PDA

View Full Version : مزيج من مؤشرات تكنولوجيا

mido2224
05-18-2016, 20:45
في الأساس، فإن جميع المؤشرات في التداول هي نفسها. وعادة ما يكون مبدأ مماثل، والعمل على أساس البيانات التاريخية في الرسم البياني.
لذلك، أعتقد مهما كانت مجموعة من المؤشرات الفنية، التي يمكن أن تكون مزيجا جيدا إذا كان لدينا معرفة جيدة وخبرة في استخدامه. الآن، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك ودواسة البنزين. أقترح عليك أن تحاول العديد من الإعداد على تلك المؤشرات والجمع بين ذلك، وحاول في حساب تجريبي. أنا متأكد من أنك سوف تجد أفضل إعداد لتلك المؤشرات وأنها ستعمل لك

sabahnamous
05-21-2016, 14:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

مصطفى حمدان
05-29-2016, 23:12
بالفعل ان المؤشرات تكون طبيعة عملها واحدة وهى اعطاء مؤشرات وتحديد نقاط الدخول من خلال المعطيات ولكن تختلف من ناحية القياس فكل مؤشر يقيس شىء مختلف عن المؤشر الثانى وهكذا

latraaa
05-29-2016, 23:23
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة ان شاء الله كما اتمنى ان نرتاك تحقق الكثير من الربح ان شاء الله

عرآقي
05-31-2016, 01:48
بالفعل ان المؤشرات تكون طبيعة عملها واحدة وهى اعطاء مؤشرات وتحديد نقاط الدخول من خلال المعطيات ولكن تختلف من ناحية القياس فكل مؤشر يقيس شىء مختلف عن المؤشر الثانى وهكذا

hayatto
05-31-2016, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

abdomj
05-31-2016, 03:58
كلام رائع جدا وفى قمه الجمال وفعلا مزيج من مؤشرات تكنولجيا التى بها مؤشرات فنيه
ومؤشرات الساسيه فاهى مثل التحليلات ايضا وهى تعتبر مهمه للغايه فى التداول وشكرا

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:21
المؤشرات الفنية لها أهميتها الخاصة فى أسوق المال
ولكن الإعتماد الكلى على هذه المؤشرات يعتبر خطأ كبير جدا وخااصة عن محاولة خلق إستراتجية قائمة كلية على المؤشرات
لذلك التحليل الفنى هو أساس السوق وكذلك التحليل الأساسى .

masr16
06-04-2016, 05:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

mohamed shabana 26
06-06-2016, 16:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم شكراً ع المشاركه الجيده
بالتوفيق ان شاء الله فى مزيد من المشاركات ان شاء الله تعالا
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع ان شاء الله

nonam
12-02-2016, 16:24
السلام عليكم ... المؤشرات من الممكن ان تتعامل معاها في التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي اتمني ان يكون السوق الحقيقي والادوات الاهم في التعامل مع التداول

zizoo99
12-03-2016, 10:27
يا اخى ماذا تقصد بدواسة البنزين ؟؟ عموما الاعتماد على المؤشرات شئ فاشل نظرا لانه يتبع حركة السعر ولا يقدم اى توقع مستقبلى لحركة السعر كما ان ظبط الاعدادات فهى مضيعة للوقت و لن تحصل على اى شئ مفيد و مجدى

Samira shabban
12-03-2016, 11:55
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان المؤشرات تحدد انا اتجاه الاسعار سواء هبوط او صعود واعتقد ان الاعتماد عليها مهم لتحديد السعر
وشكرا لك

ebn masr
12-21-2016, 14:05
يمكن انا قبل كدة ماسمعتش عن موضوع المؤشرات الخاصة بالتكنولوجية ولا كنت اعرف عنه اى حاجة بس لما قريت موضوعك فهمت وعرفت ومشكور جدا

zezo3
01-17-2017, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم لو حضرتك تقصد المؤشرات الفنه المنتشره على الانرنت انا لا اثق فيها على الاطلاق ولا انصح بها لان لى تجربه مريره معها .

