PDA

View Full Version : أفضل أن تحدد هدفك في نقطة أو دولار؟

mido2224
05-18-2016, 20:47
في تحديد الهدف، سيكون من الأفضل في نقطة، لأنه من الأسهل أن نفعل ذلك دون الحاجة إلى القيام الحسابات. ولكن إذا كان لديك خسارة، يجب أن تكون قادرا على تقبل الخسارة، لأنني أرى معظم التجار المزيد من المزايا و من العيوب.

sabahnamous
05-21-2016, 14:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 19:15
ركز علي الأداء ليس علي الربح ,
اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه ,
ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟
لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح

ma2250
05-23-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نصيحه مني ارجو منك الاتجاه للتعلم من الصفحه
التعليميه للفوركس مع خالص شكري وتقديري

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
الاثنين اخي لازم تعرف قيمة الكل

abdomj
05-23-2016, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم انا لم اعمل من قبل فى نقطه
او نقطه الدولار ولكنى اعمل باسترتجيات سهله لانى مبتدىء
ولاكن لابد ان نعمل نقطه ونشتغل على الدولار

Mohammad shafik
05-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس

emma91
05-23-2016, 21:54
اشتغل بالنقطة وهذه بالنسبة لي افضل
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

latraaa
05-23-2016, 22:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفي قلك و للجميع إن اء الله

saleh05
05-23-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-24-2016, 23:40
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

esraa33
05-25-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم النقاط فى العمل فى سوق الفوركس هو انه لابد
لاى متداول انه يقوم بوضع خطه للعمل على الحساب بتاعه تكون اهدفها واضخه وخطوتها كمان

mohamed321
05-25-2016, 00:57
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح كلام سليم ورائع يجب ادارة الصحيح وتحديد الهدف

messaoud43
05-25-2016, 20:42
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

AHMED NOLE
05-25-2016, 21:05
مهم ان يكون هناك نوع من الخطوات المتبعه قبل الدخول او اخذ القاررا فى الدخول فى الصفقات ف هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع هذا الامر والله المستعان

harimeche
05-25-2016, 21:19
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

من وجهة نضري أن تكون على شكل نقــــاط

وتكون على شكل نسب مؤوية

مع التحية ,,,

drissou45
05-25-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
الاهداف تحدد بالنقاط بارك الله فيك اخي الكريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

saadelasrg
05-25-2016, 21:37
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
والله اخى الكريم ما فهمت منك شى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mohamedforex4
05-26-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس وبالتوزفيق

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس وبالتوزفيق

abdomj
05-26-2016, 22:19
نعم اخى الكريم مثلما قولت فا هى نقطه واحد تكفى خوى حتى نتجنب الخسارى
واذا وجدنا خسارة نعكسها ونجعلها مكسب لنا فهذا من افضل الاشياء الممكنه

mohamedforex4
05-28-2016, 23:01

---------- Post added 05-27-2016 at 04:42 PM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 11:42 PM ----------

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

---------- Post added 05-28-2016 at 04:53 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 08:22 PM ----------

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

ahmadfool
05-28-2016, 23:02
انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس وبالتوزفيق

---------- Post added 05-27-2016 at 04:42 PM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 11:42 PM ----------

zaza0519
05-29-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-29-2016, 20:08

---------- Post added at 07:16 AM ---------- Previous post was at 02:09 AM ----------

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 07:16 AM ----------

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

مصطفى حمدان
05-29-2016, 22:13
تحديد اهداف الصفقة يكون بالنقطة لا بالدولار لان بالدولار سيكونصعب خاصة لو كان الهدف عالى لكن ممكن تحدد بالنقط من خلال اللوت يعنى لو داخل بلوت واحد دولار وعايز تكسب عشرة هاتحط ربح عشر نقط

mohamedforex4
05-30-2016, 23:34

masr16
06-04-2016, 17:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

never
06-05-2016, 11:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-05-2016, 16:10

بنفهم بعدين ان اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

nonam
12-02-2016, 16:26
السلام عليكم ... من المهم جدا ان تحدد الادوات اللي انت بتتعامل معاها في السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع التداول الاهم في السوق الفوركسي الحقيقي اللي من الممكن ان تتعامل معاه في التداول وكمان الادوات الاهم في السوق

zizoo99
12-03-2016, 10:24
يا اخى اذا كان هناك تحديد هدف او ستوب فلابد من ان تحسب القيمة بالدولار بالاعتماد على عدد النقاط ولا يشترط تحويلها للدولار اثناء احتساب الربح و لكن يفضل تحويلها للدولار اثناء احتساب الستوب و ذلك لاغراض ادارة راس المال

karinho91
12-07-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم النقاط فى العمل فى سوق الفوركس هو انه لابد
لاى متداول انه يقوم بوضع خطه للعمل على الحساب بتاعه تكون اهدفها واضخه وخطوتها كمان

ebn masr
12-17-2016, 11:50
الاتنين مهمين اوى وضروريين ولازم نعرفهم جيدا علشان كدة لازم اننا نحدد الهدف بالنفطة بالظبط وكمان نحدد قيمة اللوت اللى هانبداء بيه

tamermosa
12-17-2016, 12:26
بالطبع اخى الكريم فتحديد الربح و الخسارة بيكون عن طريق النقط و خلى بالك الا تتعدى نسبة خسارتك في اي صفقة عن 7% ،،،،
تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكريم مع امنياتي للجميع بالربح الوفير ، سلامي للجميع

ibr08
12-17-2016, 12:28
السلام عليكم
لا بد من التدرب والصبر والمصابرة
فالتداول ليس سهلا كما يظن البعض
كما ان عملية التبؤ ليست سهلة ولايمكن التبؤ 100%
ولكن جعله اقرب مايكون

Hamdy elhosiny
12-17-2016, 12:48
فعلا لابد ان تحدد اهدافك فى كل صفقه وكم عدد النقاط التى لابد ان تكسبها
او ايضا ان تضع حد للخساره من حيث النقاط او من الاموال

tazi larbi
12-18-2016, 11:12
السلام عليكم والله اخي لم افهم شئ مما تقصده لو ان المواضيع تكون منسقة ومفهومه افضل لافادة الجميع وتصحيح اخطاء بعضنا من فضلكم اتمنى لكم النجاح واله الموفق

zezo3
01-02-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... لا طبعا من الافضل ان تحدد اهدافك بالنقاط علشان تبقى عارف انت حتحقق ايه وتخسر اد ايه من النقاط مفيش حد على ما اعتقد بيحسب بالدولار .

big.pharaoh
01-02-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. احسن شيء هو انك تتعامل مع الفوركس بالنقاط وليس بالدولار. لانه كده هترح بالك اكتر

magic777
01-13-2017, 20:14
تحديد النقاط افضل اخي وبعد كده قيمه الربح يعني انت مش تحدد لنفسك قيمه ربحيه بالدولار لا انت تحدد عدد النقاط الي هتكسب
او تخسر في الصفقه لان دي الاساس

Rozeta
01-22-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا لم اعمل من قبل فاانا مازلت مبتدئه ولكن استفدت من مشاركات الاعضاء والرد علي السؤال

فوريكسي
01-25-2017, 21:30
ما هذا اخي لابد ان تكون طموح وطماع اكثر من ذلطك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

doaa sary
01-28-2017, 23:34
يعنى اية اصلا بالنقطة او ببالدولار! مهو كدا كدا بالنقطة الاهداف بتبقا بالنقطة واللوت بسنت 2 دولار 10 انت حر !
بالتوفيق ليك ولللجمييع

emin14
01-28-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم لقد استفدت الكثير في موضوعك الممتاز
تابع اخي الكريم اني اتابعك لكي استفيد منك
بالتوفيق اخي الكريم

شمس الحياة1986
01-29-2017, 00:48

لن نختلف كثيرا ان كان بالنقاط او بالدولار المهم هو المكسب وتجنب الخسارة ، وادارة راس العالم..

بالتوفيق لك اخي

mamamama
01-29-2017, 00:49
يعنى اية اصلا بالنقطة او ببالدولار! مهو كدا كدا بالنقطة الاهداف بتبقا بالنقطة واللوت بسنت 2 دولار 10 انت حر !
بالتوفيق ليك ولللجمييعيعنى اية اصلا بالنقطة او ببالدولار! مهو كدا كدا بالنقطة الاهداف بتبقا بالنقطة واللوت بسنت 2 دولار 10 انت حر !
بالتوفيق ليك ولللجمييعيعنى اية اصلا بالنقطة او ببالدولار! مهو كدا كدا بالنقطة الاهداف بتبقا بالنقطة واللوت بسنت 2 دولار 10 انت حر !
بالتوفيق ليك ولللجمييع:accute::accute::accute:

rix215
01-29-2017, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لي فهذا الشيء تحدده الاستراتيجية المتبعة في التداول
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

محمدفؤاد
01-29-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى انا لم اعمل من قبل فى نقطه
او نقطه الدولار ولكنى اعمل باسترتجيات سهله لانى مبتدىء

mamamama
01-29-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفسالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفسالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفسالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفسالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفسالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انا اتعامل مع النقطة وليس الدولار فنتائج النقاط عندما احسبها تعجبني ولكن الدولار مهما زادت محفظتي لن يعجبني لذلك ارى النقاط فيه اجمل عندما تجمع 200 نقطة يوميا فيحصل ثقة بالنفس:happy::happy::happy::happy:

librosang
01-29-2017, 02:08
ركز علي الأداء ليس علي الربح ,
اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه ,

mamamama
01-29-2017, 02:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريمبسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريمبسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريمVبسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق اخي الكريم:bravo::bravo::bravo::bravo:

freetrade
01-29-2017, 02:11
تقبل الخسارة هو من اركان العمل في الفوركس لازم المتداول يتوقع حدوث الخسارة في اي وقت لانه مهما كان تحليلوه منطقي ممكن برضه السوق يعاكسه ويخالف كل التحليلات والتوقعات

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافضل اخي تحديد نقطة ولا تتركها مفتوحة لتحديد الربح او الخسارة وذلك من وجهة نظرى افضل

sherouk88
01-29-2017, 02:51
ارى ان الافضل لى ان اتداول من خلال الصفقات السريعه وان يتم تحديد هدف قريب واحصل عليه وافتح غيره ولا انتظر صفقه على المدى البعيد

alonsoo
01-29-2017, 07:34
انت كدا ولا كدا لو محدد اللوت اصلا يبقى اشتغل بطريقة النقاط وفى الاول وفى الاخر لازم اصلا انو الحساب يكون بالدولار فى النهاية

ashmawey
05-16-2017, 15:08
حتى يتم تحديد الهدف المناسب لابد من التحليل الفني المناسب للسوق وتحديد مناطق الدعم و المقاومة , وعلى هذا الاساس يتم تحديد نقطة الربح و نقطة وقف الخسارة

khaled20
05-16-2017, 18:36
اخي انا افضل ان تعمل علي النقاط وعلي استراتيجية سهلة حتي تكون مرتاح وحكاية
انك تعتمد علي نقطة الدولار حاول تبعد عنها شوية وابحث اكتر ايضا يمكن تستفاد اكثر

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم والفاضل
اهم شىء الاداء وليس الربح والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك المرتبة والمميزة

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا متمش العمل من قبل على نقطة ساجرب اكيد العمل عليها
والله الموفق الميتعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

KARIM2017
05-16-2017, 20:22
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي يجب مراجعه الشاره دائما
والتاكد من المؤاشر الذي تعمل به

moha-star
05-16-2017, 20:28
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالنسبة لي لكل منهما قيمة ويجب عليك ان تتعلم على طريقة خروجك من الصفقة بربح سواء بقاط

او بالدولار المهم هو انك تخرج رابح لا بخسارة بالتوفيق

ahmed zekry
05-16-2017, 20:41
اي متداول او متاجر في اي مجال معرض للمكسب والخساره وليس متاجر الفوركس فقط لذلك يجب علي المتداول التخطيط الجيد واختيار الاستراتيجيات المناسبه للتداول وتقبل الخساره ان حدثت والمحاوله والبدء من جديد

zakariacr07
05-17-2017, 10:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلاهما نفس الشيء أخي الكريم لأن الربح أو الخسارة لن يتغير منهم شيء إذا حددت الهدف بالنقطة أو بالدولار

ehab soliman
05-17-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخى الكريم الافضل فى راى ان تحددها بالدولا سواؤ اخذ الربح او وقف الخسارة ففى بعض العملا سيصعب عليك تحديد سعر النقطة اما عن كيفية تحديد الهدف بالدولار فيمكنك فعل هذا بدون اجراء عمليات حساببة فعندما تقف على خط وقف الخسارة او اخذ الارباح تظهر لك رسال فى ربع صغير يوضح ما ستحصل عليه او تخسره بالدولار

abdou5678
05-17-2017, 11:28
طبعا اخى العزيز من الافضل و الايسر تحديد الهدف فى شكل عدد معين من النقط و ليس قيمة معينة من الدولارات
لان التحليل الفنى يعطى النتائج و التوقعات على شكل نقط بمعنى انى اتوقع مثلا ان يرتفع سعر عملة معينه الى مستوى معين فيكون هذا المستوى هو الهدف

yousee
05-17-2017, 11:33
عليك أن تحدد الهدف وكدلك ان تحدد وقف الخسارة لأنه إدا لم تحدد وقف الخسارة فلما ينعكس السوق 200 نقطة بسبب خبر ما هدا قد يجعلك تتكبد خسائر ضخمة

zunebha
05-17-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عند عقد اي صفقة يتوجب تحظيد الهدف.
مع وضع الستوب لوز بالتوفيق تقبل مروري.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:23
السلام الله عليكم. تجارة الفوركس تحتاج الي الاستراتيجية القوية و العمل الجد على تحسين الظروف و الوسائل الاستفادة من خبرة الاخرين

ehabbob
10-25-2017, 01:08
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله ولى التوفيق

Ayoub nait
10-26-2017, 02:01
لكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه ,
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة

anamatrix24
10-26-2017, 05:06
مشكور على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت و النتائج القيمة إن شاء الله اشتغل بالنقطة وهذه بالنسبة لي افضل و اتمنى مزيدا من المواضيع
ونشتغل على الدولار

castoil
10-26-2017, 05:34
أعتقد أنه من الافضل أن تحدد هدفك بالنقطة و ليس بالدولار لان هذا أيسر فى الحساب و أخف من ناحية الضغط النفسى كما أنه يمكنك تغيير حجم العقد دون الاضطرار إلى إعادة العمليات الحسابية من جديد فى كل مرة

waelmma
10-26-2017, 08:11
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الهدف
يجب ان يكون محدد من قبل الدخول فى التجارة ويجب تحليل الصفقات تحليلا جيدا والله الموفق اخى

Mo7a
10-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الافضل عمل الحسابات والتحليلات وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت عن طريق النقاط وليس تحويلها لمبلغ لتسهيل الامور عليك لان المبلغ يختلف حسب حجم اللوت ولاكن النقاط ثابتة

Najmi
01-30-2018, 12:49
مرحبا أخي الكريم
النقط مع الدولارات سواءا بسواء .. النقط من أجل تحديد الريشيو السليم للصفقة والدولار من أجل قياس نسبة الأرباح
المرتبط بإدارة رأس المال
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-25-2018, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الاتنين مهمين ولازم نعرفهم جيدا علشان كدة لازم اننا نحدد الهدف بالنفطة بالظبط وكمان نحدد قيمة اللوت اللى هانبداء بيه.

amine saddiki
02-25-2018, 03:37
اخي الفاضل انا لم اعمل من قبل فى نقطه
او نقطه الدولار ولكنى اعمل باسترتجيات سهله لانى مبتدىء و بالتوفيق للجميع

emadomda
04-16-2018, 01:29
سوق تداول الفوركس بالتجزئة هو في جوهره نوع من المراهنة, وكما هو الحال مع أية مراهنات أخرى فان هناك دائما مخاطرة في الا تحصل علي المكاسب التي حققتها أو ان تسير احتمالات التجارة في ضد توقعاتك . ولكن مع تزايد صرامة القواعد التنظيمية وأيضا درجة المنافسة فان احتمالات الإفلاس يمكن القول بأنها اختفت إلي حدا كبير . برغم هذا فان مخاطر التلاعب بالأسعار لاتزال واردة وواقع الأمر انه من المستحيل اختفائها تماما . لهذا فان المستثمرين يتعين عليهم الحصول علي مصدر مستقل للأسعار وأيضا ان يقوموا بالتداول مع الوسيط الذي يقدم خدمة تجارة حقيقية باستخدام النقرة الواحدة . معظم الوسطاء يعلمون علي قاعدة الأرقام الكبيرة حيث يتصرفون كمحلات البقالة قبل خمسين عاما عندما لا يقومون بإجراء أي تحوط لمراكز التداول فيما يقومون بمنافسة عملائهم بشكل مباشر . هذا الأمر يؤدي إلي التلاعب بالأسعار وبالتبعية مزيد من الإجراءات التي تتخذها السلطات التنظيمية

forone
04-16-2018, 12:18
المقياس فى الربح لايعتمد على المبلغ الى هاتجنيه من الصفقه لانه مختلف من حجم رأس مال لآخر وحسب احجام العقود الى بتدخل بيها ونوعية شغلك عقد كبير ونقط صغير او حجم عقد متوسط وعدد نقط متوسط .. الخ للسبب دا المقياس بيكون حجم النقاط الى قدرت تحصل عليها مش المبلغ المالى هو المقياس اتمنى اكون فهمت سؤالك واجبتك عليه

annas
04-16-2018, 19:57
مش فاهم حضرتك تقصد ايه بموضوعك
هل حضرتك عاوز نصيحة ام انك تقدمها
ارجو منك اعادة الصياغة والتنسيق للافادة

Gehad Anwar
04-16-2018, 22:13
موضوع تقييم الربح او الخسارة وهدف النمو بالدولار ده موضوع مش ظريف ومش بيستمر نجاحة ده ان حدث ونجح بعض المرات
الافضل ان تعتمد على تحليل فني ... تتوقع فيه الصعود لمستوى معين في السعر و تلتزم بعدد النقاط ولا تتأمل اكثر من تحليلك
وحتى عهدد نقاط تحليلك يجب ان تتوقع اقل منها ب10 او 15 نقطة لتضمن تحقيق ربح