعتماد عليه كونه مصدر ثانوي للدخل كون لا احبذ ترك ضيفتي الرئيسية

Samira shabban
01-05-2017, 02:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ويمكنك اعتبار الفوركس دخل اضافى لك ولكن ليس دخل اساسى وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار...
وشكرا لك

daboor98
01-05-2017, 02:34
نعم هو مصدر دخل اساسى لدى بعض الاشخاص ولكن انا لا ارجح هذا الا فى اوقات معينة
كا شاب مثلا يمكنه اعتماد الفوركس والتداول الالكترونى مصدر دخل له ولمعيشته
اما لشخص متزوج لا فا هيا ليست مستمرة ومضمونة

Sofien
01-05-2017, 04:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن أربحك وحدها من تجب على سؤالك هذا

إن كان المال الذي تجنيه من الفوركس كافٍ لتوفير حاجياتك فيمكنك إعتبره مصدر عيشك

freetrade
01-05-2017, 05:20
بالنسبة للحسابات الاقل من 1000 دولار لا يمكن طبعا اعتبار الفوركس مصدر اساسي للدخل لانه العائد حيكون بسيط جدا ولا يمكن بحال انه يغطي مصاريف شهر بالكامل

ebn masr
01-05-2017, 06:54
ممكن فعلا يكون كدة ولكن مش لاى حد دخل التداول بالصدفة او لا يملك الخبرة الكافية والتعلم الكافى لكى يصلح كذلك ويحصل على ذلك

WWWZAAD
01-05-2017, 07:24
اخي الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة وان تكون محترف بحق وحقيقي وليس الاحتراف في ان تنجح في صفقة او اثنين ولكن الاستمرارية ...................................

---------- Post added at 09:22 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز
اعتبار الفوركس مصدر دخل للحياة من الممكن ذلك ولكن بعد التعلم اولا ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الصفقات القوية
التى تحقق الربح والاستراتيجيات المفيدة

---------- Post added at 09:23 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

و تعتبرها مصدر دخل ليك

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

انا فعلا بقول ان ممكن الانسان يعتمد على الفوركس كدخل اساسى ولكن فى حاله
واحده وهى الوصول الى الاحتراف الكامل فى التعامل مع السوق واداره جيده
لراس المال

alonsoo
01-05-2017, 07:27
بصراحة انا سمعت عن ناس كتير جدا اعتبروا ان الفوركس مصدر وحيد للدخل ليهم ودا راجع طبعا لانهم اخدوا خبرة كافية مش زينا وليه لا ربنا يسهل ونكون زيهم يوما ما ان شاء الله تعالى

شبه منحرف
01-05-2017, 07:34
من وجهة نرى اخى الفاضل الفوركس هو مصدر اضافى للدخل وليس رئيسى الا اذا كنت محترف وتقدر تربح منه باستمرار اما اذا كنت مبتدئ فيستحسن عدم الاعتماد بشكل رئيسى فى دخلك على الفوركس وبالتوفيق اخى العزيز

WWWZAAD
01-05-2017, 08:21
انا لسه مبتدئ فى مجال تداول العملات ومقدرش اقول ان الفوركس مصدر دخل اساسى لكن ادينى بتعلم اهو ويارب الحلم يتحقق .

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:08 AM ----------

نعهم اخي الغالي يعتبر الفوركس مصدر حقيقي للدخل ولكن اخي لا يمكن ابدا ان نعتبره مصدر اساسي ورئيسي

لان من المكن في يوم من اليام تخسر كل ما تملكه في حساب فلا تعطي الامان للفوركس ابدا

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

بالنسبة لي افضل الاعتماد عليه كونه مصدر ثانوي للدخل كون لا احبذ ترك ضيفتي الرئيسية

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

ويمكنك اعتبار الفوركس دخل اضافى لك ولكن ليس دخل اساسى وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار...
وشكرا لك

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

ممكن بس مش لاى حد انما لمتاجر فاهم ومحترف وعارف بالظبط يعنى ايه سوق ويعنى ايه تداول انما مش لكل المتداولين او الافراد

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

من الضروري لكل متداولي سوق فوركس متابعة تحليل العملات بشكل يومي وخصوصا الفني والأساسي,
فهذا التحليل يرشدك جيدا إلى التطورات التي تؤثر على السوق وتساعدك في زيادة أرباحك

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

ممكن ان يكون الفوركس مصدر للحياة اذا كان مقدار الربح منه منتظم وشبه ثابت يوميا فقد يكون مصدر دخل رئيسى

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

نعم أخي الكريم أنت حر في كل ما تقوم به و يمكنك أن تقوم بالعمل على اختيار الفوركس كمجال واحد للدخل و لكن القرار ليس بالأمر السهل لابد من العمل على توفر راس مال كبير و طريقة تداول قيمة و حقيقية لكي تستمر

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

يمكن تحقيق أرباح من هذآ السوق اي سوق الفوركس لكن ليس ان تجعله المصدر الأساسي للدخل لأن هذا السوق فيه مخاطر كبيرة وتوجد تقلبات كبيرة في الأسواق لايمكن التنبوء بها

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

أولا ربنا هو الرازق والرزاق
تانيا عليك توسيع خبرتك في هذا المجال للربح وتعتبره الدخل الشهري لك
وما التوفيق الا من الله

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

ليس دائما فانه مصدر دخل جيد لمن يعرفون المتاجره جيداً اما بالنسبه للمبتدئين فلن يستطيع تحقيق الكثير من الارباح
و لاكن المميز فى الامر انك من الممكن ان تتاجر فى اى وقت

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

هو بالنسبه للي مش عنده مصدر دخل ممكن يكون هنا الاساس بس لا يتوقع تحقيق ربح متواصل على الاقل الا بعد ثبات وفتره
تدريب ومخاطرات كتير الاول

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

طيب الله اوقاتكم
الفوركس يعتبر مصدر دخل لمن يستطيع ذلك ولكن بشرط ادارة مال حازمة وانضباط عالي وعدم الطمع والمغامرة وفق الله الجميع انشالله لكل نصيبه على حسب تعبه

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

بص يا باشا ، بالنسبة للمبتدئيين لا يمكن لهم ان يعتمدوا اعتمادا كليا على سوق العملات ( الفوركس ) كدخل أساسي للحياة ، اما المحترفين و الخبراء يمكنهم الإعتماد عليه بس برضه بحذر شديد ،
تحياتي لكم و لكل أعضاء المنتدى الكريم مع تمنياتي للجميع بالربح الوفير

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

التداول عبر الفوركس اذا لم يكن مصدرا للكسب المباشر وغير المباشر على حد سواء فهو في نظري نوع من كسب الثقة في النفس والقدرة على الاعتماد على العقل في المكسب والصراع على النقاط الذهنية وليست الجسدية

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

لو كنت تعمل بطريقة منضبطه وبدخل ثابت ممكن ان يكون الفوركس كدخل في حياتك لكن الوظيفه اامن لانها واقع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

الفوركس اخى الكريم سوق شديد الخطورة والحقيقة ان هذا المجال
لايمكن ان يكون الاعتماد عليه هو فقط كمصدر وحيد للدخل وبارك الله فيك اخى

Hammad1971
01-05-2017, 08:21
بسم الله العزيز الحكيم الفوركس مصدر دخل ما اعتقد بالامكانيات اللي تحصل معايا خصوصا وان كل ما اجمع كم دولار اتداول فيهم واخسرهم وهكذا ماشيه وححاول وححاول لغايه ما احقق النجاح وربنا يوفق الجميع

WWWZAAD
01-05-2017, 08:27
انا برضه اعتقد انك تمتنع عن النشر نهائيا لانك لم توضح اى شئ مفيد و انا اعتقد ايضا انك اصلا لم تفهم شئ من الذى كتبته او كتبت هذا المقال ساعة غضب او ساعة نوم

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

الفوركس يعتبر مصدر دخل اضافى وبالتالى يجب الاهتمام بة لكى تقدر ان تحقق الربح المناسب وفى بداية الامر لا يمكن
الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل اساسي

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

اذا كان الفوركس يدخل إليك الكثير من المال يمكن فى هذه الخاله اعتباره مصدر دخل وحيد عادى حدا ويجب عليك إدارة رأس مالك بحكمه أتمنى لك التوفيق دائما

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

اضن ان المبتدئين لا يمكن ان يعتمدوا على الفوركس كمدخل للحياة حتى يحترفو اما الخبراء و المحترفين و برأس مال جيد اعتقد انه يمكنهم الإعتماد عليه

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع الفوركس كمصدر دخل بس الحقيقة من الممكن ان يكون التعامل مع التداول الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق وكمان الادوات اللي من الممكن ان تساعدك في التعامل مع السوق

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

السلام عليكم ، لا انصح بان يكون الفوركس هو مصدر
الاساسى للدخل وذلك حتى تكون قرارتك مبنيه على
تحليلات و لبست مبنيه على احتياج مادى و لكن الفوركس
يصلح ليكون مصدر جانبى او اضافى للدخل

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

الفوركس لايمكن ان يكون مهنة اساسية للربح ولكن يمكن ان تكون وظيفة ثانية
بجانب وظيفتك الاساسية ويمكن تحقيق ارباح منه تفيد دخلك الاساسي ولكن تحتاج الي الخبرة العالية ..

