PDA

View Full Version : نموذج العلم Flag

Nizar Afailal
05-18-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج العلم Flag

نموذج استمراري يشبه العلم في تكوينه، يتكون بسرعة وفي نطاق ضيق أثناء حركة السعر، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

Amine FEDERER
05-21-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

INFOGAIN
05-21-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حولنموذج العلم-Flag
موفق..

badr1234
05-21-2016, 01:35
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته وهده تحية لي إليكم على مشاركاتكم طيبة
تعلمة اليوم منك أمور رائعة أشكرك على جهدك الكريم ونتمنى منك المزيد من أشرحات الجيدة

islammowafy
05-21-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معرفه كيفيه الحد من المخاطر مهم جدا لكى لا نخسر كل المال الموجود معنا ولذلك من اهم عوامل الحد من المخاطر عدم استخدام كل لمال فى عمليه تداول واحده
والتعامل بالحد المقبول للتداول
لكم جزيل الشكر

عادل كامل
05-21-2016, 23:51
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع كبير وهام ومحذف للنجاح
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم طرق التداول الصحيحه

mourada
06-12-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التعيف الشامل لنموذج العلم و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

rawan shaban
06-12-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

Bassem Hassani
06-12-2016, 19:02
النماذج السعرية تعتبر من الطرق المهمة جدا فى تحليل الأسواق الماليه .. وخاصة انها تعتبرلها فائدة أكبر على المدى
البيعد عن التحليل على فريم اليومى والأسبوعى مثلا بأهداف من الممكن ان تستمر أكثر من 1000 نقطة فى الصفقة الواحدة .

harimeche
06-12-2016, 19:25
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك اخي نزار على تعريفك لنمودج العلم

لكن صراحة هنـــــاك تكرار للمواضيع التي

تطرحها ولهدا فالمرجوا أن لا تكرر لنا نفس المواضيع من

نفس المحتوى

مع التحية وبالتوفيق

houhou
06-17-2016, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 05:45 AM ---------- Previous post was at 05:38 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-18-2016, 14:14

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

sob81
06-18-2016, 14:28
نموذج العلم من النماذج الجيدة والمهمة التى يمكن للمتاجر ان يدخل عليها فى صفقات رابحة ولكن يجب
التاكد من انه متكون على الفريمات الكبيرة

snnaky
03-23-2017, 15:56
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا

ANESS
03-23-2017, 21:05
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المبسط لمفهوم نموذج العلم ، اذا نموذج العلم يساعد على تحديد اتجاه حركة سير السعر أو تأكيدها
تقبل مروري

alihassib0
03-23-2017, 21:15
شكرا لك على هذا الشرح المفيد جزاك الله خيرا على ما نشرت و كتبت ان من اهم الاشياء التي يجب ان لا نهملها هو التعلم و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

Mr Brahim
03-23-2017, 21:45
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع كبير وهام ومحذف للنجاح
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم طرق التداول الصحيحه

adamarwan
03-24-2017, 00:44
فى العديد من الاشكال التى ممكن ان تتعرضلها
لدى لبد منا ن كون لك القدرة على الفهم والتحليل لكى تصل الى افضل
الامور التى ممكنا ن تصل الايها
وحظ موفق اخى الغالى

ahmed megahed
03-24-2017, 00:52
الفوركس متاحة بكثرة على اليوتيوب
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

MohamedMoamen
03-24-2017, 00:53
فعلا نموذح العلم من النماذج القوية واللي بتدل على استمرار الاتجاه يعني لو الاتجاه صاعد
وظهر نموذج العلم ده دليل ان في اتجاه قوي صعودي قادم وهكذا