PDA

View Full Version : التعامل مع بيان الوظائف الامريكيه

aymansaleh
05-19-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
التعامل مع بيان الوظائف الامريكيه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=MAhB5SCbymo

Ghost18
06-10-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-10-2016, 19:16
التعامل مع بيان الودائف الأمريك يعجب أن أتعف هذي لوداف جيدا وكلدكاً أيكون لك قدر أجيد في توقع الكتيرمن امار المهم آلت لا أيجب أن يفقد الشخص أتريصذا في العمول

Ramdan
06-19-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ahmed5
06-20-2016, 16:35
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
06-20-2016, 18:49
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

-------------

دعك من ردود السبـــــــــام فهي لن تنفعك

كيف له ان يعيده فهو أصلا واضع فيديو

يشرح كيفية التعــــامل مع بيـــان الوضـــائف

الأمريكية

مع التحية / وبالتوفيق

zakiki51
06-21-2016, 04:21
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا