PDA

View Full Version : اختيار بين أزواج متقلبة وأقل تقلبا!!!

mido2224
05-20-2016, 10:09
أنا أحب أن التجارة أزواج أقل تقلبا أنه سيكون لديك راحة البال عند هذه الأزواج تتجه لأنهم يحترمون تتجه الحركة بسهولة جدا وأزواج التي تقع ضمن هذه الفئات هي أزواج كبيرة ولكن يجب أزواج غريبة وخطرة جدا على التجارة و وهذا هو السبب في أن معظم التجار لا يحبون للتجارة لهم لأنها يمكن أن تجلب أي خسارة الوقت للتجار.

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 00:43
يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت
و لا تستطيع التركيز فى عدد كبير من الازواج مما يتسبب بضياع الكثير من الفرص التى لا تستطيع متابعتها
و أرتكاب الكثير من الاخطاء فى الدخول و الخروج و حدوث خسائر كثير
كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه -

messaoud43
05-25-2016, 19:44
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:44
تتعدد وتختلف ازواج العملات ما بين شديدة الحركة وخفيفة الحركة وكل متداول يختار منها ما يتناسب معه تبعا لاسلوب التداول الخاص به واستراتيجية التداول التى يتبعها والنتيجةهى السعى وراء تحقيق الارباح

golden1985
05-29-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت
و لا تستطيع التركيز فى عدد كبير من الازواج مما يتسبب بضياع الكثير من الفرص التى لا تستطيع متابعتها
كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه وشكرا لك تقبل مرورى..

عرآقي
05-31-2016, 00:54
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

hayatto
05-31-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 01:08
كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه -

hussien_naguib
06-21-2016, 15:34
نعم فخسارة الاوقت ليست بامر سهل او يستهان به عزيزي فانها تودي الي خسارة وقت و جهد و مال
و صحة و الافضل ممارسة التمارين الرياضية

kaka25
06-22-2016, 01:55

othmane azer
06-22-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك ّ

متداول خسران
06-22-2016, 02:13
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع الازواج المتقلبة شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

cherkaoui AAOUIQA
06-22-2016, 03:38
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام

kemo salah
06-22-2016, 06:37
العملات المتقلبة مفيدة اكثر حتى تنتهز فرصة المكسب و الشكر لك اخى الكريم على الطرح المميز
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 20:16

mounir trader
06-22-2016, 21:00
يا اخى كما قلت انت تتحدد المخاطرة حسب راس المال اللى معاك يعنى لو معايا
100 دولار ممكن اضع نسبة المخاطرة 5 % فقط وتزيد نسبيا مع زيادة راس المال
بالتوفيق

harimeche
06-22-2016, 21:21
من وجهة نضري والأفضل للمبتدإ أن يهتم في الاول بالأزواج الرئيسية

نضرا للسبريد الصغير ونضرا لسهوة الحركة في هده الاواج ومع اخبرة مكن تضيف زوج زوج

حتى تستطيع في النهاية المتاجرة على جيمع الأزواج طالما الفرص متاحة

nonam
12-03-2016, 15:09
السلام عليكم .... الاخبار مهمة جدا في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في السوق الاهم في التداول ان تتعلم التداول في وقت الاخبار من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم

latraaa
12-03-2016, 18:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام أن يستفيدوا منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اخي الكريم

rahigrib
12-03-2016, 18:52
بالفعل الازواج المشهورة والرئيسية هي التي تكون مريحة في التداول عليها وهذا مثل
اليورو دولار او الدولار ين فمثل هذه العملات قد تنجح معها في التداول عليها

Mahmoud Gaber Mohamed
12-03-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
معلش كان سؤالى هنا يعنى انا الواحد مبتدئ لسة فى الحوار بتاع الفوركس ازاى اقدر افهم الحوارات دى و ايه معنى الازواج و ازاى تضارب بالعملات دى و الكلام ده كلة عشااان ميبقاش حاجة بالنسبالى صعبة و ابقى بردة قادر اعمل حاجة فى المجال ده ومشكورين كلكوا و الله كل واحد بيكتب موضوع او حتى نسبة كبيرة من الردود الواحد بيستفيد منها و عرفت حاجات كتير جدا من الحوار ده يعنى ربنا معاكوا و كملوا لانكوا بتفهمونا حاجات كتير

tamermosa
12-03-2016, 19:55
فعلا الازواج الأقل تقلبا هى أفضل الأزواج احتراما للتحليل الفني حيث يتوفر بها السيولة الضخمة و التي تمنع احتكار أي طرف لها ، و علر راسهم بالطبع زوج اليورو / دولار حيث تصل السيولة اليوميه فيه الى اكتر من 2 مليار دولار يوميا ، فرجو الابتعاد عن الازواج العنيفة الذبذبة مثل الذهب و البترول لأنها ممكن تودي بالمحفظة كلها غير شبهة الحرمانية

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله
الازوتج تاتي يكون فيها الدولار عملة اساس هي الزواج الاكثر اقلبا و من الصعب التداول عليها من الافضل ان لا يكون

Islam Saad
12-03-2016, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي لطرح هذا الموضوع للمناقشه يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت

Bassem Hassani
12-03-2016, 20:52
التداول افضل يكون عند التداول فى اتجاه عام واضح .. بعض الازواج لا تملك اتجاه عام واضح مثل اليوو فرانك
فهو زوج متذبذب ولا يعطى فرص جيدة نهائيا .. ولكن ازواج مثل اليورو دولار وادولار ين تعتبر افضل من غيرها .

tazi larbi
12-04-2016, 00:03
السلام عليكم نعم اخي الاستقرار على زوج اقل تقلب افضل من المغامرة لان المبندا لبد له من الاستقرا لكي يستمر ولا تبعده الخسائر المتتاليه عن السوق وافضل زوج هو الاورو/دولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-04-2016, 00:11
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المعلومات المفيده واعتقد انه لايجب التداول فى اكثر من زوجين من العمله للابتعاد عن التشتت واحتماليه تغير اتجاهات الاسعار
وشكرا لك

ebn masr
12-04-2016, 00:47
فعلا الازواج كتيرا منها متقلب ومتغير وبيحدث ذلك عند ظهور الاخبار وعند صدور اى تؤثر على ازواج التداولات وبتحركه وبتؤثر عليه كيرا وبالتالى للزم نختار الاهدا فيهم

freetrade
12-04-2016, 01:38
ازواج العملات المختلفة بيكون لكل زوج نمط او شخصية في اسلوب الحركة وبالفعل هناك ازواج هادئة واخري عنيفة وتصلل للجنون مثل ازواج الين خصوصا فنرجو الحذر

azifek
12-04-2016, 01:56
أخي الكريم
من خلال تجربتي في الفوركس و التداول في عملات متنوعة و مختلفة وجدت أن العملات الأكثر تقلبا هي العملات الرئيسية
و العملات الأقل تقلبا هي العملات المتقاطعة و صراحة أفضل أن اتجار بالعملات المتقاطعة لأنها الأقل تقلبا و لكن الاسبريد فيها كبير

waelmma
12-04-2016, 08:22
:)):(:( والله اخى العزيز انا بفضل التريز فى زوج واحد فقط
حتى استطيع افهم حركته واقدر احلله جيدا وهو طبعا اليورو دولار

magic777
12-04-2016, 11:55
هو طبعا الافضل في العمل يكون على ازواج ااقل تقلبا لكن من وجهه نظري ان اغلب الازواج بيجي عليها فترات تصبح متقلبه
وفترات اخرى تصبح عاديه يعني هيا قاعده عامه

karinho91
12-08-2016, 19:06
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع الازواج المتقلبة شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

zizoo99
12-20-2016, 11:54
شكرا لك اخى على مشاركتك و لكن فى الواقع التاجر المحترف لا يفرق بين ازواج متقلبه و غير متقلبه الكل عنده سواء طالما يستعمل الستوب و ادارة راس مال و يستخدم اسلوب علمى للتحليل

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:59
السلام عليكم
الازواج الاكثر تقلبا ولكن ليست التقلبات التي لا اصل لها ولا فصل
بحيث لا يفلت منك زمام السعر في التداول عليه وتخسر

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
الازواج الاكثر تقلبا مثل اليورو دولار و الباوند ين و اليورو ين و جميع ازواج الين تقريبا و ازواج الدولار الاكثر استقرار ربما

khaledelkodia
12-21-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة انا فعلا مبتدئ بتشتت من موضوع فتح صفقات علي اكتر من زوج
اتمني لك التوفيق

Samira shabban
12-21-2016, 00:20
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان اختيار الازواج الاكثر استقرار مفيد لكل المتداولين وخاصه الجدد منهم .

freetrade
12-21-2016, 01:07
الازواج المتقلبة بتكون حركاتها مجنونة وعشوائية وقد تعاكس كل توقعاتك وتحليلاتك فمن الحكمة انك تختار زوج عملات يكون اكثر هدوءا لتكون مع الرابحين

m7med09090
12-21-2016, 01:39
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع الازواج المتقلبة شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

بدر اشطيبي
12-21-2016, 01:54
بالنسبة لي اختيار الزواج الاكثر تقلبا يعتبر افضل لكن يجب انتظار
الوقت المناسب للدخول تبعا لهذا الفرص ستكون اقل لانه يتقلب بسرعة

Espoir
12-21-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله نعم من الافضل التداول على الازواج الاقل تقلبا والتي تحترم التحليل وبالنسبة للاسكالبنج افضل التداول على ازواج الين لانها كثيرة الحركة

antr
12-21-2016, 02:47
هو الاختيار ده صعب من الممكن المضارب ان يضار على عملة سريعه بس علية ان يعلم ان هذا حيكون شىء صعب جدا وخطررررررر

waelmma
12-21-2016, 07:29
:(:)):o وانا بفضل اى الكريم التعامل مع زوج اليورو دولار لانه الافضل
والاسلم فى التجارة وكمان حركته على الشارت بتكون كبيرة جدا وجزاك الله خيرا اخى

best39
12-24-2016, 18:44
تتعدد وتختلف ازواج العملات ما بين شديدة الحركة وخفيفة الحركة وكل متداول يختار منها ما يتناسب معه تبعا لاسلوب التداول الخاص به واستراتيجية التداول التى يتبعها والنتيجةهى السعى وراء تحقيق الارباح

fares2alex
12-25-2016, 01:03
نعم اخي الغالي انا ايضا اتاجر بالازواج التي هي اقل تقلبا هو اليورو دولار ومن وجهة نظري الشخصية المتواضعة

ان اليورو دولار هو الاقل زوج عملات تقبلا في السوق خصوصا اذا كنت تعمل باي نوع من انواع الاستراتيجات الرقمية

بدر اشطيبي
12-25-2016, 01:22
في نظري الازواج الاكثر تقلباهي التي يجب الاهتمام بها لكن مع
الحذر طبعا وهنا يمكن الحديث عن الداكس او المؤشر الالماني

ashmawey
05-22-2017, 18:27
ازواج العملات الرئيسية من افضل الازواج التي يمكن التداول عليها نظرا لمميزاتها الكثيرة من الاسبريد و الثبات و الاستقرار بالمقارنة مع العملات الفرعية

zakija
07-10-2017, 09:14
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي السوق والمنصة مليئة بالازواج ومل يوم تعيش حدث يؤثر عليها يعني تتقلب كثيرا من بين هذه العملات هو الدولار لانو كل الاخبار تتركز عليه فسعره يتحرك كثيرا ويايه اليورو تم الين وحتى الباوند

btareq
07-10-2017, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله
على العكس اكره الازواج المملة و احب الازواج كثيرة التغير و خصوصا المجنون
تقبل مروري

M0hsenalawady
07-10-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انا عن نفسي معاك في هذا الكلام المحترم واحب اختيار الزواج العملات الاجنبية الاقل تقلبا

fouadar
07-10-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أكثر الأزواج حركة بدون منازع هو الزوج المجنون الجنيه الإسترليني مع الين
تقبل مروري جزاك الله خير

adamo92
07-10-2017, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المفيد لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

KARIM2017
07-10-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاصل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله. .الأزواج المتقلبة كثيرا جدا هي زوج اليورو و الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري أو الين الياباني الذي لا يعرف الرحمة

محمد حافظ 120
07-12-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي شرحك لهذا الموضوع الهام... رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع.. مشكور اخي

yassmiina
07-12-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي كثرة الازواج تشتت الافكار و تضيع فرص كثيرة لهذا يجب التركيز على ازواج قليلة و تحترم التحليل
موفق و تقبل مروري

snnaky
08-14-2018, 22:04
انا لا اختلف فى ما ورد فى موضوعك ولكن ليس هذا هو كل الموضوع وليس هذا هو المفيد وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء