PDA

View Full Version : عايز اتعلم كل حاجه عنه

mahmoud almtiry
05-20-2016, 11:51
يا جماعه انا جديد ولسه مسجل النهارده
الرجاء تعطوني معلومات زياده عن الفوركس
وكيف اسحب البونصات خاصتي
انا متحمس جدا لهذا

mhd99
05-21-2016, 22:49
يوجد الكثير من المعلومات حول الفوركس في القسم التعليمي يمكنك اخي الاستفادة منها وبالنسبة للبونس يحول الى حسابك في
انستا بشكل تلقائي كل اول شهر ولا يتوجب عليك الا ربط الحساب مع المنتدى

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا البونص غير قابل للسحب
البونص خاص فقط بالتداول وسحب الارباح المحققة من التداول
ثانيا لابد ان تتعلم الفوركس اولا وكيفية التداول حتى تستطيع تحقيق الارباح
اذهب الى القسم التعليمى ستجد شروحات وكتب كثيرة تتحدث عن الفوركس

drissou45
05-23-2016, 03:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,صباحكم مبروك اخواني في الله,
التعلم يجب ان تتعلم في قسم التعليمي اما البونص ينزل في اول شهر
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

akram bahnsawi
05-23-2016, 20:13
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
05-23-2016, 20:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

kadi hala
05-23-2016, 21:02
اجمع البونص من خلال الردود و سوف يتحول اليك اول كل اسبوع من الشهر في حسابك و تعلم من المنتدى التعليمي للفوركس

never1
05-24-2016, 14:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

أم مهيرة
05-25-2016, 22:11
اولا يا اخي العزيز احب اوضحكلك حاجة مهمة مغلوطة عند اغلب الاعضاء الجدد
وهي ان البونص بيتم سحبه
البونص يا اخي منحة مقدمة من الشركة لا يمكن سحبها ولكن يمكن التداول با الاربا ي التي يمكن سحبها

اما بقا لو عاوز فعلا انك تتعلم
فلازم اول حاجة تقرا وتدرس وتاخدلك فترة 6 اشر على الاقل متفرغ للمنتدى والدراسة ومشهدة اكتر من دورة تريفية وتعليمية ودورات في التليل الفني وتتدرب على حسابات تجريبية وتلاحظ السو وحركته من خلالها

ابوفؤاد
05-25-2016, 22:34
الامر كالتالى البونص للتدوال و العمل بها يكون من خلال انستا و التدوال على منصتها لما عرف بسوق العملات و لن تربح من البونص او تسحب الا بالشرط ساق الذكر و هذا باختصار شديد

AHMED NOLE
05-25-2016, 22:56
بالتوفيق لك فى الردود وان يكون هناك تعامل فى مع القوانيني فى الصورة

واله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فىى السوق

wassim1999
05-25-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحه موضوع جيد اخى بارك الله فيك وبتمنى
اتمنى لك التوفيق و النجاح التوفيق تقبل مرورى

مصطفى حمدان
05-29-2016, 18:20
مرحبا بيك اخى الفاضل البونص علشان تجمعه تعمل رودود على المواضيع المطروحة زى اللى احنا عاملينها دى كدا بتجمع بونص وبتفتح حساب بشركة انستا وتربطه بالمنتدى والبونص ده يتحولك عليه اول اسبوع من كل شهر لتتداول به فى الفوركس

ali gamal ali
05-29-2016, 18:25
كيف تربح:

المنتديات تدفع لك 0.10$ على الرد الواحد

اذا كتبت 20 رد يوميا فى المنتديين تحصل على 60$ شهرياً
اذا كتبت 40 رد يوميا فى المنتديين تحصل على120$ شهرياً
اذا كتبت 50 رد يوميا فى المنتديين تحصل على 240$ شهرياً
وممكن تستخدم منتدى واحد طبعا لو متعرفش انجليزي خليك في منتدى فوركس مصر
بس بدون الردود الاسبام التى لن يتم احتسابها و هناك مواصفات للردود ستجدوها في قوانن المنتدى لما تدخلوه
متقلقوش المواصفات دي عادية جدا و مش صعبة

aminetns
05-29-2016, 18:41
المنتدى مفتوح للجميع للتعلم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 06:51
بسم الله الرحمن الرحيم

bobo43
05-31-2016, 23:37
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

Samirghatas
09-21-2016, 19:08
اخى الكريم هذا المنتدى للتعلم وايضا مساعدة الاشخاص للدخول بمال حقيقى فى
الفوركس مقابل عمل مشاركات ردود او مواضيع وبتاخد على كل مشاركة بونص

mahmoud999
09-22-2016, 13:47
يا جماعه انا جديد ولسه مسجل النهارده
الرجاء تعطوني معلومات زياده عن الفوركس
وكيف اسحب البونصات خاصتي
انا متحمس جدا لهذا
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي العزيز يجب عليك ان تتجه إلي القسم التعليلي وتدرس كل ما له علاقة بالفوركس ولا تمل فهذا المجال بحر من العلم وكل يوم جديد
اما بخصوص البونص فهو ليس قابل للسحب ولكن يمكن التادول به وتسحب الأرباح والله الموفق

adamarwan
09-22-2016, 23:10
فى المنتدى اخى الغالى العديد من الامور التى منها د
ممكن ان تيتفيد وان تتعلم فى ان تنحج فى هدا السوق
وحظ موفق

akram mohamed obaid
09-22-2016, 23:23
اولا عزيزي البونص يتم تحويله بشكل مباشر الى حسابك التداولي لكي تتمكن من التداول به في شركه انيستا فوركس هذه التجاره تحتاج الى المزيد من التعلم والمتابعه والجهد الوفير

saleh05
09-23-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mhd99
09-28-2016, 19:49
الفوركس اخي سوق كبير لتبادل العملات الاجنبية وتستطيع ان تتداول به بالبونس الذي تأخذه من المنتدى مقابل الردود على
المواضيع في المنتدى وهذا البونس قابل فقط للتداول ولا تستطيع سحبه ويمكنك فقط اخذ ارباحه

Dr.Riyadh
09-28-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته , اخي الكريم من الصعب شرح كل شي عن الفوركس لك ولكن يمكنك البحث عن الدروس و المواضيع الخاصه بتعليم الفوركس في المنتدى ,, اما بخصوص البونص فهو يتم تحويله لحسابك فالانستا بعد ربطه بحساب المنتدى

medizem
09-29-2016, 01:07
يوجد الكثير من المعلومات حول الفوركس في القسم التعليمي يمكنك اخي الاستفادة منها وبالنسبة للبونس يحول الى حسابك في ...
انستا بشكل تلقائي كل اول شهر ولا يتوجب عليك الا ربط الحساب مع المنتدى !!

abnzaidan
09-29-2016, 15:41
السلام عليكم
الموضوع ليس بهذه البساطة يا استاذ عليك التحلي بالصبر ومتابعة الدروس التعليمية اولا
اما بالنسبة للبونص فلايمكنك سحبة ولاكن يمكنك التداول به

sob81
09-29-2016, 15:43
لو عاوز تتعلم كل حاجة عن الفوركس يجب عليك الاجتهاد شوية ومعرفة كيفية التتداول فى الفوركس وتبداء بقراءة بعض الكتب التى تشرح
الفوركس وتشاهد الفيديوهات المهمة فى التتداول

doaa sary
09-30-2016, 15:22
الفوركس هو اكبر سوق سوق مالى
ع النت
تبادل وبيع وشراء العملات عن طريق شركة وساطة بتوفرلك برنامج منة بتنفذ اللصفقات البيع والشراء
وانت هنا بتعمل ردود بالمنتدى وتاخد بونص هدية كانة مال حقيقى تتاجر بيه وتسحب ارباحك
انصحك تتعلم من فيديوهات اليوتيوب

ahmadfool
09-30-2016, 15:23
كل حاجة عن الفوركس يجب عليك الاجتهاد شوية ومعرفة كيفية التتداول فى الفوركس وتبداء بقراءة بعض الكتب التى تشرح
الفوركس وتشاهد الفيديوهات المهمة فى التتداول

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني اي غالي كما قال لك الاخوة هنا الاعضاء تعلم قبلا وثم ارواح تتكلم
تريد التعلم هناك اليوتيوب دروس الفوركس صعبه شوي

algendy
09-30-2016, 18:22
يا أخى تعلم الفوركس اولا قبل المشاركة بالرد او طرح موضوعات فى المنتدى حتى لا تلجا الى نسخ الردود و الموضوعات من الأخرين و بالنسبة لاموال البونص فلا دخل لك بتحويلها فادارة المنتدى تقوم بذلك تلقائيا

Bouani
10-15-2016, 21:24
الفوركس هائل من حيث المعلومات
يعني عليك بالصبر اذ ان السوق متنوع للغاية
و التعلم يأخذ وقت و بالتالي لا تتسرع و خليك صبور

kamelamin
10-15-2016, 21:27
مرحبا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,صباحكم مبروك اخواني في الله,
تقبلو مروري ,تحياتي لكم.وبالتوفيق للجميع

zakou15
10-15-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع
مشكووووررررر

snnaky
10-16-2016, 21:40
ياباشا اهلا بيك وسهلا والمنتدى اماك ومليان صفحات واقسام وكل قسم مواضيع تعليمية اتفضل ياباشا اتعلم محدش ماسك ايدك يعنى انت المعلومات كلها موجودة فى متناول ايديك وانت اختار تتعلم اية وتفهم اية وكل معلومة تتعلمها حاول انك تطبق عليها ويمكنك انك تفتح حساب تجريبى عشان تتعلم علية اللى بتتعلم منة هنا فى المنتدى

MASTER TRADER
10-22-2016, 21:59
والله يا اخي الفاضل يوجد كل المعلومات في هدا المنتدى كل ما عليك هو التوجه الى القسم التعليمي ،وعليك بمطالعه تالكتب التتعلمية وكما ممكن الاحتراف من خلال اليوتوب ،وومراسة التدوال من خلال الحساب الديمو

michael1
10-22-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
ان البونص يتم ارساله لك اخى الى الشركة
اوتوماتكيا اول كل شهر
وشكرا لك

waiting
10-25-2016, 13:57
الفوركس يا اخي من الامور الي لازمها المرونة والكثير منا فعلا يغفل عن هذا الامر وهو يخالف جزئيا الالتزام فعلا
انما الخبرة تجعل الواحد ممكن يخالف التزامه الدقيقي بالاستراتيجية انما في اوقات واماكن مناسبة ومفيد فيها الامر

imaddine1986
10-25-2016, 14:30
شوف اخي خد الموضوع ببساطة شديدة انت تتفقد المواضيع هنا في المنتدى وتتعلم من خلالها
ثم تقوم بوضع ردود ومواضيع كجزء من المناقشة والتعلم وبهذا تكون قد جمعت بونص للمتاجرة به
فيما بعد اي ضرب عصفورين بحجر واحد

Gogoadnan200
10-25-2016, 14:32
اخى الكريم الموضوع فى منتهى البساطة حضرتك لما بتتداول و إن شاء الله بعد تحقيق الارباح تدخل صفحتك الشخصية فى انستا و تختار وسائل السحب
و من الداخل ستجد الباى بال و تكتب الايميل بتاع حسابك الشخصى فى الباى بال و البن كود الخاص بانستا فى خانة

jaouad ouaiss
10-25-2016, 14:34
يمكنك المتاجرة بالبونص وسحب الارباح التي تجنيها منه لاكن البونص لا يسحب ابدا وان خسرت جزءا منه يجب ان تعوظه واتمنى لك التوفيق

zakariaguemi
10-25-2016, 15:37
أدى كنت تريد التعلم وتريد معلومات عن سوق الفوركس قم بتحميل الكتب المتعلقة بالفوركس أو قم بمشاهدة

فيديوهات خاصة بالفوركس على اليوتوب كما يمكنك أن تدخل إلى القسم التعليمي بالمنتدى وستجد كل شيء أما بخصوص البونص فقط أفادك الأعضاء الكرام

zizoo99
10-25-2016, 15:50
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى اذا كنت تريد التعلم فاهلا و سهلا بك و لكن اعلم ان الفوركس ده مجال صعب و محتاج تركيز و ذكاء و صبر و ان الفوركس غير مناسب لكثير من الناس

ahmadhamad
10-25-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم البونص لا تسطيع سحبه هو يرسل الى حسابك انستا فوركس ومن ثم تتداول به وتسحب الارباح
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-25-2016, 16:09
عايز تتعلم كل حاجة عن الفوركس من المهم اخى ان تجتهد بعض الشئ بحيث تبحث عن كل ما هو الجديد فى الفوركس
وتعرف على طرق التتداول الجيدة التى تتناسب معك

Tarabia
10-25-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم .
ياجماعه ارجو من كل شخص جديد فى عالم الفوركس أن يذهب إلى القسم التعليمى حيث أن هناك العديد والعديد من التعليم والخبراء و الاستراتيجيات التى سوف تساعدك فى البدأ فى عالم الفوركس وفهم كل شى عنه وكيف تبدأ ارجو الذهاب إلى القسم التعليمى فهو مهم جدا لكل من يريد أن يتعلم كل شئ ... وشكرا

nonam
12-03-2016, 15:17
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تبدا من خلال المنتدي ومن الممكن ان تتعامل مع التداول من خلال التعامل مع الادوات الاههم في السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون التعامل مع السوق الاهم والحقيقي اللي من الممكن ان تتعامل معاه في التداول

latraaa
12-03-2016, 18:33
يا اخي الكريم المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من الماوضيع الراقية القيمة و التي يمكنها أ تفيدك إن شاء الله و كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير كل ما عليك هو العمل على التعلم من خلال المنتدىو فقط، بالتوفيق لك

rahigrib
12-03-2016, 19:01
لا تجعل هذا التحمس يحولك ن الهدف الحقيقي الذي هو التداول براحة الى تداول فيه طمع
اقصد انه عليك ان تكون رويديا اي لا تستعجل اخي االبونص يحول الى حساب التداول
والسوق عظيمة يمكن ان تربح منها الكثير

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله
اخي في اليوتيوب تجدي الكثير من الدروس و ايضا هناك العديد من الكتب و مترجمة للغة العربية يمكن ان تفيدك

karinho91
12-08-2016, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم

Fares Abdel Nasser
12-08-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أنا أعتقد أنه يجب عليك زيارة القسم التعليمى فى المنتدى لكى تجمع المعلومات اللازمه بالتوفيق والنجاح الدائم

Omar Morad
12-08-2016, 23:44
انصحك ان تتوجه الى الركن التعليمي فهو يستطيع ان يأخذ بيدك خطوة بخطوة في مجال الفوريكس
ولا تنسى الحساب التجريبي فهو منصة امنة للتجربة و المضاربة في الفوريكس
طبق كل ما تتعلم في الحساب التجريبي
و خذ وقتك في جني الخبرة الكافية فهي ما ستؤهلك للتعامل الحقيقي مع الفوريكس

Yahia Hesham
12-08-2016, 23:52
السلام عليكم، عليك بالقراءه عن الفوركس و مشاهده الفيديوهات و التداول عن طريق الديمو

tamermosa
12-08-2016, 23:57
بص يا باشا ، البونص حينزلك في حسابك لواحده لا تهتم بذلك ، المهم اهتم و فكر ازاي تداول و تكسب علشان تجنى الارباح ،،،،
و بعد ما تكسب اسحب ارباحك على اي بنك الكتروني و من اهمهم نتلر و سكريل

saadelasrg
12-09-2016, 00:23
البونص غير قابل للسحب

Samira shabban
12-09-2016, 00:27
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

وشكرا لك

محمدفؤاد
12-09-2016, 00:33
اجمع البونص من خلال الردود و سوف يتحول اليك اول كل اسبوع من الشهر في حسابك ولا يمكن سحبه يمكنك سشحب الارباح فقط
و تعلم من المنتدى التعليمي للفوركس واليوتيوب.

tazi larbi
12-09-2016, 00:42
السلام عليكم اولا البونص لا يسحب بل يتم ارساله بطريقة اليه الة حسابك في انيستا اما عن الفوركس فهو لا يتم تعلمه في موضوع او اثنين بل لبد من التعلم بالدروس والفيديوهات والحساب التجربي لمدة جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-09-2016, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
البونص يتم تحويله بشكل مباشر الى حسابك التداولي لكي تتمكن من التداول به في شركه انيستا فوركس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

waelmma
12-09-2016, 08:44
:(:(:( اخى الكريم انت فقط تدخل على القسم التعليمى وتقرا الموضوعات المختلفة وهتجد
مواضيع مفيدة لك وكل موضوع هترد عليك هتاخد 10 سنت وجزاك الله خيرا وانتظر اول الشهر حتى يتحول البونص

ebn masr
12-11-2016, 06:52
البونص يااخى باختصار هو عبارة عن مبلغ بتقوم بجمعه نتيجة مشاركاتك وردودك على الموضوعات وهو علاوة تشجيعية للعمل بها فقط

waelmma
12-11-2016, 08:30
:(:)):)) اخى العزيز اهلا بك عضو جديد والحقيقة انك يجب ان تتعلم على قد ماتقدر
وكمان تعمل بونص وتنتظر تحويل البونص الى حسابك فى انستا اول الشهر ثم تتتاجر

rahigrib
12-11-2016, 09:37
البونص الذي تمنحه الشركة ليس مخصصا للسحب او التصرف فيه الا للتداول فقط
وهذا هو الشرط في البونص وعليك ان تتعلم لكي تكسب من هذا البونص

samehsaeed13
12-11-2016, 09:42
لأسف يبدو لى ان موضوعك هو عبرة عن مقاطع مقصوصة من عدة مواضيع او من موضوع واحد ولكن تم اخذها بشكل القص واللصق من اماكن متعددة بدون هدف او مضمون واحد لذا جاءت وكأنها منفصلها ولا يربطها ببعضها نفس الهدف انا لم افهم اي شيئ من موضوعك ياأخى الكريم نظرا لأنك تتشعب ولا توجز وهدف موضوعك هو البحث فقط وراء البونص ونسيان الهدف الاسمى وهو مساعدة بعضنا

محمد صلاح
12-11-2016, 13:29
اهلا بك اخى العزيز لو عايز تتعلم كل حاجة عن الفوركس فتصيحتى لك ان تبدا بالفديوهات المنتشرة على الفوركس وتتعلم منها جيدا افضل من التعلم النظرى

hoodhood700
12-13-2016, 15:59
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد اخي الكريم لا يمكنك ابدا سحب ما يسمى بالبونص بل فقط حاول ان تجمعه وسيتم ايداعه في حسابك في راس الشهر ويمكنك التداول من خلاله وتحقيق بعض الارباح ان شاء الله، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

best39
12-18-2016, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,صباحكم مبروك اخواني في الله,
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

zezo3
01-02-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اهلا وسهلا بك فى منتداتنا الجميل اولا علشان تاخد البونص بتاع المنتدى لازم تفتح حساب تحت رعايه المنتدى وتكتب ردود.

a7medsedik
01-13-2017, 19:56
حتي تتعلم الفوركس بكل تفصيله من البداية للاحتراف يجب عليك دراسته بشكل جيد وهناك قسم خاص علي موقعنا اسمه المنتدي التعليمي
وبالنسبة للبونص يتم انتقاله للموقع الاخر الذي سجلت به والذي يسمي انستا فوركس كل اول شهر ميلادي

magic777
01-13-2017, 20:02
اخي الصبر اهم عوامل النجاح هنا انت لسه جديد ولسه مسجل ويلزمك وقت كتير اوي على ما تتعلم النظري ثم تدخل في مرحله التطبيق العملي
وكده وده بيحتاج وقت كتير

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 20:20
تبدا ترد علي الموضيع الي بتحسبلك بونص وتربط حسابك علي انستا بحسابك علي المنتدي وكل اول شهر هيتحولك البونص تلقائي الغير قابل للسحب بالتوفيق للجميع

HadeerKamal1
01-13-2017, 20:26
اولا ربنا معك اول حاجه لازمةتتعلمها ازاي اكتب وتكتب رد صحيح مكون من سطرين في اساس الموضوع ثانيا اياك والطمع لان السوق هيحاول يشدك لصفقات عادي لو دخلت ولكن احرص علي الصفقات المربحه وانت مش بتسحب بونص انت بتسحب ارباحهم.

ahmedarab4
01-13-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اذهب الى القسم التعليمى ستجد شروحات وكتب كثيرة تتحدث عن الفوركس .....اوكي

maryam1
01-21-2017, 21:05
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
يمكنك سحب الارباح عن طريق طريق تحويل الارباح الى احد البنوك الالكترونية مثل اسكريل او بايزا و سحب الاربح من خلال الكارد الذي يوفره انستا , يتم خصم 15 دولار من الارباح ثمن الكارد في اول مرة فقط
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tolin
01-22-2017, 02:41
عليك بالتوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى هتلاقى فيه حاجات كتير تفيدك ولماتسجل فى شركة انستا سجل الاول حساب تجريبى هيدربك على التداول

Rozeta
01-22-2017, 21:18
يمكنك الردود علي المواضيع وبالمقابل البونص وفي بداية كل شهر سوف يتم تحويل البونص لشركة انستا

alonsoo
01-23-2017, 07:49
المنتدى كله الصراحة مليان مواد تعليمية من فيديوهات وكتب وشروحات واستراتيجيات متنوعة ممكن الواحد يدخل الى المنتديات دى اخى الفاضل ويتعلم منها افضل

zakariacr07
01-23-2017, 15:08

يوجد الكثير من المواضيع في القسم التعليمي يمكنك الإستفادة منها و بخصوص البونيص يتم تحويله تلقائيا كل أول شهر على حسابك أنستا لتقوم بالتداول به

ayoubfc
01-23-2017, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات
التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج
القيمة إن شاء الله.

hamadasalama
01-23-2017, 19:48
اجتهد واعمل اللي عليك في مشاركاتك علي المنتدي وان شاء الله تحصل علي البونص وتتاجر به
كل مشاركة بتاخد 10 سنت ولابد ان تكون من سطرين ولا يجوز عمل كوبي بيست

vipx25
01-23-2017, 19:57
جزاك الله خيرآأخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لكل الناس

big.pharaoh
01-23-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا شايف ان حماسك زال للاسف. انت مش جامع غير عشرة دولار فقط .. اهم حاجه انك تتعلم برضو الى جانب جمع البونص

مروه عصر
01-23-2017, 20:42
السلام عليكم
يمكنك الاستفاده بالكثير والكثير من المعلومات من القسم التعليمى بالمنتدى او الاطلاع على كل المواضيع التى يقوم الاعضاء بنشرها واو مشاهده الفيديوهات على اليوتيوب التى يقوموا فيها بشرح مفصل

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

السلام عليكم
كى تتعلم كل شئ يخص المنتدى والعمل بالفوركي التوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى والتعرف على كل ما يخص هذا المجال من خلال المواضيع بالمنتدى حتى نتعلم كل شئ

emin14
01-23-2017, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

Rozeta
01-23-2017, 20:50
عليك بفعل امرين اولا ان تقوم بالرد ع المواضيع لجمع البونص ثانيا دخول قسم التعلم وتدرس الفوركس

basma.seif
01-24-2017, 00:32
مرحبا
البونص بتقوم انت بجمعة عندما تقوم بالمشاركات و عمل المواضيع مثل هذا الموضوع و الرد على المواضيع مثل ما بنرد علي موضوعك احنا هنا و لكن تسحبه البونص غير قابل للسحب و لكن عندما يتحول على حسابك في انستا تتاجر به

فوريكسي
01-26-2017, 20:40
انت في المكان المناسب للتعلم المنتدى مليء بالشروحات والمواضيع المفيدة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hanaasnaa
01-29-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،اولا اكتب فوركس بالانجليزية واليوتيوب وستجد فيديوهات كتيرة للتعلم ثانيا سجل بالمنتدى تواصل مع اهل الخبرة والصبر والقراءة كثيرا واختيار المناسب لكل تحليل ليصبح لك استرتيجية خاصة بك

mid0killer
01-29-2017, 17:13
اخي انت يلزمك كتب تعليميه للفوركس وكيفية التداول لان لو قعدت افهمك للصبح مش هنخلص ارجو تقبل مروري يا غالي

MOHAMED SAID ELSAYED
01-29-2017, 17:15
البونص بيتسحب تلقائي كل اول شهر الي حسابك علي انستا فوركس بس انت اربط حسابك بيه واتعلم الاول علي اليوتيوب التحليل الفني هيفيدك كتير ان شاء الله وبعد كدا ابدا علي الحقيقي

hamadasalama
01-29-2017, 18:45
في كتاب للمبتدئين اسمه فوركس العرب ده اقوي كتاب انا قراته وافادني كثيرا في تجارتي
وبعدها اقرا عن استراتيجيات واشتغل عليها علي الحسابات التجريبية وانشاء الله موفق

zeze2017
01-29-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تصفح المنتدى ةاقرأ مواضيعه جيده وتوجد ايضا استراتيجيات مهمه وتوقعات لسوق العملات فى افتتاح السوق
مثل اليوم وكن صبور ولا داعى من التسرع لتجنب الخساره وان شاء اله بالنجاح والتوفيق

ahmed abdelmomen
01-29-2017, 20:17
لا انت مبتقدرش تسحب البونص لان البونص للتداول فقط لكن تقدر تسحب اللي انت عملته من البونص
يعني الارباح اللي فوق البونص وطرق السحب كتيرة هتلاقيها على موقع شركة انستا
تقبل مروري

zunebha
01-29-2017, 20:19
لا تقلق اخي ستتعلم وتكتسب كل الخبرة وتصبح احد اهم متعاملي الفوركس
فقط اتبع الخطوات ونصلئح الزملاء وتقيد بالتوصيات
لا احد خلق متعلما كلنا هنا لنكتسب الخبرة
ادعو لنا بالتوفيق وشكرا

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك اخى التجول والتصفح داخل الاقسام الخاصة بالمنتدى للنتعلم الاصحيح واكتساب الخبرات

Mahmoud hesham
02-11-2017, 23:39
السلام عليكم
ان المعلومات حول الفوركس في القسم التعليمي يمكنك اخي الاستفادة منها وبالنسبة للبونس يحول الى حسابك في
انستا بشكل تلقائي كل اول شهر.......................وشكرا لك ...............تقبل مرورى

brahim123
02-11-2017, 23:41
الاتصال بينك وبين شركة الوساطة يتم عن طريق برنامج خاص يسمى محطة عمل ( Platform ), ويتم الدخول على هذا البرنامج عن طريق اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة يتم تزويدك بها عند فتح الحساب بالشركة.

يمكنك هذا البرنامج من متابعة الأسعار وإعطاء أوامر البيع والشراء والتحكم الكامل بحسابك. وبالطبع فان كل تلك العمليات ستتم أثناء اتصال حاسوبك بالانترنت.

ستجد أن عملية الاتصال والتفاعل بينك وبين شركة تقع في النصف الآخر من الكرة الأرضية أمرا يسيرا جدا وستجد أن معظم الشركات تقدم دعما قويا لمساعدة المستثمرين وتقريب المسافات بينهم لأقرب حد وكأن الشركة تقع في الغرفة المجاورة لك.

