PDA

View Full Version : نظرية تراجعات فيبوناتشي :

doaa sary
05-19-2016, 16:18
تعتمد هذه النظرية ببساطة على فكرة أن أي إرتفاع لابد أن يليه إنخفاض مؤقت قبل أن يعاود الإرتفاع مرة أخرى ، ومؤخرا بدأ المتداولون ومدراء الإستثمار في تطبيق تلك النظرية في التنبؤ بحركة العملات حيث تقيس تراجعات فيبوناتشي المدى الذي ستتراجع فيه العملة وأهم مستويات التداول التي ينظر اليها المتداولون 38.2 % ، 50% ، 61.8 % من الحركة الرئيسية التي تكون في الإتجاه العام للعملة .

csebai12
05-19-2016, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تصحيحات الفيبوناتشي مهمة جدا في السوق و هي تمكننا من تحديد نقاط قوية للدعوم و المقاومات

snnaky
07-07-2016, 18:32
نفس الكلام الللى ذكرتة لحضرتك قبل كدة انت لا تشرح اى شيء انت تستهلك وقتك ووقتنا بدون اى فائدة فما هى الفائدة التى تقدمها لنا بتكرار نفس الكلام ولا تضيف معلومات انت تشرح كلام لفظى لا يقدم ولا يفيد فأين الشرح التطبيقى اين الشارتات اين شرح الخصائص واليات الأداة نفسها انا مش عاوز تعريف الأداة لكن يفيدنى اكتر شرح كيفية الأستفادة من الأداة خليك عملة واشرح شيء مفيد

elguerzyfy
10-21-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفيبوناتشي من احسن الادوات للتعامل مع التحليل

amr6
10-21-2016, 17:31
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

amine10
10-21-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي شكرا لك على هذا الشرح الرائع فعلا
نظرية تراجعات الفيبوناتشي مهمة لكل متاجر و شكرا

مني عصام
11-13-2016, 07:58
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع والمهم جدا
ونتمني من الجميع الاستفادة من هذا الموضوع
كما نتمني لك مزيد من التوفيق والنجاح وللجميع بتحقيق المزيد من الارباح
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ashrafpepo9
04-05-2017, 02:07
..... الفيوناتشي دا من قبل يا غالي بل تحليل فني كلاسيكي عادي جدا يا اخي الكريم وانت كدا فعلا وضحت جيدا وان شاء الله يكون فادية علي الكل ان شاء الله ......

yousee
04-05-2017, 07:43
نظرية تراجعات فيبوناتشي أول مرة أعرف هده النضرية وهي جديدة علي و ستيفيدوني إدا احاولت أن أتاجر بالفيبنتشي لأن أولا الفوركس دائما يجب أن تكون على دراية بكل جديد وان تستغل كل معلومة