PDA

View Full Version : صيغة إدارة الأموال ؟؟؟؟

mido2224
05-20-2016, 10:10
في وجهة نظري الشخصية لا تقوم إدارة أموالنا فقط على حجم الموقف ولكن أيضا في وقف الخسارة لدينا أيضا. للحفاظ على شيء بسيط جدا أوصي لكم لاستخدام نظام إدارة المال بسيط جدا من المخاطرة فقط 2٪ من رأس المال الخاص في صفقة واحدة، لذلك إذا كان لديك فقط 100 $ ثم يجب عليك فقط المخاطرة 2 $ في صفقة واحدة. هذا هو.

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
توزيع المخاطر
فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد و هذا من مبدأ (عدم وضع البيض كله فى سله واحده) و يفضل أن يكون الزوجين لا علاقه لهم ببعض بقدر الامكان مثلا زوج eur usd مع زوج gbp jpy و هذا لأنه فى كثير من الأحيان يكون أستخدام زوجين متشابهين فى الحركه مثل ال eur usd و الgbp usd يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90% لذلك لا يوجد تنويع فى حركه العمليات مما يعنى اننا سنجد نفس الأشارات سواء شرائا أو بيعا اما فى حاله وجود أزواج مختلفه قد نجد أشارات متضاده كما أننا قد نجد اننا ربحنا فى احدهم و خسرنا فى الأخر مما يعنى حاله من التوازن .

AHMED NOLE
05-25-2016, 00:52
المشكلة ان بيكون هناك طمع والكل بيتعرض للامر ده اعتقد ان الحل فى الامر ده

ان يكون هناك رأس مال مناسب للمتاجر فى هذا السوق والله المستعان

messaoud43
05-25-2016, 20:14
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

harimeche
05-25-2016, 20:35
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أصلا إدارة المخــــاطرة في الصفقة

يجب أن يكون متوافق مع الوقف لكي

لا تتغير النسب

مع التحية ,,,

latraaa
05-25-2016, 21:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكري من النتائج القيمة إن شاء الله

drissou45
05-25-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
اداره الاموال يجب ان لا تتعدى 5 في الميه بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

algoddam
05-25-2016, 21:31
نعم اخ ذكرت نقطة مهمة جدا في عالم التداول وهي ادارة راس المال وذكرتها بنسبة محددة ب2 في المائة
وهذه النسبة هي نسبة جيدة وكافية لان يصبح المتداول في مامن من الخروج نهائيا من السوق لانك هذه الادارة تعطيك فرصة ربح اخرى

saadelasrg
05-25-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
والله اخى الكريم ما فهمت منك شى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:42
تعتبر ادارة الاموال او ادارة راس المال عامل الامان لاى حساب وهو الذى يغفل عنه الكثيرين وبالتالى يتعرضون لخسائر كبيرة فينبغى على اى متداول ان يراعى ادارته لراس ماله للمحافظة عليه اطول مدة ممكنة

golden1985
05-29-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخ ذكرت نقطة مهمة جدا في عالم التداول وهي ادارة راس المال وذكرتها بنسبة محددة ب2 في المائة
وهذه النسبة هي نسبة جيدة وكافية لان يصبح المتداول في مامن من الخروج نهائيا من السوق لانك هذه الادارة تعطيك فرصة ربح اخرى وشكرا لك تقبل مرورى..

nader
05-29-2016, 20:13
هناك من يقترح نسبة 10 بالمائة من المخاطرة الكلي على صفقة واحدة
وعلى كل حال هي خطط لادارة راس المال ويمكن تكون خطتك صحيحة لانه في حالة وجود رغبة على التداول
والتعزيز في الصفقات نسبة 2 بالمائة تسمح لنا بدالك
بالتوفيق

latraaa
05-29-2016, 20:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرامإ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شا ءالله

kamalrajab
05-29-2016, 20:41
بالطبع يغفل الكثر عن طريقة ادارة الاموال نرجوا من الجميع الادارة الصحيحة لادارة راس المال داخل المحفظة الخاصة به !!

latraaa
05-29-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إنشاء الله

ghost.mastar
05-29-2016, 21:05
بص اخى الفاضل فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد

golden1985
05-29-2016, 21:07
توزيع المخاطر
فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد و هذا من مبدأ (عدم وضع البيض كله فى سله واحده) و يفضل أن يكون الزوجين لا علاقه لهم ببعض بقدر الامكان مثلا زوج eur usd مع زوج gbp jpy و هذا لأنه فى كثير من الأحيان يكون أستخدام زوجين متشابهين فى الحركه مثل ال eur usd و الgbp usd يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90% لذلك لا يوجد تنويع فى حركه العمليات مما يعنى اننا سنجد نفس الأشارات سواء شرائا أو بيعا اما فى حاله وجود أزواج مختلفه قد نجد أشارات متضاده كما أننا قد نجد اننا ربحنا فى احدهم و خسرنا فى الأخر مما يعنى حاله من التوازن وشكرا لك تقبل مرورى..

ghost.mastar
05-29-2016, 21:15
اخى الفاضل فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات واعتقد هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل و يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد بالتفيق اخى

جمال صادق
05-29-2016, 21:41
هناك الكثير من الادارات التى تعمل على تعلم المزيد من الطرق و من الممكن ان تكون سببا فى تحقيق عائد من الارباح و التى لابد لها من تقديم ما هو جديد

abdomj
05-29-2016, 21:54
كلامك جميل وظبوط جدا اخى الكريم فعلا يجب الدخول بى 2% فقط من راس المال الخاص بنا لا ازيد من هذا حتى نتجنب خسارة الاموال ومرجنه الحساب بتاعنا وشكرا لكم

aminetns
05-30-2016, 00:47
ءبسي اهلا بك اخي الكريم موضوعك مميز شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 08:45

Maroelshamy
05-31-2016, 09:42
اخى الكريم اشكرك على هذه المعلومة الرائعة التي يستفيد منها الجميع
بارك الله فيك وتقبل مرورى

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

شكرا اخى الكريم على هذه النصيحة الغالية التي افادتنا جميعا
بارك الله فيك وتقبل مرورى

deli
05-31-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم موضوعك مميز شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله

كاره المراقبين
05-31-2016, 09:47
هذه النسبة هي نسبة جيدة وكافية لان يصبح المتداول في مامن من الخروج نهائيا من السوق لانك هذه الادارة تعطيك فرصة ربح اخرى هذا رايي المتواضع والله اعلم
عامه جزاك الله خير علي ايضاح تلك المعلومه القيمه

aminetns
05-31-2016, 14:09
لا بد من حسن ادارة المال بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-02-2016, 19:32
لا بد من حسن ادارة المال بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لتحقيق ده الاول هنا لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

never
06-04-2016, 01:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

saddiki05
06-04-2016, 02:25
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع المتميز
فعلا صيغة ادارة راس المال تلعب دورا مهما جدا في نجاح المتداول من عدمه
لكن التداول كما تقول ب2 في المئة من الحساب لن يعود بالربح الكثير لذلك يعمد المتداولون الى رفع نسبة المخاطرة.

nonam
12-03-2016, 15:10
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي ادارة راس المال من المهم جدا ان يكون التامل مع الادوات الفنية والادوات اللي من المكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي ان يكون السوق الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي موجود

magic777
12-04-2016, 12:28
طبعا المتاجر هنا لابد ان يدرس انظمه اداره راس المال قبل العمل في المجال ده هيساعده على انه يعرف ازاي نظم العمل بتاعه
ويعمل خطه لاداره راس المال متفقه مع التحليل

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله
انا اعطيك افضل و احسن صيغة و اخطر حكمة لا تخاطر بأكثر من 1 في المائة من حسابك في كل صفقة مفتوحة و شكرا

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكراً جداً على بزل مجهود فى تقديم لنا هذه المعلومات المفيدة وكيفية استخدام نظام ادارة المال
وفى انتظار المزيد من معلوماتك المتميزه.

Mr Brahim
12-06-2016, 00:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكري من النتائج القيمة إن شاء الله

zizoo99
12-06-2016, 09:39
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فادارة راس المال السليمة هو ان تترجم مبلغ الخسارة اللى هو 2% الى مبلغ بستوب معقول يعنى لو عندك صفقة الاستوب بتاعها 100 نقطة انت ممكن تحصل على اللوت المناسب اللى بعد خسارة 100 نقطة يجيبلك خسارة 2 دولار

magic777
12-06-2016, 11:05
المفروض انها شئ معروف من زمان وحتى هتلاقيها بردو في مجالات زي البورصه وغيرها وليها ناسها ولكن الاهم اختيار مدير الحساب وده
الشئ الاساسي هنا لانه هو الي هيحدد العمل والمكسب

tamermosa
12-06-2016, 11:55
بالفعل ادارة راس المال و تعلم فن ادارة المخاطر مهم جدا جدا لكي تحافظ على راس مالك ، ففن المحافظة على راس مالك ، اهم من فن الربح ،،،،
فلو انت مش عندك فن المحافظة على راس مالك فلو حتى كسبت مره او اتنين ففي مره واحده ممكن تخسر كل مالك ،،
يجب ان تتعلم فن ادارة المخاطر بالفعل

بروفسير العرب
12-24-2016, 20:19
تخنلف صيغه وطريقه ادارة راس المال ومحافظه على راس المال من شخص الى
اخر او بمعنى اصح من متدول الى اخر ولكن فى النهايه الذى يربح هو من يحافظ على نفسه وراس ماله لمدة اطول

bakmosta
12-24-2016, 20:51
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ادارة الاموال تلعب دوراا هاا جداا في الفوركس من الافضل ان يدير المتداول امواله بالكريقة الصحيحة ان اراد النجاح و الحفاظ على امواله من الخسارة .

محمد صلاح
12-24-2016, 21:05
فعلا اخى العزيز سر النجاح فى الفوركس هو الادارة الصارمة لراس المال وطبعا ان لا تتعدى الصفقات اكثر من 5 فى المائة للحفاظ على الحساب

محمدفؤاد
12-24-2016, 23:19
لســـــلام عليكم ورحمة الله تعتبر ادارة الاموال او ادارة راس المال عامل الامان لاى حساب
وأصلا إدارة المخــــاطرة في الصفقة يجب أن يكون متوافق مع الوقف لكي لا يتغير الخسارع معك

سيد2017
12-25-2016, 16:12
شكرا يا اخى علي شرحك موضوع ادارة راس المال ويجب على كل متداول استراتيجية جيدة فى ادارة راس المال الخاص به انا عن نفسي لا اخاطر ب5%من راس المال فى كل الصفقات اللى بقوم بفتحها

bakdz
12-28-2016, 15:20
الســلام عليكم و رحمة الله تعالى وبــركاته
ادارة رأسماك هم جدا أخي الكريـم و على المتداول دئاما ادار ة امواله بالشكل الصرام لحفاظ امواله و على حساابه الحقيقي من المرجنة .

zezo3
12-28-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... طريقه اداره رأس المال دى عايزه شرح ساعتين لوحده ولكنها من اهم العوامل اللى بتزود فرص النجاح فى عالم الفوركس ودى مهمه للغايه .

drnadaelsayed
12-28-2016, 16:04
اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هه النقطة ان فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد و هذا من مبدأ (عدم وضع البيض كله فى سله واحده) و يفضل أن يكون الزوجين لا علاقه لهم ببعض بقدر الامكان مثلا زوج eur usd مع زوج gbp jpy و هذا لأنه فى كثير من الأحيان يكون أستخدام زوجين متشابهين فى الحركه مثل ال eur usd و الgbp usd يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90%

latraaa
12-28-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

fares2alex
12-29-2016, 00:11
اخي الكريم ان ادارة راس المال هو عمامل اساسي للغاية من عوامل النجاح في سوق الفوركس لان بدون ادارة راس المال

لن يكون هناك نجاح في اكبر سوق في العالم وهو سوق تجارة الفوركس

محمد صلاح
12-29-2016, 00:39
صح عندك حق والمفروض اى متداول قبل الدخول للصفقة ان يحسب نسبة النجاح ونسبة الخسارة وان تكون صنبة النجاح على الاق ضهف الخسارة

