PDA

View Full Version : هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل؟ الفيديو رقم 2

bebars zolfakar
05-20-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو يوضح حول هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل؟ الفيديو رقم 2
اتمنى من الجميع الاستفادة من الفيديو
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=NVpcHB6vnlA

Chika05
08-14-2016, 20:07
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على اهل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل لمعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Amine FEDERER
08-16-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

bakdz
08-16-2016, 21:00
الــسلام عليــكم ورحمــة الله تعــالى وبــركاتـه
أنا في نظري أخي الكريــم يجب على المتدااول ان يكونن له دخل آآخر غير الفووركس و تاجر الفووركس هس تجارة ليست للعاطلين يا أخي العزيز.

mohamedsonbol
08-17-2016, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

doaa sary
08-17-2016, 20:35
فيديو رائع
وانا عن نفسى
بعتمد ع الفوركس فقط
وانا بنت ومن 4 سنين دخلت المجال ده عن طريق المنتدى والبونص والحمد لله بقدر اكسب ربح معقول

Babatondi
01-21-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

bakmosta
01-21-2017, 14:59
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
لا يمكن الاعتماد على الفوركس كدخل وحيد يا أخي الفاضل لان الدخل من الفوركس غير مصمون لذا على المتداو ان يمارس نشاط آخر يجلب منه قوته اليومي

radyaboelnaga
01-21-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام فيديو يوضح حول هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل؟ الفيديو رقم 2
اتمنى من الجميع الاستفادة من الفيديو
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=NVpcHB6vnlA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
الفوركس هو مجال تجاري عالي المخاطره, له مبادئه واساسياته التي يجب ان يدرسها كل متداول, اعتبر نفسك تتلقى التعليم للحصول على شهاده دراسيه او كورس تتطلع لتطوير نفسك من خلاله وبعدها يأتي جنى الثمار وانت من تحدد هل يكفي ان يكون مصدرا وحيدا للدخل
تقبل مروري

بدر اشطيبي
01-21-2017, 16:28
اول فيديو شاهدته في مجال التداول ومن خلاله تعرفت لاول مرة على كلمة
فوركس وهو يعطي فكرة عن امكانية الاعتماد على التداول لتحقيق الاهداف

zizoo99
01-22-2017, 08:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فانه بالفعل يا اخى يمكنك الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد للدخل و لكن هذا ليس بالامر السهل فان هذا يحتاج الى مجهودات جباره

Mmounir
01-22-2017, 09:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي يمكن لنا ان يكون الفوركس هو الدخل الوحيد لنا لكن ا1ا اصبحنا خبراء بالمجال وقادرين علي جلب ربح ثابت لنا وهذا لن يحدث الا بالتعب الجاد والصبر
تقبل مروري

rashford
01-22-2017, 13:49
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن الاعتاد على الفوركس كوسيلة دخل وحيدة اخي الكريم لان الربح من الفوركس غير مصمون اي ممكن تكون الشهر ده رابح و الشهر القادم خاسر.

islamforex
01-22-2017, 13:52

شكرا ليك اخي الكريم على الفيديو

لكن براي مجال مثل الفوركس من الخطر الاعتماد عليه كدخل اساسي

شكرا ليك وبالتوفيق للجميع

mohcine amari
01-22-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله
فيذيو جميل جدا شاهدته من قبل و رايي من رايه يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة دخل وحيدة و لكن يجب ان يكون راس مالك يعطيك كم تحتاج في الشهر من خلال نسبة معقولة من الارباح في الشهر

ahmed megahed
01-22-2017, 18:09
نعم اخي ولكن بعد ان تحقق الشروط وهي التعلم والتدريب وراس المال المناسب والوقت الكافي والخبرة المناسبة
وربنا يوفق الجميع يا رب

grow
01-22-2017, 18:53
اهلا بيك يا اخي الفاضل
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته
مشكوور جدا لطرحك ذلك الفيديو ممكن نعتمد ع الفوركس بس مش اعتمااد كاامل ليه بقا لاننا ممكن نخسر بالتووفيق

Mastafa
01-22-2017, 18:56
في نظري أخي الكريــم يجب على المتدااول ان يكونن له دخل آآخر غير الفووركس و تاجر الفووركس هس تجارة ليست للعاطلين

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

شكرا على الموضوع هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا

adamarwan
01-22-2017, 19:36
لكن لبد على المتداولن ان يكون فاهم
لكل اللامور التى تجرى فى السوق وان تتمكن من ان تدخل
مال جيد فى الحساب بتك لكى
تعتمد على هدا المجال فقط
وحظ موفق