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:44
الموضوع مش سهل ان يكون السوق فى الفوركس هو مصدر دخل لان الموضوع بالفعل بيكون محتاج الى ان يكون هناك

رأس مال محترم ودرجه احترافيه من المتاجر اللى هو انت فى التعامل وفهم السوق

xforexxm2
01-05-2017, 10:46
ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة وان تكون محترف بحق وحقيقي وليس الاحتراف في ان تنجح في صفقة او اثنين ولكن الاستمرارية .

samehsaeed13
01-05-2017, 10:54
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الشروح، بالفعل الفروق السعرية تعد بمثابة االأساس الذي تقوم عليه شركات التداول، وهو مصدرها الأساسي في الأرباح التي تحققها، وبرغم ذلك فإن هذه الفروق تختلف نسبيا بين الشركات، فترتفع قليلا لدى بعض الشركات وتنخفض لدى بعضها الآخر، وهي ثابتة في شركات تداول كثيرة، ومتغيرة في شركات أخرى، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفق.

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل لكن هناك بعض الشروط
التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة بالتوفيق يا غالى

latraaa
01-05-2017, 11:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقمت بها و اتمنى أخي الكريم أن نرى كل الإخوة الكرام يبدعون في الفوركس لأنه بجد عالم قيم و راقي و حقيقي و فرصة لا تعوض

Samirghatas
01-14-2017, 23:35
نشكر هذا المنتدى الرائع على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح
التي تساعد على المعيشة فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي بالتوفيق لك يااخى الكريم

ابوفؤاد
01-14-2017, 23:41
من الممكن ان يكون لك دخل من الفوركس الا انه من الممكن ان تربح و تهسر و لهذا فان افضل التعاملت التى تتم و انت تعمل و دون النظر الى ما اذا كان الامر مفيد لك اما لا ثم تحدد ووجهتك

Gd Mohamed Eissa
01-14-2017, 23:50
بتختلف وجهات النظر منهم اللى هيقول تقدر تعتمد عليه مدى الحياة ويدخلك ربح ثابت ودا اللى بيبقى واخد ثقة زايدة نظرا لانه متعود على الربح نتيجة خبرة وجهد وتعب مضى وفى اللى رايه انه مش هينفع تعتمد عليه ودا اللى مش متعود على الربح وبيتعرض لصفقات خسرانة فى بعض الاحيان

magic777
01-22-2017, 19:09
لا اعتبره كذلك ابدا بسبب طبيعته اساسا وايضا بسبب ان النجاح فيه مرتبط بالصبر الي طبعا لو اصبح اعتمادك كلي عليه هينتهي موضوع
انك تصبر على ارباحك وكده وده الصعب

aki
01-22-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
الفوركس يعابر مجال جيد للدخل لذا تقنته وتعلمت اساسيات التدول وقواعده وابتعدت عن الطمع والغرور واحسنت اخد القرار.
تقبل مروري.

Shadyy
01-22-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت من تحدد تلك الاجابه فهي مبنيه علي مدي خبرتك في عالم الفوركس فان كنت لديك خبره كثيره و تستطيع التداول فيمكنك بالممارسه ان تجلعها عمل ثابت لك اما لو مبتدا قانت ينقصك جهد و مشقه حتي تصل الي تلك المرحله

emin14
01-22-2017, 21:04
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست

a7medsedik
01-22-2017, 21:44
افضل ان يكون الفوركس هو عمل اضافي وليس ثابت لان السوق متذبذب وغير مستقر لا تستطيع ان تربط نفسك بربح شهري معين تعتبره دخل يسد مصروفاتك لكنك تسطيع تحقيق ربح يسند ضغوطات مصروفاتك

zezo3
01-22-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بصراحه انا لسه مبتدئ والفوركس بالنسبه لى ليس دخلا اساسيا ولكنه اذا ربحت فيه اعتبره دخلا هامشيا فقط واسعى الا ان اجعله عملا اساسيا .

hamadasalama
01-22-2017, 23:29
مصدر للدخل الاضافي وليس مصدر اساسي للدخل
شكرا علي نشرك للموضوع واتمني ان الاجابه نالت اعجابك وشكرا لادارة منتدي فوركس مصر علي ما تقدمه لنا

amine bajjou
01-22-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عن نفسي و حسب معتقداتي اخي الكريم الفوركس لا اعتبره دو مدخول اساسي في حياتي بل هو ثانوي في حياتي

zakariacr07
01-23-2017, 16:31

يمكن أن يكون مصدر دخل الحياة لو إكتسبت الخبرة و كذلك معرفة إدارة رأس المال ووضع الإستراتيجيات المناسبة

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اللممكن ان الفوركس يغير حياتك للافضل بالاضافة الى انه يغير حياتك ويكون مصدر دخل متميز لاى جديد

مروه عصر
01-23-2017, 18:31
السلام عليكم
يعتبر الفوركس مصدر دخل فعلا ولكن ليس بالاساسى لانه فى مكسب وخساره ولا يمكن الاعتماد عليه واحده وانما بجانب العمل بالفوركس يجب عمل اساسى لانه بجابن المكسب بيبقى فى خساره

abdallah.2017
01-23-2017, 18:34
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتبر الفوركس لناس قليلهجدا والذين لديهم خبرة كافيى فى التداول مصدر دخلثابت وانا انصح بعدم اخذه مصدر دخل ﻻنه متذبذب

Ahmedadg
01-23-2017, 18:38
يمكنك فعل هذا و لكن تحتاج الي الوقت و التدريب

لان اى هدف عايز تحققه مش هتوصله لو اشتغلت بشكل عشوائى

لابد ان يكون هناك التزام وتخطيط وخطه توصلك الى الهدف و السير وفقا لها

ayoubfc
01-23-2017, 19:04
لا اعتقد من وجه نظرى انه يمكن الاعتماد على الفوركس
ك دخل للحياه لابد من العمل فيه كحزء للدخل لكن لايمكن
العتماد عليه على الاطلاق لانه سوق الفوركس غير مضمون
بالمره.

HadeerKamal1
01-23-2017, 19:14
يمكن ان يكون الفوركس مصدر دخل جيد جدا وذلك بعد الخبره والدرايه والممارسه الفعاله فستتحول من وظيفه عاديه الي وظيفه كبيره وستحقق لك اكبر واعلي الارباح ونجاح كبير.

Samira shabban
01-26-2017, 00:53
لا انصحك اخى الكريم باعتبار الفوركس مصدر دخلك الاساسى وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار ولكن يمكنك اعتباره دخل اضافى لك

magdyezzat
01-26-2017, 01:36
إتبع خطتك. بمجرد فتح الصفقة و ضبط أوامر وقف الخسارة, لا تخرج من الصفقة طالما لم يصل السعر لمستوى وقف الخسارة أو لم يتغير السبب الرئيسى لدخول الصفقة.

