PDA

View Full Version : ما هي أفضل الطرق لتعلم الفوركس؟

mido2224
05-20-2016, 10:36
أفضل طريقة في رأيي هو انه في البداية يجب عليك الحصول على قدر كاف من المعرفة عن طريق التعلم العديد من المقالات. الانترنت هو الكامل من المقالات والمواقع التي سوف تعطيك كل الاشياء المطلوبة لصنع المهارات دخول المستوى داخل نفسك. ومرة واحدة كنت قد اكتسبت ما يكفي من المعرفة بعد ذلك يجب أن التجارة في حساب تجريبي حتى يتسنى لك الحصول على التعرض لالحقيقية مثل وضع السوق والتي سوف تعطيك المعرفة العملية.

badr achkaif
05-23-2016, 08:37
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
لتعلم الفركس أنت بحاجة إلى تدرب في حساب تجريبي أولا تم تحول إلى الحقيقي

oncle3bdo
05-23-2016, 08:46
انا عن نفسي لما اتعلمت ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول

جمال صادق
05-23-2016, 10:28
اعتقد ان افضل الطرق لتعلم الفركس هو العمل على قراة الاخبار و ملاحظطة تاثيرها و فهم الاليات التى تعقبها هناك تلزم لطريقة العلم التى تستخدم فى الكثير من المواقع الاخبارية

saleh05
05-23-2016, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

golden1985
05-23-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسي لما اتعلمت ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول وشكرا لك تقبل مرورى..

جمال صادق
05-23-2016, 11:12
اعتقد ان افضل الطرق فى تعلم التداول هى عن طريق عمل تنزع فى طرق التداول و استخدام المناسب منها و بمقارنة الاسليب المختلفة فانة من الممكن ان يتم تعلم المزيد من الاعتبارات

algoddam
05-23-2016, 11:19
اي قراءة عن التداول او الفوركس هي في صالحنا فكلما كانت المعلومات غزير عن الفروكس بسبب طثرة الاطلاع
هي تساعدنا في جل الوقت على التداول لان الجاهل بالسوق اكيد يتلقى ضربات الخسارة المتكررة
شكرا على الموضوع

ahmedahmed1
05-23-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ان افضل الطرق لتعلم الفركس هو التعلم بالفيديوهات

latraaa
05-23-2016, 22:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق ياقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إن شاء الله ياا خي الكريم

never
05-24-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
05-27-2016, 18:46
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

hamada alex
05-27-2016, 21:11
انا عن نفسي لما اتعلمت ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 21:37
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏أفضل طريقة هي أن أنشئ حساب تجريبي ولا تعلم التحليل الفني

ebrahim mounir
05-27-2016, 23:06
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك
ما هي أفضل الطرق لتعلم الفوركس؟تحياتى للجميع

abdomj
05-28-2016, 00:44
الاحسن وافضل طريق علشان تتعلم فوركس افتح حساب تجريبى اتعلم عليه وقبليها
شوف صفقات وطبقها على الحساب التجريبى وشوف واحد محترم عامل كورس على اليوتيوب
شرحه كويس وتحس هتفهم منه وشوفه

Imad-ox
05-28-2016, 00:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة الراقية إن شاء الله،

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة الراقية إن شاء الله،

مدونة
05-28-2016, 00:54
تمام الاخ الكريم ومعلومات طيبة قمت بطرحها فى مجال تعلم الفوركس والتداول...

WASEM DALLOUL
05-28-2016, 01:31
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول أفضل الطرق لتعلم الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mohcine amari
05-28-2016, 01:59
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل طريقة اخي قرائة الكتب والفيدو الاجنبية
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nader
05-28-2016, 02:58
واحب ان اضيف الى كلامك اخي انه لو توفرت على معلم
او مرشد سيكون افضل بكثير بحيت اننا عند بداية تعلمنا نكون نلتهم كل شيء ولكن هناك بعض المعارف التي يجب ان تكون
مؤخودة بشكل تدريجي حتى يسهل الفهم والا نتعرض للخبطة بمعنى اخر هناك مثلا بعض الاشياء التي تؤخد خطوة خطوة
وفي حالة الاعتماد على النفس فقط فنحن ناخد كل شيء ونفلتر لانفسنا وهنا ناخد وقت اكبر في التعلم
بالتوفيق

drissou45
05-28-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , نتمنى تكونو بافضل الاحوال
قراءه الكتب اخي الكريم والتدرب في الديمو وشكراا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ahmed5
05-29-2016, 02:34
ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:29
من وجهة نظرى الشخصية ان افضل طريقة للتعلم فى الفوركس هى البحث والاطلاع والتطبيق العملى على الحسابات التجريبية ومن هنا يستطيع المتداول ان يقف على طريقة عمل السوق ويكتسب الخبرة فى التداول

aminetns
05-29-2016, 18:56
التجريب افضل الطرق للتعلم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 07:12

aminetns
05-31-2016, 12:09
التجريب بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام
[COLOR="Silver"]

ayoubfc
05-31-2016, 15:23
فضل طريقة في رأيي هو انه في البداية يجب عليك الحصول على قدر كاف من المعرفة عن طريق التعلم العديد من المقالات. الانترنت هو الكامل من المقالات والمواقع التي سوف تعطيك كل الاشياء المطلوبة لصنع المهارات دخول المستوى داخل نفسك. ومرة واحدة كنت قد اكتسبت ما يكفي من المعرفة بعد ذلك يجب أن التجارة في حساب تجريبي حتى يتسنى لك الحصول على التعرض لالحقيقية مثل وضع السوق والتي سوف تعطيك المعرفة العملية.

masr16
06-04-2016, 09:04

nehad
06-04-2016, 22:55
انا عن نفسي لما اتعلمت ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول وشكرا لك تقبل مرورى..

csebai12
06-05-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصح ان يكون استعمال الخساب التجريبي متزامنا مع التعلم كي نفهم اكثر

never1
06-06-2016, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamada alex
06-06-2016, 09:35

sob81
06-06-2016, 09:44
ما هى افضل الطرق التى تعلم الفوركس انا اراى انة تعتبر الطرق المفضلة فى تعليم الفوركس هي القراءة ومشاهدة
الفيديوهات ويجب البحث عن كل ما هو جديد

haggui
06-06-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magdyezzat
06-06-2016, 09:51
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

tenon
06-07-2016, 17:23
ما هى افضل الطرق التى تعلم الفوركس انا اراى انة تعتبر الطرق المفضلة فى تعليم الفوركس هي القراءة ومشاهدة
الفيديوهات ويجب البحث عن كل ما هو جديد

طرق التعلم من اكتب او من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

emad1995
06-07-2016, 21:37
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nonam
12-03-2016, 15:14
السلام عليكم .... المنتدي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الفوركس ومن الممكن ان تتعلم من خلال البحث في الموضوعات الحقيقية اللي من المكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي

magic777
12-04-2016, 12:10
من افضل الطرق لتعلم هذا المجال والطريق الامثل لوضع القواعد الي هنمشي عليها هيا طريقه التعلم من الكتب والمعلومات المقروؤه لانها
تدي نظره شامله للمجال ككل هنا

Mohamed Gaber Mohamed
12-04-2016, 12:43
الفوركس بالنسبة للكثير ممكن يكون صعب في فهمه، ولكن الأمر بسيط مع فهمك لبعض المباديء الأساسية لسوق "الفوركس"، كل ده تقدر تتعلمه أونلاين من خلال فيديوهات تعليمية موجودة على محركات البحث وفي وقت بسيط جداً ممكن يكون عندك قاعدة أساسية تقدر تبدأ بيها أولى تجاربك في مجال "الفوركس"، وكمان في كتب موجودة أونلاين تقدر تساعدك في جمع معلومات أكتر عن "الفوركس".. وبالتوفيق مقدماً إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من افضل الطرق التي صادفاها في اعلن الفوركس هي البداية من الاول اي التحليل الفتي بشر الاسالد اسامة

Omar Morad
12-05-2016, 23:12
السلام عليكم، افضل طريقه لتعلم الفوركس هو الدورات
التعليميه و المعلومه بمشاهده فيديوهات تعليميه واخيرا
الديمو

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكراً جزيلاً على هذا الشرح المميز والتحيل البسيط والمفيد
الذى قدمته لنا وفى انتظار مزيد من معلوماتك المفيده أخى الكريم

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم من طرق التعلم البسيطه والمتميزه
هى قرائة مواضع التعلم ومشاهده فيديوهات تعليميه وأن تدرس كل خطوه
والا تترك أى خطوه دون أن تتعلمها لكى تكون متميز فيها

saadelasrg
12-06-2016, 00:26
انا عن نفسي لما اتعلمت ابتديت اتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب بعدين لما الموضوع اتطور معايا بقيت اقرا كتب عن الفوركس و عن الاقتصاد بعد كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول وشكرا لك تقبل مرورى.

Mr Brahim
12-06-2016, 00:34

magic777
12-06-2016, 12:30
ادخل الاول القسم التعليمي اخي واعرف وخد فكره عامه عن المجال ككل وبعد كده شوف نفسك بتعرف تفهم اكتر باي وسيله وكلها موجوده
في القسم التعليمي هنا في المنتدى

Yahia Hesham
12-06-2016, 12:44
السلام عليكم، اولا الطرق عديده لتعلم الفوركس بالقراءه
العامه تعطى فكره عن الموضوع ثم فيديوهات والكتب ولكن
اكثر طريقه تستفيد منها حقا هى فتح الحساب التجريبى الديمو

mohamed saad
12-06-2016, 13:13
من وجهة نظري ان افضل طريقة لتعلم الفوركس هي البدأ على الفور بالحسابات التجريبية ومحاولة استكشاف كل شيء بنفسك حتى لا تنسى المعلومة لانك بمعرفتك للمعلومة بنفسك لن تنساها وبعد ذلك الاطلاع على الشروحات المختلفة في المنتدى وتطبيق ما تم معرفته لفترة طويلة ثم بعد ذلك محاولة اقتناص بونص مناسب من المنتدى وتطبيق ما تم تعلمه عليه حتى تأخذ الخبرة المطلوبة في السوق

ahmadinho100
12-06-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب وجهة نضري و طريقة التي اقوم بها لكي اتعلم انا اشاهد الفديوهات التي توجد في القنوات التي تشرح طريقة التداول

sob81
12-06-2016, 14:21
بالنسبة لافضل الطرق لتعلم الفوركس انا اراى انه يكون القراءة فى كتب تعلم الفوركس اولا واختيار الكتب الجيدة وثانيا
مشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس

tamermosa
12-06-2016, 14:34
ابتدى خطوة خطوة ، و أول خطوة انك تنزل فيديوهات تعليمية من اليوتيوب و هي كتير و متنوعة ، و شوفها كويس و اتعلم ،
و افتح حساب ديمو و جرب اللي اتعلمته لفترة شهرين على الأقل ،
و بعدها أدخل على الحقيقي ، المهم التزم باللي اتعلمته حرفيا ، و الأهم لا تتهور و لا تجاذف
و استخدم رافعة لا تزيد عن 1 : 100 و متفتحشي لوتات كتير
مع تحياتي

Yahia Hesham
12-06-2016, 14:50
السلام عليكم، اولا الطرق عديده لتعلم الفوركس بالقراءه
العامه تعطى فكره عن ثم فيديوهات والحساب التجريبى لكن
عليك أن تعتبر الحساب الحقيقى طريقه للتعلم فى بادئ الامر فتمهل فى اتخاذ قراراتك
اكثر طريقه تستفيد منها حقا هى فتح الحساب التجريبى ا

mahmoudtaha33
12-06-2016, 15:31
السلام عليكم رحمه الله وبركاته اخي
فعلا لابد من التعلم الجيد جدا
والعملعلي منصه تجريبيه وبعد ذلك الحقيقي
لانياناخسرت اموال كثيره بدون تعلم في الحقيقي
بالتوفيقاخي

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعجبنى الموضوع ولكن يجب أن تعمل على حساب
تجريبى فى البدايه لكى تدرس الوضع شكراً على تحليلك المتميز وشكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع فى انتظار المزيد

fares2alex
12-28-2016, 23:38
اخي الغالي افضل وةاحسن واسرع الطرق لتعلم الفوركس بسرعة متابعة الفيديوهات التعليمية في الفوركس

وتطبق ما تعلمته على الحساب التجريبي ولا تطبقه على الحساب الحقيقي لكي تتجنب الخساير

Samira shabban
12-28-2016, 23:40
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس وطبعا التعلم والدراسه لمبادئ الفوركس واخذ الخبره من التمرن على الحساب التجريبى من اهم الاشياء التى يجب على كل متداول جديد معرفتها

alatn123
12-29-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح يجب الصبر على التعلم في الاول لان الفوركس يتطلب العديد من العمل و الجهد , الانترنت وجودة تسهل عليك التعلم باذن الله لو كان عندك عزيمة
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
12-29-2016, 01:52
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هناك القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

forexaly5
12-29-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك عدة طرق فلابد أن تمر عند قسم المبتدأ للتعلم جيدا كذلك تداول جيدا في الحساب التجريبي بالتوفيق للجميع

m7med09090
12-29-2016, 02:07
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

hmalak1947
12-29-2016, 02:11
نعم ان الانترنت هو افضل وسيلة لتعلم الفوركس وذلك من خلال المواقع التى تهتم بذلك مثل هذا المنتدى فهو فيه كثيرا من اساليب المعرفة عن الفوركس وايضا المواقع الاجنبية لا تغفل دورها فهى اكيد تقدم معلومات قيمة فى هذا المجال وايضا اذا اردت ان تتعلم الافوركس وتكون محترفا فيه فعليك بالدورات والكورسات التى توفرها شركات الفوركس

zizoo99
12-29-2016, 14:53
شكرا لك اخى على الموضوع فالعلم و التعلم وحدة غير كافى و انما علم بلا عمل كشجرة بلا ثمر فيجب عليك يا اخى تجريب كل ما تعلمته حرفيا على حساب تجريبى اولا باول

alonsoo
12-29-2016, 15:17
اهلا بك اخى الكريم تعلم العرض والطلب الى جانب الدعم والمقاومة فهما جيدين فى الفوركس والمكتاجرة اما ان كنت تريد الاحتراف اكثر فتعلم الهامونيك

magic777
12-29-2016, 15:24
لا يوجد طريق افضل من طريق انت الي بتحدد اخي الطريق المناسب ليك يعني انا مثلا بفضل العمل والتعلم من الكتب وغيري يفضل فيديوهات
فهيا عمليه تخضع للمتاجر نفسه

rahigrib
12-29-2016, 15:49
طريقي نحو تحقيق الربح والنجاح هو طريق التعلم المستمر والتعلم الواقعي اي على الحساب
الديمو مثلا او التداول بادارة راس المال وشكرا خي

maryam1
12-29-2016, 20:53
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

elamir84
12-29-2016, 21:02
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

zezo3
01-24-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل من وجهه نظرى ان افضل الطرق وابسطها للوصول الى تحقيق الارباح فى هذا المجال اننا نعتمد على الاشياء البسيطه زى الترند والدعوم والمقاومات .

Khaled metwally
01-24-2017, 00:54
من بين أفضل الطرق لتعلم الفوركس يجب أن تعتمد على التحليل والفني لدراسة الصفقات من كل الجوانب والأخبار حتى تعرف ما هي الأسعار المطروحة في السوق

alasfarahmad
01-24-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن طرق تعلم الفوركس عديدة، وبرغم ذلك يمكن ترتيبها بحسب ضرورتها إلى الكتب والكراسات ذات الصلة بالفوركس والتي توفر إمكانية أن يتعلم المتداول الأساسيات والمفاهيم الضرورية والمصطلحات التي يكثر استخدامها، ومن ثم متابعة مقاطع لفيديو ذات الصلة، وأخيرا الحسابات التجريبية التي تساعد المتداول على وضع مايتعلمه موضع التنفيذ والتطبيق، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

a7medsedik
01-24-2017, 00:59
افضل الطرق هي ان تقوم بالتعليم اولا من المنشورات والمقالات الموجودة في المنتدى والتي تقوم بالرد عليها لتحصل علي البونص بعدها تتوسع اكثر وتقوم بالتعلم من القسم التعليمي

ابوعلى
01-24-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى لالكريم
افضل الطرق لتتعلم الفوركس التعلم على الحساب التجريبى وبعد كده تخش على الحقيقى \

تقبل مرورى والسلام عليكم

muhammad ismail
01-24-2017, 06:06
من رايى ان افضل طرف للتعلم هوة اكتساب الخبرة لان الخبرة مهمه جدا فى المجال ده وبتعرفك الصفقات الرابحه
والخاسرة وايضا التعلم المستمر والجيد والعمل على الحساب التجريبى من اساسيات التعلم

Ahmedadg
01-24-2017, 06:16
اعتقد انه من الهام في البداية ان تستخدم الحساب التجريبي لفترة و ان تتعامل معه كانه حساب حقيقي بالظبط
و ايضا هناك الكثير من مواضيع الشرح علي الانترنت و يمكن ان تتعلم من صديق لك . كان في المجال من فترة اكبر منك

zakariacr07
01-24-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من أفضل الطرق لتعلم الفوركس بشكل جيد و صحيح هي عن طريق الفيديوهات أخي الكريم

doaa sary
01-30-2017, 20:33
اخى الكريم
افضل حاجة تعلمك الفوركس ياتنزل كتاب من القسم الفرعى
هتلاقى كتب كتير نزل كتب تعليمية للمبتدايين
يا فيديوهات من اليوتيوب اعمل سرش بقا عنها
وبالتوفيق ليك

HadeerKamal1
01-30-2017, 20:38
لكي تتم تعليم الفوركس تبدأ بالتعليم الجيد والتدريب وممارسة ما تعلمته وتحاول اي استفسار تسأل عنه فبعد الاسئله تبدأ تفهم وتتمكن من الشغل بشكل جيد وشاهد فيديوهات. اللي موجوده بالقسم التعليمي بالمنتدى وستتعلم اكثر وتكتسب الخبره والدراية الجيده.

aki
01-30-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك اخي الفاضل هم الطرق هي تعلم التحليل الاساسي والفني وقراءة كتب الفوركس وتطبيق كل ما تعلمته في حساب تجريبي.
حظ موفق.

samehsaeed13
01-30-2017, 20:43
خي الكريم من الواضح لي من خلال موضوعاتك أنه لديك الكثير من التساؤلات و أنك مازلت في بدايتك
نصيحتي لك قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد ردا على كثير من تساؤلاتك و أيضا اليوتيوب به العديد من الفيديوهات التي تشرح الفوركس

forex23
01-30-2017, 20:50
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

hamadasalama
01-30-2017, 21:44
هناك الاف المواضع التعليمية لوة بحثت عن كلمه تعليم الفوركس للمبتدئين هتلاقي الاف المواضيع اقراها كلها ولا تكسل
وجرب اكثر من طريقه مثل الفيبوناتشي والبيفوت والترندات والدعوم والمقاومات

Samira shabban
01-30-2017, 21:46
السلام عليكم اخى الكريم انا انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمى بالمنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه
ويمكنك ايضا التدرب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره

bakdz
01-30-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العديدي من الطرق لتعلم هذا المجال و من الافضل ان يكون لديك معلم يدرسك هذا المجال و ايضا يمكنك الاستفادة من الدروس الموجود على النت.

MohamedMoamen
01-31-2017, 00:02
أفضل الطرق لتعلم الفوركس هي الاعتماد على الشروحات الكتابية
أو الفيديوهات التعليمية وأرى أن الفيديوهات مهمة جداً للمبتدئين
لأنها تحتوي على شرح بالصوت والصورة

reyad george
01-31-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل الطرق لتعلم الفركس هو الممارسه و تصليح الاخطاء مع الدرسه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zakariacr07
01-31-2017, 00:13

حسب علمي افضل الطرق لتعلم الفوركس عن طريق الكتب و الفيديوهات أخي الكريم

Rozeta
01-31-2017, 00:15
يمكنك التعلم من القسم التعليمى او الفديوهات اللى تخص الفوركس او تفتح حساب تجربيى تتعلم منه بسهوله

reyad george
01-31-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل الطرق لتعلم الفوركس هو التداول بنفسك و التعلم من الاخطاء المرتكبه بالتوفيق للجمع ان شاء الله

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:33
السلام عليكم
ان الحصول على قدر كاف من المعرفة عن طريق التعلم العديد من المقالات. الانترنت هو الكامل من المقالات والمواقع التي سوف تعطيك كل الاشياء المطلوب....واللة المعين

سما سعيد
01-31-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم شئ الاستفادة من الاخضاء والصبر والعزيمه علي النجاح والله الموفق والمستعان

amine bajjou
02-04-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا اعتقد ان اهم طريقة لتعلم الفوركس هي اول تعلم المبادئ الاساسية في مجال الفوركس كالمفردات المتعلقة بمجال الفوركس

Mr Fathy
02-04-2017, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا حاليا اتعلمت الدعوم والمقاومات وشايف انها حلوة اوى بس طبعا انا لسه مش محترف اوى يعنى فيها

zakariacr07
02-04-2017, 18:59

نعم من أفضل الطرق التعلم الجيد و يجب أن يكون للشخص طموح وكذلك الإرادة القوية لكي يكتسب الخبرة وذلك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب و قراءة المواضيع و كذلك التعلم من الأخطاء

ashmawey
02-04-2017, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم كلامك عين العقل وصحيح , حيث يجب التأني والتريث قبل فتح التداول وهذا من شانه الحفاظ على راس المال
مع وافر الاحترام والتقدير

aboeluosr
02-10-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح اخى بالاضافة الى مشاهدة الفديوهات والكتب المتعلقة بالفوركس والمنتديات الطرق
عديدة ولكن المهم هو الوصول للمعلومات الصحخيحة وفى الاماكن الصحيحة

skylol
02-10-2017, 17:46

اخي الغالي افضل طريقة لتعلم الفوركس هي كتب الفوركس وايضا مشاهدة اليوتيوب وبالتوفيق للجميع

capoeira
02-10-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل الطرق للوصول الى احتراف التداول
فى سوق العملات هو دراسة التحليل الفنى وفتح حساب تجريبى و تطبيق ما تعلمته

rix215
02-10-2017, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل الطرق هي الممارسة والاحتكاك بالشارت
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

brahim123
02-10-2017, 18:46
قيمة التداول : أي المبلغ الذي تم التداول به حتى الآن في جميع الأسهم ( وهو يفيدك في معرفة حجم السيولة التي في السوق )
• المؤشر / وهو : النقاط التي يكتسبها السوق ( كله ) من عمليات البيع والشراء

capoeira
02-10-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل الطرق لتعلم التداول فى سوق العملات
قراءة كتب التحليل الفنى الاجنبية و الابتعاد الكامل عن اى كتب او مقالات باللغة العربية

LAMIA1976
02-13-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم لتتعلم الفوركس ابدا بتعلم المعاني و المصطلحات و بعدها حاول ان تقرا عن تجارب الي قبلك و ان تضع استراتيجيع تجربها في حساب تجريبي قبل الانتقال للحقيقي و شكرا

elbe4lawy
02-13-2017, 21:49

شمس الحياة1986
02-13-2017, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم لتتعلم الفوركس ابدا بتعلم المعاني و المصطلحات و بعدها حاول ان تقرا عن تجارب الي قبلك و ان تضع استراتيجيع تجربها في حساب تجريبي قبل الانتقال للحقيقي و شكرا

rix215
02-13-2017, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان افضل الترق هي كثرة الاحتكاك بالسوق اي الممارسة والتكرار
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

مروه عصر
02-13-2017, 23:00
السلام عليكم
افضل طرق تعلم الفوركس التعلم من خلال الانترنت ومشاهده جميع الفيديوهات الخاصه بكيفيه العمل بالفوركس وطرقه تحقيق المكاسب من خلاله ... واستراتيجياته الاساسيه والتعلم منها..

Samira shabban
02-13-2017, 23:08
اخى العزيز...
يوجد بالمنتدى القسم التعليمى وه بكل ما يخص لفوركس وادواته وممصطلحاته وايضا
انواع التحليلات والؤشرات الفنيه وكل ماتحتاج معرفته عن الفوركس.......

emin14
02-13-2017, 23:10

big.pharaoh
02-13-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اولا لازم تتعلم الاساسيات الشموع اليابانيه والدعوم والمقاومات وتعرف يعني ايه رافعه ماليه ونظام هامش

antr
02-13-2017, 23:22
بالتاكيد التعلم طريق الناجحين فى اى مجال عشان كده هو المضارب لابد من ان يتعلم بشكل مستمر فى هذا السووووووق حتى يصلى الى ذللك

Manoush
02-13-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...... طرق تعلم الفوركس من مشاهده الفديوهات التعليمى اوى عليك بزياره القسم التعليمى

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله
من بين افضل الطرق لتعلم الفوركس اخي الفاضل اطرح عليك تعلم التحليل الفني باستراتيجية العرض و الطلب و ايضا الموجي

hamadasalama
02-13-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل طرق تعلم الفوركس هي التحليل الفني والتحليل الاساسي ومشاهدة فيديوهات وتحاليل لكبار المحللين الخبراء في مجال الفوركس

جابر1979
02-13-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . لا يجب على كل متداول مبتدا ان يخاطر في ولوج المجال دون خبرة او تعلم ، و هذا قد يستغرق أشهر و أعوام ، لكن ككل المجالات يجني المتداول الثمار في اخر المطاف ، بالتوفيق

tolin
02-14-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اللى عاوز يتعلم ويتدرب على كيفية التداول يفتح حساب تجريبى هيعلمه من غير مكسب وخسارة

abdollahsiar
02-14-2017, 00:13
أقضل الطرق للتعلم الفركس هي مشاهدة سلسلات تعليمية على اليوتوب أولا ثم تعلم التداول في التجريبي وتجربة كل ما تعلمته والاستفادة منه ثم تداول وحقق الارباح

Mony Ezzat
02-14-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل الطرق للتعلم من الفوركس هو اليوتيوب وانا بصراحه عندي فيديوهات كتير حملتها من اليوتيوب عشان اتعلم

asmaamagdy
02-14-2017, 00:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يعم الخير والسعادة على الجميع
طرق التعليم يا اخى متعددة وهى الدخول على اليوتيوب وسماع فيديوهات بتكون سلسة فيديوهات عبارة عن كورس تعليمى ويوجد كثير من الفيديوهات للمبتدئين بالاضافة للكتب والله فى عوننا جميعا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-14-2017, 00:20
فعلا اهم حاجه هي الحصول علي قدر كافي من المعرفه والمعلومات عن المجال اليوتيوب والمواقع مليانه بالمعلومات القيمه اتمني ان الكل يوصلها ويتعلمها ويعرفها كويس اوي علشان يقدر يكسب من الفوركس

ashmawey
02-16-2017, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Manoush
02-16-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... لتعلم الفوركس عليك بتوجه الىقسم التعليمى اللى فى المنتدى او دخول على اليوتيوب وتعلم الفوركس من الفديوهات

elbe4lawy
02-16-2017, 18:33

yacine7
02-16-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التطبيق المباشر أخي ، والالتزام بطريقة أو استراتيجية واحدة والصبر عليها

drahmedmagdy
02-16-2017, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف لتعلم الفركس أنت بحاجة إلى تدرب في حساب تجريبي أولا تم تحول إلى الحقيقي التداول او الفوركس هي في صالحنا فكلما كانت المعلومات غزير عن الفروكس بسبب طثرة الاطلاع هي تساعدنا في جل الوقت على التداول لان الجاهل بالسوق اكيد يتلقى ضربات الخسارة المتكررة

medokarem
02-18-2017, 23:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة احب اوضح بعض المعلومات المفيدة

• ابتعد قليلا عن شاشة الحاسب
• استخدم الرسوم البيانية اليومية للتداول
•كن على وعي بأهمية سجلات التداول وخططه
• احتفظ بسجلات التداول كما تفعل في النشاط التجاري
• استخدم خطط التداول المحددة من البداية
• لا تقم بتحليل الكثير من أزواج العملات
• اتقن استعمال نموذج واحد في كل مرة
• لا تتخيل تحقيق الثراء سريعا
• كن مديرا للمخاطر

nour3iny
02-19-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم هذا افضل طريقه لتعلم الفوركس ان تبدء بالقراءه والتعلم وبعد تطبق كل ما تعلمته على الحساب التجريبيى حتى تكون مؤهل للبدء على الحساب الحقيقى

tazi larbi
02-19-2017, 01:15
السلام عليكم افضل طريقة هي قراة الدروس المكتوبه ثم بعد ذلك الفيديوهات بعد ان تعرف بعض المصطلحات ثم تنتقل الى التطبيق على الحساب التجربي وبعد التعلم ابدا التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
02-19-2017, 01:16
السلام عليكم...
يمكنك دخول القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته
وايضا يمكن مشاهده فيديوهات شرح الفوركس من فى اليوتيوب .

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 15:10
اولا ان تبدا بداية صحيحة وان تكون صبور علي الفوركس والتعلم والبحث الكثير في هذا المجال حتي تكتسب الخبرة

ashmawey
05-15-2017, 11:51
من افضل الطرق لتعلم الفوركس هي معرفة اساسيات و مصطلحات الفوركس اولا , ثم معرفة الاستراتيجيات الخاصة بالفوركس و تجربتها في حساب تجريبي , واخيرا البدء بحساب حقيقي

Samira shabban
05-15-2017, 17:21
هناك عده طرق لتعلم الفوركس منها البحث فى جوجل عن الكتب والمقالات
ومشاهده الفيديوهات التى تشرح طريقه التداول فى اليوتيوب
وايضا دخول القسم التعليمى ..

michael1
05-15-2017, 20:31
اخى الغالى انا اعتقد ان افضل الطرق الى
الربح من الفوركس او التعلم هو الممارسة طبعا باستمرار فى التداول عليه

number1
05-15-2017, 20:32
افضل التعلم في سوق الفوركس سوق العملات هو مشاهده الفيديوهات من على شبكه الانترنت على 100 وذلك من موقع اليوتيوب وبعد مشاهده الفيديوهات الكثيره على اليوتيوب يمكنك تطبيق ما سوف تشاهده على الحساب التجريبي وذلك لمده سته اشهر على الاقل وبعد ذلك يمكنك ان تفتح حساب حقيقي وطوله الاموال و تتاجر بالاموال الحقيقيه وتستطيع بعد ذلك ان تربح الاموال باذن الله

freetrade
05-15-2017, 20:34
افضل طريقة من وجهة نظري هي متابعة فيديوهات الشروحات علي اليوتيوب وحاول يكون عندك اكثر من مصدر للمعلومة حتي تتاكد انها معلومة صحيحة

