PDA

View Full Version : تجنب الخساره ووضع هدف لك للربح

aymansaleh
05-19-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
تجنب الخساره ووضع هدف لك للربح
تقبوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=js4D07Ut7OI

YMTMAX2
05-31-2016, 02:33
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

bassem star
05-31-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

جنب الخساره
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بإنتظار الجديد القادم

nadir 16
05-31-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

faroukf22
05-31-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك كل خير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

NAbIL33
05-31-2016, 03:13
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

واتمنى من الله ان يجازيك كل خير

snnaky
09-13-2016, 15:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع والحقيقة ان تجنب الخسارة هو من الموضوعات التى تهم كل متاجر سواء كان مبتدأ او محترفا فهو امر فى غاية الأهمية نرجوا ان يكون مفيدا لكل المتابعية

analyst
09-13-2016, 16:33
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا هذا الفيديو التعليمي طبعا مثل هذه الفيديوهات يكون لها دور ايجابي جدا في رفع من مستوى المتداوليين في سوق الفوركس

zizoo99
02-11-2017, 07:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الهام جدا لكل متداول و الذى لا غنى عنه نهائيا فى فتح اى صفقة و هو ادارة راس المال فمع ادارة راس المال يمكنك ان تخسر و انت هادئ الطباع و غير مهتم بالخسارة

bebars zolfakar
02-11-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الفيديو الرائع حول تجنب الخسارة وتحقيق الارباح واتمنى ان يستفيد من الفيديو التعليمى الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى