PDA

View Full Version : خطة جيدة لتحقيق الربح

mido2224
05-18-2016, 20:57
استراتيجية التداول تلعب دورا هاما وحيويا في نجاح تاجر. وينبغي أن تستند الاستراتيجية الخاصة بك على خطة تحليل الجيدة وإدارة الأموال. دائما تأخذ التجارة بعد تحليل السوق بشكل صحيح مع كل الوسائل ومع إدارة المال جيدة. إدارة الأموال تلعب دورا مهما في الحد من مخاطر الخسارة وزيادة الربح. مع إدارة المال يمكنك استرداد فقدان العديد من الصفقات التي كتبها تجارة رابحة واحدة.

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على المتاجر فى الفوركس ألا يدخل صفقه يكون الهدف فيها أقل من ضعف وقف الخساره بل أن كبار المتاجرين فى السوق نجد أنهم يوصون بعدم الدخول فى صفقه حجم الهدف فيها أقل من 3 أضعاف وقف الخساره وهذالمثال على أهميه هذا المبدأ
نفترض أننا نستخدم نظام للمتاجره حجم الهدف فيه 200 نقطه و وقف الخساره 100 نقطه
و قمنا بالدخول فى 10 صفقات كان منهم 4 صفقات رابحه و 6 صفقات خاسره

و عندد تقييم المكسب و الخساره سنجد أن
4 صفقات * 200 نقطه = 800 نقطه ربح
6 صفقات * 100 نقطه = 600 نقطه خساره
و من هذا نجد اننا على الرغم من خساره 6 صفقات خساره و ربح 4 فقط نجد أننا رابحين
ما رأيكم فى أهميه أداره رأس المال

harimeche
05-26-2016, 01:43
نصيحة جميلة أخـــي لان البعض يعتبر التحليل او تقاطع الموفينجات أو ... هي الإستراتيجية وهدا أكبر خطأ

الإستراتيجة في الأصل كلمة إنجليزية تعبر عن براعة التخطيط وبراعة التخطيط عندنا في الأسولق المالية

هي التحليل وإدارة المال وإدارة النفس

مع التحية ..

ramzi77
05-26-2016, 09:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

AHMED NOLE
05-26-2016, 10:17
بالتوفيق لك اخى الكريم فى التنفيذ وفى الالتزام بهذه الخطة فى التعامل بها داخل هذا الاسوق والله يوفقكم والله المستعان

وميد من الموضوعات المميزه فى السوق ان شاء الله

yousse
05-26-2016, 11:00
يوجد بع دلختت إيدتبعهة الإنسان سيحقق أرباح كبيرة جدا ولكين حهد الخطط الى يمكناً أقولها ن تحدت عنها بطريق غير جيدة هذكلجة أمور غير مفهومة كتير وكلها له اخصيت مختلفة

masr16
05-28-2016, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على المتاجر فى الفوركس ألا يدخل صفقه يكون الهدف فيها أقل من ضعف وقف الخساره بل أن كبار المتاجرين فى السوق نجد أنهم يوصون بعدم الدخول فى صفقه حجم الهدف فيها أقل من 3 أضعاف وقف الخساره وهذالمثال على أهميه هذا المبدأ
نفترض أننا نستخدم نظام للمتاجره حجم الهدف فيه 200 نقطه و وقف الخساره 100 نقطه
و قمنا بالدخول فى 10 صفقات كان منهم 4 صفقات رابحه و 6 صفقات خاسره

و عندد تقييم المكسب و الخساره سنجد أن
4 صفقات * 200 نقطه = 800 نقطه ربح
6 صفقات * 100 نقطه = 600 نقطه خساره
و من هذا نجد اننا على الرغم من خساره 6 صفقات خساره و ربح 4 فقط نجد أننا رابحين
ما رأيكم فى أهميه أداره رأس المال

مصطفى حمدان
05-29-2016, 22:06
تحقيق الربح لا يحتاج الى خطة انما يحتاج الى خبرة والخبرة بدورها تضع امام اعين المتداول الخطوات التى يجب ان يقوم بها حتى يتمكن من تحقيق الصفقات الناجحة وتحقيق الربح منها والله الموفق للجميع

nader
05-29-2016, 23:22
استراتيجية التداول التي تعتمد على ادارة مخاطر مناسبة لراسمال مناسب
هي استراتيجية دائما تؤتي بنتائجها وبارباحها المنتظرة لكل متداول ناجح لانه يعرف ابعاد خطته وماهي
عيوبها ونقاط قوتها فاكيد سيكون افضل حال من متاجر يدخل بشكل عشوائي ولايعرف اين تنتهي صفقته
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 08:21
نصيحة جميلة أخـــي لان البعض يعتبر التحليل او تقاطع الموفينجات أو ... هي الإستراتيجية وهدا أكبر خطأ

الإستراتيجة في الأصل كلمة إنجليزية تعبر عن براعة التخطيط وبراعة التخطيط عندنا في الأسولق المالية

مع التحية ..

magik999
05-31-2016, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئ جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

bakup28
05-31-2016, 08:45
السلام عليكم اخى الكريم
صحيح كلامك اهم شى الاداره الجيده
لراس المال والاهم اداره النفس
ثم التحليل الفنى ثم (الاتجااااااااااااااااااا ااااااااااه العام للسوق )*
بالتوفيق

haggui
05-31-2016, 08:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abogoda
05-31-2016, 08:54
مشكور اخي الكريم أخـي لان البعض يعتبر التحليل او تقاطع الموفينجات أو ___ هي الإستراتيجية وهذا خطا كبيير

الإستراتيجة في الأصل كلمة إنجليزية معنها براعة التخطيط عندنا في الأسواق المالية

هي التحليل وإدارة المال

Maroelshamy
05-31-2016, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك على سؤالك الرائع وشكرا لكل من قام بالرد عليه ليستفيد الجميع
تقبل مرورى

bobo43
05-31-2016, 15:11
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

kamelamin
05-31-2016, 15:12
مرحبا بالتوفيق لك اخى الكريم فى التنفيذ وفى الالتزام بهذه الخطة فى التعامل بها داخل هذا الاسوق والله يوفقكم والله المستعان
وميد من الموضوعات المميزه فى السوق ان شاء الله.وبالتوفيق للجميع

ali gamal ali
05-31-2016, 19:52
وهناك خطة تداول الخير على تجارة النقد الاجنبى. بل هو الحس السليم. ولكنه هو الحق. لا شك أنك تعرف ما تفعلونه. البقاء على خطة التداول الخاصة بك واتبع الارشادات. أول خطة من أجل تحقيق ربح من تجارة النقد الاجنبى حسب تقرير ما عليك عملة التجارة. تأكد من القيام ببحث شامل. تجارة النقد الاجنبى هو الاقتران حول العملات. استنادا إلى البيانات ، يقوم 85 ? من تجارة النقد الاجنبى العالم على أربع عملات رئيسية ، اليورو / الدولار ، الدولار / ين jp، الجنيه الإسترليني / الدولار ، والدولار / فرنك سويسري. ويفترض أن هذه العملات الساخنة للحصول على أرباح محتملة عالية على تداول العملات الأجنبية ، ويتم تداول هذه العملات في جميع سعر عائم. يجب التمسك خطتك ، ولا يكون مقلاع المزاج ، منذ خطة كلما آخذة في التغير ، وعلى الأرجح سوف ينتهي بهم المطاف في أي ربح.

hs123
05-31-2016, 19:53
هلا
تعتبر الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

شكرا

latraaa
05-31-2016, 20:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tenon
06-02-2016, 17:25
هلا
تعتبر الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

شكرا
وللنجاح اكتر مع الاستراتيجيه المجربه لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

yousse
06-02-2016, 19:43
يجب أن أنتفص على شيء مهم وهو أنه من الواجب والدري أن تكون لدك خطا تعمل بها لاينه إياد ألم أكون عندك خطة ستكون ترك عشوائية تماما

never1
06-04-2016, 01:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
12-02-2016, 16:29
التخطيط للتعامل مع التداول مهم جدا ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم الحقيقية والتعامل مع التداول الاهم في السوق ومن المه جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

maryam1
12-03-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق و النجاح للجميع بإذن الله

tazi larbi
12-03-2016, 01:10
السلام عليكم الخطه الجيدة هي الانضباط و دراسه الصفقه عليك الاعتماد على ادارة راس مال صارمه هي الاداه الجيدة للعمل والخطه الاامن اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-03-2016, 01:27
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق وعدم الطمع والصبر كلها عوامل تؤدى الى الربح

azifek
12-03-2016, 01:36
نعم أخي الكريم
استراتجية التداول لو نتعود عليها و نعمل على تطويرها بشكل دائم و مستمر تبعا لتغيرات السوق وتبعا للملاحظات حول العيوب
بكل تأكيد سوف تتحسن النتائج الخاصة بالتداول مع مرور الوقت إن شاء الله، وأنا أفضل استراتجية ابنيها بنفسي بدل الاعتماد على الآخرين

Bassem Hassani
12-03-2016, 06:09
تحديد إستراجية واحدة للتداول هى أمر مهم جدا .. فهو يحميك من العديد من الأشياء الاخرى التى تكون سبب رئيسى فى الخسارة
منها التشتت بين الإستراتجيات بدون ربح .. والطمع لانك تريد الدخول فى كل صفقة بناء على كل إستراتجية .. لذلك الافضل توحيد طريقة العمل .

waelmma
12-03-2016, 07:18
:(:o:o تمام اخى العزيز وانا بستغرب على الذين يتسرعوا فى فتح الصفقة وكمان
بحجم كبير وده بيكون مخالف لسياسة ادارة راس المال السليمة والنتيجة معروفةطبعا

Samira shabban
12-04-2016, 15:03
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والحد من المخاطره كلها عوامل نجاح فى الفوركس

tamermosa
12-04-2016, 16:14
الاستراتيجية الجيدة تعتمد اولا و اخيرا على قدرتك انت لتحسينها و ادارة المخاطر . و لكن اولا يجب عليك ان تجربها على الديمو لفترة شهرين على الاقل . و عندما تتأكد من نجاحها تبتدي على الحقيقي بس مع التزام قاطع بإلاستراتيجية و عدم التهور حتى لا تندم

Islam Saad
12-05-2016, 16:57
بِسْم الله الرحمن الرحيم شكرًا اخي علي هذه الاستراتيجيه وشكرا علي تعبك معانا ياريت يا شباب اللي استخدم الاستراتيجيه يعرفنا علشان لو نستخدمها

chiheb316
12-05-2016, 18:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهما كانت استراتيجيتك عليك ان تحافض فيها على ادارة صارمة لراس المال كي تتمكن من تجنب الخسارة

Yahia Hesham
12-05-2016, 18:42
السلام عليكم، اولا تحقيق الربح يجب اولا تحديد هدفك
وتحلل الاخبار الاساسيه و الفنيه و استخدام المؤشرات
لتضع خطه استراتيجيه ناجحه لتحقيق الارباح

big.pharaoh
12-05-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهم حاجه فعلا في السوق ده. هي ادارة رأس المال. والجميع لا يلتزم بادارة راس المال الصارمه. فيفشلوا!

ebn masr
12-12-2016, 09:44
لازم ولابد ان يقوم المتداول بعمل وضع خطط واطر واساليب ممنهجة ومدروسة ومعلومة لتحقيق الربح والنجاح فى تطبيق الخطة

sob81
12-12-2016, 10:20
خطة جيدة لتحقيق الربح مشكور اخى على طرح مثل هذة الخطة لكي يستفيد منها الكثير فى التتداول ويجب تعلم المتاجر
معرفة كيفية تحقيق الربح من التتداول

csebai12
12-12-2016, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تختلق لنفسك استراتيجية خاصة بك تطورها من وقت الى لخر

بشير حمدان
12-12-2016, 11:06
السلام عليكم
ان الفوركس سوق له قواعد واصول ومن الصعب الدخول الى السوق بدون تخطيط او بدون هدف محدد . وعليه فان تحديد الاستراتيجيه والاهداف فى السوق امر مفروغ منه ...

best39
12-17-2016, 13:59

مع التحية ..

zizoo99
12-17-2016, 14:19
شكرا لك اخى على الموضوع فادارة راس المال هو اساس كل شئ فى فتح الصفقة و البداية الناجحة لاى متداول يرغب فى التميز و تحقيق مزيد من الارباح فكون لنفسك اسلوب امثل لادارة راس المال

Foreexx
12-17-2016, 14:50
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل اخي وكما ذكر الاخوة الكرام تحقيق الربح لا يحتاج الى خطة بل اكثر من ذلك يحتاج الى خبرة واضحة

Espoir
12-17-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله نعم اتفق معك الاستراتيجية ليست هب التحليل فقط بل تضم مجموعة من الامور اولا الادارة السليمة لراس المال ثم بعد ذلك النفسية تلعب دور كبير ثم الابتعاد عن الطمع

wahid357
12-17-2016, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على هذا الشرح الطيب والموضوع الجميل
نعم انها ادارة راس المال المحكمة

magic777
12-17-2016, 15:50
الخطه جزء من الاساس الي مطلوب توفره لتحقيق الارباح في السوق ده بس بردو الاساس الاكتر ايضا المرونه ومدى فهم المتاجر لتحركات
العملات وده بيتعرف بالوقت والممارسه

w159
12-17-2016, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يجب وضع خطة والتدرب عليها لعدة اشهر
واصل اخي في انتظار منشورات جديدة

big.pharaoh
12-17-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا ادارة رأس المال هي السلاح الفتاك في مواجهة سوق الفوركس . فانك لن تنجح بدون استراتيجية لادارة رأس مالك

بروفسير العرب
12-17-2016, 16:26
من افضل الخطط لتحقيق الربح من الفوركس هو انك تبدا تتعلم
الفوركس جيدا وتبدا تتدرب على حساب تجريبى علشان تربح جيدا

7o0oda
12-17-2016, 16:29
أحسنت أخي الكريم فإدارة رأس المال هي أهم شئ في الفوركس ومعرفة الاستراتيجية السليمة للتداول مع عدم الانجراف للتهور والطمع هما أهم أساسيات تجنب الخسائر وزيادة الأرباح ان شاء الله
القراءة والتحليل الجيدين للسوق والاعتماد علي مصادر الأخبار الموثوقة و معرفة أساليب التحليل واستراتيجيات التداول هم سر النجاح وتحقيق الأرباح في سوق الفوركس

chlor
12-17-2016, 17:35
اخي الكريم انا اوافقك الراي فعلى كل متاجر ان يلتزم بخطة متاجرة صارمة ويتبع ادارة راس مال معينة لكي لا يخسر كل امواله اذا ما اخطأ. تقبل مروري

m7med09090
12-17-2016, 17:55
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
عتبر الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

w159
12-17-2016, 19:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ادارة راس المال مهمة لتحقيق الارباح وتقليص الخسائر
جزاك الله خيرا الى منشور آخر مفيد

ashmawey
05-23-2017, 16:06
بالفعل فلابد من تحليل السوق بشكل جيد تحليلا فنيا حتى تعرف الاتجاه الصحيح لسير العملات وتحديد نقطة جني الارباح ووقف الخسارة

zunebha
05-23-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب علينا دايما التقيد بهذه النصائح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Farida Mahmoud
05-23-2017, 16:18
اهلا بك اخي اذا كنت تريد ان تحقق ارباح جيده في سوق الفوركس فعليك ان تتعلم نوع من انواع التحليل الفني جيدا وتتقنه بشده واذا تعلمت وتتدربت علي استراتيجيه معينه فلا بأس بذلك علي الاطلاق بالتوفيق لك فيما هو قادم

magic777
05-23-2017, 16:25
هو حقيقي مفيش نجاح اصلا بدون السير على خطط محدده لان اي نظام عشوائي بيكون صعب العمل معه بطريقه سهله
ولابد من النظام افضل

chadi
05-23-2017, 16:51
السلام عليكم
شكرا لك أخي و جزاك الله عنا كل خير على هذا المجهود الجميل
لكن يجب أن تتوفر على الإحتراف قبل أن تفكر في وصف الربح و الخسارة ...

