PDA

View Full Version : الابتعاد عن الطمع الذي هو عدو للربح

mido2224
05-18-2016, 20:43
وأنا أعلم خسارة كبيرة سببها الجشع لقد فقدت الكثير من المال في الماضي بسبب الجشع وأصبحت عاصمة الصفر بسبب الجشع استطيع ان اقول كيف مدمرة وكيف يمكن أن تجعل من فقدان أكثر كل يوم إذا كنت لا تزال في ذلك حتى تتمكن يجب أن تبقى بعيدا عن ذلك قدر الإمكان وجميع العواطف التي هي أعداء التجارة هنا

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع يقل ماجمع
اكثر من مرة اتمرجن بسبب الطمع
الطمع هو عدوك اللدود فى تجارة الفوركس

kamalrajab
05-26-2016, 01:16
جميعنا نعلم ان الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقة الصحيحة هي الصبر والابتعاد عن الطمع
تحياتي لك

abdomj
05-26-2016, 01:35
انا الحمدلله لا اريد ان اطمع اخى الطمع ليس شىء كويس
انا اضى دائما بالقليل حتى لو ربح قليل انا راضى وشكرا لك اخى
على تفهمك هذا

harimeche
05-26-2016, 01:36
الطمع دوائه هو الإلتزام بإدارة صـــــــــارمة للمخـــــاطرة وتتبيت حجم الصفقة وأن لا تتعدى النسب الأرقام المنطقية

فهدا هو الدي ينجيك من ضلام الطمع والجشع إلى أنوار الأرباح المستمر التابثة

مع التحية ..

أم مهيرة
05-26-2016, 01:38
الطمع والتهور هم اسباب خسارة المبتدئين في السوق وعلشان كده بنقول قضي فترة 6 شهور او سنة اتعلم وادرس فيها
لغاية ما تبقى عندك خبرة وقادر تقوم بعمل متاجر
تحقق ارباح وتفهم السوق وتاخد خطوات مدروسة

masr16
05-28-2016, 07:00
وأنا أعلم خسارة كبيرة سببها الجشع لقد فقدت الكثير من المال في الماضي بسبب الجشع وأصبحت عاصمة الصفر بسبب الجشع استطيع ان اقول كيف مدمرة وكيف يمكن أن تجعل من فقدان أكثر كل يوم إذا كنت لا تزال في ذلك حتى تتمكن يجب أن تبقى بعيدا عن ذلك قدر الإمكان وجميع العواطف التي هي أعداء التجارة هنا

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:17
فعلا الطمع يعتبر عدو النجاح فى سوق الفوركس حيث يجعل المتداول يذهب الى الخسارة بنفسه لذلك يجب على كل متداول ان يبتعد كل البعد عن الطمع فى التداول حتى يتمكن من الفوز فى هذا السوق

housseyn cherachir
05-29-2016, 23:48
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

عرآقي
05-31-2016, 01:54
جميعنا نعلم ان الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقة الصحيحة هي الصبر والابتعاد عن الطمع
تحياتي لك

abdomj
05-31-2016, 02:48
انا لا اعلم لماذا الناس تحب ان تطمع لماذا لا ياخذون ربح قليل ومع الاستمرار الربح هيزيد
يريدون ان يبقو مليارت فى وقت قصير ولاسف كل شىء يخسروة

mohamed wahed
05-31-2016, 02:51
انا اضى دائما بالقليل حتى لو ربح قليل انا راضى وشكرا لك اخى الكريم

masr16
06-04-2016, 03:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع يقل ماجمع

saminet
06-04-2016, 03:37
السلام عليكم. اخي فعلا هذه المشكلة يعاني منها الكثير وذلك اما لغاية تحقيق ارباح كبيرة في وقت قياسي واما رغبة في استرجاع بعض الخسائر. بالتوفيق

tenon
06-04-2016, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع يقل ماجمع

الطمع داء هنا واهم حاجه انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

never
06-06-2016, 06:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

khaled20
06-06-2016, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي يجب الابتعاد عن الطمع لان الطمع سئ جدا قد يدخلك في طرق غير صحيحة
انت فقك عليك الصبر والتركيز وكل شئ سوف ياتي لديك لكن ابتعد عن الطمع
تقبل مروري

behindtu
06-06-2016, 07:15
العدو الأول لتاجر الفوركس هو الطمع
لأن الطمع هو خسارة الحساب كاملا
وجميع تجار الفوركس والبورصة عامة يعرفون ذلك ومع ذلك
عند فقح صفقات تجد الطمع بدء فى العمل

nasr39
06-06-2016, 18:45
الطمع دوائه هو الإلتزام بإدارة صـــــــــارمة للمخـــــاطرة وتتبيت حجم الصفقة وأن لا تتعدى النسب الأرقام المنطقية

مع التحية ..

kaka25
06-06-2016, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع يقل ماجمع

latraaa
06-06-2016, 19:46
مشكور أخي الثكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأ ننراك تقحق الثكري من الناتئج القيمة المفيدة إن شا ءالله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

nehad
06-07-2016, 06:55

وشكرا لك تقبل مروري...

موفينج افريج
06-07-2016, 18:41
شكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

nehad
06-07-2016, 21:14
وشكرا لك تقبل مروري....

antr
06-07-2016, 21:29
صحيح اخى الفكرة ان الانسان لا يكون طماع وان يكتفى بالربح الاكيد حتى لو كان قليل جدا بمعنى ان القليل مع القليل بيكون جيد اما انتظار ارباح ياله هو ما لا ياتى ابدا

nonam
12-02-2016, 16:21
السلام عليكم ... الابتعاد عن الطمع من الادوات الاهم في السوق الحقيقي ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق ون الممكن ان يكون السوق الحقيقي والاهم في التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان تربحك في الفوركس

maryam1
12-03-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

azifek
12-03-2016, 01:03
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي فالطمع من أكبر أعداء التداول و هو يحكمك و يهوي بحسابك إلى الصفر دون مبالغة
في الكثير من المرات و انا شخصيا فعلت ذلك، نفتح صفقات بلوت كبير طمعا في ربح كبير، ولكن للأسف الطريقة لها عواقب وخيمة
فكم من مرة فقدت حساباتي بسبب هذا الطمع الذي يجب أن نبتعد عنه نهائيا

tazi larbi
12-03-2016, 01:36
السلام عليكم الطمع هو عدو التاجر الاول فيكون معك ربح والحمد الله لكن بالطمع يبدا الربح ينقص وانت تقول اكيد سيعود اكثر الى ان يصبح خسارة وتخرج بخفي حنين للاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-03-2016, 01:48
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه وفعلا الطمع هو عدو النجاح وعدم الصبر والتسرع فى اتخاذ بالقرار ودخول عده صفقات فى وقت واحد من عوامل الفشل ايضا

michael1
12-03-2016, 02:44
انا ايضا احب الابتعاد عن الطمع فى الفوركس لان
اخرته مرجنة للحسابات فى التداول على الفوركس

Bassem Hassani
12-03-2016, 06:02
الطمع والإستعجال .. وعدم الصبر وجنى الأرباح فى وقت متقدم .. والصبر على الخسارة حتى تصبح أكبر وأكبر
كل هذه الصفقات وغيرها يجب ان يتخلص منها المتداول لكى يكون قادر على الإستمرار فى اخطر سوق فى العالم .

abdulrahman97
12-03-2016, 08:03
السلام عليكم
شكراً اخي الكريم على ذكر هذه النقطه التي نستفيد منها في عالم الفوركس
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك

waelmma
12-03-2016, 08:11
:)):(:))ويعتبر الطمع اخى العزيز هو العدو الاول للمتاجر فالطمع هو الذى يجعلك تخسر
وياتى العامل الثانى عدم ادارة راس المال بطريقة سليمة وجزاك الله خيرا اخى

---------- Post added at 05:11 AM ---------- Previous post was at 04:33 AM ----------

:(:)):o تمام اخى العزيز وجزاك الله خيرا فالطمع هو اول طريق الفشل فى هذا المجال الخطر
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى :(:o

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
ولماذا لا تقول الطمع انه هو الخسارة بأم عينه نعم خسارة لا تتعجب و الكل يعلم الفوركس عدو الطماعين

tamermosa
12-03-2016, 23:41
بالفعل اخي الكريم . فالطمع يدمر المحفظة و ممكن يمرجنها بمنتهى السهولة . الطمع بيخليك تدخل بلوتات اكتر من استيعاب محفظتك الماليه و ده في لحظة انعكاس الصفقات بيصفر رصيدك المالي و ساعتها حتندم اشد الندم . فيجب اخي الكريم ان تتعلم كيفية إدارة المخاطر لكي تكون قادرا على حماية فلوسك من المرجنة . تقبل تحياتي

Omar Morad
12-04-2016, 00:04
اود ان اوضح ان اكثر وقت قد تحدث فيه خسائر هو الوقت ما بعد اتمام الصفقات الخاسرة
و ذلك لأن عواطفك تتحكم بك و قد يؤدي هذا الى اتخاذ القرارات الخاطئة و النتيجة النهائية تكون خسارة اكبر من سابقتها

Yahia Shahen
12-04-2016, 00:42

شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع

اولا لازم تتحكم بعواطف لان اذ لم تتحكم ستخسر كثيير جدا
وارجو اني اكون فيدتك انشاء الله

ebn masr
12-04-2016, 02:44
دة شيء طبيعى وصحيح جدا لانه الطمع بيضر جدا وكمان بيقلل من الربح لانه لازم القناعة والعمل والسعى الظائم بالصبر والاستمرارية والسلام عليكن

waelmma
12-04-2016, 07:45
:)):(:)) مفيش شك اخى العزيز ان الطمع هو العدو الاول لك فلا تطمع وممكن ان تكتفى بارباح
قليلة اخى الكريم وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

rahigrib
12-04-2016, 09:45
العدو الللدود الذي كان سببا في هلاك كثير من الارصدة في حساباتي و هو الطمع اللعين
كم كنت اندم بعد خسارت حسابي وكان اخرها 400 دولار من مالي الخاص في ظرف
لحظات بسبب الطمع والمخاطرة التي تنجر عنه انا اتفق معك اخي

y4x
12-04-2016, 10:19
مشكله اغلب المتدولين هي الطمع

انت بتربح كتير فعلا بس طمعك

بتفتح بلوت عالي وانت واثق من نفسك جدا

من هنا بيجي المرجن الملعون

Omar Kamal
12-04-2016, 10:42
بالفعل الابتعاد عن الطمع هو من يحقق الربح لأنك اذا طمعت من الممكن أن تخسر
أتمنى لك التوفيق دائما

big.pharaoh
12-04-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... معك حق الطمع هو اساس الخسائر في اسواق الفوركس يأتيه بعديه ادارة رأس المال اخي الكريم .. لذا وصيتي لي ولك بضبط النفس

magic777
12-04-2016, 11:11
صح اخي لازم المتاجر يحاول انه يقلل من رغبته في الحصول على ربح كبير وسريع لان المجال ده لا يرحم من يكسر القواعد ولابد هنا
هنا من الالتزام في العمل لكي نستمر به

hoodhood700
12-04-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم طبعا ان كلامك صحيح مائة بالمائة وان الطمع هو اكبر عدو للتجار والمتداولين حيث يؤدي بنا دائما الى خسارة الرصيد كله مرة واحدة.شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

karinho91
12-09-2016, 16:36
انا لا اعلم لماذا الناس تحب ان تطمع لماذا لا ياخذون ربح قليل ومع الاستمرار الربح هيزيد
يريدون ان يبقو مليارت فى وقت قصير ولاسف كل شىء يخسروة

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:58
بالفعل مووضع مهم جدا كلنا بنتعرض للطمع ىف السوق

يمكن السوق بيدفعنا لده لذلك العامل النفسي فى التعامل مع هذا لسوق مهم لهذا السبب والله المستعان

Samira shabban
12-10-2016, 00:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الطمع والتسرع وعدم الصبر كلها عوامل تؤدى للخساره .....
وشكرا لك

m7med09090
12-10-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا اعلم لماذا الناس تحب ان تطمع لماذا لا ياخذون ربح قليل ومع الاستمرار الربح هيزيد يريدون ان يبقو مليارت فى وقت قصير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

latraaa
12-10-2016, 15:11
نعم اخي الكريم اوافقك الراي و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي من خلال العمل على التركيز على السوق و العملعلى التعامل معها بكل عقلانية و العمل على التحليل القيم و الإبتعاد عن الطمع الدي يهدم كل الأمور

tiktik2020
12-11-2016, 14:16
الطمع في مجال الفوركس وسوق التداول هو اول خطوات فشل المتداول حيث يجعله يتسرع في اتخاذ القرار دون النظر وادراك اﻻشارات واتباعها

m_samy
12-11-2016, 14:37

السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا

akram mohamed obaid
12-11-2016, 14:53
اكيد ان الطمع هو عدو المتداول الأول والكثير من المتداولين يخسرون أموالهم بسبب التسرع والاستعجال في الحصول على الأموال بفتره قصيرة هذا يؤدي خساره أموالك بشكل سريع

Samira shabban
12-11-2016, 14:57
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واتفق معك ان ان الطمع والتسرع وعدم الصبر هم اعداء النجاح فى الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق هو طريف النجاح ...
وشكرا

drnadaelsayed
12-11-2016, 16:25
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقة الصحيحة
نعم اخي الكريم اوافقك الراي و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي من خلال العمل على التركيز على السوق و العملعلى التعامل معها بكل عقلانية و العمل على التحليل القيم و الإبتعاد عن الطمع الدي يهدم كل الأمور

ارجو تقبل مروري○♠♠♠○

بروفسير العرب
12-11-2016, 16:37
الطمع هو اول شى واكثر الامور التى تكون سبب فى خسارتك
فى مجال الفوركس لذالك عليك بالابتعاد عن الطمع وعن الغرور والالتزام براس المال

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله
الطمع انا اصنفه ضد الادارة الصارمة رسال المال يعني كلما كنت محافظ على اللوت انت لست طماع و العكس

سيد2017
12-11-2016, 18:43
فعلا يا اخى اطمع من اهم اعداء النجاح فى الفوركس ويجب عن الابتعاد عن الطمع فى الفوركس واتباع ادارة راس مال قويه

drahmedmagdy
12-11-2016, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد - صلى الله عليه وسلم .
هذه من افضل نقاط الفوركس المهمة وهى ان الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقة الصحيحة

ارجو تقبل مروري○♠♠♠○

zizoo99
12-12-2016, 08:49
شكرا لك اخى على الموضوع فالجشع او الطمع هو اساس كل مصيبه فالطمع مطلوب و لكن فى ظروف معينه لا تتعدى مثلا ساعة زمن اثناء تأثير خبر قوى على الشارت فقط اما بخلاف ذلك فليس مطلوب نهائيا

csebai12
12-12-2016, 11:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الضروري لكل متداول ان يتجنب طل العواطف الغريزية في اتخاذ القرار و خاصتا الطمع كونه يعتبر مدمر الارباح

ibr08
12-12-2016, 12:34
سلام اخي الكريم انا الحمدلله لا اريد ان اطمع اخى الطمع ليس شىء كويس
على تفهمك هذا ..وبالتوفيق للجميع

best39
12-17-2016, 14:15
نصيحة جميلة أخـــي لان البعض يعتبر التحليل او تقاطع الموفينجات أو ... هي الإستراتيجية وهدا أكبر خطأ

الإستراتيجة في الأصل كلمة إنجليزية تعبر عن براعة التخطيط وبراعة التخطيط عندنا في الأسولق المالية

هي التحليل وإدارة المال وإدارة النفس

مع التحية ..[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله بوركاته السبيل للخروج من حاجز الخوف هو بالتعلم الجيد والثبات على الموقف يعني انت لو المفروض انك محلل العملة صح يبقى تصبر وموش تهتز
تقبل مروري[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل.[EXTRACT]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى فى الله كلما
زادت المخاطر زادت نسبه الخسارة فلا تخاطر ابدا
وخليك دائما فى استراتيجيه راس المال[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يا اخى موضوع مميز جدا منك و مفيد للمبيتدئ جدا بالرك الله فيك بالتوفيق للجميع ان شاء الله[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم افضل بنك الكتورني للان هو النتلر وايضا السكريل اغلب او كل شركات الفوركس تتعامل معه[EXTRACT]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا يوجد وجه الشبه بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي فالاول لا توجد فيه ادارة الرسمال و لا مشاعر الخوف و لا الطمع اما الثاني فعكسه[EXTRACT]جميعنا نعلم ان الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
تحياتي لك

Foreexx
12-17-2016, 15:21
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالطبع اخي اول عامل هو عدم ادارة راس المال وثانيا هو الطمع والجشع الذي يؤدي للتمرجن

magic777
12-17-2016, 15:40
هيا تعتبر قاعده اساسيه الصراحه وفعلا كل لما تبتعد عن الطمع بيكون افضل لكن ده بيحتاج وقت الاول والاغلبيه بتتعلم تلتزم بعد
خسائر كتير نادر الي بيستطيع المقاومه من اول مره

magdy mahmud
12-17-2016, 15:50
استاذي الكبير تحية طيبة لك ولكل الاعضاء طبعا الطمع هو اكبر عدو للنجاح في الفوركس اكبر خسائري كانت بسبب الطمع تكون كسبان 50 دولار تقول ازودهم 100 تخسرهم كلهم انا كنت كسبان في صفقة 80 دولار وخسرتهم بسبب الطمع

Espoir
12-17-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله لا تقلق اخي الكريم في البداية كلنا خسرنا وكان السبب دائما وراء خسارتي هو الطمع رغم اني تعلمت التحليل ولكن اتباع الاخرين والطمع هما اسباب خسارتي

big.pharaoh
12-17-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الطمع ممكن ان يجعلك تربح كثيرا اخي الكريم . ولكن في النهايه ستخسر لا محاله . وهذا السوق لا يحبذ ان تستخدم معه العواطف

MED H
12-17-2016, 16:37
السلام عليكم
القوركس ليس مكان للطماعين
لتصبح متداول ناجح من الضروري ان تتحلى بالصبر و الهدوء
اما التسرع و الطمح سيجعل منك خاسرا فقط

chlor
12-17-2016, 17:37
اخي الكريم هذا صحيح فالجشع هو عدو المتاجر وهو الءي يتسبب في فقدانه لامواله ببساطة شديدة وهذا بالاضافة للتسرع في الصفقات طمعا في ربح المال برمشة عين. تقبل مروري

forexaly5
12-17-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أنا شخصيا خسرت الكثير من المال و رأس المال بسبب الطمع الكثير لذلك أنصحك جميع المتداولين سواء خبراء أو مبتدئين عدم الطمع

m7med09090
12-17-2016, 17:54
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
فعلا هذه المشكلة يعاني منها الكثير وذلك اما لغاية تحقيق ارباح كبيرة في وقت قياسي واما رغبة في استرجاع بعض الخسائر و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

w159
12-17-2016, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جل خسائري وصفقاتي الخاسرة الكبيرة كانت بسبب التهور والطمع
بارك الله فيك الى منشور آخر مفيد اياكم والطمع

zakariacr07
02-04-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الطمع عدو الفوركس و في أغلب الأحيان الخسارة التي يسببها الطمع لا يمكن تعويضها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-04-2017, 19:49
الحقيقه الموضوع دا مهم جدا والطمع انا شخصيا خسرت بسببه واتمرجن حسابي اكتر من مره واعتقد ان اغلب التجار كدا لكن التاجر الناجح هو الي عرف النقطه دي وقدر يتخطاها

muhammad ismail
02-04-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا الطمع هو اكبر عدو للتاجر انت ممكن تجمع راس مال كبير وتبدا تتداول وتجمع ارباح اكتر ومكاسب العبه تغريك وتبدا
تكمع وبعدها تلاقى نفسك خرست كل ارباح حتى راس مالك ورجعت للصفر

aki
02-04-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الطمع هو مرض خطير يصب المتداول اثناء التداول لذا وجب الابتعاد عنه او يتحلى التاجر بالقناعة.
حظ موفق

aboeluosr
02-04-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الطمع هو من اكبر اسباب الانهيار وخسارة راس المال ولابد
من التخلص منة حتى نستطيع العمل بانضباط وبعقلانية

emin14
02-04-2017, 22:48
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقة الصحيحة هي الصبر

Karim Atef
02-04-2017, 22:49
انصح الجميع فعلا بالابتعاد عن الطمع في مجال الفوركس لانه سيؤهلك الي تصفير حسابك
عالمستوي الشخصي اذا اغلقت الصفقه علي ربح انت مقتنع به قول الحمدلله حتي لو استمر في المكسب

skylol
02-04-2017, 22:51

اخي الغالي كلامك صحيح 100% الطمع سبب خسائر المتداولون اتمنى الجميع يبتعد عن الطمع وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
02-04-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم الطمع ده هو اللى ودى البشرية كلها فى داهية ودا من بداية الخلق كمان ربنا يسهل ونتعلم ادارة راس المال كويس

zunebha
02-04-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الطمع يؤثر سلبا على المتعامل بالفةركس قد يسبب له الخسارة الحتمية .لدالك فاي عضو عليه بالقناعة وخاصة عندما يحقق مبلغ مقبول عند عقد الصفقات او مبلغ فوق البونص يكون مرضي
اتمنى التوفيق لكل اعضاء المنتدى بدون استثناء مع مزيد من التألق اخي

abdallah.2017
02-04-2017, 22:55

كثير من المتداولين مع يقع فى تلك النقطة التى تؤدى به الى خسارة جميع راس ماله فانا سوف اخذ تلك النصيحة فى الحسبان

big.pharaoh
02-04-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الطمع غريزه اساسيه جوه البشر لكن في واحد طماع بزياده وفي واحد طمعه قليل وفي واحد بيطمع في زيادة الدين ودا افضل الطماعين

عبد الرحيم رافا
02-04-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله
الطمع ليس عدو للربح بل هو الخسارة بام عينه و اتمنى انا كل واحد يتخلص من هذا الشبح و ان شاء الله تربحوا

سما سعيد
02-04-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي كلامك بس اهم حاجة الابتعاد عن الطمع والصبر دة اهم شي والله الموفق والمستعان

بدر اشطيبي
02-04-2017, 23:47
كلامك اكيد اخي فالابتعاد عن الطمع يمنح المتداول قدرة على المتاجرة
بعيدا عن الضغط و عن القلق الناتج عن الاحجام الكبيرة في التداول

grow
02-04-2017, 23:47
صح يا اخي
الطمع من اساسيات الخساااره ممكن اوووي نربح بس لو صبرنا
الطمع قل ما جمع كما قالو
بدايه موفقه

remon2010
02-05-2017, 12:53
السلام عليكم جميعا
بالفعل يخى ان الطمع من الاسباب التى تودى الى الخساره
فى الفوركس لذلك انصحك بالابتعاد عنه وان تكون قنوع
تقبل مرورى

lbebulk
02-05-2017, 13:55
فعلا والله
الطمع هو أشد اعداء النجاح فى هذا السوق
سوق العملات الأجنبية هو مثل الحوت الكبير الذى يبتلع المستثمرين الصغار
فأحذر أحذر أحذر منه جدا

big.pharaoh
02-05-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف فعلا الطمع من اسوء انواع اللي تؤدي للخساره والطمع موجود كصفه في الانسان ولكن يجب التغلب عليها

zaheralwan
02-05-2017, 14:01
طبعا اخي الطمع يضر ولا ينفع ومن اسباب الخسارة لدخول في اكثر من صفقة في وقت واحد طعما في مزيد من الربح وبالتالي يتكون النتيجة حتما الخسارة بسبب عدم التركيز

marwan emad1
02-05-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي الطمع والجشع سوف يسارعو علي ان يفقدوك مالك حاول الا تكون طماع حتي تفوز بما فيه النصيب تقبل مروري

doaa sary
02-05-2017, 20:57
صحيح الطمع اللوت العالى مشكلة بنقع فيها كلنا
نعلى اللوت
نطمع نفتكر نفسنا هندبل الحساب ف صفقه
هوب نخسر كل راس المال
ع راى المثل الطمع قل ماجمع

hosam2020
02-05-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الطمع من اهم مسببات الخساره فى عالم الفوركس لانه
هيخليك تتسرع عشان تحقق ارباح كبيره بسرعه و بالتالى
هيتسببلك بالخسائر

amine bajjou
02-05-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا على ما اعتقد انه اذا دخل الطمعو الجشع الى اي عمل خاصة التجارة فان هذه التجارة محكوم عليها بالفشل لا محالة و تقبل مروري و شكراً

Manoush
02-05-2017, 21:22
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه....ان الطمـــع يـــقل ما جــمع ارضــى بالقـــليل ولا داعـــى للـــطمع حــتى لا تخــسر كــل شئ

zunebha
02-05-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا اي واحد دخل مجال الفوركس فهو قد دخل عالم قد يكسبه ويقتني منو ثروة مهمة المهم يحسن التعامل معه ويزود حقيبته لكي لا يخسر
الطمع طبعا هو العدو الاول لنا في هدا الميدان يجب ان نقتنع دوما بنسبة النجاح التي نحققها يوميا لكي تعرف نحسن التصرف عند عقد الصفقات .شكرا جزيلا ربنا يوفقنا دوما

LAMIA1976
02-05-2017, 21:32
بسمالله الرحمن الرحيم انا اصلا و من اول يوم دخلت المنتدى و انا انصح بالابتعاد ن الطمع لانني اعرف انه هو العدو الاول و الخطير في مجال الفوركس و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

larbi khirfa
02-05-2017, 21:34
في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.وضع التجارة في سوق صرف العملات الأجنبية بسيط: آليات التجارة هي مشابهة جدا لتلك التي عثر عليها في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية).

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى في توقع أن السعر سوف يتغير، حتى أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع واحده كنت تريد بيعها.

mid0killer
02-05-2017, 23:18
اكيد الطمع هو عدو الربح افضل تشبيه للطمع باي شئ والله مشكور على التوضيح يا غالي بارك الله فيك

سما سعيد
02-05-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكر علي سؤالك بس الطمع قل ماجمع والله الموفق والمستعان لك ولنا

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله
لو ابتعد كل المتداولون على الطمع لكسبو ما يغنيهم عن اي مشؤوع على ارض الواقع و تمنى ان يلتزمو مثل باقي المتدالون

alonsoo
03-04-2017, 10:32
ما هذا ما نقوله دوما انه الطمع للاسف العدو الاول للربح فى سوق الفوركس والطمع هو هو الادارة السيئة لراس المال فيجب اعتماد استراتيجية جيدة لراس المال

bakup28
03-04-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون
ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار
والطريقة الصحيحة هي الصبر والابتعاد عن الطمع
تحياتي لك

مروه عصر
03-04-2017, 13:13
السلام عليكم
الطمع يؤدى بينا الى الخساره الكبيره فيجب ان نحاول ان نتجنب الخساره بالبعد عن الطمع فى تحقيق المكاسب التى تريدها بقدر كبيره .......حتى نتجنب الخساره

romioromio
03-04-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المثل يقول ان الطمع يقل ما جمع ومعظمنا يطمع امام الشارت لذلك الاغلبيه تخسر في سوق الفوركس

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 19:12
فعلا الطمع هو العدو الاساسي في الفوركس لان كل ما تكسب هتطمع اكتر
وهيجي عليك وقت تفتح بحجم كبير جدا وبالتالي هيؤدي لخسارة البونص في النهاية

ماجدة اسحق سعد
03-04-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز من المهم ان انه عند دخول
مجال الفوركس لا يجب ان يقوم باستخدام الطمع و الجشع عند التداول

nasro benz
03-04-2017, 22:29
السلام اخي الادارة الصارمة لراس المال هي الكل في الكل وعند الابتعاد عن الطمع ستضل وقت طويل في السوق
وفقك الله

rashford
03-04-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم الطمع يفسد الطبع كما يقول المثل المشهرو و هذا ال يتجلى في حياتنا اليومية فقط و انما في الفوركس أيضا و في اي مجال اخر .

MohamedMoamen
03-04-2017, 22:45
الابتعاد عن الطمع هو من أهم أسباب الربح في سوق الفوركس
فالطمع عند التداول في الفوركس هو شيء مدمر ويؤدي إلى خسارة الكثير من المتداولين
فيجب على المتداول أن يبعتد عن الطمع

nour3iny
03-04-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الطمع يعتبر طعم فى بحر الفوركس من يطمع يكون فريسه للخساره فى سوق الفوركس تعلم وابعد عن الطمع وكن قنوعا

hamadasalama
03-05-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك مقوله ومثل من قديم الازل يقول ان الطمع يقل ما جمع وبالفعل كل ما اطمع بالفوركس اخخسر

Mo7a
03-05-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالطبع اخي الطمع يمكن ان يضيع كل ما تملك فى حسابك فالنصيحه للجميع عليك بالصبر والقناعه والعمل على استراتيجيه ثابته وعدم البحث عن الربح السريع بدون تحليل جيد للسوق

ahmedm
03-05-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي كلامك صحيح ممكن مع ارتفاع السعر نفضل نحرك في التيك بورفيتس قدامه وتقوم نعمل اي حاجة ونرجع نلاقي السعر ارتد بسرعة كبيرة جدا ونخسر مكاسب كبيرة كانت في ايدينا الطمع وحش جدا

Looz
03-05-2017, 15:42
السلام عليكم اخي العزيز
انت مشكور من الله علي هذا الموضوع
لان مغظم الناس حقاتسعى وراء المال
والكثير لا يهتم بمعرفت مصدر هذا الربح
اناانتظر منك المزيد واتمني لي ولك التوفيق

grow
03-05-2017, 16:10
فعلا يا اخي من اهم بعض اسباب الخسااره
هو الطمع كما قالو اجددنا زمااان الطمع قل ما جمع صدقوو والله
فهو ف سوق الفوركس يعرضنا الي الخساااره انتبه ولا تخطء هذا الخطئ

hakim kimo
03-05-2017, 16:14
اهلا
اشكر الاخ الكريم على طرح هاذ الموضوع الرائع
فعلا اخي الطمع هو عدو التداول الناجح
فيجب على الامتداول ان يتبع ادارة راس مال مخصصة
انا شخصيا اتبع ادلرة يومية راس المال
و اكتفي بما اخصص ما اربح في اليوم
و لا اكمع في المزيد
بتوفيق

mostafa1995
03-05-2017, 16:16
اولا كل مجالات النت تحتاج الى الصبر اولا
فأذا لم يتحلى الصبر لن تنجح ابدا
الفوركس بالذات اذا كان عشوائي ولا يوجد صبر ستخسر اغلب اموالك لا تتهور في هذا المجال
لكي لا تخسر اربح القثليل ولا تراهن على القليل

Abu_Yassin
03-05-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم وربنا يعوض عليك وتتعوض خسائرك بمكسب وأكيد كلامك الطمع والجشع دى من أمثلة أتخاذ قرار التداول بالعاطفة وسوق الفوركس لا يعترف بالعاطفة ويعترف فقط بالتحليل والخطة والاستراتيجية

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:21
كلام مهم جدا انا عن نفسي خسرت كذا مره بسبب الطمع في اول بدايتي في الفوركس لكن مع الوقت الحمد لله قدرت اتغلب علي اي شعور ممكن ياثر بالسلب علي الصفقات الي بفتحها بالتوفيق للجميع

magic777
03-05-2017, 20:20
هيا اغلب تجارب الطمع بتقول ان مفيش فايده لا تعمل مع السوق بهذه الطرق ولازم تاخد السوق كمصدر استثمار لو مش عاوز السوق يمرجنك او يخسرك
طبعا وده هو الحل هنا

amer123
03-05-2017, 20:21
المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون
ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
ولكن هذه الطريقة لا تفنع ولا تستطيع جني اي دولار
والطريقة الصحيحة هي الصبر والابتعاد عن الطمع

mido elshabrawy
03-05-2017, 21:34
السلم عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان الجشع و الطمع هما أكبر عدو للربح في مجال الفوركس
فكلما ذا طمعك و قلت قناعتك اصبح خسائرك اكبر من اراباحك
لانك سوف تجد نفسك اما تضع لنفسك هدف بعيد جدا قد لا يصل اليه السعر و ينعكس عليك مجداا
او انك تقوم بفتح صفقات كثيره يوميا بهدف الربح الاكبر و الزائد من عدد الصفقات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Samira shabban
03-08-2017, 20:42
الطمع العدو الاول فعلا للمتداول حيث يجعله يقوم بفتح صفقات كثيره و
بلوت عالى جدا لا يتناسب مع راس المال مما يتسبب فى خساره الحساب ...

number1
05-11-2017, 20:53
يعتبر الطمع من اسوا الصفات التي يمكن ان يتحلى بها متاجره فوركس ويمكن ان يخسر حسابه في هذا السوق بكل بساطه وبالتالي يمكن المغالاه في فتح عدد صفقات كبيره جدا جدا وبالتالي يؤدي الى خساره كبيره جدا في رصيد حساب

hany osman
05-11-2017, 21:11
متفق معك تماما لان الطمع هو السبب الرئيسى للخسارة وياتى الطمع نتيجة عدم الخبرة فيدخل الشخص فى صفقة فتحقق ارباح جيدة فيشعر وقتها انة بدا يفهم السوق فيدخل فى صفقات اكتر دون دراسة وبدرجات مخاطرة عالية مما يودى بة الى خسائر كبيرة وقد يخسر حسابة بالكامل بسبب الطمع لذا اهم شىء هو الادارة الجيدة لراس المال لتحصين الحساب من المرجنة

ibrahimsoft
05-11-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

Mony Ezzat
05-11-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا الطمع هو عدو للربح ومن خلاله يمكن تخسر كل اموالك فافضل شيء هو التداول بدون طمع اصلا

capoeira
05-11-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر لا يتعلق بالطمع انما الفهم الجيد لحركة السعر هو الذى يرسم لك
المسار الذى ستسير عليه فى مرحلة التداول من اجل ان تحقق الارباح التى تتمناها ولذلك الدراسة لها دور كبير فى هذا الامر

hamadasalama
05-11-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل فان الطمع يقل ما جمع ولابد ان نبتعد عنه تماما اثناء المتاجره في سوق العملات لكي نستطيع تحقيق الربح من سوق الفوركس

mostafa ilsawi
05-12-2017, 00:08
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الطمع يؤدي الي الاندفاع و عدم التروي وعمل اداره خاطئه تؤدي الي الفشل والعكس صحيح فالرضا و القناعه تؤدي الي التروي و استحضار ادوات التداول و عمل اداره جيده للاموال تؤدي الي الربح
تقبل تحياتي

tsabehali2
05-12-2017, 00:24
الطمع هو اكبر عدو للعمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية ويجب الحذر منه لانه يجعل التاجر يفتح صفقات كثيرة دون النظر الى حجم راس المال وبالتالى يخسر التاجر كل راس المال ويكون السبب هو الطمع فى الحصول على المال الكثير بسرعه واتمنى للجميع حظ سعيد

amirak
05-15-2017, 19:17
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء و سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم دمتم متألقين مبدعين متميزين

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 23:32
تحياتي لك

M0hsenalawady
05-15-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الطمع يقل ماجمع ومن اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هو الطمع والجشع. تقبل مروري

azzedine
05-16-2017, 00:56

اشكرك على المشاركة اخي الكريم اتفق معك العواطف سبب الخسارة في الفوريكس و ايضا سبب التسرع في اقفال الصفقة من الافضال ان تحدد الربح و الخسارة من الاول

Feras Alibrahim
05-17-2017, 21:43
اكيد الطمع والجشع هو عدو للانسان في كل المجالات
ليس في الفوركس فقط
الطمع ضر ما نفع والقناعة كنز لا يفنى

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله
كلما تكسب القليل تروح و انت طامع في المزيد تخرج بخسارة لم تكن في الحسبان ابدا و هذا الامر يجب ان نبتعدعنه

AMR ELSISY
05-19-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استغربت كثيرا عندما قرأت عنوان موضوعك لماذا من وجهه نظرك الطمع هو عدو الربح يا صديقى هناك الكثير لا يؤمنون بمثل هذا العنوان

capoeira
05-19-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على تقليل الخسائر و زيادة نسبة الارباح يعتمد على امر واحد
فقط و لا يوجد غيره وهو التعلم و الدراسة التى تساعدك على فهم افضل للعمل و تقلل من تأثير الطمع الذى
تقريبا لا يوجد له حل

Asmaa1203
05-19-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الطمع يعنى استخدام حجم لوت عالى و التمادى فى دخول الصفقات دون تحليل جيد لها و اذا ربحت صفقة فان المتداول الطماع يتسرع
و يدخل غيرها دون الانتظار لنقطة دخول قوية جديدة ، و الطمع نوع من انواع المقامرة و الفوركس ليس مقامرة
نصيحة فى محلها اخى الكريم

M0hsenalawady
05-19-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا الطمع يقل ماجمع ومن اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس. تقبل مروري المتواضع

rayzigar
05-20-2017, 09:31
بلا اي شك يا اخي انه الطمع من اهم الامور الي تبعدك اولا عن الالتزام وبالتالي النتيجة الوقوع في فخ الخسارات كمصير
ثانيا الطمع من الاسباب التي تجعل الواحد يتاجر بلا اي اهداف ولا خطط بالتالي من غير الاثنين الواحد يتوه في السوق

abdou5678
05-20-2017, 09:41
الطمع صفة مذمومه فى كل شئ و ليس الفوركس فقط
ولكنه فى الفوركس اسوء و اشد خطرا وهو فعلا من اهم اسباب الخسارة لكثير من المتداولين وخاصتنا المبتدئين الذين يصدقون الاعلانات عن ربح الكثير من المال من الفوركس بدون مجهود

hamadasalama
05-25-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم فان الطمع يقل ما جمع ولا شك ان الطمع في سوق الفوركس هو العدو الاول للسوق لان السوق عالي المخاطر والله يوفقنا في العمل باداره راس مال والا نطمع في هذا السوق

Hamza El36
05-25-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الطمع والجشع وجهان لعملة واحدة.................
والتي هي الخسارة.........
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

ahmedmahmoud2017
05-25-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الطمع دائما وابدا الطريق السريع لمرجنه الحساب يجب الوعي الكامل لاحترام الحساب وعدم لالطمع

yousee
05-25-2017, 17:49
عدو الربح ليس الطمع فقط بل حتى التسرع ولكن أكبر عدو الربح هو الطمع فالطمع إدا عرفت كيف تحد منه ستبدء في الربح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 19:17
السلام الله عليكم .. الجمع بين الطمع و التسرع في تنفيذ الصفقات مما يؤدي الي خسارة كل الاموال الخاص بيك اخي الكريم..... شكرا جزيلا

احمد نصر 22
10-23-2017, 19:21
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى هذا المجال هو البعد عن الطمع لان الطمع فى مجال الفوركس يعتبر اخطر عدو للشخض الجديد لانه بيخليك مافيش حاجة حتعملى عينك مع هذا يجب ان يكون البعض منه عند المتارجرة

ehabbob
10-23-2017, 19:28
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق فى الطمع والجشع فهو عدو اى حساب اذا تمكن من المتداول
والله ولى التوفيق

amine saddiki
11-05-2017, 00:29
الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت
تحياتي لك

waelmma
11-05-2017, 08:07
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الطمع بيعتبر اكبر عدو لللمتاجر
فلا تطمع ابدا اخى ويجب ان تكون قنوع بالربح اللى حققته او حتى لاتزعل على الخسارة ولكن الاهم هو التعلم منها

kkk
11-09-2017, 21:54
الطمع يعتبر عدو النجاح فى سوق الفوركس حيث يجعل المتداول يذهب الى الخسارة بنفسه لذلك يجب على كل متداول ان يبتعد كل البعد عن الطمع

بدر اشطيبي
11-09-2017, 22:47
فعلا الجشع عدو المتداول أنا ايضا صديقي فقدت الكثير من المال و مرجنت حسابي
عدة مرات بسبب سوء إدارة راس المال ايضا فمزيدا من التعلم هذا هو الفوركس

A.mustafa
11-09-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الطمع يؤدى بينا الى الخساره الكبيره فيجب ان نحاول ان نتجنب الخساره بالبعد عن الطمع فى تحقيق المكاسب التى تريدها ..

M.R
11-09-2017, 23:12
بالفعل الابتعاد عن الطمع وخاصة فى سوق تداول العملات يعتبر الركيزة الاساسية التى تجعلك تستمر فى سوق الفوركس فإذا سيطر عليك الطمع فى التداول فلن تستمر كثيرا فى هذا المجال

عاطف محمد
11-09-2017, 23:30
على تفهمك هذا

A.mustafa
11-11-2017, 23:20
هذا ما نقوله دوما انه الطمع للاسف العدو الاول للربح فى سوق الفوركس والطمع هو هو الادارة السيئة لراس المال فيجب اعتماد استراتيجية جيدة لراس المال..

بدر اشطيبي
11-11-2017, 23:45
الطمع يقضي على اكبر نسبة من الارباح والتي يمكن ان تتحول الى خسارة في
رمشة عين بفعل الطمع وهو الذي يولد المشاعر الانتقامية ايضا

Mony Ezzat
11-12-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الطمع هو شيء سيء جدا ويعرضنا للخساره وناس كتير بصراحه خسرت بسبب الطمع ولازمن ندخل الصفقه بحجم صغير من البونصات عشان لو خسرنا جزء يفضل معانا جزء تاني وكمان ندخل الصفقات بناءا على التحليل الجيد واتباع توصيات الخبراء وكل هذا سيؤدي الى الربح ان شاء الله ونبتعد لازمن عن الجشع والطمع

zouga91
11-12-2017, 00:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الطمع والجشع هو السبب لاننا نريد ان نربح بسرعة ومن دون صبر على الصفقات ايضا نحاول فتح صفقات الى باحجام كبيرة هذا مايعرضنا للمرجنة السريعة

Ayoya
11-12-2017, 01:19
السلام عليكم
جميعنا يا اخي ان الاعضاء المبتدائون في الربح من الانترنت
فقط يبحثون علي الربح ولا يبحثون علي طريقه الربح الصحيحه
يكونون ملهوفون الي الربح من الانترنت
بالتوفيق لكم

abutalia
11-12-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الطمع واحد من اكثر الاسلليب التي تؤدي بنا الي المرجنه فلابد من ا\داره راس المال والاستمرار في سوق الفوركس هو اهم مكسب تسعي اليهى

waelmma
11-12-2017, 17:40
:)):o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة فعلا ان الطمع هو العدو الاول لاى متاجر طبعا
عدم ادارة راس المال هو العدو الى قبل كدة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

A.mustafa
11-12-2017, 20:13
فعلا الطمع هو العدو الاساسي في الفوركس لان كل ما تكسب هتطمع اكتر
وهيجي عليك وقت تفتح بحجم كبير جدا وبالتالي هيؤدي لخسارة البونص في النهاية..

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:40
طبعا يا اخي من اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس هو الطمهع والثقة
الزائده والتسرع وعدم الخبره انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري بالتووفيق

Ayoya
11-12-2017, 21:21
السلام عليكم
ان الاعضاء المبتدائين في الربح من الانترنت فقط يبحثون علي الربح ولا يبحثون علي طريقه الربح الصحيحه يكونون ملهوفون الي الربح مم الانترنت ولكن هذه الطريقه لا تنفع ولا تستطيع جني اي دولار والطريقه الصحيحه هيرالصبر والابتعاد عن الطمع
حياك الله ووفقك الله

Rania Ezzat
11-12-2017, 21:32
الطمع هو العدو اللدود للنجاح في سوق الفوركس وكلنا نعلم أن المتداولين المبتدئين يكونوا مهتمون فقط بني الأرباح السريعه والكثير بدون أن يدرسوا السوق دراسه وفيه وان يكون عندهم الخبره الكافيه في معرفة الطرق المثلى للربح فبذلك يخسرون كل رأس مالهم من أول تداول فيجب على المتداول المبتدئ أن يتحلى بالصبر والهدوء والتراث عند التداول وعمل الصفقات وان يبتعد كل البعد عن الطمع لكي ينجح في هذا المجال ويحقق كل ما يتمناه

alaa50
11-12-2017, 23:12
الطمع مؤذى جدا لارباحنا ونجاحنا وخبراء السوق عندهم حق بنصيحتهم للمبتدئ بالبعد تماما عن الطمع
التحكم فى مشاعرنا اثناء التداول واهمها الطمع بالتاكيد بيكون ليه تاثيره الايجابى جدا على نتائج التداول
ووجود خطة تداول والالتزام بيها بيكون عامل مساعد للتحكم فى مشاعرنا

mohammed.ibrahim
11-12-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يا اخى الطمع عدو الانسان لكن كمان عدم المعرفه كفيل انه يحقق خساير مرعبه مثل ما حدث لى الاسبوع الماضى فى نزول سعر البيتكوين و خسرت خسائر فادحه ...ربنا يعوضنا
شاكر ليك تقبل مرورى و ربنا يرزقك الربح دايما و السعادة فى الفوريكس ليك و لكل اعضاء الجروب

M0hsenalawady
11-12-2017, 23:47
اه من الطمع ياعزيزي الفاضل فهو من الد اعداء المتداولين والمستثمرين في مجال الفوركس واي مجال اخر
بصراحة يا اخي الكريم الطمع يقل ماجمع وهو من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس

elmister
11-13-2017, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس من اهم اسباب الخساره في اي مجال الطمع وقله الصبر وقله الخبره وليس الفوركس فقط

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 01:12
عدو الانسان لكن كمان عدم المعرفه كفيل انه يحقق خساير مرعبه مثل ما حدث لى الاسبوع الماضى فى نزول سعر البيتكوين و خسرت خسائر فادحه ...ربنا يعوضنا شاكر ليك تقبل مرورى و ربنا يرزقك الربح دايما و السعادة فى الفوريكس ليك و لكل اعضاء الجروب فعلا الطمع هو العدو الاساسي في الفوركس لان كل ما تكسب هتطمع اكتر وهيجي عليك وقت تفتح بحجم كبير جدا وبالتالي هيؤدي لخسارة البونص في النهاية..

manad
11-20-2017, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا يا صديقي العزيز يجب الابتعاد عن الطمع الانه قد يادي الى عواقب وخيمة
لا تحمد عقباها لهدا اخي الفاضل انصحك بالابتعاد عنه و تحياتي

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع كفيل لخسارتك كل شىء من الربح حتى البونص كمان
دايما بنصح بالابتعاد عن الطمع
وتعلم احترام وادارة راس المال

1477aa
11-20-2017, 06:42
نعم الطمع هو اساس الخسارة الموجودة فى الفوركس لذلك انصح اى متدال الابتعاد عن هذا الطمع
لان الطمع بانك تدخل باللوط الكبيرة وبعتقادك انك سوف
تربح من هذا العقد وتخسر

castoil
11-20-2017, 06:44
الطمع ليس أفضل شعور يشعر به المتداول أثناءقيامه بصفقاته بل هو أسوئها على الاطلاق فكلما حقق المتداول ربحا خسره بسبب الطمع مما يجعله يضيع المجهود الذى بذله و الوقت الذى أنفقه و راس المال الذى تعب فى جمعه يجب حقا الابتعاد عن الطمع

yassmiina
11-20-2017, 10:39
الطمع هو عدو النجاح بدون شك فعندما تطمع و تقوم مع نفسك سادخل هذه الصفقة لكي أدبل حسابي و تطمع كثيرا فممكن ان تكون هذه الصفقة هي السبب في مرجنتك و كل هذا بسبب الطمع

eman salah
11-20-2017, 16:52
نعم كلامك صحيح جدا
أتفق معك

mustaphakermad
11-20-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله
انا لا اانصح المتداول بالابتعاد عن الطمع ولكن ابتعد عن الجشع فالطمع هو اساس الزيادة في الارباح ويمكن ايضا ان يزيد في الخسارة
الا ان الجشع لا يزيد في الربح بل يودي للخسارة فقط

shr
11-20-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل ههه وكمان طريقتك ف كتابه العنوان جميله استاذي الكريم
يعي لو الواحد مش طلع يجيب ضعف رصيد حسابه من صفقه واحده محدش هيخسر زي ما بيحصل معانا:happy::happy:

maryam ahmed
11-20-2017, 20:54
الجشع هو امر يصاب به العديد من المتداولين في سوق الفوركس بشكل تلقائي نسبيا و غير محسوس , لان رؤية الكثير من الاموال امر محبب للنفس و لكن عائدة خطير جدا و يمكن فقدان راس المال بسهولة بسبب الجشع و لذلك لابد من التحكم في النفس اثناء التداول و الرضا بما يتم تحقيقه من الارباح اليومية و الالتزام بخطة جيدة لادارة راس المال

WASEM DALLOUL
11-20-2017, 21:01
السلام عليكم
انا اعتقد ان من اكبر اسباب الخسارة في الفوركس هو الطمع الذي يسيطر على المتداول اثناء عملية التداول وبشكل عام ان الحالة النفسية المضطربة التي تسيطر على المتداول اثناء عملية التداول هي من اهم الأسباب التي تسبب الخسارة في الفوركس
وبالتوفيق للجميع

mr.khalled
11-20-2017, 21:05
الطمع هو عدو المتداول
انا اكثر من مره اطمع فى صفقات ويحصل لحسابي انى اتمرجن
ولكن الان تعلمت ان لا اطمع واحلل جيدا قبل دخول الصفقات

Rozeta
11-22-2017, 01:55
اخي الطمع من اهم الاسباب للخسارة فا من الافضل ان نرضي ولا نطمع لان طريق الطمع طريق غير سالك وليس صالح

abooali2017
11-23-2017, 07:16
الطمع ليس دائما سيء بل غالبا او معظم الوقت لكن احيانا يصبح الحل لاقناص ارباح كبيره طالما انت متاكد من نقطة دخولك
مع اطيب المنى بدوام الارباح والتوفيق للجميع

مصطفي السيد
11-23-2017, 17:49
بالتاكيد الطمع وقله الصبر من الصفات المدمره التي تؤدي بنا في النهايه الي
الخسائر ويجب عند الدخول في الصفقه تجريد انفسنا من تلك الصفات وضبط الصفقه بالتاك بروفيت والاستوب لوز

insra
11-23-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع سبب في خسارة نااس كتير بس في فرق بين الطمع الصبر على المكسب
وبرضو ممكن يكون عدم الاكتفاء بالربح القليل فبالتلي بيصبر وممكن يون نتيجة الصبر دا انعكاس يبهدل الحساب

هدير البدري نور
11-23-2017, 19:54
من اول اسباب الخسارة في سوق الفوركس هو الطمع الزائد والتسرع لابد من البعد عن التداول
الا بعد الخبره الكافية والعمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

drissou45
11-23-2017, 20:07
اخي الكريم الطمع سببه هو عدم معرفه ما تريده من السوق ,اخي الكريم ان اردت ان تتهنى من الضمع يجل عليك عمل خطه تداول محكمخ والالتزام بها ,
خطه تتداول تتضمن كا من نقطه الدخول ونقطه الخروج ونسبه مخاطره وتحديد نوعيه المتاجره.
تقبل مروري

me.aim
11-23-2017, 20:33
بالتوفيق لك اخي

yassmiina
11-23-2017, 23:23
نعم الطمع هو عدو النجاح و يخليك تفكر دائما في المزيد لذلك يجب ان نشتغل بادارة راس مال حكيمة و صارمة لكي نتجنب الخسارة لان الطمع يؤدي بك الى خسارة حابك في اخر المطاف

sob81
11-24-2017, 15:06
الابتعاد عن الطمع من اهم الصفات التى يجبان يكون المتاجر بعيد عنها هو الطمع حيث الطمع فى الفوركس هو الخسارة الكبيرة للحساب ولذلك
يجب وضع الكثير من الضوابط للمتاجر

هدير البدري نور
11-24-2017, 16:41
طبعا يا اخي من اهم ما يسبب الخسارة في سوق الفوركس هو اننا
نقرب من الطمع وعدم العمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Mostafa Ezz
11-24-2017, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه الاعضاء المبتدؤون في الربح من الانترنت فقط يبحثون على الربح ولا يبحثون ع طريقة الربح الصحيحة يكونون ملهوفون الى الربح من الانترنت ولكن الاصح هو التعلم والفهم الجيد

booda
11-24-2017, 18:44
الطمع اول حاجه الانسان بيفكر فيها اللي يفكر انه الفوركس هتبقي منه مليونير من اول شهر انصحك بالخروج
منه ده مش لعبه ده مشروع قائم علي تعليم وتحليل واستثمار وادارة راس مال جيده للسوق لو اتقنتها اصبحت محترف

goin2017
11-24-2017, 18:59
فعلا موضوع مهم جدا اخي الكريم و النصيحة التي يمكن ان اقدمها الى باقي المتداولين هو التعلم الجيد قبل الشروع في التداول
وشكرا اخي

forexone1
11-24-2017, 19:39
لذلك فهي مهمه جدا وانا اشكرك شكرا كثيرا جدا من خلال الكثير من التساؤلات التي تجعلنا نربح من سوق الفوركس وبالتالي هذه الصفقات في تكون ناجحه جدا

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

من خلال الكثير من الاشياء المهمه يجب ان نبتعد عن الطمع الذي هو عدو المكسب اللي حصلت ما هو من الاشياء التي تجعلنا نخسر خسائر كبيره جدا

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

في السوق يجب ان نبتعد عن الطمع افي الصفقات التي يفتحها لان بها الكثير من المشاكل وهي تحمى من خسارة الحسابات كبيره جدا في سوق الفوركس

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

يجب ان نبتعد عن الطمع لانه ما هو الذي يجعلنا عندما خسر خساره كبيره جدا ولهذا يجب علينا ان نتعلم من الاشياء المهمه جدا في السوق ان نبعد عن الطمع

bassoumy
11-25-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باركالله فيك يا محترم علي المووضع المهم وبالفعل فان اداره راس المال والابعاد عن الطمع من اهم وافضل الاشياء التي تجعلنا ننجح في سوق العملات الفوركس ................

eelgntel
11-25-2017, 19:26

اتفق معك اخى الكريم الطمع قل ما جمع الطمع يجعل الانسان فى خسارة كل شئ فى حياته يجب ان يكون الانسان صاحب قناعه وان يرضى بما قسمه الله له سواء
من جنى ارباح او من خسارة ويجب ايضا ادارة راس المال لان ادارة راس المال عامل النجاح فى هذا السوق تقبل مرورى
مع ارق التمنيات لك بالتوفيق والنجاح ولى جميع اعضاء المنتدى الكرام

forexman11
12-10-2017, 11:14
بالنسبه للطمع هو العدو الرئيسي اللي الفوركس والطمع يكون مشاكل كبيره جدا و هو الذي يجعلنا نخسر الاموال و هو العدو الرئيسي للربح
والطمع يجعلنا نخسر خسائر كبيره جدا و يجب علينا جميعا ان نعمل بدون الطمع و ان يكون عندنا الصفقات الناجحه
بعيدا عن الطمع و هو الذي يعمل المشاكل الرئيسيه في الحسابات الخاصه بنا

Mohamed Khemili
12-10-2017, 14:10
بسم الله رحمن الرحيم
اكيد اخي كريم الطمع صفقة خاسرة جدا للمتداولين اذ تسبب خطء في نضرة و في دخول و خروج صفقات

amir anwar
12-11-2017, 00:26
الطمع للأسف الناس عارفه انه خطأ ولكن مفيش حد بيتعلم غير لما يخسر
علشان كده 95% من المتداولين خاسرين و 5% فقط هم الذين لا يطمعون و يحافظون علي اموالهم و يحرصون علي ادارة رأس المال جيدآ
بس بردو لو خسرت اي صفقة نتيجة طمع حاول تتعلم من خسارتك دي علشان لو متعلمتش هتكون فعلآ خسرت كتير

Sofien
12-11-2017, 06:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الطمع في أغلب الأحيان سيكون ضدك وستخسر أموال قضيت الكثير من

الوقت في جمعها في لمح البصر ، أتذكر أن خسرت 60 دولار في أقل من دقيقة جراء الطمع

waelmma
12-11-2017, 08:23
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الكريم ويجب ان تبتعد عن لطمع
لان الطمع هو اول عدو للمتاجر وممكن ان تخسر كل الارباح التى اكتسبتها بسبب الطمع اخى الكريم

nonatr54
12-11-2017, 10:43
ابعد عن الطمع و ربنا هيكرمك دى نصيحه مهمه لان الطمع هو اللى بيخليك تخر و تبدا من الصفر تانى خليك قنوع ربنا هيوفقك يباذن الله تعالى

Abo Hamdy
12-11-2017, 11:37
اي متداول فتح صفقة في سوق الفوركس كل هدفه مش بس المكسب الهدف ان هو يحصل على اكبر مكسب ممكن عن طريق جني اكبر عدد من النقاط في الصفقة وده ممكن تحقيقه من خلال الاحترافية والخبرة لكن فكرة انه يطمع بس لمجرد انه عايز نقط تاني ومش مكتفي فهي فكرة فاشلة معظم اللي بيتعرضولها بيخسرو كل اللي جابوه في صفقة واحدة بس كانت كسبانة

elmister
12-15-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع اهم سبب من اسباب التجاح في كل شى والفوركس عدوه هو الطمع في الربح كبير حتي تخسر كل شى وعدم الطمع والصبر واختيار الوقت المناسب للتدوال والرضا بالمكسب القليل احسن من خساره كل شي وبالتوفيق انشاء الله وتقبل مروري

houda87
12-15-2017, 19:06
الطمع هو العدو الاول للمتداول في الفوركس حيث يحقق التاجر الربح في السوق فيشعر انه اصبح يمتلك الخبرة او انه يمكنه تحقيق المزيد من الربح
فربما يحقق الربح مرة واثنين وثلاثة فياخذوه الغرور والطمع ويدخل السوق دون اشارات جيدة للعمل ودون فرصة جيدة
فلا تكون النتيجة سوى الخسارة الفادحة وربما تصل لخسارة راس المال كله

هدير البدري نور
12-15-2017, 19:42
فعلا يا اخي فمن اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس
هو قلة المعرفة والطمع والتسرع وعدم العمل علي ادارة راس المال
انتظر منك كل ما هو جديد

kariim18
12-22-2017, 20:18
اولا كل مجالات النت تحتاج الى الصبر اولا
فأذا لم يتحلى الصبر لن تنجح ابدا
الفوركس بالذات اذا كان عشوائي ولا يوجد صبر ستخسر اغلب اموالك لا تتهور في هذا المجال
لكي لا تخسر اربح القثليل ولا تراهن على القليل

abdelloo31
12-23-2017, 11:53
صحيح اخى الفكرة ان الانسان لا يكون طماع وان يكتفى بالربح الاكيد حتى لو كان قليل جدا بمعنى ان القليل مع القليل بيكون جيد اما انتظار ارباح ياله هو ما لا ياتى ابدا

algendy
12-23-2017, 14:06
يا اخى الكريم الله يرضى عليك اذا كنت ستنقل موضوع مترجم من موقع اخر فلا باس و لكن استعنى قليلا بالموضوع و حاول ازالة سوء الصياغة فى الترجمة من الموضوع الاصلى حتى نستفيد , فموضوعك عن الطمع لايقل اهمية عن اى استراتيجية ناجحة فى الفوركس و لكن اهتم قليلا بالموضوع

zouga91
12-23-2017, 20:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذه النصيحة المهمة فعلا الطمع هو عدو المتداولين وهو سبب مرجنة العديد منهم انا ضهصيا تعرضت للمرجنة بسسب الطمع لكن المرة المقبلة التزمت بستوب وادارة راس المال وادارة الصفقات وتقبل الخسارة اصبحت اتداول بشكل جيد حتى نفسيتي اصبح جيدة لانن اذا خسرت سوف اخسر القليل فقط والعكس صحيح تقبل مروري اخي

michael1
12-23-2017, 21:51
السلام عليكم
انا اتفق معك كثيرا اخى العزيز فى الابتعاد عن الطمع فى التداول على الفوركس لانه من الممكن ان يوصل حساباتنا الى مرجن فى الكثير من الاحيان
لدذلك هو امر فى غايه الصعوبه فعلا

fafi9
12-23-2017, 21:57
كلامك صح اخي عدو الأول للمتداول هو طمع واحد أسباب الخسارة في الفوركس هو طمع وشجع
والقناعة سبب النجاح أتمنى دوام النجاح والتوفيق تقبل مروري

mrbondok2003
12-23-2017, 21:59
الطمع يقل ما جمع .لقد فقدت كثير من المال في المواقع النصابة بسبب الطمع والرغبةفي المكسب السريع ولكن كان هذا خطأ‘
ولكن اكتشفت ان الصبر وعدم التسرع والتعلم والقراءة اهم من السعي وراء الكسب السريع

Badodo
12-23-2017, 22:31
سلام عليكم ورحمه لله و بركاته
اخي فعلا انا ايضا بسبب طمع خسرت الكثييييير من مال و صفقات
عدو التاجر الطمع فعلا مشكووور على الافادة

Hassan Owen10
12-24-2017, 15:45
نعم يا أخي الكريم أن اجمع هو العدو رقم واحد للمتداولين في سوق الفوركس
و ذلك لأنه يمنعهم من الالتزام باستراتيجية إدارة رأس المال للحفاظ من مرچنت الحساب .

emadomda
09-24-2018, 18:08
نعلم أن حجم العقد = سيارة واحدة قيمتها 10.000$ وأن نسبة المضاعفة = 10
لذا فنحن نعلم أننا إذا أردنا المتاجرة بسيارة فإن المبلغ الذي ستخصمه وكالة السيارات من حسابنا هو :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 10 = 1000$
أما لو أردنا أن نشتري سيارتين فسيكون :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 2 * 10.000 / 10 = 2000$

وهكذا يمكنك أن تحسب الهامش المستخدم لأي عدد من السيارات فلو فرضنا أنك أردت أن تشتري 3 سيارات مرة واحدة فسيتم خصم مبلغ 3000$ كهامش مستخدم .

ولو فرضنا أنك تعاملت مع وكالة سيارات لها نفس قيمة السيارات ولكنها تعطيك نسبة مضاعفة تساوي 20 ضعف أي أن هذه الوكالة ستسمح لك بالمتاجرة بسارات تبلغ قيمتها 20ضعف المبلغ المدفوع كعربون فيمكنك أن تحسب كم هو الهامش الذي سيتم خصمه إذا أردت المتاجرة بسيارة واحدة :

riadhweb
09-25-2018, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الطمع هو العدو الأول لمتداولي الفوركس فهذا العدو يمتلك لساناً طويلاً مليء بالأشواك يهمس دائماً في آذاننا قائلاً أن هناك فرص في السوق ستضيع إذا لم نستغلها سريعاً، وتزيد حدة هذا الشيطان حيث يصرخ في أذن المتداول قائلاً "أسرع أسرع" ليشكل ضغطاً عليه ويفقده تركيزه، كما أن معدته دوماُ ما تكون خاوية وهزيلة وضعيفة وجائعة لأن صرخاته التي تدعو إلى السرعة والجشع لا تؤدي في النهاية إلا إلى أرباح ضئيلة للغاية.
بالتوفيق للجميع.