bassem forex
01-25-2017, 20:42
كل المؤشرات تعطي نفس التوقعات السعرية وهنالك مؤشرات تعيد رسم نفسها هذه هي اللتي تعطي الخطء ويمكن لها ان تخسر المتداول

ahmedm
02-02-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي علي شرحك الرائع والمبسط عن مؤشرات التكنولوجيا لا شك اني استفدت الكثير من موضوعك القيم تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله
لا تكثرو من المؤشرت يا اخواني االمتداولون ان كثرة المؤشرات ممكن تجد اختلاف في اعطاء الاشارات و هذا يسبب الكثير من المشاكل في التداول

alonsoo
02-07-2017, 08:10
المؤشرات كلها للاسف تتبع السعر وليس لها اى قيمة فى سوق الفوركس للاسف وده وجهة نظرى فيها بعد التجارب الا ممكن
يعنى الموفينج افريج 200 واحيانا بيضرب استوبات كتير عادى جدا يعنى

مروه عصر
02-07-2017, 08:25
السلام عليكم
لا استطيع الافاده بشئ فى هذا الموضوع لانى عضوه جيده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من الرد على مثل هذه المواضيع واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا

hoodhood700
02-07-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم هذا صحيح وهذا يعني ايضا وبسؤال اخر كيف يمكنك تركيب استراتيجية قوية وناجحة من هذا الكم الهائل من المؤشرات الفنية المتاحة على المنصة وكيفية السيطرة على اعداداتها ، بالتوفيق لك اخي الفاضل وشكرا جزيلا.

tamermosa
02-07-2017, 11:04
كما ذكرت حضرتك ان المؤشرات تقريبا شبه بعض و بالتالي لا داعى
لكثرة المؤشرات ، و بالفعل انا بعتمد على مؤشر و لا اتنين بس لدراسة حركة السوق

mid0killer
02-07-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ولكن انا لا اتعامل بالمؤشرات ايدا ولا اخدها نافعه غير ببعض شروط ولكن مشكور ي اغالي على الاطالاله الممتازه

ashmawey
02-07-2017, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 11:45
تعتبر المؤشرات من بين اهم الطرق للتحليل واتقانها جيدا يعني ربح اكثر واسهل فعلى الاشخاص المهووسين بهذا العمل اتقانها

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله
لا انصح بهذا الخليط او المزيج كما ذركت فيجب ان تكون محترف في مؤشر معين لكي تتمكن من الربح من خلال اشاراته

hamadasalama
02-08-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك فيه شئ من الواقع اذ ان معظم المؤشرات تقيس مدي تشبع العملة شراء ثم يعطيك امر بيع ويعطيك تشبع البيع ليعطيك ام شراء

Hanaasnaa
02-13-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اناانقطعت فترو وكنت مش متابعة لاالمنتدى ولا المؤشرات لذلك اشكرك علي تقدمك لذلك الموضوع والله يعينك اخي الكريم ويكتب الخير لكل المبتدئين

elbe4lawy
02-13-2017, 21:39

zaheralwan
02-13-2017, 21:53
المؤشرات مهمة جدا في سوق الفوركس ويمكن الاستفادة ولكن لا انصح بالاتماد عليه كليا والافضل الى جانبها استخدام الادوات الخرى كالتحليل الفني والتحليل الاساسي

Samira shabban
02-13-2017, 22:00
السلام عليكم..
طبعا المؤشرات الفنيه تعتبر عوامل مساعده المتداول لمعرفه اتجاه السعر وأحوال السوق ومن أهمها المتوسط المتحرك والموفبنج افريج والفيبوناتشى ...
وشكرا لك

rix215
02-13-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم
تذكر دائما ان المؤشرات هي مجرد وسيلة لتوضيح الترند فالاهم هو الاستراتيجية
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

aki
02-13-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الدرس المفيد اتمنى ان تشاركنا دروس اخرى ومواضيع اخرى لنستفيد منها.

skylol
02-13-2017, 23:12

اخي الغالي انا راح اجرب في الحساب التجريبي واشوف ايش راح صير وراح ارجع واكتب تجربتي لو نجحت طبعا وبالتوفيق للجميع

emin14
02-13-2017, 23:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة ان شاء الله كما اتمنى ان نرتاك تحقق الكثير من الربح ان شاء الله

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع عن كيفية تحقيق الاستفادة من المؤشرات انا لا افضل الاكثار منها على الشارت و يكتفى فقط بواحد او اثنين حتى لا تتخبط النتائج و بالتوفيق للجميع

Manoush
02-13-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... مشكور اخى العزيز على شرحك المميز فى طرح الموضوع بنجاح اتمنالك المزيد من النجاح

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... عليك ان تتعلم وتبحث فى مجال الفوركس لكى تتمكن من الرد بخبره واتقانه

abdollahsiar
02-13-2017, 23:54
موضوع جميل اخي مزيج من المؤشرات تكنولوجيا
لكن لم اعرف ماذا تعتى هذه الجملة صراحة
المؤشراات اعرفها لكن مؤشرات تكنولوجيا لا

ashmawey
02-16-2017, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

bassem forex
02-20-2017, 01:44
المتوسط المتحرك خمسة والمتوسط المتحرك 10 هم من اهم الادوات المستعملة في تحديد تخرك السعر ولها عديد المهام في العديد من الاستراتجيات

ابوعلى
02-20-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى الواحد يتعلم قبل اى حاجه ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى الكريم تقبل المرور

Samira shabban
02-20-2017, 03:05
اعتقد ان كثره المؤشرات تؤدى إلى التشتت وفقدان التركيز وبالتالى الخساره
لذلك انصحك بالتركيز على مؤشر واحد موثوق بعد تجربته على الحساب التجريبي

remon2010
02-20-2017, 10:58
السلام عليكم جميعا
اخى الاكثار من الموشرات على الشارت مضر
لان قد يعطى بعض الموشرات اتجاه والبعض الاخر اتجاه ثانى
تقبل مرورى

antr
02-20-2017, 11:20
شكرا اخى الغالى على الشرح بالفعل هناك الكثير من المشاكل التى من الممكن ان تكون بسبب المؤششرات التكنتولوجية لانها سريعة الحركةواحنا كمضاربين فى الفوركس الافضل ان نركز فى العملات

Mr Fathy
02-20-2017, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى تقصد من كدا ان اى مؤشر ممكن تعتمد عليه بديل عن كل المؤشرات طيب بالنسبة الفيبوناتشى ايه ظروفه

colonel
02-20-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد استفدت جدا من موضوعك الشيق
ولانى عندى خبرة واسعة فى التعامل معى المؤشرات فالمؤشرات معظمها مبنى على اساس واحد
لاكن انا ممكن استعمل مؤشرات التشبع مثلا معى مؤشرات الترند وستكون النتائج جيدة
تقبل مرورى

mido58
02-20-2017, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
اشكرك اخي علي دورك في افادة اعضاء المنتدي .
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

Abdiaziz
02-20-2017, 13:16
اخى عزيز
باركـ الله فيك وصح ابدانكــ
والجزل مرورك طالـ عمرك والطيب يستاهلـ
لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار
دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى
كلامكـ وتعليقكـ يقف امامهـ منطقى حائرا جدا
لعدم توافر الكلمات له والتعبير يقصر دونه
محبكـ فى الله
اخيكـــ

ELTalYaniii
02-20-2017, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك صديقي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا اخي علي موضوعك المتميز اعد كتابة مواضيعك المتميزة مرة اخري لكي نستفيد

magic777
02-20-2017, 13:41
لا يوجد ضرر في استخدام المؤشرات طبعا طالما بتعرف ازاي تستخدمها صح في المجال بيكون الافضل بالفعل اكيد انك تكون
قادر على التعامل معها

ehabbob
04-18-2019, 07:18
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

A.mustafa
07-08-2019, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
ولكن الإعتماد الكلى على هذه المؤشرات يعتبر خطأ كبير جدا وخااصة عن محاولة خلق إستراتجية قائمة كلية على المؤشرات
لذلك التحليل الفنى هو أساس السوق وكذلك التحليل الأساسى ...

amrelkomy
09-25-2019, 11:41
لذلك التحليل الفنى هو أساس السوق وكذلك التحليل الأساسى .

A.mustafa
12-29-2019, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
بالفعل ان المؤشرات تكون طبيعة عملها واحدة وهى اعطاء مؤشرات وتحديد نقاط الدخول من خلال المعطيات ولكن تختلف من ناحية القياس فكل مؤشر يقيس شىء مختلف عن المؤشر الثانى وهكذا بالتوفيق للجميع . .