PDA

View Full Version : زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك

mido2224
05-20-2016, 03:19
ليس هناك شك في أن الخبرة تلعب دورا هاما في نجاح التجار، وبالتالي فإن المزيد من الخبرة أن التجار لديهم المزيد من الأرباح التي سوف تجعل، يجب على التاجر يبحث دائما عن كسب خبرة جيدة أولا ثم قال انه سوف تكون قادرة على الحصول متسقة الأرباح من السوق، ولكن من دون خبرة التاجر سوف تجد جعل من الأرباح من الصعب.

algoddam
05-22-2016, 19:53
الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرفقصير بينما اخر قد تمر عليه سنوات

csebai12
05-22-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مع كل صفقة نزداد خبرة ان كنت تاخذ الامور على محمل الجد و تحاول الاستفادة من كل كبيرة و صغيرة و تحاول ان تستفيد من الخطا ان وقع

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:25
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Mohammad shafik
05-24-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد الخبرة هي كل شئ حتى في حياتنا العملية كسب الخبرة مهم وكل صفقة نذداد خبرة وكل خسارة ايضا درس لنا

mohamed321
05-24-2016, 05:45
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي افضل شي هوو الخبرة في اي مجال في العالم حتى تعتمد على نفسك بالتجارة ولا تأخد من احد شي وتطون واثق من نفسك وفي عملك,,,....

nadynad
05-24-2016, 05:51
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

never
05-24-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-24-2016, 19:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohcine amari
05-24-2016, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
نعم كلامك اخي في الصمييم وراااائع
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

aissaalg
05-25-2016, 20:25
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

Taha Abdul Samad
05-25-2016, 20:36
شكرا اخي علي مشاركتك هذا الموضوع الجيد
شكرا لك جدا لانك عرفتنا زيادة الخبره يا اخي العزيز

latraaa
05-25-2016, 21:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن اء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

gh3020
05-25-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
النجاح فى الفوركس يعتمد على الخبرة فمع كل صفقة جديدة تكتسب خبرات اوسع وتختلف حسب قدرة الشخص على التعلم واكتساب الخبرة

harimeche
05-25-2016, 21:42

جزاك الله خيرااا أخــــي على هده النصيحة الجميلة

بخصوص زيادة الأرباح مع زيادة الخبرة

مع التحية وبالتوفيق

ريحان
05-25-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالطبع ان الخبرة تجعل من السهل التعامل في الفوركس وجني الارباح ويمكن للمبتدئين ان يكونوا في مستوى الخبراء بالجهد والمثابرة والقراءة والعمل الجاد
مما يجعلهم ان يكونوا مقاربين للمحترفين ،والله الموفق.

masr16
05-28-2016, 05:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

abderrahmenanis
05-29-2016, 14:37
مع كل صفقة نزداد خبرة ان كنت تاخذ الامور على محمل الجد و تحاول الاستفادة من كل كبيرة و صغيرة و تحاول ان تستفيد من الخطا ان وقع

مصطفى حمدان
05-29-2016, 21:36
فعلا هذه هى معادلة الربح فى الفوركس زيادة خبرتك تتبعها زيادة االارباح لذلك يجب على اى متداول جديد يدخل الى هذا السوق ان يفهم هذه النقطة جيدا انه لن يكون هناك ارباح بدون اكتساب الخبرة

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 21:39
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأنا شخصيا أرى أن سر النجاح في كل شيء وخصوصا الفوركس هو الخبرة الجيده والكبيرة
وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
05-29-2016, 21:51
اعتقد انة من الصحيح جدا ان نتعل جيدا و نكتسب الكافى من الخبرة و من ثم نلجا الى امور التداول كمثل الذى يكون تعلم سنة و اعمل يوما واحدا"

nader
05-29-2016, 21:59
بكل تاكيد الخبرة عامل اساسي وحاسم في مسار كل
تاجر والا فانه لن يتم تحقيق الارباح فكما قلت الخبرة اولا ثن الارباح ثانيا
بحيث انه من دون خبرة لا يمكن ابدا تحقيق الربح وسوف يكون الامر مجرد توقعات لا اقل ولا اكثر
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 08:51

bobo43
05-31-2016, 15:41
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

abdomj
05-31-2016, 17:14
كلامك جميل جدا ومقنع اخى وعجبنى اوى لو انادخلت الصفقات بدون اى خبرات
سوف اخسر كلما لدىمن مال طول ماانا اتعلم وازيد خبرتى فى الفوركس طول ما
هكسب وهلاقى ربح كويس

AHMED NOLE
05-31-2016, 18:30
ده حقيقى جدا فى التعامل فى السوق الخبره هى السر

لو لسوق به اسرارا فى التعامل مع السعر والصفقات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

haggui
05-31-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never
06-03-2016, 04:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ziko7
06-27-2016, 23:55
النجاح فى الفوركس يعتمد على الخبرة فمع كل صفقة رابحة أو خاسرة كانت تكتسب خبرات اوسع وتختلف حسب قدرة الشخص على التعلم واكتساب الخبرة

Harmonic
06-28-2016, 01:36
اعتقد انة من الصحيح جدا ان نتعل جيدا و نكتسب الكافى من الخبرة و من ثم نلجا الى امور التداول كمثل الذى يكون تعلم سنة و اعمل يوما واحدا"

khalid3zzet
06-28-2016, 02:03
القراءه الكثيره مع التجربه وتقبل الفشل والتعلم منه كل هذا من اسباب النجاح في الفوركس ووفق الله الجميع

analyst
07-11-2016, 16:33
اجد انه لا داعي من قراءة ما جاء في الموضوع لان العنوان يحتوي على الفكرة العامة للموضوع ولا تجعل اي شك لي للكي اقول انني اوافق على ماجاء في الموضوع اخي الكريم فعلا التعلم اولا والربح في ما بعد

aboubakeur_m12
07-11-2016, 16:47
هذا شيئ مؤكد فالخبرة تلعب دورا حاسما في تحديد كفاءة المتداول كما انها تعتبر السبيل الوحيد لتحقيق المكسب و الابتعاد عن تجرع الخسارة و الخبرة تاتي بالممارسة و العمل الجاد و الصبر على الخسارة اضافة الى الابداع و الابتعاد عن المستهلك كالاسترتيجيات المعتمدة من قبل الاعضاء السابقين او الموضوعة في محركات البحث و كلما اعتمدت على البتكار كلما قصرت المسافات

MahdiMaoui
07-11-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Thunder
07-11-2016, 17:20
طبعا الخبرة شئ اساسى فى سوق الفوركس

علشان كده على الاقل الواحد يستخدم ايميل تجريبى فى البداية علشان يعرف هيعمل ايه فى السوق الحقيقى

وعلشان ميجربش بفلوس حقيقى ويخسرها

doaa sary
07-11-2016, 20:48
طبعا مع الوقت بتكتسب خبرة
والربح هيزيد
لان المخاطرة هتقل
وهتكون فهمت السوق وتبتدى الارباح
والخبرة مهمه والقراءة المستمرة
بالتوفيق للكل

محمد ابوغزاله
07-11-2016, 22:06
هو كلام محترم ولاكن من اين لك ان تكسب الخبره بدون ولوج البحر .. خذ بالاسباب ثم تعلم وثم ابدا التداول بحساب ديمو ثم على حساب حقيقى صغير ومن هنا تاتى الخبره .
لاكن لا تقف وتنظرالى البحر وفى اعتقادك ان تكسب الخبره اولا فمن اين تاتى وانت لم تتعلم العوم اصلا.

