PDA

View Full Version : هل أنت مدمن الأعمال الفوركس؟

mido2224
05-20-2016, 10:12
أنا أستمتع التداول هذا العمل ومما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي. هم من المدمنين الناس الطيبين الذي يجعل وظائف جيدة للما أحب القيام به وهذا هو السبب في أن تصل دائما أهدافهم. كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب.

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا ادمان
ويجب ان يكون لديك تحكم قوى فى نفسك وفى عاطفتك
فالفوركس مثل المخدرات
اوقات كتير كنت انام قدام الشارت

ahmadfool
05-25-2016, 00:43
أنا أستمتع التداول هذا العمل ومما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي.
هم من المدمنين الناس الطيبين الذي يجعل وظائف جيدة للما أحب القيام به وهذا هو السبب في أن تصل دائما أهدافهم.
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب.

AHMED NOLE
05-25-2016, 00:48
بالفعل ده موجود بشكل كبير وعهموما مع الوقت واكتساب الخبرات هتلاقى ان الموضع بيكون فيه نوع من التنظيم والخبره اى وقت تداخل السوق

والله المستعان

yousse
05-25-2016, 00:48
الفوركس ليس فيه شيء إسمه ادمان الفوركس هو عبرة عن أعمكبصي الأعمال طوخي=سس له الوقت الدي تريد أن تدخل ألح وكدلك تعرف متى تدخل في الصفات ومتى تخرج منها

ahmadfool
05-25-2016, 00:49
مما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي.
هم من المدمنين الناس الطيبين الذي يجعل وظائف جيدة للما أحب القيام به وهذا هو السبب في أن تصل دائما أهدافهم.
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب.

esraa33
05-25-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس ادمان لكن فى الحقيقه من يوم ما عرفت الفوركس وبدات فيه
واخد الكثير من الوقت بشكل يومى سواء فى التعلم او فى متابعه السوق او فى عمل الخطط وودراسه راس المال
بشكل يومي

sa3020
05-25-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح الجيد والمعلومات المفيده وبالاهتمام بهذا العمل والتحليل الجيد
منالممكن تحقيق الارباح والمكسب والله ولي التوفيق وشكرا

FOREX7
05-25-2016, 16:58
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

أم مهيرة
05-25-2016, 17:03
للاسف فعلا التداول ادما بس مفتاح النجاح انك تسيطر على الادمان ده وتخليه ممارسة طبيعية لعملك
ويمشي على حسب قواين انت بتكون وضعتها مسبقا لتنفيذ الخطط اللي بيقوم عليها العمل من اتباع التحيليل الفني الذي قمت بوضعه

والالتزام بخطة ادارة راس المال المناسبة لحجم راس مالك ورصيد حسابك

harimeche
05-25-2016, 17:06
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإدمـــان يا اخـــي مشكلة كبيرة

ولهدا يجب ان نتخلص منها بسرعة بتنضيم وقتنا

وجعل وقت مخصص للعمل لا غير

مع التحية ...

messaoud43
05-27-2016, 15:03
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

golden1985
05-27-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أستمتع التداول هذا العمل ومما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي.
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب وشكرالك تقبل مرورى...

gh3020
05-27-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الفاضل الفوركس من الممكن ان يكون ادمان ولكن النجاح فية يتمثل فى القدرة على السيطرة علي هذا الادمان
وتوظيفة للاستفادة منة واللة المستعان

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الفاضل الفوركس من الممكن ان يكون ادمان ولكن النجاح فية يتمثل فى القدرة على السيطرة علي هذا الادمان
وتوظيفة لتحقيق الهدف منة

رومانى
05-27-2016, 19:55
الفوركس فعلا يسرق الوقت ويجعل الشخص مترقب لما سيحدث فى السوق من صعود وهبوط وارتفاع وانخفاض المؤشرات
والمكسب والخسارة وحب التعويض الذى لا ياتى ابدا فعلا ادمان عالم الفوركس وهذا خطر .

faycel12
05-27-2016, 19:59
ان الإدمان خطير، ما عليك هو تنظيم و قتك و تخصيص 3 ساعات على الأكثر للإشتغال على الفوركس و اختيار الأوقات المناسبة.
خالص التقدير و الإحترام، مع السلامة.

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 01:51
أسعار العملات في تغير دائم ارتفاعاً وانخفاضاً ولكن دائماً هناك يظل فارق خمس نقاط بين سعر الشراء وسعر البيع , وهذا
الفارق هو ربح ثابت لشركة الوساطة .

abdomj
05-29-2016, 02:14
طبعا مدمنها انا ضهرى اتقطم منها اجدع الفوركس جميل اوى بس متعب
شويتين محتاج بس صبر وطول بال واجتهاد وعمل كثير وانك تعرف كل شىء عنه

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 03:44
انا لسه جديد بس ممكن لو فهمتها ادمنها

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:34
الادمن هو درجة عدم امكانية التخلى عن الشىء وطبعا مينفعش الادمان فى الفوركس لان لو متداول مش ناجح وادمن الفوركس فكيف سيكون حاله من خسارة الى خسارة وبالتالى فالتداول هو عمل نعطيه حقه مثل اى عمل اخر

abdomj
05-29-2016, 19:33
انا مدمن الفوركس جدا اخى قا انا اعمل عليه باستمرار على مدار اليوم باكلمه
اتعلم واكتب مواضيع واتداول وبحث عن استراتجيات واشياء كثيرة داخل الفوركس

mohamed321
05-29-2016, 19:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح انا من جديد اصبحت مدمن في هذا المجال وعرتب نفسي انه لازم اقوم بتعلمه بشكل جد

latraaa
05-29-2016, 21:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيم ةإ نشاء الله يا اخي الكيرم

عرآقي
05-31-2016, 01:41

masr16
06-04-2016, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا ادمان
فالفوركس مثل المخدرات

latraaa
06-04-2016, 19:50
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

csebai12
06-04-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب علينا ان نقوم بتقسييم اوقاتنا بين الفوركس و الحيات اليومية و الترفيه كي لا اصاب بالملل و كسر الروتين

sife100
06-04-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله
وبركاته مشكور علي الطرح الجيد والمعلومات المفيده وبالاهتمام بهذا العمل والتحليل الجيد
منالممكن تحقيق الارباح والمكسب والله ولي التوفيق وشكرا
تحياتي

nader
06-04-2016, 21:13
الفوركس حلم يراود كل شخص يتعرف عليه كسوق ضخم ولكن هل نحن وفرنا المصادر التعليمية
التي يجب ان نبني عليها خبراتنا ام لا اكيد الجواب لا مادمنا كل مرة نخسر ونعود الى السوق خاويي الوفاض
ولكن الاصرار هو ما يدفعنا الى البقاء لعلنا نصل الى خبرة كافية
بالتوفيق

abdelmadjid41
06-04-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالطبع الفوركس يستطيع ان يجعلك مدمن ولن تستطيع فراقه لكن ليس لمن يحاذر في التعامل معه

shadea1991
06-04-2016, 23:17
السلام عليكم ورحه الله وبركاته
الفوركس ليس فيه شيء إسمه ادمان الفوركس هو عبرة عن أعمكبصي الأعمال طوخي=سس له الوقت الدي تريد أن تدخل ألح وكدلك تعرف متى تدخل في الصفات ومتى تخرج منها وشكرا تقبل مرورى

zouhiar13
06-05-2016, 01:07
هذا ميزيد خبرتك و يوسع معرفتك فكلما تعلمت أكتر تقدر تتحكم في ما تتاجر به وتعرف وقت العرض الجيد
ومن وجهة نضري فلا إدمان في ذلك فالتعلم و البحت و الدراسة يزيدان من نجاحك

never
06-05-2016, 20:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-05-2016, 22:05
هذا ميزيد خبرتك و يوسع معرفتك فكلما تعلمت أكتر تقدر تتحكم في ما تتاجر به وتعرف وقت العرض الجيد
ومن وجهة نضري فلا إدمان في ذلك فالتعلم و البحت و الدراسة يزيدان من نجاحك

الخبره الجيده هنا لابد ان يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

yousse
06-06-2016, 00:48
لفريكس عمل عديليس فيه أي ادمن فقط يجباً تشغيل عقلك في العمل فيه لكي يكون كل شء وادصح وشغل آمين اتمنى أنا تفهم مادا أقصد بيدلك

nasr39
06-06-2016, 11:41
بالفعل ده موجود بشكل كبير وعهموما مع الوقت واكتساب الخبرات هتلاقى ان الموضع بيكون فيه نوع من التنظيم والخبره اى وقت تداخل السوق

والله المستعان

nadin22
06-06-2016, 12:04
انا بستمتع جدا بالتداول واحقق ارباح من خلال التداول
ممكن فعلا اكون مدمنه فوركس لانى لا استطيع اتخاذ القرار بالتخلى عن السوق فى حالة الخساره المتكرره

younes-dz
06-06-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اصارحك فعلا الفوركس صار جزءا من حياتي وصرت لا استطيع
الاستغناء عنه باي شكل من الاشكال

golgman
06-06-2016, 12:13
الفوركس ممكن يكون عشق كمن يعشق تربيه الحمام رغم انه يعلم جيدا انه لن يجنى من وراءه اى ارباح وقد يخسر
الفوركس عالم يريد ان تستزيد فيه كل مره من مختلف العلوم التحليل الفنى والاساسى والتحليل نفسيه السوق كل ذلك يجعلك تفنى من وقتك الكثير

medox99x
06-07-2016, 01:33

السوق ده عامل زي الادمان مع ان الناس بتخسر فيه وبترجع تاني تكمل أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

emad1995
06-07-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح الجيد والمعلومات المفيده وبالاهتمام بهذا العمل والتحليل الجيد
منالممكن تحقيق الارباح والمكسب والله ولي التوفيق وشكرا لك تقبل مرورى..

antr
06-07-2016, 02:04
اخى المهم الربح من السوق وليس ادمان العمل بمعنى ان العمل الكثير الذى ليس له جدوه مش مهم المهم ان يكون العمل هل نتيجة وربح

haggui
06-07-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

golden1985
06-07-2016, 02:10
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب وشكرا لك تقبل مرورى..

Ayoub-Fouad
06-07-2016, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا التداول ادمان و لاكن مفتاح النجاح انك تسيطر على هدا الادمان وتخليه ممارسة طبيعية لعملك ويمشي على حسب قواين انت بتكون وضعتها مسبقا لتنفيذ الخطط اللي بيقوم عليها العمل من اتباع التحيليل الفني الذي قمت بوضعه

adamarwan
06-07-2016, 03:22
لبد من ان تنظم الوقت الدى ليد لكى تعرف اى الاوقات الماسبة
التى تكون فهيا فى العمل والتى تخصصها لتداول وكدالك للعالم الاخرى
لدى الامر يحتاج الى موازنة
وحظ موفق

emad1995
06-07-2016, 03:28
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

abidal5883
06-07-2016, 03:35
hالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختارالتداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

roony
06-07-2016, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم الفوركس بالنسبة للعديد من الناس هو إدمان
لكن بالنسبة لي هو لا يتجاوز أن يكون سوى
هواية أمارسها وقت فراغي لأني لست
ممن يجعلون سوق الفوركس مصدر رزقهم الأول

nasr39
06-09-2016, 10:33

والله المستعان

emad1995
06-09-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس ادمان لكن فى الحقيقه من يوم ما عرفت الفوركس وبدات فيه
واخد الكثير من الوقت بشكل يومى سواء فى التعلم او فى متابعه السوق او فى عمل الخطط وودراسه راس المال
بشكل يومي وشكرا تقبل مرورى

hichemlamine
06-09-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في الحقيقة لست مدمن على الفوركس كثيراً لكن الفوركس يأخذ الكثير من الوقت بشكل يومي
سواء كان في أتعلم أو في مراقبة أسوق ودراسة سوق المال بشكل يومي ومنتظم في أمان الله

relhsary
06-09-2016, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس فعلا ادمان لكن يجب انا تهتم باهدافك وتحققها حتى تهدأ نفسك
تقبل مرورى اخى وموضوع رائع

emad1995
06-09-2016, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا ادمان
فالفوركس مثل المخدرات
اوقات كتير كنت انام قدام الشارت وتقبل مرورى

ملاك الروح
06-09-2016, 13:39
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع بالنسبة لي انا لست مدمنا عليه و لكن لدي امل به
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

اشكرك جزيل الشكر على طرحك لهذا الموضوع و لكن موضوع مكرر و هذا يعرضك للمخالفة
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

ahmadinho100
06-09-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي اصبحت مدمن فوركس اتمنى ان يصبح هادا الادمان نافع لي و لجميع المدمنين على هادا العالم

موفينج افريج
06-09-2016, 13:55
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:07
فى الحقيقه انا لست مدمن بالمعنى المعروف بالطبع لأنى لست مضارب كبير انا صغير فى الفوركس ولا أحب الطمع الحمد لله على كل حال
شكرا على طرح ذلك الموضوع بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

raouf41
06-09-2016, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا ايضا استمتع في العمل على الفوركس و لكنني لست مدمن بعد على التداول به

sife100
06-09-2016, 15:35
ليس ادمان لكن فى الحقيقه من يوم ما عرفت الفوركس وبدات فيه
شكرا

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

سلام عليكم
شكرا

nasro benz
06-09-2016, 15:38
السلام اخي نعم لا يوجد شهر فات علي ولم افتح صفقات واحاول الان ان انقص هذا الادمان الذي اعاني منه لان الفوركس لا يقاوم
وفقك الله

golden1985
06-09-2016, 15:40
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب وشكرا لك تقبل مرورى..

موفينج افريج
06-09-2016, 15:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-09-2016, 16:19
بس نعمل بطريقه آمنه وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

golden1985
06-09-2016, 16:47
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب وشكرا لك تقبل مرورى.

FOREX7
06-09-2016, 17:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmadinho100
06-09-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي اصبحت مدمن على اعمال الفوركس اتمنا ان اصبح هادا الادمان ايجابي و اكسب بعد المال

islam bahnsawi
06-09-2016, 22:56
كل الشكرا اخى العزيزل لمعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام

الصبر
06-09-2016, 23:30
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

khalidjoker
08-06-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
نعم أنا مدمن على الفوركس و أستمتع بالتداول وبالتحاليل وبالرسم و تحديد إتجاهات السوق و قراءة الشموع التي تكلمني و تؤنس وحدتي.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

michael1
08-07-2016, 02:57
نعم ان من من احب العمل على الفروركس ولا شئ غيره
لقد تعلمت الكثير فى هذا المجال ولا اعتقد انى سوف اسيبه

Harmonic
08-07-2016, 12:37

doaa sary
08-10-2016, 21:03
ممكن اة بضيع معظم وقتى بين الميتاتريدر
والصفقات والمتابعه
وبين المنتدى لعمل البونص والردود
مدمنة

michael1
08-11-2016, 00:54
شكرا لك على المشاركة اخى الكريم وعلى ما اعتقد ان المتداول الفوركس يجب ان يكون
شغله الاساسى هو الذى يعتمد عليه من الافل للمتداول الناجح ان يكون كل وقته لعمله

mind333warrior
08-11-2016, 01:00
والله العظيم فعلا هو ادمان , ووصل الأمر الى بحلمه في المنام , ولما بصحة على طول اروح افتح و اشوف ايه اللي حصل مع العملات و التوقعات و الاخبار

nour83
08-11-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله لو الواحد فعلا استطاع اتقان التحليل و ربنا يكرمه بالرصيد ان شاء الله الواحد مش هيقدر يبعد عنه

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل للاسف فعلا التداول ادما بس مفتاح النجاح

بروفسير العرب
08-11-2016, 02:39
بالتاكيد التدول على الفوركس اصبح ادمان خصوصا للاشخاص الذين
يحبون المخاطرة ويحبون هذا المجال ويملكون راس مال يكفى للمتاجرة فى الفوركس

midothabet29
08-11-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...
فى البداية كنت اسمع عن المجال دا واقول انه كله نصب فى نصب ولكن انا ابتديت فيه من حوالى اسبوع
اه انا لحد ناو مكسبتش وعمال اخسر بس مهتم جدا

berserkern
08-11-2016, 02:58
مررت بفترة ادمنت فيها الفوركس و كان ذلك امرا محتوما بالنسبة لي لاني كنت اعمل على فريمات قصيرة صفقات سكالبينج و لكن ذلك كان مرهقا جسديا و نفسيا فغيرت طريقتي و اصبحت من المتداولين الذين يعملون على الصفقات متوسطة و قصيرة المدى

analyst
08-11-2016, 11:30
اخي الكريم ارى ان الكلام المذكور في الموضوع غير مالتزن وغير واضح القصد منه لكن ما اريد ان اقول لك انه فعلا ممكن الفوركس يسبب ادمان لدى الشخص الذي يشتغل فيه

gostman2006
08-11-2016, 11:45
فعلا الفوركس ادمان ولكن يجب ان لا نجعله ىطغى علينا وان نتحكم فى انفسنا من اجل مزيد من التقدم ويجب مراعاه ذلك جىدا فكل شئ اذا زاد عن حده انقلب الى العكس

ahmedh
08-11-2016, 11:46

shsho.mys
08-11-2016, 11:55

الفوركس ادماااااااااااااااااااااا اااااااان لا محاله
لكن هل ادمانك صحي
يعني ادمانك فيه فايده ولا هو ادمان وخلاص
هي دي النظرية
طب انت مدمن عايز ايه
عايز فلووووووووووووس كتييييييييييييييير
يبقى لازم تكون مدمن مثقف يعني تقررا وتقرا

0o0KaRiM0o0
08-11-2016, 12:20
غالبا ما يكون المدمنون هم الذين يتاجرون على فترات قصيرة كالسكالبينج و الصفقات القصيرة باستخدام تايم فريم 4 ساعات و ساعة اما تجار بعيدى المدى فلا يؤثر ذلك في حياتهم حتى
تقبل مروري

zouga91
08-11-2016, 13:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز يجب تخصيص كل شيى بوقته حتى لا تقع في فخ ادمان مثلا يجب العمل في الفوركس مدة ساعتين اوثلاثة فهي كافية وشكرا

sob81
08-11-2016, 13:58
انا حاليا احاول اتعلم الفوركس جيدا ودائما بشتغل فىالفوركس حتى اصبح جيد فى التتداول فى الفوركس ولكن لان اصلالى الادمان فى الاعمال فى الفوركس لانة يجب ان يكون الانسان عندة اعتتدال فى كل شئ

akram mohamed obaid
08-11-2016, 14:55
فعلا يعتبر سوق الفوركس سوق ممتع ومغري في نفس الوقت انا عملت في هذا السوق لمده سنه وخسرت كثيرا لكنني لااستطيع ترك العمل به لذا ادمنت عليه كثيرا واصبح جزءا من حياتي العامه واحاول جاهده الاستفاده منه قدر الامكان

hehelibeb
08-11-2016, 16:39
انا اكبرالمدمنين باعمال الفوركس على طول اليوم
ليس شيء يشغلني اكثر من تجارة الفوركس وتحليل العملات
والبحث عن التوصيات الفعالة

forexaly5
08-11-2016, 16:41
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لا إذاكنت مدم فلن يكون هنالك أي نجاح في عالم التداول الفوركس فقط يجب أن تحرص على تعلم ترتيب أوقاتك في التداول

doaa22
08-11-2016, 17:04
أنا أستمتع التداول هذا العمل ومما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي. هم من المدمنين الناس الطيبين الذي يجعل وظائف جيدة للما أحب القيام به وهذا هو السبب في أن تصل دائما أهدافهم. كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا ابدا انا عن نفسي بشتغل بشكل معقول جدا خصوصا انى مازلت مع العمل على خفيف داخل السوق مازلت وبشكل اساسى اتعلم وادرس الكثير من الامور التى تخص سوق الفوركس انا عن نفسي مش مستعجله بالمره على الارباح اهم حاجه انى اتعلم فى الاول

Khodz20
08-11-2016, 17:13

mronei
08-11-2016, 17:51
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لا إذاكنت مدم فلن يكون هنالك أي نجاح في عالم التداول الفوركس فقط يجب أن تحرص على تعلم ترتيب أوقاتك في التداول

اختيار الوقت مهم وايضا التركيز على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

ebn masr
08-11-2016, 20:49
لا نجعل المجال يصل الى مسالة الادمان ولكن نجعله يصل الى الاحترافية وحبه بالطريقة الصحيحة والمظبوطة والهادفة وهو الصح والمظبوط فى العمل ف الفوركس

abdeljalilkalouche
08-11-2016, 21:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
تعالى و بركاته
أشكرك يااخي ان موقع فوركس يجعاك ممدما
عليه ولقد أفدني كثير

nonam
12-03-2016, 15:12
السلام عليكم .... ممكن انا كنت بالفعل مدمن علي التداول في الفوركس ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي من الممكن ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع التداول الاهم في السوق

magic777
12-04-2016, 12:25
هو في الحقيقه اغلبنا بيكون عنده نوع من الادمان بالفعل في المجال ده وبيكون في الاول ادمان جامد لان المجال بيكون مثير
لينا وبنكون عاوزين نعرفه

maryam1
12-04-2016, 23:37
نشكر هذا المنتدى الرائع على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

سيد2017
12-04-2016, 23:57
فعلا يا اخى كلامك كله مظبوط انا بقيت ادمن التداول فى الفوركس واريد تحقيق المزيد من الارباح واحاول استخدام ادارة راس مال صارمة

saadelasrg
12-05-2016, 00:01
المدمنين الناس الطيبين الذي يجعل وظائف جيدة للما أحب القيام به وهذا هو السبب في أن تصل دائما أهدافهم.
كل ما تحتاجه هو أن تحسن مع هذه الأعمال، وبالتالي يكون وسيلة سليمة التي يمكنني تحقيق أرباح جيدة لنفسي في الوقت المناسب

tazi larbi
12-05-2016, 00:13
السلام عليكم نعم للاسف انا مدمن فوركس ويومين في الاسبوع اصبح كثير لو ان كل الاسبوع عمل لكن لبد من راحه والبعد عن القلق والاجهاد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
12-05-2016, 08:21
:)):(:yahoo:بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع والحقيقة
لايجب ان تشبه الفوركس بالقمار وتقول ادمان والله االموفق

rahigrib
12-05-2016, 08:50
اشعر بالارتياح معه وءامل منه الكثير اي اقصد اني اتطلع الى ان يكون لس شان فيه وان الله
هو الرزاق وان الفوركس مجرد وسيلة للكسب وان شاء الله ربي يوفق الجميع وشكرا

THEKINGALLHBI
05-16-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا ادمان
فالفوركس مثل المخدرات
اوقات كتير كنت انام قدام الشارت...........
وشكرا. جزيلا.....

ilyess
05-16-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
مشكور علي الطرح الجيد والمعلومات المفيده وبالاهتمام بهذا العمل والتحليل الجيد

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:09
بشكل يومي

مصطفي السيد
05-16-2017, 23:10
واضح من اسلوب الصياغه لمشاركتك انها مترجمه
ترجمه غير احترافيه حاول ان تكتب باسلوبك لان هذا من شروط المنتدي لاحتساب الردود والمشاركات

mouh1991
05-16-2017, 23:10
يعتبر التداول مثل المخدرات و الاقراص المهلوسة ما ان تدخل فيه حتى تجد نفسك يوميا قابع امام شاشة الحاسوب للقيام بعمليات التداول
مثلي انا خاصة اذا يوم حققت فيه ارباح معقولة تجد تلك اللذة و المتعة في المتاجرة لكن يجب الحذر من سوء ادارة لراس المال

haitham salama
05-16-2017, 23:14
فعلا أخى الكريم أننى أصنف نفسى دائما من المتداولين المدمنيين فى سوق الفوركس وأحيانا أدخل صفقات عديدة فى وقت واحد كنوع من التجريب والتحدى مع نفسى
ولكنى فى الوقت نفسة أخافظ على إداراتى لرأس المال

Doaa hassan
05-16-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا التداول ادمان ولكن ربح ومكسب وطريق الى النجاح كسب المال الحر
وتمنياتى بالربح ديما باذن الله تعالى

M0hsenalawady
05-16-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
نعم اخي الكريم البونص يعتبر ادمان عند بعض المتداولين ولكن لاتجعله عملك الاساسي. تقبل مروري

zakariacr07
05-17-2017, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

طبيعي جدا أخي الكريم تدمن على شيء تحبه و أغلب المتداولون أدمنوا الفوركس لأنهم وجدوا ضالتهم فيه

abdou5678
05-17-2017, 09:45
احيانا اخى العزيز من شدة الارتباط بسوق الفوركس و التعود عليه يصل الامر الى درجة تقارب الادمان عليه
وانا لا اعرف عمل اخر يحدث هذه الحالة مثل العمل بالفوركس

MomoNafai
05-17-2017, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إدا كنت تحب ما تعمل فهدا إدمان إيجابي اخي خاصة إدا كنت ربح منه مدخول محترم أخي الكريم

zunebha
05-17-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا حاليا احاول تنظيم وقتيواستغلال الاواقات الكناسبة للتداول.
لكي لا اصبح مدمنة على الفوركس بالتوفيق.

ahmed zekry
05-17-2017, 10:33
هو طبعا في بعض الناس بتدمن الفوركس والتداول بس ده مش صح لانه ممكن يخسره كل حاجه في ناس بتعتره عمل اضافي لزياده الدخل او الربح وهناك من يعمل به من باب المغامره

ehab soliman
05-17-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخى الكريم ادمان الفوركش شى جائز جداا ويحدث بالفعل فالفوركس مهنة وليس مجرد تسلية تجنى منها بعض الارباح واى مهنة اذا كنت تحبها ولست مجبرا عليها فستدمنها

nore
05-17-2017, 11:37
اخي الكريم مع التعود علي الوجود دائما في الفوركس تؤدي الي الادمان وهو شيئ جائز جدا ومع كثره العلم تؤدي الي كثره الارباح تودي الي الادمان والسعي دائما وابدا لعدم الخسارة اخي الكريم.

Feras Alibrahim
05-17-2017, 11:58
انا اعتقد ان عملية التداول فيها استمتاع كبير
ولكن يجب وضع خطة معينه تراعي فيها كمية راس المال
والاستراتيجية التي سوف تعمل بها

yousee
05-17-2017, 12:50
لا أنا لست مدمن للعمل في الفوريكس ولكنني أحب هدا المجال إلى درجة كبيرة أما الإدمان فقط الأغبياء ألدين يصلون إليه لأنه لما تصبح مدمن تصبح تتداول من أجل التداول وليس من أجل الربح

fouadar
05-17-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

Farida Mahmoud
05-17-2017, 13:48
الفوركس مش ادمان هو الي بيخلي الناس مش تتخلي عنه بسهوله انه فيه مميزات كتير جدا وشغل مريح جدا من ناحيه المجهود البدني واي حد يقدر يعمل حاجه منه ومليء بالفرص ماش شاء الله

rashford
05-17-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن ان يصبح المتداول مدمناا على الاعمال في الفوركس و خاصة اذا اصبح هذا المتداول ناجحاا في تجراته و يحقق اربا طائلة .

mostafa ilsawi
05-17-2017, 14:28
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا اتعامل مع الفوركس كانه العمل الذي اقوم به بوميا فاخذه ماخذ الجد و اطبق فيه كل ما تعلمته من خطوات وتحاليل واداره الاموال
تقبل تحياتي

abutalia
05-17-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي فان سوق الفوركس هو ادمان كبير والله يكرمنا ويوفقنا ونصبح من المحترفين من هذا السوق الكبير ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

Mhd nour
05-17-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا ادمان
فالفوركس مثل المخدرات

جمال صادق
05-17-2017, 15:50
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك افتراضات فى التعاملات من وقت لاخر و لابد من تعلم اس معروفة و من الافضل اثبات طرق معروفة لتجنب الادمان فى الفوركس

Rozeta
05-17-2017, 15:54
اكيد مع الوقت واكتساب الخبرة سوف يكون ادمان ولكن ادمان مختلف ومتميز واتمني ان الله يوفق الجميع

A.mustafa
05-17-2017, 16:39
الفوركس يحتاج الي وقت طويل وتكون متفرغ
وليس ادمان لكن فى الحقيقه واخد الكثير من الوقت بشكل يومى
سواء فى التعلم او فى متابعه السوق او فى عمل استراتيجيات ...

raxid
05-17-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس ادمان لكن فى الحقيقه من يوم ما عرفت الفوركس وبدات فيه كعمل مدر للدخل اطوره لكي يكون لدي في خبرة

nour3iny
05-17-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستمتاع بالتدوال يكون نتيجه تعلم وخبره لتستطيع الاستمتاع بالتدوال والعمل بالفوركس تقبل مرورى

muhammad ismail
05-17-2017, 17:38
نعم انا مدمن فى الفوركس ولكن على الرغم انى مشغول جدا بسبب ظروف الدراسه والامتحانات الا انى بحاول من وقت للتانى ادخل على الشارت
وافتح صفقتت واتفرج على فيديوهات تعليم اكتر واكتر

btareq
05-17-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لحد الان اتحكم فيما افعله
تقبل مروري جزاك الله خير

sinaa
05-18-2017, 00:13
بشكل يومي

ramisayed04
07-10-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو ليس ادمان ان تحب عملك وتجتهد فى هذا
العمل فهو يحتاج الكثير من الوقت لتدول بشكل ناجح
مشكور اخى الكريم على الاضافة

abutalia
07-10-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم انا مدمن في التداول بسوق الفوركس واستمتع بالتحليلات والعمل علي الشارت وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح

Lord_2009
07-10-2017, 15:30
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
ربما يكون ادمان للبعض شرط ان يكون ادما ن ايجابي و ليس سلبي يؤثر على حياته و وقته و بالتالي يجد نفسه يسبح في الماء العكر لا سمح الله
بالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:22
السلام الله عليكم لم نصل بعد الى الادمن نحن نحتاج الي المآل و ليس الي الي الادمن وليس الي امور قد تعود الي الي بشكل سلبي اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله في التداول

magic10
10-05-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم

لست مدمن لكن بالطبع انا احبه كعمل جانبى لوظيفتى الأساسية وفى مقولة بتقول حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب

algendy
10-05-2017, 23:55
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ادمان تداول الفوركس شئ جيد لانك اذا كنت مدمن فى اختيار الصفقات الجيدة التى توافق استراتيجيتك و تأخذها بدون تردد فانت مدمن لعمل مربح و بطريقة سليمة و بالتالى تكون النتيجة فى صالحك

azzedine
10-08-2017, 00:16
اخي الكريم حتى و لو كان ادمان سوف يكون جيد لتتعلم من السوق كتيرا الدي لا احبه هو الياس الانسان عندما يخسر في الاول يياس و لا يكمل

hooda
02-07-2018, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي الفاضل فى اختبار بسيط تقدر تعرف بيه نفسك مدمن ولا لا وهو جرب متبصش لشارت ولا تدخل منتدى فوريكس ولا تسمع اى حاجة عن الفوركس لمده اسبوع وشوف هل انته مدمن ام لا من خلال شعورك هل ناقصك حاجة هل حاسس انك مش مظبوط

بدر اشطيبي
02-07-2018, 23:21
صحيح اخي استطيع ان اصنف نفسي في دائرة مدمني التداول والمشكل العويص انك كلما ادمنت التداول كلما كانت نجاعتك ضعيفة و كلما ارباحك قليلة الامر الذي احاول تفاديه.ان اهم نقطة يجب على المتداول تحقيقها هو التخلص من الافراط في التداول وهو الامر الصعب فعلا لانه يوهمك بانك يجب ان تكون دائما في السوق فاتحا صفقة او صفقتين وهذا الامر احاول التغلب عليه بالحفاظ على الصفقات اطول وقت ممكن و اعتمد على التداول بعيد المدىو ايضا متوسط المدى

kiro.mafdy
02-08-2018, 05:02
زميلنا العزيز السلام عليكم
انا فعلا مدمن فوركس يوميا اتجر بالساعات
ولكن احاول ان اقنن الموضوع
تقبل مروري المتواضع وشكرا

ehabbob
02-09-2018, 00:51
اخى العضو الكريم الفوركس بصراحه فى تشويق وفكره التداول بتعطى روح التنافس ويعطى ايضا جرعه من الادرالين فى الحالتان ان كانت متجع للربح او لا قدر الله خساره
والله ولى التوفيق

freetrade
02-09-2018, 00:58
للاسف ادمان الفوركس لن يؤدي الي نتائج طيبة بل ربما ادي في النهاية لخسارة الحساب لانه مدمن الفوركس بيتعامل مع الفوركس بشكل ليس طبيعيا
وربما قرر ان يتواجد في السوق لمجرد التواجد ويفتح صفقات عشوائية

mohamed kamal fadel
02-09-2018, 14:35
نعم انا احب مجال الفوركس جدا
لقد عرفنى هذا المنتدى على اصداء كثيرين وذلك لبادل الخبرات بيننا
ارجو من ادارة المنتدى رد على استفسارى

best39
02-11-2018, 23:44
الفوركس ليس فيه شيء إسمه ادمان الفوركس هو عبرة عن أعمكبصي الأعمال طوخي=سس له الوقت الدي تريد أن تدخل ألح وكدلك تعرف متى تدخل في الصفات ومتى تخرج منها

asmaamagdy3
02-11-2018, 23:58
السلام عاليكم ورحمةالله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق لاء انا ارى ان الفوركس عبارة لعبة شطرنج مش تؤدى للادمان

nonatr54
02-12-2018, 00:08
صحيح الكلام دا مظبوط انا من الناس الي ادمنت افوركس وبقا عشق ليا اني اتداول فوركس حتي لو حسابي صغير ومش هكسب مكسب كويس يعني بس لازم اتدول

capoeira
02-12-2018, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مصطلح مدمن فى الاساس سلبى ولكن يمكنكننا ان نقول ان الفوركس كعمل ممتاز
خاصة و انت تتعلم وتكتسب خبرة و تحقق ارباح من التداول ان الامر ممتع جدا لانك تستفيد من وقتك ولا تضيعه

amine saddiki
02-15-2018, 22:19
اخي الكريم أنا أستمتع التداول هذا العمل ومما لا شك فيه إذا أنا مدمن على ما أحب القيام بعد ذلك كل شيء لا جريمة بالنسبة لي و اعتقد الكل هكدا

emadomda
02-16-2018, 02:48
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا الفوركس بيبق رائع وممتع زي ما حضرتك اخي الكريم بتقول
بس ممتع عندما تدخل الصفقات وتري الناتج الربح بالموجب وفي تصاعد وتصاعد وتصاعد
عندما يكون بالعكس لا يكون ممتع في الحقيقه اخي هههههه
اتمني لو نستمتع دائما في الفوركس وفي الحياه واتمني التوفيق للجميع

mody ana
02-16-2018, 05:07
اثناء التداول يراودني شعور من فتح الصفقات الكثيرة فاحيانا افعل صفقات في غير مكانها الاساسي وهذا شيء
سيء لانه غالبا ما يسبب الخسارة بسبب كتر الصفقات

mohamed gmnw
02-16-2018, 05:38
التداول في الفوركس اشبه بالشيء الاعتيادي لايمكنك الاستغناء عنه لانك اذا اعتدت عمل شيء في حياتك
فمن الصعب التوقف عنه وكذلك الفوركس لانه ببساطة عمل جميل ومسلي