ابوفؤاد
05-15-2017, 20:46
البدايه بالدرسه النظريه و التعرف على المجال من مكل جوانبه ايجابياته و كذلك سالبيته و حتى اذا ما اقتنعت بان هذا المجال مناسب لك تبدء فى التعليم و المعرفه لاصول العمل به و بهذا يمكنك الربح

A.mustafa
05-15-2017, 21:52
من افضل طرق للتعليم هي التعليم عملي علي حساب ديمو اولا
وان تاخد بعض الوقت في قراءه الكتب التي تتحدث عن استراتيجيات
لكي تختار ما يناسبك منها .. تقبل مرورى

M0hsenalawady
05-15-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الفاضل افضل الطرق لتعلم الفوركس هو الذهاب إلى القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب الديمو وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس

azzedine
05-16-2017, 02:11

اشكرك على المشاركة اخي الكريم في صرحة من الافضل ان تتعلم في الكتب متل جون مارفي و الكتير من خبراء الفوريكس اغلبيات الشرحت خطئ في اليوتوب

Hamza El36
05-16-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هي أخذ الوقت في التعلم والتدرب على التداول...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروي..
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-16-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتعلم الفوركس يجب التعلم الكثير من الفيديوهات وثراءة الكتب بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكري م

sob81
05-16-2017, 11:53
تعتبر من افضل الطرق فى تعلم الفوركس هو القراءة للكتب التى تشرح الفوركس فى البداية والانتقال الى مشاهدة الفيديوهات القويةالتى تشرح الفوركس والتتطبيق على الحساب التجريبي الى ان تتقن التتداول

mid0killer
05-16-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل تعلم الفوركس يعتمد على فرضيات معينه اولا انت تقوم بالتعرف على المنصه بالاول وكل مكونتاتها وبعد كدا ادخل الى هذا الموقع www.**solve.com وادخل الدوره للمبتدئين وان شاء الله تستفاد وبالتوفيق

fouadar
05-16-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

joseph2
05-16-2017, 13:43
ما هي أفضل الطرق لتعلم الفوركس؟
لتعلم الفركس أنت بحاجة إلى تدرب
كده ابتديت اقرا المقالات سواء علي المنتدي هنا او في منتديات تانيه واكتسبت الخبره من كتر التداول

elmister
06-02-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد انصحك يا اخي ان تشاهد العديد من الفديوهات التعليميه حول الفوركس كذلك تحضر الدورات التعليميه حول التحاليل واهميتها

اسلام مجدي عباس
06-02-2017, 19:23
السلام عليمن ورحمته وبركاته فعلا لازم في الاول نشوف فيدوهات علي اليوتيوب كتير
ووممكن لو فيه امكانيه تاخد كورسات في الفوركس وتقرا في الاقتصاد العالمي كتير
وتقرا في كتب الفوركس كمان دا غير التداول بقي تديك خبرة كتير جدا

M0hsenalawady
06-02-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة افضل طريقة هي البداية علي حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس

mrmrmrmr
06-05-2017, 00:41
من أفضل وأسهل الطرق لتعلم الفوركس هو متابعتنا لهذا المنتدى فهو يوجد به معلومات كثيره ويوجد به أقسام تعليميه وموضوعات للمحترفين وأصحاب الخبرات ومن يتابع هذا المنتدى لا يحتاج لأماكن اخرى للتعليم

forexman11
06-05-2017, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز و عليك يا بتعرفي تفكري جيدا و مشاهده الفيديوهات على اليوتيوب وقراءه كتب عن الفوركس جيدا جيدا لكي تتعلم افضل طريقه لاستخدام الفوركس ولسه في حد عن الخساره الكبيره و توصل الى الربح الكبير واتمنى لك التوفيق و اشكرك على هذا السؤال و انا اريد منك اسئله اخرى تقبل مروري

waelmma
06-05-2017, 08:23
:):):) اخى الفاضل بارك اللله فيك ويجب تعلم الفوركس من الصفر وهتجد على اليوتيوب
الكثير من الفيديوهات التى يمكن ان تتعلم منها وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

fathi22
06-05-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
على اي مبتدا ان يفهم اولا ماهو الفوركس وكيف يتم التداول فيه ثم يتعلم التحليل

yousee
06-05-2017, 14:10
لا يمكن ان نجزم ما هي أفضل الطرق للتعلم الفوركس إن هناك طرق مختلفة وكل الطرق ناجحة إختر طريقة ترتاح لها هذه هي التي ستكون ناجحة بالنسبة لك

khalidtrader
06-05-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم اعتقد ان افضل الطرق لتعلم الفركس هو العمل على قراة الاخبار و ملاحظطة تاثيرها و فهم الاليات التى تعقبها هناك تلزم لطريقة العلم التى تستخدم فى الكثير من المواقع الاخبارية....
تحياتي

hooda
06-28-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الانترنت هو الكامل من المقالات والمواقع التي سوف تعطيك كل الاشياء المطلوبة لصنع المهارات دخول المستوى داخل نفسك. تقبل مروري

zunebha
06-29-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالنسبة لي افضل طريقة هي متابعة الفيديوهات الداعمة للفوركس والتي تشرح استراتجيات ونؤشرات وغيرها.

hosam22
06-29-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك البدء بشروحات اليوتوب وخذها تدريجا وخصص لنفسك وقتا كل يوم للتعلم
وركز اولا علي معنى الفوركس والمارجن والسبريد ورموز العملات ىواوقات التداول
ثم المتجارؤة مع الترند وكل شئ عن الترندات والكسر الكاذب

sheka2017
06-29-2017, 20:32
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ---------------------لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه------------------- تقبلوووو مرورى وبالتوفيق-----------------

hamadasalama
06-29-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع جدا عن تعلم الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا

m7med
06-29-2017, 21:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ahmed Khater
06-29-2017, 21:22
سلام الله عليكم
اخى الكريم, ان كمت تريد التسلى والقراءة فى الاوقات التى تكون بعيدا فيها عن الانترنت, فا نصحك بكتاب الفوركس والبورصات العالمية لمحمد نظامى

M0hsenalawady
06-29-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اعتقد يا اخي الكريم كلامك صحيح جدا وانصح المبتدئين بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس مثل جون ميرفي وdaily forex

فوريكسي
06-30-2017, 00:41
افضل الطرق على الاطلاق هو التهعلم من خلال مقاطع الفيديو اليت تسشهل التعلم بشكل كبير جدا بارك الله فيك أخي الفاضل على الموضوع تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emadomda
04-13-2018, 14:58
وبالتالي يمكن القول أن أفضل إستراتيجية لمتداول الفوركس الفرد هو البقاء في منطقة واضحة واستخدام إستراتيجية مختلفة. كي تتنافس لا بد أن يكون لديك ميزة ما, وبالتالي فان متداولي التجزئة يجب ألا يحاولوا المنافسة مع نظرائهم من أصحاب نمط التداولات عالية الكثافة. لهذا يتعين عليهم أن يخوضوا لعبتهم الخاصة في المكان الذي يمتلكون فيه ميزة ما. توجد العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكن أن يستخدمها المستثمر الفرد بكل نجاح. ولا تقلق بشأن ما يسمي التلاعب في السوق لان سوق الفوركس من الضخامة بحيث يصعب على شخص أو جهة ما التلاعب فيه كما أن هناك الكثير من الفتات للجميع. لا يجب أبدا أن تفكر في منافسة كبار متداولي الاسكالبنج ما لم تكن لديك القدرة على تحمل تكاليف البنية التحتية وخطوط الائتمان المصرفية حتى تكون قادرا على خوض هذه اللعبة

manotripleewry
04-13-2018, 21:28
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى رائى الشخصى ان افضل طرق تعليم الفوركس
هى مشاهدة الفيديوهات لانها تكون اوضح واسرع
وتطبيق ما تتعلمه من الفيديوهات على الحساب التجريبى

majed2019
04-13-2018, 22:09
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل طريقه تعلمنا منها الفوركس المحاضرات والدروس المتواجده في اليوتيوب وكذالك الالتزام بالحساب التجريبي وأيضا متابعه المقالات والمعلومات القيمه المتواجده في المنتديات والحمد لله طورنا انفسنا
وتقبل مرورنا

ehabbob
04-13-2018, 23:59
بالفعل اخى العضو الكريم لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف تجني ارباح منها
والله ولى التوفيق

area
04-14-2018, 00:19
الطرق كثيرة ولان الانترنت بحر واسع من الممكن التعلم من اي مكان فعندما تعلمت كنت مثل جامع المعلومات من كل موقع بعض المعلومات و بدأت من منتدي تابع لشركة مثل هذا المنتدي لكنه قديم و بعد ذلك بدات التعلم من الفيديو و اتابع الدروس و الاسترناتيجيات و هكذا الي ان تعلمت كل ما اريد تعلمه عن الفوركس وبعدها بدأت في الاعتماد علي نفسي في التداول من بداية التحليل الي استلام الارباح فكل هذا سهل لمن يملك العزيمه للتعلم او فعل شيئ افضل من تضيع الوقت فيما لا ينفع

forone
04-14-2018, 00:21
افضل الطرق هى مراجعة اكتر من مصدر من حد يكون فى المجال له مده كبيره تفهم منه الاساسيات الضروريه ثم تاخد فكره عامه عن التحليل الفنى وطرقه كلاسيك هارمونيك زمنى اليوت المهم انك تلم بكل دا بشكل عام وتختار الى شايف انه اسهل ليك وتبدأ التطبيق طبعا على حساب ديمو فى الاول وبالتدريج هاتبدأ توضع لمساتك الخاصه وتغير فى ادارة حسابك وبكده تبقى بدأت تحترف

noureddineelachabi
05-01-2018, 17:12
ممكن ان نقرا في بداية الامر كتبا تم فيديوهات وانواع التحليل الفني بعدها نمر الى الحساب التجريبي ونطور مهارتنا فيه