PDA

View Full Version : ترغب في مواجهة التحديات؟

mido2224
05-20-2016, 03:22
نعم أنا فعلا أحب كثيرا لمواجهة التحديات لأنه من واجبي أن تأخذها قبل أن تتخذ لي، وأنا لم تحصل على الخوف من الخسائر كما أنني لا تصبح عدوانية عندما تفقد واحدا أو اثنين من الصفقات

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

مصطفى حمدان
05-29-2016, 20:27
سوق الفوركس هو سوق التحديات واى متداول يدخل الى هذا السوق لابد ان يكون لديه الرغبة فى مواجهة هذه التحديات والتفوق عليها ولكن هناك من تقل عزيمتهم بعد تعرضهم للخسارة وينسحبوا منه

latraaa
05-29-2016, 20:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقي القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

aladdin
05-29-2016, 20:35
التحدى انك تستطيع السيطره على مشاعرك وان تسير مع الاتجاه
فلن نستطيع تحدى السوق لاننا ببساطه نرغب فى السير مع التيار
والتحدى الحقيقى هو بالاتزام بالتحليل الفنى والاساسى واداره راس المال
واداره المشاعر

doaa sary
08-12-2016, 20:09
حلو الكلام
والتحدى مطلوب
وكلنا بنخسر
بس المهم نتعلم من اخطائنا ونعرف ازاى نكسب ونتعلم
بالتوفيق للكل

hamedibrahim
08-12-2016, 20:16
تتحدي ايه محدش يقدر يتحدي السوق ممكن يا كل حسابك في لحظه واحده
تحدي نفسك افضل وابعد عن الطمع او التدوال بعد خساره والنفسيه مش حلوه
هو ده التحدي ام تحدي السوق خسران 100/100

hunter_world
08-12-2016, 20:31
انا لا احب ان اخش في تحديات بالزات مع السوق انا عن نفسي احب امشي بي ادره راس المال واحفظ علي حسابي اخي الكريم

adamarwan
08-12-2016, 23:54
لدى تتمكن من ان تكسر الخزف فى التداول
ما عليك الى ان تتمكن من ان تجرب التداول فى الحساب الترجيبى
لكى تتتمكن منا ن تفهم السوق والاسس التى فيه
وكدالك الخدمات التى مكن ان تتوفر عليها
وحظ موفق

بروفسير العرب
08-13-2016, 18:15
سوق الفوركس للاشخاص الذين يحبون التحديات والمخاطرة ولكن يجب
ان يتعلم اولا على حساب تنجريبى لانك تعمل بعد ذالك بمالك الخاص

snipper2016
08-14-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك

nonam
12-03-2016, 14:28
السلام عليكم .... من اللازم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي اتمني ان يكون الادوات الفنية الحقيقية اللي في السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات لفنية والاساسية اللي في السوق

ebn masr
12-21-2016, 13:44
والله مواجهة التحديات شيء جميل وواجب علينا اننا نعرف كويس جدا ايه هى السبل التى توؤدى بينا الى مواجهة التحديات

zezo3
01-17-2017, 05:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم انصحك بتوخى الحذر دائما خلال تداولاتك لان التحدى والطمع مع السوق امر غير مرغوب فيه على الاطلاق لان السوق محدش يعاند فيه .

freetrade
01-17-2017, 05:54
الكلام محفز فعلا وبيشجع عليالتحدي ولكن مش لازم يكوت فيه مغامرة او مخاطرة غير محسوبة والا اصبح الامر تهور واندفاع ممكن يؤدي الي خسارة الحساب

Sofien
01-17-2017, 06:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مواجهة التحديات هي من سمات الاسخاص الذين يريدون التقدم

وتحقيق اهدافهم و وضع معنى سامي لحياتهم . بتوفيق أعضاء المنتدى الكرام

ebn masr
01-24-2017, 01:36
واجب علينا وضرورى اننا نامن نفسنا من للمخاطر والمشاكل علشان دة شيء طبيعى ومهم وصحيح وواجب على كل متداول مبتدء ومحترف انه يعرف دة

alasfarahmad
01-24-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم من الجميل للغاية أن يعمل المتداول على مجابهة التحديات التي تعترض سير عمله، ولكني اتصور أن محابهة التحدياات على أساس من المعرفة هو الأكثر سلامة، لأن مجابهة التحديات دون معرفة كافية يمكن أن تؤدي إلى مشكلات حقيقية تصعب معالجتها فيما بعد، إلا بمستوى عالي من الخسارة، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

aki
01-24-2017, 01:41
السلم عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته.
الفوركس مجال يوجد فيه الربح كما الخسارة لذا وجب تقبل الربح والخسارة معا والمضي قدما والتعلم اساس كل شيء .
حظ موفق.

kamelamin
01-24-2017, 02:43
مرحبا سوق الفوركس هو سوق التحديات واى متداول يدخل الى هذا السوق لابد ان يكون لديه الرغبة فى مواجهة هذه التحديات والتفوق عليها ولكن هناك من تقل عزيمتهم بعد تعرضهم للخسارة وينسحبوا منه وبالتوفيق للجميع

hams
01-24-2017, 02:47
لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح سوق الفوركس للاشخاص الذين يحبون التحديات والمخاطرة ولكن يجب
ان يتعلم اولا على حساب تنجريبى لانك تعمل بعد ذالك بمالك الخاص

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى سوق الفوركس للاشخاص الذين يحبون
التحديات والمخاطرة ولكن يجب ان يتعلم اولا على حساب تنجريبى

xrif01
01-24-2017, 05:44
السلام عليكم اخي الكريم
التحديات ليس في هذا المجال فالتحديات في المسابقات اذا كان مقصدك من التحدي ان تتحى نفسك في الدراسة وفهم الفوركس فنعم اما التحدي بمفهومه فلا
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

alonsoo
01-24-2017, 07:49
لابد ان نواجه التحديات بالفعل حتى ننجح واى تاجر ناجح او عايز ينجح فى الفوركس لابد له وان يكتب كل المواجهات
والتحديات التى تقابله فى اجندة خاصة به للنجاح فى هذا الامر

muhammad ismail
01-24-2017, 08:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد الثقه بالنفس مهمه جدا للتداول فى الفوركس عشان تقدر تاخد القرارات وتحط خطط ناجحه
وتمشى عليها وتحقق ارباح كويسه ودايما تطور من نفسك وان شاء الله هتحقق حلمك

abdallah.2017
01-24-2017, 08:42
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد العديد والعديد من المتداولين ﻻ يحبون ويخشون التحديدات ولذلك سريعا ما يخرجون من السوق بالخسارة فعلينا مواجهة التحديان

ragab012
01-24-2017, 09:25
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
موضوع ترغب فى مواجهة التحديات
ونتمنى الربح لجميع العاملين بالفوركس

WASEM DALLOUL
01-24-2017, 09:44
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لم افهم الفكرة التي طرحتها فارجو منك التوضيح بشكل افضل لكي نستطيع الاستفادة منها
وبالتوفيق للجميع

Manoush
01-24-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله من وجهت نظرىىان التحديات هى اسباب النجاح لكن الفوركس يحتاج الى الكثير قبل البدا فى اى من التحديات لان الخساره ممكن ترجعك من الصفر

123Hasnaa123
01-24-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اكيد طبعا واللي مش بيحب يواجه تحديات و صعوبات مش هيدخل مجال زي ده اصلا من الاساس لان المجال ده كله تحديات و اجتهادات وما الي ذل كاصلاً ......... بالتوفيق

a7medsedik
01-24-2017, 11:25
يجب عليك ان تكون اكثر مرونة في الفوركس وعليك مواجهة التحديات التي تقابلك كل يوم في الفوركس لا تحزن او تيأس ان خسرت صفقة او اثنين يجب ان تتعلم من خسائرك او هفواتك ويجب ان تتدرب كثيرا علي البرنامج التجريبي

mid0killer
01-24-2017, 12:35
اخي الفاضل يجب ان تكون التحديات ذات قيمه حتي نواجهها بنفس وعزيمه قويه والا لا نستطيع مواجهتها ابدا

wahid08
01-25-2017, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحماس شيئ جميل والاجمل إذا استعملته للتعلم

zakariacr07
02-19-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم بالتأكيد أخي أحب التحديات و كذلك أحب دائما تحقيق الفوز بالتوفيق

grow
02-19-2017, 16:38
فعلا يا اخي احنا لازم ولابد نتحدي الخووف
بمعني ان لو حصل خسااره مفيش داعي من القلق
والخوف احنا بعد عن اليئس وان شاء الله نستفيد من الخسااره
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

tamermosa
02-19-2017, 16:46
من اهم مميزات الفوركس بالفعلانه بيخلق جواك طاقة تحدي و حب اقتحام الصعاب. و لو خسرت صفقة بتكون عاسز تدخل صفقة تانية سريعا . بس ده كويس و برضه ممكن يسبب خساير للتهور

sasa11
02-23-2017, 23:10
مرحبا اخي اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوقعلى مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mr Fathy
02-23-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم هو لازم اصلا نتغلب ونواجه كل التحديات اللى بتواجهنا فى سوق الفوركس لكن مش انى اتحداه نفسه يعنى

aber
02-23-2017, 23:14
إذا كنا نريد أن تكون أكثر ربحية في هذا سوق الفوركس بعد ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر نشاطا عن التعلم الصحيح وتحتاج إلى أن تكون تاجر ماهر سليم .... لأن المعرفة والمهارات هي السلاح الرئيسي لتصبح ضخمة مربحة في الفوركس ... وهكذا علينا أن نكرس أنفسنا لتعلم وممارسة ...

mghorab90
02-23-2017, 23:19
سوق الفوركس يتم تداول فيه بشكل يومي ما قيمته 1.5 تريليون دولار أمريكي أي أكثر ثلاثين مرة من أحجام التداول في كافة أسواق الأسهم الأمريكية . وهو ما يعني بشكل مبسط ان نحو 1,498,574 من المتداولين المهرة يمكنهم الإمساك بمليون دولار أمريكي خارج سوق الفوركس بشكل يومي وسيظل سوق الفوركس لديه أموال باقية بأكثر ما لدي سوق نيويورك للأسهم في كل يوم!

tazi larbi
02-23-2017, 23:28
السلام عليكم مع ان الموضوع غير منسق وغير مفهوم الا ان التحدي الذي تقصده هوالمخاتطرة براي لكن المخاطرة تكون براس مال يؤمن لك التعويض ان خسرت ولا تضييع كل ما تملكه بالخسارة والمخاطرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mohmed84
02-23-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم ان التحدى شىء جيد ويجعلنا مصممين على اتخاذ القرارات الصعبه فى السوق ويجعلنا من المثابرين ولكن يجب ان تحذر من العند فان هناك شعره فارقه بينه وبين التحدى و الله الموفق

sherouk88
02-23-2017, 23:31
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام ........ بالفعل معلومات جيده لمعرفه من اين ياتى المكسب ومن اين تاتى الخسارة ومعرفة طرق التداول تحياتي اخي او تقبل مروري

skylol
02-23-2017, 23:41

اخي الغالي افضل شيء انك تقدر تواجة التحديات في سوق الفوركس وعدم الخوف منها اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

zunebha
02-23-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركانه اهلا وسهلا اخي
نعم الفوركس مفتاح النجاح او اداة هو الصبر وتعلم عقد الصفقات ووقت فتحها ووقت غلقها هنا مقول اننا نستطيع تحقيق ارباح يومية .
بارك الله فيك اخي على الطرح وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع .وتقبل مروري.

nader6
02-23-2017, 23:48
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

y4x
02-23-2017, 23:58
يشعر كثير من الناس أن العملات الأجنبية الأعمال يحتوي على الأرباح والخسائر أيضا. وبينما نحن وعادة ما تكون الخسارة المدينة الرئيسية. لذلك تحتاج إلى تحت تبقى بشكل صحيح عن إدارة المخاطر. يجب أن لا تأخذ محفوفة بالمخاطر لجعل الربح أصعب. يمكنك توليد الأرباح الحد الأدنى وأيضا contonous. وأعتقد أن هذه الطريقة التي آمن خاسرة.

ahmed abdelmomen
02-24-2017, 00:01
اكيد من المهم مواجهة تحديات السوق المختلفة ولو خسرت صفقة او اتنين مفيش مشكلة
لانك في النهاية لو استمريت على التعلم تقدر توصل للي انت عايزه في السوق

mghorab90
02-24-2017, 00:09
يشعر كثير من الناس أن العملات الأجنبية الأعمال يحتوي على الأرباح والخسائر أيضا. وبينما نحن وعادة ما تكون الخسارة المدينة الرئيسية. لذلك تحتاج إلى تحت تبقى بشكل صحيح عن إدارة المخاطر. يجب أن لا تأخذ محفوفة بالمخاطر لجعل الربح أصعب. يمكنك توليد الأرباح الحد الأدنى وأيضا contonous. وأعتقد أن هذه الطريقة التي آمن خاسرة.

sasa11
02-24-2017, 00:14
مرحبا اخي اهلا بكيمكنك ان تتداول باى مبلغ وطالما اننا فى اول الطريق لا تضع الارباح امام عينيك واستمر لان الاستمرار هو النجاح الحقيقىوالحمد لله نحس اننا موجودون تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-24-2017, 00:22
الخطر هو في كثير من الأحيان عاملا مما يتيح لك فرصة لكسب المال في الاستثمار الاجنبى ولكن إذا كان الشخص أو يمكن أن نقول إذا كان التاجر يأخذ خطر دون analising الصناعة بشكل صحيح ثم أنها تواجه حرق.

hamadasalama
02-24-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم نكون متوقعين خسارتنا للصفقات لذلك فان الادارة السليمة لراس المال تلعب دور حيث عندما تخسر وتكون لسه مستمر بقوه في السوق هنا العامل النفسي السليم

stethoscope
02-24-2017, 02:17
لابد من مواجهة التحديات هذا امر مؤكد فعالم الفوركس مليان بالمخاطرة والعقبات الصعبة لذلك لابد من تصمم على الاحتراف وتحقيق الارباح

artfon
02-24-2017, 02:55
السلام عليكم
احترم شجاعتك واصرارك عن الربح اتمنا لك التوفيق والربح في كل اعمالك
ولك انا احتك على العمل بالعقل والصبر والعلم هذا راءي
سلام

sherouk88
02-24-2017, 12:26
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

nader6
02-24-2017, 12:39
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

mghorab90
02-24-2017, 12:49
تحياتي لكم الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء تحياتي اخي او تقبل مروري

samir123
02-24-2017, 12:57
السلام عليكم
كلامك صح بس التحدى لابد منه اولا حتى تصمم على تحقيق اشياء تريد ان تحققها بس بلا غش ولا اطرار بس بالعزيمه والاراده وتجميع معلومات اكثر بس مشموهم تخسار بس تتعلم منها وتحاول ان تصحهها وبالتوفيق

y4x
02-24-2017, 12:58
من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

ayh
02-24-2017, 13:10
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية. وهو من اهم الاسواق الموجوده على الانترنت

sob81
02-24-2017, 13:55
التحدي فى الفوبركس يعتبر خطر جدا حيث اننا نعمل فى سوق كبير جدا ولا يوجد اى حد فى العالم يقدر ان يتنبأ بحركة
السوق القادمة ولذلك يجب عدم التحدي نهائي مع السوق

Abdiaziz
02-24-2017, 14:00
اخى الفاضل
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر
دمتم بهذا الابداااع

المهم
02-24-2017, 14:04
بالنسبة للتحديات فاظن انه لا يوجد شخص مثلي هههههه احب التحديات و المخاطرات وخصوصا في الفوركس
فانا في كل مرة اودع المال و اخسرهم بمنتهى السهولة هههههههههه
المهم اني اغامر دوما و اكيد الخوف يتملكني و لكن لا يهم لاني اريد تدوق القلق من الفوركس
سلامي الحار لك

menaa
02-24-2017, 14:10
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

ayh
02-24-2017, 14:14
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

y4x
02-24-2017, 14:18
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

sasa11
02-24-2017, 14:29
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما

m7md97
02-24-2017, 14:46
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
حقيقه انا لسه جديده ومش هقدر افيدك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

hosaeen
02-24-2017, 14:46
نعم اخي الفاضل فعلا مواجه التحديات امر رائع ولكن اخي يجب عليك وضع خطة لك افضل لكي لا يضيع تعبك سدا

aber
02-24-2017, 14:48
السلام عليكم اخي الكريم السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-24-2017, 14:52
تحياتي لكم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

zizoo99
02-24-2017, 15:28
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمواجهة التحديات من الامور الهامة جدا فى مجال الفوركس فلابد ان تتغلب على خوفك و ان تتعلم الكثير فى هذا المجال و ان تجرب ايضا على حسابات تجريبيه

magic777
02-24-2017, 17:44
انت اساسا من اول لما تدخل السوق ده هيكون في حد ذاته تحدي لنفسك لان من اصعب المجالات الي بيكون العمل بها به مخاطر عاليه
وانت بتكون في تحدي مستمر به

zunebha
02-24-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا والله منصات التداول في تغيير دائم والمؤثرات الخارجية تعمل على دالك لدى يجب تفادي المخاطرة والحرس على اتقان التداول دون الخسارة .
بارك الله فيك على الطرح الجميل والمتألق وجزاك الله كل خير وتقبل مروري .بالتوفيق للجميع .وطاب يومكم

مروه عصر
02-24-2017, 17:50
السلام عليكم
سوق الفوركس سوق كبير يوجد به تحديات كثيره يجب علينا مواجهتها حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس؟؟؟

ilyestoumi
02-24-2017, 17:53
مشكور أخي الكيرم على الموضوع
سوق الفوركس للاشخاص الذين يحبون التحديات والمخاطرة
يجب ان يتعلم اولا على حساب تنجريبى
بالتوفيق لك

capoeira
02-24-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحديات فى سوق العملات كثيرة جدا و اول تحدى منهم هو
المخاطر الكبيرة التى تحيط بالتداول فى سوق العملات

وائل احمد
02-24-2017, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة للتحدي فهو قائم من الازل بين الانسان ومحيطه لذلك لابد من التدريب والتظريب المستمر لتستطيع السيطرة على هذا السوق المتوحش والذي هو اصل التحدي بينك وبين ذاتك

لطفي
02-24-2017, 18:22
ان التحديات في عالم المال والاعمال كثيرة وكبيرا جدا واخطرها المخاطرة بدون ان اكتساب اليات العمل والفهم وكذلك حب المغامر بعد الالمام بالوضوع من كل جوانبه

جمال صادق
02-24-2017, 18:25
لابد من ان نعمل على تعلم الكثير من طرق فهم السوق و توقع تحركاتة و من الممكن ان يكون الحل فى تعلم مواجهة السوق و الياتة بقدر كبير من التخطيط و التوقع

aber
02-25-2017, 01:44
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

y4x
02-25-2017, 01:49
وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة .

Shado
02-25-2017, 01:55
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

nader12
02-25-2017, 02:11
التحديات كثيرة جدا وانا اعتقد واومن ان الحياة بدون تحديات لا تساوي شيا فكل شيء بدون اسرار ليس لة قيمة او معني

ayh
02-25-2017, 02:12
التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .

ابوعلى
02-25-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت الواحد بيتعلم من الخسارة ويعرف الزاى يتعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

sasa11
02-25-2017, 02:30
مرحبا اخي هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-25-2017, 02:32
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-25-2017, 05:47
هذه الظاهرة تعتبر مألوفة في سوق العملات (الفوركس) وتنص على أن أحجام التداول المنخفضة تقود إلى أحجام تداول مرتفعة، وعلى المتداول أن يعي هذه الظاهرة جيداً ،حيث لوحظ أن العديد من المتداولين يصابون بالملل في حال كون حركة السوق بطيئة فيتوقفوا عن التداول في ذلك اليوم ثم يتفاجأوا بالتحركات العنيفة التي أعقبت الهدوء السابق ويكونوا قد أضاعوا فرصة الدخول بهذه التحركات القوية .

monya0
02-25-2017, 05:53
هذه الظاهرة تعتبر مألوفة في سوق العملات (الفوركس) وتنص على أن أحجام التداول المنخفضة تقود إلى أحجام تداول مرتفعة، وعلى المتداول أن يعي هذه الظاهرة جيداً ،حيث لوحظ أن العديد من المتداولين يصابون بالملل في حال كون حركة السوق بطيئة فيتوقفوا عن التداول في ذلك اليوم ثم يتفاجأوا بالتحركات العنيفة التي أعقبت الهدوء السابق ويكونوا قد أضاعوا فرصة الدخول بهذه التحركات القوية .

mghorab90
02-25-2017, 05:57
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

roshdy ahmed
02-25-2017, 05:58
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

monayaa
02-25-2017, 06:15
ومن المؤكد أن أهم شيء في الفوركس. لتحقيق الربح من السوق. تحقيق معرفة جيدة أولا. ودراسة مستفيضة للسوق. لا تتوقف الدراسة عند نقطة معينة

sherouk88
02-25-2017, 06:21
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

y4x
02-25-2017, 06:37
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-25-2017, 06:39

ayoubfc
02-25-2017, 11:30
الفوركس هو سوق التحديات واى متداول يدخل الى هذا السوق لابد ان يكون لديه الرغبة
فى مواجهة هذه التحديات والتفوق عليها ولكن هناك من تقل عزيمتهم بعد تعرضهم للخسارة
وينسحبوا منه.

magdy mahmud
02-25-2017, 11:47
بسم الله الرحمن الرحيم اخي اكبر مشكلة لدي معظم المتداولين هي عدم مواجهة التحديات التي تجدها في الفوركس مثل الخسائر المتتالية وكذلك عدم الفهم السريع وكذلك عدم وجود الكثير من الاموال ربنا يعنا جميعا علي الفوركس وتحديته

midouknight
02-25-2017, 11:55
تقبل الخسائر أخي الغالي في سوق
الفوركس هو الأبنة الاولى ل الانجح
في سوق مجنونة لا تتعترف بالأحكام المسبقة ويجب
الإلتزم بإدارة راس مال صارمة

bassem forex
02-27-2017, 01:14

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله
واجهت اصعب التديات في سوق الفوركس منذ ان عرفت كان لحظات عصيبة جدا و انا لا زلت صامد و صابر حتى احق هدفي ان شاء الله

emin14
02-28-2017, 23:19
سوق الفوركس هو سوق التحديات واى متداول يدخل الى هذا السوق لابد ان يكون لديه الرغبة فى مواجهة هذه التحديات والتفوق عليها ولكن هناك من تقل عزيمتهم بعد تعرضهم للخسارة وينسحبوا منه

murad11
02-28-2017, 23:41
لدى تتمكن من ان تكسر الخزف فى التداول
ما عليك الى ان تتمكن من ان تجرب التداول فى الحساب الترجيبى
لكى تتتمكن منا ن تفهم السوق والاسس التى فيه
وكدالك الخدمات التى مكن ان تتوفر عليها

abdeu2016
03-01-2017, 01:22
استطلاع جيد وبالفعل الحساب التجريبى من وجهة نظرى اهم شيء ف الفوركس
ولازم الكل يعتمد عليه ف البدايه
تقبل مرورى اخى الفاضل وبالتوفيـق

salichou
03-01-2017, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و نعم نحن نحب الشجاعة دوما و ابدا

fouadar
03-01-2017, 17:26
لقد صدقت القول اخي فاليأس من الخسارة او الاخفاق في بعض الصفقات لا يعد فشلا
فالمخاطرة والتحدي هما اساسيان في اليداول لكن مع عدم التمادي فيهما

DR.MJH.JO
03-01-2017, 17:43
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
ومن يتهيب صعود الجبال يعيش ابدا بين الحفر
هذه هي القاعدة العامة يا اعزاءي وبعد ذلك فالخير لك

isloislam
03-01-2017, 18:11
تتحدي ايه محدش يقدر يتحدي السوق ممكن يا كل حسابك في لحظه واحده
تحدي نفسك افضل وابعد عن الطمع او التدوال بعد خساره والنفسيه مش حلوه
هو ده التحدي ام تحدي السوق خسران بنسبة كبيرة

latraaa
03-01-2017, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم وأتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الجي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكيرم

Rozeta
03-08-2017, 23:55
اخي يمكنك كسر الخوف وحتي اذا خوفت ام لم تخف لازم ولابد ان تمر بخسارة وعليك استخدام الحساب التجريبي اولا

سيد2017
05-08-2017, 13:59
اكبر تحدى يواجه اى متداول هو الخوف من الخسارة ولكى تتغلب على هذا الخوف يجب ان تتعامل مع الفوركس بطريقة صحيحة وايضا باستخدام ادارة راس مال صحيحة والدخول من منطقة قويه سواء كانت دعم او مقاومة

fouadar
05-10-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

nour3iny
05-10-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس وتدوال العملات مليئ بالتحديد ولتجتاز هذا التحديات عليك بالصبر وزياده الخبره تقبل مرورى

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه وبركاته ان سالتنى هل تحب مواجهه التحديات بالطبع ولكن انا لا احب المجازفه بكل شئ ولكن ان دخلت فى شئ واصبحت خاسر لكل شئ ربما سافكر فى هذا الامر

azzedine
05-13-2017, 02:24
اشكرك على المشاركة اخي العزيز طبعا شيء عادي و في كل عمل يجب ان يكون لديك نفس الخطة و هدا يزيدك حماسة و بتوفق للك و اشكرك على هدا الكلاام

m7med
05-13-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا صحيح اخي الكريم ويجب علينا ايضا التعلم من اخطائنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مواجهة التحديات هي التحدي بين المتداولون الكبار بالطبع وتحديد عدد النقاط المحققة من قبل كل متداول

Hamza El36
05-13-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن الفوركس مغامرة وتحدي لا ينجح فيه إلا المتداول الناجح........
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا من افضل الناس التي تفضل التحديات ولكن يجب عليك اولا التعلم الجيد للفوركس بدون مجازفة

cladiator2007
05-13-2017, 15:39
مشكور اخي على طرحك لهدا . بارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك
بالتوفيق للجميع

yousee
05-13-2017, 16:07
إدا كنت ترغب في مواجهة التحديات في الفوريكس أكبر تحدي يمكنك تجاوزه من أجل الوصول إلى دلك الهدف وراء التحدي الدي يقف أمامك وهي الخسارة وتق بي يمكنك فعل هدا

mostafa1995
05-13-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اولا ان التحدي واجب بالفوركس لانها لعبو حسب رايي انا ولكن لا تلعب بطريقة سلبية اي تعلم قواعد اللعبة ثم العبها بتحدي
وتكون عزمتك اقوى في هذه الحالة ولو خسرت تابع فستصل الى الهدف

rayzigar
05-17-2017, 12:28
الحياة كلها يا اخي تحديات ولا يمكن تلاقي واحد في الحياة الدنيا الا ورحلته فيها كلها على بعضها تحديات من تحدي الى اخر طبعا
بالنسبة للفوركس كله تحديات في تحديات ايضا من تحدي التعلم الى التدرب الى التحليل الى التداول والربح والخسارات والسحب الخ

moha-star
05-17-2017, 13:01
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

التحدي هو اروع سيناريو يعيشه المتداول في السوق ومع خسارته فلا يرجع للوراء لانه كسب خبرة

ليتجنبها المرة المقبلة بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

A.mustafa
08-26-2018, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح سوق الفوركس للاشخاص الذين يحبون التحديات والمخاطرة ولكن يجب
ان يتعلم اولا على حساب تجريبى لانك تعمل بعد ذلك بمالك الخاص...

ehabbob
04-20-2019, 13:12
الكل لابد ان يواجه كل التحديات الموجودة في عالم الفوركس و على راسها الخوف من الخسائر و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال
و بالتوفيق للجميع

A.mustafa
07-06-2019, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
والتحدى الحقيقى هو بالاتزام بالتحليل الفنى والاساسى واداره راس المال ... :1f606:

elsiafy1
07-08-2019, 04:48

mah2020
07-17-2019, 02:45
اخي الكريم ألم الخسارة لا مفر منه صحيح أن الألم يقل مع الوقت بحكم الاعتياد على التجربة إلا أنه لا أحد لحد الآن ادعى الاستمتاع به بل وقد تجد بعض العبارات المشجعة على الخسارة والتي تعني تحقيق ربح قريب ولكن الحقيقة هي أن الجميع و بدون استثناء يكره الخسارة حيث أن تسويغ الخسارة عن طريق التأكد من أن قسم ادارة راس المال في خطة التداول خاصتك ما زال سليما سيصبح مع الوقت احد طباع المتداول