PDA

View Full Version : شرح نماذج بعض الشموع اليابانيه

aymansaleh
05-19-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
شرح بعض نماذج الشموع اليابانيه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=8WvjawaZG3w

YMTMAX2
05-31-2016, 02:37
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

bassem star
05-31-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الشموع اليابانيه
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

nadir 16
05-31-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islammowafy
05-31-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

3laabasha
05-31-2016, 05:43
الشموع اليابانية لا يمكن لمتداول العمل بدونها .. من وجهة نظرى البسيطة ان الشموع اليابانية اقوى انواع التحليلات الفنية انا اعمل بها والحمد لله تعطينى نجاح كبير بالاضافة الى استخدام الدعوم والمقاومات والترند معها

snnaky
09-14-2016, 20:49
الشموع من اهم ادوات التعبير التى يمكن ان تجتمع عليها التجار ومازال الكثيرون يجتمعون عليها نظرا لأنها من افضل الأساليب التى تعطيك قدر من المعرفة عن حال التداول على حسب الوقت الذى تختارة للمعرفة لذا شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة