PDA

View Full Version : كيف تختار استراتيجية جيدة ؟

mido2224
05-20-2016, 03:27
حية للجميع
كيف تختار استراتيجية جيدة ؟؟

من المهم جدا لجميع مبتدئين
وقد لاحظت أن هناك العديد والعديد من الاستراتيجيات حتى المبتدئين لا يمكن اختيار أي واحد وهو يغرق في بحر في العديد من التجارب إذا كنت تحت السؤال والجواب جيدا أنك سوف سوف لا يكل ولا يمل في الفوركس
1- إذا نظرتم إلى استراتيجية جديدة يجب أن نعرف نتيجة استراتيجية
2- استراتيجية الناجحة التي تحدد لك متى تبيع ومتى تشتري وكيف جني الأرباح المستهدفة أو إيقاف الخسارة وعند عدم اتخاذ أي قرار بشأن أي زوج
3- ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية وممارسة على الاستراتيجيات الناجحة ولا يكلف نفسه عناء ر من أخطائك أو الآخرين، وحاول أكثر من مرة ومن ثم فإنه ليس اليأس
4- يجب أن نعلم أن أرباح التجارة وخسارة حتى إذا كنت تجد استراتيجية ناجحة وخسر فرصة لا نعتبر أن استراتيجية سيئة والربح في التجارة هو ان يكون أكبر الربح من الخسارة
حظا طيبا وفقك الله !

akram bahnsawi
05-25-2016, 18:52
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

harimeche
05-25-2016, 20:15
حية للجميع

وقد لاحظت أن هناك العديد والعديد من الاستراتيجيات حتى المبتدئين لا يمكن اختيار أي واحد وهو يغرق في بحر في العديد من التجارب إذا كنت تحت السؤال والجواب جيدا أنك سوف سوف لا يكل ولا يمل في الفوركس
2- استراتيجية الناجحة التي تحدد لك متى تبيع ومتى تشتري وكيف جني الأرباح المستهدفة أو إيقاف الخسارة وعند عدم اتخاذ أي قرار بشأن أي زوج
3- ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية وممارسة على الاستراتيجيات الناجحة ولا يكلف نفسه عناء ر من أخطائك أو الآخرين، وحاول أكثر من مرة ومن ثم فإنه ليس اليأس
4- يجب أن نعلم أن أرباح التجارة وخسارة حتى إذا كنت تجد استراتيجية ناجحة وخسر فرصة لا نعتبر أن استراتيجية سيئة والربح في التجارة هو ان يكون أكبر الربح من الخسارة
حظا طيبا وفقك الله !

-----------

بالنسبة للإستراتيجيـــــات فقبل أن تحكم عليهــــا

يجب أن تجربهــــا لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر

لكي تعرف نقاط الخلل فيهــــا

مع التحية وبالتوفيق

Mr-alialkhbeer
05-25-2016, 20:20

مع التحية وبالتوفيق
zzzzzzzzzzzzzzzzzz

latraaa
05-25-2016, 20:36
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطر الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
05-29-2016, 20:19
اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة

golden1985
05-29-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر وشكرا لك تقبل مرورى..

latraaa
05-29-2016, 21:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا مإنشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شا ءالله

ghost.mastar
05-29-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة اتمنى لك التوفيق

جمال صادق
05-29-2016, 21:43
اعتقد ان اختيار العديد من الاستراتيجيات قد يكون مصاحبا للعديد من الامور المفيدة فى التداول وف هم المزيد من الاعبترارات التى نلحظ توجدها فى السوق

golden1985
05-29-2016, 22:19
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة وشكرالك تقبل مرورى..

super black
05-29-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هناك استجرايات كتيرة ولابد من تجرباتها وذلك سوف يظهر مع الوقت
واكيد كل انسان سوف يختار الافضل معة ومشكور
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

aminetns
05-29-2016, 22:22
بالتجريب طبعا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hosam1982
05-29-2016, 22:27
السلام عليكم
لايمكن ابدا الحكم على اي استراتيجية ان كانت ناجحة ام لا قبل تجربتها فترة لاتقل عن ثلاثة اشهر متواصلة على حساب تجريبي واحد.
فإذا كان اجمالي الصفقات ارباح حتى وان كانت قليله فتعتبر استراتيجية ناجحة ويمكن استخدامها على الحساب الحقيقي

latraaa
05-29-2016, 22:58
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

DR.MJH.JO
05-29-2016, 23:04
السبام هعليكم
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
لقد اعجبني جدا
تعددت الاستراتيجيات والنتيجة وحدة
التصميم والمتابعة اساس النجاح
تحياتي للجميع

nader
05-30-2016, 00:28
اعتقد انه قبل اختيار اية استراتيجية ان نعرف ماهي مهاراتنا في السوق
ونقوم بعدها باختيار استراتيجية مفهومة لنا فليس كل الاستراتيجيات تنفع معنا
ولكن بامكاننا ان نختار واحدة نعرف كيف نطبقها وكيف نستفيد منها
بالتوفيق

magdyezzat
05-30-2016, 00:52
يعني هكون فأر تجارب لكل من يكتب استرتيجيات ناجحة كانت ام فاشلة
يعوض علينا ربنا

The_Kuzaki
05-30-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الاتراراتيجيات
موضوع مميز و راق لي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

عرآقي
05-31-2016, 08:48
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido2224

حية للجميع

حظا طيبا وفقك الله !

-----------

مع التحية وبالتوفيق

bobo43
05-31-2016, 15:44
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

golden1985
05-31-2016, 15:53
اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة وشكرالك تقبل مرورى...

abdomj
05-31-2016, 17:43
كلامك صح جدا وعين العقل بس بالنسبه لمبتدىء مثلى فا انا علشان اختار استراتيجيه
جيدة لابد ان تكون سهله للغتيه حتى اتقنها واعمل الصعب بعدين وتكون مربحه فى نفس
الوقت

never1
06-02-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
12-03-2016, 14:31
السلام عليكم .... من خلال التعليم والتجربة من الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم وكمان التعامل مع التداول الاهم في السوق من المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي في الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في الادوات الفنية الحقيقية

Ayman Abdellatif
12-03-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد و اتمنى ان يعيه المبتدئين فى الفوركس حتى لا يشعرون بتشتت فى الذهن من كم الاستراتيجيات الموجودة و المقترحة للتداول عليها

khaled sam
12-03-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

magic777
12-20-2016, 12:39
علشان تختار استراتيجيه جيده هنا اخي لازم ولابد في البدايه انك هتجرب استراتيجيات الاخريين علشان تقدر تعرف وتفهم ايه هيا الادوات الي تناسبك
في العمل وتبدأ تختارها وتكسب بها

midouknight
12-20-2016, 12:50
أنا أخي الغالي أنساه وبشدة الاعتماد على
التحليل الفني وكذلك الكلاسيكي في المتاجرة كذلك انصح
بتعلم إدارة راس المال الصارمة في هذا السوق المجنون

Mustafa gamal
12-20-2016, 13:07
في متاجرتي على سوق الفوركس أنا أعتمد على التحليل الفني بأستخدام البرايس اشكن على فريم الخمس دقائق في مناطق الدعوم و المقاومات

Espoir
12-20-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله نعم احسنت الاستراتيجية الناجحة عموما هي التي في اخر الاسبوع تخرج معها رابحا ولا تنسى ان تدون في مدوة كل صفقاتك الاسبوعية وتحسب

WASEM DALLOUL
12-20-2016, 13:28
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة ولكن ما علاقة ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية في اختبار الأستراتيجية .. أرجو الأنتباه يا أخي الكريم عند كتابة المواضيع
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
12-20-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في يا غالي استراتيجيلت كتير في السوق ولكن الاهم عشان تتلكد من الاستراتيجيات دي. هو انك تشغلها على حساب ديمو ٣ شهور ع الاقل

adamarwan
12-20-2016, 14:30
لدى لبد من ان تجرب الخطة التى ترها مناسبة لك
وللحساب التجارى بتاعك لدى لبد من ان تخظعها
الى الحساب التجريى لكى تتمكن مها
وحظ موفق

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:54
شكا لعىا لمضوع وعلى النقاط المهمه فى اختيار الاستراتيجيه فى السوق

وبالفعل مهم جدا قبل الاستراتيجيه انك تعرف الاسلوب المناسب لك للتعامل فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق

maryam1
12-20-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس و انا منهم
بالتوفيق إ ن شاء الله

tamermosa
12-20-2016, 18:29
بالفعل أخي الكريم ، اذا اردت ان تستخدم استراتيجية جديدة يجب عليك أن تجربها اولا على حساب تجريبي ( ديمو ) لفتره لا تقل عن شهرين ،،،
لكي تستطيع ان تعرف و تحكم جيدا على نتيجة تلك الاستراتيجية

osama147
12-20-2016, 18:56
ان اختيار اي استراتيجية يكون من خلال التعليم الجيد وتجرية اي طريقة تريد ان تتاجر من خلالها
ويجب ان يكون الامر اخي على حساب ديموا قبل الخوض على حساب حقيقي حتى نعرف المتاجرة على الطريقة بشكل جيد..

bakdz
12-20-2016, 21:24
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
اخي العزيز ان كنت تبحث عن استرايتيجة مربحة فانصحك ان تتعلم التداول بنفشك و لا تعتمد على اساترايتجات الآخرين لأنه لا يوجد متداول يعطيك طريقته الصحيحة.

محمدفؤاد
12-20-2016, 22:59
وعليكم السلام اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول ووقت التداول
كل هذه العوامل يجب ان نهتم بيها عند بناء استراتيجية او اختيارها حتى نتمكن من تحقيق الاهداف
انا افضل الاستراتيجيات البسيكه

ebn masr
01-06-2017, 00:33
دة كلام تمام جدا الاستراتيجيات عليها دور كبير جدا فى استخدامها وهى مهمة اوى لانه فى استراتيجيات مابتكونش بنفس القوة

alonsoo
01-06-2017, 07:49
انا شايف الصراحة ان التحليل الفنى كله له عامل كبير فى النجاح فى الفوركس التعليم الكلاسيكى حلو جدا وياريت اتعلم قريب الهارمونيك الصراحة

ebn masr
01-11-2017, 01:29
الاستراتيجيات متعددة وكتيرة جدا والاستراتيجية بتختلف فى كل استراتيجية وليها خصائصها علشان كدة لازم خبرة فى التطبيق

acc-hossam
01-12-2017, 01:11
انا اقوم بتجربة اى استراتيجيه على الحساب التجريبى اولا حتى تحقق المطلوب وان اتقنها وافهم كل ما بها واتعلم ان اضيف لها حتى لا اقع فى الاخطاء وبناءا على ذلك اقوم بالعمل على الحساب الحقيقى

magic777
01-12-2017, 16:22
بالتجربه اخي جرب كتير علشان ده هو الطريق الصح الي تقدر تختار منه غير كده ش هتقدر تقيم الاستراتيجيه حتى لو من وجهه نظر متاجر
بتثق به لان انت الي هتشتغل بها

mohamedadnan
01-12-2017, 16:25
الاستراتيجيات تعتمد علي مناطق الدخول الجيدة وايضا عدد النقاط لا يقل عن 100 وهذا جيد جدا عدد النقاط مهم في الصفقات واهم شئ هو امر وقف الخسارة يجب ان يكون موجود وادارة راس مال حاسمه تكون هذه استراتيجية ناجحه جدا من وجه نظري

ali gamal
01-12-2017, 16:27
من المهم جدا لجميع المبتدئين
وقد لاحظت أن هناك العديد من الاستراتيجيات والكثير من المبتدئين لا يمكن اختيار اي واحد وانه يغرق في العديد من التجارب إذا كنت تحت السؤال والجواب بشكل جيد فلن لن تتعب في الفوركس
1 - إذا نظرت إلى الاستراتيجية الجديدة يجب أن نعرف نتيجة لاستراتيجية
2 - الاستراتيجية الناجحة التي تحدد لك متى تبيع ومتى تشتري واتخاذ كيفية ربح الهدف أو وقف الخسارة وعندما لا تتخذ أي قرار بشأن أي زوج

tazi larbi
01-12-2017, 21:18
السلام عليكم اخي الاسترتجيه تصنعها بنفسك وبالادوات التي تتقنها فان اخذت استرتجيه جاهزة فممكن ان تربح معك تخسر مع غيرك لهذا اصنع استرتجيه بنفسك والربح هو من يحدد ان كانت الاستراتجيه جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alasfarahmad
01-12-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، اعتقد أن أفضل استراتيجية يمكن أن يعتمد عليها المتداول هي الاستراتيجية التي يشعر أنه قادر على التعامل معها، وعارفا بتفاصيلها، ذلك أن قوة الاستراتيجية إنما تأتي دائما من قوة المتداول، ولا توجد استراتيجية على الاطلاق بدون متداول، وعلى قدر المهارات التي يتمتع بها المتداول، على قدر ما تأتي الاستراتيجة التي يستخدمها ناحجة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

سيد2017
01-13-2017, 00:00
عندما اقوم باختيار اى استراتيجية اعمل بها اشوف مدى العمل بها والنتائج التى حققتها على الحساب التجريبى ولو حققت معايا نتائج جيدة انا اتداول بهذه الاستراتيجية فى الحساب الحقيقي وانا افضل الاستراتجيات القائمة على التحليل الفنى الكلاسيكى

Samira shabban
01-13-2017, 00:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...ط وطبعا عند اختيار اى استراتيجيه يجب على المتداول تجربتها على حساب الديمو اولا ومعرفه مدى جودتها ...
وشكرا لك

شمس الحياة1986
01-13-2017, 01:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستراتيجية يجب تجريبها ديمو اولا والتأكد من فعاليتها ثم تطبيقها على الحقيقي وانتظار نتائجها

بالتوفيق لك أخي

fares2alex
01-13-2017, 02:02
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جيلا على هذا اتلطرح الاكثر من رائع مما سوف يستفيد منه التاجر الجديد

وانا من راي اخي الكريم ان كل تاجر يجب عليه ان يخترع استراتيجيته بنفسه

abdicheibr
01-13-2017, 02:27
سلام اخي الكريم معك حق في كلامك
فببساط الاستراتيجية التي تعتمد عليه تكون
مجرب علي الحساب تجريبي وحققة ربح
وبالتوفيق اخي

magic777
01-13-2017, 15:12
علشان تختار الاستراتيجيه الجيده لازم يكون عندك الاول قاعده الخبره الي هتختار على اساسها وطبعا القاعده دي بتكون مع الممارسه الكتير وتقدر تبدأ
في تجربه الاستراتيجيات الاول

doaa sary
01-13-2017, 16:33
انا عن نفسى لقيت استراتيجيتى اللى شغالة بيها حاليا نازلة ع جروب معطى ف الفيس بوك وحد منزلها وبيشكر فيها
نزلتها عندى وعملت حساب ديمو واشتغلت عليها حوالى ششهر وعجبتنى اوى ومبتعكسش الا قليل

mohamedadnan
01-13-2017, 16:36
بالاعتماد علي الكثير منها الاشياء اهما هيا ان تكون لها اهداف كبيرة بعيدة
تماما عن الاسكالبينج ويكون لها اهداف لا تقل عن 100 نقطة واكثر
ولها استوب لوز ومناطق دخول جيدة

Samirghatas
01-13-2017, 17:26
اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان
ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة بالتوفيق لك اخى الغالى

maryam1
01-21-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

rashford
01-21-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مانا في نظري انه يجب عليك ان تشكتسف الاسترايتيجة الخاصة بك عوصا من البحث المكثف عن الاستراتيجيات و تجريبيها يا غالي .

Hanaasnaa
01-24-2017, 16:41
السلام عليكم اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته أنا لسه جديدة ولااستطيع إفادتك ارجو منك التواصل مع الدعم لافادتك والله الموفق و المستعان

capoeira
01-24-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية الجيدة تكون نتيجة لدراسة
وافية و قراءة ومتابعة وتكون مفيدة فى التداول من حيث اختيار الاوقات المناسبة وزج العملات الافضل

abo.tali.wtalin
04-14-2017, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
انا دايما بستفاد من تلك المواضيع القوية والشيقة والله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورة على مواضيعك المميزة

Bastof
04-14-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

capoeira
04-14-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية التى تريد ان تقوم بتطبيقها يجب ان يسبقها دراسة وافية للتحليل الفنى
لان ببساطة يجب ان تكون متأكد ان الاستراتيجية التى تشاهدها على الانترنت هى الحالات المثالية و لكن التطبيق يختلف

tazi larbi
04-14-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الاسترتجيه تصنعها بنفسك وبالادوات التي تتقنها فان اخذت استرتجيه جاهزة فممكن ان لات تعرف العمل بها او لا تناسب طريقتك في التداول اتقن مؤشرات جيدة اختر الفريم المناسب وبالتالي تصنع استراتجيتك الخاصة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med
04-14-2017, 23:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بعمل استراتجيتك الخاص بك افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido elshabrawy
04-15-2017, 01:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز لكي تقوم بتقييم قوه استراتيجيتك و مدي نجاحها
فيجب ان تحدد لك الاستراتيجيه نقط الدخول و الخروج من السوق متي تشتري و متي تبيع و متي تقف عن التداول
يجب ان تقوم نسبه الارباح اكبر من نسبه الخسائر حتي ولو كانت عدد الصفقات الخاسره أكبر من عدد الصفقات الرابحه
و كلما كانت الاستراتيجيه بسيطه و سهله يزيد هذا من قوتها لبساطه استخراج المناطق و سهوله التعامل معها
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

hamadasalama
04-17-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم الاول تجرب اكثر من استراتيجية لفتره كبيره لحد ما تتاكد ان الاستراتيجية الفلانية متوافقه مع تحليلك ومع شخصيتك والعامل النفسي مهم جدا

Abu_Yassin
04-17-2017, 02:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبراتة مرحب أحى العزيز أحترم كل كلامك بس من وجهة نظرى المتواضعة أن نجاح المتداول يكمن فى تأسيس أستراتيجيتة الخاصة المناسبة لشخصيتة وظروفة وأهدافة من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Drissi
04-17-2017, 02:23
موقع اليوتيوب ملئ بالاستراتيجيات وكلها تقريبا ناجحة بالنسبة لي كل شخص يمكن أن تكون له استراتيجية لدخول السوق مع الوقت ومئات الساعات من مراقبة الشارت وفتح وغلق الصفقات يصبح المتداول على معرفة بانماط السوق ويقوى حدسه بصعود أو هبوط أزواج العملات

ابوعلى
04-17-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت هتختار تجربها الاول قبلالشغل ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

nour3iny
04-17-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاختيار الاستراتيجية يجب العمل عليها وتجربتها كثيرا للتأكد من نتائجها تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من اكتر الاشخاص الفاشلة فى اختيار استراتيجية قوية داخل تداول الفوركس بالطبع

fouadar
04-17-2017, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك استراتيجيات كثيرة وعليك ان تجد الاستراتيجية التي تتماشى مع قدراتك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

fayadansakr
04-17-2017, 03:08
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا دائما و ابدا ساظل مقتنع ان الاستراتيجيه الانسب لي و للمبتدئجين اجمعين هي الشموع اليابانيه

Ahmedadg
04-17-2017, 03:11
هناك العديد من الاستراتيجيات في السوق و لا يمكن القول ان واحدة فقط منهم هي جيدة و الباقي سئ . يجب علي المتداول ان يختار الاستراتيجية المناسبة له
و يحتاج المتداول المبتدئ الي التعلم و اخذ الخبرة . و بعدها يمكنه معرفة الاستراتيجية التي تناسبه

muhammad ismail
04-17-2017, 04:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالمسبه لى اخى الكريم استراتيجيه جيده يعنى اذارة راس مال جيدة وادارة راس المال الهدف منها انك تقلل الخسارة على قد ما تقدر
وتزود فى الارباح وتخلى الفرق بينهم كبير عن طريق حجم العقد

mostafa1995
04-17-2017, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ تحياتي لك على هذه الممقالة المرشدة حول اكيفية اختيار استراتيجية جيدة
اتمنى ان تعطينا المزيد وان شاء الله الجميع استفاد

Mo7a
04-17-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى النصائح بخصوص الاستراتيجيه وفى انتظار المزيد من الماوضيع المفيده لكل المبتدئين واتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

zunebha
04-17-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هناك الكثير من الاستراتجيات التي يجب اختيارها بدقة.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

mrramy
04-22-2017, 09:40

مع التحية وبالتوفيق

magic777
04-22-2017, 14:08
المفروض الاختيار هنا بيكون انك تكون لنفسك استراتيجيه بعد ما تجرب لان بالتجربه هتلاحظ ان فيه ادوات هيا الي بتكون
مفهومه معاك عن غيرها

faical93
04-22-2017, 14:24
عليك التجريب في حساب الديمو وترى نتائجها إن كانت جيدة فاعمل بها أخي الكريم
بالتوفيق لك

haitham salama
04-22-2017, 14:25
الأستراتيجية الجيدة هى التى تعتمد على مجموعة من المؤشرات، ويجب ان تحقق مكاسب ليس أقل من 80 % وذلك بعد تجربتها بعد فترة ليس أقل من ثلاثة شهور

Ayman Abdellatif
04-22-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة عن كيف تختار استراتيجية جيدة ؟ الا اننى ارى ان الاستراتيجية تختلف تبعا للاسلوب المتبع فى التداول اذا كان سكالبينج او عمل صفقات طويلة المدى

yaseranwer
04-22-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

freetrade
04-22-2017, 14:36
انا متفق مع صاحب الموضوع انه علي المتداول انه يقتنع انه الخسارة هي جزء من هذا العمل علينا القبول بحدوثها احيانا لان مش دايما توقعاتنا تكون صحيحة

mid0killer
04-22-2017, 14:37
من خلال الحساب التجريبي يمكنك تجريب اي استراتيجيه ان كانت وتحسب نسبة نجاحها ان كانت بالنسبه التي ترضيك يبقي على خير وابدء بتنفيذها على حقيقي ولو كانت مش مرضيه لنتائجها يبقي تجرب غيره وهكذا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله. هناك العديد من إلا ستراتجية الرائعة في مجال الفوركس و هي تعكس التقدم المتطور في هذا المجال من أجل تحقيق التوازن

KARIM2017
04-22-2017, 14:48
تحيه طيبه وبعد
لايوجد استراتيجيه كامله 100% ولكن يجب تجربتها اكثر وقت ممكن وتحديد
نقط الضعف فيها والاستفاده من قوتها

capoeira
04-22-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية تكون ناجحة فى حالة واحدة فقط وهى عندما تتمكن من تحديد الاتجاه
ان كان عرضى او صاعد او هابط وبناء على ذلك عند استخدام اى استراتيية متوافقة مع الاتجاه ستنجح نجاح كبير

Hamza El36
04-22-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نصيحتي لكل المتداولين أن يحاول إيجاد استراتيجية بنفسه.........
هذا أفضل من الإعتماد على استراتيجيات الآخرين.....
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Adham345
04-22-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا من المهم تحديد استراتيجيه محدده للربح من الفوركس
ويجب التعلم كيفيه التداول وقراء المزيد
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي
كل واحد ليه اسلوب واستراتيجية خاصة بيه
وعلى الطريقة الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mr Fathy
04-22-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم هو اهم حاجة فى السوق فعلا اننا نختار استراتيجية ناجحة يكون الربح فيها اكتر من الخسارة يعنى خمس صفقات ناجحين واتني خسارة يبقى حلو اوى

el7agga
04-22-2017, 17:29
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المنشور وعلي الافاده واعتقدقبل اختيار اي استراتيجية لابد من تجربتها جيدا وباذن اله تعالي نختارها علي خير ونربحمن عالم الفوركس

Ahmed.Salman
04-22-2017, 23:15
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذا السؤال أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

M0hsenalawady
04-27-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اساس النجاح في مجال الفوركس هو العمل على استراتيجية واضحه واداره لراس المال ومشكور على المجهود المبذول والرائع

elmister
05-05-2017, 08:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه لحضرتك وبعد اعتقد انه رصيد اللى لو قفلت الصفقات ده الرصيد
اللى بيفضل معاك ولكن انا لا ارى منها اى فائدة
بالجاني ان هذة الحسابات تكون غير اسلامية ... تقبل مروري وشكرا

ahmedabed
05-05-2017, 08:42
تحيه طيبه وبعد
لايوجد استراتيجيه كامله 100% ولكن يجب تجربتها اكثر وقت ممكن وتحديد
نقط الضعف فيها والاستفاده من قوتها

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

اختيار الاستراتيجية يعتمد على محاور كثيرة مثل اسلوب التداول اوقات الدخول حالة السوق كل هذه العوامل يجب ان ناخذ بها عند بناء استراتيجية او اختيارها من بين الاستراتيجيات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة وشكرالك تقبل مرورى...

zakariacr07
05-07-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

قبل الحكم على أي إستراتيجية يجب تجريبها على الأقل لمدة شهر و من خلال النتائج تقرر إستخدامها أو لا

rayzigar
05-14-2017, 10:58
الاستراتيجية الجيدة يا اخي موجودة في المنتدى والنت الخ انما الواحد لازم يجرب ويبحث الى ان يجد تلك الاستراتيجية المناسبة والقوية
طبعا لا يمكن تجد الامر بسهولة او يعطيك احد ما ذلك انما لازوم كل واحد منا يبحث ويجتهد ويجرب الى ان يجد ضالته

Mazek
05-25-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. يوجد الكثير من الاستراتيجيات موجودة في فيديوهات علي اليوتيوب

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:55
فيما يتعلق للإستراتيجيـــــات فقبل أن تحكم عليهــــا

يلزم أن تجربهــــا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر

لكي تعلم نقاط الخلل فيهــــا

مع التحية وبالتوفيق

maryam ahmed
08-23-2017, 23:01
يجب اختبار اي استيراتيجية يتم العمل بها لاول مرة على الحساب التجريبي اولا فغذا تماشت مع شخصية المتداول يتم الاستمرار عليها و اذا لم تتماشي يظل المتداول في طور التجربة حتى يعثر على افضل خطة

Ahmed403
08-23-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطر الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله
تقبللا مروري

shr
08-23-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيه الجيده لما تلاقيه وتحقق ارباح دائمه منها لازم مش تقعد تغير فيها لانك كده هتخسر لو دخلت على استراتيجيه مش فاهمها

algendy
08-24-2017, 00:17
تحية طيب و بعد , يا أخى الكريم اختيار استراتيجية تناسبنا يجب ان يخضع لشروط كون الاستراتيجية مناسبة لظروف معينة فى السوق و ايضا تكون مناسبة لظروف المتداول من حيث حياته الاجتماعية و النفسية و طبعا فى النهاية المهم هو نسبة المكسب و الخسارة من الاستراتيجية

محمد حافظ 120
08-24-2017, 00:24
من المؤكد ان عمليه اختيار الاستراتيجية عمليه صعبه ولكنها تكون هكذا لعديم الخبره فالمتداول الجيد او الخبير هو الذي يستطيع ان يضع استراتيجية علي اساس شخصيته من حيث نوع التحليل وعدد ساعات العمل والدراسة قبل دخول اي صفقه لذلك فوضع الاستراتيجيه يعد اكثر المراحل خطوره في الفوركس ويحتاج الي دقه ودراية

Nony
08-24-2017, 00:59
اخي المحترم الاستراتيجيه يجب على من يستخدمها ان يجربها لفتره لا تقل عن اسبوعين حتى يرى اذا كان سيكون مرتاح في استخدامها وجناجح فيها ام لا ليس كل الاستراتيجيات تصلح لكل الاشخاص

ehabbob
08-24-2017, 02:57
التعلم لا يقتصر على المنتدى فقط انا عن نفسى سبق وتعلم الفوركس من فتره وعندى كتب ليه ولتعليمه وايضا اشاهد الاستيراتيجيات على اليوتيوب
بالتوفيق للجميع فى المنتدى انشاالله

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 20:48
يجب التحكم فى المشاعر اثناء المتاجرة حتى لا تتعرض الى الخسارة ويجب ايضا ان تلغي من تفكيرك فكرة الانتقام من الفوركس يعنى لو حضرتك خسرت صفقة فلا تدخل السوق للانتقام من السوق لانك سوف تتعرض للخسارة

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

انا في بدايه معرفتي بسوق الفوركس اتمرجن اكثر من مره حتي تاكدت واشتغلت بشكل سليم والله يوفقنا ونحقق ربح من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

one12
08-27-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي هذا الطرح وهذا الشرح وهذا الابداع وبالفعل من اكتر الاشياء المحيره للواحد هي اختيار الاستراتجيه ربنا يوافقنا ويوافقك اهي الفاضل مع تقبل مروري أخي الفاضل

Ahmed403
08-27-2017, 15:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطر الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

mohamed gmnw
08-27-2017, 17:48
صحيح ان هناك الكثير من الاستراتيجيات ولاكن يفكر في النجاح يجرب كل استراتيجيه قبل العمل بها
حتي يحترفها ويعرف نقاط ضعفها ومتي تكسب ومتي تخسر ويتابعها باستمرار
وقتها سيكون لديه القدرة علي اتخاذ القرارات الصحيحه

ahmedmahmoud2017
08-27-2017, 18:31
اختيار الاستراتيجية الجيدة يتوقف على اكثر من عامل خصوصا التعامل مع استراتيجية تتجنب المخاطر ويوجد بها تنبيهات من قبل الموشرات الخاصة بها للدخول او الخروج من الصفقات بكل قوه موشرات بالتاكيد مفيدة تلك هي الاستراتيجيات التي تفيد صاحبها

M.R
08-27-2017, 20:12
كونك اختارت استراتيجية لا يمكن الحكم عليها الا عند اختبارها اكثر وقت ممكن ايضا اختيار الاستراتيجية يتوقف على اُسلوب تداولىك فيمكن ان تفضل الاسكالبينغ او المدى البعيد ولكن عليك بان تختار صفقة تنفع على معظم الازواج وخاصة الرئيسة اما تحديد الفريم سيتوقف على اُسلوب اشتغالك وتداولك

M0hsenalawady
08-27-2017, 20:27
انا شايف ان نصائحك جيدة جدا خاصة للمبتدئين ويجب علينا الاخذ ان الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة جدا منها الاسكالبنج والهيدج والتعزيز والتبريد والهيدج ولكل تاجر الاستراتيجية الخاصة به

A.mustafa
03-31-2018, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاستراتيجيات متعددة وكتيرة جدا والاستراتيجية بتختلف فى كل استراتيجية وليها خصائصها علشان كدة لازم خبرة فى التطبيق...

emadomda
04-12-2018, 00:46
التنوع هو المفتاح
التنوع هو المفتاح

هناك سبب آخر مهم للتنويع هو أن لا أصل واحد سيقدم نتائج الفوز. عندما تكون هناك قضايا في الاقتصاد ، أو ثقة المستثمرين منخفضة اذن انخفاض العائدات وضعف الأداء سوف يتبع عادة. المحفظة المتنوعة تساعدك على تجنب خسائر فادحة عند الأداء الضعيف في رصيد أو قسم من سوق معينة. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن التنويع لا يضمن أنك ستولد الربح أو أنك لن تواجه خسائر. ومع ذلك ، إذا تم تنويع محفظتك عندما تكون الأسواق ضعيفة سوف تساعدك على توليد الأرباح باسترداد الأسواق. يجب أن نتذكر أيضا أن التنويع يمكن أن يستغرق بعض الوقت وأنت لا تستطيع إنشاء محفظة بين ليلة وضحاها أو حتى في بضعة أشهر. أنت في حاجة الى خطة حول كيفية إنشاء مجموعة متنوعة وكيفية الحصول على هذا التنوع في محفظتك.

كم من تنويع تحتاج؟

فكرة التنويع لا تنطوي على شراء عشرات أو حتى مئات الأصول في كل فئة. عندما يكون لديك عدد كبير جدا من الأصول التي لا يمكن البحث عنها بشكل فعال فهذا سيقلل عائداتك الخاصة. فمن الأفضل لتجنب تداخل الأصول ، ببساطة اختيار عدد قليل من الأصول في كل فئة تختلف إلى حد ما عن بعضها البعض. على سبيل المثال ، فإن الشركات المتبادلة الكبيرة لديها العديد من نفس الأسهم وهذا لا يوفر مستوى عال من التنويع حتى لو كانت الشركات تستخدم أساليب استثمار مختلفة

rouk
04-12-2018, 00:57
لكى تختار استراتيجية جيدة يجب ان تكون قوية وان تكون مجربة وصادقة جداا ويجب ان اجرب
تلك الاستراتيجية مدة ٦ شهور على الاقل كى تعرف هل هى قوية ام لا

forexman11
04-18-2018, 19:41
كيف تختار استراتيجيه جيده يتم اختيار هذه الاستراتيجيه بعد العمل عليها لفتره كبيره من الوقت على الحساب التجريبي في اذا نجحت تم استخدام هذه الاستراتيجيه الفائده على الحساب الحقيقي باموال حقيقيه