PDA

View Full Version : هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس - تجربه علميه وعمليه

bebars zolfakar
05-20-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو يدور حول هل ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره في الفوركس - تجربه علميه وعمليه !
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم على ثقتكم الغالية .

https://www.youtube.com/watch?v=natAIBgJJI8

عادل كامل
05-20-2016, 14:34
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق ‏
والمزيد من هذه الأبداعات ..‏

faroukf22
05-20-2016, 14:35
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

INFOGAIN
05-20-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لك اخي الفاضل على هذا النشر والموضوع المميز حول ادارة رأس المال لها علاقة بالربح والخساره
موفق..

mourada
05-20-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو و على ما ايتضمنه من معلومات حول علاقة ادارة الراسمال بالربح و انا اعتقد ان سر الفوركس كله في ادارة الراسمال

yousse
05-20-2016, 18:12
ادرت رأس ألم \اللها علقة قوية بنجاح الصفقات فهي التي تحديد لك ما عايدة ستكون خسرتك أو ربحك كبير لهدا يجب أن تكون ادرى رأس المال من أهم الأمور عندك أخي

alaeddine saad
05-20-2016, 18:18
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

islammowafy
05-21-2016, 04:49
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

---------- Post added at 03:49 AM ---------- Previous post was at 03:49 AM ----------