بروفسير العرب
07-12-2016, 14:11
موضوع جيد فعلا حتى تستطيع ان تزيد من ارباحك يجب ان تزيد من
خبرتك ومن تدولاتك ومن التدريب على حساب تجريبى واستخدام استراتجيه سهله ومربحه

liverpool FC
07-12-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك
موضوع رائع و مميز و جميل شكرا لك للطرح هكذا مواضيع واصل تميزك

nonam
12-03-2016, 14:25
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعامل مع التداول علشان تزود الخبرة لتاعتك ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية والتعاملات مع الحساب الحقيقيي الاهم في الحساب اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في الكتير من الادوات الاساسية الحقيقية

tamermosa
12-04-2016, 06:16
اكيد طبعا . الخبره تأتي اولا . ثم تأتي الارباح . و هذه هي المعادلة الصحيحة . فللاسف كثير من المبتدئين بيدخلوا سوق الفوركس بلا خبره و يريدون المكسب السريع من اول يوم!!! اخي اتعلم اولا و اثقل موهبتك و زود خبرتك و ستأتي المكاسب في اقرب وقت.

waelmma
12-04-2016, 07:40
:)):(:)) تمام اخى الكريم ويمكنك ان تزود خبرتك من خلال الممارسة فترة طويلة على الحساب التجريبى اخى
وربنا يبارك يك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :))

rahigrib
12-04-2016, 09:47
الخبرة انها اثمن من المال انها السبيل في الربح والنجاح لا يمكن ان يحدث نجاح من دون خبرة
والسبيل ايها يحتاج منا عزيمة وصبرا لانها لايمكن ان تحدث بين عشية او ضحاها بل لابد من شهور
او سنوات في ذلك

y4x
12-04-2016, 10:17
انت يا اخي بتكتسب الخبره من عملك في التداول

انت طول الاسبوع تداول اكيد مع شغلك

هتكتسب خبره كبيره الخبره بتجي مع الوقت

big.pharaoh
12-04-2016, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الخبره تأتي مع الممارسه اخي الكريم ويجب ان تختار ادوات التداول الخاصه بك وان تختار مثلا مواد تدرسها مثل العرض والطلب والهارمونيك

magic777
12-04-2016, 11:15
اكيد الربح هنا بيكون مرتبط بالخبره وكل لما المتاجر يصل لفهم السوق ويتعلم من اخطاؤه بيكتسب خبره جيده وهنا بيكون مهم جدا ان
المتاجر يحقق المرونه في التعامل مع السوق

hoodhood700
12-04-2016, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، اكيد طبعا اخي الفاضل كلما زادت خبرتك في التداول وخبايا السوق زاد احتمال ربحك ، شكرا وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله
نعم ان كنت عاقل و رزين في عملك ستفكر في الخبرة قبل الربح و لمكسب و ان كان لك ما يكفي من المعرفة ستكون من الفائزين

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 21:46
إنى أشكراً جداً أخى الكريم على هذه المعلومات المفيده والمهمه
لكل الأعضاء والمتداولين الجدد وفى انتظار مثل هذه المعلومات الجميله وشكراً جزيلاً

magic777
12-06-2016, 11:41
العمل على التعلم المستمر وزياده الخبره بيدي امان اكتر وده بيكون له تأثير ايضا على المحصله النهائيه ليك انها تكون ربح جيد تقدر تواصل
به وتقدر تعتمد على ده في العمل

Omar Kamal
12-06-2016, 11:49
أن ربح المال يعتمد على خبراتك وذاك فى ربح المال
أتمنى لك التوفيق دائما

tazi larbi
12-06-2016, 11:52
السلام عليكم اكيد ان التعلم هو افضل طريقة لدخول علام الفوركس ودون تعلم فلا تحلم بالعمل هنا تعلم واكتسب خبرة لتكسب اموال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman Abdellatif
12-11-2016, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بالفعل اخى الفاضل ف بدون تعلم و بدون ممارسة لن يتم اكتساب خبرة و مع كثرة الممارسة تكتسب الثقة فى النفس و فى اتخاذ القرار و التحليل الجيد الذى يؤدى هذا فى النهاية الى تحقيق ارباح عوضاً عن الدخول العشوائى فى الصفقات بدون معرفة مسبقة فقد تربح فى البداية الا ان هذا الربح لن يستمر

Samira shabban
12-11-2016, 23:28
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان احتساب الخبره اولا من خلال العمل على حساب الديمو وبعد ذلك على الحساب الحقيقى ولكن بقعود صغيره ...

بشير حمدان
12-11-2016, 23:30
السلام عليكم
ان اى شى فى الحياه يبدأه الانسان بصعوبه حتى يعتاد الامر عليه
فكثره التداول فى سوق الفوركس تكسب التاجر الخبره الكافيه للربح ....

ibr08
12-11-2016, 23:51
سلام اخي الكريم الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في وقت قصير بينما اخر قد تمر عليه سنوات
وبالتوفيق اخي الكريم وانصحك بماصلة التعلم

m7med09090
12-11-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Omar Morad
12-11-2016, 23:58
زيادة الخبرة تأتي مع كثرة المداولات والصفقات و الربح و الخسارة و الاخطاء
و يمكن ايضا الاستفادة من الحساب التجريبي فهو منصة تداول امنة جدا
فيمكن تجربة كل الخطط فيها و استخراج الاخطاء
و تفاديها عند التعامل الحقيقي

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله
زيادة الخبرة اخي يتطلب السنين في الفوركس و الصبر و ان شاء الله بالمزيد من الارباح لكل مجتهم نصيب ان شاء الله

jeneral
12-12-2016, 17:39
الخبرة هي أساس الربح
وعلينا التعلم جيدا من المحترفين حتى تزيد الخبرة والربح

tefa
12-12-2016, 19:37
اكيد طبعا الخبره مطلوبه و كل ما دخلت صفقات اكتر هتزداد خبرتك و انصح المبتدئين بلبدء بحسابات ديمو
عشان تزداد خبرتو و يقدر يتعرف على السوق اكتر و يحدد لنفسو استراتيجيه جيده

magic777
12-18-2016, 12:43
هو ده الطبيعي مع زياده الخبره اكيد هيزيد الربح لان المتاجر هنا بيقدر يعرف الفرص القويه الي يقدر يكسب منها كويس عن زمان
ويقدر ايضا يتغلب على اسباب اي خساره

big.pharaoh
12-22-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم جدا. لازم الواحد يتعلم كويس عشان يعرف بعد كده يحقق ربح كويس. وده ينطبق على اي عمل مش الفوركس بس

maryam1
12-24-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

جمال صادق
12-24-2016, 00:37
انةة من الطبيعى ان نتعلم جيدا كل اليات التداول و من ثم فانة يمكن التغلب على اى من المشكلات التى قد تواجهنا فى التداول باحترافية و تعلم منطقى فى السوق و استخدام استراتيجيات متناسبة

latraaa
12-24-2016, 14:11
نعم اخي الكريم اوافقك الراي و ارى انه لابد من العمل على التعلم من أجل العمل على الرفع من قيمة الخبيرة لدينا و لكن في هدا المنتدى يمكننا أن نحقق رأس المال الكبير و الخبرة في نفس الوقت و هدا من خلال العمل على اقيام بالردود

zizoo99
12-25-2016, 14:34
شكرا لك اخى على الموضوع فزياده الخبره تعنى زيادة الارباح و لكن يفضل اكتساب الخبره كامله فى البدايه من خلال التعامل مع حساب تجريبى لاطول فتره ممكنة حتى يتم النفع المرجو

Samira shabban
12-25-2016, 14:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
واتفق معك ان زياده الخبره والمهاره فى التداول تدل على زياده الربح وذلك لأن المتداول يكتشف المزيد من اسرار الفوركس ويصلح قادر على التحليل بصوره افضل

osama147
12-25-2016, 14:38
اخي نعم ان زيادة الخبرة فى مجال الفوركس يعادلة زيادة فى الربح وتحقيق ارباح جيدة فى سوق العملات
ولكن اخي يجب ان نتعلم بطريقة جيدة اي لانتعلم بشكل خاظئ ونخسر اموالنا يجب ان نستمر فى التعليم الصحيح الناضج الذي نحقق ارباح من ورائه..

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخواني كل ما قيل فهو صحيح و جيد كلما زادت الخبرة السليمة التي تخول لك التداول بنجاح في السوق زاد مكسبك منه

ayoubfc
12-25-2016, 16:29
الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره
المبتدئ في التداول الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها .

maryam1
01-18-2017, 21:27
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 22:48
بالظبط وللاسف في ناس كتير بتعوز الخبره دي تيجي في شهر بالكتير اوي ولو خسروا يبداو يسبوا في السوق ويطلعو فيه البدع ولكن دا نتيجة لفشلهم
اتمني التوفيق والارباح للجميع

hala ramadan
01-18-2017, 22:56
السلام عليكم
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع القيم
وانا اري ان الخبرة في الفوركس كنز
من خلال الخبرة يمكننا التقدم والنجاح والاحتراف

grow
01-18-2017, 23:00
اخي الفاضل تحيااتي لك ع هذا الموضوع الاكثر من رائع اكيد يا اخي كل ما تزيد خبرتك اكيد بيزيد الربح لانك بتبقا فااهم كل شئ تحياااتي لك بالتوووفيق وللجميييع :)

Khaled metwally
01-18-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسواق الفوركس من التجارات التي كلما كسبت الخبرة كلها كان المكسب اكتر في كل صفقة تتاجر فيها بكل نجاح واستمرارية

Samira shabban
01-18-2017, 23:03
الفوركس مجال كبير وفيه الكتير لكى نتعلمه ونتعرف عليه واذا كنت من الذين يريدون تحقيق مكاسب من هذا المجال اذن لابد من الدراسه والتعلم والفهم لكل مصطلحاته ....
وشكرا

aki
01-18-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اكيد يا اخي فالخبرة تاتي بالتعلم والممارسة الطويلة في الفوركس وكذا الاستفادة من الاخطاء
وعدم التسرع والابتعاد عن الطمع اثناء التداول.

tolin
01-18-2017, 23:05
اكيد للخبرة عامل مهم وضرورى وبالاخص فى مجال الفوركس فذوى الخبرة هم اكثر المتداولون تحقيقا للربح

مروه عصر
01-18-2017, 23:24
السلام عليكم
ان زياده الخبره والتعلم والتطلع الى كل ما هو جديد فى هذا المجال ومعرفه الكثير والكثير عن هذا المجال وكيفيه العمل بيه تساعد على زياده الربح وتحقيق المكاسب التى نسعى اليها وتحقيق الارباح التى نريدها من العمل فى هذا المجال

a7medsedik
01-18-2017, 23:42
الخبرة تأتي من التعلم والتعلم ياتي من المتابعة والتعلم من الجديد والمرونة والتكرار والخسارة ايضا تكسبك خبرة لا بأس بها - اصبر ولا تستعجل امورك فانت في البداية تتعلم ولا مشكلة ان خسرت

Ayman Abdellatif
01-19-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اتفق مع ما جاء به موضوعك اخى الكريم بالطبع من يمتلك الخبرة فقد قطع مشوار طويل مع الفوركس على الاقل زال لديه القلق عند دخول الصفقة
و مراقبتها على الشارت و لن يغلقها ما لم تحقق هدفها و بالطبع ادار راسمالة بشكل يضمن له البقاء فى السوق لفترة طويلة

Tarek teto
01-19-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد يا اخي كلامك سليم فكلما زادت خبرتي في الفوركس مع فتح صفقات كل يوم فتزداد الخبرة وتدارك الاخطاء فيزداد الربح.

alatn123
01-19-2017, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل , لا يمكن ابدا زيادة الاموال دون زيادة الخبرة ,, الخبرة و التعلم من الاخطاء هي السبيل الاوحد نحو النجاح
بالتوفيق يا غالي

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فعلا بحاول التعلم حاليا ان شاء الله عشان اكون خبيره واقدر اني احقق ربح على المدى القريب ليا ولاولادي

سيد2017
01-19-2017, 00:33
فى بدايه طريق اى مبتدئ يا اخى يكون الفوركس بالنسبة اليه صعب جدا ولكن مع التعلم والتدريب المستمر على الحساب التجريبى قبل الحساب الحقيقي يكتسب مهارة جيده فى التداول ويتعلم من الاخطاء التى يقع فيها ولا يقع فيها مرة اخرى

Shadyy
01-19-2017, 00:34
السلام عايكم و رحمه الله و بركاته اخي فعلا الخبره هي اهم عامل مؤثر في عالم الفوركس و لكن لو ان تلك الخبره مدعومه بمعرفه و معلومات و دراسه جيده سوف يكون هذا الشخص قد وصل الي اعلي معرفه في عالم الفوركس و سوف يحقق الارباح بسهوله

audi19844
01-19-2017, 00:38
نعم زياده الخبره اهم من زياده الربح لان ان ربحت مره بدون خبره وقد تاتي بضربه حظ
ولكن لن تتكرر الا بالخبره واذا ذادت الخبره والتعلم هو زاد الربح ولذلك يمكن في المنتدي
التجول والتعلم من الموضوعات الرائعه الموجوده ومنها يتعلم المبتدئ ومن ثم يكون رأس مال لابأس به للمتاجره

latraaa
01-19-2017, 13:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر يمكنك بكل بساطة أن تقوم به من خلال العمل على التعلم الحقيقي من خلال المنتدى

amine bajjou
01-19-2017, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الخبرة مهمة جدا اخي في تجارة الفوركس فكلما كانت الخبرة و التجربة اكبر كانت طريقة التفكيير احسن و بذلك تاتي الارباح لا محالة

rashford
01-19-2017, 14:05
السلام عليـكم ورحمة الله تعـالى وبركـاته
نعم لان الربح من هذا السووق بيتطلب الخبرة الكافية التي تمكن التداول من تحقيق ذلك و كلما زادت الخبرة زاارد نصج المتداول .

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله
كلما زادت الخبرة قلة احتماليات اصابة الحسابات بالخسائر و خصوصا الكبيرة منها التي تستوجب الايداع من جديد

Ayoubsrv
01-19-2017, 21:59
السلام عليكم
اخي موضوع رائع نعم التعلم ،التجربة ،الممارسة وتفادي الاخطاء هي التي تمكننا من جني ارباح في الفوركس فمشكلة الوحيدة اللتي ممكن ان تعيق تعلمنا هي عدم الصبر والرغبة في الربح في ليلة وضحاها

Islamo
01-19-2017, 21:59
لسلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والمتعلق بزيادة الخبرة والربح.
تمنياتي بالتوفيق في انتظار المزيد من المواضيع المتميزة.
تقبل مروري.

bassem forex
01-27-2017, 18:26
لا شك فيه ان الخبرة هي تعلمك كيف تتعامل مع تقلبات السوق وهءه الاخيرة لا تكسب من لاشيء بل بكثرة التداول والتجراب تتعلم الخبرة وبالخسارة والربح ايضا تستطيع ان تتعلم اكثر فاكثر ولوحدك دون دروس

فوريكسي
01-27-2017, 23:46
فعلا اخي الربح يحتاج خبرة وتعلم بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

capoeira
01-27-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداول فى البداية يجب ان يجتهد فى البداية فى
دراسة التحليل الفنى ويكتسب الخبرة عن طريق الحساب التجريبى

Mahmoud hesham
01-30-2017, 00:57
السلام عليكم
ان المزيد من الخبرة أن التجار لديهم المزيد من الأرباح التي سوف تجعل، يجب على التاجر يبحث دائما عن كسب خبرة جيدة أولا ثم قال انه سوف تكون قادرة على الحصول متسقة الأرباح.....واللة المعين

mamamama
01-30-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداول فى البداية يجب ان يجتهد فى البداية فى
دراسة التحليل الفنى ويكتسب الخبرة عن طريق الحساب التجريبىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداول فى البداية يجب ان يجتهد فى البداية فى
دراسة التحليل الفنى ويكتسب الخبرة عن طريق الحساب التجريبى

alonsoo
02-14-2017, 09:49
بالفعل الخبرة وحدها كفيلة بان تجعل مننا متاجرين اقوياء فى سوق الفوركس اخى الفاضل يعنى اللى له خبرة سنة ليس كمن له خبرة 5 سنين مثلا

Sofien
02-14-2017, 10:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الخبرة هي مصدر قرار المتاجر في حالة وجود فرصة للبيع أو الشراء

على كل موضوع جميل تقبل مروري وتحياتي للجميع

sob81
02-14-2017, 10:51
مطلوب دائما التعلم ومعرفة الجديد فى اسلوب المتاجرة لكي تكتسب خبرة اكبر ولكن مع هذا يمكن زيادة الربح كلما زاد خبرتك
فى اختيا رالصفقات الجيدة التى تعطي ربح مناسب

samir123
02-14-2017, 11:07
ان الفاضل الفوركس يوجد به حلول وكنز هى الخبره للمحترف فى الفوركس هو اكثر فرصه من بعضهم فى التداول الاحتراف يختلف من منتدى الى آخر فى اكتسابه للخبرات فى الصفقات ازا كنت تاخذ الامور بجد ولا ست لادن وشكرا بالتوفيق

LAMIA1976
02-14-2017, 11:11
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد الخبره تلعب دور مهم في الربح فكلما كانت الخبره كبيره الربح راح يكون كبير و نسبة الخساره ضئيله و شكرا

mid0killer
02-14-2017, 12:39
بالظبط يجب عليك ان تزيد بالاول من خبرتك فى ممارسة التداول وبعدها تفكر فى زيادة الربح الخاص بك من اي صفقه تعقدها وبالتوفيق للجميع

Espoir
02-14-2017, 12:50
السلام عليكم بكل تاكيد كلما زادت الخبرة كلما زادت الثقة بالنفس اثناء التداول وبالتالي زيادة الربح اقول للجميع لا تتسرعوا خذوا وقتكم الكافي من اجل التعلم فالسوق لا يرحم

drahmedmagdy
02-14-2017, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرفقصير بينما اخر قد تمر عليه سنوات حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام

simowan
02-14-2017, 13:23
الخبرة بالفوركس اصبحت مسالة ضرورية و اساسية بالاستمار بالمجال و الخبرة تاتي بالممارسة و التعلم المستمر و مراكبة مجموعة من التجارب بالميدان خسارة كانت او ربحا و في الاخير غالبا ما يكون الشخص مستعدا لمواجهة هذا المجال بكل ثقة في النفس و في تعلماته

Mr Fathy
02-14-2017, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم فعلارالخبرة اكيد هتفرق مع الواحد كتير جدا لان مع الخبرة بيتعلم احسن المناطق للمتاجرة فيها

Mony Ezzat
02-14-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اكيد الخبره هتزود الربح بتاعكم انما لو مش في خبره اكيد مش هيزيد الربح الخاص بك ابدااا فيجب التعلم اولا

emin14
02-14-2017, 23:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nour3iny
02-15-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخبره والربح مثل السلم الخبره توجد باول السلم والربح بنهايه السلم وللوصول للربح يجب عليك تحمل مشقه صعود السلم

zaheralwan
02-15-2017, 01:47
صحيح اخي الفاضل فكلما زادت خبرتك وتعلمت اكتر استفدت اكتر وبالتالي تضع الخطة المناسبة من واقع خبرتك وتحقق المزيد من الارباح

skylol
02-15-2017, 01:49

اخي الغالي زيادة الخبرة يعني زيادة الربح لانك حتكون قد تعلمت من اخطائك وبالتوفيق للجميع في الفوركس

brahim123
02-15-2017, 01:51
لأرباح أو الخسائر تحتسب بناء على حركة النقاط وأسعار العملات تتغير بشكل مستمر يتراوح مابين 80 إلى 300 نقطة يومياً صعوداً أو هبوطاً وتداول العملات يأتي على شكل شراء وبيع عقد (لوت) وحيث أن التداول بالعملات كان يحتاج في السابق إلى مبالغ كبيرة أصبح بالإمكان الآن للفرد العادي الدخول لهذا السوق من خلال شراء وبيع هذه العقود ويقوم البنك بحجز مبلغ من المحفظة يسمى بالهامش المستعمل مقابل قيمة أي عقد والمبلغ المتبقي بالمحفظة يسمى الهامش المتوفر متى ما خسره المتداول خلال الصفقة فأنه يخصمه بالكامل ويرد له الهامش الذي قام بحجزه في حالة الدخول في صفقة خاسرة.

asmaamagdy
02-15-2017, 02:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق
اعلم يا اخى ان الخبرة والدراسة اهم عاملان لكسب الربح عندما تكتسب الخبرة من الاطلاع ودراسة التحليل الفنى يجعل امامك ابواب الربح مفتوحة لكن مع هذا يجب تحكيم العقل جيدا والبعد عن العواطف

brahim123
02-15-2017, 02:04
الحساب التجريبي :
هو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ، وبه رصيد وهمي ، ويمكن عن طريقه البيع والشراء على أسعار السوق الحقيقية ، والفرق الوحيد بينه وبين الحساب الحقيقي هو أن رصيد الحساب التجريبي هو رصيد وهمي تتاجر به كانه حقيقي ، ومن مزايا هذا الحساب هو تجربة برنامج التداول والتعرف عليه ، والتعلم ، وتطبيق طرق التداول المختلفة على السوق بدون التعرض للخسارة المال على الحساب الحقيقي في فترة التعلم

zaki00
02-20-2017, 20:25
الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر

ashmawey
02-26-2017, 13:57
اخي الكريم , الخبرة هي كنز الفوركس الذي اذا اكتسبته , ستحقق كل احلامك وذلك بتحقيق الارباح في مجال الفوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

Mo7a
02-26-2017, 14:00
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اتفق معك اخي فى كلامك فالخبره عامل مهم جدا فى مجال الفوريكس والخبره والعلم لا ينتهي فكل يوم قد تكتسب مهاره جديده او معلومه جديده تقديك في تحقيق ارباح اعلي

forexguid
02-26-2017, 14:02
الشئ الذي دائما ما نخطأ فيه اننا حين نربح عدة صفقات يبدو لنا اننا اكتسبنا
ما يكفي من الخبرة و هدا خطأ جسيم فالخبرة لا تأتي الا بعد سنوات طويلة

Abdiaziz
02-26-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

ابوفؤاد
02-26-2017, 14:06
نعم انا معك تمام ان التدريب و اختيار الطريقه الجيده بالتعامل مع الفوركس تنطوى على كونك فاهم لم تقوم به فلابد ان يكون اهدف الاو لك بالتعامل مع الفوركس ان تتعلم طريقه لا ان تربح فقط و بذا يمكن االربح فيما بعد

hoos
04-02-2017, 02:19
طبعا الخبرة عليها عامل كبير جدا والخبرة بتيجي مع الدراسة والاكتر من التعامل والاكتر
من الخسارة ودا في رايي من اسرع الطرق اللي تخلينا نتعلم بسرعة

fouadd19
04-26-2017, 17:04
اكيد الربح هنا بيكون مرتبط بالخبره وكل لما المتاجر يصل لفهم السوق ويتعلم من اخطاؤه بيكتسب خبره جيده وهنا بيكون مهم جدا ان
المتاجر يحقق المرونه في التعامل مع السوق

abutalia
04-27-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي يا اخي المحترم ان كلما زادت خبرتك في سوق الفوركس تزيد ارباحك والله يكرمنا واياك ونحقق ارباحا كبيره في سوق الفوركس العملاق

zakariacr07
04-27-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الخبرة هي كل شيء في الفوركس و بدونها لا يمكنك تحقيق شيء لأن الحظ مرة في العمر ليس كل يوم

almajek22
04-27-2017, 20:21
الفوركس كاي مجال اخر كلما زادت خبرتك فيه كلما زاد ربحك ان شاء الله ولكن عليم ان تفهم اليه عمله وان لا تعتمد علي التاوصيات والاكسبرتات فقط فمهما قضيت من السنين فلن تزيد اي خبره عليك التعلم كل يوم شي جديد

KARIM2017
04-27-2017, 20:42
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركتك التي نستفيد منها ونتعلم منها في مضمون المعني الخاص بها
يجب علي كل متداول التعلم الجيد ومن ثم ينظر الي ارباحه

zunebha
04-27-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الخبرة جد مهمة بالفوركس فهي تزيد في الثقة .
خاصة عند غقد اي صفقة بارك الله فيك بالتوفيق تقبل مروري.

m7med
04-27-2017, 20:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم ذلك لذلك انا انصح المبتدئين باخذ الخبره من الحساب التجربي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yacine7
04-27-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الخبرة ورأس المال إن التقيا في تاجر فوركس فأكيد سيكون ربحه كبير

elmister
05-07-2017, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
الخبره مهمه جدا في مجال الفوركس
و مع كل صفقة نزداد خبرة ان كنت تاخذ الامور على محمل الجد و تحاول الاستفادة من كل كبيرة و صغيرة.. تقبل مروري

cladiator2007
05-07-2017, 12:19
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

murad11
05-10-2017, 14:59

fouadar
05-10-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

AMR ELSISY
05-10-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم التعلم الا ثم الممارسه الجيده وان تعرضت الى الخساره فلا مانع لكى تتعلم من اخطاءك ومن ثم ستاتى لكى خبره التعامل فى جميع المواقف وربما تقابلك نفس المشكل فيما بعد وتتعلم منها

murad11
05-14-2017, 14:53

number1
05-14-2017, 14:56
يمكنك زياده الربح الخاص بك وذلك عن طريق كل جديد وكل الاستراتجيات الجديده التى تظهر في سوق الفوركس و عليك ان تفهم جميع التحليلات الفنيه و الاساسيه للسوق وانت تعلم اشكال الشموع اليابانيه بجميع انواعها و بعد ذلك تدرس الصفقه التي تريد الدخول اليها سواء كان بالبيع او الشراء دراسه جيده جدا

michael1
05-14-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم
انا اعتقد ان زيادة خبرتنا فى التداول على
الفوركس هو امر ياتى مع الوقت فى التداول على الفوركس

Mazek
05-25-2017, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. اتفق معاك تماما يا صديقي

joseph2
05-25-2017, 14:04
زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك
ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها
خى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد

rayzigar
05-27-2017, 23:46
تماما يا اخي فهناك علاقة جد وطيدة بين الزيادة في الارباح والزيادة في الخبرات التي تخص ادارة الحساب على العموم
من جهة اخرى لا ارى انه ممكن الواحد يربط الخبرات بالوقت فممكن في وقت قصير الواحد يتطور بسرعة كبيرة جدا

Hamza El36
05-28-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم, فكلما زادت الخبرة إلا وزادت نسة الربح بإذن الله..
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

ahmedhathout
06-16-2017, 22:53
طبعا خبرتك مع السوق بتخليك اكثر احترافيه وتفيدك اكثر في التعامل مع الازمات او
المشاكل اللي مكنتش تقدر تحلها في البدايه

alaa50
06-16-2017, 23:08
اكيد الخبره دورها مهم جدا فى الوصول الى النجاح والقدره على الاستمرار فى النجاح
لذلك من الافضل الاستمرار فى الحصول على الخبره والمعرفه حتى بعد البدء فى التداول الحقيقى

ahmed1996
06-16-2017, 23:19
يا اخى الكريم هذا شىء لا يمكن احد انكاره ان الخبره تتناسب طرديا مع الربح
لكن لا ننكر ايضا ان الحظ و التوفيق عامل من عوامل النجاح ايضا لان ساعات تلاقيها مش ماشيه معاك

M0hsenalawady
06-16-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الخبره مهم جدا للمتداول ودي بتيجي من العلم والدراسات الكافيه والتدريب والاستراتيجية الجيده مع ادارة راس المال

algendy
06-17-2017, 00:08
فكرة الموضوع جيدة فانا فى بداية تعلم الفوركس كنت اعتقد ان التداول فيه يعتمد على مؤشر او اثنين بحيث ناخذ منهم اشارة الدخول و الخروج و اتضح ان هناك خبرة نفسية و فنية بالسوق يجب ان نحصل عليها قبل التداول براس مالنا و الا سيكون مصيرنا مثل اغلب المتداولين الذين يخسرون اموالهم فى خلال سته اشهر و ربما يتركون الفوركس تماما

bassoumy
06-17-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي زياده الخبره في سوق الفوركس والله يوفقنا للتعليم اكثر وتزداد خبراتنا في سوق الفوركس المحترم ...............

ilyess
06-17-2017, 00:37
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرفقصير

cladiator2007
06-18-2017, 12:38
بحيث انه من دون خبرة لا يمكن ابدا تحقيق الربح وسوف يكون الامر مجرد توقعات لا اقل ولا اكثر
بالتوفيق

fathi22
06-18-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم الخبر هي العمال الرئيسي لنجاح التاجر فلا يمكن ان تنجح بدون خبرة

Khalid badr
06-18-2017, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
التعلم في الفوركس هو اساس الربح
فيجب التعلم وخاصه الحساب التجريبي الذي يحتوي علي اموال وهميه
وبعد ذلك تكتسب خبره وتربح
اتمني اكون افدتك
تقبل مروري

mrramy
06-18-2017, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم لابد من وجود الخبره ف الفوركس لان من لديه خبره يمتلك كنز وان مع كل صفقه له يزداد خبره

migoo
06-18-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
تجارة الفوركس صعبه جداا ولازم اي حد يعاني من كثرة الخسارة ولكن مع كل خسارة تزداد خبرة في مجال الفوركس بمعني ان مفيش حد بيتعلم ببلاش وشكراا

mostafa ilsawi
06-18-2017, 14:40
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاشك انه كلما زادت الخبره في التداول كلما زدت حرفيه وقلت الخسائر وزادت الارباح
تقيب تحياتي

waelmma
06-18-2017, 14:40
:)):p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه كلما زادت خبرتك فان
قدرتك على تحقيق الارباح بتزبد طبعا وربنا يرزق الجميع ان شاء الله

omar2017
06-18-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل كلما زادت خبرتك ومعرفة الوصول الى تحسين اخطاءك بالطبع هو الوصول الى الربح الكبير داخل الفووركس

khalidtrader
06-18-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الدرس الرائع و المبسط لقد استفذت من موضوع زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك كثيرا ،جزاك الله خيراوا،نا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق...

waelmma
06-18-2017, 14:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومفيش شك ان الخبرة
كلما زادت زادت معها القدرة على اكتساب الخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والله الموفق اخى الفاضل

fouadar
06-18-2017, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Khalid badr
06-18-2017, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتأكيد اخي التعلم في الفوركس يجب ان يكون اولا
حيث ان التعلم هو اساس الربح
تعلم ثم تربح
الدخول بدون خبره يؤدي الي خسائر كبيره
تقبل مروري

waelmma
06-18-2017, 15:47
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل انه كلما زادت خبرتك زادت قدرتك على
الربح وعلى فهم السوق واستعابه جيدا وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله

omar2017
06-18-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلما زادت الخبرات داخل الفوركس بالطبع زادت الارباح الكبيره داخل الفوركس يجب الوعي الكامل لذلك

KARIM2017
06-18-2017, 16:32
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا كثيرا
تقبل مني الاحترام والتقدير

number1
06-18-2017, 16:33
فعلا الخبره مطلوبه جدا في سوق الفوركس ومطلوب ايضا الدراسه والعلم الشديد حتى نحقق ارباح فنجد التاجر المحترف والتاجر الذي موجود في سوق الفوركس منذ عده سنوات وعنده ل ادوات التحليل السليم وكيف احقق ارباح من هذا السوق وهذا مهم جدا للغايه في التاجر الناجح هو الذي نجح في تحقيق

جمال صادق
06-18-2017, 16:59
هناك الكثير من الامور المعروفة التى تساعد على تعلم اليات العمل و اختيا الاستراتيجحية المناسة و فهم و تطبيق اليات جديدة للتعلم و اختيار ما يناسبنا فى التداول

abutalia
06-20-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المضووع الهام عن زياده الربح من سوق الفوركس والله يوفقنا في زياده ارباحنا بشكل كبير من السوق

zeze2017
06-20-2017, 16:00
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته-------------------------- لابد من فتح الحساب التجريبي للتدرب على المنصه والصفقات التى تساعد على الاحتراف والاختبار لعده مؤشرات واستراتيجيات تمكنك من الثقه فى نفسك وتريح حالتك النفسيه من اى توتر تقبلوووو مرورى وتحياتى

momo.ali
06-20-2017, 16:31
الخبرة لابد منها وبالاخص في مجال التجارة
ولكن يجب ان يكتسب كل شخص الخبرة في هذا المجال حتى يستطيع ان يصدر القرارات الحاسمة والصحيحة
الخبرة من المؤكد انها تاتي مع مع التجارب المتكررة

hasa12
06-20-2017, 16:31
الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرفقصير بينما اخر قد تمر عليه سنوات

omar2017
06-20-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع كلما زادت الخبرات كلما اجنيت الحصاد الخاص بها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب بالتوفيق لك

mohamed ashmawey
06-20-2017, 17:48
بالتوفيق

amine-14
06-20-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الكنز في الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر

mrmrmrmr
06-20-2017, 21:16
لكى تنجح فى تجارة الفوركس وتثبت نفسك فى هذا المجال يجب عليك متابعة كل شئ يعطيك الخبره والمهارة ومتابعة الاعضاء المحترفين سوف تعطينا الخبره

amanygamal
06-21-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
نعم اتفق معاك تماما فان الخبره هي الخطوه الاولي والاهم للنجاح فاذا كنت تمتلك الخبره فانك تمتلك المفتاح الاساسي للنجاح ولوصولك الي هدفك وتحقيقه

علي رشاد
06-21-2017, 02:14
السلام عليكم.... اخي
احسنت اخي علي هذا الدرس الرائع والمعلومات القيمة
وشكرا

sonson
06-23-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم فكلما زاد الخبره في سوق الفوركس كلما زادت الارباح بكل تاكيد والله الموفق لكل خير وربح كبير

mrramy
06-23-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد على المبتدئ ان يتعلم الخبره الجيده اولا ثم قال بمتسقة الارباح

saber mostafa
06-23-2017, 15:22
الخبره في مجال الفوركس شئ يكتسب مع كثرة المتاجره فعند دخولك الصفقات ودراسة السوق والعمل علي تحليل الصفقات لاشك ان هذا يكسبك الخبره التي ينتج عنها الربح وفي حالة الخسارة ايضا ستزداد خبرتك لانك ستدرس ما اسباب الخسارة وكيفية علاجها

ELTalYaniii
06-23-2017, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز جدا لقد استفدت الكثير شكرا
يحب اخي ان تتعلم استراتيجية قوية لكي تربح منها
مع ادارة رأس مال حاسمة جدا لكي لا تخسر

M0hsenalawady
06-23-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز الخبره في التداول ستؤدي إلى مزيد من الارباح والنجاح ولكن للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول مطلوب التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره راس المال

Marina101
06-23-2017, 17:03
موضوع جميل وغاية في الروعة حيث يقدم اهم الاشياء التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى

yousee
06-23-2017, 17:09
فعلا إن زيادة الأحبار تكون معها زيادة للأرباح لإنه لما يكون لديك خبرة كافية مع السوق فبالتالي هدا سيجعلك ترفع من ارباحك في أي وقت

mrcatalonia
06-23-2017, 17:38
اخي على الموضوع ....
مع كل صفقة نزداد خبرة ان كنت تاخذ الامور على محمل الجد و تحاول الاستفادة من كل كبيرة و صغيرة و تحاول ان تستفيد من الخطا ان وقع...

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

الا ان الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرف قصير......

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هذا امر مثل المعادلة في الفوركس زيادة الخبرة هو يقابلها زيادة الارباح ان شاء الله من دون طمع

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الخبرة أكيد عليها دور كبير فى أدارة الصفقات وتحقيق الأرباح وبالتوفيق لك

asherf2011
06-24-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله .. في كل مجال في حياتنا المعاصرة يحتاج الى خبرة لكي تتقن العمل وفي هداالمجال وهو الفوركس
يحتاج الى التدرب وكسب الخبرة بشكل كبير قبل دخول السوق لان به ربح وخسارة

shr
06-24-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...مش ضعب انك تحقق ارباح او تحافظ على حسابك لو التزمت باداره راس المال وامر وقف الخساره

ahmedmca
06-25-2017, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا ذا واقعي كلما زادت الخبرة زادت نسبة ربحك و قلت الخسارة

mohamed el haoussi
10-03-2017, 07:08
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز الخبرة ذائما تعطيك الاضافة كي تصبح محترف
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

magic10
10-03-2017, 08:36
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد الخبرة بتلعب دور كبير ولها تأثير كبير والخبرة تأتى مع الوقت وكثرة التعامل فى سوق الفوركس

castoil
10-03-2017, 08:42
الخبرة هى أساس الحصول على الارباح و هى التى تساعد التاجر فى الحفاظ على ما حققه من ربح و تزيد نسبة أرباحه إلى خسائرة فبالتالى على المتاجر حتىو إن كان محترفا عليه التدرب على مهارات جديدة باستمرار ليزيد من خبرته و أرباحه

tolin
10-03-2017, 08:51
اكيد للخبرة عامل مهم وضرورى وبالذات فى مجال الفوركس فذوى الخبرة هم اكثر المتداولون تحقيقا للارباح غير انهم من يستطيعون البقاء لنظرا لاتباعهم الادارة السليمة لراس المال فمن غير اكتساب الخبرة لابد ان نتعرض للخسارة

taher101
10-03-2017, 12:38
الخبرة في مجال الفوركس تتطلب جهد كبير ودراسة معمقة وهذه الدراسة يمكن الحصول عليها من كتب ومراجع مختصة بالاضافة لاساتذة خبراء بالفوركس وبالاضافة للارادة والمثابرة التي تزيد من نجاحك

sirwan jamil ali
10-03-2017, 14:14
في الحقيقة الخبرة والجهد من اساسيات الربح الوفير في تجارة الفوريكس اعرف بعض المتداولين يخرجون باقل خسارة ممكنة بسبب المتابعة والخبرة في معرفة هل هذه الصفقة ستستمر في هذا الاتجاه ام ان علي الخرؤج قبل ان يرتد السعر نقاط اكثر لذا نراهم يكسبون 1000 نقطة بالمقابل يخسرؤن 20 نقطة او اربعين كحد اقصى اسبوعيا

darwesh22
10-03-2017, 14:18
الخبرة هي شرط اساسي للاستمرار في اي مجال الخبرة تعني تراكم التجارب علي مدار الايام والسنين فكلما زادت خبرتك في مجال الفوركس قلت نسبة خسائرك هذة معادله عكسيه تسرس في جميع المجالات
مشكور اخي علي هذه الاطروحه

Ayoub nait
10-03-2017, 14:23
السلام عليكم ، كلامك صحيح أخي الكريم فزيادة الخبرة يوازيه الزيادة في الأرباح كذلك ينطبق الحال على العكس ، موضوع مهم تطرقت له ، نتمنى أن تفيدنا بمزيد المواضيع المفيدة نظرا لشرحك المبسط وسهل الفهم، والله ولي التوفيق .

winxpacer
10-03-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع في الحقيقة الخبرة تلعب دور مهم في هذا المجال فبمعرفتك لعدة أشياء مهم لا يعرفها الجميع تستطيع تفادي الأخطاء وعدم تكراريها

drissou45
10-03-2017, 14:53
يا اخي لو قلت لك هل يمكن ان تصبح كلاعب محترف في عام ستضحك وتقول لي لا يمكن , وهكدا التداول اخي ,المتداول لكي يكون محترف يجب ان يقضي سنين وسنين ,هناك متاجر في وول ستريت تداول 10 سنوات ولم يحقق ولو دولار .ولان هو متداول محترف ,
تقبل مروري اخي

Perry
10-03-2017, 15:53
الخبرة تأتى من الاستفادة من نصائح الاخرين اولا
واكتسابها من خلال التداول
سوق الفوركس ليس بالامر السهل تعلمه
ولكن لكل مجتهد نصيب

احمد نصر 22
10-03-2017, 19:54
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم طبعا انا معاك جدا ان زيادة الخبرة فى هذا المجال تساوى زيادة الربح لان بكل بساطه الخبرة هيا الى حتخليك عارف يعنى اية فوركس وعارف تطلع امتى من الصفقه وعارف تخش امتى السوق وامتى تطلع منه غير كدة انسى

مروان قاسم على
10-03-2017, 21:55
جزاك الله خيرعلى هذا المعلمات
بالفعل الفوركس هي الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول

haitham salama
10-03-2017, 23:50
بالطبع فكلما زادت خبرة المضارب فى الفوركس، ساعدة ذلك على زيادة الفوز بصفقات جديدة ، والخروج بمكاسب جيدة، من خلال فهم العديد من الاستراتيجيات فى ذلك المجالى والتى تساعد بالتأكيد على أقتناص صفقات ناجحة، فالتعلم المتواصل يثقل الخبرات ويساعد المضارب فى النجاح فى ذلك السوق الصعب.

waelmma
10-04-2017, 07:23
:)):)):)) اخى الفاضل من المعروف انه كلما زادت خبرة المتاجر استطاع ان يكون اكثر قدرة على التحليل
وعلى قراءة الشارت جيدا وتفسير الاخبار وبالتالى بتكون فرصة نجاحه كبيرة واللله الموفق

eslam etman
10-04-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة لله وبركته
اوافقك الراى يا اخى العزيز فالخبرة فى اى شىء تساعد على النجاح وليس فى الفوركس فقط ولا تاتى الخبرة بسهولة ولا بلصدفة ولكن بالبحث وبكثرة التداول وقشضاء وقت كبير فى الفوركس وبعدها سيكون لديك القدرة على الربح وزيادة مالك

Wail Gabr
10-04-2017, 22:51
السلام عليكم أخي العزيز شكرا على موضوعك القيم وللعلم أن الصبر هو رأس الخبرة فكلما كان المتداول صبورا كلما تحققت لديه فرص أكثر لتتوفر الخبرة ويحقق الأرباح .. تقبل مروري

adamarwan
10-04-2017, 23:02
نعم اخى لكى تتمكن
من ان تحسن من الريق التى تتداول بها لبد من ن تتعلم
وان تفهم الامور والخطوات التى يتم استخدمها لكى
تصل الى افضل تداول ممكن
وحظ موفق

M.R
10-05-2017, 00:09
الفوركس كأى عمل له درجات بمعنى انك تبدا بمبلغ صغير ومع الاجتهاد وتعلم اساسيات التداول كاحترام اداراة راس المال وعدم المخاطرة وتوحيد لوت يناسب قيمة مالك المتداول به ستكون النتيجة كبر حجم هذا المال ما سيجعلك تقوم بالدخول بلوت اعلى نسبيا والتداول على الارباح اى انك تسير بطريقة علمية دون المخاطرة برأس المال الاساسى ومع الوقت تزداد الخبرة والدراية سيكون لك الطريقة الخاصة بك للتداول والاهم من ذلك هو السير على خطوات المتاجرة الصحيحة وعدم الخروج عليها لان مع مرور الوقت ستعرف ان نصائح المتاجرة اهم من التحليل لانها هى التى تجعلك تلتزم بقواعد السوق وتتلخص هذه النصائح فى وضع إدارة راس المال الصارمة واستخدام وقف الخسارة فى كل الصفقات وعدم الطمع والابتعاد عن التداول وقت الاخبار ويفضّل ايضا عدم التداول مع بداية افتتاح السوق كذلك ان تستخدم طريقة تحليل واستراتيجة واحدة وتقوم بدراستها جيدا مع وضع بصماتك فيها افضل من ان تشتت عقلك فى العديد من الاستراتيجيات والخروج بدون نتيجة كل هذا سيكتسب مع مرور الوقت والممارسة اليومية وبتالى التعلم والالتزام بهذه القواعد يعد خبرة مع مرور الأيام فى مجال تداول الفوركس ما سيجعلك شخص قادر على فهم السوق

Muhammed Mustapha
10-14-2017, 07:21
طبعا ذا واقعي كلما زادت الخبرة زادت نسبة ربحك و قلت الخسارة فزيادة الخبرة يوازيه الزيادة في الأرباح كذلك ينطبق الحال على العكس ولها تأثير كبير والخبرة تأتى مع الوقت وكثرة التعامل فى سوق الفوركس في اي مجال الخبرة تعني تراكم التجارب علي مدار الايام والسنين فكلما زادت خبرتك في مجال الفوركس فذوى الخبرة هم اكثر المتداولون تحقيقا للارباح غير انهم من يستطيعون البقاء لنظرا لاتباعهم الادارة السليمة لراس المال فمن غير اكتساب الخبرة لابد ان نتعرض للخسارة

zezo3
10-15-2017, 22:51
الخبرة بالفوركس اصبحت مسالة ضرورية و اساسية بالاستمار بالمجال و الخبرة تاتي بالممارسة و التعلم المستمر و مراكبة مجموعة من التجارب بالميدان خسارة كانت او ربحا و في الاخير غالبا ما يكون الشخص مستعدا لمواجهة هذا المجال.

mostafa1995
10-19-2017, 01:42
يجب ان تكون ماشي مع التيار يعني كل يوم جديد في الفوركس اخبار جديدة وهبوط وصعود يجب ان تتابع دائما وحسب رايي مش غلط تشوف وتحاول تتعلم استراتيجيات من خبراء ومن نفسك وكل معلومة جديدة مفيدة
كل معلومة جديدة ممكن تاخذها تساعدك بتطوير ارباحك وكسب الخبرة والثقافة الفوركسية ويمكن بسبب استراتيجية لخبير معين تقدر تكشف استراتيجية لك وتكون بصمة باسمك
هذا المجال الصراحة عايز شخص محنك وعند الهواية وبنفس لوقت الخبرة وانا اوافقك الموضوع :)

waelmma
10-19-2017, 08:36
:)):o:o مفيش شك اخى الفاضل ان زيادة الخبرة بتؤدى بكل تاكيد الى
زيادة الارباح ولايوجد اى ارباح بدون تعلم مستمر والله الموفق ان شاء الله

hamadasalama
10-20-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شئ طبيعي انه كلما زادت الخبرات في سوق العملات زادت الارباح والخبرات تاتي من تعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي وتعلم اداره راس المال بشكل سليم...............

waelmma
10-20-2017, 09:19
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك والخبرة بتاخدها من خلال
متاجرتك على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وربنا يوفق الجميع

Muhammed Mustapha
10-29-2017, 23:19
فعلا الخساره الاولى اللى بنواجهها فى الفوركس فى الغالب بتكون هى المحدد لمستقبلنا فى الفوركس حسب رد الفعل وقتها
بعد تجاوز صدمة ان الربح مش سهل وانك محتاج تتعلم وتفهم وتشتغل صح
اذا قدرت تقدر التعليم وتبدء فى معرفة اخطائك واصلاحها بالتاكيد هتكون فى طريق النجاح والربح

amine saddiki
10-30-2017, 01:00
الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول

ehabbob
10-30-2017, 02:28
اخى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد الزوح على الشارت للصفقة وكيف تجني ارباح منها وتعلم من الخسارة
والله ولى التوفيق

مصطفي السيد
10-30-2017, 04:36
اعتقد اننا في مجال الفوركس لا يجب ان نتوقف عن الدرس والبحث عن كل جديد بل ومراجعه
ما قمنا بدراسته لثقل خبرتنا وتنشيطها والا نرضي بما حصلناه من العلم بل نستزيد دائما ولا نتوقف عن التدريب

Muhammed Mustapha
11-11-2017, 12:48
الاحترافية تختلف من متداولا الى اخر في اكتسابها قد يكتسب واحد في ضرفقصير بينما اخر قد تمر عليه سنوات متاجرتك على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وربنا يوفق الجميع يجب ان تكون ماشي مع التيار يعني كل يوم جديد في الفوركس اخبار جديدة وهبوط وصعود يجب ان تتابع دائما وحسب رايي مش غلط تشوف وتحاول تتعلم استراتيجيات من خبراء ومن نفسك وكل معلومة جديدة مفيدة لكن بحساب بسيط، ستجد أنه من الأفضل بمراحل أن تستثمر أموالك من البداية في التعلم، سواء من الكتب أو الدورات التدريبية، بدلاً من الاعتماد على منهجية التجربة والخطأ التي تكلف الكثير من الأموال، والأسوأ من ذلك أنها تستنزف من طاقتك وأعصابك وثقتك بنفسك. هذا بالإضافة إلى أنك ستتعلم المزيد وبطريقة أكاديمية منظَّمة. فضلاً عن أن معدل الاستنباط والتعلم من الأخطاء يختلف من شخص لآخر. :) :)

hunter_world
11-11-2017, 14:21
مش ممكن تحقق ربح الا لما تكون تقدر تشتغل بشكل كويس ودا بيكون عن طريق الخبره في المجال اخي ولازم تتمرس في المجال كتير عشان تكتسب الخبره دي

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:23
زيادة الخبرة تكون على المدى المتوسط الى البعيد من خلال اكتساب التجربة في التداول
و بالتالي العمل على فهم طرق تحقيق الربح باقل مجهود او مخاطر

muhammad ismail
12-24-2017, 17:29
الموضوع كله عبارة عن حلقه وتسلسله ولازك تمر بيها يعنى الاول لازم تبدا تتداول هتخسر فتتعلم من الخسارة هتبدا انك تاخد خبرة الخبرة هتعلمك انك مش تقع فى نفس
الخطا مرتين من هنا هتبا تربح اكثر واكثر وهو ده اهميه الخبرة فى السوق

A.mustafa
03-18-2018, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اكيد الخبره تلعب دور مهم في الربح فكلما كانت الخبره كبيره الربح راح يكون كبير و نسبة الخساره قليلة..

abdallah.2017
03-18-2018, 13:36
ده شيئ طبيعى ايه انك تحقق ارباح كبيره زياده الخبره لديك فتح ليله جيده و متابعه الاخبار والتحليلات و الاستراتيجيه المناسبه للحساب و الاهم هو اداره راس المال كل ذلك يساعد على زياده الارباح والحفاظ على الاستمرار في هذا الفوريكس و هذا المجال و اتمنى لك المزيد من الارباح والكل المتداولين وشكرا وبالتوفيق تقبل مروري

zezo3
03-25-2018, 01:53
الخبرة بالفوركس اصبحت مسالة ضرورية و اساسية بالاستمار بالمجال و الخبرة تاتي بالممارسة و التعلم المستمر و مراكبة مجموعة من التجارب بالميدان خسارة كانت او ربحا و في الاخير غالبا ما يكون الشخص مستعدا لمواجهة هذا المجال.
الخبرة لان المحترف في الفوركس هو اكثر فرصا من غيره المبتدئ في التداول

emadomda
04-16-2018, 01:11
هناك العديد من المزايا للتداول في سوق الفوركس .

— السيولة – بسبب الحجم الكبير لسوق تبادل العملات فان الاستثمارات فيه تتميز بالسيولة العالية . البنوك الدولية تقوم بشكل دائم بتقديم عروض العطاء والسؤال وهذا الحجم الهائل من المعاملات اليومية يعني دائما توفر مشتري أو بائع لأية عملة .

— سهولة الوصول – السوق مفتوح علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا وخمسة أيام في الاسبوع . السوق يفتتح تعاملاته صباح الاثنين بتوقيت استراليا فيما يغلق مساء الجمعة بتوقيت نيويورك . الصفقات يمكن القيام بها من خلال الانترنيت سواء من المنزل أو في المكتب .

— سوق مفتوح – تقلبات العملات غالبا ما تسببها التغيرات في الاقتصاديات الوطنية . الأخبار المتعلقة بهذه التغيرات يمكن الوصول إليها من قبل أي فرد وفي ذات الوقت – لهذا فلا توجد " معاملات داخلية " داخل سوق الفوركس

muhammdmr
04-24-2018, 03:07
ليس هناك شك في أن الخبرة تلعب دورا هاما في نجاح التجار، وبالتالي فإن المزيد من الخبرة أن التجار لديهم المزيد من الأرباح التي سوف تجعل، يجب على التاجر يبحث دائما عن كسب خبرة جيدة أولا ثم قال انه سوف تكون قادرة على الحصول متسقة الأرباح من السوق، ولكن من دون خبرة التاجر سوف تجد جعل من الأرباح من الصعب.

بالطبع الخبره عامل مهم جدا لتحقيق الارباح وهيا التي تجعل للمتداول ذات خطه جيده في التداول عكس ايامه الاولي في التداول فالاحتكاك القوي في السوق يعلمه الكثير ويجعه يتمتع بصفات كثيره من ضبط النفس وتوقيت دخول الصفقه والصبر في تحقيق الارباح والصبر علي الخسائر لذلك كل هذه معايير تساعد المتداول ان يكون له ثقل معنوي اثناء التداول وتمكنه من الوصول للهداف المطلوبه في تحقيق الارباح والسوق مجالواسع للتعلم ولا يتوقف علي شىء فهوا كالبحر ذات ابعاد مختلفه ومتغيره في نفس الوقت

zam_bozo
04-24-2018, 03:44
أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص ( زيادة خبرتك ثم زيادة الربح الخاص بك ) ,,
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

falestine
04-24-2018, 04:10
فعلا احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي افضل شي هوو الخبرة في اي مجال في العالم حتى تعتمد على نفسك بالتجارة ولا تأخد من احد شي وتكون واثق من نفسك وفي عملك

insra
04-24-2018, 08:47
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا كلما زادت الخبرة كلما زادت الارباح والحساب يتضاعف بطريقه غير معقوله
وايضا رأس المال الكبير احد اسبا المكاسب الكبيرة

بدرال
04-24-2018, 10:08
السلام عليكم و الله تلات امور مهمة في عالم الفوركس اولها راس المال فبدون راس مال لايمكن المتاجرة تانيها الخبرة فبدونها ولو كان راس اىمال ضخما سياتى يوم وينقضي بعد الصفقات الخاسرة التي ستتولى على المتداول واخر الامور وهو الحض السعيد لهذا اتمناه لكل اعضاء المنتدى