mrramy
05-24-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجه فى اى استراتيجيه هى الاتباع الصحيح لادارة راس المال المفروض ااننا قبل اى صفقة نشوف اية ممكن نخسرة مش نكسبة

zakariacr07
05-24-2017, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم قوة الإستراتيجية و دقتها و إدراة رأس المال الجيدة أحسن خطة لتحقيق الربح

cladiator2007
05-24-2017, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Hamza El36
05-24-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل كل شيء لا بد من التعلم والتمرن...................
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

mid0killer
05-24-2017, 15:05
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز والله انت رائعه فى الخطه دي انا هجربها اكيد على الديمو واشوف ايه اللى ممكن يطلع منها كدا وان شاء الله الكل يكون استفاد من وقت ما انت حطيتها وبالتوفيق للجميع

KARIM2017
05-24-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
الخطه الجيده تعتمد علي مدى مشاركتك بها وفهمها جيدا
لان كل استراتيجيه تتوقف علي مدي التعامل بها

fouadar
05-24-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

nour3iny
05-24-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتدوال الناجح هو من يعمل باداره راس مال وخطه جيده لعدم المخاطره براس المال تقبل مرورى

anaboda
05-24-2017, 22:57
فعلا اخى الكريم انا قريت الخطه بتاعتك ولاقيتها جيدة جدا فى تحقيق الربح وان شاء الله جارى التجربه الخطه على الحساب التجريبى وهوافيكم بالنتائج فى ساعتها وتقبلو مرورى اخوانى

cladiator2007
05-25-2017, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mahmoud.salman
05-25-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري معلومات في غايه الاهميه اشكرك علي هذا اتمني ان تمدنا بالمذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Mohamed Youssef
05-25-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور علي هذا الموضوع
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع
تمنياتي لك بكل نجاح

fouadar
05-25-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على استراتيجية ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

michael1
05-25-2017, 15:01
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه الخطة فعلا جيدة
فى التداول على الفوركس فى اوقات لا يوجد بها اخبار

mostafa ilsawi
05-25-2017, 15:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما هي الخطه الجيده لتحقيق الربح ولكن علي كل متداول ان يتعلم اولا علوم الفوركس ثم يطبق ما تعلمه علي الحساب التجريبي حتي يتعلم كيفيه التداول
تقبل تحياتي

abutalia
05-25-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا محترم ان التحليل الجيد واداره راس المال الصارمه هم اساس العمل بسوق الفوركس والله يوفقنا ونربح منه اموالا كبيره ونسحبها باذن الله تعالي

abdelloo31
08-21-2017, 20:12
التخطيط للتعامل مع التداول مهم جدا ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم الحقيقية والتعامل مع التداول الاهم في السوق

medo mohamed
08-21-2017, 20:56
أخى الفاضل بطبيعة الامر فى مجال الفوركس
لابد من دراسة الصفقات الخاصة لك قبل الدخول
لاى صفقة ووضع الاهداف امامك كى تحقق الربح
المنتظر وبلتوفيق ان شاء الله .

ehabbob
08-21-2017, 21:05
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه واتمنى ان تكون تك الخطة موفيده للاعضاء
التوفيق من عند الله

محمد حافظ 120
08-21-2017, 23:31
من المؤكد ان الاستراتيجية المتبعه للتداول سواء كانت لراس المال ام للتداول في الفوركس مهمه جدا ولها تاثير كبير علي الارباح التي يمكن ان تحقق من قبل المتداول لذلك فالاستراتيجيه يجب ان تكون علي اساس جيد من الخبره والمعرفه لذلك فنصيحتي دائما للمبتدئين ان يحرصو علي التعلم قبل البدا بالتداول وان بطيلو في فتره اخذ الخبره قدر المستطاع حتي تكون البداية موفقه وتكون الاستراتيجية المتبعه جيده ومربحه

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 00:39
بالطبع للوصول للجاح يتطلب على المتداول اتقان استراتيجية معسنه واتقانها جيدا من اجل الوصول لافضل مراحل التطور داخل الفوركس بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك والتعامل على اساس علمي مع اخطر سوق ستواجخخ بحياتك

algendy
08-22-2017, 00:39
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يمكن تشبيه التحليل لسعر السوق بخطة الهجوم و تشبيه ادارة المخاطر لرأس المال بخطة الدفاع و حتى ننجح لابد من الجمع بين خطة هجوم و دفاع لاننا لا يمكن ان نتوقع حركة السوق بنسبة 100% و هنا ياتى دور الدفاع عن الرصيد باستخدام ادارة المخاطر

M0hsenalawady
08-22-2017, 00:46
علشان تتمكن من النجاح في مجال الفوركس لازم يكون عندك خطه واستراتيجيات مدروسه مع ادارة راس المال والصبر ودراسة السوق المالية والاخبار الاقتصادية والسياسية

احمد فوكس
08-28-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم من افضل الاستراتيجيات للتداول هى العمل بالتحليل الكلاسيكى فهو بسيط ولا يحتاج الى تعقيدات ومؤشرات
فاشلة فقط يعتم على الترن والدعوم والمقاوات من اساليب التداول القديمة والجيدة حتى الان ومعها بالطبع ادارة را المال حتى تحافظ على وجودك فى السوق لاطول فتر ممكنة

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 01:44
بالطبع وضع خطة محمة او استراتيجية تداول سليمة هي الطريق الجيد للوصول الى اقصر طرق النجاح والتي يجبالالتزام بها للوصول الى اقضل طرق النجاح والوصول الى اهدافك الحياتيه

zam_bozo
08-28-2017, 13:13
على كل حال يبدو من كلامك انك بتتكلم عن اسباب تحقيق الربح القوية وهي : 1 - الالتزام
بادارة صارمة لراس المال 2 - تحليل الاتجاه للسوق والعمل وفق هذا الاتجاه .. نرجو التوفيق للجميع

M.R
08-29-2017, 00:37
قد يحترم يحترم المتداول استراتيجية ولكن فى الحقيقة يخسر لانه لا يعتمد فى عمله إدارة راس المال لذا فنجاك فى الفوركس عملية مترابطة من جانب الالتزام بكل أساليب التداول التى تجعلك تنجح من الالتزام بالصبر والبعد عن الطمع وغيرها

Ahmed403
08-29-2017, 01:06
بالتوفيق لك اخى الكريم فى التنفيذ وفى الالتزام بهذه الخطة فى التعامل بها داخل هذا الاسوق والله يوفقكم والله المستعان
تقبل مروري اخي الكريم

alaa50
08-29-2017, 01:13
الحصول على خطة تداول تحتوى على استراتيجية تداول ناجحه ومجربه فتره كافيه
وخطة ادارة راس مال تجنبك المخاطره الكبيره بالدمج بين استراتيجيه ناجحه وادارة مال ناجحه بالتاكيد نوصل لربح مناسب

mostafa1995
08-29-2017, 01:15
باختصار انت تتحدث على ادارة راس المال ويجب الذكر انها من اهم او هي من اسس النجاح في هذا العالم
حيث اذا كنت قادرا على ادارة راس مالك بالفعل سيكون لك هنائك شأن وسيكون لك نجاحا باهرا في الفوركس طبعا هذا يأتي مع فههملك للشارات والتحليلات والاخبار وغيرها

nader12
08-29-2017, 01:16
طبعا كل شخص لية طريقة في ادارة راس مالة وادارة صفقاتة وكل شخص لية خطة عمل دة لابد منة لكي تنجع حياتك في الفوركس وتحقق ربح

abutalia
08-29-2017, 01:50
ر بارك الله فيك يا محترم علي الخطه الرائعه للتداول بسوق الفوركس وان شاء الله تعالي نلتزم بخطه تداول ناجحه ونحقق الربح من حساب البونص و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

skylol
08-29-2017, 01:59

اخي الغالي التداول يجب ان يكون باستراتيجية محكمة وتكون الخسارة فيها قليلة حتى نستطيع ان نطلق على الاستراتيجية انها مربحة اتمنى التوفيق للجميع

abdallah.2017
08-29-2017, 02:23
انا طبعا اتمنى الربح الدائم وﻻكن الفوركس ﻻ يريد لنا ذلك وينعكس معنا فى الصفقات وطرق تخليلها وعلينا التعلم اكتر واكتر وشكرا .

m.abdo1020
08-29-2017, 02:42
موضوع مهم لكل متداول لايركز علي هذه النقطة فادارة راس المال اهم من الاستراتيجية نفسها لانها تحتمل الفشل حتي لو بنسبة لسيطة

A.mustafa
05-02-2018, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تحديد إستراجية واحدة للتداول هى أمر مهم جدا .. فهو يحميك من العديد من الأشياء الاخرى التى تكون سبب رئيسى فى الخسارة
منها التشتت بين الإستراتجيات بدون ربح .. والطمع لانك تريد الدخول فى كل صفقة بناء على كل إستراتجية .. لذلك الافضل توحيد طريقة العمل ...

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 12:51
نعم صديقى هناك عدة اشياء لنجاح صفقتك اولها ادارة راس المال لازم ادارة راس المال هده اول استراتيجية للنجاح
ثانيا انا اعمل على استراتيجية واحدة وهى تنفع لجميع الازواج بدون مؤشرات وهى العرض والطلب

hady sayed
05-02-2018, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي النجاح ليس شي سهل والفورمس تجارة صعبة لابد الالتزام با القواعد والاسسيات لكي نتمكن من الربح
التحليل الاساسي ودراسة الاخبار و التحليل الفني ودراسة الشارت جيداا وأهم شي إدارة رأس المال سر النجاح التي تجعلك مستمر في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 15:28
اولا انا عندى استراتيجية جميلة جدا بدون مؤشرات وهى استراتيجية العرض والطلب ادا كنت تريد السعى وراء النجاح
فعليك بتك الاستراتيجية مع ادارة راس مال قورية جدا جدا

بدرال
05-02-2018, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله هناكك خطة جيدة للربح على سوق الفوركس وتعتمد مؤشر ار سي اي الذي يتم ضبطه بين الحد الاقصى الدي يساوي ٧٠و الحد الادنى الدي يساوي ٣٠ هدا ويعتمد ايضا سياسة المؤشر في ملاحضة وصوله الى ٧٠ فهو بعد سيهم بالانخفاض والعكس،هده خطة تصلح لبعض الصفقات القصيرة

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:29
نعن اخى اهم شئ الاستراتيجية وقبلها الاعتماد على الله سبحانه وتعالى فى عملك بعدها الى اعمل ما شئت
كما موضح بالموضوع ايضا ادارة راس المال وكيفية الاستفادة منه

zndo910
05-03-2018, 02:39
الارتقاء (Appreciation )
يستخدم مصطلح الارتقاء للإشارة إلى ارتفاع الأسعار نتيجة لارتفاع الطلب في السوق.

المراجحة (Arbitrage)
يشير هذا المصطلح إلى إستراتيجية تداول يستخدمها المتداولون في محاولة لتحقيق الربح نتيجة لفرق في سعر زوج من العملات. وتتضمن هذه العملية شراء أو بيع زوج من أزواج العملات وفي نفس الوقت اتخاذ موقف مساو أو معاكس في سوق لها علاقة.

JISI90
06-11-2018, 20:41
السلام عليكم
للنجاح اكتر مع الاستراتيجيه المجربه لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده علشان يقدر يعمل على راس المال ده

مصطفي السيد
06-12-2018, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك الكثير من الاستراتيجيات ولكن المهم ان تتبع الاستراتيجيه التي
تنجح معك علي الاقل 7صفقات رابحه من كل 10 صفقات تقوم بها

snnaky
06-12-2018, 01:43
للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح
دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

salijiji0
07-09-2018, 01:09
علشان تتمكن من النجاح في مجال الفوركس لازم يكون عندك خطه واستراتيجيات مدروسه
مع ادارة راس المال والصبر ودراسة السوق المالية والاخبار الاقتصادية والسياسية

محمد رشاد فوركس
07-09-2018, 12:14
لكل تاجر الاستراتيجيه الخاصه به والتى يجيدها لن تجد الجميل يعمل بنفس النظام انا اعمل على استراتيجيه سكالبينج احصل على القليل من النقاط بحجم عقد كبير فى بدايه اليوم

dexter
07-10-2018, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . عن نفسي أظن أنه ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺮﺑﺔ ﺷﻰ ﻣﻬﻢ ﺟﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺗﺠﺮﻳﺒﻰ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺒﺪﺀ
ﻓﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺣﻘﻴﻘﻰ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ

IN God We Trust
07-10-2018, 14:27
استدعاء جميع المتداولين المهرة وذوي الخبرة في المنزل وكذلك تاجر غير جيد مثلي! هذه هي فرصتك لفتح مجلة وإلهام الآخرين بكيفية التداول بشكل صحيح. للمتداولين الجيدين والناجحين ، ربما لم تعد بحاجة إلى مجلة ، ولكن سيكون من الرائع مشاركة الآخرين ما تعرفه عن هذا السوق ،

--- Update ---

تذكر تلك الأوقات التي تبدأ كمبتدئ؟ أنت أيضا مستوحاة من الجهد والعمل الشاق للآخرين ، لذلك حان دورك للمشاركة! يحتوي هذا المنتدى على الكثير من المتداولين المهرة والمربحين ، ومع ذلك يخفون ما حصلوا عليه ، ويشاركون الآخرين في معرفتك! لا تكتفي بالمشاركة في النشر للحصول على مكافأة! تبين لنا ما تعلمته بالفعل خلال السنوات ...! المشاركة تعنى الاهتمام.

--- Update ---

وبالنسبة للمبتدئين والمتداولين المتعثرين في الظل ، فقد حان الوقت لفتح مجلة ، لا مجرد إخفاء المحتوى في الظلام ، والخروج وفتح مجلة الخاص بك ، لا تقلق إذا كانت مهارتك ليست ممتازة تمتص الألغام جدا! لكنني لا أستسلم بسهولة ، لذا يجب عليك أيضًا. بدء مجلة خاصة بك ، بحيث يمكن للتداول الخاص بك تحسين كثير وتلقى نصائح تجارية كبيرة ونصائح من التجار الذين يهتمون حقا.

--- Update ---

* صدقوني ، إن جريدتي التجارية هي أفضل شيء يحدث في تجارتي ، فهي تفتح أبوابًا جديدة وفرصة جديدة بالنسبة لي لفهم عمل هذا السوق بشكل أفضل. سوف تظهر لك مجلة الخاص بك من أنت وكيف تتاجر وهي طريقة واحدة لفهم نفسك وكيفية تداول هذه السوق بطريقة أفضل وطريقة مناسبة. هيا انضم إلينا في قسم المجلة ، وسوف تستمتع به بالتأكيد!

Hamdy elhosiny
07-10-2018, 17:14
فعلا اخى فاستراتيجيه الربح لابد لها من دراسه جيده للسوق وعمل جميع التحليلات
ودراسه التحركات لتكوين استراتيجيه عن كيفيه التعامل مع الازواج جيدا

kamelamin
07-11-2018, 18:29

وميد من الموضوعات المميزه فى السوق ان شاء الله