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير

Manoush
01-29-2017, 01:06
لا يمكن ان تعبره مصدر حياه لدخل لانه لتيوجد خبره عند اكتساب الخبره وقتها ممكن نعتبره مصدر دخل

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل لكن هناك
بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة

WASEM DALLOUL
01-29-2017, 01:36
السلام عليكم
يمكنك يا اخي الكريم ان تجعل الفوركس مصدرا وحيدا لرزقك ولكن بعد ان تكون قد تعلمته جيدا واكتسبت به خبرة كبيرة وجيده اي تعلمت كيف تربح منه
وبالتوفيق للجميع

skylol
01-29-2017, 01:40

نعم اخي الكريم ممكن يكون سوق الفوركس دخلك الوحيد في حال كان راس المال كبير عشان تقدر تدخل صفقات كبيرة

him
01-29-2017, 02:56
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
لا اعد يعرف مقدار الربح في سوق الفوركس ممكن تحقيقه في تداول من سوق الفوركس
ولا تستطيع التحكم في السوق وموثرات وعوامل مختلفه

hams
01-29-2017, 04:55
توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ،

لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة

freetrade
01-29-2017, 05:59
الفوركس لا يمكن اعتباره مصدر للدخل لانه غير ثابت ولا يمكن ضمان اي ربح منه وممكن في لحظة تلاقي نفسك متمرجن لو مكنتش بتشتغل بامر وقف للخسارة

ابوعلى
01-29-2017, 06:53
السلام عليكم ورحمه الله اكيد بس علشان يبقى مصدر دخل ليك لازم تتعلم كويس على الحساب التجريبى وتبعد عنالطمع وتلتزم بادارة راس المال علشان متخسرش ويكون ربحك اكبر من خسارتك وربنا يوفق ان شاء الله

muhammad ismail
01-29-2017, 12:06
ممكنتعتمد على الفوركس اخى الكريم كمصدر للدخل لكن بشرط ان تتعلم الفوركس كويس جدا واهم حاجه الخبرة اللى هتفيدك
ومينفعش للمبتدا استخدامه كمصدر للدخل حتى يتمكن من الفوركس ويفدر يحقق ارباح كثيرة

rashford
01-29-2017, 13:57
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن ان يستفيد المتداول من سوق الفوركس و لكن عليه ان لا يعتمد عليه اعتمادا كليا أو يون دخله الوحيد لان الفروكس غير مصمون طبعا.

tolin
01-29-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....يمكن ان يعتبر الفوركس مصدر حياة للدخل ولكن بعد ان يكون عندنا الخبرة للنجاح فى هذا المجال

Mr Fathy
01-29-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم. العجل فى بطن امه ! انت الموضوع عبارة عن ايه بالظبط مش عارف رليه حاسس ان انت ناقل اى كلام وخلاص

ragab012
01-29-2017, 14:07
شكرا جزيلا لك اخى على هذ الموضوع
هل تعتبر الفوركس مصدر حياه للدخل
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاءالله

mohamedzizo
01-29-2017, 14:26
وأعتقد أن هذا هو أفضل استراتيجية التداول من أي وقت مضى،
وأنا أعتقد أنه يمكن أن تجعل الرابح واحد إلى حد كبير معرفة انا اعترف ان الفوركس هو مصدر دخل للمحترفين فقط

wahid08
01-29-2017, 14:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكننا اعتبار الفوركس كمصدر دخل اذا كان للمتداول الخبرة الكافية لتحقيق الأرباح و الحفاظ عليها على المدى البعيد

zeze2017
01-29-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله
من الممكن ان يكون التداول فى الفوركس مصدر دخل فى هذه الايام الصعبه التى تواجهها البلاد اقتصاديا
ولكن تحت شروط مثل الدراسه والاستراتيجيات السليمه والخبره والصبر وعدم الياس :(عند الخساره واذا كان يوجد حتى اقل نسبه ربح يساعد على الحياه

Mustafa gamal
01-29-2017, 14:58
يمكن اعتبار الفوركس كمصدر وحيد للدخل و ذلك اذا كان المتاجر محترف في سوق الفوركس و يتحلى بالصبر و الألتزام ..... تحياتي ل ك

جمال صادق
01-29-2017, 15:33
لا اعتقد انة من الصواب ان يكون الفوركس هو مصدر جيد للدخل و لكن لابد ن ان نعتبر ان هناك اليات جديدة يمكن الاستفادة منها فى العمل فى سوق الفوركس و تعلم الاليات المختلفة للتداول

mid0killer
01-29-2017, 16:27
اخي الفاضل نعم الفوركس مصدر جيد جدا للربح من الانترنت من خلال التداول فيجب عليك ان تصبح محترف فى المجال

doaa sary
01-29-2017, 16:33
نعم انا حاليا شغالىة ف موقعين
موقع تقاسم ارباح بجربو بمبلغ صغير كدا وبيدينى ربح 72 سنت يوميا
والفوركس وبقدر اعمل مثلا 50%من راس المال
وبعتمد علية افضل وسيلتين للربح من المنزل

كامل
01-29-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اذا قمت اخي الكريم بالتعلم الجيد و اخذ الحيطة والحذر فبإمكانك اعتبار الفوركس مصدرا للدخل

سما سعيد
01-29-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي سؤالك انا اعتقد انودخلو كويس كل شهر وانا احاول اعمل كدة والله الموفق والمستعان

capoeira
01-29-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات تعتمد بشكل رئيسى على
جانبين الاول هو الدراسة و العلم الخاص بالتداول و الثانى هو راس المال

لخضر
01-29-2017, 17:12
ان كنت محترف في الفوركس فطبعا يمكن ان يكون مصدر دخلك الرئيسي
لكن فموضوع الخسارة يبقى وارد في هذا المجال ????
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله
نعم و لكن اخي ممكن يعذر بيك في فترة من الفترات يجب ان تكون حذر لكي لا تقع في الازمة انت و اسرتك الصغيرة

جمال صادق
01-29-2017, 17:17
اعتقد ان الاعتماد على سق الفوركس كمصدر للدخل لابد من ان ينطوى على الكثير من المخاطر و منها اعتبار ان الكثير من الاستراتيجيات تكون مفهومة بقدر كبير و مناسب للعمل بة

سيد2017
01-29-2017, 19:17
انا اعتبر ان الفوركس مصدر مهم جدا لاكتساب المال بطريقة شرعية ولكن عندما تتخذه يا اخى كمصدر دخل وحيد يجب ان يكون لديك الخبرة الكافيه لكى تعمل به ولا تكون مبتدئ وتريد ان تترك وظيفتك لتتداول فى الفوركس

bilal0007
01-29-2017, 21:01

bakdz
01-29-2017, 21:06
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
يمكن ان يستفيد المتداول من هذاا ملجال و الرربح منه يوميا و لكن اخي العزييز لا يمكن ابدا الاعتماد على الفوركس كدخل وحيد.

فوريكسي
01-31-2017, 01:14
لال اخي لا اعتبره كذلك شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,

larbi khirfa
01-31-2017, 01:24
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

Samira shabban
01-31-2017, 22:27
اخى الكريم انا لا انصحك باعتبار الفوركس مصدر اساسى ووحيد للدخل وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار ولكن يمكنك اعتباره دخل اضافى لك ...
وشكرا لك

zakariacr07
02-01-2017, 17:20

نعم أخي الكريم تعتبر مصدر دخل للحياة لكن يجب التوفر على الخبرة اللازمة و القيام بالصفقات الناجحة و متابعة كل شئ يخص الفوركس

LAMIA1976
02-02-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا شخصيا افضل الفوركس كعمل ايضافي لان الخساره وارده و لو اعتمدنا عليه كليا راح تتعطل كل اشغالنا لو خسرنا و شكرا

capoeira
02-02-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج الى الكثير من الجهد
والعمل ولا اعتقد انه يمكن ان يكون المصدر الوحيد للدخل نظرا لقلة راس المال و خطورته الشديدة

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي هذا راجع لشخصك الكريم و كيف يمكن ان تدير حسابك و ان تتداول به هل انت من طبيعة صبور و هكذا . . .

zunebha
02-02-2017, 20:52
نعم قد يعتبر الفوركس كمصدر دخل ولما لا عند خسن استغلاله
هناك الكثير من المتعاملين يعقدون صفقات بالفوركس وتكون ناجحة اعتقد انا الربح والخسارة هو من بداية العمل والطريقة المثالية .

