PDA

View Full Version : ما هو رأيك، هو الفوركس عمل أو لعبة؟

Pages : [1] 2

mido2224
05-20-2016, 10:35
أعتقد الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة ولكن أعتقد أن هذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حتى ذلك الحين له يمكن أن تجعل المال في هذه الأعمال.

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا مشروع الفوركس مثلة مثل اى مشروع استثمارى
لة اسس وقواعدة
وهو علم يجب ان تتعلمة اولا
وهو مثل اى مشروع يحتاج الى راس مال

AHMED NOLE
05-25-2016, 01:03
لعبة ده اكبر سوق اقتصادي فى العالم من خلال حجم التداول هو مجال كبير جدا وان يكون هناك

تعامل فى السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق والله المستعان

ahmadfool
05-25-2016, 01:04
الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة ولكن أعتقد أن ه\
ذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حتى ذلك الحين له يمكن أن تجعل المال في هذه الأعمال.

sa3020
05-25-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد والله ولي التوفيق

harimeche
05-25-2016, 17:12
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف مـــا تريد ان تسميه لكن إن كنت تعتقد انه لعبة إلعب على الديمووو وخلي عليك الحقيقي

اما إن كنت تعتقد انه عنل فبالتالي أيضــــا ممكن تدرس كل شيء خاص به وتعمل به كأي مهنة

مع التحية ...

FOREX7
05-25-2016, 17:26
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

abdomj
05-25-2016, 17:33
راىئ اخى فى الفوركس هوا عمل وعمل صعب ايضا وليس من السهل اى
شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات حولها الفوركس حتى
تتقنه وتكون تاجر ناجح

messaoud43
05-27-2016, 14:27
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohcine amari
05-27-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي هدا ليس سؤاااال جيد هو عمل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nrgslawi
05-27-2016, 15:54
الفوركس هو فرصة عظيمة لكل شخص لديه الرغبة في الحصول على ارباح وتغيير حياته الى الافضل لكن للوصول الى هذا الامر يجب الصبر والكفاح حتى تصل الى الهدف

Developer_Gamer
05-27-2016, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الفوركس اعتبرو كانك بتفتح محل يا تكسب يا تخسر والمجهود الي بتبذلو هنا هوا هوا الي بتبذلو
في المحل عشان كده متستهونش بي نهائيا

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

صباح الخير موضوعك عجبني اوي
وبشكر كل الاعضاء على المجهود
وعمل اي لعبه فوركس مجهد جدا ولكن اتمنى لك التوفيق
وليس لدي اية معلومات عنها

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:31
اللى داخل سوق الفوركس على اساس انه لعبة يبقى اكيد مش هايقدر يتحرك من مكانه لان هذا المجال مجال علمى بحت لا يستطيع النجاح فيه الا من يتسلح جيدا بالمعرفة والله الموفق للجميع

nader
05-29-2016, 18:49
بطبيعة الحال الفوركس ليس لعبة ابدا ومن ادعى انها لعبة فليحاول ان ينجح فيها باسرع وقت
واين ستذهب كل هذه التحاليل والتدريبات والخبرة المطلوبة في اسواق الفوركس اقتصادية وتحليلية
بالتوفيق

DR.MJH.JO
05-29-2016, 18:50
الحساب الاسلامي صراحة لازم الحرص عليه لتفادي اي مشكل فقهي
الدين لا يتساهل في هذه المسئلة ,,,,, حرصك مشكوووور اخي الكريم
البورصة اعبة

ريحان
05-29-2016, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو عمل وهو عمل صعب ليس كل من قام بالعمل فية نجح ولكن من يقوم بدراستة جيدا والتمرس فية مثلة مثل اي عمل.

doaa sary
08-12-2016, 20:13
الفوركس عمل جاد طبعا امال مستمرين لية من سنين
وبنعمل بونص
لانة مجال حقيقى
ومنة نقر نطلع ربح شهرى
بالتوفيق للكل

hunter_world
08-12-2016, 20:37
انا اعتقد ان الفوركس من اصعب المجلات ولكن فيه فرص كتير ولكن الفوركس فيه غدر اخي كتير اتمنالك التوخي الحظر منه والمكسب الدئم

amedz
08-12-2016, 20:41
رأيى فيه أنه عامل زى الإدمان وفعلا بتندم انى دخلت لأن للأسف مفيش مكاسب كله خسائر وخسائر كبيرة فلا أنصح أحد باستعمال الدخول فيه

0o0KaRiM0o0
08-12-2016, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم الفوركس هو عمل حقيقي و ليس مجرد لعبة او اعتماد على الحظ فقط في دخول الصفقات فهذا مقامرة و ليست متاجرة
تقبل مروري

رومانى
08-12-2016, 21:05
بالعكس هذا العمل يحتاج للكثير من التركيز والتعب والاجتهاد فى العمل ويحتاج قوة اعصاب
ويعلمك الصبر ويحتاج الهدوء والدراسة الجيدة والثقافة وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة .

ataher
08-12-2016, 21:25
السلام عليكم
الفوركس عمل حقيقي وليس لعبه
وهو فرص عمل حقيقيه للجادين في عمل النت
ويكون لديك مجموعه من الاموال نهايه كل شهر

ataher
08-12-2016, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي هدا ليس سؤاااال جيد هو عمل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

حياك الله اخي مدك الله بعافيه

adamarwan
08-12-2016, 23:37
على حالك انت والامر التى تاخد به هدا المجال
لكى اد منت تعتبره لعبة فانت فقط تلعب
وادا كنت تظنه عمل فستجتهد لكى تحصل على اعلى المراتب فيه
وحظ موفق

بروفسير العرب
08-13-2016, 18:28
الفوركس عمل بالتاكيد وعمل صعب ايضا يجب الخظر عند دخوله واذا دخلت
الفوركس على انه مجرد لعبه فلن تربح من الفوركس شى وسوف تضيع وقتك فيه

michael1
08-13-2016, 20:18
لا طبعا الفوركس او التداول هو عمل من المستوى الاول
لبه من ربح طبعا وايضا تعب لا تتحيل مدى التعب العصبى عليه

lionardodicaprio940
08-13-2016, 20:21
بالتاكيد الفوركس عمل وليس لعبة ويجب على كل واحد فينا ان يكون
مجتهد ليربح من الفوركس
وفقك الله

doaa22
08-13-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا لايمكن اعتبار انه الفوركس لعبه الفوركس عمل وعمل حقيقي ولابد من العمل
الجاد والدءوب ولابد من تحمل المسئوليه بشكل كبير وعدم التهاون في اى سىء يخص العمل والصفقات التى تقوم بعقدها

mohamed elsyed
08-13-2016, 21:56
Jun 21, 2007 - اخواني انا من ايام وانا اشوف النت صار زحمه فوركس فوركس قلنا نجرب نكلم شركة . ... منهم كل اهتمام المهم ياجماعة وش رايكم خاصة المجربين منكم ندخل في الموضوع ... اذا اتقنت الموضوع ممكن تعمل مبالغ كبيره جدا جداً من الفوريكس يفوق حتى ما تطمح إليه ! ... الفرق هو أن الشركات العضو في هذه المؤسسة تخضع لرقابة مستقلة ويمكن ...

dellos
08-13-2016, 23:06
انا شخصيا لا اعتقد ان الفوركس لعبة فهو سوق ضخم يتم تداول فيه بليارات الدولارات في اليوم نعم يتم تحكم به عن طريق
صناع السوق

khalidjoker
08-29-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
يمكن إعتبار الفوركس عمل لأنه مصدر رزق العديد من المتداولين وبالنسبة لي فالفوركس فن وإبداع إذ حسن إستغلاله يمكن جعله عمل مشوق وناجح في حال الوصول لمستوى الإحتراف.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

tahbounanasse
08-29-2016, 21:10
السلام عليكم
الفوركس هو عمل صعب و شاق بالنسبة للمبتدئين ,و هو بمثابة لعبة للمغامرين المحترفين.
و لكي تصبح مغامرا محترفا يلزمك الصبر

mounir.50
08-29-2016, 21:21
اخي الفاضل
الفوركس بالنسبه لي عمل اضافي وليس لعبه نهائي
انا احاول ان انجح في منظومه الفوركس بجانب عملي الاساسي
تقبل مروري

omaroh1989
08-29-2016, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا مشروع الفوركس مثلة مثل اى مشروع استثمارى لة اسس وقواعدة وهو علم يجب ان تتعلمة اولا

body2
08-29-2016, 22:02
الفوركس. اكيد مش لعبة عشان انت بتدخل فلوس يعني دي مستقبلك لو هتخش كانو لعبة مش هتسفيد حاجة بالعكس هيجي سلبي عليك
لزي يجب معاملة الفوركس عمل يحترم القوانين والتحليل والمعرفة

mourada
08-30-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبة لي الفوركس عمل و على المتداول ان جديا اثناء العمل فيه و ان اعتبرته لعبة فاكيد لن تجتهد فيه و بالتالي لن تنجح فيه

Bouani
09-17-2016, 20:57
هو ابعد من ان يكون لعبة لأنه اشبه بعلم
تانا اراها من الول ترفيه و تعليم و تجربة
و لو تعلمت كثير و تاجرت كويس ممكن يصبح مصدر رزق
بس لا بد من التعلم اولا

zizoo99
09-21-2016, 00:25
اخى العزيز
بالطبع مجال الفوركس هو بزنس و بزنس عالى قوى حيث ان كميه الاموال اليومية تتعدى ال 6 ترليون دولار يوميا فالموضوع مش لعبه نهائيا و اللى داخل المجال ده على اساس انه لعبه او قمار هيفشل و هيتمرجن

algendy
09-21-2016, 15:54
اذا اعتبرت الفوركس لعبة عندما تتداول على منصة تجريبية فقد يحالفك الحظ و تحقق ارباح و لكن حاول تطبيق هذه اللعبة على منصة حقيقية و افتح صفقات من مالك الخاص و شاهد الخسائر تحدث و يضيع مالك

mronei
09-21-2016, 16:23
السلام عليكم
الفوركس هو عمل صعب و شاق بالنسبة للمبتدئين ,و هو بمثابة لعبة للمغامرين المحترفين.
و لكي تصبح مغامرا محترفا يلزمك الصبر

لازم يكون فيه تركيز على حاجتين التعلم الاول وانه يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

latraaa
09-21-2016, 20:56
يا اخي الكيرم الفوركس هو مكان للعمل و مجال للربح الكبير إن أردت و يمكنك أن تحقق الثروة أيضا فيه، و عليه لابد من العمل على التعلم و العمل على جمع أكبر قدر من رأس المال الدي يمكنك من التداول بكل راحة

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:31
اكيد انالفوركس عمل و مهنة و افضل المهن و التخصصات لهذا وجب التعلم
و التطوير الدائم لطرق العمل شكرا لاعضاء المنتدى على الافادة و الفائدة

ايه علي
09-22-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس لو الواحد تاجر فيه من غير مايكون متعلم ومتدرب كويس هيتعامل معاه كأنه لعبة قمار معتمد علي الحظ والبركه لكن لو متعلم يبقي عمل طبعا

mronei
09-26-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس لو الواحد تاجر فيه من غير مايكون متعلم ومتدرب كويس هيتعامل معاه كأنه لعبة قمار معتمد علي الحظ والبركه لكن لو متعلم يبقي عمل طبعا

موضوع الحظ ده اكبر غلط اصلا وده لاننا غلبنا بيضارب مش بيستثمر في السوق ده الاستثمار هنا بيحتاج مبالغ كبيره وبيكون صعب العمل بها
ايضا في سوق خطر مثل السوق ولكن المهم الاحتراف

kadi hala
09-26-2016, 21:06
الفوركس ليس لعبة ابدا انما هو عمل و مشروع جدي و هو اكبر مشروع في العالم لان شركات العالم الكبرى تتعامل مع الفوركس و هو مجال فيه الربح

ابوفؤاد
09-26-2016, 23:12
ناك من يعتبره لعبه قمار و بالتالى هو لا يعى الهدف الاساس من التدوال عبر الفوركس و البح منه على المدى البعيد و اما كونه عمل و هذا ما اره فانه لابد من ان تضع لنفسسك مقياس و درجات تقيس نفسك بها قبل ان تمد يدك ال العمل فيه

ebn masr
09-26-2016, 23:54
الفوركس عمل طبعا ومش اى عمل اللى هايدخل مجال بورصة العملات كهزار او لعبة او كمقامرات انصحه بالابتعاد لانه مش كدة

ebn masr
10-02-2016, 19:42
طبعا الفوركس هو عمل كبير جدا ومهم جدا واللى هايفكر انه ياخده غير كدة يبقا غلطان ولازم يبتعد فورا عن المجال ومتشكر

YAROLIN
10-02-2016, 19:45
السلام عليكم
الفوركس عمل وليس لعبة أخي الكريم لأنه مجال يعتمد على دراسة و خبرة في المجال الإقتصادي وهذا يتطلب منك عمل كبير لتحقيقه

morgan12
11-04-2016, 17:57
الفوركس عمل حقيقي وليس لعبة فلا توجد لعبة يمكن أن تخسر فيها أموالك أو تربح فيها مكاسب كبيرة فلا أحد يتلاعب بماله أنه مجال صعب وجدي ويجب أخذه بكل جدية للنجاح فيه .

mohammad1983
11-04-2016, 18:00
أنا جديد في هذه المهنة حسب اطلاعي على اساسيات العمل والقواعد المجردة اجد ان هذا المجال هو عمل حقيقي ومصدر كسب لملايين الناس

Foreexx
11-04-2016, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يآ أخي الكريم ، الفوركس هو عمل ومهنة يتخذها البعض مكسبا لقوتهم اليومي فلو كان لعبة لما دخلته لانه يعتبر قمارا والعياذ بالله

akram mohamed obaid
11-04-2016, 19:06
أكيد أن تجاره الفوركس مثل إي تجاره أخرى فيها الربح والخسارة وتعتمد على التحليلات والمؤشرات والرسومات البيانيه وتعتمد على الأخبار الاقتصادية ألتي تؤثر بشكل كبير على مسار واتجاه العملات

rahigrib
11-04-2016, 19:10
أعتقد الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة ولكن أعتقد أن هذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حتى ذلك الحين له يمكن أن تجعل المال في هذه الأعمال.

اجل الفوركس عمل صعب واعب ما فيه ان الربح منه لايمكن ان يكون مضمون اي ان الربح منه بالتخمين ولا يمكناحد
ان يجزم ان الفوركس يمكن الربح منه الى ما لانهاية بل لابد من خطوات فاشلةلكن علينا المحاولة

doseuky
11-04-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

لازم يكون فيه تركيز على حاجتين التعلم الاول وانه يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيدهعلشان يقدر يعمل على راس المال ده واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

s@mou
11-04-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ان الفوركس ليست لعبة والناس تضع الملايين في هذا السوق كل ما هناك انها تجارة خطيرة ولا يجب الدخول اليها الا بعد الاحتراف
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

zezo3
11-04-2016, 19:20
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى الفاضل .....انت اللى تقدر تحدد اذا كان الفوركس دا لعبه ام عمل جيد ودا بيتم من خلال طريقه تداولاتك وطريقه دخولك للصفقات واذا كانت هذه الصفقات مدروسه جيدا ام غير مدروسه

boukahil amine
11-04-2016, 19:23
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
أخي الكريم الفوركس عمل تجاري في نظري وفي نظر كل من كانت له تجربة فيه فهو مثل باقي الأعمال التجارية فلتحقيق الدخل عليك أن تجتهد وتتعب ذهنيا أو جسديا اذا كنت تريد ان تنجح فيه

tamermosa
11-04-2016, 20:07
هوا عمل طبعا وعمل صعب ايضا وليس من السهل على اى شخص ان يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات حولها قبل ان يبتدأ

ahmedmca
11-10-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اخي ههههه قضية لعبة عجبتني لا يا اخي اكيد ان الفوركس مهنة اذا اتقنته ستوفر مجال لربح

csebai12
11-11-2016, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبى لي اعتبر الفوركس عمل فعلي يحتاج كل الثفات التي يحتاجها كل عمل رسمي و ليس لعبة كونه لا يعتمد على الحض

mh11090
11-11-2016, 06:29
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا مشروع الفوركس مثلة مثل
اى مشروع استثمارى
وهو مثل اى مشروع يحتاج الى راس ما
لعبة ده اكبر سوق اقتصادي فى العالم من خلال حجم التداول هو مجال كبير جدا وان يكون هناك

mohamed shabana 26
11-11-2016, 06:48
رأي انا فى الفوركس انه افضل مجالات العمل على الاطلاق
وانه يمنح المضارب كل الحريه فى اختياراته وفى طريقة ربحه وخسارته ايضا ً
ف يجعل الانسان ملك حر لنفسه فقط..
بالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق

waelmma
11-11-2016, 07:57
:)):o:o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان فعلا الفوركس عمل وعمل شاق جدا
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

yeslam
11-11-2016, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتستطيع ان تطلق على هذا الصرح بكلمة لعبه واذا كانت كذلك فهي لعبه قد تودي بك الى الافلاس
هذا مضمار حقيقي لايدخله الا الفرسان وغير ذلك ومن لم ترتقي اليهم فالخساره هي المثوى الاخير

magdy mahmud
11-11-2016, 14:29

اخي المحترم ميدو السلام عليكم ورحمة الله طبعا الفوركس عمل حقيقة وليس لعبة عمل حقيقة يحتاج لتعلم يحتاج للتدريب يحتاج للاجتهاد يحتاج للصبر عليه كي تنجح يحتاج تنظيم الوقت يجتاج المواظبة وعدم التقطع الفوركس عمل حقيقي وليس لعبة

nonam
12-03-2016, 15:14
السلام عليكم .... الفوركس تجارة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تعمل منها ارباح كويسة ومن الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس والادوات الاهم في السوق الحقيقي

magic777
12-04-2016, 12:19
الفوركس هو منه لعبه ومنه عمل يعني يجمع بين متعه اللعب وبين جديه العمل في آن واحد لاننا بنكون بنتوقع تحركات ونتابع ما توقعناه
وذلك في حد ذاته بيدينا متعه بردو

Mohamed Gaber Mohamed
12-04-2016, 12:27
سوق الفوركس مبني على معلومات ودراسات وتحليلات وتوقعات مستقبلية، ولازم تكون متابع كل الأخبار والتحليلات عشان تقدر تدخل عالم "الفوركس" كل ده يخليه بعيد تماماً عن مفهوم اللعبة، ولكن على العكس هناك بعض الأشخاص يرون أن الفوركس ما هو إلا لعبة لتسلية وقتهم، وذلك لأنها تحتمل المكسب والخسارة مثل غيرها من الألعاب ولكن في الواقع ليس هناك أي خسارة حقيقية بل هي خسارة وهمية في سوق الفوركس

Yahia Hesham
12-04-2016, 12:41
السلام عليكم، الفوركس عمل او لعبه! الفوركس عمل
يحتاج لمجهود ذهنى و عصبى كبير فان كنت تشك
فى هذا انصحك بالابتعاد فورا

samehsaeed13
12-04-2016, 12:45
الفوركس هذا من اكثر الاساليب المتاحة للشباب فى هذه الايام للربح منه عن طريق المتاجرة وتعلم ادارة رأس المال
فلابد من ادارة راس المال الصارمة حتى تربح منه ولايعتبر لعبه يلعبها الشباب بل هو اداه لجنى المال الوفير

Samira shabban
12-04-2016, 12:48
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الفوركس مجال عمل به الكتير من التحديات والصعوبات والتى لايمكن تجاوزها الابالدراسه والتعلم وهو ليس لعبه كما يعتقد الاخرين فهو مجال علم وعمل
وشكرا

karinho91
12-08-2016, 18:40
طبعا الفوركس اعتبرو كانك بتفتح محل يا تكسب يا تخسر والمجهود الي بتبذلو هنا هوا هوا الي بتبذلو
في المحل عشان كده متستهونش بي نهائيا

Omar Morad
12-08-2016, 23:36
الفوريكس عمل ممتع
لا يجود رقيب عليك او رب عمل
و تملك التصرف في مالك بالكامل
و يمكنك ان تتعلم و ان تطبق ما تعلمت و تجني الفائدة من كل ما تعلمت
و اخطاؤك يمكنك ان تتعلم منها و تتجنب تكرارها في المستقبل
يمكنك التوقع و مراقبة المؤشرات و جني ثمار عملك الجاد من الارباح

Samira shabban
12-08-2016, 23:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الفوركس مجال تجارى مثل اى مجال اخر فيه المكسب والخساره ولكن يجب تعلم الفوركس ومعرفه مصطلحاته وادواته بالتفصيل لكى تكون متداول ناجح

---------- Post added at 11:41 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الفوركس مجال تجارى مثل اى مجال تجارى اخر فيه المكسب والخساره ولكن يجب تعلمه وفهم مصطلحاته وادواته بالتفصيل لكى تكون متداول متميز

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الفوركس مجال تجارى مثل اى مجال تجارى اخر فيه المكسب والخساره ولكن يجب تعلمه وفهم مصطلحاته وادواته بالتفصيل لكى تكون متداول متميز

tazi larbi
12-11-2016, 00:08
السلام عليكم اخي من يدخل بهذا المفهوم يعني ان الفوركس لعبه الافضل له ان يبقى بعيد عنه لان الفوركس عمل محهد جدا ويتطلب تعلم كبير اتمنى لككم النجاح والله الموفق

best39
12-22-2016, 12:22
الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة ولكن أعتقد أن ه\
ذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حتى ذلك الحين له يمكن أن تجعل المال في هذه الأعمال.

xforexxm2
12-22-2016, 12:53
أعتقد الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة ولكن أعتقد أن هذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال

ahmadinho100
12-22-2016, 13:05
بالنسبة لراي في الفوركس فهو عمل صعب جدا يا اخي يتطلب من الشخص مجهود كبير و عدم الخطء لان الخطء تادي عليه الخسارة بالتوفيق لكم يا اخوان

latraaa
12-22-2016, 13:10
و الله يا أخي الكيرم الأمر ليس بالشكل السهل و إنما هو علم و له اسسه و قواعده و لابد من العمل على التعلم منها إن شاء الله، و عليه انصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم و عدم اللعب مع الفوركس، بالتوفيق لك إن شاء الله

Mustafa gamal
12-22-2016, 13:37
هذا يعتمد بشكل كلي على المتاجر و على الكيفية التي يتاجر بها في السوق هنالك من اتخذ من الفوركس عمل حقيقي و حقق الملايين من المتاجرة

magic777
12-22-2016, 13:50
لا يمكن للسوق اعتباره لعبه صعب ده فلوس ولو اعتبرته لعبه هتخسر فلوسك ليس شئ وهمي او مجال سهل كما يعتقد البعد وكون انه
يمكن العمل به من خلال النت لا يمكن ابدا اعتباره لعبه

alatn123
12-22-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
سؤال مضحك , من اعتبر الفوركس لعبة اخسره جميع امواله في لمح البصر , الفوركس تعلم و ذكاء و ليس لعبة للاغبياء
بالتوفيق يا غالي...

zezo3
01-05-2017, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اعتقد ان الموضوع دا مكرر وان انا اجبت على نفس السؤال فى موضوع اخر واجابتى على ان طبعا الفوركس عمل عمل عمل مش قمار او لعبه .

magic777
01-16-2017, 15:38
دايما الي بيفكر في ان السوق مجرد لعبه بتلاقيه دايما بيدور في حلقه مفرغه ومش بيصل لتطور في طرق عمله او نظامه الحقيقي ولا بيعدل فيه
لانه دايما بيخسر بنفس الاسلوب والاسباب

hamadasalama
01-16-2017, 15:43
لا يوجد لعبه في العالم اخي الكريم تجني كم هذه الارباح وانما هو عمل يحترم ولابد من عمل دراسة جدوي وضبط نفس وابعاد العاطفه
مثله مثل اي مشروع في العالم

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

ولكن رايي الشخصي اخي الكريم انه لا يمكن الاعتماد عليها كوسيله وحيده للدخل
فلابد من ان يكون لك عمل وان يكون الفوركس عمل اضافي بارتايم لزيادة الدخل

Mony Ezzat
01-16-2017, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد الفوركس عمل مش لعبه هو في برضو لعب بالفلوس اكيد لا الفوركس اكيد سوق كبير جدا والانستا شركه كبيره جدا مش لعبه

ebn masr
01-17-2017, 06:34
لا طبعا الفوركس عمره ماكان لعبة ابدا لانه الفوركس هو عمل وكله تعب ومخاطر ولازمه دراسة كبيرة واكتساب للخبرات والعلم ومتشكر

alonsoo
01-17-2017, 08:09
ههههه بص هو الاول عمل . لكن لو اخدته كدا انو لعبة ومتاخدوش على اعصابك يبقى هتنجح فيه وتعمل
احلى واجدع شغل الصراحة

magic777
01-17-2017, 15:46
الرد هنا هيكون هل لما انت بتخسر فلوس في المجال ده او بتكسب بتكون وهميه ولا حقيقيه لو حقيقيه اكيد المجال مش لعبه لان
الالعاب مش بفلوس طبعا

tolin
01-18-2017, 20:11
ان الفوركس ليس لعبة وانما هو عمل وعمل يحتاج الى التقان والخبرة فهو ليس بالعمل السهل فهو مجال يحتاج من يتعامل فيه ان يفكر بعقله الف مرة قبل ان يتاخذ قرار

Khaled metwally
01-18-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بالنسبة لي ممكن اتخذه عملا لما تجنيه من أرباح مهمه ممكن أن تغير مسار حياتك وهناك من يراه لعبة حسب المتداول

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 20:20
بالظبط الي يتخذها علي انها لعبة يبقي بيقامر السوق دا محتاج خبره جامده جدا علشان الواحد يقدر يثبت نفسه ويقدر يكون ليه مكان بين الكبار الي في السوق مش اي حد بينجح فيه ومحتاج صبر كتير جدا لكن الي يصبر ينول

Samira shabban
01-18-2017, 20:23
طبعا الفوركس ليس لعبه او قمار او حتى مجرد حظ وانما هو مجال تجارى كبير فيه العمل والعلم ...وفيه الكثير من المصطلحات والمفردات التى يجب تعلمها لكى تصبح متداول ماهر ..

masr1996
01-18-2017, 20:29
كل ما يقال هو كلام فارغ اخي الفوركس عمل و تجارة مربحة ليس من من يصنف إلى لعبة لأنه مجال صعب و يلزمه الخبرة كما ذكرت اخي و هذا أصح تحليل كون الفوركس مجال عالمي يحظى بمكانة عالية دوليا

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي ماهذا الهراء الفوركس هو عمل و فوق كل ذلك هو علم من احس و اصعب العلوم و الذي لا يمكن لمن هب و دب ان يتطفل عليها

mahboub
01-18-2017, 20:36
1 . سوق الفوركس يشبه لعبة الروليت.

من أهم المفاهيم الخاطئة التى يعتقدها البعض أن التداول فى سوق الفوركس يشبه اللعب فى الروليت بمعنى أنه يعتمد على الحظ، لكن فى الحقيقة يُعتبر هذا الإعتقاد غير صحيح وبعيد تمامًا عن حقيقة التداول فى الفوركس. سوق الفوركس يخضع للمؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية ومتداول الفوركس يحتاج لبذل الجهد للتعلم والدراسة ومتابعة الأخبار وعمل التحليل الفنى وإمتلاك إستراتيجية قبل دخول في الصفقات.

sinaa
01-18-2017, 20:59
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

bakmosta
01-18-2017, 21:00
السلام عليـكم و رحـمة الله تعالى وبركـاته
أخي الكريـم التداول فيسوق الفوركس ليس لعبة و انما ه وعمل لكسب المال و الستفادة من الفرص الموجودة فيه و هذاا ال يتحقق الا بالخبرة الكافية .

a7medsedik
01-18-2017, 21:17
الفوركس ليست لعبة او قطعة من الصلصال حتي ترسم بها ما يدور بمخيلتك وانما هي علم كامل متجدد بل وفن ليس بالسهولة ان تتقنه وتقوم بالتداول من اول مره بدون تعليم وتحقق ربح هذه في الاحلام اخي الفاضل

tolin
01-21-2017, 02:28
الفوركس مش لعبة هو عمل يحتاج الى العقل ويحتاج الى الخبرة والا تعرضنا الى الخسارة

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 02:50
الفوركس مش لعبة لكنه تجارة بتحتاج إلى الصبر والخبرة لتحقيق هدفك في الفوركس
لكن بعض الناس بتاخدوا على اساس انه لعبة وده اكبر غلط
تقبل مروري

karkory100
01-21-2017, 04:14
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

freetrade
01-21-2017, 05:45
الفوركس عمل ولكنه بنفس متعة اللعبة يعني بتقضي وقت حلو وانت بتنتظر وتبحث عن فرصة للربح ولكن الوجع والالم بيكون اذا انعكس السوق عليك وخسرت

zakariacr07
01-22-2017, 09:14

أعتقد أن الفوركس عمل حقيقي يعتمد على الجهد و الذكاء وليس لعبة

magic777
01-22-2017, 13:21
من رأي انه يجمع بين الاتنين الصراحه تشويق الالعاب وايضا جديه العمل لو المتاجر عرف بالفعل يجمع الاتنين دول بدون ان يطغي
احد على الاخر هنا هيقدر ينجح

Mustafa gamal
01-22-2017, 16:26
الفوركس عمل حقيقي و صعب و هو في حاجة الى التعلم المستمر من السوق و من الكتب و هو ليس بللعبة على الأطلاق .... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس هو عمل و عمل جاد و ليس للعب و من اراد ان يتخده لعبة فقد يدفع الثمن غاليا جدا و يخر كل ما يملك

فوريكسي
01-26-2017, 18:55
الفوركس مجال عمل بالنسبة للشرات ووكلائها وهوياية للبسطاء امقالنا لن ليس لعبة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abo_yehia
01-26-2017, 18:59
عمل شاق جدا كمان دراسه ومتابعه ونفسيه واعتقد انه من اصعب المهن الموجود فى هذا العالم من السهل ان تعمل الكثير من المهن ولكن من الصعب ان تكون متاجر ناجح فى اسواق المال والفوركس تقبل مرورى واحترامى الشديد

matrixm5
01-28-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
سلامو عليكو
بالنسبة للشركة دي عن باقى الشركات لها مصداقياتها في كل شيء وهذا عمل وعمل جدى بالتأكيد وليس لعبة يااخي الكريم

HadeerKamal1
01-28-2017, 23:25
في اعتقادي الشخصي فهو الاثنين عمل ولعبه فهو عمل جيد لك سواء كنت شاب او فتاه ويضيع أوقات الفراغ المألمه اما بالنسبه لكونه انه لعبه فهو لعبه يمثل البازل فك وتركيب فك للتداول والصفقات والتركيب اما بالنجاح اللي هو المكسب او الخسارة.

emin14
01-28-2017, 23:28
يمكن إعتبار الفوركس عمل لأنه مصدر رزق العديد من المتداولين وبالنسبة لي فالفوركس فن وإبداع إذ حسن إستغلاله يمكن جعله عمل مشوق وناجح في حال الوصول لمستوى الإحتراف.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

investtime
01-28-2017, 23:36
لكي تصل الى قمة النجاح في اي مجال يجب تعتبره مهنة ولعبة في آن واحد لأن المهنة توفر لك الدخل
واللعبة تمتعك والفوريكس يحتاج الى الإثنين معا واذا لم توفر الإثنين انصحك ان تبحث على هذا الشعور اولا

شمس الحياة1986
01-28-2017, 23:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تعلمت بشكل جيد وطبقت شروط التداول سيكون تجارة وعمل ، اما اذا دخلت فقط لمجرد الدخول فهمو لعب وقمار بكل بساطة

بالتوفيق لك اخي الكريم

Rozeta
01-29-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....ان الفوركس ليس لعبه انما عمل يحتاج الى المجهود والوقت ولكى ننجح فيه نحتاج ان نكون على خبرة فيه

Mahmoud hesham
01-29-2017, 00:56
السلام عليكم اخى الفاضل
ان ليست لعبة ولكن أعتقد أن هذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد وعند تاجر لديهم خبرة كبير...تقبل مرورى

Mohammed Ayman
01-29-2017, 01:40
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل اعضاء فريق منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اولا هذا مو لعبه ههههههههههه مع احترامي لك لو لعبه زي ما تقول مكنش حد دخل الموقع وبالاخص انت تمام فكل ما يدور حولك من رفع للاموال والاستيراد وغيره ليس وهمت بل حقيقه وعليك ان تتعلم مجال فوركس بنفسك حتي تستطيع ان تحكم بعدها اذا كان وهم ام حقيقه

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الفوركس هوا عمل وعمل صعب
ايضا وليس من السهل اى شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات

Rozeta
01-29-2017, 02:13
اخي كل واحد له مسمي الخاص به ولكن بالنسبة لي هو عمل وعمل يحتاج مجهود وتعب

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس لعبه كبيره عظيمة يجب فهمها كلها للوصول الى مراحل متقدمة والنتحقيق الارباح بشكلب كبير

forexguid
01-29-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا
مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد والله يوفق الكل
شكرا

librosang
01-29-2017, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم
لة اسس وقواعدة

sherouk88
01-29-2017, 02:31
الفوركس يمكن ان يكون عمل او لعبه على حسب كل شخص فهناك من يعمل فيه جيدا وهناك من ياخده على انه هوايه فيتوقف على المتداول نفسه

edisoninfo5
01-29-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم في هذا المنتدى اخي الكريم لا يمكن انت قول علي الفوركس لعبه فهو من اكبر المشاريع الاستثماريه الرائعه والناجحه والذي يبرع فيها الكثير من الناس هل يمكن ان تقول عليه هذا الكلام وشكرا على هذا الموضوع الشيق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا

bakup28
01-29-2017, 07:21
الفوركس هوا عمل وعمل صعب ايضا وليس من السهل اى
شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات حولها الفوركس

ابوعلى
01-29-2017, 07:56
السلام عليكم السوق والفوركس عمره ما كان لعبه ولا حظ الفوركس سوق صعب وخطير ولازم تفهم انت بتتعاملمع ايه انت بتتعامل مع حاجه ممكن تكسبك فى لحظه وتخسرك فى لحظه

muhammad ismail
01-29-2017, 10:26
الفوركس ليس لعبه بل بعض المتداولين المحترفين وغير المحترفين يتخذونه كعمل اساسى لتحقيق الدخل
وطبعا كل شئ فى بدايته صعب لكن مع الممارسه والتعلم هتكتسب خبرة وتبدا تتداول بشكل احترافى فى الفوركس وتحقق الارباح

rashford
01-29-2017, 14:02
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفروسك ليس بلعة و انما هو عمل و يكسب التاجر منه بالتحليل و البحث و كسب الخبر ةالكبير من خلال التداول فيه لتحقيق النجاح .

Mr Fathy
01-29-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم. اكيد طبعا يا زعيم الفوركس مش لعبة خالص يعنى . دى فلوس وملايين الناس بتشتغل بيها .

wahid08
01-29-2017, 14:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول وظيفة كباقي الزظائف تتطلب وقت للتعلم والممارسة لاكتساب الخبرة اللازمة وهو ليست لعبة او قمار

antr
01-29-2017, 15:38
بالطبع عمل وكل الى فكرة لعبة او مقامرة هو لا يفهم اى شىء عن السوق وعن البورصات بشكل عام هو علم وربح واجتهاد كبييررررررر

medizem
01-29-2017, 16:14
راىئ اخى فى الفوركس هوا عمل وعمل صعب ايضا وليس من السهل اى :)
شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات حولها الفوركس حتى
تتقنه وتكون تاجر ناجح !!

mohamedzizo
01-29-2017, 17:37
أعتقد الأعمال لتداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي هذه ليست لعبة
ولكن أعتقد أن هذا العمل الصعب جدا لكل تاجر جديد
وعند تاجر لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال حتى ذلك الحين له يمكن أن تجعل المال في هذه الأعمال.

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

هذا مو لعبه ههههههههههه مع احترامي لك لو لعبه زي ما تقول مكنش حد دخل الموقع وبالاخص انت تمام فكل ما يدور حولك من رفع للاموال والاستيراد وغيره ليس وهمت بل حقيقه وعليك ان تتعلم مجال فوركس بنفسك حتي تستطيع ان تحكم بعدها اذا كان وهم ام حقيقه الفوركس ليس لعبة

karkory100
01-29-2017, 18:24
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

zakariacr07
01-29-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس عمل أخي الكريم و يتطلب مجهود كبير و أظن أن اللعبة تقدم للأطفال فقط

capoeira
01-29-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتداول هو من يحدد اتجاهه بمعنى اذا قمت بالدراسة
وفتحت حساب تجريبى ودرست جيدا فهو عمل اما اذا تعاملت مع الامر بدون دراسة فانها لعبة

سيد2017
01-29-2017, 18:57
الفوركس يا اخى مجال كبير يجب ان يحترم ولا يمكن ان نقول عليه مجرد لعبة او نوع من المقامرة ولكن الفوركس يعتمد على علم وهو التحليل الفنى بكل انواعه واشكاله وايضا التحليل الاساسي لمعرفة الاخبار ودراسة السوق

Hanaasnaa
01-29-2017, 19:02
اخي الكريم كل إللي أعرفه أن فوركس متل البورصات العالمية يتيح للجميع التداول حتي لولم يملك مال والله المستعان اخي الكريم لكن هو عمل مساعد فقط ليس كل العمل ولايجب يشغلناعن حياتنا اليومية

skylol
01-29-2017, 19:02

اخي الغالي سوق الفوركس ليس لعبة بل هو عمل ويحتاج الى جهد لكي تتقنه لانك لو اتقنت الفوركس راح تجني اموال كثيرة

ayoubfc
01-29-2017, 19:32
كيف مـــا تريد ان تسميه لكن إن كنت تعتقد انه لعبة إلعب على الديمووو وخلي عليك الحقيقي
اما إن كنت تعتقد انه عنل فبالتالي أيضــــا ممكن تدرس كل شيء خاص به وتعمل به كأي مهنة.

ebn masr
02-15-2017, 07:41
الفوركس بكل المقاييس هو عمل كبير جدا وبعيد كل البغد عن انه يكون لغبة واللى هايتعامل مع التداولات فى الفوركس بالشكل دة اكيد سيندم

elbe4lawy
02-15-2017, 23:00
اعتقد اخى اكلريم ا نالموضو عالمهم اد لازم نقدر نحقق الكثير اخى اكلرمي
ف اتلوفيققك وتقبلت حياتى لك خ اخى الكرمي
اتلوفيق انشاء الهل
شكرالك اخى اكلرمي
اتلوفيق انشاء اله
شكرالك

big.pharaoh
02-18-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد الفوركس عمل وعمل ضخم جدا واللي يلعب بالفلوس دا كده بصراحه انسان مقامر

nour3iny
02-18-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يمكن تشبيه مجال الفوركس باللعبه لانه سوق عالمى حقيقى وتجاره مثل اى تجاره ولكن يجب اتقنها جيدا للعمل بها

ماجدة اسحق سعد
02-18-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز من راي ان الفوركس في الحقيقه
لعبه في البدايه حتي يصبح الشخص محترف للغايه عندها تصبح عمل وشكرا لك

ahmedmahmoud2017
02-18-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هو لعبه ممتعه جدا يمكنك منها الوصول الى مراحل جيدة جدا داخل الفوركس نقبل مرورى اخي الكريم

ashmawey
02-23-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , سوق الفوركس هو تجارة رابحة وعمل ثابت للمتداول الذي يسير في المسار الصحيح , حيث انه يعمل على تحليل العملة تحليلا اساسيا و فنيا بشكل صحيح , فلا بد ان يحقق الارباح بكل سهولة
مع خالص الاحترام و التقدير

drahmedmagdy
02-23-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا لا طبعا مشروع الفوركس مثلة مثل اى مشروع استثمارى لة اسس وقواعدة الفوركس هوا عمل وعمل صعب ايضا وليس من السهل اى شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات ومعلومات حولها الفوركس حتى
تتقنه وتكون تاجر ناجح وهو علم يجب ان تتعلمة اولا وهو مثل اى مشروع يحتاج الى راس مال

مروه عصر
02-23-2017, 15:33
السلام عليكم
الفوركس ليس لعبه انما هو عمل مهم ومفيد جدا ومربح ولكن يجب ان نتعلم جيدا كل شئ عن هذا العمل حتى نتمكن من العمل به وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها ....

Rozeta
02-26-2017, 02:00
اخي كل واحد له مسمي الخاص به ولكن بالنسبة لي هو عمل وعمل يحتاج مجهود وتعب

ebn masr
02-26-2017, 14:11
الفوركس هو عمل كبير وضرورى ومحتاج لكيير من الدروس واخد الخبرات والتعلم ومعرفة كافة الامور التى سوف تستخدمها فى العمل والتداولات

tolin
02-26-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......من المؤكد ان الفوركس عمل يحتاج الى التعلم اولا غير اننا لننجح فيه يجب ان نكون على خبرة

snnaky
02-26-2017, 15:37
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته انما انا شايف ان اللى انت كتبتة ليس لة اى هدف ولا مضمون ةممكن نفهم منة اى حاجة ولا تتصور اخى ان فى فى سطورك معنى او افادة
لم افهم اي شيئ من موضوعك ياأخى الكريم نظرا لأنك لم تضع معنى مفهوم او مضمون واضح لذا نرجوا فى المرات القادمة ان تحدد مضمونك وهدفك من الموضوع بعبارات واضحة ومفهومة وليس مجرد كلام وسطور لا تدل على شيء

Samira shabban
02-28-2017, 00:36
الفوركس مجال تجارى كبير جدا وليس لعبه اطلاقا
يحتاج الى دراسه ومعرفه لكل اداوته ومصطلحاته وطرق التحليل
والتدريب على الحساب التجريبى
لكى تصبح ماهر فيه ...

ahmedm
02-28-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد حسب هدفه من الدخول الي الفوركس في ناس داخلة تتعلم بجد عشان تقدر تحقق ارباح مرضية وناس تانية واخداه ترفيه ومش فارق معاها اي حاجة تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

eyaddarwish
02-28-2017, 01:20
اخي العزيز شكرا لطرحك هذا الموضوع الذي يتسائل حوله الكتيرين نعم هو مجال حقيقي وليس لعبة وتستطيع من خلاله الربح من الصفقات والتداول

aziza1234
02-28-2017, 21:31

Samira shabban
02-28-2017, 23:44
اخى الكريم الفوركس مجال عالمى كبير جدا ولايمكن اعتباره لعبه
حيث اصبح الكثير من المستثمرين الكبار والصغار يتوجهون الى الفوركس ويهتمون
بدراسته ودراسه مبادئه ....

Rozeta
03-05-2017, 21:48
طبعا اخي الفوركس مثله مثل اي تجارة يحتاج الي عمل ودراسة وجهد كي تكون تاجرا فيه

MohamedMoamen
03-05-2017, 21:52
الفوركس بالتأكيد ليس لعبة وإنما هو عمل حقيقي بل وهو من أهم الأعمال وأخطرها
فيمكن من خلال الفوركس ربح مبالغ كبيرة أو خسارة مبالغ كبيرة أيضاً
لذلك فهو عمل جدي وحقيقي

samuel01226392249
03-05-2017, 21:56
مشكور جدا يا خى على المجهود الرائع انا لا اعتقد ان الفوركس لعبة انة عمل وعمل صعب جدا وخاصة للمبتدئين

mido elshabrawy
03-05-2017, 22:05
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي العزيز ان العمل في مجال الفوركس هو عمل و عمل شاق جدا و يحتاج الي تطلع و معرفه كبيره و خبره واسعه
و يجب ان تكون شخص يقظ و غير متردد او متسرع في نفس ذات الوقت
يجب ان كون لديك رؤيه و افاق للبحث و التطلع و العمرفه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Samira shabban
03-06-2017, 19:41
لا يمكن القول ابدا ان الفوركس لعبه
هو مجال عالمى لتبادل العملات وفيه الكثير من الادوات والاساسيات
التى يجب دراستها قبل بدء العمل فيه ...

grow
03-06-2017, 20:00
لا يا اخي انا من رائي الشخصي
ان الفوركس مش لعبه خاااالص
دا محتاج مجهوود وممارسه وتعلم جيد خبره بكل ما يخص التدااول
وجهاات نظر الاعضااء تحترم تقبل مروري

mrramy
03-06-2017, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس ليست لعبه وانما هو مجال مبنى على اسس علميه قويمه تقبل مروورى

mohamedhammouda
03-06-2017, 23:43
وعندما يمارس الشخص المبتدئ تداولات حقيقية بحسابه الخاص في سوق الفوركس سيواجه حدوث تغيرات كبيرة بسبب الجانب الاخباري الذي نتحدث عنه ويبدأ في تقدير اهميته بالفعل. ومن المهم ان يدرك الشخص ان اغفال اهمية احد التحليلين والاكتفاء بواحد منهما فقط تصرف خاطئ ونتيجته تظهر في عدم تقدير التداول الصحيح وبالتالي قرار خاطئ يقود في احيان كثيرة للخسارة. كل من التحليل الفني والاخباري يتكاملان معا في تقدير موقف سليم.

