PDA

View Full Version : نظريات الأرقام

doaa sary
05-19-2016, 15:56
اسلسلة فيبوناتشي

سلسلة فيبوناتشي تحتسب عن طريق المعادلة N = (n-1)+(n-2) أي بجمع آخر رقمين لإنتاج الرقم القادم . وهي كما يلي : (1,1,2,3,5,8,13,21,34…..) إن حاصل قسمة الرقمي على الرقم الذي يليه هو 62% تقريبا ً والتي تعتبر نسبة شهيرة لتصحيحات فيبوناتشي . ومقلوب هذه النسبة هو 38% والتي هي أيضا ً تصحيح من تصحيحات فيبوناتشي المستخدمة في موجات ايليوت التي سيتم شرحها لاحقا ً .

أرقام جان

كان ويليامز جان أحد المتاجرين في الأسواق المالية ومختص في الأسهم والذي خلال 1950 إلى 1960 استطاع تحقيق ربح يفوق الخمسين مليونا من هذه الأسواق . اشتق نظريته من تطوير لنظم المتاجرة بالاعتماد على العلاقة ما بين حركة الأسعار والزمن المعروفة ب (time/price equivalents ) . ليس هنالك شرح مبسط عن نظريات ( جان ) لكن يمكن توضيح استخدامه لزوايا الانحراف على الرسوم البيانية لمعرفة مناطق الدعم والمقاومة ومعرفة متى سوف يتغير اتجاه السعر . وأيضا ً استخدم خطوط الاتجاه لتحليل الرسوم البيانية.

nadir 16
05-19-2016, 16:06
ارجو منك المزيد من التوضيح اخي فصل الموضوع
واشرح كل طريقة على حدة وبروية
من فضلك

mourada
06-11-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات حول نظرية الارقام و كيفية الربح منها في السوق و ننتظر منك المزيد من العطاء

yousse
06-11-2016, 13:29
الفريكس قد يكون مباني عل الأرقام فالعديد من الماشرة مابنيلع الأرقام فهدا شيء أجي الأيمكن ن نتخيله عبد لهدا أعلين عن آنتساير بأن السوق ألح قدرة قوي على الربح

Mohamed1981
06-11-2016, 13:54
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب
علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها
:bravo:

INFOGAIN
06-11-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اختي الكريمة دعاء وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول نظريات الأرقام
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

abidal5883
06-11-2016, 13:56
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

rawan shaban
06-11-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

harimeche
06-11-2016, 17:02
الســـــلام عليكم ورحمة الله

درست هده النضرية أكث من مرة

لكن في كل مرة أدرسها لا أصل إى نتيجة إجابية

ولهدا أكتفي بالعلوم الموجودة

مع التحية وبالتوفيق

kaaris
10-27-2016, 23:14
شكراً أخي على هدا الرد نظريات الأرقام الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

mind333warrior
10-27-2016, 23:26
هذي نظرية جان صعبه من شكلها و كأننا بصدد البحث في الفضاء , لذلك نكتفي بالدعوم و المقاومات و الترند و الشموع فهي أقوى من غيرها و أوضح

zizoo99
05-27-2017, 10:01
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فارقام فيبوناتشى من الارقام الساحرة و التى لها تأثير قوى و سحر خاص اثناء التحليل باستخدام الفيبوناتشى و اثناء القياسات ايضا

أحمد سالمان
05-27-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
.

ahmed megahed
05-27-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

snnaky
07-15-2017, 15:42
مشكور اخونا على الموضوع بس المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم