PDA

View Full Version : هل أنت راضي عن نمط التداول الخاص بك؟

mido2224
05-18-2016, 18:00
في الواقع، أنا لست راض عن أسلوب التداول الخاص بي انه ما زال اليوم أنا لست النجاح في هذا العمل، وأنا لا يمكن أن تجعل المال بشكل جيد من التداول لكنني تعلم كيفية البقاء في التداول بهذه الطريقة بطيئة وثابتة. بجانب هذا، وأنا العدوانية لكسب المزيد من المال نتيجة لذلك أنا خسارة في كل وقت ولكن نمط التداول الخاص بي هو جيد في هذه اللحظة. لذا، فإن الطمع يجعلني خسائر رأس المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحتا انا وصلت لدرجة كويسة جدا من العلم
ومن التداول
ولكن لازلت اشعر اننى مازلت مقصر
واننى لم اصل الى هدفى بعد

harimeche
05-26-2016, 03:20
رغم نتــــــائجي الجد جيدة في الآونة الأخيرة إلا انه مــــازال الطريق طويل أمــامي

في دراسة المجــــال وفهم بعض الأشياء التي لم أفهمها ســــابقـــا والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

مع التيحية

masr16
05-28-2016, 07:45
في الواقع، أنا لست راض عن أسلوب التداول الخاص بي انه ما زال اليوم أنا لست النجاح في هذا العمل، وأنا لا يمكن أن تجعل المال بشكل جيد من التداول لكنني تعلم كيفية البقاء في التداول بهذه الطريقة بطيئة وثابتة. بجانب هذا، وأنا العدوانية لكسب المزيد من المال نتيجة لذلك أنا خسارة في كل وقت ولكن نمط التداول الخاص بي هو جيد في هذه اللحظة. لذا، فإن الطمع يجعلني خسائر رأس المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:23

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:27
من الطبيعى ان يكون اى متداول راضى عن نمط التداول النهائى الخاص به لان اى متداول يبنى استراتيجيته يقوم بتعديلها شيئا فشيئا حتى يصل الى الصيغة النهائية التى يلتزم بها ويضيف اليها مع الوقت

عرآقي
05-31-2016, 01:49
رغم نتــــــائجي الجد جيدة في الآونة الأخيرة إلا انه مــــازال الطريق طويل أمــامي

في دراسة المجــــال وفهم بعض الأشياء التي لم أفهمها ســــابقـــا والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

مع التيحية

masr16
06-04-2016, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحتا انا وصلت لدرجة كويسة جدا من العلم
ومن التداول
واننى لم اصل الى هدفى بعد

hussien_naguib
06-21-2016, 15:57
هو مش الطمع لوحده ده ممكن كمان اقولك اني بردك ايه الحسد
طب ده الحسد فلك الحجر اللي كان الحسن و الحسين و رائه و مذكور في القران

hosam1982
06-22-2016, 16:23
السلام عليكم
انا راضي جدا عن نتائج تحليلي للشارت فأنا الحمد لله اعتبر نفسي محلل فني جيد . لكني اعترف اني متداول فاشل ولا استطيع تحقيق ارباح متواصلة وعندي عقدة من موضوع الطمع

houarisat
06-22-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بطبيعة الحال لن ترضى لأنك ما زلت غير محترف المحترف هو فقط من يرضى على أسلوبه

medo2000
06-22-2016, 17:57
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############852

khalidjoker
07-10-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
بصراحة أنا راضي على أسلوبي في التداول لأنني أعتمد على أسس علمية و أكاديمية في التحليل.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

9ou9ou
07-31-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mronei
07-31-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
بصراحة أنا راضي على أسلوبي في التداول لأنني أعتمد على أسس علمية و أكاديمية في التحليل.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

الاسلوب الخاص بيتكون هنا مع التعلم و مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

lebouziramzinio
07-31-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هو مش الطمع لوحده ده ممكن كمان اقولك اني بردك ايه الحسد

reyad george
07-31-2016, 19:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نعم لانه مربح و مكسبه اكبر من خسارته اذا انا راضى عنه جدا و الاهم هو الادارة للحساب بالتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
08-04-2016, 22:04
انا اة
الحمد لله
راضيه جدا عن طريقتى
مام بكسب
مظبطة هدفى والاستوب لوز
يبقا تمام
بالتوفيق للكل

كاره المراقبين
08-04-2016, 22:06
طيب علشان اكون صادق معاك فبل كده مكنتش راضي لكن حاليا بدات اكتسب بعض الرضا مع اكتساب الخبره من التجاره الحاليه ساؤا علي الحقيقي او التجريبي وهذا هو المطلوب الوصول لافضل مستوي نع الوقت يمكن تجقيقه

dellos
08-04-2016, 22:08
مرحبا اخي الغالي الحمد لله لحد الان راضي بعملي ولكن لازلت اتعلم مند اكثر من 4 سنوات التعلم هو المهم في الفوركس
تحياتي لك

adamarwan
08-05-2016, 01:03
طوال الوقت لبد من ان تحاول ان تتعلم وان تطور
من نفسك من الاحسن لى الافضل الدى به
ممكن ان تتعلم وان تتجرب الى ان تحقق الاهداف الجيد
وحظ موفق

bakdz
08-05-2016, 12:45
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــــالى و بركاتـــه
نعم أخي الكريـــم أنا راض عن نمط و طريقة تداولي و الحمد لله فاني أحاول تقويتها طريقتي و تحسينها و العمل على تطبيقها بالطريقة الصحيحة و المناسبة.

analyst
08-05-2016, 14:00
بالنسبة لي اخي الكريم انا غير راضي على اسلوب او طريقتي في المتاجرة لحد هذا الوقت لكن اكيد اخي الكريم انني اسعى جاهدا في تحسين اسلوبي وتطوير طريقتي في المتاجرة من اجل تحقيق ارباح من هذه التجارة

ابوفؤاد
08-05-2016, 14:15
بالتاكيد ان الى الان لست راضى عن النمط لانى عتدى بعض م الهمجيه بالتصرفبالفقات فكلما طال العمر بالسوق كان الانسان متعلما و مميا لتجارته و الاعجب انى اربح الكثير و اخسرها و لكن هناك اربح تحقق و تضيع

haffoudhi
08-05-2016, 14:29
الرضى عن التداول يكون نتيجة تحقيق ارباح وتحقيق الارباح لا يكون الا باتقان اساليب التداول وهي عديده وكثيره ولا بد ان تعلمها والا فسيكون الفوركس مقبرة كل الارصده

mohamed shabana 26
08-05-2016, 15:01
اخى الكريم ارجوووك لأ تيأس .. مجال العلم مازال مفتوح لك
تعلم صحيحاً وتعلم اكثر وسوف تجنى ارباح العلم والفهم
بالتوفيق ان شاء الله راح تنجح فى الفوركس

Hassan Nor
08-06-2016, 01:43
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا مثلك يا اخي انا لست راضي عن طريقة التداول الخاصة بي و ارسد ان اغيرها من الاساس و انا ادرس طريقة اخر للتداول بسها

abderrazaks
08-06-2016, 02:17
انا مازلت في بداية الطريق اتعلم لاكتساب الخبرة فالفوركس هو بحر عميق لكن اذا كانت ارباحك اكتر من خسائرك فانت على الطريق الصحيح

batch
08-06-2016, 02:41
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

latraaa
08-07-2016, 14:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي نصل غلى ما نريد إ نشءا الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير، على اية حال انا و لله الحمد راض عما أقوم به

osama rajab
08-07-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي علي طرح هذا الموضوع
خصوصا اذا كانت مبتداء عدم الضا يدل علي التطالع لاحسن

المهم
08-07-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
هبوط ايه اخي الكريم النهاردة وصل لمستوى 1.3975 ولسه بادىء يهبط شوية
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Khodz20
08-08-2016, 15:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الغالي الحمد لله لحد الان راضي بعملي ولكن لازلت اتعلم مند اكثر من 4 سنوات التعلم هو المهم في الفوركس
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

magid01
08-08-2016, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكرم اذ اردت ان تقول موضوع من مكان اخر على الاقل رتب الموضوع و نسق كلماته ثم ضعه في المنتدى لانه في بعض الكلمات مثل انا خسارة ماذا تعني هذه الجملة فأتمنى ان نرتقي بهذ المنتدى بمواضيعنا بردودنا و لا نبحث فقط على البونص انما نبحث على البونص و نستفد و نفيد تقبل مروري

michael1
08-08-2016, 16:39
نعم انا راضى تماما على نمط تداولى الخاص لانه امنا اربح به
جيدا وليس كثيرا فانا احافظ على ادارة راس مالى الخاص

analyst
08-08-2016, 16:59
انا كذلك اخي الكريم مثلك لست راضي اخي الكريم ولكن هذا لا يعني اننا محبط او مصاب بالفشل او فقدت الثقة لا اخي الكريم على العكس هذا يشجعني لبدل المزيد من الجهد للتعلم وتطوير النفس

mronei
08-08-2016, 18:16
حتى لو المتاجر راضي لازم يعمل على التطوير ايضا لان المجال ده يعتمد دايما على تطوير الخبره والمهارات الي بيعمل بها
المتاجر في السوق دايما

Belal2
08-10-2016, 15:28
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي

hunter_world
08-12-2016, 20:56
انا عن نفسي مرضي والحمد لله بتقدم بشكل اساسي كل فتره وبلقي وجود صغيرات انا كنت بعملها بتسببلي خساره وبدات اغيرها

AIMAD HAMEL
08-12-2016, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لابد ان يمر كل متداول في بداية طريقه ببعض المشاكل الناتجة عن قلة الخبرة و لكن مع الوقت و المحاولة سيصل الى ما يريد
تقبل مروري

nonam
12-02-2016, 16:13
السلام عليكم ... لا طلعا انا النظام بتاع التداول بتاعي من الممكن ان يتسب بليا في الكتير من الخسير ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية اللي من الممكن التعامل معاها في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع السوق الحقيقي

Yahia Hesham
12-02-2016, 16:28
السلام عليكم، اذا كنت غير راضى عن نمط التداول
فعليك أن تغيره وابدأ من جديد و حتى لو ادى الامر
الى فتح حساب تجريبى تغير فيه استراتجيتك وتجرب
نمط جديد للتداول فافعل هذا

maryam1
12-03-2016, 00:45
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

tazi larbi
12-03-2016, 00:58
السلام عليكم انا لم اكون راضى فعلا لانني كنت افتح الكثبر من الصفقات واربح لكنني اخسر كل شئ لكن اليوم لا افتح الا صفقة واحدة وبادارة صارمه لارس المال وهنا انا راضي جدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azifek
12-03-2016, 01:05
أخي الكريم
بصراحة لدي الكثير من أنماط التداول الخاصة بي حسب ظروف السوق و تحركات الأسعار و الأخبار الاقتصادية المؤثرة
و أحيانا تكون طرقي جيدة و تحقق لي بعض من الأرباح، وأحيانا تكون طرقي سيئة فأعمل على تصحيح الأخطاء

Samira shabban
12-03-2016, 01:40
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واما مازلت عضو جديد والتعلم عن الفوركس ولكن اعمل على الحساب التجريبى
وشكرا لك

waelmma
12-03-2016, 07:53
:)):(:o اخى العزيز الرضا من عدمه بيكون من خلال مدى قدرتك على تحقيق
مكسب من هذا المجال وربنا يوفقك اخى الكريم :(:ok::o

tamermosa
12-03-2016, 17:54
انا لسه جديد في المجال و ما زلت انتظر البونص لشهر نوفمبر ، و ان شاء الله حطبق طريقتي الجديدة عليها و اتمني ان تنجح و ان اكون راضي عنها ،
و في تلك الحالة أكتبلكم هنا عنها و عن مدى رضائي عنها ، و بالتوفيق لك و لكل أعضاء المنتدى الكريم ، و شكرا جزيلا لكم كلكم

latraaa
12-03-2016, 18:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلمات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم

rahigrib
12-03-2016, 19:07
انا في الحقيقة غير راض على تداولي لاني لم اصل الى نقطة مريحة في التداول
اما اني احاول ان احقق هذا لابد لي ان اعي جيدا ان هذا يتطلب مجاهدة كبيرة

Bassem Hassani
12-03-2016, 20:42
إسلوب التداول المناسب لمتداول معين قد يكون غير مناسب لمتداول اخر .. ذلك افضل طريقة لكى تختار إسلوب التداول المناسب لك هو
ان يكون هذا الإسلوب متناسب أولا مش شخصيتك فى الحياة .و يجب ان يكون متناسب ثانيا مع وقت الذى تفضل التداول فيه .

big.pharaoh
12-09-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الحمدلله مع الممارسه والتداول والتعلم. الواحد اصبح عند فكره كبيره وخبره في السوق الحمدلله طبعا

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:32
الحمد لله الى حد كبير راضي بس هو المشكله ممكن تكون
اني محتاج الىل ان يكون تحت ايدي راس مال جيد اتداول به براحه كبيره والله يوفقكم

بروفسير العرب
12-26-2016, 23:44
لا بكل تاكيد لان كثبر الطمع وغير صابر على اى صفقه
تفتح او فى الصفقات الخاسرو والرابحه اكون مستعجل جدا عليهم

hany1978
12-26-2016, 23:48
ابسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس ولاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

m7med09090
12-26-2016, 23:59
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

الجووكر
12-27-2016, 00:09
حاليا انا فى مرحله التعلم و عن التداول الحمد لله راضى خصوصا
انى فى مرحله التعلم و اتمنى ان استمر فى التعلم ولا افكر فى المغامره
والتداول كثيرا

كامل
12-27-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ليس تماما اخي العزيز لاني مازلت اعاني من ارتكاب اخطاء فادحة اتمنى ان اتحسن في قادم الايام

zizoo99
12-27-2016, 14:28
شكرا لك اخى على مشاركتك الطيبه فانا عن نفسى راض جدا عن نمط ادارة راس المال الخاصة بى و لكنى لست راضى على اسلوب التحليل الفنى الخاص بى حيث اننى ينقصنى تعلم موجات ايليوت و التطبيق العملى عليها

basma.seif
12-27-2016, 16:42
مرحبا
المشكلة في الغرور و الطمع ان الواحد كسب كتير و يفضل على مدار الوقت يفتح الصفقات حتى يربح اكثر و ده غيب فيا كبير لابد من اننا نقتنع بالربح ال وصلنا ليه في مثلاً يوم و ننتظر حين نرى اكثر للسوق و نرجع نفتح صفقات مرة اخرى

alatn123
12-27-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحقيقة انا راضي اشد الرضى عن طريقتي في التدول حتى ان خسرت بعض الصفقات لان الاستراتيجية الي اتبعها صحيحة و ادير راس المال
بلتوفيق يا غالي ..

latraaa
12-27-2016, 18:25
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل و إنما لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله و على اية حال أنا راض عن أدائي مادمت موجودا في السوق و الحمد لله على كل حال، بالتوفيق لك

ashmawey
05-22-2017, 16:57
عليك بالتعلم اولا جميع استراتيجيات الفوركس المختلفة وتطبيقها على حساب تجريبي ومشاهدة النتائج , فاذا كانت النتائج مرضية فقد حان الوقت لفتح حساب حقيقي

raxid
05-22-2017, 17:11
انا لست راض عن أسلوب التداول الخاص بي انه ما زال اليوم أنا لست النجاح في هذا العمل، وأنا لا يمكن أن تجعل المال بشكل جيد من التداول لكنني تعلم كيفية البقاء

fouadar
05-22-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
07-21-2017, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما زال اليوم أنا لست النجاح في هذا العمل، وأنا لا يمكن أن تجعل المال بشكل جيد من التداول لكنني تعلم كيفية البقاء في التداول بهذه الطريقة. تقبل مروري

waelmma
07-21-2017, 07:56
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان نمط التداول بيختلف من
قت الى اخر والله الموفق :)):)):))

number1
07-21-2017, 08:17
النظام الناطق على الخاص بكل فرد من الافراد يجب علينا جميعا ان نتعاون من الصلاه افضل الاستراتيجيات ومجربها اولها على الحساب التجريبي قبل الدخول بها على الحساب الحقيقي لان هذا شيء موهم جدا لنا جميعا

cladiator2007
07-21-2017, 12:46
تحياتي لك

capoeira
07-21-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداول يقوم بالعمل و يحقق ارباح وخسائر
فى حالة وقوع خسائر بشكل اكبر من الارباح لابد ان يعرف أين الخلل و يحاول
اصلاحه حتى يتجنب الخسارة فى الفترة المقبلة

ahmed.mohamed
07-21-2017, 14:19
السلام عليكم انا اشتغل بالهارمونيك و مقتنع به لأنه كل شيء فيه مضبوط غير الاستراتيجيات الأخرى
اتمنى التوفيق للجميع

alaa mohamed
07-25-2017, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
ف الواقع انى الواحد مهما وصل لعلم لازم يتطور فيه .. اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ...
تقبل مرورى

ahmed.mohamed
07-25-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتداول بطريقة التداول التوافقي أو الهارمونيك و كذلك مناطق العرض و الطلب و راضي بها و المهم أنه تتعلم شيء انت قابل لتعليمه وليس بالغصب عنك
اتمنى التوفيق للجميع

zouga91
07-25-2017, 21:27
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك نسبيا انا راضي ولله الحمد لكن هناك بعض النقط التي لازلت اعاني منها في النفسية وادارة راس المال

Yara abd elsalam
07-25-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الطبيعى ان يكون اى متداول غير راضى عن نمط التداول النهائى الخاص به لان اى متداول يبنى استراتيجيته يقوم بتعديلها شيئا فشيئا حتى يصل الى الصيغة النهائية التى يلتزم بها ويضيف اليها مع الوقت

عاطف محمد
07-25-2017, 23:37

eslam etman
07-25-2017, 23:38
والله يا اخى انا لسه جديد ولم اقم بالتداول مسبقا ولكن اتعلم الان واتمنى ان يكون لى نمط تداول خاص بى واتمنى ان يجيبك احد الخبراء على سؤالك

zunebha
07-25-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا لحد الان الحمد لله لا اواجه صعوبات لاني في الحقيقة اعمل ضمن مجموعة ومنسقة متكونة من عدة اعضاء ذوي خبرة يوزعون لنا توصيات يومية تكون مدروسة بتحليل فني مشترك مدمجة مع تحليل اساسي هذا ما يخلينا نوصل الى اهداف مشتركة وقيمة .

Eman Rashwan
07-26-2017, 00:00
الحقيقه اننى غير راضيه عن التداول فى حسابى الخاص لاننى اجهل كثيرا من المعلومات فى هذا المجال واحتاج بعض المعلومات
الاضافيه حتى اتمكن من الممارسه بشكل جيد انما انا فى هذا الوقت احاول ان اتغاضي الاخطاء التى يمكن ان اقع بها
وتؤدى الى غلق حسابى

ahmed abdelmomen
07-26-2017, 00:19
مش اوي يعني انا عن نفسي بحاول احسن من نفسي في اتخاذي للقرارات الصعبة والدخول في السوق
وبحاول احلل السوق بشكل افضل عشان اوصل للتحليل الافضل للسوق

tsabehali2
07-26-2017, 00:25
انا الحمدلله راضى عن اسلوب تداولى واجعل ارباح مناسبه من خلال عملى فى التداول ولا اترك مجال للطمع لكى لا اخسر راس مالى ولا افتح صفقات بحجم كبير واتمنى لك حظ سعيد

skylol
07-26-2017, 00:40

اخي الغالي بالنسبة لي انا لست راضي عن نفسي ابدا في التداول لذلك يجب التعلم اكثر وبالتوفيق للجميع

settouti
07-26-2017, 00:43
موضوع يستحق النقاش يا اخوتي لا يجب الاكتفاء فقط بوجهة نضر صاحب الموضوع
يجب المشاركة و تبادل الافكار و تنويع التعليقات يا اخوتي لكي تزيد المعرفة و تتراكم الخبرات
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

أول مرة اجد هذا الموضوع في المنتدى ارجو من حضراتكم المشاركين المزيد من التفسير
للموضوع حتى تعم الفائدة الجميع و ارجو التبسيط و التكراف في الشرح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محمد حافظ 120
07-26-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا استطيع ان اشاركك اجبتي في هذا الموضوع الهام ولكني لن ابدا بالتداول حتي اقم بوضع استراتيجية جيده للتداول

BASSMA
07-26-2017, 00:54
اولا الرضاء هو قناعة من الانسان ودي ارزاق بتاعت ربنا ولازم ترضي بالقليل فلعي الله ان يكون شيل ليك الخير اكتر من كده
ولازم نتعلم اني الرضاء من اول ادارة راس المال هو الرضاء والصبر

yousee
07-26-2017, 00:58
نعم أنا راضي عن نمط التداول الدي أتداول به ولكن rغم هدا أنا أحاول أن اطور من نفسي لأنه لا يومكن أن أبقى في نفس المستوى دائما يجب على الشخص أنا يكون دائما يتقدم في حياته و إلا سيرجع إلى الوراء

Hala Abdo
07-26-2017, 01:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
هو لازم في البداية نكون غير راضين عن طريقة تداولنا و باستمرار التعلم هيتحسن طريقة التداول و هيكون افضل، و هيكون افضل لك كمان انك تكتب مواضيع من دماغك مش مواضيع مترجمة على برنامج مترجم و الترجمه واضحة جدا انها سيئة

M.R
07-26-2017, 09:53
الافضل ان يطور المتداول من نفسه وطريقة تداوله حيث اذا يمكن له الوقوف على نقاط ضعفه اثنا التداول والعمل على حلها ليصبح افضل

سيد2017
07-26-2017, 12:13
في البدايه كنت اعاني من الخسارة الكبيرة في تداولاتي ولكن مع الوقت تعلمت كيف اكون استراتيجية خاصة بي في التداول والحمدلله وصلت لاستراتيجية جيدة تعتمد علي التحليل الفني الكلاسيكي واحاول تطوير نفسي في التداول من حين الي اخر

capoeira
07-26-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا اننا جميعا لازلنا فى بداية الطريق ان التداول بسوق
العملات ليس فقط حساب إنما الامر يحتاج الى دراسة و ايضا ممارسة من اجل اكتساب الخبرة

2017wydadi
07-26-2017, 14:03
الاسلوب الخاص بيتكون هنا مع التعلم و مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

فهمى لاشين
07-26-2017, 14:03
بسم الله
لا تحزن ولا تبتأس فكلنا يحتاج لوقت كويل حتى يصل الى
نمط او خطة او استراتيجية يرضى عنها والامر لايحث سريعا
حتى لوكنت تنقل غيرك فاصبر وتزود
تحياتى

MahmoudG
08-06-2017, 18:02

تحياتي لك ولشخصك الكريم
.... لابد وان تتعلم من اسلوب الداول وتنمي من نفسك

تقبل مروري الكريم وشكرا لك

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحتا انا بلغت لدرجة كويسة بشكل كبير من العلم
ومن التبادل
واننى لم اصل الى هدفى عقب

shr
08-20-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته مش كثيير لاني بطمع مش احيانا دائما وده بخسرني كثيير فالاخر

هدير البدري نور
08-20-2017, 23:34
انا لسه يا اخي مبدئتش اي تداول خاالص بتعلم وبدرب
ع حسااب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

algendy
08-21-2017, 00:04
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم لا تصف نفسك بالمتداول الناجح الا اذا كنت تخسر من السوق و تستطيع التعويض بعدها بحيث ينتهى الشهر و تكون المحصلة فى صالح زيادة الرصيد فى الحساب بغض النظر عن عدد الخسائر فالمهم هو نسبة حجم الخسائر بالنسبة للمكاسب

M0hsenalawady
08-21-2017, 01:00
لا يا غالي طبعا غير راضي عن نمط التداول حتي الان علي الرغم من التدريب والتعليم لاني بصراحة عايز اكون خبيرا في هذا المجال ولازم يكون فيه صبر وعدم الطمع والجشع

hamadasalama
08-21-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم انا راضي تماما علي الطريقه والسالوب الذي اتبعه في التداول والحمد لله بعتمد علي الهارمونيك والبرايس اكشن والي حد كبير بنحقق اهداف ترضينا.............

freetrade
08-21-2017, 01:05
طبعا لا لاني ما زلت اتعلم وارتكب الاخطاء التي تسب لي خسارة كبيرة قد تصل الي اكثر من 50% من الحساب .. وده بيدفعني لمزيد من التعلم والتدريب

mostafa1995
08-21-2017, 01:10
يا اخي بما انك مش راضي وبتقول الطمع هو المسبب الاول
يبقى متطمعش لانه الطمع جالب الخسارة لما كنت بطمع كنت الاقي المارجن
جاي ومبتسم كمان ههه
بس لما اشتغلت ومطمعتش وكنت جد متأكد من مؤشر انه عايز ازود لا انسحب ولا الطمع وبدات احقق اهداف رائعة
اقلك جرب متطمعش شهر وشوف الارباح
والله الموفق

zam_bozo
08-21-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم .. انت في مرحلة لو احتفظت فيها ببقاءك في السوق
تعتبر قد انجزت انجاز عظيم جدا .. فهناك انس يعملون سنوات ليتعلموا فقط كيف يمكنهم المحافظة على بقائهم في السوق والا يتمرجن حسابهم وانا منهم

Mahmoud1001
08-21-2017, 14:08
هذه النقطة تتعلق بالتحليل الاخباري والفني الذي تقوم به فهوا ما يعمل علي تشكيل نمط التداول والهدف ايضا الذي تحدده لنفسك عند الربح او الخسارة فلكل واحد خطته الخاصة وتفكيره الفريد

xmenflis1
08-21-2017, 14:22
مرحباً
شكراً على اضافة
للأسف لا دائماً أخسر بنص من أول شهر لأن أفتح عدد صفقات في نفس وقت
بتوفيق للجميع

freetrade
08-21-2017, 14:28
لن يرضي المتداول الطموح ابدا عن اسلوب متجارته فدائما هناك شيئا يتعلمه من السوق ويتدرب عليه في الديمو من مؤشرات جديدة واستراتيجيات واكسبرتات

ehabbob
08-21-2017, 15:25
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع لانه يخص كل واحد منها وتقيم نفس كل واحد منها على طريقته فى التداول للاسف انا ايضا غير راضى عن نفسى
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

monylaser
08-21-2017, 15:46
يمكن أن تجعل المال بشكل جيد من التداول لكنني تعلم كيفية البقاء في التداول بهذه الطريقة بطيئة وثابتة. بجانب هذا، وأنا العدوانية لكسب المزيد من المال نتيجة لذلك أنا خسارة في كل وقت ولكن نمط التداول الخاص بي هو جيد في هذه اللحظة.

moh007
08-21-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع ومعلومات المفيد جدا
بلتوفيق للجميع الاعضاء و نجاح في الفوركس
ارجو من الجميع الاستفادة
:dance::dance::dance:

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 12:50
اخواني في المنتدي
انا عن نفسى غير راضى عن نمط تداولى وارغب فى تحسينة فى الاقل ما زلت فى السوق ولم اتمرجن هذة المرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

اخواني في المنتدي
يقول كثير من الخبراء ان استمرارك فى سوق الفوركس نفسة نجاح
التوفيق للجميع

sofiane14
08-28-2017, 12:56
بالنسبة لي اخي الكريم انا غير راضي على اسلوب او طريقتي
في المتاجرة لحد هذا الوقت لكن اكيد اخي الكريم انني اسعى
جاهدا في تحسين اسلوبي وتطوير طريقتي في المتاجرة
من اجل تحقيق ارباح من هذه التجارة

Hassan Nor
08-28-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي ميدو شكرا لك على صراحتك هذه مع نفسك و ثانيا على هذا الموضوع الجميل و انا مثلك تمام انا الي الان انا لست راضي عن نتائجي في التداول و انني اريد ان الطور من اسلوبي في التداول من تحقيق الكثير من الأرباح.

ahmedyassen
08-28-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي الكريم علي. سؤالك

هل انت راضي علي تداولك في الفوركس بالتأكيد راضي عنه ومقتنع تماما بالاستراتيجيات المستخدمة والا لما كنت هنا الان

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 17:26
بالطبع انا راي جدا بنظام التول اللي بدات ان اتبعه موخرا نظرا الى التداول القديم الذي كان للاسف يتبع الطمع ويجعلني اواجه العديد من المشاكل في المرجنه بسوهولة

maryam ahmed
08-28-2017, 17:48
يحتاج الفوركس الى الصبر و المثابرة في التعلم , فسوف تمر بالعديد من التجارب الناجحة و الاخرى الفاشلة و لكن في النهاية تكون قد اكتسبت خبرة التداول في هذا السوق الواسع و سوف تتوصل حتما الى خطة جيدة ما دومت تداوم على التعلم

m7med
08-28-2017, 19:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعلمي لتعلم طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abdallah.2017
08-29-2017, 05:46
بالنسبة لتحديث المنتدى والبونص الحمد لله فى تحسن وانا سعيد بتلك التحديتاتوان شاء الله الخير قادم للجميع وبالتوفيق ......

Alaa Khamis
09-29-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
في الواقع انا عن نفسي راضيه بما انا عليه
ويجب ان ترضي جميعنا بما نحن عليه لاننا لن نستطيع ان نكون خبراء بسرعه فيجب ان نرصي بما نحن عليه ونصبر حتي نتعلم اكثر وكلما نتعلم ونتدرب يصبح مستوانا افضل ونرضي اكثر

hooda
02-19-2018, 13:58
قم بضبط مستوى المجازفة عند التداول، يجب تحديد مستوى المجازفة الذي يمكنك تحمله. حيث أن المتداولين المحترفين يميلون بالمخاطرة على الأكثر بين 1 و5 بالمئة من رأسمالهم. وبالتالي ما ستختاره أنت يجب أن يعتمد على اسلوبك في التداول الذي سيستحمل المجازفة.
ضع لنفسك أهداف قبل البدء في التداول، يجب أن تضع لنفسك طموحات من ناحية نسب المخاطرة/المكافأة وكسب أرباح واقعية. كمتداول يجب وضع أهداف لأرباح أسبوعية، شهرية وسنوية وتقييمها بانتظام لمعرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح

mohamed kamal fadel
02-19-2018, 14:15
ليس بالرضا اخى السوق هو الذى يتحكم فى العمل
ممكن يكون السوق ليس به سيولة وتفضل حضرتك منتظر
اسبوع على الاقل حتى تتيح لك الفرصة

ola.seif
02-19-2018, 14:43
تجارة الفوركس مجال واسع جدا ، و السوق ليس ثابتا فهو متقلب نظرا لان هناك عوامل تطرأ على الدول من شأنها ان تؤثر على اسعار العملات الاجنبية و العربية سواء كان هذا التأثير ايجابيا او سلبيا ، و الاستمرار في العمل في بورصة الفوركس يحتاج شخص يتمتع بالصبر و لديه ارادة و هدف يسعى للوصول اليه و يكون متابع جيد لما يدور من حوله حتى يستطيع فهم آلية السوق ، و شيء جميل جدا انك تقيم عملك كل فترة و تعرف ما هي مناطق الضعف و تدعمها و يجب عليك بتحديث الطريقة او الاستراتيجية الخاصة بك في التداول حتى تتوافق مع متغيرات السوق .

ragab012
02-19-2018, 15:18
طوال الوقت لبد من ان تحاول ان تتعلم وان تطور
من نفسك من الاحسن لى الافضل الدى به
ممكن ان تتعلم وان تتجرب الى ان تحقق الاهداف الجيد

freetrade
02-19-2018, 15:20
صراحة غير راضي لاني ما زلت اخسر الكثير من ارباحي نتيجة لطريقتي في التداول والتي اعتقد انها تحتاج الي تعديلات وما زال امامي الكثير لاتعلمه
حتي اصل لدرجة الاحتراف واعتبر نفسي ما زلت مبتدئ

bassoumy
02-19-2018, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم انا راضي تماما عن نمط التداول الخاص بي فانا اشتغل باداره راس مال 5 بالمائه ولدي استراتيجيه عمل خاصه بي بدخل معاها عندما تتحقق الشروط التي اضعها في التحليل الفني غير كجده مش بدخل اي صفقه والله يوفقنا دئما للوصول الي الارباح من التداول

sonson
02-19-2018, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله والشكر لله انا اقدر اقول اني راضي تماما عن تداولي في سوق العملات الفوركس لاني اشتغل بطريقه خاصه بي وبشتغل باداره راس مال قويه فبحاول احافظ علي راس مالي اكبر قدر ممكن واله يوفقنا جميعا ونحاول نحقق اهدافنا من التداول ان شاء الله تعالي

Mohamed shaban 14
02-19-2018, 16:49
نعم يجب عليك أخذ خبره بفتح حساب ديمو أي مجاني للتعلم كيفية التئني و عدم الاستعجال و اخذ الحزر من الخسارة لا قدر الله فبحساب الديمو تستطيع التعلم على هذه الإستراتيجية و بناء إستراتيجية خاصه بك

emadomda
02-19-2018, 20:26
ويتم تقييم الأفضلية للشركة التي تستطيع أن تقدم أفضل خدمة وأكبر مزايا تنافسية، أما العوامل والأسباب التي يتم الحُكم بها على الشركات الأفضل في سوق تداول العملات، فيرجع هذا إلى نوع الحساب الذي يود العميل الاشتراك به، وامتلاك الشركة لحساب تجريبي مجاني على شبكة "الفوركس"، وقدرة الشركة على تقديم خدمة الرافعة المالية، حيث سيتمكن العميل من خلال هذه الخاصية مضاعفة رأس المال الخاص به داخل السوق بشكل يساعده على تحقيق أكبر المكاسب، بالإضافة إلى عوامل أخرى أساسية مثل نوع منصة التداول التي تستطيع الشركة تقديمها وقيمة العملات التي تأخذها من الأرباح التي يجنيها العميل، وكذلك خدمات الدعم الفني التي تسهل عملية التداول على العملاء الجدد والمتداولين المبتدئين وأخيراَ مدى كفاءة هذه الشركة.

kkk
02-19-2018, 20:47
والله يا اخي الحبيب انا بالفعل غير راضي تماما عن مستوي التداول اخاص بي في شركة انيستا فوركس لانني لا اعتمد علي التحليل بنفسي ولا اعتمد علي الاستراتيجيات الخاصه بي ولكنني اتبع قنوات تحليليه هذه القنوات التحليليه احيانا بتطلع صفقات وهذه الصفقات غير جيده وغالبا ما يتمرجن حسابي وانا هاوز اطور من مستوي نشاطي في الشركه وابدأ اعتمد علي الاستراتيجيات الخاصه وابدأ اتعلم انواع التحليل

A.mustafa
03-10-2018, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحمد لله راضي جدا بالاسلوب الخاص بي لان
لدي الكثير من أنماط التداول الخاصه حسب ظروف السوق و تحركات الأسعار و الأخبار الاقتصادية المؤثرة..

mohamed kamal fadel
03-10-2018, 15:51
مهاما تعلمنا فى مجال الفوركس كانما لم نتعلم شئ لانه كل يوم يوجد الجديد
للتعلم عليه افتح فيديزهات قدر المسطاع للتعلم اخى

Faroukb
03-10-2018, 16:02
السلام عليكم بصراحة انا الى الان لم ادخل عالم الفوركس بعد حيث انني في بداية المشوار حاليا انا أتعلم و أتعلم و أتعلم وفي نفس الوقت أكون رأس مال من خلال تعلمي و انشاء الله سأحقق احلامي بإذن الله لن أحمل في قلبي طمعا او جشعا