PDA

View Full Version : مؤشر العزم أو التسارع Momentum

Nizar Afailal
05-18-2016, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر العزم أو التسارع Momentum

هو مؤشر يقيس مقدار التغير في سعر عملة معينة حيث يزيد بارتفاع سعرها ويقل بهبوطه، ويمكن استخدامه في معرفة القمم والقيعان ويستخدمه المتداولون في الأغلب عندما تكون العملة في حالة من الاستقرار.

najjout
05-18-2016, 22:59
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

Amine FEDERER
05-20-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

INFOGAIN
05-20-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول Momentum
موفق..

csebai12
05-21-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن ان تمدنا بفديو يشرح طريقة عمل هذا النوع من المؤشرات كي نتعلم العمل عليها

badr1234
05-21-2016, 00:59
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته إخوتي المتداولين
مثل المؤشرات تساعدنى على تحليل و إلمام بكل جوانب أصفقة التي نحن في صدد دخول إليها

islammowafy
05-21-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معرفه كيفيه الحد من المخاطر مهم جدا لكى لا نخسر كل المال الموجود معنا ولذلك من اهم عوامل الحد من المخاطر عدم استخدام كل لمال فى عمليه تداول واحده
والتعامل بالحد المقبول للتداول
لكم جزيل الشكر

عادل كامل
05-21-2016, 23:58
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

ninou77
05-22-2016, 16:25
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مؤشر العزم أو التسارع Momentum
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

snnaky
08-07-2016, 00:33
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع انة يرمية هنا بنفس الطريقة بدون اى اضافة او توضيح انت غالبا لا ترى ماذا تكتب ولا تعرف عن ماذا تكتب انت بتنقل بس والدجليل على كدة انك بتنقل بدون فهم لطبيعة المعلوزمة اللى بتنقلها حتى بدون ما تشرح شكل المؤشر او النمازج اللى بتتكلم عنها

ابوفؤاد
08-07-2016, 01:52
التوجد له يكون على الميتاتريد ام انمه خارجى اذا كان من الافضال ان توضح تلك النقطه لان هذا المؤشر معنى باتخاذ القرار بالنسبه للثصفقات بالتالى لا يجوز تعريفه بلمات مقتطفات من اى مكان و انما وجب الشرح المفصل

karis
01-03-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع مؤشر العزم أو التسارع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

sob81
01-03-2017, 16:09
مؤشر العزم او التسارع مهم جدا للمتاجر تحديد المؤشرات التى تستخدم فى التتداول واتلى توضح الحركة السعرية الى اين تذهب
ونشكرك على توضيح هذا المؤشر

wiss2008
01-03-2017, 16:09
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير

radyaboelnaga
01-03-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
المؤشرات الفنيه ماهي الا ادوات مساعده فقط للتأكيد على التحليل الفني الجيد ومؤشر التسارع مومنتوم هو من اهم المؤشرات ويجب استخدامه بحرص, مشكور اخونا على هذه المعلومات
تقبل مروري

AHMED NOLE
01-03-2017, 17:49
شكرا علىلا الموضوع المؤشرات فى الاسوق دورها مساعد فقط زى ما معروف
مش للاعتماد على اشارتها فقط للدخول فى الصفقات

لذلك مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد وخبره فى التعانل مع مؤشرات السوق

chiheb316
01-03-2017, 21:14
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا افضل استعماله في التداول افضل استعمال مؤشر الاستواكتيك بدلا منه كونه الاكثر دقة

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خيراً اخى الكريم على شرح مؤشرالعزم فى انتظار المزيد من هذه الموضوعات المفيدة ، ارجو ان تتقبل مرورى

zizoo99
01-03-2017, 23:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن مؤشر المومنيوم مؤشر نادر الاستخدام حيث انك من خلال شرحك له انه يرتفع مع الارتفاع و ينخفض مع الانخفاض و هذا شئ غير مميز على الاطلاق

aymansaleh
01-03-2017, 23:48
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست مؤشر العزم او التسارع مومنتوم والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

xmenflis1
05-07-2017, 18:15
مرحباً
شكراً على إضافة
معرفه كيفيه الحد من المخاطر مهم جدا لكى لا نخسر كل المال الموجود معنا ولذلك من اهم عوامل الحد من المخاطر عدم استخدام كل لمال فى عمليه تداول واحده
بتوفيق للجميع