PDA

View Full Version : شرح الدايفرجنس

aymansaleh
05-19-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
شرح الدايفرجنس
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=nHQUHaukzGU

houhou
06-19-2016, 18:47
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
06-19-2016, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي لشرح الدايفرجنس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

bassem star
06-19-2016, 20:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
.............

alasfarahmad
06-19-2016, 21:03
مشكور صديقنا الفاضل على هذا المجهود وهذه المادة العلمية، حقيقية الدايفرجنس أسلوب من أساليب العمل التي توجب التعلم والانتباه وعدم التسرع في اتخاذ القرارات، فهو من حيث النتيجة أداة وأسلوب عمل يتوقف النجاح فيه على مقدار الخبرة والمهارة التي يتصف بها المتداول، فقوة الأسلوب والأداة تأتي على مقدار الخبرة في الاستخدام، وليست القوة في الأداة نفسها، نتمنى لك التوفيق.

elguerzyfy
09-02-2016, 23:19
;;;;;;الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

zndo910
09-03-2016, 20:31
اشكرك اخى الفاضل على هذا الدرس الرائع وعلى تناولك شرح الدايفرجنس والفيديو اكثر من رائع و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

snnaky
04-17-2017, 15:09
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق