PDA

View Full Version : الطريقه الجديده او مكان الفلودر الجديد لتركيب المؤشرات الخارجيه على برنامج ميتاتريدر

bebars zolfakar
05-20-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو يدور حول الطريقه الجديده او مكان الفلودر الجديد لتركيب المؤشرات الخارجيه على برنامج ميتاتريدر 4 بعد التحديث
اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم
تقبلوا مرورى و تحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=oCbWDN204kA

snnaky
07-09-2016, 23:23
شكرا على المقطع التعليمى الجميل واللى يفيد كتير من المتاجريين اللى لسة لم يعتادوا على الفريجن الجديد خاصة الناس اللىلا كانت بتتعامل وتتداول على الفريجن القديم من الميتاتريدر
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله تقبل تحياتى وشكرا

zndo910
07-10-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على فيديو الطريقه الجديده او مكان الفلودر الجديد لتركيب المؤشرات الخارجيه على برنامج ميتاتريدر 4 بعد التحديث و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

lubna
08-13-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح جميل وبسيط لبعض اسرار الميتاتريدر الرائع
كنت اريدد فهمها من فترة
شكرا لك اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق في الفوركس
تحياتي

analyst
08-13-2016, 14:19
ضروري جدا ان يتعلم المتداول كيفية التعامل مع الميتاتريدر من كل الجوانب سواء تعلق الامر بوضع المؤشرات الخارجية او الاكسبيرتات او حتى طرق القيام بتست للاستراتيجيات والاكسبيرتات هذا من شانه رفع مستوى المتداول

ابوفؤاد
08-15-2016, 12:03
بعد ان تم التحديث للميتاتريدر تم التغير لمكان التنزيل للمؤشرات و ايضا اصبح الامر اكثر سهوله للدخول الى الملفات بسرغه و بنقرات بسيطه و هذا ما يميز الميتاتريدر 4 غن غسرها من المنصات من حيث السهوله

snapping
08-15-2016, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على الموضوع و على النشاط العام في المنتدى
الشرح رائع و بسيط بحثت عنه طويلا باتوفيق لك

murhaf98
08-25-2016, 18:20
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على هذا الفيديو الذي يطرح لنا مكان الفلودر الجديد لتركيب المؤشرات الخارجيه على برنامج ميتاتريدر 4
شكرا لك واتمنى لك وللجميع التوفيق

yacine7
08-25-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
شكرًا على شرح الطريقة أخي الكريم ، وبانتظار المزيد منك في القادم

ahmedyassen
08-25-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فديو جميل جدا يعلمنا بعض اسرار برنامج التداول الميتاتريد ٤

اشكرك علي الشرح الجميل

وجعله الله في ميزان حسناتك

Osamaabboud
08-25-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وتقبلوا فا الاحترام وتمنياتي للجميع بالتوفيق

golgman
08-25-2016, 21:54
انت بتدخل على file وبعد كده تروح على كلمه **** data folder ةبعدين هتدخل على mt4 وبعدين هتدخل على انديكاتور او الى انت عاوزه بقى بس خلى بالك ان الامتدادات بتختلف شويه وانت بتحط فى المكان الصحيح فحاول ان تظبط الامتدادات عشان تشتغل معاك واما انك تقفل وتفتح البرنامج او تعمل له ريفريش وخلاص وكل الحاجات الجديده الى انت حطتها هتظهر فى مكانها الجديد

hamedibrahim
08-25-2016, 22:05
اشكرك علي مجهودك الرئع وعلي الفيديو
المفيد انشاء الله للجميع تحياااتي لك وللاعضاء
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

csebai12
08-26-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بعد تحديقث المنصة لم يستطع الكثير اضافة المؤشرات و الاكسبرتات الخارجية ارجو ان يستفيدو من هذا الفيديو

michael1
08-26-2016, 02:39
نعم هذا فعلا موضوع ممتازلكى نعرف كيف نضع المؤاشرات الخارجية الجديدة فى الميتاتريدر
ونرجو منك المزيد فى القريب العاجل