Abu_Yassin
03-07-2017, 00:36
وعيكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم بالطبع الفوركس تجارة وعمل ولا علاقة له بمسمى لعبة فهو اكبر سوق لتجارة العملات بالعالم من حيث المكان وعدد التجار ورأس المال المستثمر فية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

nerimen
03-07-2017, 00:42
السلام عليكم أخي
أكيد يا غالي انو الفوركس مش لعبة ده مشروع إستثماري عادي بيربح المال
واتمنى التوفيق للجميع في الربح من الفوركس
تحياتي لكم والسلام

capoeira
03-07-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سهولة التعامل مع منصات التداول و فتح الحساب و التداول
بسهولة أدى الى ان البعض يعتبر الامر أشبه بلعبة نظرا لانه امر حديث

m7med
03-07-2017, 01:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا من وجهة نظري اخي الكريم الفوركس عمل جاد جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

smartawi
03-07-2017, 01:08
لعبة طبعا لا يا اخي فالفوركس سوق كاي سوق نعرفه فقط هو اساسه على راسه كله مال وعملات الخ
بالتالي في هذا السوق الفوركسي الواحد لا يمكن يضمن الربح فيه فهو في كل صفقة متوقع لا غير

stethoscope
03-07-2017, 01:31
انا اتفق معك تمام لان الفوركس ليس لعبة وذلك طالما دخلت فى عمل يحتمل معنى المكسب والخسارة والمخاطرة من المؤكد انه عمل يستحق التركيز والوقت والجهد لتجنى ثمار التعب وتعرف معنى النجاح وتزود دخلك

M0hsenalawady
03-07-2017, 01:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الفوركس عمل حقيقي وليس لعبه ويحتاج للتدريب والتطوير

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

انا اتفق معك تمام لان الفوركس ليس لعبة وذلك طالما دخلت فى عمل يحتمل معنى المكسب والخسارة والمخاطرة من المؤكد انه عمل يستحق التركيز والوقت والجهد لتجنى ثمار التعب وتعرف معنى النجاح وتزود دخلك
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

ماجدة اسحق سعد
03-07-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم من راي ان الفوركس عمل و لعبه في نفس
الوقت لان الشخص المتداول هو من يحدد هذا الشي لانه اذا اراد ان تكون لعبه سيخسر اكثر مما يكسب

isloislam
03-09-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد واتمنى لجميع العضاء المزيد من المكاسب في شركتنا الرائعة انستا فوركس

Hala Abdo
03-09-2017, 00:58
لا طبعا الفوركس عمره ما كان لعبة، الفوركس يعتبر مشروع ربحي مميز و من اهم ميزاته تقدر تربح منه و انت في البيت

ashmawey
03-29-2017, 23:40
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

kamelamin
03-29-2017, 23:51
مرحباو السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد والله ولي التوفيق وللجميع

zouga91
03-29-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اخي الكريم الفوركس عمل وتجارة مثلها مثل اي مهنة اخرى لمن فيها بعض المخاطر ان لم تكن تثقن فن ادارة راس المال وتحكم في النفسية

khalidtrader
03-30-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو عمل وليس لعبة وهو عمل صعب ايضا وليس من السهل اى
شخص يعمل به بل يحتاج الى تعلم تذريب وداراسات ومعلومات حولها الفوركس حتى تتقنه ..

zeze2017
03-30-2017, 00:37
https://www.youtube.com/watch?v=G0IxZu2HqcM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------------تطبيقات جان في سوق العملات والسلع الأكثر فعالية

احمد لطفى
03-30-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر للموضوع المهم وبعد عند التطرق الى سؤال هل الفوركس عمل جدى ام هو مجرد لعبة ؟ اجابتى انه من الممكن ان يكون عمل مربح
ولكن يحتاج للكثيرمن الصبر والكثير من التعلم وان تكون من خلال شركه موثوقه

ahmedshiref1
03-30-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله أحمد شريف يحيكم بسم الله شرح رائع للغاية أخى الله يوفقق لتسطيع أخد الكثير من هذا السوق

mr.khalled
03-31-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس بالنسبالى يعتبر عمل اقدر اكسب منه
بجانب شغلى الاساسى
وبالنسبالى يعتبر متعه فى التداول والمتاجره بالعملات

flashytoty
03-31-2017, 22:56

بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس اخي دراسه و دراسه لاتنتهي و تعلم و فك شفرات من المستحيل ان يكون لعبه الا للمقامرين الذين لاتهمهم خسارة الاموال اما المستثمرين فسعيهم للدراسه و الربح و يمكن ان تبحث في جوجل عن الفرق بين نفسيه المقامر و نفسيه المستثمر
تقبل ودي و تقديري

فهمى لاشين
03-31-2017, 23:40

تحياتى
لا اعرف من اين جاء تصور صديقنا ان الفوركس يمكن ان يكون لعبة ساقول لك قولا مثل . حضرتك بتلعب بيانو ؟
طباع يكون المقصود انك غالبا تعمل فى العزف على البيانو
هكذا اللعب فى الفوركس

Samira shabban
04-01-2017, 00:15
الفوركس مجال تجارى واسع وعالمى له الكثير من الادوات والمصطاحات
وتحليلات هو اكيد ليس لعبه ابدا لانه يحتاج الى الدراسه والفهم ......

M0hsenalawady
04-06-2017, 22:57
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و اعتقد ان الفوركس عمل جيد جدا و ليس لعبه

Mahmoud salman
04-06-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

s@mou
04-06-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس تجارة وليس لعبة فهو سوق خطير ولا يجب التلاعب معه، يجب فهمه ودراسته بجدية وجد.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام تحياتي لجميع الاعضاء.

Samira shabban
04-07-2017, 02:06
اخى الكريم الفوركس مجال عمل قوى جدا وعالمى وواسع فيه
الكثير من المعلومات والتى تتجدد باستمرار ولا يوجد وقت للعب فى هذا المجال ...

freetrade
04-07-2017, 02:07
الفوركس نشاط ربحي يمكن لاي احد ممارسته بشرط انه يتعلمه وياخذه بجدية ويلتزم بشروطه وادواته واذا استهان به فربما خسر كل ماله

tolin
04-07-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......من المؤكد ان الفوركس عمل يحتاج الى التعلم اولا غير اننا لننجح فيه يجب الصبر واكتساب الخبرة الكافية

ebn masr
04-07-2017, 16:41
الفوركس دائما هو عمل وصعب جدا ومرهق ومجهد جدا علشان كدة لازم انه المتداول يتعلم جيدا اولا ثم يقوم بالعمل فى الفوركس فهو عمل عمل بعيدا عن اى هزار ولعب تماما

medeldon
04-07-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم التداول يعتبر تجارة من بين
الافضل لاكن جب ان لا تكون تاجر طماع لك تستطيع النجاح

capoeira
04-07-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس مع الأسف مظلوم بسبب بعض الناس التى تفهم الموضوع بشكل خاطئ
وتظن انها ستحقق ثروة فى غضون ساعات قليلة وبدون مجهود وعندما يصطدموا بالواقع يشعرون بالاحباط

Samira shabban
04-08-2017, 16:01
لا يمكن ان يكون مجال بهذا الحجم والمعلومات ان يكون لعبه
هو مجال عالمى وفيه السيوله التى تتجاوز الاربعه تريليون دولار ....

choroukdz
04-08-2017, 16:11
العملات كلها تقريبا مرتبطة نعم قال الفوركس الرئيسي أحسنت زايدة آشا هاي خو كنتاكي ضربة بالكوع ا ف ب جيدا حو
جاي غراي تو ا ف ب كو فقدان حو الجا تو أيها عشي الخفافيش وفق حصيلة أعلنها هاي الفوركس موفق

bakup28
04-08-2017, 16:13
ى الفوركس هوا عمل وعمل صعب ايضا وليس من السهل اى
شخص يعمل به بل يحتاج الى داراسات
ومعلومات حولها الفوركس

ebn masr
04-08-2017, 19:38
الفوركس عمره ماكان لعبة ابدا الفوركس هو عمل كبير وقوى وصعب جدا ومحتاج جدا للمجهود والدراسة والعمل على النجاح فيه

tolin
04-08-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......من المؤكد ان الفوركس عمل يحتاج الى التعلم اولا غير اننا لننجح فيه يجب علينا الصبر لاكتساب الخبرة

zunebha
04-08-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا بالنسبة لي ارى ان المثيرين لهم دخل وفير من الفوركس.
ادن فالفوركس مهنة جيدة ومشروع مالي وفير بالتوفيق.

MomoNafai
04-08-2017, 20:22
الفوركس تجارة تتحمل الخسارة و الربح فإدا أحسنت التعامل معه ستحقق جميع ماكنت تحلم به من الفوركس أخي الكريم

مصطفي السيد
04-08-2017, 22:56

اعتقد ان الفوركس ليس لعبه علي الاطلاق
وانما هو علم واستراتيجيه والتزام وجهد
والذي ياخذ الفوركس علي انه لعبه ربما يكون
انسان غني يحب ان يشعر بشيئ من الاثاره فقط

abutalia
04-09-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رايي في الفوركس بمنتهي الصراحه انه افضل الاسواق علي الاطلاق وافضل واسرع وسيله للربح من الانترنت ولكنه عالي المخاطر

tolin
04-09-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......من المؤكد ان الفوركس عمل يحتاج الى التعلم اولا غير اننا لننجح فيه يجب علينا الحلى بالصبر حتى اكتساب الخبرة اللازمة

Iheb1302
09-07-2017, 17:39
مرحبا بك أخي الفاضل الفوركس هو فرصة عظيمة لكل شخص لديه الرغبة في الحصول على ارباح وتغيير حياته
الى الافضل لكن للوصول الى هذا الامر يجب الصبر والكفاح حتى تصل الى الهدف بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

bassoumy
09-07-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان سوق الفوركس هوعمل ولكنه لا يمكن الاعتماد عليه كعمل رئيسي الا اذا كنت تتاجر باموال كبيره جدا واداره راس مال صارمه

Mahamme
09-07-2017, 18:25
الفوركس عمل ممتاز ومربح جداً واستحالة يكون لعبة لانه ببساطة تجارة اموال وفيه مكسب وخسارة، ازاي نقول عليه لعبة وهو بالحجم الكبير ده

migoo
09-07-2017, 20:27
اخي الفوركس ليس بلعبه ولكن هو من عمل عظيم تستطيع ان نحقق من خلاله ارباح كبيرة جداا
ولكن يجب عليك الحذر واداره المال الجيده وعدم المخاطره .

ahmedmahmoud2017
09-07-2017, 21:14
الفوركس يختلف هدفه او المسمي الخاص به من تاجر الى اخر بمعني ان هناك تجار يعتبرونه لعبه فقط واخرون يعتبرونه بمثابه عمل اضافي يستفيدو منه اولا باول بجانب العمل الاساسي نظرا لمتطلبات الحياه وغلاء المعيشة واخرون كل حياتهم الفوركس

محمد حافظ 120
09-07-2017, 21:39
الفوركس في نظري اخي ليس لعبه بل هو عمل وعمل ممتاز يمكن ان يمكنك من الحصول علي ربح جيد تعتمد عليه كربح شهري وانا اري انه يجب التعامل مع الفوركس بمنتهى الجديه وان نعطيه القدر الكافي من الاهتمام من تعلم واخذ خبره في التداول وايضا مراقبه السوق وانتظار افضل الفرص للدخول الي السوق فهذه هي الطريقه الصحيحه لكي تستطيع ان تربح اموال جيده منه خلال الفوركس

Eman Rashwan
09-07-2017, 21:57
الفوركس هو نشاط استثمارى له قواعد واسس وقوانين يجب اتباعها وعدم الخروج عنها
ف الفوركس عمل شاق وهام يجب العمل بحرص شديد فيه
و محاوله اكتساب مزيد من المعلومات عما يدور حول الفوركس

ehabbob
09-07-2017, 22:05
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح فى راى الفوركس دخل عمل غير ثابت وغير اساسى واطلب من الله الربح لك ولجميع
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-07-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس مش لعبة لكنه تجارة بتحتاج إلى الصبر والخبرة لتحقيق هدفك في الفوركس
لكن بعض الناس بتاخدوا على اساس انه لعبة وده اكبر غلط...

hassansalwanagy
09-08-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
لة اسس وقواعدة

selimelgebaly
09-08-2017, 03:44
طبعاً الفوركس عمل وعمل جيد جدا ايضاً ولا بد من اعتباره كذلك حتى تنجح فيه ولكنه لا يمكن بأي حال من الاحوال الاعتماد عليه كلياً كمبتدأ فهو كأي مشروع لا تأتي ثماره الا بعد دراسته ومعرفة خباياه والتمكن منه حينها يمكن الاعتماد عليه مع رأس مال كبير وادارة رأس مال صارمة

abdallah.2017
09-08-2017, 06:07
الفوركس من اﻻعمال الممتعه جدا واتمنى للجميع ان يجربو احساس اﻻرباح وفعﻻ التعب والربح بعدها من اجمل اﻻحساس اللى بيخلينى متمسك بالعمل بالفوركس .

shr
09-08-2017, 09:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس بكون طمع بالنسبه للمبتدئ وخصوصا انه المال الذي يتداول به هو مال بونص وليس مال مودع من قبله لذا ممكن ان يكون لعبه في البدايه
شكرا لو اعجبتك المشاركه

Nony
09-08-2017, 11:29
يااستاذ ميدو موضوعك غير منسق وكأنه كان بالانجليزي وحضرتك قمت بترجمته على جوجل ونقلته زي ماهو بدون تضبيط او حتى قرأت ماهو مكتوب .. اجابه عن سؤالك الفوركس بالتأكيد ليس لعبه يمكن بالنسبه للمبتدئ يكون تسليه وجمع بونص والكسب من خلال التداول بس عندما يتعمق ويدرس سيعلم انه سوق كبير ولا يستطيع الاستمرار به سوا المجتهد .

waelmma
09-08-2017, 12:44
:(:(:( مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان سوق الفوركس بيحتاج منك الى بذل جهد ومشقة كبيرة حتى تصل فيه
الى مستوى جيد وكمان تدريب اطول فترة زمنية ممكنة على الحساب التجريبى وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله

zam_bozo
09-08-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم .. الفوركس يظل لعبة طالما لم تتعامل بالفلوس الحقيقية لكن
بعد التعامل بالفلوس الحقيقية لا يصح تسميته لعبة دي وجهة نظري الخاصة .. واله الموفق

mohamed el haoussi
10-15-2017, 00:36
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
شكرا على النقاش الجميل من الاخوة جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، الفوريكس عمل و دراسة وليس لعب
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

magic10
10-15-2017, 00:40
سم الله الرحمن الرحيم

بالطبع عمل ومن يتخذ الفوركس لعبة سوف يخسر امواله بكل تأكيد فى اقرب وقت والفوركس عمل صعب ايضاً ويصعب اتخاذ القرارات فية

mostafa1995
10-15-2017, 01:15
ههههههههههه لعبة ايه اخي انت بتقول ايه
اللعبة دي ممكن تعيشك ملك انت عارف الناس اللي بتربح بالهبل من الفوركس
بس الناس دي اشتغلت صح وعملت وثابرت
اعرف من يربح مئات الاف الدولار شهريا من الاجانب
واعرف من يربح من المنتدى مظات الدولارات شهريا انت ثق بقدراتك وتعلم
والفوركس مش لعبة عمل جاد لمن استحق هذا العمل

mohamad ahmed 21
10-15-2017, 02:02
الفوركس اكبر سوق تداول فى العالم يحتاج الى خبرة تتوقف على باع طويل فى التداول وتعليم جيد
وليست لعبة تداول من السهل فيها المرجنة كما من السهل النجاح لكن الاستمرارية هى الاصعب

castoil
10-15-2017, 06:53
الفوركس بالتأكيد عمل و ليس لعبة و هو بالفعل عمل شاق فى البداية يحتاج فيه المتداول إلى بذل مجهود كبير حتى يتقنه و يستطيع الاستفادة منه و تحقيق ربح و فهم كيفية عمله ثم يتحول بعد ذلك إلى محترف و هذا يستغرق منه الكثير من الوقت الذى لا أعتقد أنه سوق يقبل أن يضيعه فى لعبة

mrramy
11-16-2017, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخى الكريم الفوركس ليس لعبه بل هو اساس وقواعد لابد ان يتداول عليها ويتبعها المتداول ويحاول ان لا يخالفها حتى يستمر بالسوق

forexman11
12-10-2017, 11:37
من يعتقد ان الفوركس لعبه او شيء من هذا القبيل سوف يحصل في نهايه الامر تكون فى الخساره الكبيره جدا الى الحساب الخاص بك يجب على الجميع التعلم و معرفه ان هذا السوق
مثل اي سوق تجاري كبير جدا يحتاج الى التعلم و احتاج الى التجاره و احتاج الى الدراسه مستمره فالتعلم المستمر في السوق
اللي الوصول الى النجاح وتحقيق الارباح و م العمل الدؤوب والعمل المستمر في التعلم

Titodoncr07
12-10-2017, 14:29
بالتاكيد الفوركس عمل اخي الكريم و خير دليل على ذلك انه السن المحدد لفتح حساب في شركات الوساطة هو 18 سنة بالاضافة الى ذلك الفوركس صعب و يتطلب خبرة و تعلم جيد لكي تنجح في هذا المجال

bob1981
12-10-2017, 14:50
كيف يكون لعبة وهو اكبر سوق في العالم بمليارات الدولارات ويعمل عليه اكبر البنوك العالمية
ويتاجر عليه ملايين المتداولون يكون لعبة بالنسبة لهواة الديمو تقبل مروري صدر رحب

Mohamed Khemili
12-10-2017, 15:12
بسم الله رحمن الرحيم
اخي كريم الفوركس هو سوق عملات و هو من اقوى اسواق عالمية و تداول به امر يجب حرص على اساسياته والان تقول لعبة هذه تجارة ممتازة لاكن تتطلب التزام

forexone1
12-10-2017, 15:29
اذا كنت تريد تدبيل حسابك اعرف ان هذه من الاشياء التي سوف تفعلها في السوق لانه اذا اردت ان تعمل هذه الاشياء و انت تربح ارباحا جميله جدا سوف تخسر في النهايه لان الخسائر هي الوجه الاخر للمكسب في السوق علينا ان نعرف اننا السوق مكسب وخساره وعلينا ان نتوقع الخساره كم نتوقع المكسب فيجب عدم المغامره الكبيره في السوق واعرف ان الفوركس ليس لعبه

Abo Hamdy
12-10-2017, 16:00
الفوركس مش لعبة بل هو عمل واعتقد لو بحثت هتلاقي كتير من المتداولين متفرغين تماما للعمل في سوق الفوركس وبيعتبروه عمل وفي الدول المتقدمة العمل في سوق الفوركس مهنة وليس مجرد استثمار فقط كما في الدول العربية ولكن لانه خطر ولقلة الخبرة فيستحسن اعتباره عمل استثنائي او عمل اضافي ولا تعتمد عليه بشكل اساسي لانه فيه مخاطرة عالية

M0hsenalawady
12-10-2017, 20:17
من المؤكد أن الفوركس علم واسع ومتطور مع الزمن ياعزيزي الفاضل وهو عمل مثل كل الأعمال يحتاج دراسة وخبرة واسعة واهم شيء في رأيي الشخصي للنجاح في مجال الفوركس هو الادارة الصارمة على رأس المال والعمل بخطه جيده

eelgntel
12-10-2017, 20:32
ما هو رايك فى الفوركس
الفوركس هو عمل ثانى مع الوظيفة الرئيسية يمكن ان تربح بعض المال فى الفوركس بعد ان تتعلم هذا المجال
جيدا بعض الاشخاص ياخذون هذا المجال وظيفتهم الرئيسية والاعتماد على الفوركس كدخل ثابت شهرى

Rania Ezzat
12-10-2017, 20:46
الفوركس ليس لعبه لكنه أكبر سوق لتداول العملات الاجنبيه وهو عمل جاد وصعب جدا يجب دراسته جيدا وتعلمه جيدا أيضا وهو مشروع مثل أي مشروع استثماري له أسس وقوانين وقواعد يجب اتباعها وعدم مخالفتها وهو مثل أي مشروع يحتاج إلى رأس مال وجهد واجتهاد ومثابره حتى يحقق الربح المطلوب فيجب قبل دخول هذا السوق أن يعرف المتداول كل المعلومات الخاصه بهذا السوق الكبير ودراسته دراسه وافيه حتى يكتسب التاجر الخبره الكافيه للتعامل مع هذا السوق والتعامل مع تقلباته

Sofien
12-11-2017, 06:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس الأمر حسب أراء الناس في الفوركس ، لأن الفوركس هو عمل

فهو تجارة مثله مثل أن نوع معروف من التجارة بيع وشراء لشيء ذو قيمة معينة

waelmma
12-11-2017, 08:14
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة انه الفوركس بيعتبر
عمل وعمل شاق جدا زيه زى عملك الخارجى ويمكن اكثر مشقة واله الموفق اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

kamelamin
12-11-2017, 08:15
لة اسس وقواعدة

nonatr54
12-11-2017, 10:44
لفوؤكس عمل طبعا و اعرف ناس كتيرة سابت شغلها و بدات تتاجر و تركز فى الفوكس و الحمد لله شغلهم بالدولار و ربنا كرمهم

Abo Hamdy
12-11-2017, 11:42
فيه متداولين كتير بيعتبروه لعبة وهو مجرد هيدخلو الصفقة بالحظ كأنهم بيلعبو لعبة من العاب الحظ زي ملك وكتابة ولما يكسبو بيسحبو لكن مش كتير ده بيحصل فلخسارة بتكون هي الحاجة الغالبة في صفقاتهم وبيخسرو كل فلوسهم نتيجة لذلك وعشان كده لازم نكون على وعي اكبر ان الفوركس مش لعبة ده اكبر سوق عملات في العالم

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 15:33
اول درس هتتعلمه في الفوركس قبل ازاي تعمل تحليل وتخش صفقة هو انك ازاي تدير راس مالك وده لانه اهم حاجة ويعتبر الارض الصلبة اللي بيتبني فوقها المجد لو فشلت في انك تبني الارض دي فانت هتفشل اكيد مهما عملت بعد كده فأعتقد انك لازم تختار افضل ادارة راس مال وتكون صارمة عشان تقدر تستمر في السوق فهو تجارة مثله مثل أن نوع معروف من التجارة بيع وشراء لشيء ذو قيمة معينة وصعب جدا يجب دراسته جيدا وتعلمه جيدا أيضا وهو مشروع مثل أي مشروع استثماري له أسس وقوانين وقواعد يجب اتباعها وعدم مخالفتها وهو مثل أي مشروع يحتاج إلى رأس مال وجهد واجتهاد ومثابره حتى يحقق الربح المطلوب فيجب قبل دخول هذا السوق أن يعرف المتداول كل المعلومات الخاصه بهذا السوق الكبير ودراسته دراسه وافيه

Najmi
01-14-2018, 00:02
مرحبا أخي الكريم
على حسب المحترفين بالنسبة إليهم مجرد لعبة تستمتع بأرباحها بعد أن تتعلم كيف تلعبها مزبوط
لكنه بالنسبة للمبتدئين مجال الجد وعدم التساهل أو اللامبالاة
تقبل مروري

waelmma
01-14-2018, 07:19
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان الفوركس عمل وعمل شاق جدا
بيحتاج منك دائما الى الصبر والتحلى بالهدوء وظبط النفس والله الموفق ان شاء الله

zouga91
01-14-2018, 13:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوالك
الفوركس عمل وليس للعبة او قمار من يريج اللعب والقمار فليذهب الى حانات القمار والكازينو التداول عمل وعلم يحاج الى دراسة وممارسة في الديمو لمدة سنة او سنتين على الاقل لكي عرف جيدا اساسيا التداول اضف اليخا اجرا ةراس المال وادارة الصفقات بالتوفيق

alaa50
01-14-2018, 14:09
اكيد الفوركس مش لعبه لان الحكايه مش حظ دا علم محتاج دراسه وتدريب كويس
محتاج خطة عمل وصفات معينه فى المتداول بتخليه ناجح لكن للاسف احنا احيانا كعرب بنعتبره وهم ولعبه لان ثقافتنا مختلفه
يعنى لمجرد ان الاوامر بتتم بسرعه وحركة السعر سريعه وبيتم من خلال النت فالموضوع بالنسباله بيعتبره لعبه

emadomda
01-14-2018, 16:40
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا اعتقد انه عليك ان لا تسال مثل هذا السؤال الغريب فعلا
هل انت تمزح هي ليست بكل تاكيد لعب في اناس تعيش علي الفوركس هذه حقيقه اخي
اتمني ان تغير عنوان الموضوع

ahmed.mohamed
01-14-2018, 19:09
الفوركس هو أكبر سوق في العالم و يتم فيه المضاربة على العملات و السلع و الأسهم و هو عمل و استثمار للكثير من الأشخاص و الشركات و البنوك و فيه مخاطرة عالية على رأس المال كما فيه أرباح جيدة للذي يعرف كيف يتم العمل فيه و ليس للذي يدخله و هو لا يدري عنه شيئا على انه مصدر الثراء و يتاجر بلوتات عالية و يحب الربح السريع و يجعله قمار وليس مصدر دخل له و هذا ما يؤدي الى مرجنة العديد من الحسابات و هؤلاء المضاربين هم المستهدفون من صناع السوق لأخذ أموالهم بسبب نظرتهم السلبية في الفوركس