Rozeta
02-03-2017, 21:00
بالنسبة لي اخي فاانا مازلت مبتدئه ولا يمكنني الاعتماد عليه ولكن اتمني ان يكون دخل لي في المستقبل

Manoush
02-03-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... ممكن نعتبر الفوركس مصدر حياه للدخل لكن مع استخدامه على انه بالفعل وظيفهواتباع الاساليب الصحيحه والجديه

Ayobe
02-03-2017, 22:00
الموضوع جيد اخي بنسبة للمحترفين هي دخل جيد لكن بعد اخذ الخبره وتعب كثير للوصول للهدف لزم نتعب اتمنى التوفيق للكل .تحياتي

hamadasalama
02-03-2017, 22:54
هو مصدر مهم للدخل ولكن ليس مصدر حياه لان ممكن يجي عليك وقت صفقاتك كلها تخسر وبالتالي ماذا تفعل
لكن الافضل ان يبقي لك عملك وشغلك والفوركس زيادة للدخل

جمال صادق
02-03-2017, 23:13
اعتقد ان هناك الكثير من الاعضاء فى مجال الفوركس ما ذالوا يعتبرون ان الفوركس هومصدر حقيقى للدخل و لكن نجد اهم من المحترفون فى سوق الفوركس

wwwfox12348
02-03-2017, 23:42
اهي سؤالك هل يمكن الاعتماد علي الفوركس ك مصدر اساسي وهذا السؤال جوابه سهل انت اذا كنت تجتهد وكنت خبير جدا ومن اكثر الخبراء ف اذا انت يمكنك الاعتماد عليه ك مصدر اساسي لكن ليس بسهوله ابدا ف هذا يحتاج الي الكثير من التعب وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا واللي اللقاء

Samira shabban
02-03-2017, 23:46
انا لانصحك اخى الكريم باعتبار الفوركس مصدر اساسى ووحيد للدخل وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار ولكن يمكنك اعتباره دخل اضافى
وشكرا لك...

bassem forex
02-16-2017, 21:42
ليس داءما الفوركس مصدر للدخل لانه يمكن ان تضل ساعاوساعات تتداول تربح الكثير ومن ثم تاتي في صفقة تخسر كل اموالك دون ان تشعر بماذا فعلت او كيف فعلت لذالك حاول ان لا تجعلها كل راس مالك

amer123
02-16-2017, 21:44
نعم عند خسن استغلاله
هناك الكثير من المتعاملين يعقدون صفقات بالفوركس وتكون ناجحة
اعتقد انا الربح والخسارة هو من بداية العمل والطريقة المثالية .

mrramy
03-12-2017, 10:28
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل لا يمكن اخى الفاضل الا بعد خبرة طويله فى الاسواق حتى تحقق ذلك
تقبل مرووورى

hoodhood700
03-12-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا يا صديقي ولما لا اذا ما اتبعت القواعد العامة الخاصة بالنجاح والتداول الصحيح مع وجود استراتيجية قوية وراس مال كاف جدا وادارة جيدة ومناسبة لراس المال فان الامر ممكن جدا وتحقيق الدخل يصبح شيئ عادي جدا.

mr.khalled
03-12-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
ممكن تحقق من الفوركس ربح مدى الحياة ..
بس انا بنصح انه يبقى شغل جانبى بجوار الشغل الاساى

mirinda
03-12-2017, 11:39
اخي لا يوجد مجال فالحياه يمكن أن تجعله مصدر دخلنا الرئيسي الا اذا كنا نعلمه جيدا ونعرف خباياه ونتلون بألوانه
غير ذلك فهو ترفيه ومصدر ربح من النت فقط

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعزائي الكرام يمكن للفوركس ان يحقق دخل دائم ولكن افضل انا شخصيا ان يكون عمل الفوركس عمل غير اساسي يجب ان تسعى لمشروع او عمل دائم للضمان وشكرا

medosytara
03-12-2017, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عمل يعتبر مصدر دخل ، عند التركيز في العمل والتعلم جيدا سيصبح امر سهله بانسبه لجني الارباح

بالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
03-12-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لا اعتقد من وجه نظرى
انه يمكن الاعتماد على الفوركس كدخل للحياه لابد من العمل فيه كحزء للدخل

fathi22
03-12-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس ليس بالسهل انه مجال صعب لكن مع خبرة وصبر على التعلم ستجد نفسك تحقق ارباحا هائلة وسيكون مصدر دخلك الوحيد هو الفوركس

ahmedm
03-12-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا لو انت عارف الفوركس كويس ودارس جوانبه واساسياته ودخلت برأس مال كويس تقدر تحقق منه ارباح تضمن لك حياة كريمة بس زي مقولتلك اهم حاجة تكون ثابت علي قاعدة علمية تؤهلك لتحقيق ارباح

zakariacr07
03-12-2017, 20:15

الفوركس يعتبر مصدر دخل لأصحاب الخبرة و رأس المال الكبير

smartawi
03-12-2017, 20:23
اظن يا اخي بتواضع ان الفوركس لا يمكن يشكل للمتاجر مصدر اساسي للدخل لو راس ماله متوسط
انما لو الراس مال ضخم او كبير جدا انذاك ممكن يربح ارباح قليلة بخطورة جد قليلة والارباح تكون كافية لتسد حاجياته

fouadd19
03-13-2017, 16:46

ilyestoumi
03-13-2017, 17:04
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
لايمكن العتماد عليه على الاطلاق لانه
سوق الفوركس غير مضمون بالمره

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

khaled212
03-13-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتبر الفوركس مصدر دخل رئيسي لمعظم الناس التي تدخل البورصة ويجب تعلم جميع تفاصيله الصغيرة والكبيرة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير

bakup28
03-13-2017, 18:45
يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه
في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس
وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

ashmawey
03-30-2017, 23:31
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
03-31-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس ممكن ان يكون مصدر دخل ده بالنسبه للعنوان اما الموضوع مش فاهم تقصد منه ايه بالظبط

Hala Abdo
03-31-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا كل متداول في الفوركس يتمنى ان الفوركس مصدر دخل له و انه يكون له دخل ثابت منه يعيش به

flashytoty
03-31-2017, 16:21
إذا كان أحد يمكن أن تجعل منه ثم أعتقد أنه يمكن أن تجعل منه لمدى الحياة للتعرف على السوق ثم تحقيق أرباح أكثر ،، وإذا كنت يمكن أن تجعل لك فإنك ثم يمكنك تحقيق الربح لمدى الحياة، ، وأعتقد أن هذا هو أفضل استراتيجية التداول من أي وقت مضى، وأنا أعتقد أنه يمكن أن تجعل الرابح واحد إلى حد كبير معرفة ذلك عن السوق وثم نجعلها لكم.

بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس مصدر محتمل للربح و الاموال يمكنك بالربح و الاموال الحصول على استثمار ثابت فيما بعد يكون لك منه مصدر دخل ثابت لكن الفوركس في حد ذاته لا يمكن ابدا الاعتماد عليه كمصدر دخل دائم

murad3infor
03-31-2017, 16:32
اخي السلام عليكم
اعتقد انك احضرت المشاركة من مترجم جوحل لان اللغة العربيىة
غير مفهمومة ابدا مع احترامي لك ممكن المترجم افضل من هذا الكلام
الرجاء منك ان تكتب مواضيع مفيدة وليس فقط اي عنوان جذاب

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:36
لا ابدا اخي بالتوفيق لك و لنا لا انصحك بجعله دخل قار
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

marwa94
04-05-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

omaryos
04-05-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته بالنسبه للعيش على ربح الفوركس ليس بالامر السهل فيستلزم منك مجهود كبير و محفظة كبيرة لتغطي كل الحاجيات

drahmedmagdy2
04-05-2017, 22:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى لان هو غير مضمون لان الفوركس اساسه تداول على الصفقات التى تحمل الخسارة والمكسب لا تعتمد عالية بل اجعله مصدر مه مصدرك

sinaa
04-06-2017, 00:39
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

MRMAGDII
04-06-2017, 00:40
نعم أنا أعتبر الفوركس هو مصدري الوحيد للحياه لأني أحب الفوركس وليس لمجرد جمع المال فهو فن المتاجرة وليس عملية عشوائية نقوم بها لنربح المال علينا أن نفكر هكذا

Drissi
04-06-2017, 00:45
يكون الفوركس مصدرا للدخل في حالة واحدة ادا تتبعت كل المراحل التي تتبعتها قبلا للربح من عملك الحالي
انت موظف مثلا وتتقاضى 500دولار في الشهر لكن كم عاما من الدراسة وكم عام من التكوين لزمك لاتقان شغلك الحالي.فكدالك الفوركس ادا اردته ان يكون دخلك فيجب عليك التدرج في التعلم والربح

hussein1985
04-06-2017, 00:54
انا افضل ان يكون بجانب العمل الاساسى او مشروع صغير يضمن لك مصدر دخل ثابت
حيث ان الفوركس غير مضمون مهما كانت خبراتك ومهارتك فى هذا السوق لانه غدار

abutalia
04-06-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الفاضل انا لا اعتبره مصدر للدخل ولكنه وسيله لزياده الدخل وهي اسهل واسرع وسيله للربح من الانترنت

soltanarab
04-06-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...لا اعتقد انه يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر لدخل في الحياة الوحيد لانه مجال غير امن حيت يمكن خسارة راس المال وكل شئ في بوم واحد

ahmadelprins
04-06-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بالنسبة للربح من الفوركس والاعتماد عليه مصدر للدخل فهذا من الممكن لان الفوركس هو تجارة متل اي تجارة او اي نشاط بالدنيا كتسر من المبتدئين يفشلون في اول الطريق ثم يسألون كيفية التعلم اكتر لاحتراف الشوق والربح دائما

fifi ghonem
04-06-2017, 02:49
الفوركس يعتبر مصدر دخل ثاني ولكن لا يعتبر مصدر دخل اساسي لانه يتراوح بين الربح والخساره بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى وتقبلوا مرورى

Samira shabban
04-07-2017, 03:18
الفوركس لا يمكن اعتباره مصدر دخل ثابت لانه سوق غير مضمون
من وجهه نظرى ولكن ممكن اعتباره مصدر دخل اضافى لك ..

haoundz
04-07-2017, 03:50
يمكن أن تجعل لك فإنك ثم يمكنك تحقيق الربح لمدى الحياة،
، وأعتقد أن هذا هو أفضل استراتيجية التداول من أي وقت مضى، وأنا أعتقد أنه يمكن أن تجعل الرابح واحد إلى حد كبير معرفة

ebn masr
04-07-2017, 17:22
لو قولنا كدة يبقا الفوركس يحتاج فعلا للكثير لكى يصبح كدة اولها متلا انه يعلم جيدا معرفة الوسائل التى تمكنه من ذلك جيدا وبشكل قوى

Samira shabban
04-08-2017, 15:52
من وجهه نظرى لا يمكن ان تعتمد على الفوركس كوسيله وحيده للدخل
ولان السوق متقلب وغير مضمون
ولكن يمكن ان تعتبره دخل اضافى لك بجانب وضيفتك لاساسيه ...

sheka2017
04-08-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس سوق كبير يعتمد على راس مال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي من خلال التعليم وفتح حساب تجريبي للتدرب على الصفقات والصبر وعدم ا تقبلوو مرورى

forexaly5
04-08-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
بكل تأكيد هو مصدر الحقيقي للربح و لكي تصبح خبير في هذا المجال لابد أن تحترفه لكي يحققك ماتحلم به في وقت قصير

freetrade
04-08-2017, 16:10
ممكن تبقي مصدر ثانوي لتحسين الدخل انما لا يمكن الاعتماد عليه منفردا الا اذا كان حساب المتداول لا يقل عن 10 الاف دولار ويستهدف ربح شهري من 2 الي 5 % شهريا

bakup28
04-08-2017, 16:12
ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط
التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك
في التداول كبيرة وان تكون محترف بحق وحقيقي وليس الاحتراف

Abu_Yassin
04-08-2017, 16:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من الممكن طبعا أن يكون سوق الفوركس مصدر للدخل الثابت وتوفير حياة كريمة وده لا يأتى ألا بعد وقت وجهد كبير فى التعلم وأكتساب الخبرات وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

ebn masr
04-08-2017, 19:42
انا ممكن كمتاجر فوركس اعتبر انه الفوركس لكثيرين وليس الكل طبعا او نقدر نقول للبعض هو مصدر نجاح ودخل واستثمار كبير جدا فى التداولات

tolin
04-08-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....يمكن ان يعتبر الفوركس مصدر حياة للدخل ولكن بعد ان يكون عندنا الخبرة للنجاح فى هذا المجال

مصطفي السيد
04-09-2017, 10:03

لا اعتقد انه يمكننا الاعتماد علي
الفوركس كمصدر ثابت للدخل فهي تجاره متقلبه
ولكن يمكن فقط زياده دخلنا عن طريقها

Lante
04-09-2017, 14:07

yaseranwer
04-09-2017, 14:09
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

abd elhamed
04-09-2017, 14:18

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي

midobols
04-09-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل .لكن هناك بعض الشروط التي لابد منها اهمها ان تمتلك رأس مال كبير وان تكون خبرتك في التداول كبيرة وان تكون محترف

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي

Hamza El36
04-09-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي الفوركس ليس إلا دخل إضافي لا غير...
لكون أن المتداول لا يستطيع الحفاظ على دخل شهري ثابت..
مع متمناتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. ش يمكن في العمل في الفوركس. يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية

Aymen djouani
04-09-2017, 14:59
بسم الله والصلاة علي رسول الله اما بعد السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم الفوركس ممكن يكون مصدر رزق و حياة لكن يجب عليك التحلي بالصبر و الذكاء و عدم القلق ومشكور تقبل مروري

drtawfik
04-09-2017, 15:10
السلام عليكم
اعتقد اخى ان الفوركس ممكن ان يكون مصدر لزيادة الدخل وليس الاعتماد عليه كلية حتى نكون خبرة كافية تسمح ان يحقق التداول مكاسب بنسب كبيرة تفوق الخسارة المحتمل حدوثها احيانا

remon2010
04-09-2017, 15:11
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لايمكن من وجهه نظرى
الاعتماد على الفوركس كمصدر رئيسى للرزق لان هو سوق به
مخاطره كبيره
تقبل تحياتى

Samira shabban
04-09-2017, 15:20
انا من وجهه نظرى الفوركس لا يمكن ان يصلح كوسيله دخل وحيده
لان السوق غير مضمون ويمكن اعتباره دخل اضافى الى جانب وظيفتك الاساسيه ..

ghost mastar
04-09-2017, 18:05
واضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات تحياتى لك

lionhmada
04-09-2017, 19:10
انا بشوف بعض الناس دخلها من الفوركس , خاصة ممن يملكون محافظ بالالوف الدولارات , هؤلاء باقل لوتات يربحون عشرات ومئات الدولارت من صفقاتهم التى ارباحها توفر لهم حياة كريمة .

افضل وجود وظيفة او مشروع خاص على الارض للمساعدة في اي مشكلة او كارثة تضر بحساباتك في الفوركس

ahmed treka
04-09-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين وعلي اله وصحبه وسلم اعتقد ان الفوركس علي المدي المتوسط سيكون مصدر دخل هام وحيوي للشخص ولكن يجب معرفه اسرار الفوركس اولا حتي لا ننصدم بالخسارة.

aboeluosr
04-09-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى رايى نعم ولكن فى حالات معينة وحسب صفات المتداول فان كان
ذو خبرة كبيرة ولة دراية بكل امور الفوركس فقد يكون هذا العمل مصدر دخل ثابت لة

فهمى لاشين
04-09-2017, 19:34
حياك الله
الفوركس فى بداياته مع اى شخص لا يمثل مصدر دخل رئيسى ولكن مع تراكم الخبرة والدراسة
فيمكن ان يكون بالفعل مصدر دخل رئيسى وفى كل الحالات يجب ان يكون هناك مصدر دخل اخر
لك التقدير

mehdiradwan2
04-13-2017, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــــه تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب . لايمكن العتماد عليه على الاطلاق لانه سوق الفوركس غير مضمون بالمره اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abouseada
04-13-2017, 08:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل انا شخصيا لااعتقد ان الفوركس يمكن الاعتماد عليها كمصدر دخل للحياه و لكن يجب ان تكون بجانب عملك الاساسى ..او هكذا اظن .....شاكر ليك تقبل مرورى

waelmma
04-13-2017, 09:06
:(:)):))اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من الصعب ان تجعل الفوركس مصدر ثابت للربح
ولكن ممكن ان يكون مصدر اضافى للدخل فقط وبارك الله فيك

Mo7a
04-13-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اعتقد اخي الكريم انه بعد مده من التعلم واكتساب الخبره لا تقل عن ال 7 او 8 سنوات يمكن ان تصل لمرحله ان تكون ارباحك كبيره تستطيع ان تعيش بها كدخل رئيسي

Samira shabban
04-13-2017, 18:37
السلام عليكم ..
من وجهه نظرى لا يمك اتعبار الفوركس دخل اساسى لك
لان السوق متقلب وغير مضمون ولكن ممكن اعتباره دخل ثانوى لك ...

fouadd19
04-19-2017, 21:25
السام عليكم و رحمه الله و بركاته
و تعتبرها مصدر دخل ليك

abo.tali.wtalin
04-22-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
لية لا بس اهم شىء الاهتمام ودراسة راس المال للنجاح
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

rayzigar
04-23-2017, 12:17
انا ارى انه ممكن الفوركس تكون مصدر جد قوي للدخل اي مصدر عمل اساسي ولكن لازم الشروط الي تجعل منه صالح لذلك
من اهم تلك الشروط انه الراس مال يكون حجمه جد كبير ومناسب جدا وايضا الخبرة تكون على الاقل في مستوى الادارة السليمة للحساب

Mony Ezzat
04-24-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس لا يمكن اعتباره مصدر وحيد للدخل لاننا لسه مبتدأين حضرتك ولكن ان شاء الله قريبا نعتبره كذلك

A.mustafa
08-31-2018, 10:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس لا يمكن اعتباره مصدر للدخل لانه غير ثابت ولا يمكن ضمان اي ربح منه وممكن في لحظة تلاقي نفسك متمرجن لو مكنتش بتشتغل بامر وقف للخسارة...

MENDJA
08-31-2018, 11:34
السلام عليكم من غير العادي باالنسبة للمتداولين أن يحلموا بالحصول على الحرية المالية و التخلص من الوظائف من خلال دعم أنفسهم مالياً عن طريق التداول الفوركس المربح على الإنترنت. لا داعي للوظائف المملة و المدراء و إضاعة الوقت في الإدارة و البريد الإلكتروني و الإجتماعات.

MENDJA
08-31-2018, 11:36
هل هذا الأمر يعد طموحاً منطقياً؟ إن كان كذلك، كيف يمكن القيام به؟ في هذا المقال سوف أتحدث من منطلق خبرتي الشخصية و أحاول تقديم فكرة عن التحديات التي سوف تواجهها حتماً إن كنت سوف تعتمد على فوركس كمصدر للدخل. آمل بأن يكون هذا التحذير منذراً.

MENDJA
08-31-2018, 11:37
ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس؟
هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس، حتى إن كانوا يسؤلونه لأنفسهم فقط. هناك جواب بسيط: لا أحد يعلم!. بغض النظر عن مدى مهارتك كمتداول في فوركس، فإنك لا تستطيع التحكم بالسوق.

MENDJA
08-31-2018, 11:38
قد تكون جيداً لدرجة أنك في العادة تحصل على شهر رابح، و كل عام بالنسبة لك هو عام رابح. و لكن، المبلغ المحدد الذي تحققه يعتمد على ما يحدث في السوق، و لا يمكن التنبئ بالسوق بشكل دقيق. على سبيل المثال، إنظر إلى أزواج العملات الرئيسية في فوركس للأشهر العشرة الأولى تقريباً من عام 2012

MENDJA
08-31-2018, 11:40
كان السوق مسطحاً بشكل كبير. حتتى إن لم تكن تتداول بالنمط، كان من الصعب تحقيق الأرباح بإستخدام أي إستراتيجية أو طريقة في فوركس. لاحقاً ذلك العام، كان هناك تحرك تنازلي كبير في الين الياباني و الذي أعطى المتداولين فرصة لتحقيق الكثير من المال السهل.

MENDJA
08-31-2018, 11:41
النقطة هي أنه لا يمكن التنبئ بالسوق، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشهر الناشفة متبوعة بحجم هائل من الفرصة الرابحة.الطريقة المنطقية بشأن إتخاذ القرار المتعلق بما يمكنك إستهدافه بطريقة منطقية قبل أن تبدأ الإعتماد على تداول الفوركس كمصدر دخل

MENDJA
08-31-2018, 11:42
هي الحساب بالإعتماد على الإحتمالات. على سبيل المثال، بأن 20% من الأشهر تتوقع بأن تحقق 5% أرباح، و 10% من الأشهر سوف تحقق &% أرباح، إلخ.
من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول.

MENDJA
08-31-2018, 11:43
حساب أدائك التداولي
النقطة الأولى التي يجب البدأ بها هي ما هو رأس المال الذي عليك التداول به. من الهام أن تفهم بأنه كلما زاد المال الذي تخاطر به، و كلما قل المال الذل يتبقى لديك و كلما زاد المال اللازم لحياتك، كلما أصبحت الأمور تزداد صعوبة. حتى إن كان الأمر متساوياً على الورق، التجربة اليومية للتداول على الإنترنت كمصدر دخل سوف تكون صعبة جداً من الناحية النفسية بالنسبة للجميع تقريباً، خصوصاً في البداية.

riadhweb
08-31-2018, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يوجد ناس تفضل أن يكون لها وظيفة ثابتة مثل الهندسة أو الإدارة ….. إلخ، و تجعل الفوركس مصدر ثانوي للرزق أو مصدر دخل إضافي، تداول الفوركس يعتمد إلى حد كبير على الخبرة العلمية و حتى ذلك لا يمكن أن يضمن لك النجاح، لأن هناك الأحداث السياسية و الإقتصادية و الأحداث المفاجأة التي تقلب مسار السوق، و حتى و لو كان يبدوا أن الإقتصادر سيستقر خلال الأيام القادمة، فهذا لا يعني أنه سيكون كذلك دائماً و لن تحدث أي هزات. تجارة الفوركس هي واحدة من أصعب المهام في العالم، فالمتداولون الناجحون يقضون أكثر من 10,000 ساعة لصقل مهارتهم.
بالتوفيق للجميع.

MENDJA
08-31-2018, 11:46
الإحتراف علم وليس موهبة
ما زلت محتاراً. يتطلب التداول و إحتراف الفوركس فهم السوق و الجداول و الأدوات. بعض الأدوات مبنية على الإنترنت لذلك يجب أن تكون متعوداً على الإنترنت. من أجل أن تفهم التداول بحق، تحتاج إلى أن تأخذ دورات في التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.[COLOR="Silver"]

MENDJA
08-31-2018, 11:47
.......... هناك فرق هائل بين التداول الحي مع المال الذي يمكنك تحمل خسارته من أجل المحاولة لتحقيق أرباح لشراء أمور فارهة.......... و ما بين المخاطر بمدخراتك في محاولة لتحقيق مصدر رئيسي للدخل.

MENDJA
08-31-2018, 11:49
يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن أدائك التداولي خلال نطاق من الأوضاع السوقية، و كأنك كنت تتداول بشكل مستمر منذ سنوات. أحد أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر هو إستخدام برنامد إستراتجية أو محاكاة فوركس في الفحص الرجعي لمحاكاة العديد من سنوات التداول في فوركس و آلاف التداولات.[COLOR="Silver"]

MENDJA
08-31-2018, 11:50
يمكنك عندها الحصول على فكرة جيدة من الناحية الإحصائية بشأن النطاق المحتمل للعوائد التي قد تحققها في أي شهر. بالطبع، إختبار هذا الأمر على فترة طويلة من التداول الحي يعتبر طريقة أفضل بكثير من أجل تحديد توقعاتك التداولية. على أي حال، أنظر إلى توصيات فوركس للحصول على أفكار تداولية، و لكن لا تعتمد عليها بشكل أعمى.

MENDJA
08-31-2018, 11:52
عندما تحصل على هذه الأرقام، عليك عندها التفكير بحجم الخفض الذي سوف تكون قادر على تحمله. من هنا، يمكنك أن تحدد الهامش و الإدارة المالية التي سوف تستعملها، و الآن يمكنك حساب النطاق المحتمل للدخل النقدي و الخسائر التي من المحتمل أن تتعرض لها في كل شهر.

MENDJA
08-31-2018, 11:53
ؤهل هذا الأمر كافي بالنسبة لك لكي توفي بإلتزاماتك المادية؟ هل سوف تكون قادراً على تجاوز الأوقات الصعبة من دون التعرض للديون؟ لا تنسى بأن أدائك الحقيقي ربما لن يكون بنفس جودة الأداء في المحاكاة، لأن إتخاذ القرارات على الفترات الطويلة مع وجود أموال حقيقية في خطر أصعب من التداول في المحاكاة.

MENDJA
08-31-2018, 11:55
تذكر بأن الأغلبية العظمى من متداولي فوركس من الأفراد لا يحققون الأرباح، و بالتالي عليك أن تكون متفوقاً.

العامل المهم الذي لم نقم بتغطيته بعد هو الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر دخل. من الهام جداً في التداول الناجح عدم إدخال العواطف بشأن نتائج كل عملية تداول

MENDJA
08-31-2018, 11:56
ندما تحتاج إلى بعض النتائج الجيدة لدفع الفواتير نهاية الشهر، فإن المحافظة على ذلك السلوك يصبح صعباً جداً. نفسيتك التداولية هامة جداً للنجاح. منحى الأسهم السلس تماماً يعطي توتراً أقل، و لكن من الصعب جداً تحقيقه، و بالتالي سوف تحتاج على الأرجح العثور على طريقة للتعامل مع التراجعات المفاجئة في المنحنى من دون خسارة هدوئك.

MENDJA
08-31-2018, 11:57
إن كنت تريد الإعتماد على تداول الفوركس لتحقيق الدخل، أنصح بشدة التفكير بوضع خطة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. ربما تعتقد بأن أدائك سوف يكون أفضل بكثير عندما تخصص جميع طاقاتك العملية للتداول،

MENDJA
08-31-2018, 11:58
و لكن هذا قد لا يكون صحيحاً. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول بالوضعيات، حتى لم كان من المنطقي الإعتقد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر. . . . . . . . . .. .

MENDJA
08-31-2018, 11:59
قد تكون قادر على أتمتة تداولاتك، على الأقل بشكل جزئي، من خلال إستخدام روبوت فوركس، من أجل الدخول في التداولات مثلاً. يمكنك عندها أن تقرر بشأن الخروج من التداول كل بضعة ساعات أو حتى بشكل يومي.

MENDJA
08-31-2018, 12:00
بهذه الطريقة، يمكنك الإحتفاظ براتبك الأساسي و الدخل الإضافي الذي تحققه من التداول في فوركس بهذه الطريقة ما يزال من المحتمل بأن يكون أكثر مما قد تحققه من خلال التداول اليومي في كل دقيقة. ارجوا ان اكون قد افدتكم و السلام

MENDJA
08-31-2018, 12:02
الحصول على دخلين ثابتين يعتبر فكرة جيدة جداً، و مفيدة جداً للحصول على فترة طويلة من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال، و أن تزيد المخاطرة بشكل تدريجي من خلال زيادة قوة الرفع التداولية المستخدمة

MENDJA
08-31-2018, 12:03
بهذه الطريقة، تعتاد تدريجياً على الضغط و التوتر و لا تتعرض أبداً لأي ضغط إضافي حتى تثبت نفسك.

أن تحركت بهذه الطريقة، سوف تكون قادراً على تحقيق ما يكفي من المال للإستقالة من الوظيفة التي تريد تركها خلال عامين أو 3 من التداول الإنتقالي.

MENDJA
08-31-2018, 12:04
من المغري التفكير بأنك تحقق نجاح أكثر في تداولات الحية إن لم يكن لديك أي مشاغل أخرى، و لكن العديد من المتداولين وجدوا بأن الأمر هو العكس تماماً. التداول من أجل الحصول على المكاسب الرأسمالية أسهل بكثير من التداول كمصدر دخل.

MENDJA
08-31-2018, 12:06
يجب المقارنة الواقعية مع وظيفتك الحالية
بمعنى لو افترضنا انك تعمل مدير عام لاحد الشركات الكبيرة و دخلك الشهري يتجاوز مثلا 3000 الاف دولار امريكي ، و قررت التفرغ للفوركس للمتاجرة بمبلغ 10 الاف دولار ، هنا من الافضل لك ان تبقى في وظيفتك الحالية لانها ستكون اكثر جدوى كون مركزك الحالي يعتبر ممتاز ، بينما لو كنت سائق تاكسي و دخلك الشهري لا يتعدى 200 او 300 دولار امريكي ، و لكن امتلكت الخبرة و المال لدخول سوق الفوركس بمبلغ محترم و العائدة المتوقع اعلى من راتبك الشهري ، حيث يكون التفكير بالتفرغ للفوركس و الاعتماد عليه كمصدر دخل رئيسي .

MENDJA
08-31-2018, 12:07
الاصل اتخاذه كعمل ثانوي
لخطوة سوق الفوركس حيث يعتبر اخطر سوق بالعالم و متقلب جداً دائماً ننصح ان يكون العمل بهذا السوق كمصدر دخل ثانوي ، بمعنى لان لا تتخلى عن عملك الرئيسي ، الفوركس سوق مفتوح 24 ساعة خمسة ايام بالاسبوع و تستطيع التداول به بعد انتهاء دوامك مثلاً، او حتى و انت بأي مكان من خلال الموبايل فلا يحتاج ذلك الى وجودك في مكان محدد لتداول ، لذلك النصيحة العام هي اعتبار عمل ثانوي من أجل تحسين مستوى الدخل او تحقيق دخل اضافي .

pitununi
08-31-2018, 12:15
لا بد أنك سمعت عن جورج سوروس, أسطورة تداول الفوركس على مر الزمان. في الوقت نفسه, يمكن للمتداول العادي تحقيق نتائج مذهلة أيضا. لنلق نظرة على من يمكن إدراجه ضمن قائمة أفضل المتداولين.

pitununi
08-31-2018, 12:17
يستحق تشينغ ليكوي أن يدرج اسمه ضمن قائمة أفضل المتداولين. نال تشينغ شهرة عالمية في عام 2008. بدأ هذا المتداول العادي من محافظة شانغهاي - الصين التداول بمبلغ 400$ وحقق رقما قياسيا جديدا من تداول الفوركس. خلال أقل من شهر, كان يمتلك 247 ألف دولار أمريكي في رصيده. لم يحتج تشينغ أكثر من 6 أشهر من التدريب. لم يفصح عن كامل أسراره, لكنه أقر بأنه اعتمد على الأوامر المعلقة.

pitununi
08-31-2018, 12:18
القصة الأكثر روعة حدثت في عام 2012 مع أحمد عارف الذي تمكن من تحويل أحلامه إلى حقيقة وأصبح مليونيرا من تداول الفوركس. بعد أسبوعين من التداول النشط, تمكن من رفع رأس ماله الأولي من 1000$ إلى 1000000$. اعتمد تكتيكا هجوميا في تداول الأزواج الرئيسية مثل جنيه إسترليني/دولار أمريكي و يورو/دولار أمريكي. لم يتوقع أحد أن يصبح مليونيرا انطلاقا من اعتماد هذه الاستراتيجية الخطرة.

pitununi
08-31-2018, 12:19
بالتأكيد فإن الأرباح الأكبر تأتي نتيجة لاستثمارات أكبر. يتراوح العائد السنوي المتوسط للمتداول المحترف - بعد أخذ المخاطر بعين الاعتبار - بين 20% و 100%. وبالتالي يمكن مشاهدة الفرق بسهولة: 50% من 100$ تعني ربحا بقيمة 50$, بينما 50% من 1000000$ تعني ربحا بقيمة 500000$.

