PDA

View Full Version : متا هى العملات الأجنبية التي تساعدك على تحقيق الربح، والمعرفة أو الحظ؟

mido2224
05-20-2016, 09:55
المعرفة يمكن أن تساعدك على يجعل الربح في الفوركس لأنه إذا كان تاجر يمكن تحقيق معرفة جيدة حتى انه cn بسهولة يجعل التاجر الخبير من خلال الممارسة أكثر وأكثر مع التجارة تجريبي وتاجر خبير يمكن بسهولة يجعل الربح في الفوركس. لذلك يمكننا القول انه المعرفة يمكن أن تساعدك على يجعل الربح في الفوركس.

messaoud43
05-26-2016, 13:35
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-26-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREXEXPRESS
05-26-2016, 14:39
هذا لا يختلف عليه اثنان اخي الكريم الفوركس يحتاج الى العمل يجب ان يكون المتداول يتوفر على علم كافي حتى يستطيع الاستمرار والعمل في هذا السوق المتقلب بدون معرفة الخسارة تكون نسبة تحققها عالية

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 01:28
ينطبق على أسس كثيرة وتأتي أهمها على الاطلاق قانونية الوسيط والتراخيص التي تمتلكها الشركة بحسب عملها ومنطقتها والتي تقوم بتطبيق القوانين الازمة والصارمة التي تتيح للعميل التداول الآمن والمريح، فكل منطقة تحتاج الى ترخيص مناسب وتعتبر الجهات الرقابية الأوروبية والقبرصية من أهم التراخيص التي تحقق المصداقية للشركة.

مصطفى حمدان
05-29-2016, 19:53
من يقول ان الفوركس سوق الحظ او الفهلوة فهو لا يعرف اى شىء لان سوق الفوركس هو مجال علمى بحت حيث يجب على من يريد النجاح فى هذا السوق ان يتعلم جيد وان يمارس التطبيق حتى يكتسب الخبرة

latraaa
05-29-2016, 21:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نعرف كيف يحقق الإخوة الكرام الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gh3020
05-29-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاة شكرا اخى على هذا الطرح الرائع للموضوع
فى انتظار موضوعاتك القيمة وبالتوفيق ان شاء اللة

latraaa
05-29-2016, 23:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

harimeche
05-29-2016, 23:26
أخي الكريم هدا ليس موضوع هو مليئ بالأخطاء

حتــــى انه غير مفهوم وأسفي الكبير على ردود سبام

لا أعرف موضوع غير مفهوم وهم يشكرون ويهنؤون

لا حول ولاقوة إلا بالله

عرآقي
05-31-2016, 01:48
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hayatto
05-31-2016, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

mohamed wahed
05-31-2016, 02:45
الســلام علـــــيــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركــاته
مــــوضـوع رائع و قـــــيــــم مـشــكـور جداااااااااااااااا

masr16
06-04-2016, 03:05
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nonam
12-03-2016, 14:59
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول لا يكون مبني علي الحظ لان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل مع التداول من خلالها من التحليل الفني والتحليل الاساسي

saadelasrg
12-03-2016, 15:04
من يقول ان الفوركس سوق الحظ او الفهلوة فهو لا يعرف اى شىء لان سوق الفوركس هو مجال علمى بحت حيث يجب على من يريد النجاح فى هذا السوق ان يتعلم جيد وان يمارس التطبيق حتى يكتسب الخبرة

magic777
12-04-2016, 12:09
يجب معرفه ان الربح هو عمليه فهم وتطبيق للمعلومات الي فهمناها في المجال وليس معتمد على الحظ او العشوائيه ولذلك من يحقق
ربح متواصل هو قليل جدا في السوق

magic777
12-20-2016, 12:37
ممكن عمل على اي زوج اخي اصلا الربح والخساره مش بيكون على نوع الزوج بل على خبره المتاجر نفسه وطريقه فهمه للزوج الي
بيعمل عليه ايضا اخي

Mustafa gamal
12-20-2016, 12:39
بالنسبة لي هو زوج اليورو دولار لأن هذا الزوج عليه شروح تعليمية كثيرة من الممكن أن تتعلم من عليها متاجرة الفوركس تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

ashmawey
05-23-2017, 13:49
اي عملة من الممكن ان تحقق منها الربح ولكن يعتمد على التحليل الفني الجيد لزوج العملة والادارة الصارمة لراس المال , هذا بالاضافة الى الاهتمام بالتحليل الاساسي

Hamza El36
05-23-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي كمبتدأ فأفضل الزوج اليورو دولار.....
والله أعلى واعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

hooda
07-21-2017, 03:37
الفوركس لأنه إذا كان تاجر يمكن تحقيق معرفة جيدة حتى انه cn بسهولة يجعل التاجر الخبير من خلال الممارسة أكثر. تقبل مروري

mostafa1995
07-21-2017, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
لا يوجد زوج عملات يعطيك الحظ اخي هذه تقراها في الروايات وعند الدجالين
الفوركس تعلم
لا انكر انه يوجد زوج عملات تقدر تحلله بشكل واضح اكثر من غيره الا انه يبقى العمل بالفوركس بالتحليل والجهد ومش الحظ اخي

zunebha
07-27-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مل العملات المشكلة بازواج مهمة اخي الفاضل بالمنصة هناك عملات نتداول بها يوميا لسهولة التحليل بها وخاصة عندما تقع عليها التوقعات في محلها انا كثيرا ما است6مل زوج اليورو دولار لعدة اسباب لان تحليله سهل وطريقة تحديد اتجاهه واضحة وحتى بعض التستراتجيات تعمل عليه بشكل ممتاز وحتى الاخبار عند صدورها استطيع التنسيق معها عن طريق تحليل اساسي.

hooda
07-27-2017, 23:26
يجعل التاجر الخبير من خلال الممارسة أكثر وأكثر مع التجارة تجريبي وتاجر خبير يمكن بسهولة يجعل الربح في الفوركس.. تقبل مروري

doaa sary
07-28-2017, 19:17
الحساب التجريبى مهم جدا ف التعليم والبداية
اما العملات
فاكلها مهمه خصوصا العملات الاساسية اللى فيها الدولار الامريكى هى الاساس
كندى يورو باوند ين امام الدولار

skylol
07-28-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي المعرفة يجب ان تكون تدريجيا والمعلومات سوف تزداد عندك بشكل تدريجي وسوف تكون خبير في الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-28-2017, 23:09
بسم الله
انا لم افهم العلاقة بين العنوان والسطور على العموم انا فهمت ان المعرفة
مطلوبة فى عالم الفوركس وانا معك تماما فى هذا واضيف والخبرة كذلك
تحياتى

adamarwan
07-28-2017, 23:19
فى امرين اخى ممكن ان تتعر فعليها الاو ل
ان العملات تنقسم الى تانوية واخرى اساساية وهى الى يتكون منها الازواج
الدولار الامركية هدا الازواج بها تتمكن
من ان تارقب وكدالك فيها سولة كبيرة
وجظ سعيد

tahar2015
12-02-2017, 01:30
فى الحقيقه التداول مبني على المعرفه وايضا على بعض الحظ
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله
اغلب العملات الاجنبية اخ يمكن ان تحقق منها ربح ولكن هناك عملات دات اسبريد عالي جدا هذا يجب اخده بعين الاعتبار

Sofien
12-07-2017, 18:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن أرت أن تحترف الفوركس وتجعل منه مصدر دخل
عليك أن تمتلك المعرفة والتي تأتي بعد الكثير من العمل وصبر والمجهود

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:11
من اهم العملات الاجنبيه اللي في سوق الفوركس
التي لقبها المتداولين الكبار بالزعيم هو زوج العمله اليورو
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

DrMaged
12-07-2017, 19:43
يمكنك تحقيق الربح من اى عمله تتاجرها ولكن شخصيا لا احب التداول على ازواج الفرنك لأنها ازواج بطئيه نسبيا وحركتها تحتاج الى وقت أطول بالمقارنه مثلا بازواج الين او الباوند ولكن بشكل عام المعرفه هى الأهم فمعرفتك بالأزواج المختلفه وطرق عملها وحركتها هو الأساس فى السوق وليس الحظ فالفوركس ليس لعبة حظ

ehabbob
12-13-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

forexone1
12-13-2017, 16:45
هناك الكثير من العملات الاجنبيه الموجوده في منصه التداول في شركه انستا فوركس و في باقى شركات الفوركس و هذه العملات الاجنبيه يمكن ان ادخل على الكثير من الصفقات الرابحه و الصفقات الناجحه جدا في سوق الفوركس ولكن قبل التعامل على اي عمله من العملات يجب دراسه العمله جديده لمعرفه الاتجاهات الخاصه بهذه العمله و معرفه نقاط الدعم والمقاومه هذه العمله و معرفه اي الحركات السعريه لها جيدا و مراقبه التاريخ السعري الى هذه العمله جيدا قبل الدخول فيها

Najmi
01-18-2018, 00:54
مرحبا أخي الكريم
أولا أتحفض على كلمة حظ لأن الأمر يتعلق بتحليل وليس بحظ .. بالنسبة لسؤالك
الزوج الوحيد الذي أتداول عليه حاليا هو زوج الباوند ين ولا أريد تغييره بأي زوج آخر
تقبل مروري