بدر اشطيبي
12-29-2016, 01:18
انا اعتقد ان ادارة راس المال الصارمة اساس النجاح في التداول و هذا يعتمد
على عدم المخاطرة باكثر من 3 في المئة من الحساب في الصفقة الواحدة

m7med09090
12-29-2016, 02:41
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

magic777
12-29-2016, 15:58
هيا مش صيغه هيا فن ودراسه حقيقيه بتتم على مشاريع ايضا مش في المجال ده بس ولازم الي عاوز يحترفها يدرسها لكن كعمل بسيط هنا ممكن
نلتزم بنسبه معنيه من المخاطره

alihassib0
12-29-2016, 16:56
كلامك جميل جدا ان ادارة راس المال مهم جدا غير متوقع مدى اهمية ادارة راس المال و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تكون قادر على ادارة راس مالك على حسب حجم المحفظة بالدخول اقل من 3 صفقات مرة واحدة ولا تخاطر باكثر من 1%

alatn123
12-29-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
2 بالمائة مبلغ صغير صراحة و لا اشاطرك الراي وو اضن ان 10 بالمائة مبلغ جيد ,, اي 10 دولارات في حساب 100 دولار
بالتوفيق يا غالي

rahigrib
12-29-2016, 17:56
هذا هو الصواب في التداول في سوق الفوركس وان ادراة راس المال في حدود ما ذكرته هو امر جيد
لانه في حال الخسارة يمكنك البقاء في السوق ويكون لك فرصة اخرى

hoos
03-02-2017, 00:01
انا اعتقد ان موضوع ادارة راس المال بيختلف من شخص لاخر طبعا مع الألتزام
بعدم المخاطرة بس هنيجي لواحد بيشتغل بالاسكالينج مثلا مستحيل يلي خسارته 2 $ فقط

Rozeta
03-09-2017, 00:21
الحقيقة اخي ادارة راس المال هو شي مهم جدا في الفوركس وهو مصدر للامان ايضا في التداول

muhammad ismail
03-09-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
طبعا اخى الكريم معك حق الاستوب لوز من الاوامر الهامه جدا اللى ممكن تنقذ حسابك من الافلاس
لو لو لم تقم بتديده وتركت الصفقه وهى خاسرة

magic777
03-09-2017, 15:49
يجب الاول اننا ندرس انظمه اداره راس المال علان نعرف ازاي ننفذها على الحساب بتاعنا بعد كده لانها مش خطط عشوائيه وفيه ناس
كتير مش بتعرف تعملها

doaa sary
03-16-2017, 17:17
عندك حق انا دايما بقول كدا ادارة المخاطر 2
اولا ادارة راس المال اللوت يكون صغير ومناسب لراس مالك
تانى حاجه استخدام امر وقف الخسارة الاستوب لوز
بالتوفيق للكل

جمال صادق
03-16-2017, 17:42
يمكن ادارة الاموال بطرق متعددة منها اننا نكطون قادرون عل فهم العديد من الاوضاع التى تساعد على تعلم اصول العمل فى سوق العملات بناء على الاخبار و تجريب احجام مختلفة من اللوت للعمل بها

minamon
03-16-2017, 17:48
توزيع المخاطر
فى حاله أستخدام 5% من قيمه الحساب فى الدخول فى صفقات (و هى تعتبر أكبر نسبه يفضل عدم الدخول بأكثر منها كهامش مستعمل)يفضل دائما توزيع المخاطر بمعنى يفضل عند الدخول بقيمه ال 5% أن يتم تقسيمهم على زوجين و ليس زوج واحد و هذا من مبدأ (عدم وضع البيض كله فى سله واحده) و يفضل أن يكون الزوجين لا علاقه لهم ببعض بقدر الامكان مثلا زوج eur usd مع زوج gbp jpy و هذا لأنه فى كثير من الأحيان يكون أستخدام زوجين متشابهين فى الحركه مثل ال eur usd و الgbp usd يحمل نفس الحركه سواء صاعدا أو هابطا بنسبه 90% لذلك لا يوجد تنويع فى حركه العمليات مما يعنى اننا سنجد نفس الأشارات سواء شرائا أو بيعا اما فى حاله وجود أزواج مختلفه قد نجد أشارات متضاده كما أننا قد نجد اننا ربحنا فى احدهم و خسرنا فى الأخر مما يعنى حاله من التوازن . ......

ebn masr
03-16-2017, 18:09
بشكرك على تحليلك المبسط اللى فيه مثل بسيط زى دة وسهل استطاعت من خلاله اننا نتعرف على كافة الامور اللى من خلالها نقدر اننا نتعرف على صبغة الاموال

Saeed EL Sayed
03-16-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز فعلا يجب علي المتداول ان بجعل حجم اللوت صغير و يتناسب مع رأس المال وأن يضع أمر وقف الخصارة .

ilyestoumi
03-16-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
تعتبر ادارة الاموال او ادارة راس المال
عامل الامان لاى حساب وهو الذى يغفل عنه الكثيرين
تقبلو مروري

yaseranwer
03-16-2017, 20:23
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

smartawi
03-16-2017, 20:27
طبعا يا اخي لابذ من العمل وفق استراتيجية مالية جد مؤمنة وتكون الخسارات لا تاثر كثيرا في الرصيد
النتيجة لما تتاجر بهذه الطريقة انه مهما خسرت يبقى امامك المجال مفتوحا للتعويض في الصفقات الي اكيد لازم تكون الربحانة منها هي المسيطرة

yshawky100
03-16-2017, 20:40
السلام عليكم
ادارة الاموال ليس امر سهل و لا يمكن حصره فى بوست
و لكن يدخل فيها راس المال و نسبة المخاكرة فى كل صفقة و عدد الصفقات المتاحة و هكدا

grow
03-16-2017, 20:45
المهم ان بيكون هنااك طمع والكل بيرغب ف المزيد من
راس المال احنا لو وضعنا امر وقف الخسااره
واتداولنا براس مال منااسب ان شاء الله نوصل للربح المنااسب
انتظر منك المزيد تقبل مروري

Mr Fathy
03-17-2017, 07:51
بسم الله الرحمن الرحيم بس ال ١٠٠ دولار دى يا زعيم قليلة جدا لو هنتاجر كراس مال يعنى لانها متنفعش تجيب ارباح خالص اصلا وربحها قليل جدا

kariim18
03-18-2017, 18:02

khaled212
03-18-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور أخي علي ماتقدمة من معلومات تفيد المبتدئين وننتظر منك شرح مبسط بالفيديو عن ادارة رأس المال .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ابوفؤاد
03-18-2017, 18:39
هذا يعنلى ان كان كنالممكن ان تهخس ر ال2 دولار و التوقف و البحث عن نقاط افضل لتدوالتك فان هذا هو العمل و ليس القمار فربما رد الربح من السوق بيعا و شراءالا مشكله و لكن لابد لك من ان تكون ثابت على موقف

mohamed505
03-18-2017, 18:51
السلام عليكم
طبعا اول حاجه لو المتداولين مشىو باداره راس مال سابته وصارمه لقلت خسائر المتداولين كثيرا
ودا جزء كبير من النفسيه سواء كان واحد او اتنين فى الميه

akkouche salah
03-18-2017, 18:53
السلام عليكم
إدارة رأس المال بالنسبة غليا هي أن أدخل صفقة بهدف
ضعف الستوب لكي عندما أخسر لازم أخسر صفقتين لكي أعوضها بصفقة رابحة واحدة

ابوعلى
03-18-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت تتعلم وتعرف انك انت ازاى تعمل ادارة راسس مال ليك ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

magic777
03-18-2017, 21:26
انك تعمل راس مال ليك لابد الاول انك تعرف جيدا الانظمه العمليه للمجال ده وازاي تحسب اللوت والهامش المتاح والمستخدم
وبعدها تضبط الخطه بنفسك

Doha Mohamed
03-18-2017, 21:28
عليك اداره راس المال جيدا وعدم الطمه حتى لا تتمرجن وان تدخل با 3% من راس المال ولا تتدخل فى وقت الاخبار وتعلم الفوركس جيدا حتى لا تخسر

kalimiro0
03-21-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله
انا اعطيك افضل و احسن صيغة و اخطر حكمة لا تخاطر بأكثر من 1 في المائة من حسابك في كل صفقة مفتوحة و شكرا

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله
ادرة الاموال تختلف من متاجر لاخر و يجب ان يكون لك خطة مطورة التي لا تخاطر فيها باكثر من 2 في المية

zeze2017
03-23-2017, 22:53
https://www.youtube.com/watch?v=vBnGIKSZvf0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------------/////////////////////////الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ولاتقدمه) ستستفيد

فهمى لاشين
03-24-2017, 11:19
التحية لك يا فاضل
من حسن ادارة الاموال فى مجال الفوركس هو الا تتعدى نسبة 5% من
راس المال ويستحسن ان تكون اقل لان هذا لايجعلك تقعد ملوما محسورا
وافضل استعمال هذه النسبة فى اكثر من صفقة فى نفس الوقت

sob81
03-24-2017, 11:37
صيغة ادارة الاموال من اهم النقط او البنود التى يجب على المتاجر معرفتها هى كيفية ادارة راس المال ويجب تعلمها بطريقة
جيدة تساعده على تحقيق الربح فى التتداول

Zinou0008
03-24-2017, 11:41
شكرا يا اخى علي شرحك موضوع ادارة راس المال ويجب على كل متداول استراتيجية جيدة فى ادارة راس المال الخاص به انا عن نفسي لا اخاطر ب5%من راس المال فى كل الصفقات اللى بقوم بفتحها

aboeluosr
03-24-2017, 12:15
اس عليكم ورحمة الله وبركاتة كلامك صحيح اخى لكن الطمع هنا مرض يصيب
الاشخاص مما يؤدى بهم الى مرارة الخسارة وضياع راس مالهم

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:03
اعتقد ان نسبة 2% هي نسبة صغيرة جدا ومن الممكن ان المخاطرة تكون حوالي 15%
في كل صفقة وبالتالي هيكون في قدامك اكتر من صفقة خسارة وبالتالي هيبقى ده افضل في الربح والخسارة

ayoubfc
03-26-2017, 00:29
وهذه النسبة هي نسبة جيدة وكافية لان يصبح المتداول في مامن من الخروج نهائيا من السوق لانك هذه
الادارة تعطيك فرصة ربح

مروه عصر
03-26-2017, 02:43
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا المضوع فانا عضوه جديه بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من الرد على مثل هذا المواضيع ؟...

Ami abdou
03-26-2017, 06:56
2 دولار يعنى 2% و هي نسبة جيدةو لكن الربح لابد ان يكون ضعف الاستوب او اكثر بس فكرتك جيدة و فيها دراسة مغقولة تقبل تحيااااتى

waelmma
03-26-2017, 07:19
:)):o:yahoo:تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من المعروف انه لايجب ان تخاطر باكثر من
10% من راس مالك وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء لله

bakup28
03-26-2017, 07:47
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
ادارة راس المال عامل الامان لاى حساب وهو الذى يغفل عنه الكثيرين
وبالتالى يتعرضون لخسائر كبيرة فينبغى على اى متداول ان يراعى
ادارته لراس ماله للمحافظة عليه اطول مدة ممكنة

eslam-gad
03-26-2017, 07:47
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ayman samy
03-26-2017, 08:15
بسم الله بالفعل اخي الكريم هذه هي ادارة رأس المال الصارمه التي تكون باداره صحيحه والشئ الوحيد الذي يدمر هذه الاداره هو الطمع الذائد في تحقيق الارباح والمجازفه برأس المال

شبه منحرف
03-26-2017, 10:30
ادارة رأس المال هى اهم شئ فى الفوركس وبدونها لن تستمر طويلا في سوق الفوركس ويجب عليك ان تدبر خطة عمل واضحة وفقل لادارة رأس مال صارمة لكى تحقق نجاحا في سوق الفوركس

mehdiradwan2
04-03-2017, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و الصلاة و السلام على رسول الله دمتم في رعـــــــــــاية الــله و حفظه .تعتبر ادارة الاموال او ادارة راس المال عامل الامان لاى حساب وهو الذى يغفل عنه الكثيرين بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:09
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

Ibrahim galal
04-08-2017, 23:12
شكرآ اخي الكريم وجزاكم الله عنا خيرا معلوماتك رائعه ومفيده ومبسطه جدا
اشكرك اخي الفاضل واتمنا منك المزيد اخي الفاضل تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

hany ahmed
04-09-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
انا معاك بس مش شايف ان نسبه المخاطرة اللى بتقول عليها شويه يعنى ممكن نقول 10%

abutalia
04-09-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري من وجهة نظري ان افضل طريقه لادارة رؤوس اموالنا هي العمل بمبلغ حوالي من 3 الي 5 بالمائه فقط من راس المال

michael1
04-09-2017, 00:23
انا اعرف ان صياغة ادارة راس المال من افضل الاشياء فى
التداول على الفوركس وايضا اعرف انها من افضلهم

nour3iny
04-09-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اداره رأس المال من الأمور المهمه التى يجب وضعها فى الحسابات لتجنب المخاطره والخسارة تقبل مروري

midobols
04-09-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تعتبر ادارة الاموال او ادارة راس المال عامل الامان لاى حساب وهو الذى يغفل عنه الكثيرين

anaboda
04-09-2017, 05:05
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة الاموال تعتبر من اهم الاشياء والعوامل فى الفوركس والتى يهتم بها خاصه كبار المتداولين حتى يحافظون على حسابتهم من الخسارة والمرجنه والربح الوفير دائما

فهمى لاشين
04-09-2017, 12:29
حياك الله
احسنت بالشارة الى حسن ادارة رأس المال فى الفوركس ةغيره
وبخصوص نسبة 2% التى ذكرتها فهى مناسبة تماما للجدد
لان ذلك يضمن لهم الاستمرار فى السوق فترة اطول
لك التقدير

alonsoo
05-06-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادارة الاموال الصحيحة تكمن اولا فى اختيار مناطق وقف الخسارة من الارباح وحجم اللوتات من الرصيد الاساسى

number1
05-06-2017, 12:30
طبعا اهم حاجه اداره راس المال الصارم للحساب حتى لا تغلق لا طبعا موضوع الخساره ده انت بتخسر من حسابك مفهوش اي مشاكل او القضايا ام شيء من هذا القبيل ابدا المفروض انك بالتاجر والمتاجره فيها مكسب وخساره وليس اي شيء اخر على الاطلاق تماما بسهوله و ان تكون مكاسب اكثر من الخسائر بكثير جدا

yousee
05-06-2017, 15:26
إدارة رأس المال لديها الكتيير من الصيغ وكل متداول إكتشف طرقته الخاصة لكي يدير إدارة ماله أحسن إدارة فأنا في نضري من الأحسن أن يكون الشخص يفكر بهذه الطريقة

ladharimohamed
05-06-2017, 20:30
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم أخي العزيز دون أن ننسى فيمة الاستوب لوس فهو المنقذ عندما ينقلب السعر و تخيب توقعاتنا كي لا يتمرجن الحساب
ومع الشكر أخي الكريم

soltanarab
05-06-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي الكريم ان ادارة راس المال السليمه هم من بين الاسس التي يتوجب على المتداول العمل بها للحفاض على راس ماله من الخساره ومحاولة التداول من جديد في حالة الخساره

skylol
05-06-2017, 21:22

اخي الغالي مصطلح ادارة راس المال يعني انك تدخل الصفقة وانت متأكد منها وايضا وانت محلل الزوج وايضا فتح الصفقة بلوت صغير

murad11
05-21-2017, 16:17
المشكلة ان بيكون هناك طمع والكل بيتعرض للامر ده اعتقد ان الحل فى الامر ده ان يكون هناك رأس مال مناسب للمتاجر فى هذا السوق والله المستعان

capoeira
05-21-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام سليم ولكن ارجو ان يكون بداية العمل من الف دولار من
اجل ان تتمكن من ادارة المخاطر لحسابك بشكل مميز وفى الوقت نفسه تحقق ارباح جيدة

مصطفي السيد
05-21-2017, 19:40
ان من المهم جدا ان يكون لنا اداره حازمه لراس المال لا نحيد عنها
حتي نستطيع الاستمرار في سوق الفوركس لان المغامره بحجم لوت كبير من الممكن ان يدمر الحساب

KARIM2017
05-21-2017, 20:28
تحيه طيبه وبعد
ادراره راس المال من اهم الادوات التي يجب ان يستخدمها كل متداول حتي لايخسر ماله
هباء بدون اي افاده

tahar2015
05-21-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذارة رأس المال شيئ نسبي يتغير بتغير استراتيجية الشخص ورأس ماله ونفسيته وبراعته في التحكم فيها وخبرته في التداول

Mohamed Alsaeed
05-21-2017, 23:34

ahmed zekry
05-21-2017, 23:52
من اهم عوامل النجاح في الفوركس هو اداره راس المال بس انا من رايي ان التداول براس مال 40 % يكون جيد ككل بمعني يكون هذه التسبه هي الداخله في التداول في جميت الصفقات

Hamza El36
05-22-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الإدارة الجيدة لرأس المال هي من تكفل الربح في الفوركس...
مع متمنياتي بالتوفيق والمجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
05-22-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي الكريم سر النجاح بال5وركس .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

Mohamed Youssef
05-23-2017, 13:18
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
مشكور علي هذا الموضع
موضوع رائع وجميل جدا
ربنا يوفقك في التداول يارب

fouadar
05-23-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
05-24-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم اداره الاموال تشمل كل شئ سوااء في قيمه العقد او الستوب لوس والتيك بروفت والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره

Rozeta
05-26-2017, 00:07
الحقيقة اخي ادارة راس المال هو شي مهم جدا في الفوركس وهو من اهم الاسباب المسببة للخسارة عدم معرفة ادارة راس المال

zakariacr07
05-26-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم إدراة رأس المال تكون بإعتماد أمر وقف الخسارة و الدخول بلوت مناسب لرأس المال

mostafa ilsawi
05-26-2017, 00:24
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تعمل اداره راس مال صحيحه عليك ان تتحلي بالصبر وعدم التعجل وتطبيق ما تعلمته من علوم الفوركس وما تدربت عليه واكتسبت منه الخبره
تقبل تحياتي

hamadasalama
05-26-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصرحه يا اخي الكريم انا اعمل باداره راس مال صارمه وهي العمل ب 5 بلمائه فقط في كل صفقه ادخلها واعتقد ان اداره راس المال تضمن لنا الاستمراريه في السوق

Farida Mahmoud
05-26-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان كلامك منطقي جدا ومهم للجميع سواء كانوا مبتدأين او قدامي وجب التذكير للجميع لذلك وجب الشكر لك ولجميع من ينشروا هذه المعلومات القيمة ب التوفيق

tazi larbi
05-26-2017, 01:31
السلام عليكم ادارة راس المال هي افضل طريقة للحفاظ على راس المال والحساب وتكون الادارة حسب راس المال ان كان لك راس مال 100 لا يجب العمل الا ب 0.05 سنت وصفقة واحدة هنا تتمكن من الحفاظ على راس المال واخد الربح والبقاء في السوق مدة اطول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

yousseff
05-26-2017, 01:40
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
أعتقد يا أخي الكريم ان هذا يأتي بسبب الطمع والانانيه...
وانصح بوجود راس مال اولا حتي يدخل به تداول حتي لا يتسرع في اخد كل تصرف.....
اتمني التوفيق لاعضاء المنتدي الكرام__

cladiator2007
05-26-2017, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

M.R
09-03-2017, 21:45
نسبة المخاطرة تتوقف على حجم راس المال ولكن اذا كان فى حدود 100دولار لابد ان لانزيد المخاطرة عن 3%اما بالنسبة للحسابات الكبيرة يمكن ان تصل المخاطرة الى 6%

m.abdo1020
09-03-2017, 22:37
ادارة راس المال من اهم امور التداول فالتهاون براس المال وعدم وضع ستوبات يجعل حسابك عرضه للمرجنة بسرعه لذلك اهم شئ ادارة زاس صااااارمة
موفق

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 23:08
ادارة الاموال بالطبع من الممكن ان تصل الى نسبة 10 بالمئة من قيمة الحساب بالطبع ولكن 2 بالمئة فبذلك م الممكن ان نكون شغالين بنظام المقامره امر صعب طبعا

medo mohamed
09-03-2017, 23:25
لا اخى انا اختلف معاك ان ادارة رأس المال من اللازم ان تكون قويه وليست بسيه لانها هى السبب فى الخساره السريعه وانصح كل متداول ان يتداول ب 0.5 من رأس ماله بمعنى اذا كان معك 100 دولار فتفتح الصفقه ب 50 سنت اى نصف دولار حتى تبتعد 200 نقطه على الخساره

aym
09-03-2017, 23:31
صيغة ادارة الاموال من المواضيع التى تهم كل متاجر فى التداول ان تعرف كيفية ادارة راس المال واختيار المناطق القوية فى الدخول فى الصفقات واختيار النسب الحقيقية المناسب لراس المال

ehabbob
09-04-2017, 00:36
اخى العضو الكريم لا شك ان ادارة راس المال من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة تاتى عليك بالخسارة
والله ولى التوفيق

Mohamed Khemili
09-04-2017, 20:19
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس ادارة راس مال يجب فهم كيفية صحيحة بها فلنجاح في سوق فوركس يجب ادارة راس مال صارمة جدا

Iheb1302
09-04-2017, 20:30
مرحبا بك أخي الفاضل فعلا صيغة ادارة راس المال تلعب دورا مهما جدا في نجاح المتداول من عدمه
لكن التداول كما تقول ب2 في المئة من الحساب لن يعود بالربح الكثير بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأربح