PDA

View Full Version : كيف تعرف توقيت بداية الشمعه ومتى تنتهي على برنامج ميتاتريدر 4

bebars zolfakar
05-20-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو يدور حول كيفية معرفة توقيت بداية الشمعه ومتى تنتهي على برنامج ميتاتريدر 4
اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=rUeDS6utXV4

Nourmea
05-20-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

islammowafy
05-20-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

snnaky
07-10-2016, 00:03
طب يات اخىة المعلوزمة موجودة بالفعل على كل شمعة لما تضع الماوةسي عليها هل تتعتقد اخ بيبرس انها محتاجة لموضوع وفيديو وهيصة وكدة انا على فكرة من الناس اللى بقول عليك صاحب مواضيع متميزة بلاش تقلب للعكس خلى موضوعاتك متميزة وبلاش نظام المواضيع السطحية او المكررة خلينا ناخد اى معلومة مهما كانت طالما جديدة انما لو معلومة بديهية يبقى بتفتقد لمعناها

alasfarahmad
07-10-2016, 00:07
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، الشموع اليابانية هي أشكال من التحليل الفني الذي يمكن أن يساعد في اتخذا القرار الصحيح في عمليات التداول، مشكور على هذه المساهمة التي يمكن أن تفيد فعلا الأخوة المتداولين، ويمكن أن تساعدهم في تحقيق أرباح جيدة إنشاء الله تعالى.

zndo910
07-10-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على فيديو معرفة توقيت بداية الشمعه ومتى تنتهي على برنامج ميتاتريدر 4و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

analyst
08-13-2016, 14:45
طريقة جميلة جدا من اجل التعرف على وقت فتح واغلاق الصفقة انا عن نفسي لم اكن اعرف بها لكن انا استعين باحد المؤشرات الذي رفعته على الميتاتريدر من اجل الحصول على وقت اغلاق الشموع وافتتاحها