pitununi
08-31-2018, 12:20
تمكن العديد من المتداولين من تأمين دخلهم وحياتهم من خلال تداول الفوركس, حيث حققوا عائدات كبيرة مكنتهم من الاستغناء عن أية وظيفة أخرى. يمكن لمتداول الفوركس المبتدئ تحقيق أرباح دائمة من تداول العملات حتى إذا كان مبلغ استثماره الأولي قليلا نسبيا. الأمر يتطلب الصبر, التدريب الكافي, والتعلم الدائم ليتمكن من تحقيق ربح دوري مستمر.

pitununi
08-31-2018, 12:21
بالطبع لا يمكن لأحد أن يضمن دخله. ولكن مع امتلاك خبرة التداول الكافية, يصبح الفرد قادرا على تحقيق ربح ثابت. ثم تسنح له الفرصة لتوسيع رصيده إلى 400000$ مثلا. بعد ذلك, فإن عائدا شهريا بنسبة 3% - 4% يعني 12000$ - 16000$ شهريا. وهو مبلغ أكثر من كاف ليحظى بالحياة التي يريدها! كم من الوقت يستغرق ذلك؟ هذا يعتمد على الرصيد الأولي لكل متداول, وعلى مستوى شجاعته ومخاطرته.

pitununi
08-31-2018, 12:23
يمكن تقسيم متداولي الفوركس إلى من يتداول بنفسه, من يقوم بنسخ صفقات المحترفين, ومن يعتمد على التداول الآلي. لكل من هذه النهج مزاياه وعيوبه التي تظهر وفقا لأداء المتداول. . . . . . . .

pitununi
08-31-2018, 12:24
التداول الذاتي يمنح إحساسا حقيقيا بنظام تداول الفوركس ويعني تحكما كاملا بالصفقات. وهو يتطلب الكثير من الوقت, الاهتمام, والدقة, لأن المتداول يجري صفقاته بنفسه دون أي دعم آلي.

pitununi
08-31-2018, 12:25
هذا النوع من التداول مفيد جدا ويساعد المتداول على الإحاطة بكل تفاصيل السوق. بالمقابل, فكون كل شيء بين يدي المتداول, قد يتسبب له بالإرهاق أو التوتر إذا كان يمتلك العديد من الصفقات الجارية. في الوقت نفسه, فإن فتح أو إغلاق الصفقات رهن بالمتداول ذاته ويمكنه القيام بذلك متى شاء.

pitununi
08-31-2018, 12:26
بالمقابل, فإن اعتماد تداول الفوركس الآلي يملك ميزة كبيرة تتمثل بإقصاء أثر الانفعالات, وهي ميزة رائعة للمتداولين المبتدئين على وجه الخصوص. يمكن التداول اعتمادا على الروبوتات عندما لا يتمكن المتداول من دخول السوق لسبب أو لآخر. لسوء الحظ, فإن التداول الآلي لا يمكن المتداول من التحكم الكامل بحسابه.

pitununi
08-31-2018, 12:27
نسخ التداول واحد من أحدث الترندات في عالم الاستثمار اليوم وأكثرها إثارة. على عكس العديد من مصادر الدخل غير المباشرة, فهو متاح للأشخاص العاديين دون الحاجة لمبالغ استثمار أولية كبيرة. نسخ التداول يعني الاعتماد على استراتيجية متداول محترف.

pitununi
08-31-2018, 12:28
يقوم المتداول العادي بمتابعة متداول محترف والقيام بنسخ صفقاته. بمعنى آخر, أية صفقة يفتحها أو يغلقها المتداول المحترف, تنسخ تماما في حساب المتداول العادي "المستثمر". وبالتالي فإن الأخير لا يعتبر مشاركا حقيقيا في عملية التداول "لكنه يحقق نتائج مماثلة للأول".

pitununi
08-31-2018, 12:31
لكل من النهج الثلاثة العديد من المزايا, ويمكن من خلالها تحقيق أرباح ثابتة. لكن التداول اليدوي يناسب الأشخاص الأكثر شجاعة, كقيادة سيارة فورميلا 1. بينما التداول الآلي ونسخ التداول يشبه الجلوس في سيارة فاخرة وتسليم دفة القيادة لسائق آلي موثوق بأدائه.

roussi
08-31-2018, 14:52
الفوركس انا اعتبر مصدر دخل اضافي ، لان لا شيء مضمون في الفوركس اليوم تتداول وغدا لا تعرف ربما الشركة تغلق او تقع في مشكلة مع بنكك الخاص او شيء اخر لانك لا تحمل وثائق بانك متداول
مصدر الدخل حياة هو العمل الذي تعمله يوميا ومعترف به من الدولة ، فانما فوركس كاموال اضافية

pitununi
08-31-2018, 16:17
السلام عليكم

عندي سؤال دائما محيرني انه هل يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل اساسي انا الحمد لله محلل فني وادخل بصفقات رابحة فهل يمكن ان اعتمد على الفوركس كمصدر اساسي لي وهل اذا ربحت 10 الاف دولار من أصل راس مال الف دولار اقدر اسحبهم , علما بانه لدي حساب مع شركة **cm

gayomo
08-31-2018, 16:18
أتمنى أن تكون بخير أخى العزيز ، فردى عليك هو لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر اساسى و لكن يمكن أن يكون زيادة لدخلك بجانب عملك الرئيسى و ذلك لان سوق تجارة العملات يمكن أن يربحك الكثر فى لحظة و يمكن أن يكون خسارة كل ما لديك فى أقل من لحظة فالتجارة بها المكسب و الخسارة.

gayomo
08-31-2018, 16:20
بالنسبة لسحب الارباح المحققة من راس مال الف دولار ، نعم يمكنك سحب أى ارباح خاصة بك فى أى وقت تريده وليس له علاقة براس المال . . . . . . . . . . . . . . . . . .

gayomo
08-31-2018, 16:21
بس بالنسبة لنقطة سحب الارباح ,,,, انا كان بودي اعرف الارباح من الذي يدفعها لي هل البنك التي تتعامل معه الشركة الوسيطة ام الشركة الوسيطة حيث ان حسابي No Dealing Desk مع شركة **CM وفي هذه الحالة هل البنك يكون خسران ام انه كسبان من السبريد

gayomo
08-31-2018, 16:23
فيه محللين فنيين ذو شهادات في التحليل الفني واسواق المال لكن نجدهم يعملون في شركات استثماريه
اترك الاجابه لك

gayomo
08-31-2018, 16:24
اخي انا اتفق معك بانه يوجد محليلين فنين لديهم شهادات ... بس انا سؤال كان
الارباح من الذي يدفعها لي هل البنك التي تتعامل معه الشركة الوسيطة ام الشركة الوسيطة حيث ان حسابي No Dealing Desk مع شركة **CM وفي هذه الحالة هل البنك يكون خسران ام انه كسبان من السبريد

gayomo
08-31-2018, 16:31
هل يمكن أن يصبح التداول في الفوركس أو في سوق الأسواق المالية المصدر الرئيسي و المستقر للدخل ؟ في الواقع ، هذا السؤال يهم لكل تاجر مبتدئ ، لكن لا أحد يمكن أن يعطي إجابة واضحة. يعتمد النجاح في هذا المجال على عوامل مختلفة: الصبر و التوازن ، القدرة على اتخاذ قرارات عقلانية سريعة ، الحدس المتطور و القليل من الحظ ، لكن أهم العوامل في هذا المجال هما الخبرة و المعرفة.

gayomo
08-31-2018, 16:33
بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي المضي قدماّ في عملية التعليم أثناء النشاط برمته. بسبب حرية التداول عندما لا يكون لديك مشرف أو جدول عمل صارم ، ينسى العديد من التجار المبتدئين أن هذا المجال هو واحد من المهن الأكثر خطورة و ذات مسؤولية.

--- Update ---

من ( ترندات وفايبوناتشى)

نبذة عن استراتيجيات خبرتى

من المعروف أنه فى مجال الفوركس نحن نتعامل بقانون الاحتمالات وليس التأكيد المطلق

إستراتيجية "خبرتى" تشمل :

(1) الإدارة المالية 1\2500 دولار أى عقد واحد لكل 2500 دولار بالمحفظة والنقطة بدولار فإذا كانت المحفظة ب 500 فالعقد يكون ب 20 سنت للنقطة