هكذا تتم الأمور بوجه عام ولكن ينبغي عليك أن تعلم انه قبل القيام بالمتاجرة بأموال حقيقية يجب أن تكون لديك الخبرات الكافية لإدارة حسابك بشكل سليم لأنه وببساطه يمكنك أن تخسر كل استثماراتك بسهولة إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية.

elbe4lawy
02-12-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم

سما سعيد
02-12-2017, 01:10
السلام عليك ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بي البونص بيتحولك كل اول شهر من كتابه الردود والاجتهاد والله الموفق والمستعان

edisoninfo5
02-12-2017, 02:20
مرحبا اخي اديك نصيحه روح القسم التعليمي هتلاقي هناك المعلومات كلها عن الفوركس باتلتوافيق تقبل مروري

freetrade
02-12-2017, 02:21
اهلا بيك يا اخي واضح انك جي ومعاك كرة خاطئة عن المنتدي ربما كان السبب في تشكل هذه الفكرة هو اعلانات الريفرال مع الاسف البونص غير قابل للسحب ولكن فقط الارباح هي ما يمكنك سحبها

nour3iny
02-12-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ابدء بالتعلم ومعرفه اساسيات مجال الفوركس وجمع البونص بنفس الوقت وبعد اكتساب الخبره تسطيع جنى الارباح

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك الدخول فى المنتدى والتجول فى اقسامه من اجل الوصول الى ارباح جبيدة داخل الفوركس

Sofien
02-12-2017, 09:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الحماس والرغبه في التعلم هي أول خطوة صحيحة في مجال الفوركس

حتى تتمكن من المواصلة خاصةً في بداية الطريق وبتوفيق

شبه منحرف
02-12-2017, 09:27
اخى العزيز يمكنك متابعة كل جديد فى المنتدى ومع الوقت سوف تتعلم الكثير عن الفوركس ويمكنك ايضا ان تشاهد فيديوهات تشرح الفوركس وتكتسب منها الخبره فى توقع الاسعار

ahmedm
02-12-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طبعا يا غالي من حقك تتعلم كل شئ عشان تكون علي علم بالفوركس والتداول تابه القسم التعليمي وشوف فيديوهات علي اليوتيوب واقراء كتب كمان عن الفوركس

bakup28
02-12-2017, 15:18
البونص للتدوال و العمل بها يكون من خلال انستا و التدوال
على منصتها لما عرف بسوق العملات و لن تربح من البونص
او تسحب الا بالشرط ساق الذكر و هذا باختصار شديد

---------- Post added at 02:18 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------

البونص للتدوال و العمل بها يكون من خلال انستا و التدوال
على منصتها لما عرف بسوق العملات و لن تربح من البونص
او تسحب الا بالشرط ساق الذكر و هذا باختصار شديد

LAMIA1976
02-12-2017, 15:20
لا بد ان تعمل ردود في المنتدى لان بها راح تجمع المال و بعد تفعيل الحساب مع المنتدى راح يتحول البونص تلقائيا اول الشهر لتتداول به لاكن نصيحتي ان تتعلم التداول لانها هي النقطه الصح و بدون علم كل عملك راح يروه هدر

latraaa
02-12-2017, 15:26
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى اخ يالكيرم ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شلاء الله

عباس19
02-12-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله الفوةكرس هو بحر من المعلومات التي لابد على التاجر فهمها بشكل جيد فقط يجب التعامل مع الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر تحياتي.

tolin
02-12-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انت بتفتح حساب بشركة انستا وتربط الحسابين ببعض والمنتدى اول كل شهر بيحول البونص اتوماتيك

muhammad ismail
02-12-2017, 16:52
اولا لازم تعرف اخى الكريم ان البونص اللى بتحصل عليه من المنتدى دة لايمكن سحبه ولكن دة يعتبر راس مال تبدا تتاجر بيه
بعد ما يتحول لحسابك فى الفوركس وتحقق ارباح وتقدر تسحب الاباح

antr
02-12-2017, 17:31
اتعلم يا باشا هو افضل حاجة تخليك على الطريق الصحيح فى هذا السوق هى التعلم عشان يكون فى معلومك يعنى هذا هو الحل الامثل

Mr Fathy
02-12-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم البونص يا زعيم بيتحولك اصلا لوحده اول كل شهر فى الشهر الجديد وانت بتشتغل بيه وتسحب ارباحك

capoeira
02-12-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص الذى تحققه مقابل المشاركات والردود يقوم
المنتدى بتحويله الى حساب التداول فى شركة آنستا وغير مسموح لك تحويله

zakariacr07
02-13-2017, 18:31

شاهد الفيديوهات على اليوتيوب و سوف تتعلم و البونيص لا يسحب بل يحول تلقائيا على حسابك أنستا لتتداول به

grow
02-13-2017, 19:10
اهلا بيك يا اخي
ادخل ع القسم التعليمي ابدء منه
حكل كتاب شاهد اليوتيوب وكل ما يخص الفوركس ربنا معاك
بالتوووفيق للجميع تحياااتي

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي الفاضل هو جيد ولكن يجب ان تتعلم له لكي لا تطيح في الخسائر الفادحة التي يمكن ان تخسرك حسابك

aki
02-13-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا صديقي عليك بالذهاب القسم التعليمي في المنتدى هناك سوف تجد كل ما تحتاجه من فيديوهات وشروحات مناسبة.
حظ موفق

skylol
02-14-2017, 00:42

اخي الغالي افضل مكان لك هو القسم التعليمي هناك ستجد كل ما تبحث عنه وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

najjout
02-14-2017, 00:55
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

tolin
02-14-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به الكثير من الفيديوهات اللى هتستفيد منها وتجوب لك على كل اسءلتك

ali gamal
02-14-2017, 02:03
اما بقا لو عاوز فعلا انك تتعلم
فلازم اول حاجة تقرا وتدرس وتاخدلك فترة 6 اشر عل

zeze2017
02-14-2017, 02:03
الفوركس هو بوررصه عالميه على المعادن والعملات ولكنه يلزمه الخبره الكافيه والدراسه
من اجل الربح وعدم الخساره وانصحك اخى بالدخول فى الحساب التجريبى اولا لتتعلم كل شىء
وشكرا جزيلا

ahmedmahmoud2017
02-14-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتعلم عغليك الدخول الى اقسام الوصول الخاص بالمبتدئين اولا والتعلم الجيد من خلاله

fadegogo22
02-14-2017, 06:13
اخى الكريم المعلومات تملاء الانترنت و المنتدى التعليمى على هذا المنتدى الكريم اما سحب البونص فهذا غير ممكن فقط تتاجر به وعندما تربح تحوز على الارباح وتسحبها

moneer
02-14-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله عليك بس لازم تتعلم منيح اخي الكريم قبل ما تخوض بالتداول والبونص بيتحول تلقائيا"
تحياتي لك

waelmma
02-14-2017, 07:04
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك ممكن ان تدخل على القسم التعليمى
وان شاء الله هتجد كل الفيديوهات التى ممكن ان تفيدك وكمان ممكن سحب اموالك على اسكريل
افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

Mony Ezzat
02-17-2017, 02:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الفوركس كل شيء مشروح عنه هتلاقيه على اليوتيوب وان شاء الله هتفهم كل حاجه عنه انا بدأت افهم حاجت كتير

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتعلم الفوركس يجب عليك التواصل بالفيديوهات على موقع اليوتيوب بكل تفاصيلبه

zakariacr07
02-17-2017, 18:03

أخي البونيص لا تستطيع سحبه و أنصحك بالتوجه للقسم التعليمي للمنتدى لكي تستفيد أكثر

mostafa hassan
02-17-2017, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفك اخي العزيز انا ايضا عضو جديد و لدى حماس لتعلم كل مايخص الفوركس و لا أملك رأس مال و سأعتمد ع البونصات مثلك و سأقوم بالاطلاع ع تعليقات الاخوه أصحاب الخبره لكي أستفيد و اذا تعلمت أي شئ سأعلمك اياه و أساعدك

hamadasalama
02-17-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي في كتابين انصحك بقراءتهم في بدايه معرفتك بالفوركس كتاب فو كس العرب للمبتدئين وكتاب جون ميرفي

Samira shabban
02-17-2017, 19:05
السلام عليكم
اخى الكريم كل ماتحتاج معرفته عن الفوركس وادواته ومصطلحاته
ستجده فى القسم التعليمى للمنتدى واييضا شرح لكل الاستراتيجيات الناحجه ....

bassem forex
02-21-2017, 22:53
فعلا سؤال هام جدا اخى الكريم التحليل الرقمى بيعتمد على الارقام والتحليل الفنى يعتمد على تحليل المؤشرات وغريها

Abu_Yassin
02-21-2017, 23:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب بك اخى العزيز فى المنتدى وتجارة مزوفقة بأذن الله لتقوم بسحب البونص خاصتك عليك تسجيل حساب بشركة انستا فوركس وربط حسابك بالشركة مع حسابك بالمنتدى وأول كل شهر يتم تحويل البونص لحسابك بالشركة

mohamed shams
02-21-2017, 23:56
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا مقدرين حماسك الكبير
ولكن اريدك ان تدخل القسم التعليمى لكى تتعلم منه
وبالتوفيق

hamadasalama
02-22-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت محتاج ان تقرا كتب وتتفرج علي فيديوهات تعليمية عن الفوركس للمبتدئين ده هيفيدك اكتر وانشاء الله تستفيد وتربح .................

tahar2015
02-22-2017, 00:31
اخى العزيز يمكنك متابعة كل جديد فى المنتدى ومع الوقت سوف تتعلم الكثير
عن الفوركس ويمكنك ايضا ان تشاهد فيديوهات تشرح الفوركس وتكتسب منها الخبره فى توقع الاسعار

ماجدة اسحق سعد
02-22-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز في الحقيقه لا يوجد شخص هنا
سيقوم بمساعتك مساعده كامله لا الفوركس عالم كبير ويحتاج الي وقت كبير للتعلم ونصيحتي الشخصيه
ان تقوم بالتعلم من خلاص اخد كورسات من الانترنت وقراء المزيد عن المجال

elbe4lawy
02-22-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم

Rozeta
02-25-2017, 02:14
عليك بفعل امرين اولا ان تقوم بالرد ع المواضيع لجمع البونص ثانيا دخول قسم التعلم وتعليم كل شي

ابوعلى
02-25-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت محتاج وقت علشانت انت تقدر تستمر وتربح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

hoos
03-28-2017, 01:13
حضرتك تقدر تتعلم الفوركس من القسم التعليمي بالمنتدي اما بالنسبة
للبونص يتم سحب المبالغ فوق البونص مباشرة وتكون هذه المبالغ ارباح صافيه

Hala Abdo
03-28-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا حضرتك البونص مش بيتسحب، ده حضرتك بتاخده مقابل الردود علشان تتداول بيهم و بيكونوا دعاية للشركة فقط و تسحب الارباح الناتجة عن التداول

medosytara
03-28-2017, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

البونص يمكن سحب ارباحه واتمنى لك توفيق في بدايه مشوارك وحاول استغلال حماس في تعلم اكثر

بالتوفيق للجميع

Samira shabban
03-29-2017, 02:22
اهلا بك اخى العزيز ..
انصحك بدخول القسم التعليمى للمنتدى حيث هناك كل ما يتعلق بالفوركس ودادواته ومصطلحاتع وطريقه
التداول مع شرح بالفيديوهات ....

ashmawey
04-20-2017, 22:49
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

جمال صادق
04-20-2017, 23:10
من الممكن جدا ان نتلعم و نقفهم العديد من الامور التى تساعد فى استراتيجيات التعلم عن طريق التجريب المنطقى لاستراتيجيات السوق و فهم المزيد من اعتبارات التداول من وقت لاخر

big.pharaoh
04-20-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص نفسه غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص بدون شروط او قيود على السحب

hamadasalama
04-21-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد احد يتعلم كل شئ في وقت قليل ولابد ان تبدا بمعرفه اساسيات التداول وتستخدم الحساب التجريبي لفتره زمنيه ليست بالقليله

aym
04-21-2017, 00:11
لو تريد تعلم كل شئ عن الفوركس لازم من البحث المستمر على الطرق التى يتم التتداول بة واختيار ما هى المناسبة لك وتعم لعليها وايضا يجب عليك
ان تتعلم ان تشاهد الفييدوهات التى تشرح الاستراتيجيات

Rozeta
04-21-2017, 00:13
عليك بفعل امرين اولا ان تقوم بالرد ع المواضيع لجمع البونص ثانيا دخول قسم التعلم وتعلم كل شي في الفوركس وسماع الشرح

magic777
04-22-2017, 15:27
ماهو ده الطبيعي اخي انك تتعلم كل حاجه في المجال ده لان ده مش اختيار ده اساس للتعلم ولكي تحصل على الخبره الي بها
تكسب وتحقق الربح

mostafa1995
04-22-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... اولا اربط حسابك بأنستا واجل المنتدى مربوط به لكي يتم تحويل البونوص الى الموقع
وبعدها كون راس مال من البونوص
طبعا لا انصحك بان تدخل صفقة وانت مش عارف ايه اللي بيحصل
يعني تعلم احترف ادخل الفوركس
في المنتدى يوجد شروحات ............ في اليوتويوب ......... ومواقع كثيرة ........ خبراء محتروفون
كلها وسائل مساعدة

elmister
04-25-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي الغالي
اهلا ومرحبا بك انصحك بزيارة المنتدي التعليمي ومشاهدة العديد من الفديوهات الخاصه بالفوركس
تقبل مروري وشكرا يا اخي

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

اخي الفاضل مرحبا بك في مجال الفوركس اتمني لك التوفيق وشكرا
كما انصحك ايضا بزيارة المنتدي التعليمي ومشاهدة الفديوهات التعليمبه
تقبل مروري وشكرا

yousefjimmey
04-25-2017, 13:30
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

Mohamedkouas
04-25-2017, 13:48
اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء

colonel
04-25-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للبونص لتستطيع سحبه مباشرتا
يجب التداول به قبل ذلك وستجد اضل دروس تعليمية للفوركس فى الاقصام التابعة للمنتدى
تقبل مرورى

omarsh81
04-25-2017, 13:54
نعم اخي الفاضل البونص مجرد مبلغ قابل للتضارب فقط والمضاربة عليه وارباح البونص يمكن سحبها
باي من الطرق المتداولة والمزكورة من قبل سواء الماستر كارد
او البنوك الالكترونية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-25-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله. مرحبا بيك في الربح المجاني في للأول عليك ربط المنتدى فوركس العرب بإنيسيتا فوركس حتى تتمكن من سحب أرباح نحو حسابك بدون

btareq
04-25-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكنك البدء بحساب ديمو و نسخ الصفقات في البداية مع توخي الحذر
تقبل مروري جزاك الله خير

A.mustafa
08-30-2018, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أعتقد أنه يجب عليك زيارة القسم التعليمى فى المنتدى لكى تجمع المعلومات اللازمه بالتوفيق والنجاح الدائم تقبل مرورى...

riadhweb
08-30-2018, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعليم فوركس هو حجر الأساس في التداول الناجح والصحي والسعيد بالعملات. الخبرة تعتبر ميزة رائعة، ولكن إن لم تكن خبيراً بما يكفي في التداول بالمال الحي، من الممكن التعلم من شخص آخر وإن قمت بذلك بشكل صحيح، فإنه بالتأكيد سوف يكون أمراً مفيداً لك. التداول في فوركس يصبح أكثر احتراماً بشكل متزايد و الإنترنت مليء بالمعلومات والمقالات المجانية عن فوركس. الفكرة هي العثور على المعلومات أو الأدوات الصحيحة التي سوف تساعدك في النجاح في مهنتك التداولية في فوركس.
بالتوفيق للجميع.

tolin
08-31-2018, 01:37
لكى تعرف معلومات كثيرة عن الفوركس عليك بالقسم التعليمى بالمنتدى يوجد به الكثير من الفيديوهات والموضات اللى هتفيدك فى تعلم الفوركس وعليك ايضا المشاركة بالتعليقات حتى تقدر تجمع بونص تقدر تتداول بيه وتسحب ارباحه