PDA

View Full Version : لا اعرف كيف اختار المدى الزمني للاعتماد عليه واتخاذ القرار في الفوركس

bebars zolfakar
05-20-2016, 08:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو اكثر فى صيغة سؤال مهم جدا بعنوان
لا اعرف كيف اختار المدى الزمني للاعتماد عليه واتخاذ القرار في الفوركس
اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=lyjk46ayo1Y

yousse
05-20-2016, 09:19
من الحسن الفريمات التي يمكنك أن تخترها وتتعمل معها هي الفريم الويمي وقدك الفريم أئربع ساعة هذي التمت لها قوة قبر ومستوياتها تكون قوية وصادقة

snnaky
08-05-2016, 20:49
في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته. على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة

islammowafy
08-06-2016, 03:04
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mohamed elbolkiny
08-06-2016, 07:36
جزاك الله كل خير .. على مشاركتك لنا هذا الموضوع وعلى مجهودك .. ولك مني كل الشكر والتقدير >>>>:bravo:

sob81
08-06-2016, 11:05
اختيار الاطار الزمنى من اهم النقط التىتيسساعد فى اتخاذالقرار حيث ان الاطار الزمنى كلما كان كبير كلما كان
افضل وذلك لان يكون التحليل ادق

analyst
08-11-2016, 12:17
مشكور اخي الكريم على الفيديو وعلى الشرح المفيد هذا وطبعا تحديد الفريم المناسب هذا يعتبر شرط اساسي من شروط الربح والنجاح في الفوركس وتجنب الخسارة اتمنى ان يشاهد الاخوة الفيديو

mohamedsonbol
08-11-2016, 21:37
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

omaryat2
08-12-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يظهر أنه فيديو جميل على العموم يستحق المتابعة و على كل بالتوفيق لك أخي الكريم
و بارك الله فيك أخي الحبيب على الفيديو الجميل
تقبل مروري

lubna
08-12-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة يصيبني الملل من هذه الفديوهات
وافضل الكتب اكثر بكثير